حليب رونالاك مهم جدا

حلول وخبرات تربويه ,كيفة التعامل مع الطفل, العناية بالطفل
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. لولو لوسي
      08-08-2012, 10:21 PM

      حليب رونالاك مهم جدا

      حليب رونالاك مهم جدا


      بسم الله الرحمن الرحيم
      امسي عليكم جميعا وو امسي على زوار هذا المنتدى الجميل وأبغي اشاركم اليوم قصتي مع حليب رونالاك وإن شاء الله إني أقدم فيه الخير والمنفعة والدال على الخير كفاعله. وعندي مشكلة صغيرة أبغي كمان مشورتكم الكريمة.
      انا إمرأة متزوجه من ست سنين والحمدلله عندي طفل عمره 5 شهور. بس أول 6 سنوات من زواجي الله ما رزقني طفل وضلينا انا وزوجي كل سنة نروح عالعمره وندعي الله والحمدلله الله استجاب دعوانا ورزقنا بولد مثل القمر. ومن هنا بدت قصتي مع حليب رونالاك.
      والله يا خواتي ما تصدقون الخوف على ولدي من أول ما انولد لأن أصعب شي كان الإنتظار. ولكن هذه حكمة الله. ومن بعدها صرت أهتم جدا بأي شي يخصه من نوم وأكل وشرب وكل شي. ومشان تزيد صحته ويزيد نموه، رحت لأكثر من طبيب أطفال وكلهم شارو علي ونصحوني أستخدم حليب رونالاك و وأنا صرت أسأل الجيران والأهل والأصدقاء عن حليب رونالاك وكلهم نصحوني فيه لأنهم جربوه ومثل ما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب.
      وحتى الناس عالمنتديات بالإنترنت كلهم يشكرون بحليب رونالاك لأن فيه فوايد كثيره للطفل ويقوي العظام ويحميه من البكتيريا ويزيد الوزن وهذه كلها لاحظتها على ولدي بفضل حليب رونالاك.
      وأبغي أسألكم عن مشكله صغيره تواجهني وقاصده مشورتكم والنصيحه.
      ولدي بالأمس صار يعطس كثير ولأول مره تصير معاه وفي سيلان خفبف بأنفه. هل هذه حالة طبيعيه عند الأطفال أو أنه في بداية زكام؟ وأروح لطبيب أو في شي محدد ممكن أعطيه له لحتى يخف؟ وأنا شاكره لكم وشاكره لهالمنتدى الجميل وجزاكم الله كل خير.
      250*300 Second
    2. Dreamy Spirit
      09-08-2012, 01:10 AM

      رد: حليب رونالاك مهم جدا

      حليب رونالاك مهم جدا


      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      أولا .. الله يخلي لك ولدك ويحفظه لكم يارب
      و م شاء الله قصتك افرحتني كثيير : )
      من جد ( لا تقنطوا من رحمة الله )

      وثاني شيء .. ربي يجزاك الخيير على نصيحتك
      وثالث شيء .. اليي جاء لطفلك عادي هاذا يصير لكل الأطفال
      يمكن انو يكون بدايه للزكام .. و م اظنه شيء خطير بإذن الله : )
      اما شيء تعطينه و ربي م عندي خبره .. بس اذا تبين تتطمنين روحي لدكتور وكذا يكون احسن لان عمرو صغير

      الف شكر لك أختي ^^
    3. روح مشرقة
      09-08-2012, 01:38 AM

      رد: حليب رونالاك مهم جدا

      حليب رونالاك مهم جدا


      الله يجزاك ككل خخير اختي الكريمة
      والافضضل تودين ططفلك طبيب مخختص بالاطفال عشان ترتاححين اككثر
      ماتشوفين ان شاءالله مكروة

      ينقل للانسسب
    4. றîšš đîғғєяєŋt
      09-08-2012, 02:28 PM

      رد: حليب رونالاك مهم جدا

      حليب رونالاك مهم جدا


      يسلممموو عالمعلوومة