رواية /تحمل چنوني((رومنسيه))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مزيونه وكيوت

Well-known member
للكاتپه/
~شايفه نفسي ويحقلي~
روايه تحمل جنوني: رومنسيه وجريئه جدا وفيها بعض من الفكاهه
ولي مايحب الجراءه لا يقرها من دحين واذا قريتها وما عجبتك اطلع بدون أي تعليق
روايه هذي اهديها لكل شخص له نبضه غاليه بقلبي
اهديها لكل عائلتي من كبيرها لصغيرها
اهديها لكم انتوا يا اعضاء منتداي الغالي
واهديها لمتابعيني ..ولصديقاتي .. ولي شجعوني ..وما انسى صديقات اختي سوسو
بسم الرحمن الرحيم
البدايه
..تحمل جنوني>>1..
باسني من دون مانتبه له..•
بعدته عني ‘وقلت له: يادب مابي. •.
̷̷̷̷̷•.قالي : دلووعه‘وطفله ̷̷̷̷̷•.
...قلت :لالالا تظلمني..
......قال :والله احب الأطفال
وأنتي"طفلتي °.◦
قلت: دامني طفلتك
جب لي‘ حلاو وجلي وكرز..
̷̷̷̷̷•.
*قال ع‘طيتك شفتي
و قلتي مابي ̷̷̷̷̷•.
قلت : هاتهاأ غيرت رايي; x_x !!
.. عل مسن..
عنيده وعنادي عاجبني(ساره): روفي بقلك سر (حطت فيس خجول)
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم(ريوف):ومن الحين سرك في اعمق بير (حطت فيس مبتسم)
عنيده وعنادي عاجبني:هههههههه فديتك بس اخاف تزعلي
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: ازعل؟ .. مافهمت
عنيده وعنادي عاجبني: مممم يعني اخاف اذا قلت لك السر تزعلي مني وتاخذي عني فكره غلط
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: ههههههههههه لا ما راح ازعل ولا تخافي ما راح اخذ عنك فكره غلط
عنيده وعنادي عاجبني: طيب احلفي عشان ارتاح
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: والله .. خلاص يا دوبه لا طوليها وهي قصيره
عنيده وعنادي عاجبني: طيب خلاص بس والله يا روفي اول مره اسويها انا اصلا مستغربه من نفسي كيف جاتني الجرأة و سويتها(فيس يبكي)
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: اها .. طيب خلاص اعطيتيني مقدمه كفايه وبسرعه قولي والله صرت خايفه
عنيده وعنادي عاجبني: .......... (لا رد)
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: بنت وين طرتي...؟
عنيده وعنادي عاجبني: والله خايفه تنتهي صادقتنا علشان قلت لك وانا عارفه انك من النوع الحساس الي يزعل بسرعه وووووو
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم(اتنرفزت): سوووووووويررر طيب اذا انتي ما راح تقولي لي ليش مسويه هذي المقدمه كلها
عنيده وعنادي يعجبني: شفتي انا ما قلت السر وانتي عصبتي اجل اذا قلت......وبعدين ياروفي تكفين ابغى احد يفهمني والله تعبت وانا مستحمله هذا الشي من الصباح خلاص مو قادره
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: اول شي انتي اسلوبك ينرفز جالسه تلعبي باعصابي اش تبيني اسوي لك.. ثاني شي وللمره المليون تكفين قولي بسرعه معد صار عندي اعصاب
عنيده وعنادي عاجبني: خلاص خلاص روفي والله ما اقدر اقلك ياه لازم نتقابل
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: وين نتقابل..؟
عنيده وعنادي عاجبني: يعني فين تعالي بيتنا
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: ما اعتقد انو العله الي عندي يوافق .. بس بحاول بايو
عنيده وعنادي عاجبني: يب تكفين يلا انتظرك بايات
..وقفلت ساره الاب توب وهي ميته ضحك ونزلت تحت ..
ساره: سلام
غلا و الجده شيخه: وعليكم السلام
ميار جريت لناحيه ساره: شليني .. شيلني
ساره: هههههههه لا ي قلبي خلصي الجلكسي الي في يدك بعدين اشيلك
الا فين ماما ..؟
غلا: راحت مع خالك المستشفى تراجع
ساره: اها
الجده شيخه: سوير جبيلي كاسه مويه الله يعافيك
ساره: ان شالله
..وبعد ما رجعت واعطت الجده شيخه كاسه المويه ..
ساره: ههههههههههاي والله انك خطيره ي بنت خالي
غلا بابتسامه: اشفيها بنت خالك..؟
ساره بقرف: طالعي بنتك اش مسويه في نفسها
..ميار اكلت الجلسكي وبعد ماخلصته كانت يدها كلها جلكسي وفمها وبعدين اخذت كاسه مويه و منديل وصارت تدخل يدها في الكاسه وتلعب في المويا يعني البنت رايحه فيها ..
غلا شهقت: بنتي (وراحت لناحيتها واخذت الكاسه حطتها على ارض واخذت بنتها وغسلت لها وغيرت ملابسها ورجعت للغرفه الي كانوا مجتمعين فيها)
غلا وهي طالع ساره: والله حاله يعني مادام جالسه تتريقي عل البنت الصغيره ليه ماشلتي الكاسه منها 
ساره: هههههههههه كيفي لانو منظرها لايفوت بس خساره يا ريت صورتها عشان احطها في الفيس والله وناسه
غلا: والله ي ويلك تسويها
ساره: ههههههه قلت يا ريت كمان حرام اتمنى
غلا انتبهت لكاسه المويه الي في الارض: يوووه نسيت ما اشيلها
..شالتها من الارض وجلست جمب الجده شيخها
غلا: بنت بنتك هذي يوم راح يجي واذبحها
الجده شيخه: ههههههههههه حلال عليك
ساره شهقت وسعت عيونها: ياويلي امي عارفه اش جالسه تقولي..؟ 
غلا: ههههههههههههاي يلا لقطي وجهك
ساره اخذت المخده الي في حضنها ورمتها على غلا بس بلغلط جات على الجده شيخه
الجده شيخه بعصبيه: ياقليله الادب
ساره راحت بسرعه لناحيه الجده وباست راسها: وربي مو قصدي اسفه.. والله قصدي ارميها على غلا
غلا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن ثاني مره قنصي زي الناس
.. واخذت كاسه المويه الي كانت في يدها وشربتها كلها..
غلا: يؤ اشفيها المويه طعمها غريب...؟
ساره مسكت نفسها لاتنفجر من الضحك: لا ي قلبي طعمها عادي بس مدري شكلك ناسيه
ايت مويه شربتي (وما قدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك ) هههههههههههههههههههههههه
غلا(بعد ما استوعبت انها شربت المويه الي كانت في يد بنتها جريت على اقرب تواليت تحاول تستفرغ بس ماهي قادره طلعت من التواليت بعد 5 دقايق)
الجده شيخه بخوف: ها قدرتي ترجعي المويه..؟
غلا بقرف: لاء وربي حاسه حموضه في حلقي 
ساره شالت ميار وباستها بقوه: فديتك ي قلب ساره انتي
ميار: خاله ساره انا احبك ماره
ساره نزلتها: كم مره اقلك لاتقولي خاله انا مو خالتك قولي سارونا وبس 
ميار: طيب يا سارونا انا احبك ماره
ساره: ههههههههه وانا كمان
غلا: ياحظي والله فديت ساره الي تعلم بنت خالها الاحترام
ساره: هههههههه وانت اش عليك غيرانه
غلا: (كانت بترد بس قاطعها صوت جوالها وهو يرن طلعت من الغرفه وردت)
ساره: ميووور ها قلبو بشري اش سوتي
ميار سكتت شوي ويعدين ردت وبابتسامه: سويت الخطه (ب)
ساره كشرت وجها: ميور حياتي مو قلت لك نفذي الخطه (د)
ميار: يووه نسيت خلاص مره تانيه
ساره باتسامه: مره ثانيه .. مره ثانيه
غلا: هلا حبيبي
محمد: احهزي انتي وبنتك الحين بمر اخذكم
غلا: محمد اشفيك ..؟
محمد بعصبيه: اشفيني..
غلا: اول شي معصب... ثاني شي صوتك متغير
محمد: ............... (لا رد)
غلا: محمد معاي..؟
محمد: انتي ماتفهمي قلت لك اجهزي دحين راح امر وراك
.. وقفل الخط في وجها..
غلا: يؤ ... بسم الله الرحمن الرحيم اشفيه الرجال لا وبعد قفل الخط في وجهي
اول مره في حياته يسويها ويقفل في وجهي اكيد في مصيبه الله يستر ودخلت الغرفه
غلا: ممكن بنتي..؟
ساره: لا
غلا: احلفي
ساره باستهبال: والله
غلا: اقول هاتي البنت محمد اتصل معصب مدري اشفيه يقول اجهزوا
ساره بصوت عالي: كذابه
غلا بخوف: والله
ساره: ياويلي ترى خالي ما يعصب الا اذا كانت في مصيبه عاد تعرفيه اكثر مني ما يعصب من أي شي (فزت من مكانها) لا يكون ماما صار لها شي
الجده شيخه: اقول اعطيها بنتها خليها تروح تشوف زوجها ولا تخوفيها وان شالله مافي الا كل خير
غلا بدات تخاف: ان ش(وماكملت كلمتها الا زوجها يتصل) ... (شهقت) اتصل
وبسرعه اخذت بنتها وطلعت لجناهم الخاص لبست بنطلون وبلوزه طويله ولبست عبايتها وكانت بتلبس بنتها بس افتكرت انو قبل شوي غيرت لها ولبست بنتها الشوز و اخذت شنطتها ونزلت شافت محمد تحت عند الجده وساره وام ساره الي رجعت مع محمد 
Stop
<نتعرف على بيت الجده شيخه>
الجده شيخه عجوزه ما يحتاج نعرفها << استحي يابت
محمد
العمر: 35
المهنه: يشتغل في شركه من شركات الكهربا 
المؤهل العلمي: جامعي
المواصفات: طويل وشوي عريض لون بشرته بيضه عيونه سوده وخشمه طويل 
الميزه: سرعه التصرف*
~زوجته غلا~
العمر:25
المهنه: ربه منزل 
المؤهل العلمي: ثانوي
المواصفات: طولها حلو نحيفه بس مو مره شعرها قاصته مدرج طويل خشمه طويل مثل حد السيف
بشرتها بيضاء 
الميزه: ذكاء
~ بنتهم الوحيده ميار~
العمر: 5
المهنه: ......
المؤهل العلمي: تدرس في الروضه
المواصفات: قزمه ودبدوبه شوي وشعرها قاصته كاريه فرنسي شكلها يجنن وخدود مليانه وبشرتها بيضا وتفكريها اكبر منها بمليوون مره 
الميزه: طوله السان .. ملسوووووووونه ودايما تنادي ساره .. خاله ساره*
~ام ساره تصير اخت محمد~
العمر: 37
المهنه: كانت مديره مدرسه بس قدمت استقالتها
المؤهل العلمي: ماجستير
المواصفات: متوسطه الطول جسمها ملين اشوي بس متناسق شعرها طويل لحد خصرها ودايما لامته
الميزه: الطيبه
~بنتها ساره~
العمر:20
المهنه: طالبه جامعيه
المؤهل العلمي : تدرس في الجامعه .. قسم علم نفس
المواصفات: طولها حلو وجسمها احلى شعرها طويل امنيه حياتها تقصه بس امها رافضه بس صابغه شعرها لون كستنائي خشمها طويل وعينها واسعه ورموشها كثيره
الميزه: مرررره جريئه ولسانها طويل وشغاله 24 ساعه مقالب
ريوف رايحه جايه في الغرفه و في قمه توترها والافكار توديها و تجيبها
..طلعت من غرفتها
ومالقت نفسها غير واقف عند الباب...
دقت الباب
جاها الصوت: ادخل
ريوف فتحت الباب ودخلت ولا اتكلمت ولا كلمه
احمد ما انتبه مين الي دخل بعد ما شاف مافي أي صوت رفع نظره مين الاوراق الي كان يناظرها: نعم ..؟
ريوف بتردد: تكفى.. طلبتك وافق
احمد بعصبيه: بسرعه انطقي اش عندك ترى حدي مشغول ومو طايق نفسي
ريوف بسرعه: بروح بيت خالي
احمد بصوت عالي: نعم..
ريوف بهدوء: بروح...بيت...خالي
احمد: اقول انقلعي برا
..ريوف طلعت من الغرفه وهي متحطمه وقهرانه منه.. 
ريوف: انا قلت العله هذا ما منه فايده
.........: ومين هذا العله ..؟
ريوف فزت من الخوف وحطت يدها على صدرها: بسم الله الرحمن الرحيم .. وربي خوفتني حرام عليك
من وين طلعت لي انت الثاني..؟
نواف: ههههههههههههه من غرفتي طالع ... من وين بطلع يعني ( ورفع حاجبه الايمن)
وبعدين تعالي هنى ما قلتي لي مين العله (وابتسم)
ريوف: ههههههه شوي شوي اكلتني في غيره العله احمدوه .. وبعدين نواف يا عمري يا قلبي ياحبيبي تدري انك انت احلى اخو في الدنيا
نواف طالع ساعته: اش تبين ..؟
ريوف: فديتك فاهمني ودني بيت خالي
نواف: هههههههههه وانتي يا المصفوقه اكيد ورحتي قلتي لاحمد ودني بيت خالي وهو اعطاك زفه محترمه
ريوف: ههههههه يب تخيل طردني .. المهم ها وش قلت ..؟
نواف: انتي شكلك يوم طلعتي من غرفتك سبتي اهم شي وهو عقلك وطلعتي لنا
ريوف باحباط: افا اخوي وش هالكلام وانا الي جالسه امدحك ساعه
نواف: انتي كيف تفكرين ..؟
ريوف على نياتها: عادي مثل الناس مايفكرون
نواف: ايه واضح لانو بيتهم هنى ما شالله في الحاره الي جمبنا اقول يلاسلام
ريوف: تكفى نواف ترى تكفى تهز رجاجيل
نواف: اووف خلاص كلمي امي الاسبوع الجاي نروح لهم
ريوف: لاء الحين
نواف: اقول ترى اعطيتك فيس زياده عن جد موب صاحيه تبينا ننزل جده الحين 
ريوف: عادي اشفيها كلها كم ساعه ونوصل
نواف اتنهد: الكلام معاك ضايع وربي ... وكمان اتاخرت على خويي 
.. نزل وتركها..
ريوف دقت رجلها عل ارض بعصبيه : اووووف كلكم مامنكم فايده 
..ورجعت غرفتها واخذت جوالها واتصلت كم مره بس مافي أي رد من الطرف الثاني..
ريوف: ياربي عدي هذا اليوم على خير
.. وثواني جوالها يرن ..
ريوف بدون ماتشوف مين المتصل اخذت الجوال بحماس و
ريوف: الو
عديله: هلا والله بروفي القاطعه
ريوف طفى حماسها: اهلين دودي ههههه حرام عليك
عديله: والله لك وحشه ي دوبه ... كيفك..؟
ريوف بابتسامه صغيره: وانتي كمان..انا ماشي حالي انتي اخبارك..؟
عديله: انا تمام ... روفي حياتي اشفيه صوتك متغير..؟
ريوف: لا ي دوبه مافيني شي
عديله: اوك براحتك..بس حبيت اقلك مسويه جمعه بنات بعد بكرا تعالي
ريوف: طيب ان شالله احاول اجي بس مو اكيد لانو راح نسافر جده
عديله: اها.. قهر كنت اتمنى انك تكوني معانا .. طيب ي قلبي حاولي وبعدين ردي لي خبر
ريوف: اوك دودي
عديله: اوك يلا ما ودي اطول عليك يلا سلام
ريوف: هلا .. مع السلامه 
..و دقايق تسمع دق الباب ..
ريوف: مين..؟
مرياتي: ماما يبغى انتى بسرعه انزل
ريوف: طيب الحين نازله .... وبينها وبين نفسها(ابتسمت .. لا تسمعك يا مرياتي تقوليلها ماما والله راح تقلب لك البيت ويمكن تسفرك على اقرب طايره هههههههه)
.. وبسرعه نزلت تحت تشوف امها اش تبغى ..
ريوف: نعم ماما بغيتي مني شي..؟
موضي بعصبيه: انت لسى الا الان مالبستي..؟
ريوف بتوتر: ماما انا من امس قلت لك ما ودي اروح زواج بنت صحبتك
موضي: وانا اعتقد اني قلت لك مو على كيفك راح تجي يعني راح تجي يلا بسرعه اطلعي البسي
ريوف: بس ماما مافي وقت الحين خلاص بتصير 11
ابو احمد: خلاص اسمعي كلام امك واطلعي اجهزي 
..وقام ودخل المكتب حقه ..
ريوف طلعت غرفتها تلبس وهي فيها الصيحه دخلت غرفتها اتوجهت او ل شي لموبايلها لقت مكالمتين من ساره 
ريوف: اخيرا (وبسرعه اتصلت على ساره)
ساره بابتسامه: مراحب 
ريوف: مرحبتين .. بدري كان ما اتصلتي احسن
ساره: هههههههه لا والله بس عشان جوالي كان في الغرفه وانا كنت تحت جالسه وما سمعته
ريوف اتنهدت من قلب:................ (لا رد)
ساره: قلبي اشفيك..؟
ريوف بابتسامه صفرا: ما عليك مني .. تعالي هنى وش السر الخطير هذا الي على عشانه اخذت تهزيئه من احمد ومن نواف
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ريوف باستغراب: بنت سلامات ... اشفيك تضحكين...؟
ساره: لا سلامتك بس افتكرت نكته (وبابتسامه واسعه ) ها بشري جايه عندنا ...؟
ريوف بفرح: يب بكرى او بعده ان شالله
ساره: واي وناسه
ريوف: يوووه يلا ما قلتيلي وش هوا السر..؟
ساره: احم احم .. الحمدلله انك مو جمبي
ريوف: نعم...؟!
ساره: هههههههه لان السر ههههههه .. اول مره في حياتي كلها البس طوق
ريوف: طوووط .. طوووط .. طوووط >> قفلت الخط في وجهها
ريوف: ايوه هذا الي كان ناقصني .... شاغلتلي بالي من اول وبعدين مقلب هي وجهها المشكله انا كل مره تضحك عليا وانا ما توب ورجع اصدقها ثاني
جى صوت من ورى الباب: ماما يقول خلاص انت في جاهز
ريوف شهقت: يويلي نسيت السالفه .. (وبصوت عالي) يلا يلا قوليلها الحين نازله
وبسرعه اخذت لها شور سريع ولبست فستان ناعم لونه تفاحي و فضي 
وسوت شعرها كيرلي وحطت مكياج خفيف وشالت الشنطه والشوز الي كان لونه فضي في يدها واخذت 
عبايتها ونزلت بسرعه
موضي: لالا...بدري ليه لبستي الحين ... كان اتاخرتي كمان شوي يكون احسن ترى
ريوف: ............(لا رد)
ولبست الشوز وعبايتها واخذت شنطتها الذهبيه في يدها
موضي: لا والله يا موضي عرفتي تربي بنتك تطنشك وما ترد عليك

ريوف: والله ماعرفت لك اذا رديت عليك قلتي بلا طوله لسان واذا سكت وطنشت كمان مو عاجبك احترت معاك وش تبيني اسوي
Stop
<يلا نتعرف على عائله ابو احمد>
~ابو احمد ~
العمر:55
المهنه: تجاره .. بزنس ومن
المؤهل التعليمي: كليه التجاره
المواصفات: ملامحه تميل الى الطيبه
ميزته: يمشي ورى زوجته
*
~زوجته موضي~
العمر: ... <<< ما تقر ولا تعترف بعمرها لو على موتها << حتى انا الكاتبه ما رضيت تقولي
المهنه: ربه منزل
مؤهل التعليمي: جامعيه
الموصفات: طويله شعرها قاصته قصة فرنسي قصير ملامحها تميل للقسوه
ميزتها: التسلط..
*
~احمد~
العمر: 30
المهنه: يشتغل مع ابوه في الشركه
مؤهل التعليمي: كليه التجاره
المواصفات: طويل وعريض اسمراني ملاحمه عاديه
ميزته: العصبيه
*
~نواف~
العمر: 25
المهنه: يشتغل مع ابوه في الشركه يوم يداوم وعشره لا ودشاره مع اصحابه 24 ساعه
مؤهل التعليمي: كليه التجاره
مواصفات: متوسط الطول .. قمحي مسوي سكسوكه خشمه طويل بالاختصار مملوح
الميزه: لامبالاه يعني كل شي عنده عادي
*
~ريوف~
العمر: 20
المهنه: طالبه جامعيه
مؤهل تعليمي: تدرس في الجامعه .. قسم الانجليزي
مواصفات: متوسطه الطول لون بشرتها قمحي عيونها ناعسانه خشمها صغير وطويل < ملامحها صغيره بعكس ساره >ساره ملامحها احلى من ريوف بس ريوف من النوع الي تهتم بجمالها تبرزه اكثر من ساره الي ماتهتم بشي في بين ريوف احلى من ساره<
الميزه: الدلع .. والاستيعاب البطيئ
>>بما انو بيت الجده شيخه من جده وبيت ابو احمد من الرياض راح احاول اتكلم حجازي ونجدي<<غلا: يلا خلاص جهزت
..قام و راح لناحيه غلا شال ميار في يد واليد الثانيه سحب بيها يد غلا ..
غلا: اي محمد اترك يدى بتعورني وانت ضاغط عليها
محمد زاد الضغط على يدها(و ساكت)
ميار صارت ترفز برجولها: اترك يد ماما يا شرير ... اترك يد ماما يا شرير
..وصلوا عند السياره ترك غلا وركب ميار ورى ..
.. في السيارة ..
غلا: حرام عليك شوف يدي كيف صارت حمرا
محمد:.................(لا رد)
.. بعد ما ركبوا السياره..
غلا اتنرفزت وبصوت عالي: محمد اشفيك...؟
محمد بحده: لا ترفعي صوتك
غلا بنفس الحده: وانت لا طنشني
ميار: بابا خالتي ساره تقول الحقران يقطع المصران
محمد: ماما ميور حياتي اش هذا الكلام..؟ عيب لعد اسمعك تعدي اوك
ميار: اوك
غلا خلاص وصلت معاها وصات تهز رجولها
محمد لاحظ انو خلاص عصبت و أي كلمه زياده راح تنفجر فقرر انو يسكت
ساره: اش فيه محمد معصب ..؟
ام ساره: انتي ابدا ما عندك احترام لأحد اخوكي صغير هوا عشان تقولي محمد
ساره: خلاص ماما لا تزعلي خالي محمد اش فيه..؟
ام ساره: لما يجي اسالي بنفسك
ساره: اوك .. انا بطلع غرفتي تبغوا شي ... اكيد ما تبغوا يلا سلام 
الجده شيخه: هههههههه حتى ما اعطتنا فرصه نتكلم
ام ساره: ههههههههههه
الجده شيخه: الا يا سعاد ما تدري محمد اش فيه ومو من عوايدوا يعصب
ام ساره: والله ما دري انا كمان استغربت لما كلم غلا وجلس يعصب عليها اقله خير اش فيه ما يرد عليا
الجده شيخه: الله يستر
ابي تفاعل عشان اكمل الروايه
 
التكمله
الجده شيخه: الله يستر
محمد وقف السياره عند بيتهم: نزلي .. (وما كمل كلمته الا غلا فجرت قنبلتها)
غلا حاسه شوي وراح تنجن وماسكه اعصابها بالقوه عشان لا تعصب: استغفر الله العظيم ياربي دحين بفهم شغله اتصلت علي معصب وقلت اجهزي انتي وبنتك ولا كمان قفلت في وجهي الخط وانا عديتها قلت يا بنت الحلال خلاص عديها الرجال معصب لما يجي تفهمي السالفه رجعت حضرتك ساحبني زي الكلبه وراك وركبتني السياره ودحين اخذتنا لفه بسياره ورجعت البيت دحين سؤال اش استفدت ..؟
محمد بكل برود اعصاب : نزلي البنت وتعالي
غلا ركب في راسها عناد:ماني منزلتها 
محمد خرج من السياره نزل ميار عند ساره لانها كانت الوحيد الي صاحيه وام ساره والجده شيخه نايمين رجع السياره وحرك..
غلا كانت تطالع جهه الطاقه حقتها 
.. كانوا طول الطريق ساكتين والجو متوتر..
محمد وقف السيارة: انزلي
غلا صارت تطالع في المكان تحاول تستوعب هما فين: ليش..؟
محمد بعد ما طفى السيارة خرج منها وراح لناحية غلا وفتح الباب وبهدوء: يلا قلبي انزلي..
غلا بينها وبين نفسها(بسم الله الرحمن الرحيم علينا اش فيه هذا اليوم يمكن عنده سخونه داخليه لدرجه انو اثرت على عقله) ونزلت بدون ما تتكلم
..مسكها من يدها وراح لناحيه القوارب بعد ما استاجر لهم وحده ومشي مسافات بعيده من القارب ... وبعد ما صاروا وسط البحر محمد طفى القارب وراح لناحيه غلا
غلا الي كانت ميته من الخوف .. بينها وبين نفسها( ياويلي اكيد هذا راح يسوي فيني شي او يذبحني او يرميني في البحر لانو هذا الرجال اليوم مو بعقلوا يارب استر ابغى ارجع عند بنتي)
ولما شافت محمد رايح لناحيتها صارت تبعد
محمد باستغراب: غلايه اش فيك..؟
غلا: ابعد عني اكيد راح تذبحني
محمد تنح: ها.. (وبعد ما استوعب ابتسم) شفتي احد يذبح نفسه
غلا بدون تفكير وبانفعال: انا ماقلت تذبح نفسك انا قلت تذبحني
محمد باندهاش من تصرفاتها: والله ما راح اسوي لك شي .. ليه تقولي هذا الكلام..؟
غلا: لانك اليوم انت مو بعقلك
محمد سكت حوالي خمس دقايق
ويمثل الخوف: غلا الحقي وراكي القرش راح ينط عليك
غلا فزت من مكانها: يما 
..ونطت على محمد وهي مغمضه عيونها..
محمد: ههههههههههههههههه يا خوافه امزح عليك
غلا بعدت عنه: حرام عليك شوف قلبي شوي وراح يطلع من مكانه..ليش سويت كذا..؟
محمد: عشان تبطلي التفكير المجنون والكلام الي ماله داعي
غلا: اصل,,,,, (قاطعها صوت)
محمد بهدوء: اووووس.. دقايق وراجع
محمد راح..
..وغلا قامت تتفرج على موجات البحر الهادئه الي كانت ترتطم في السفينه
.. بعد نص ساعه تقريبا رجع ومعاه كاستين عصير ليمون..
محمد يمد لها الكاسه: اتفضلي
غلا اخذت منه الكاسه: يسلمو
..كانوا ساكتين كأنوا كل واحد يستنى الثاني يبدا في الكلام..
غلا بتردد واضح: ممكن تشرحلي بالتفصيل اش صار لك اليوم
محمد بتوتر: متاكده بتعرفي
غلا: ايوه متاكده
محمد: ممممم اوك ... اليوم كم التاريخ..؟
غلا تفكر بصوت عالي: كانت العزيمه حقتنا يوم 7 اجل اعتقد اليوم10 .. ليه..؟
محمد: ما يذكرك بشي...؟
غلا: ممممم لا والله
محمد بصدمه: متاكده..؟
غلا خافت من رده فعله(وبدلع): حمودي اش فيك..؟ ما قلت شي وبعدين يمكن انا ناسيه
طيب انت ذكرني(وفجئه) اليوم عيد زواجنا
محمد يحاول يهدئ: دحين انا متعب عمري وخايف لاتزعلي زيا السنه الي راحت رحت استاجرت من فندق خمس نجوم جناح عرسان مع عشا وخليتهم يسوا لنا جو رومنسي
غلا: طيب وبعدين اش صار.. 
محمد: ما صار شي .. بس لغيت الحجز لانو لماكنت في المتشفى مع سعاد اتصل مدير الشركه قال يبغاني لانو كان في اجتماع مهم وبس لغيت الحجز حقى ورجع اتصل عليا المدير قال خلاص اجلنا الاجتماع لبكرى ..
غلا ابتسمت: مافهمت من السالفه شي ... اش دخل دحين عصبيتك عليا في هذي السالفه كلها...؟
محمد طالع عيونها وبعدين رجع يطالع البحر الي كان يتحرك بشكل هادئ: انا اسف اني اخلفت وعدي قلت لك انو السنه الجايه من عيد زواجنا انا الي راح اتكفل فيه بس.. (قاطعته)
غلا بقهر: محمد لا تجنني دحين انا بفهم اش دخل هذا كله في عصبيتك
محمد بهدوء:دقيقه ممكن ما تقاطعيني الين ما اخلص
غلا:........... (لا رد)
محمد: ادري انو الحركه الي سويتها حركه مالها داعي والله مدري اش اقلك بس انا كم (قاطعته) 
غلا: حبيبي لا تلف وتدور ادخل في الموضوع على طول خلاص اعصابي تلفت
محمد: مافي سبب عصبت عشانه انا انقهرت من المدير واني لغيت الحجز وانا خفت تزعلي فقلت خليني انا ابداء واعصب عليها عشان ما اعطيكي فرصه انك تفكري انو اليوم عيد زواجنا وتزعلي عليا واطلع في عينك خنت وعدي لك
غلا كانوا انطشت فوق راسها مويه بارده: وطبعا جيت بتكحلها عميتها
محمد:.............. (لا رد)
غلا: كان في مليون طريقه تجيبني فيها هنى وتقلي السالفه بدون عصبيه وصراخ اليوم جبتلي الضغط (اتنهدت) بسرعه رجعني البيت 








*
*
*
ساره: ميور حبيبي يلا نام خلاص نعست
ميار: لالالالا مافي نوم
ساره وهي تثاوب حطت يدها على فمها: ياربي .. اش تبغي خلاص مافي شي ماسوينا .. قلتي تبغى كيكه شوكلا سوينها وكمان طلعت محروقه.. قلتي نتفرج طيور الجن مدري طيورالجنه واتفرجنا وبعد كذه حولنا كراميش ولا وبعد ما شبعتي قلتي تبيت تفرجي مسلسل مدري اش اسمه وبعد كذه لعبنا خلاص والله تعبت
ميار: انتي ازعاج (وسوت حركه تضحك) بس لق لق لق لق
ساره: هههههههه مسرع ما حفظتي الحركة ولا اقلك جاتني فكره قومي معاي
بس استني مامتك قفلت الجناح حقهم
ميار بابتسامه واسعة: ضيعت المفتاح من سنه جدي
ساره: هههههههههههههههههههههه ..طيب تعالي
ميار: ليه اش تبغي تسوي 
ساره: دحين تشوفي (راحت لناحيه دولابها واخذت سله شموع واخذت الولاعه وراحت لناحيه ميار) ميور حياتي روحي وديها غرفة مامتك
*
*
*
ساره: ميور حبيبي يلا نام خلاص نعست
ميار: لالالالا مافي نوم
ساره وهي تثاوب حطت يدها على فمها: ياربي .. اش تبغي خلاص مافي شي ماسوينا .. قلتي تبغى كيكه شوكلا سوينها وكمان طلعت محروقه.. قلتي نتفرج طيور الجن مدري طيورالجنه واتفرجنا وبعد كذه حولنا كراميش ولا وبعد ما شبعتي قلتي تبيت تفرجي مسلسل مدري اش اسمه وبعد كذه لعبنا خلاص والله تعبت
ميار: انتي ازعاج (وسوت حركه تضحك) بس لق لق لق لق
ساره: هههههههه مسرع ما حفظتي الحركة ولا اقلك جاتني فكره قومي معاي
بس استني مامتك قفلت الجناح حقهم
ميار بابتسامه واسعة: ضيعت المفتاح من سنه جدي
ساره: هههههههههههههههههههههه ..طيب تعالي
ميار: ليه اش تبغي تسوي 
ساره: دحين تشوفي (راحت لناحيه دولابها واخذت سله شموع واخذت الولاعه وراحت لناحيه ميار) ميور حياتي روحي وديها غرفة مامتك
ميار: هههههههههه طيب هاتي
ساره: يلا بسرعه انا دقايق وراجعه 
..ساره راحت اعطت للشغاله فلوس تعطيها السواق عشان يشتري ورود جوري وطلبت لونها يكون احمر وبسرعه طلعت واتوجهت لغرفه غلا ومحمد الي يقال انه خالها..
ساره: ها ميور وين السله..؟
ميار: حطيتها فوق السرير بس لاتقولي انك بتسوي هوى رومنسي
ساره ابتسمت: اسمها جو رومنسي .. ايوه بسوي ليش تسالي..؟
ميار بسرعه: لالالالالا اليوم ماما وبابا متخاصمين
ساره باستغراب: اش عرفك..؟
ميار: يوووه حكايه طويله تعالي غرفتك احيكي ياه وبتفصيل الممل
ساره: هههههههه يلا .. اجل خلاص بكره راح نسوي الجو رومنسي هههههههه
ميار: تيب يلا .. بس ليش انتي تسوي هوى قصدي جو رومنسي لماما وبابا..؟
ساره: عشان اول سويت لهم وامك اعطتني هديه
ميار: ههههه الهديا اش كانت..؟
ساره: بعد يومين من ذاك اليوم روحنا مطعم اتعشينا على حسابها وبعد كذا ودتني مجمع العرب واشتريت كل الي ابغى على حسابها كمان.... يعني ذاك اليوم ادلعت ههههههه
ميار: اها..مع انو مافهت شي
ساره: هههههههههه طيب بقلك اش جاب الفكره في راسي .. كنت يومها طفشانه جلست ادور في القنوا ت مالقيت شي عدل وانا اقلب واقلب شوفت فيلم مصري رومنسي مررره واتحمست بس مافي احد اسوي معاه جو رومنسي 
فقلت خليني انفذ في خالي وزوجته بس تعرفيني ما احب ذي الحركات
ميار شوي تطلع عيونها من كلامها: اها عشان كذا ماما تقول لاتجلسي مع ساره عشان راح تخربك 
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههه.. يلا يلا ناخذ السله ونطلع قبل امك وابوكي لا يجوا..
.. فتحوا الباب بيطلعوا فجأه.......
 
رواية جميلة ومتعة
بانتظار باقي الاحداث
:
تسلمي / وتنقل لقسم روايات لم تكتمل لحين اكمالها
دمت_ بود
 
التكمله
.. فتحوا الباب بيطلعوا شافوا محمد وغلا قدامهم وووو..
*
*

ريوف رجعت من الزواج تعبانه حتى ما كان في حيلها تاخذ شور بسرعه شالت الفستان الي عليها ومسحت المكياج الي في وجهها بمزيل المكياج وفتحت المكيف وقفلت المبات وما صدقت انها حطت راسها عل مخده الا تسمع دق الباب
ريوف بصوت واطي: حسبي الله ونعم الوكيل (وبصوت عالي) مين..؟
........... : انا افتحي الباب
ريوف بترجي: نواف الله يخليك خلاص روح الحين لما اصحى يصير خير 
نواف: طيب انا الغلطان الي جاي اسولف معاك
ريوف: خلاص نواف لا تزعل
نواف: ........ (لا رد) <<< لانو الاخ خلص كلامه وراح غرفته حتى ما سمعها اش تقول
ريوف دوبها غفت وبتدخل في النوم الا يدق الباب مره ثانيه: مين...؟ 
مرياتي: قوم انت كلم ماما هو يستنى انت تحت
ريوف:............(لا رد)<< البنت راحت في سابع نومه
.. بعد خمس دقايق بضبط يندق الباب بقوه ..
ريوف فزت (وبعد ما استوعبت قامت وهي فيها الصيحه ): انا بفهم يعني الواحد ما يعرف ينام وهو مرتاح في هذا البيت (وبعصبيه فتحت الباب): نعم
موضي باستهزاء: نعم الله عليك .. ان شالله نومه اهل الكهف انا ليه ساعه استناكي تحت وانتي هنى نايمه
ريوف (طار النوم من عينها): ماما بسم الله الرحمن الرحيم .. اشفيك..؟
موضي (تحاول تنفذ خطتها): لا حياتي ما فيني شي ممكن اخذ من وقتك دقايق بس..
ريوف بينها وبين نفسها(لما اقلهم انو ماما عندها انفصام شخصيه ما يصدقوني): اتفضلي..بس مايتاجل الموضوع لبكرى لاني تعبانه ما راح اقدر استحمل أي شي 
موضي بعصبيه: لا (وتحاول تهدي نفسها ) اقصد لا حبيبتي الموضوع ضروري مايتاجل لبكرا 
ريوف باستسلام: اوك ولا تزعلي قولي موضوعك
.. وبعد مادخلوا الغرفه وقفلوا عليهم الباب..
موضي: جاكي عريس
ريوف بصدمه: ها..؟
موضي: هوى ان شالله..اقلك جاكي عريس لما كنا في الزواج وحده عجبتيها لولدها وخطبتك 
وان شالله راح يجوا رسمي ويخطبوكي لولدهم يوم السبت الجاي
ريوف مسكت نفسها عشان لا تنفجر في امها: ماما ..انا ما ابغى التزوج الحين وبالاخص اذا كانوا من صحباتك او من طرفهم 
موضي: لاوالله على كيفك هو..وبعدين اشفيهم صحباتي مو عاجبينك يا ست ريوف (وباستهزاء) ترى بغير صحباتي لعيونك بس عشان تكوني راضيه عنهم (ورجعت لحده صوتها المعتاده) ترى انا جيت اخبرك ومثل ما قلت لك يوم السبت راح يجوا..
ريوف وفيها الصيحه: ماما لو سمحتى لاتدخلي في قرارات تخصني المفروض هذي القرارات محد يقررها الا انا عشان بعد كذه انا الي اتحمل النتايج
موضي وهي توقف: لا حبيبتي اهلك ادرى بمصلحتك..وكلام كثير ما ابغى اسمع ومثل ما قلت لاتنسي يوم السبت (وشدت عليها) الموعد
.. وطلعت من الغرفه..
ريوف اخذت الجوال واتصلت على...
ساره وبعد حوالي 7 اتصالات ريوف يأست انها راح ترد
دايما لما تكون محتاجتها ما تقدر توصلها
..وقفت واخذت موبايلها وطلعت من غرفتها وراحت لغرفه نواف
بعد ما دقة الباب
نواف:مين..؟
ريوف فتحت الباب ودخلت وقفلت الباب وراها
نواف باستهبال: انا قلت مين ما قلت اتفضلي
ريوف وفيها الصيحه: نوافوه مو وقتك
نواف باستغراب: ريوف اشفيك فيك لا تقوليلي زي ذاك اليوم حلمتى حلم يخوف وجيا تصيحين عندي
ريوف بعصبيه عشان تخفى دموعها: نواف تكفى بس
وراحت لناحيه الكرسين الي كان بينهم طاوله صغيره وجلست عل كرسي وصارت تهز رجلها بعصبيه 
نواف يطالعها باستغراب وبعد دقايق
نواف: مطوله على هذي الحاله ...؟
ريوف اتنهدت: قول لمستشاره ابليس انا مو موافقه
نواف: لا حول ولاقوه الا بالله الحين انا كم مره اقلك واعتقد المره المليون اقولها عيب تقولي لامك كذا وبعدين على ايش مو موافقه..؟
ريوف بقهر وبعصبيه: اول شي لا تسوي لي فيها استاذ في الاخلاق ثانيا واه,,,(قاطعها)
نواف هو يرفع حاجبه الايمن: اطلعي برى
ريوف باستغراب: ليه .. حرام عليك انا جاي اشكيلك تقوم تطردني
نواف: لما تعرفي تتكلمي زي العالم والناس بعدين تعالي

>> (انا متاسفه جدا)I'm very sorry خلاص ريوف:

نواف بابتسامه: طيب يلا قولي اش عندك 

ريوف: مممم قولها اني مو موافقه 
نواف باستغراب: اقول لمين..؟
ريوف: جى واحد خاطبني من جماعه مستشاره ابليس ا...اقصد ماما وانا ماني راضيه
وشكلها (وبدات تصيح)...وشكلها ناويه تزوجني بالغصب قلت لها لاء قالت لي لاء مو على كيفك هذي المره راح تزوجيه 
نواف راح لناحيتها وجلس بالكرسي الي جمبها: الحين انتي ليش تصيحي..؟
ريوف وقفت صياح: اقلك بتزوجني غصب 
نواف: بس عشان كذا
ريوف طالعت فيه بعصبيه: ........... (لا رد)
نواف ابتسم: انا مو قلت لك محد يقدر يغصبك على شي وبعدين روفي ما صارت هذا 6 واحد يجيك و ترفيضنه ما صارت انتي مصيرك كذا كذا تزوجي الين متى وانتي كل ما جاكي عريس رفضتيه حتى قبل ما نسال عنه ... انا مو كل مره راح اقدر اوقف في وجهه امي و ابوي وقلهم لاء وكمان بدون اعذار 
ريوف اتنهدت: نواف انا مو رافضه فكره الزواج انا قلت ما ودي اخذ أي واحد من طرف ماما 
نواف: وليه ان شالله..؟
ريوف بتردد: عشان...عشان انا اصلا... صحبات ماما .. ما ... مايعجبوني
نواف بستنكار: بفهم يعني الحين انتي بتزوجي صحباتها ولا اولادهم..؟
ريوف: بس اكيد هما راح يشبهوا اخلاق امهم الي هي زيا اخلاق امك مو هما يقولوا الطيور على اشكالها تقع
نواف بمكر ممزوج بابتسامه: عشان كذا بشوفك نسخه من امي
ريوف بعصبيه:وش قصدك..؟
نواف: ههههههههه اشفيك عصبتي..؟ مو تقولين الطيور على اشكالها تقع والحمدلله انتي اكبر دليل يعني يا اختي مو شرط انو الشخص لازم يشبه امه او حتى ابوه يمكن عمه .. خاله يعني مو شرط حتى لو في الاخلاق
ريوف حست نفسها مشتته: يوووووه خلاص نوافوه اسمع الكلام وخلاص اقنعهم اني ما ابيه (وبرجاء)بليز
نواف ضربها على راسها بخفيف: اصغير عيالك انا عشان تقولين نوافوه 

ريوف اتنرفزت: يعني الحين من بين الكلام هذا كله ما ركزت الا بهذي الكلمه
نواف وهو يوقف: هههههههه طيب وهذي اخر مره بوقف معاك ثاني مره انا الي بقلهم لا تعطونها وجهه
ريوف بمرح: هههههههههههه ان شالله يا شرير
نواف ابتسم: طيب انا اوريك الشرير اش يسوي .. ويلا ممكن الحين تخرجي من الغرفه لاني عيوني صايره تعطي انذار
ريوف لانها ما تلحق طول نواف طلعت فوق الكرسي وباست جبينه: هههه امزح والله وخلاص 
Thanks brother most beautiful in the world سحبت كلمتي(وهي تنزل من فوق الكرسي) 
<<< شكرا اخي الاكثر جمالا في العالم
نواف: احم ... يلا ممكن انام الحين ..؟
ريوف: ههههههه اكيد .. تصبح على خير
نواف: وانتي من اهله
.. ريوف طلعت من غرفته وكانت متجهه لغرفتها بس وقفها صوت..
احمد بصراخ: ريوف
ريوف التفتت لناحيه الصوت بخوف وبصوت اقرب للهمس: نعم
احمد باستهزاء: نعم الله عليك
.. جات بتتكلم بس وقفها احمد
: تعالي بسرعه
ريوف راحت لناحيه احمد وقلبها شوي ويطلع من مكانه
احمد: امس وين كنتي..؟
ريوف بصدمه: ها..
احمد بعصبيه وبصراخ: هوى في عينك .. جاوبي على قد سؤالي
وسبحها من يدها بقوه ودخلها غرفته وسكر الباب بالمفتاح: يلا جاوبيني 
الحين ...... امس وين كنتي ..؟
ريوف بالم: طيب اترك ايدي بتالمني
احمد ترك ايدها: يلا اشوف اتكلمي
ريوف: رحت مع ماما المول
احمد: اها .. وكشفتي وجهك
ريوف: ها .. لا .. اقصد (و سكتت)
احمد: بعصبيه: تكلمي
ريوف بخوف هزت راسها بمعنا ايوه
احمد يحاول قد ما يقدر يتماسك عشان لا ينفجر: وبعدين وش صار..؟
ريوف: ............. (لا رد)
احمد بهدوء: اتكلمي لا اسوي فيك جريمه
ريوف بخوف: ماما قالت لي روحي اجلسي عند الكوفي وانا راح اجيك
احمد: ورحتي الكوفي لوحدك
ريوف بخوف هزت راسها بمعنا ايوه
احمد اتنهد عشان لا يعصب: وبعدين..؟
ريوف بصوت واطي: جلست حوالي نص (قاطعها)
احمد بعصبيه : ارفعي صوتك جالسه تكلمي نفسك..؟

ريوف حاسه نفسها عطشانه: طيب بس ابي مويا
احمد: مافي لا مويا ولا زفت قبل ما تتكملي وبتفصيل الممل
ريوف: احم .... وبس روحت الكوفي وجلست حوالي نص ساعه ... وبعدين جات ماما وهي تتكلم في الموبايل
احمد: وش كانت تقول..؟
ريوف: ما دري .. بس كانها كانت تتواعد مع احد
احمد: اها .. الحين هذي النقطه المهمه 
ريوف مافهمت: .......... (لا رد)
احمد: تكلمي وش اتواعدت فيه..؟
ريوف وهي تحاول تذكر: ماني فاكره .. اصلا ما ركزت وش كانت تقول...؟
احمد: ولا حتى كم كلمه ..؟
ريوف وهي تحاول تذكر خايفه لا يعصب عليها: مادري بس كاني سمعتها تقول انو يوم الاربعاء 
بتروح شرقيه وشاليه بس مو متاكده 
احمد سكت شوي
ريوف كانت تطالعه وساكته
احمد يفكر بصوت عالي: طيب خلاص اجل يوم السبت نكون هناك
ريوف: نعم..؟
احمد وهو يروح لناحيه الابتوب حقه: خلاص روحي غرفتك
ريوف ما صدقت انو نطق الكلمه على طول راحت شربت كاسة مويا وراحت غرفتها
وفقلت على نفسها الباب وما صدقت انها حطت راسها عل مخده وراحت في سابع نومه 
لانها اليوم بنسبه لها بذلت مجهود كبير من ساعه ما صحيت وراحت الزواج الي كانت مغصوبه 
عليه ورجعت وتفاجات بعريس الغفله الي جاها وبعد كذه راحت عند اخوها نواف الي ريحها وقال انو يساعدها
واختتمت يومها بصوت احمد الي تعتبروا شخص يخوف بنسبه لها 
والحين نخليها ترتاح وتنام مع احلامها الورديه


*
*
*

.. فتحوا الباب بيطلعوا شافوا محمد وغلا قدامهم ..
ساره شهقت: بسم لله متى جيتوا..؟
محمد بدهشه: نعم ... اش جابكم هنى ..؟
ساره: ها .. لابس كنت ... قصدي .. ايوه صح ا (وسكتت)
ميارت ترقع: وريتها ملابسي الجديده
محمد يطالع السله الي في يد ساره: طيب اش هذا الي في يدك ..؟
ساره: اغراضي يلا ميور ع فكره اليوم راح تنام عندي (وما اعطتهم فرصه يردوا لانها على طول قالت )... تصبحوا على خير
وميار اشرت بيدها بمعنى مع سلامه
 
التكمله
وميار اشرت بيدها بمعنى مع سلامه
*
*
غلا دخلت لجناحها المكون من غرفتين غرفه لضيوف وغرفه النوم 
ومطبخ صغير مطل ع الصاله الي فيها جلسه وطاوله طعام صغيره وتلفزيون وحمام 
محمد: غلايه
غلا جالسه تشيل العبايه الي عليها: ...........(لارد)
محمد: ترى والله مو قصدي اني ازعلك
غلا طالعت فيه وبحده: لا تحلف ... بفهم كيف مو قصدك بالله عليك هذا اسلوب
(وما اعطته فرصه يرد اخذت الروب ودخلت التواليت تاخذ لها شور )
طلعت من التواليت شافت محمد لسى بالثوب وجالس عل كنب و مرجع راسه على ورى مغمض عينه
طنشته واخذت لها ملابس قطنيه لونها ليموني برمودا وبلوزه علاقي في طرف البلوزه مرسوم دبدوب وفي حضنه قلب لونه وردي
وراحت عند التسريحه واخذت الاستشوار عشان تنشف شعرها .. وهي جالسه تنشف شعرها
عكست المرايا صورت محمد هو متكتف ويطالعها

غلا توترت: نعم.. اشفيك طالع فيني,,.؟
محمد ابتسم بتعب: عادي .. حرام الواحد يطالع زوجته..؟
غلا تركت شعرها مفتوح واخذت قلوس وردي وجالسه تحط منه: ........... (لا رد) 
محمد بارهاق: غلايه انا... انا تعبان
غلا وهي طالعه من المرايا: ايوه والله واضح انك تعبان من التصرف الي سويتوا اليوم..
محمد اتنهد وبعد فتره سكوت: قلت لك ما ادري كيف فكرت تصرف وبلغلط طلع مني يعني باختصار وربي اتهورت (وبحنان)خلاص غلايه والله اني تعبان
غلا طنشته و رشت عطر فرزاتشي وعدت من 
جمبه وجلست في الصاله بعد ما شغلت التلفزيون 
وجلست تقلب في القنوات بطفش طالعت الساعه كانت 3 
غلا: دحين لو رحت نمت ما راح اصحى استنى الفجر احسن 
محمد سمعها: خلاص اجل صحيني (وراح ينام)
غلا بهمس: كانك بالله قلت شي جديد
(وفتحت على فلم امريكي وجلست تتفرج وماحست على نفسها الي على صوت الاذان)
غلا بينها وبين نفسها يووه الفلم طول وما احس صار شي مهم ..قفلت التلفزيون
وراحت لغرفه النوم عشان تصحي محمد الي كان نايم على ظهره وقفت عند راسه بعد ماقفلت المكيف وفتحت المبات (اليتات .. الاضواء) وصارت تهز كتفه: قوم ...... محمد قوم يلا اذن الفجر
محمد بعد مافتح عيونه مسك يدها وبسرعه جرها على حضنه 
محمد وهو ماسكها: الين دحين زعلانه مني..؟
غلا كانت تحاول تقوم من حضنه بس هو كان يشدها اكثر لفت عل جهه الثانيه: اتركني
محمد: لا
غلا: محمد
محمد: عيونه
غلا تحاول انها ما تضعف: قلت اتركني
محمد: وانا قلت لا
غلا: وبعدين يعني
محمد باسها على خدها: ما راح اتركك الين تقولي سامحتك حبيبي

غلا: الصلاه راح تروح عليك

محمد ابتسم: لاحق على صلاه ... يلا قولي

غلا طالعت فيه وبينها وبين نفسها (ياناس احبه امووت فيه اعشقه ماقدر اقاومه لما اشوف عيونه اضعف واستسلم له): كيفك الحين مو امس تقول تعبان
(وحطت يدها على جبينه ... وشهقت) مسخن

محمد: لا تغيري الموضوع ويلا قولي ترى اذا ما قلتي راح انفذ العقاب

غلا خافت: خلاص خلاص سامحتك .. ويلا ممكن تسيبني عشان اروح اجيب لك بنادول

محمد: ما شالله على كيفك سويتي اختصار ... انا قلت تقولي سلامتك حبيبي ولا بتختاري العقاب

غلا: انا اول مره اشوف احد يسامح بالقوه .. خلاص (وبقهر) سامحتك حبيبي

محمد: هههههههههههه ايوه انتي (وباسها مره ثانيه في خدها وسابها)

غلا راحت تجيب حبتين بنادول و كاسه مويا ورجعت للغرفه بس مالقته فيه سمعت صوت مويا من الحمام
وعرفت انو دخل .. حطت البنادول والكاسه فوق التسريحه وراحت تطلع له ملابس


*
*
1:34 ظهرا

رن جوال ريوف ردت بدون ماتشوف مين المتصل

ريوف بصوت نايم: الووو

ساره غمزت لميار وحطت الجوال عند فم ميار وصرخت بصوت عالي 

ريوف فزت من مكانها ورمت الجوال وصارت تحك اذنها: ياربي وش هالصراخ من الصباح...(واخذت الجوال وحطته في اذنها سمعت اصوات ضحك قفلت الخط ورجعت تنام)

.. لسى ماكملت دقيقه الا جوالها يرن مره ثانيه ..
ريوف: سارونا حرام عليك وش هالصاراخ من الصباح..؟

ساره: ههههههههههههههههههههههههه صباح ايش احنا الظهر يا ماما ,,, واكيد كالعاده راحت عليك صلاه الفجر
ريوف: وش اسوي محد يصحيني مثلك .. يلا اخلصي علي وش تبين متصله...؟

ساره: انتي الي اش تبغي امس في الليل شفت 9 اتصالات منك ومتاخر شفتهم وخفت اتصل عليك تكوني نايمه
وما حبيت ازعجك

ريوف: ويعني مثلا الحين ما ازعجتيني...؟

ساره: هههههههههه يلا قومي صلي الفجر والظهر وبعدين ارجعي اتصلي علي اكيد تبغيني في حاجه مهمه بعد هذيك الاتصالات كلها..

ريوف اتنهدت: طيب

ساره: ويلا مع سلامه .. وياويلك ترجعي مره ثانيه تنامي
وقفلت الخط في وجهها حتى قبل ما تسمع الرد) )

ريوف : طيب يا سوير تقفلي الخط في وجهه ريوف هين 
..قامت ولمت شعرها الي كان مبعثر من نومتها وراحت التواليت اخذت لها شور سريع وصلت الصلاه الي فاتتها الفجر وبعد كده صلت الظهر..

ورجعت تتصل على ساره..
وبعد كم رنه..
ريوف: هلا بلي تقفل الخط في وجهه عمتها

ساره الي كانت تشرب عصير شرقت وصارت تكح: كح كح .. النمره كح .. النمره غلط
عمه مين...؟

ريوف: ولا شي .. الموهيم اسمعي السالفه الي بقلك عليها

ساره: قولي

ريوف: جاني عريس و (قاطعتها)

ساره: و كالعاده رفضتيه

ريوف اتنهدت: ايه .. بش شكلها مستشاره ابليس معزمه هالمره وراح تضغط علي

ساره: اوف.. (وبشقاوه)انتي بس لو ترسلي العرسان هاذول لعندي كان من زمان ناسيتك

ريوف: هههههههههههههههههههههههه مو عشان نيتك سوده عشان كذه جالسه بس كذابه نواف خطبك وانتي رفضتي وللحين مو عارفين السبب

ساره: اممممممم .. قلت لك مافي سبب محدد

ريوف: كذابه..

ساره: شوفي انا بقلك من ضمن الاسباب الي خلتني ارفضه 
اولا: انا رافضه فكره زواج الاقارب رفض باتا
ثانيا والاهم يا روح ساره:انا ما ابغى اخسرك

ريوف باستغراب: تخسريني...؟
ساره: يب ... ممممم انا كتير سمعت قصص انو لمى الصاحبه تزوج صحبتها لاخوها تصير مشاكل بين الصحبات ويصيروا اعداء ..

ريوف: بس انتي تختلفي هو ولد خالتك

ساره تغير السالفه: دحين انتي متصله ليش..؟

ريوف باستهبال: وحشتيني..

ساره: غيروا..؟

ريوف: مممممم بس والسالفه الي قلت لك عليها و كلمت نواف قال اخر مره بيساعدني

ساره: خلاص الحمدلله انحلت متى جاين عندنا..؟

ريوف كانت تبغى تتكلم بس قاطعها صوت الباب وهو يدق: سارونا دقيقه اشوف مين يدق الباب 

ساره: طيب..

ريوف فتحت الباب ......
 
ريوف فتحت الباب 
مرياتي: انتي انزل تحت عشان في اكل صحي في طريق انتي مستر نواف عشان انا في يتعب هو يدق الباب وهو مافي يقوم

ريوف: طيب يلا الحين نازله

مرياتي: لا مافي انتي ينزل تحت الا لما يصحي مستر نواف

ريوف: قلنا طيب يلا خلاص روحي
,, ورجعت تحط الجول في اذنها ,,

ريوف: سارونا ممكن اطلب طلب..

ساره: يا كثر طلباتك امري,,

ريوف: في عينك يمكن هذي ثاني مدري ثالث مره

ساره: ههههههههههه امزح معاكي 

ريوف: تيب .. (بخبث)ممكن تصحي نواف مثل ما صحتيني

ساره: اقول ما عندك سالفه يلا بايو

ريوف: بليز ترى بليز تهز بنات

ساره: استغفرك ربى طيب خلاص بس مو انا الي صرخت ميار وميار راحت تتغدى 
لهم ساعه جالسين ياكلوا وانا سايبه بطني الجيعانه وجالسه اهرج معاكي

ريوف: هههههه قلتي لي قصه حياتك .. ساره الله يخليك

ساره: طيب مواقفه بس بشرط...
ريوف: امري اصلا لو تبي عيوني بعطيك ياها

ساره: لالا ما ابغى عيونك انتي دحين روحي صحيه واذا ما صحي اعطيني بس رنه عشان اقدر اقوم واقوم ميار معايا بدون محد ينتبه

ريوف: اوك صار,, باي

ساره: بايو 
,, وقفلت الخط وحطته ع الصامت وراحت تتغدى,,
*
ساره: طيب يالخاينين كيف صار لكم قلب تاكلوا وتسيبوني<< طبعا هما ياكلوا عل ارض يفرشوا سفره وياكلوا

ام ساره: لسى دوبنا جالسين تعالي يلا

ساره بنذاله: بجلس بين غلا ومحمد يلا وسعولي

غلا: ههههههههههههه تعالي 

محمد بمزح: يلا اقول هناك قال بيننا قال

ساره: حمودي بالله ما طفشت من زوجتك اربع و عشرين ساعه مقابيلن لبعض

الجده شيخه: اذكري الله ياسوير

ساره: لاتخافوا عيني بارده بس انا لسى ما علقت لسى مجرد سؤال بريء

محمد: اقول ساره اسكتي خلينا ناكل

غلا: يوووه مسكينه فشلوها

محمد ابتسم 

ساره: في عينك يا غلا انا اوريك العصر اش بسوي فيك

محمد: ياويلك تقربين من حرمتي 

غلا: وه بس فديتك حمودي

محمد باستهبال: لا يا قلبي ما في شي بلاش

غلا ببرائه: ها.. اش قصدك

ساره: ههههههههههههههههههههههههههه ياعيني عل برائه تره مره مو مراكبه عليك (و غمزت لها)

الجده شيخه: ايش هالكلام الفاضي استحي انتي وياه..

ميار شهقت: ماما مافهمتي بابا اش يقصد 

ساره: ههههههههههههههههههههههههه لالا كده كثير (ومتعمده تحرج غلا) ميور حياتي اش يقصد

ام ساره قاطعتهم: ميار حياتي تبغي اصب لك عصير ايه..؟

ميار: فروله

ساره: يلا قولي ميور

ميار وهي تقلد ساره: بما اني داخله علم نفس وحسب معلوماتي راح اتفلسلف عليكم شويا

الكل ما عادا الجده شيخه: ههههههههههههههههههههه

ميار: احم قلت شي غلط

ساره: فديت قلبك يا عمر ساره لا والله ما قلتي كملي

ميار: بس مممم انو ماما تبوس بابا.. وبابا هذا الي يقصدوا صح خاله ساره

ساره اتنهدت: ساره وبس

ميار: اوك صح سارونا..؟

ساره (وهي طالع محمد وغلا خبث): ممممم تقريبا بس تبوسوا فين بتحديد

محمد: سعاد امنتك بالله تعطي البنت الي جمبك قرصه محترمه ما تنسها طول عمرها جالسه تعلم بنتي ودخل في عقلها افكار منحرفه

ام ساره: هههههههههههههه ان شالله

ساره تمثل البرائه: انا كذا لا حمودي ظلمتني انا اصلا بنتك انا الي تعلم منها مو هي الي تتعلم مني

غلا: شفت بعينك ياما تكلمت وقلت بنتي ما تجلس مع بنت اختك بس مافي فايده

ساره وهي تبلع الاكل: غلا ترى جالسه اجمعها لك فا احذري

الجده شيخه: جالسه تكلمي مين يا سوير,,,.؟

ساره: مره ولدك

ام ساره بعصبيه: بنت .. اعطيناك وجهه اشوف 

ساره:................. (لا رد)

محمد: سيبيها اليوم كلنا بنطلع وهي تجلس في البيت

ساره: خالي

محمد: دحين خالك ها .. وقبل دقايق جالسه تهددي زوجتي ولا وقدامي

غلا ابتسمت لساره شماته

ساره وهي تفكر بتفكير جنوني: طيب على راحتكم 
ميار: اذا سارونتي مو رايحه انا كمان ما راح اروح

محمد: مو على كيفك

ساره غمزت لميار: لا حياتي روحي انتي ولا اوصيك انمسطي

ميار ابتسمت: تيب


*
*
*
ابو احمد بعصبيه: ابغاكم تطلعولي دلال من تحت الارض

......: يا طويل العمر لنا ثلاث سنوات ندور قلبنا الدنيا وما لقينها

ابو احمد: يعني شلون انشقت الارض وبلعتها

........: ..............(لا رد)

ابو احمد: شوف لك مهله كمان كم شهر اذا ما لقيتها بطردك من الشغل اجل هذي مو عارفين تجيبوها

.......: ان شالله يا طويل العمر مالك الا يرضيك

ابو احمد: هالمره ابغاكم تجيبولي ياها دوروا في المستشفيات .. في السجوون .. في كل مكان 
سواء مسافره ولا ميته حتى سامع

........: ايه سامع وان شالله بنقدر هالمره نجيبها

ابو احمد: أي معلومات تشوفها مهمه ارسلي ياها

.........: ان شالله

ابو احمد: يلا تقدر تشوف شغلك

.............: عن اذنك.. 
وراح

ابو احمد: طيب يا دلال اني ما جبتك وذليتك اجل انا تضحكين علي 

*
*
*
ريوف: يووه اشفيها ما ترد 

.. شكلي بروح اصحيه بنفسي راحت لناحيه غرفه نواف وووووو
فتحت الباب وشافته جالس يمشط شعره..

ريوف: اه... صحيت 

نواف: الناس تدق الباب
ريوف: على بالي نايم .. اشلون ميرياتي تقولي صحيه

نواف: تلاقيها تقصد احمد

ريوف: لا .. لو تنطبق السما عل ارض ما طبيت غرفته

نواف: وليه ...؟

ريوف: بدون ليش هذا الانسان يرعبني بشكل

احمد: صباح الخير

ريوف غمضت عيونها و ماتحركت .. وبينها وبين نفسها (يا رب ماسمعني)

نواف ابتسم على شكل ريوف: صباح النور

احمد وقف ورى ريوف وضربها على رقبتها: وانتي مافي صباح النور

ريوف على حركتها و مغمضه عينها بقوه: .......... (لا رد) 

احمد: اشفي..(قاطعه صوت)

مرياتي: هييييه انتي وياه يلا قدامي انا... سرعه انزل عشان ياكل انا في يتعب كل شوي ينزل يطلع انا في 
(وانتبهت لوجود احمد وعلى طول سكتت .. بتوتر) م...س ... مسترا... مستر احمد

نواف: هههههههههههههههههههههههههههههه ... انت مسوي رعب للكل

احمد: ليه مسوي لمين كمان...؟

نواف يغير السالفه: يلايلا الغدا ترى امي بتعصب علينا

ريوف وهي ما زلت مغمضه عينها: روحوا انتوا وانا الحين بلحقكم

,, وبعد ما راحوا زفرت براحه و لحقتهم..


*
*
*
عصرا5:33

ساره وهي تشرب الشاهي: اشفيكم ما خرجتوا...؟

محمد الي كان حاط راسه على فخد غلا وطالعها: فين تبغي تخرجي..؟

غلا: اش رايكم نروح الكورنيش وبعدين نروح مطعم .. اوف الين دحين حاسه بحموضه

محمد: من ايش....لا يكون حامل

ساره: ههههههه لازم يعني تكون حامل يمكن جبت لها الغثه في حيتها لدرجه انو جبتلها الحموضة
(شافت محمد يطالعها بحده) امزح والله امزح بقلك السالفه بنتك المعفنه كانت تلغوس في كاسه وهذي الكاسه فيها مويه حرمك المصون اخذت الكاسه وشربتها هذا من امس والين دحين الحموضه في حلقها ههههههههههههه

محمد: وليش شربتيها..؟

ساره: نسيت..

محمد اتنهد: ممكن لما اكلم زوجتي ما تردي كل شوي ناطه بينا ممكن يعني اخذ راحتي مع زوجتي وماتدخلي..؟

ساره بنحاسه: ما اقدر..

محمد بيقرها: يلا قوموا البسوا عشان نمشي

ساره بينها وبين نفسها(هذا وجهي اذا عتبتوا عتبه الباب ولو عتبتوها وطلعتوا وسبتوني ديك الساعة ما راح اكون ساره ) 

ساره: اجلوا خرجتكم هذي الي يارب ماتنبسطوا فيها...

غلا: يالطيف ليش قلبك اسود

ام ساره: ليش ناجلها..؟

ساره: بيت خالي جين عندنا

محمد: كذابه لو كانوا جاين كان اخويا اتصل عليا

ساره: اولا انا مو كذابه .. ثانيا كيفكم انا قلت الي عندي ولما يجوا و مايشوفوا احد يستقلهم عاد ساعتها الذنب ما راح يكون ذنبي

محمد وهو يقوم من فخد غلا ويجلس: هههههههه طيب بتصل واشوف

ساره بثقة: اتصل << لا كذا خربت خطتي وما نجحت بدور غيرها

غلا: ميمي يلا تعالي البسك

الجده شيخه: اقول محمد ايش رايك نخليها بكرى نطلع من الصبح وما نرجع الا في ليل

ساره وسعت عيونها وطالعت خالها بسرعه

محمد وهو يشيل الموبايل من اذنه: ما يرد ... والله يا امي فكره مو بطاله اجل خلاص نصلي الفجر ونحرك

غلا بهمس محد يسمعه: محمد انت من جدك ناوي تترك ساره لوحدها في البيت

محمد: طبعا

غلا: لا حرام ... اشفيك فجئه قلبت عل بنت شوف وجها اتغير 180 درجه

محمد: احسن عشان لسانها هذا تمسكه شوي

غلا: لا برضوا احنا اصلا ما نخرج الا فين وفين يعني اذا بتعقبها عقبها شيل منها الجوال او الابتوب اسبوع اسبوعين بعدين رجعه

محمد: ايوه والله برضوا هذي فكره بس بخليها على اعصابها ومانقلها الا واحنا ماشين

غلا ابتسمت

ساره: ميور تعالي معاي

مياره مسكت يد ساره واتجهوا لغرفتها

ساره وهي تقفل الباب: شوفي احنا دحين لازم نغير الخطه ب

ميار: ليش انا متحمسه لها..

ساره بتفكير: مممممممم طيب دقايق .. واخذت جوالها وشافت
7 مكالمات لم يرد عليها وكلها من ريوف
رحعت تتصل عليها بس ما ردت

ميار: ها متى بنفذها..؟

ساره: دحين راح نفذها .. ممم شوفي اول درج في الكومدينا افتحيه راح تشوفي شرايح مليانه 
جيبي أي وحده

.. ميار بعد ما جبت شريحه ساره بدلت شريحتها..

ساره اخذت طرحه ولفتها على فمها وبدات تتصل على الرقم الي تبغاه 

*
محمد: ليه ماتردي..؟

غلا: مدري رقم غريب اذا رجع اتصل ثاني برد

محمد: طيب .. صبيلي كاسه شاي

غلا اخذت الكاسه حقته وصبت له: اتفضل

ام ساره: محمد لا تنسى بعد بكرى ان شالله المراجعه حقتي

محمد: ان شالله بس ذكريني في نفس اليوم عشان في العصر ان شالله نروح المستشفى

غلا وهي تلتفت لام ساره: ها سعوده اش قالك الدكتور..؟

ام ساره بيأس: نفس كلامه ماتغير

غلا: ان شالله خير.. انتي اكثري من الدعاء واستغفري كثير وان شالله تتشافي

الجده شيخه: انا من اول اقلكم عين هي من قبل ما تطلق بيوم وهي حالتها صحيه تتدهور

ام ساره: أي عين الله يهداك .. (تغير السالفه) الا تعالي غلا ما تبغي تجيبي اخت ولا اخو لميار ماشالله البنت خلاص صارت عروسه

محمد تدخل: قوليليها تعبت وانا اقول وهي مو اضيه .... تقول مره تعبت في حمل ميار ودحين هي مو قادره عليها عشان تجيب واحد ثاني كل يوم نفس الشريط تعيده حتى شوفيني حفظته

غلا باحراج: ههههههههههه اصلا ... (قاطعها صوت جوالها وهو يرن) ممم نفس الرقم

محمد: خلاص ردي اذا احد ازعحك اعطيني ياه

غلا: اوك ,,, وردت ,,, هلا
...........: الو

غلا عقدت حواجبها: مين..؟

.............: شوفي انا عارف كل تحركاتك .. دحين وبهدوء قومي من جمب زوجك وابعدي عنه واذا قلتي له انو في رجال يكلمتي صدقيني يا ام ميار بتندمي طول عمرك وراح اطيح سمعتك في
الارض عشان كذا خلينا حلوين واسمعي كلامي

غلا بتوتر وواضح عليها: احم 
وقامت من عندهم وخرجت للحوش وبحده: خير


............. : لا كذا ما راح نتفاهم اهدي و (قاطعته)

غلا: اسمعني قول الي عندك بسرعه ولا ترى بقفل في وجهك

................: انت الخسرانه

غلا اتنهدت: شوف انا مو خايفه لا منك ولا من اشكالك فاهم واذا اني الا الان ماقفلت الخط فانا بشوف نهيتها معاك وانا مو خايفه من تهدديك ولا شي واعلى مافي خيلك اركبه فاهمني<<وشدت عليها

...................:هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

غلا استغرابت: ..........(لا رد)

.......: لا ماشالله مرت خالي قويه

غلا بصدمه: ساره!!؟

ساره: هلا يا قويه اموت انا ع التهديد ههههههههههه

غلا قفلت الخط في وجهها وجات بتدخل الي انصدمت في محمد الي كان في وجهها 
حطت يدها على صدرها: بسم لله الرحمن الرحيم

محمد مسكها من كتفها: اشفيك..؟

غلا: لابس فجعتني .. من متى انتا واقف هنى..؟

محمد ابتسم: وتقوليلي ما نروح ونسيبها لوحدها في البيت

غلا: ههههه والله سوير طيحت قلبي

محمد: افا بس ... تعالي انتي و بوريكي اش بسوي فيها

..ومسكها من يدها وطلعوا لغرفه ساره..

ساره: ها روفي متى راح تجوا

ريوف: بكرى ان شالله

ساره بفرح: احلفي

ريوف: هههههههه والله

ساره: الحمدلله شلتي عني هم
ريوف ببلاها: ها..

ساره: يا هلا والله بمحمد وحرم محمد دوبها تنور غرفتي

ريوف: تكلميني..؟

ساره: دقيقه ريوف

ريوف: تيب
*
*
نواف: ممكن تروحي تتكلمي في غرفتك لانك مسويا عندي ازعاج

ريوف: لا مو ممكن انا كذا مرتاحه

نواف: وانا مو مرتاح 

ريوف وهي تتربع فوق السرير: مو لازم
*
*
محمد: تصدقي كنت بخليك تروحي معانا بس دحين بطلت يعني دحين كذا عجبك خوفتي زوجتي

ساره: ههههههههههه طيب وبعدين .. للمعلوميه بكرى ما راح تقدروا تخرجوا لانو دوبي كلمت ريوف
وقالت بكرى جاين ههههههه مو عشان نيتكم سوده ربي ما وفقكم

محمد: يعني تتحدي اجل انا راح ازيد العقاب واذا كتب ربي وماخرجنا بحرمك من جوالك اسبوع

ساره بدلع: عادي حمودي الله يخلي التلفون

محمد بحده: واذا شفتك ماسكه التلفون راح اكسرلك يدك

ساره تمثل الصدمه: افا يا خالي اشوف غلاتو لاعبه براسك

ميار: خاله ساره يقلك الحقران يقطع المصران

غلا: ميور عيب ايش هذا الكلام

محمد: يصير خير ان ما ربيتكم على يدي انتو الاثنين

ساره: الله يسامحك وبعدين انت لاتنسى انو احنى صنع يدك 

محمد عصب: استغفر الله العظيم غلا امشي وانا ليا بعدين تفاهم معهم..

ساره وهي تحط الموبايل في اذنها: ههههههههههه عصبت خالي فديته

ريوف: اهم شي فخوره بانجازاتك

ساره: ههههههههههه يلا روحوا اجهزوا امك جايه معاكم..؟

ريوف: لا بتروح الشرقيه بس انا ونواف الي جاين

ساره: اها.. بطياره ولا بسياره

ريوف: لا بطياره طبعا

ساره: اها .. طيب لما تجوا ما راح تكون عندكم سياره كيف راح نخرج 

ريوف: مو في سياره عمي

ساره: وانتي ما شالله ضامنه انو راح يعطيك ياها

ريوف: مممممم طيب سياره السواق 

ساره: انتي قولي لاخوكي يشحن سيارته وخلاص

ريوف: ما راح اقول اذا ودك يشحن سيارته قولي له بنفسك

..ساره كالعاده قفلت الخط في وجها دايما اذا سمعت شي ما يعجبها ما تعب نفسها وترد اقل رده فعل عندها انها تقفل في وجه المسكين الي كان يكلمها..
*
*
*
4:33
صباحا

غلا: حمودي حبيبي يلا قوم كل يوم تعبني وما تقوم 

محمد: هممممم

غلا: يلا قوم صلي الفجر عشان نلبس ونطلع نشوف شروق الشمس عل بحر 

محمد:............ ( لا رد)

غلا: محمد

محمد: همممم

غلا: وبعدين معاك حبيبي .. يلا خلاص قوم..

محمد وهو يفتح عيونه وبابتسامه: صباح النور

غلا تبادله بابتسامه احلى:صباح الورد حبيبي يلا قوم ... حرام عليك ساعه عبال ما تصحى

محمد وهو يجلس: خلاص جهزتوا

غلا: ايوه حبيبي من ثلاثه واحنا جاهزين باقي انت

محمد: طيب خلاص اروح اصلي ولما ارجع من الصلاه نحرك

غلا: ان شالله .. يلا قوم وانا خليني اروح البس ميور

محمد يجلس يطالعها بنص عين: مو ع ساس جهزتوا من الساعه ثلاثه

غلا جلست جمبه وباسته على خده اليمين: اقصد انا و امك وسعاد وبعدين ميور ماراح تاخذ وقت زينا كلها دقايق وتكون جاهزه

محمد: اه

غلا بخوف: اشفيك..؟

محمد: بتذبحني 

غلا باستغراب: مين..؟

محمد يطالعها: وهو في غيرك معذبني ليش بوستيني دحين راح اتاخر عن الصلاه زياده

غلا فهمت قصده و ابتسمت: حرام عليك على بالي فيك شي..

محمد: هذا كلو ومافيني اجل ايش تبغي يصير فيني..؟

غلا ضربته على كتفه بخفيف: هههه عن العياره ويلا قوم..

..وراحت لغرفه ساره فتحت المبات وقفلت المكيف..
 
يعطيك إلف إلف عافيةة ياعسل

روايةة رائعةة وممتعةة،،

أأشكرك ع النقل الرائع..

بأنتظار باقي الاحداث

البارت الجاي متى؟؟ اووو
التكملةة متى؟
تحياتي//
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى