رواية حنونه في زمن قاسي \بقلمي

Beesho0o

New member
SIZE="6"]بسم الله الرجمن الرحيم

اليوم انا كتبت روايتي الاولى يوم السبت 26\7\1433ه المقتبصه من الواقع
تحكي عت الكثير في جعبتها
هذي اول كتابه لي في عالم الروايات يعني انا مبتدئه
ماحلل أي شخص ينسب الروايه الى نفسه
او ينقلها بدون ذكراسمي BeeshoOo
اتقبل ارائكم وانتقادكم بصدر رحب
اتمنى تعجبكم بما تتضمنه من قصص وعبر
تحياتي لكم


ملاحظه

((كل اللي في روايتي من شعر او خاطره بقلمي ))


حنونه في زمن قاسي








مدخل :
1- اليوم انا طفله انام وفي حضني الالعاب

اسعد بنوم امي جنبي اخاف اطفي الانوار

2- اسعد بالحلاوه ابو ريال ماهمني حساب

اهم شي احدا تذكرني وماخفيي الاسرار

3- ويوم انقهر اخبي نفسي في الدولاب

هذي طفوله براءه مابها اضرار











ßêêšhôÔô
البارت(1)


المقدمه..
::
تغلبنا سذاجتنا كاطفال
نظن ان القلوب صافيه نقيه كقلوبنا.. مهما كانت اختلفت القلوب
ستظل برائتنا طاغيه على تلك القلوب
::



ايامي عاديه جدا انا بنت مثل كل البنات احب اتونس اروح واطلع هنا وهناك عندي صديقات وعند اهل زي أي بنت ثانيه
اهلي كل حياتي حياتنا بسيطه جدا مع ذلك يقطعوا من جلدهم عشان اعيش انا لو ايش ماسوي ماعطيهم حقهم
طبعا الحياه تجارب ....
انا غير فعلا غير مريت بكل التجارب
من تجارب الحياه حب وفراق صديقات سوء احزان افراح
انا مريت بهذي الاشياء كلها
.................................................. .................................................. ...............
في المدرسه نهاية الدوام

البنت1 : واي يابنات مو مصدقه خلصت الدراسه بابا يقوول بيخلينا نسافر

البنت 2: حتى احنا بنجتمع احنا وخالاتي وبنروح الشاليه

ساره :اقول خلودي ووين بتروحون

خلود: والله ماعرف وين بنروح ع حسب اهلي

ساره: وناسه بنروح الملاهي احنا بابا قال يبينا نروح مع عيال عمو صالح

خلوود : اها

رن الجرس ... ترن ترن ترن
البنات كلهم بصوت واحد هييييييييييييييييييييييييه
اليوم اخر يوم وبكره نشبع نوووم
.................................................. ............
اخر يوم لي في الابتدائي وبدت الاجازه






.................................................. .................................................. ..........
((اعرفكم على نفسي اسمي خلود عمري في اواخر 12 سنه بنت عاديه جدا من كل النواحي فرفوششه اجتماعيه
ابوي انسان عصبي جدا وافكاره متحجره نوعا ما طبعا هو اصغر من امي ..امي انسان حبوبه وطيبه تفهمني ع طوول قريبه مني انا واخواتي عندي ثلاث خوات اصغر مني انا اكبر منهم ريم وريفان وحليمه اللي هي الصغيره وعندي اخ واحد اللي هو طارق اكبر مني بسنه))










:خلوووود يلا قووومي بسرعه
خلود: ريم انقلعي عن وجهي خليني انام
ريم: يلا بنروح عند خالتي قوومي تجهزي بنجتمع
خلوود: اوووف منكم ياجماعه الاجازه جات يعني نوووم نووم
ريم: ترا لو ماقمتي بقوول لابوي انك متاخره
خلود: اوف طيب قمت رمتها بالخداديه وراحت تجري الحمام (وانتوا بكرامه)
خلود: ريم وش بتلبسين
ريم: بلبس بنطلون جنز ازرق وبلوزه فوشيه
ريفان: حتى بلبس جنز ازرق بس البلوزه الليموني
خلود: وانا بلبس الجنز الازرق والبلوزه اللي نفس الشكل بس لونها احمر
ام طارق : يلا يابنات بنتاخر وابوكم ماهو رايح بنا بعدين
وطلعنا \






^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^






اليوم مجتمعين عند خالتي ماحب اروح معاهم انا اصغر منهم وماحب تصرفاتهم كل وحده فيهم تصرفاتهم غريبه ماحبهم وعارفه عنهم اشياء الله يعنني ووبس
انا ادري ان كل هذا غلط في غلط بس بيضلوا بنات خالتي واهلي
المهم سلمت على خالتي وقعدت معاهم واخواتي راحو يلعبون
جاتني دانا: يلا ياخلوود معانا انا وسعاد وازهار
خلوود ياربي مابي اقعد معاهم بس يلا شنو بيصير : اوك
ام طارق : ووين بتروحين
خلود : بروح مع البنات يمه
ام طارق : اها طيب يابنتي












في غرفة البنات
سعاد: متى بنطلع
ازهار: ووش فيك مستعجله الساعه 9 بننطلع الحين الساعه 8
جات دانا ومعاها خلود
دانا : هاي صبايا
ازهار وسعاد : هايات
سعاد:خلود بنطلع تبين معانا
دانا : لا ليه معانا هي صغيره
دانا وازهار بنات خالتي سميره وزوجها متزوج وحده ثانيه المهم بنتها دانا عمرها 18 وازهار 15 وسعاد بنت خالتي مريم عمرها 18
خلود: ووين بتروحون
دانا : بنروح......
سعاد بسرعه: بنروح حفلة صديقتي
خلود: ابي اروح معاكم تكفون
ازهار: خلاص خليها تروح معانا
دانا بنظره حاده لسعاد : لا مابتروح
سعاد : بتروح معانا وانا بقول لخالتي
خلود بفرحه: بقول لامي
سعاد: خالتي بنروح حفلة صديقتي ونبي خلود معانا
ام طارق : خلاص بس لاتتأخرون عن عشر ونص لان اخاف يجي ابو طارق ويهاوشني
دانا: خلاص خالتي لاتخافين بنرد مبكر
وطلعنا للحفله





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




سعاد: سالم ووينك....اها ..ايه ...دليته
خلودياربي سعاد تكلم من لايكون حبيبها .. لالا ماظنتي : بنات بنروح مشي
سعاد : لا امشي لين السياره السود ا يلا بنات
وطلعنا بس اللي صدمني سعاد ركبت قدام ياربببيييييه والله اني بروح في ستين داهيه: يابنات وقفوا ابي امي
ازهار : يالبزر سكتي محد ضربك على يدك وقالك تعالي ويانا
دانا: خلاص حبيبتي خلوود مابنطول هدي.... حرام عليك ياسعاد
سعاد: الحين سكتوا كلنا في الهوا سوا
خلود: هذا ووين مودينا وش هالطريق اللي يخووف
الطريق فاضي وظلام وكانه مهجور محد يمر منها مافيه حتى حتة ضوء ان لله انا استاهل الله يقلعني من بنت واي مني انا ملقووفه ووش اسوي بدنتي اتعبتني لقافتي
ثواني ووقفنا في مكان ظلام خالي من كل شي بس فيه سياره كريلا بيضا نزلوا البنات وكل وحده راحت مع واحد وجلست بمكان معاه الشباب صغار اكبر واحد فيهم امكن عمره 18 وانا في السياره مانزلت خفت حيل
: يارب احفظني اهئ اهئ .. ابي امي





××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

مخرج:

1- قلوب بيضا صافيه كلنا احباب

وتغلبنا سذاجتنا وع التحدي إصرار

2- نفوز يعني نفوزوناخذ الجائزه ومانهاب

ليتها هالطفوله كل المراحل ماتنخفي عن الانظار

3- تستمر طول العمر ونظل كلنا اصحاب

نزعج الكل بشقاوتنا ماهمنا احنا احرار




انتظروني بالبارت اللي جاي تحياتي لكم:c:
BeeshoOo
[/SIZE]
 
بسم الله الرحمن الرحيم



حنونه في زمن قاسي**
البارت(2)







مدخل :
اليوم الهم فيني كبر
وزاد في العمق واندثر
انا والله العمر فيني صغر
الجرح اكبر مني وحفر
بلقبي طعناته واستكن مانفر
رفض الفرح اليوم ماستقر
ودعت الفرح مرتين واعتذر
معد جاني راح وراه سفر
ا




لمقدمه


الييوم ياحزن لن انساك لقد دنست طفولتي
وابكيتني لن امسك الدميه بعد اليوم سأمسك السكين وسارحب بك مجددا
لن اخاف منك ىساتقبلك وساتقبل وجودك








في بيت الخاله سميره
ام طارق: البنات تاخروا
خالتي: لا ياختي يتونسون
ابو طارق اتصل على ام طارق : ان شاء الله الحين بنجهز
ويهي بنتي تاخرت خايفه لا يكون صار فيها شي وابو طارق والله ان درى بيقلب الدنيا فوق تحت
سميره: ويه ياوخيتي وش دعوه عاد وين بيروحون راحو يتونسون
ام طارق: الساعه 11 وهو ماجوا
ابوطارق: يلا انا منتظركم
ام طارق: ا والله يابو طارق خلود طلعت مع البنات وللحين مارجعوا
ابو طارق بعصبيه: وشو وليش ماقلتي لي ومن متى طلعت
ام طارق :من الساعه 10
ابو طارق: والساعه الحين بتروح لل12 وهم مارجعوا بننتظر ونشوف وش اخرتها
وصلت الساعه 1 بعد منتصف الليل
ابو طارق ببهذله: اسمعي ياختي سميره لو جات خلود قولي لها اني متبري منها
ام طارق : وهي تبكي بنتي صغيره وبنتي...........اهئئ انا السبب اللي خليتها تطلع
سميره:وش دعوه ياحافظ هم راحوا يتونسون في الحفله مافيها شيئ
ام طارق تبكي وابو طارق سحبها معاه







عند خلود
بعد كم من ساعه مدري كم مر من الوقت شفت سيارتين مدري ثلاث مقربين من المكان اللي احنا فيه
:ياربي احفظني وش اللي اشوفه شباب ووش يبون
سالم: دانا فيه سيارات جايه لهنا يلا نروح بسرعه لايكون من ذولي المحششين والله لو نروح في خبر كان
سعاد : يالله استر يارب ووش نسوي الحين وش نسوي
سالم اتصل على حمدين حبيب دانا : يلا نروح فيه سيارات جايه لهنا يلاقول للبنات يطلعون السياره وانا معي عبدالله
دانا تصارخ: خلود تعالي هاسياره ونزلت اركض السياره الثانيه وانفصلنا ازهار وسعاد مع سالم وعبدالله
وانا ودانا مع حبيبها وفحطنا بالسياره من الخوف
سالم:ياربي الحين مادري من وين جونا الشباب الحمدلله ماشافونا والا كان رحتوا بستين داهيه
سعاد: ايه والله ..والله خفت حييييييل
سالم: خلاص انزلوا هنا مايمدينا نروح للطريق المؤدي لبيتكم لان الرجال شافوا السياره واخاف يتم يلاحقونا
ونزلنا ع الطريق العام

‡٭٭‡
خلود وهي تبكي: الحين وش اقول لامي
سعاد: عادي تاخرنا في الحفله
ازهار: ايه صح
دانا: يابنات ربي لطف فينا والا كان ذوليك الشباب بيودونا في داهيه لولا حفظ الله
سعاد: ايه والله شفتي سلومي اشلون كان خايف علي وركبني السياره ع طوول
ازهار: كلهم خايفين على نفوسهم مو علينا لاتنسين هم اعمارهم 16و17 و18 لو حطوا عليهم الباقين كانو تكوفنوا
يالله متى نوصل من الساعه 11ونص وحنا نمشي
دانا: رجولي معاد تشيلني
عند خلود اللي كانت خايفه من ابوها وخايفه على امها ابوه لي عصب مايعرف امه من ابوه يارب الطف فيني وربي ماكنت عارفه باللي بيصير الحين وش بيصير لي اكيد بيذبحني
ظلينا نمشي كم من ساعه ونص ووصلنا البيت بعد جهد جهيد
سعاد: اخيرا وصلت البيت
خلود: خالتي وين امي ابيها
سميره: والله يابنتي راحت البيت وانتو تارختوا الساعه 1 ونص وهم قبل نص ساعه راحو
خلود: خالتي خلي ولدك يرجعني عند امي
سميره بتردد: بس يابنتي ابوك الحين معصب نامي وانا اخلي زوجي يكلمه ويوديك عنده
دانا: ايه خلوود نامي عندنا ماينفع الحين
خلود : طيب
خالتي راحت تكلم زوجها
سميره: اقول عبد الله كلم بو طارق عن بنته
عبدالله: ليه وش صاير
سميره: البنات راحوا حفلة صديقتهم وخذوها معاهم وتاخروا عصب وقال مابيها خلوها عندكم
عبدالله :وشو هو مايبى بنته اكيد فيه سبب وانا مابيها بتخرب بناتي بعدين
سميره: وش تقول انت البنت صغيره ووين اوديها الحين والحين الفجر الشمس بتشرق
عبدالله : تصرفي
اللي مايعرفونه عبدالله وسميره ان خلود سمعت كل كلامهم ...الحين وين اروح ووش اسوي؟؟!! والله انا ماسويت شي لييه انظلم ليه الحين وين ارووح وطلعت خلود من بيت خالتها وطلعت للشارع ودموعها بللت خدودها البريئه ماتعرف وين تروح

: ياربيه الحين الطريق من وين اهئ اهي الله ياخذكم يازهار وياسعاد ويادانا

ماعرفت وش تسوي والدموع تمشي على خدها البريئ الناعم

ودها تصرخ وتقوول انا مظلومه
وربي مظلومه
مشت ومشت..
من هنا صح؟؟ لالا امكن من هنا ..ايه من هنا
وهي ماره بالشارع من عند ازقه كان فيه واحد بنقالي يطالع لها
خلود: ياربي هذا وش يبي مني..
ظليت اركض وهو يركض وراي
وركضت وركضت
الين ماطحت وتعورت بركبتي: أي
لكن قمت وركضت
ووصلت خلود بيت جدتها بسلام : جدتي ..اهئ اهئ ..
الجده: تعالي ياروح جدتك ووش فيك ليه تبكين
خلود: جدتي مايبوني كلهم مايبوني
الجده : مين اللي مايبيك ماعاش ..وش صار ووش هالدم
تعالي اعقم جرحك وبعدين احكي لي
وعقمت لها الجرح
الجده: ووش صار وليه جايه لوحدك يعني افرضي صار لك
خلود: انا رحت مع البنات و..تاخرت وابوي راح وخلاني وقال لخالتي مايبيني خافت خلود تقول لجدتها باللي صار لانها خايفه يظلموها
الجده: مين اللي مايبيك وياجعلهم المرض
خلود: ابوي وخالي عبدالله قال انا بخرب بناته
الجده: ياعساه الساحق الماحق ان شاء الله انا ابيك يابنيتي اكلتي شي نمتي.؟؟
هزت خلود راسها بلا
الجده: هو الساعه الحين 12 الظهر ولا نمتي
خلود: خفت ياجده والله خفت وظلت تبكي وحضنتها
راحت المطبخ تعمل لها سندويتشه وعصير
الجده : تعالي يابعدي اكلي ونامي
خلود ببرائه : طيب





‡٭٭‡



في الشمس الحاره في الحوش الكبير
:يالله انظفه مرتين وثلاث والله حرام لكن يكون الله خصمها
:مساء النور هدولتي
هديل :هلا عادل مساء الورد
عادل : كيفك ؟؟ وليه قاعده تنظفين الحين الخدم ماليين البيت وانت تنظفين انتي صغيره اصلا
هديل : هاه ..عادي انا انظف دايم الخدامه ماتعرف الا انت من وين جاي
عادل: جاي من المدرسه تاخرت العب مع اصحابي يلا رايح اتغدا جوعان مره
هديل : طيب
ام عادل : هديل تعالي وجع يارب
هديل: نعم وش تبين انتي
ام عادل مسككتها من زندها: وتردين هذا وانتي كذا انتي متى تتعلمين الادب
هديل: انتي ماتخلي بنتك تساعدني انا مو خدامه
ام عادل: احمدي ربك اننا ضفيتك ببتي
هديل: خلاص طيب
ام عادل سابت ايديها وراحت
هديل: لو كانت امي هنا ماكا ن هذا كلو يحصل
اوف يارب خليني اروح اذاكر احسن قبل ماتجي مرام الدبه





‡٭٭‡



عند دانا اللي تكلم ازهار
دانا: والله اني زعلانه ع خلوود بالله ايش ذنبها
ازهار: خليها تولي هي اللي اصرت تيجي
دانا:هي ايش ذنبها مو فاهمه الدنيا
ازهار: فاهمه الدنيا احسن مني ومنك امكن حتى تكلم مثلنا
دانا شهقت: تهقين مستحيل مستحيل باقي صغير
ازهار: انت اللي صغيره
دانا : السبب سعاد هي تدري انها صغيره تقوم تخليها تيجي معانا
ازهار: تراك ازعجتينا ياشيخه خلاص اسكتي
دانا سكتت وهي حزينه على اللي صار لهم وصار لخلود بسبتهم دمروا حياة طفله بدون أي وجه حق
‡٭٭‡
في جده
في الشاليه عند مجموعة شباب
:شباب انا حصلت بنت مزه بروح اقابلها في المول
: ياشباب انا عندي بنت وطفشت منها وهي متلصقه فيني مين يبيها
محمد: انا ابيها بلعب زين هالمره
صالح : بروح مع ممدوح المول
ممدوح : يلا مشينا




__________________________________________________ __





مخرج:
وانا الطعنات تزيد والفرح اليوم هم مانذكر
يالتني انسان معدوم الاحساس ومنصهر
ياليت فيني الحس ويموت ويندثر
لكن مابنسى ربي ولا الصبر
مصيره الفرح يجي ولا يروح ماله مني مفر
بظل اذكره دايم ولا انسى وافتكر












توقعاتكم
انتظروني بالبارت القادم
حنونه في زمن قاسي
تحياتي لكم


‡٭٭‡
 
SIZE="5"]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

ملاحظه القصص اللي بالروايه حقيقيه معظمها عرفت انا اصحابهم والباقي سمعت عنها




(حنونه في BeeshoOoزمن قاسي)
‡٭٭‡


.,‘،:؛،:‘،.؛: البارت(3).:‘,:؛.،‘:,‘,:~



بعنوان: يالظلم شد وزل من كل الوجود ارحل ..مالك مكان في قلوب الطيبين..


مدخل:
ياظلم ابعد عنا ..ابعد وروح
مالك بينا مكان روح بلا رجعه
لاتظل هنيه روح في الضروح
لاتقعد عند قلوبنا الفجعه
لو مارحت انت حنابنروح
مارح نخلي سوادك في قلوبنا ماراح نضعه


المقدمه :

شهقت بالم ...ماهذا الظلم

اشتكيت للدفتر ومسكت القلم

تالمت فتعلمت بان الظلم لن يدوم ورفعت العلم

راية بيضاء تعلن للعالم السلم

اين القلوب الصافيه نعم هي هنا

يوجد بصيص الامل من الالم

وسبيتعد الظلم

وسيتحقق الحلم..

عالم ابيض لا بالاسود

عالم نقي بدون الم..

(حنونه في BeeshoOo زمن قاسي)
‡٭٭‡


في مكان ثاني بعيد عن اجواء الكابه في جيزان في عروس البحر الاحمر جده..
شاب متهور مثل باقي الشباب المتهورين يكلم بنت غافله...!!
ممدوح: حياتي ابغى اشوفك تحرميني من شوفتك ليه
هدى تعض ع شفايفها وبدلع: لا حبيبي مدووحي مابغى اخاف
ممدوح: حبيبتي ما بنطوول ايشبك ؟؟
هدى بدلع: واي ياربييييييه بحاول يوم وحروح معاك
ممدوح بخبث: يالبيه يانتي بنتظر اليوم الموعود على احر من الجمر
هدى بخجل : واي مدوحي لاتخجلني
ممدوح: اه يالدلع يابنت خفي علينا شوويا
هدى: هههههههههه تيب
ممدوح :فديت التيب انا
وكملوا السوالف وهم في ظلال بعيد عن رقابة اهلهم ومايدرون ان فيه رب يراقبهم بافعالهم
في جيزان عند خلود بعد المغرب
قمت من النوم بشوف جدتي او عمتي اللي تشتغل ممرضه ماشوفها دايم عشان هي تشتغل ع طول تشتغل بجلس معاها من يوم حصل اللي حصل وانا احس بخووف ماطلعت من الغرفه بس قاعده اتهرب من الواقع وانام قفلت خليني اتسلى رحت المطبخ دورتها وما لقيتها رحت لها الصاله قلت اكيد بلقاها ....بس
اللي فاجئني وجود بابا
التفت وشافني : انتي وش تسوين هنا
خلود: ا...انا انا قاعده عند جدتي
ابوطارق: انقلعي عن وجهي طلعي برا مابي اشوفك
خلود: بابا ..انا ماسويت شي ..اهئ اهئ اهئ والله ماسويت شي
ابو طارق قام وعطاها كف وضربها وماوقف صوته بنت اللي تبكي بس
:علي وخر ايدك عنها لو مديت ايدك عليها لانت ولدي ولا اعرفك
ابو طارق: بس يايمه
الجده: لا بس ولا شي ابعد يدك ياعساها الكسر
خلود ركضت الى حضن جدتها
الجده حضنتها وخلتها وراها ..الجده: اسمعني ياعلي ان مديت يدك ثاني على بنيتي لا انت اولدي ولا عرفك نعبوك ..هذي بنتك ..بنتك ..متى بتتعدل افكارك متى؟؟
ابو طارق: انا مابيها ومابي اشوفها
الجده: انا ابيها وبيتي يتعذرك ..
ابو طارق : انا ولدك تطرديني عشانها
الجده: ايه اطردك واطرد امثالك الخايسه ياقليل الخاتمه
ابو طارق: يصير خير يمه
طلع ابو طارق وهو حيل معصب

خلود: ليه كلهم يعاملوني كذا كاني مو بنتهم
الجده: خلود وش هالكلام عيب عليك ..انتي بعد كيف تروحين وتتاخرون مدري وين هايتين بالشوارع
خلود:والله ماسويت شي هم قالوا بيروحون الحفله وانا رحت معاهم والله ماسويت شي
الجده حست انها قست عليها وحضنتها
جات احلام بنت جد خلودالثاني :هلا خلود
خلود مسحت دموعها: هلا احلام
احلام: يلا نقعد نلعب
خلود تطالع للجده: روحي يمه استانسي معاها
خلود : طيب
[/SIZE]
 
(حنونه فيßêêšhôÔô زمن قاسي)
‡٭٭‡

في جيزان في بيت تكسرت ابوابه تحطمت جدرانه الفقر طغى على العيشه هناك مع ذلك راضين بحكم الله وقاعدين في الحوش الصغير
سما: يمه بموت جووعانه والله
ام اسماعيل: روحي يمه في المطبخ خبز وحليب بالزنجبيل
سما بفرح: والله
ام اسماعيل : أي والله
سما: طيب يمه
ساميه: يمه المدرسه قربت لازم نجمع فلوس عشان نشتري مرايل
ام اسماعيل: هذاني يمه اخيط ملابس وابيعهم الله كريم
ساميه: وانا ببيع ايسكريم للبنات في الشارع واللي اكسبه ريال وريالين بجيبه لك يمه
الا اسماعيل وينه ماشفته اليوم
ام اسماعيل: يقول راح يقدم اوراقه في الكليه العسكريه الله يوفقه يارب
ساميه : امين يارب
سما: يمه يمه جبت لك ريحان انتي تحبي ريحته
ام اسماعيل: ايه يمه غسليه وحطيه في الكوب الكبيره وحطيه في الصاله لاجل تنتشر ريحته
سما: حاضر يمه
سامي: يمه جبت لكم خبز
ام اسماعيل : من وين لك فلوسهم
سامي: والله يمه عمي عايل قالي اودي واحد من السياكل اللي يبيعهم لواحد ورحت واعطاني 10 شريت بريالين خبز وريالين اشتريت فيهم حلاوه لي ثنيتين وشكولاته لي ولخواتي وباقي 6 ريال هاك يمه
ام اسماعيل: الله يقويك ياولدي
سامي: ويقويك يمه قام وباس راسها
سامي: سما .. سما
سما :هلا يلا نلعب مسابقه
سامي: لا اقعدي معي لك هديه
سما : والله
سامي : والله ومد لها الحلاوه والشكولاته
سما حضنته : انا احبك
سامي: ايه حبيني عشان الحلاوه
سما: هههههههه والله احبك انت اخوي
ساميه: الله يخليك ياخوي
سامي : ويخليكم لي
ام اسماعيل دمعت عينها حمدت ربها على ذي النعمه عندها عيال وباريين فيها ومتخاووين: الله يديم المحبه
الكل: امين يارب
(( في هذا البيت الكل متخاوي والكل يشتغل عشان يوفرون قوت يومهم امهم عانت وعانت ..
وعانت الكثير خصوصا يوم وفاة زوجها كل شي كان على عاتقها كبرت عيالها وربتهم احسن
تربيه وكانت لهم الام والاب ومتاكده تعبها ماراح يروح ع الفاضي))
حنونه في BeeshoOo زمن قاسي)
‡٭٭‡

عند خلود واحلام
احلام:خلود باي متوسطه بتدرسين
خلود: باللي انتي فيها اللي قريبه من هنا
احلام: اها
خلود: طفش ..
احلام: تبين تتسلين
خلود: ايه
احلام طلعت فونها واتصلت على حبيبها وبدت تكلمه ويضحكون خلود هنا ماستحملت الاجازه كلها مشاكل وتيجي بنت جدها تزود الناقص:تكفين وبدت تبكي قفلي قفلي ..؟؟
وكانت بتطلع من الغرفه بس احلام مسكتها:خلاص قفلته وش فيك هذا مجرد اخ ولد خالتي
خلود: عيب وحرام ليه تكلمي رجل
احلام: لالا عادي ماسويت شي غلط انا ماطلعت معاه بعدين هذا ولد خالتي اخوي من الرضاع
خلود: كافي لاتكلمينه
احلام : خلاص طيب
جات الجده : عساك استانستي مع احلام هي مثل عمرك اكيد لعبتوا
خلود: ايه ايه
مرت شهرين على وجود خلود ببيت جدتها تقريبا في نهاية الاجازه
كل يومين في الاسبوع يجيونها خواتها وامها لانهم لازم يتجمعون ببيت الجده
في هذي الاجازه ماضاقت طعم للراحه ابد خوف متسلل الى قلبها مهما ضحكت لعبت راح تظل
ذكرى اذية بنات خالتها وتبري ابوها منها والظلم اللي عاشت فيه ذكرى اليمه اوجعت قلبها
وخربت طفولتها ..ومن هنا خلود راح تبداء حياتها باقي ماشافت شي الدنيا تقلبات بتشوفها
حنونه في BeeshoOo زمن قاسي)
‡٭٭‡
 
(حنونه في BeeshoOo زمن قاسي)





‡٭٭‡




مرام : يمه يمه
ام عادل: هلا يمه
مرام: هديل تقول انك عجوز النار
ام عادل شهقت : انا عجوز النا اللي ماتستحي
في غرفتها جالسه ترسم هي تحب الرسم شوي وانفتح الباب بطريقه همجيه فجعتها
: انا ياقليلة الحيا عجوز النار
هديل: والله ماقلت شي
مرام : كذابه يمه كذابه هي قالت حتى سمعتها باذاني اللي بياكلها الدود
هديل : والله بنتك الكذابه ماقلت شي والله
ام عادل اعطتها كف: بنتي ماتكذب فاهمه
وسحبتها بشعرها الين المستودع: والله ماسويت شي اهئ اهئئ ,,
ام عادل: تقعدين هنا لين تتادبين ياقليلة الاصل
وقفلت الباب عليها
عند هديل بكت وبكت وبكت ليه تعاملني كذا انا ماسويت لها شي والله واسوي اللي تقوله
يارب انا ابي امي وابوي ووينهم اهئ اهئ بكت الين مانامت في المستودع
((عند هديل اللي تربت ببيت خالها الوحيد اللي كان مو مقصر معاها لكن شاءت القدر وتوفى
بحادث وراح مابقى لها غير اخوها من الرضاع وولد خالها عادل ..ماتدري ليه زوجة خالها تكرها ..تعامل زوجة خالها راح يغيرها بسبب الخوف اللي تعيشه))






(حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي)


‡٭٭‡




في بيت الجده الساعه 7:30 صباحا
الجده جالسه تتقهوى عندها صينية التمر وتشوف التلفزيون
:صباح الخير ياحلى ام في الدنيا
الجده:فديتك يابعد هلي انتي صباح النور هاه يابنتي طالعه
فاطمه: ايه يمه بروح
الجده: بحفظ الرحمن انتبهي على نفسك
فاطمه باستها : ان شاء الله يمه تامرين على شي
الجده: ايه ابيك تشترين لخلود ثياب ومرايل حق المتوسط
فاطمه: ياقلبي عليها ان شاء الله يمه يلا فمان الله
الجده: فمان الله
راحت فاطمه طلعت السياره
فاطمه :عم ابو بسام كالعاده مر بي شارع حي المروج
ابو بسام: ان شاء الله
سرحت بافكارها تذكرت ايام ماكانت سعيده تذكرت كل شي حلو في ذيك الايام فجاءه اخترب كل شي دخل الشيطان بينهم كيف كانت والحين كيف صارت : الحمدلله على كل شي ربنا له حكمه
ابو بسام: وصلنا
فاطمه: طيب ثواني وجايه لاتروح
ابو بسام: طيب
نزلت وراحت عن بيت كبير يبان ان اهله عايشين في عز راحت ورى البيت عشان الحارس مايشوفها كمان عشان تقدر تناظر لان الحوش الخلفي ماعنده حارس وامكن تحصل بابه مفتوح راحت على ورى لكن لقيته مقفل لعنت حظها : اووف يالله اليوم مقفل الظاهر راح الشغل مبكر ووصى الخدم يقفلونه بالعاده تنتظر عشان تيجي المدرسه: يلا هانت المدرسه بعد اسبوع راحت السياره
فاطمه: مشينا
ابو بسام: ان شاء الله
وراحت للشغل وقلبها يدعي يعجل الايام عشان تروح المدرسه








(حنونه في êêšhôOô زمن قاسي)
‡٭٭‡




في داخل الفيلا
سمر: يلا سلطان نلعب
سلطان وهو مفتح عين ومغمض عين: ياربي منك خلينا انام بعدين نلعب
سمر: اوووف منك بلعب بلايستشن بدونك
سلطان: احسن
سمر: راحت تلعب بلاستيشن في الصاله
جاء بهيبته المعتاده: هلا سموره الامره
سمر: بابا راحت تبوسه
ابو سلطان: شخبار الاميره حقتي
سمر: بخير بابا انا كبرت دحين بعد اسبوع بكون في المتوسط
ابو سلطان: بتظلين صغيره في عيني مهما كبرتي
سمرحضنت ابوها : وانت بتظل حبيبي بابا بتروح الشغل
ابو سلطان : ايه تبين شي
سمر: سلامتك بابا
ودعها وطلع وهو يتذكر الجرح اللي سببته له ماراح ينسى قلبه يبي ينسى ويسامح لكن عقله رافض هالشي قاطع تفكيره اتصال اخوه اللي عانى تقريبا نفس ماعانى واخوهم الثالث المرحوم لكن ربي له حكمه في كل قدر))
ابو ناصر: السلام عليكم
ابو سلطان: هلا وعليكم السلام
ابو ناصر : وينك
ابو سلطان : في الطريق رايح الشركه
ابوناصر: لاتروح مرني اول ونفطر ونروح وبلاش عناد
ابو سلطان: هههه تامر اخوي
ابو ناصر: فمان الله
ابو سلطان: مع السلامه

قفل من اخوه وظل يفكر رجع لعالمه اللي مايقدر يخليه ماحس بنفسه الا وقديه عند باب اخوه القريب من بيته طبعا هم ثلاث اخوان بييوتهم قرب بعض في نفس المكان والفاصل بينهم جدار))





(حنونه في êêšhoOô زمن قاسي)
‡٭٭‡


قال تعالى: ﴿{ولا تحسبن ٱلله غفلا عما يعمل ٱلظلمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه ٱلأبصر)﴾

)
عن جابر بن عبد الله أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال اتقوا الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامة
رواه مسلم

عن أنس رضي الله عنه قال
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم انصر أخاك ظالما أو مظلوما فقال رجل يا رسول الله أنصره إذا كان مظلوما أفرأيت إذا كان ظالما كيف أنصره قال تحجزه أو تمنعه من الظلم فإن ذلك نصره
رواه البخاري







مخرج:
لاتزيد ياظلم كفايه في الطروح
ترا ماحنا جهلاء نعرف العلم من منبعه
ابصرخ واصرخ الين ماتطلع الروح
مانبيك ارحل محدا بيسمعك من مسمعه
واللي بيسمعك والله جاهل ماخاف من العذاب والجروح
محدا بيهتم له في ذا اليوم محدا بينفعه







سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلأ انت أستغفرك وأتوب إليك


توقعاتكم للبارت
انتظروني بالبارت الرابع
تحياتي وودي لكم
(حنونه في BeeshoOo زمن قاسي)
‡٭٭‡
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




(حنونه فيßêêšhôÔô زمن قاسي)
‡٭٭‡

,:‘.:,:,:., البارت( 4).:‘:‘.:‘:

بعنوان: يالظلم شد وزول من كل الوجود ارحل..ارحل وهاجر من قلوب الطيبين.






مدخل:
كبرت وكبر فيني الهم وكبر
ياهو تراني انا في النهايه انسان..
ماقول يانفس مامعي الا الصبر ثم الصبر
عساه ربي يعوضني في روضة جنان..
ماني صغير مثل البارحه لكن ماعرف وش الخبر
بضل مثل مانا راضي بحكم الله مالي بالعنان
هذا قدر ثم قدر من عند رب العالمين ونذر
ماني بجاهل وناكر انا عارف بالجزاء في الاجنان

(حنونه فيßêeshoOo زمن قاسي)

‡٭٭‡





المقدمه:
ماصعب ان تصبح في هذه الدنيا غريق
تنادي باعلى صوت
اين انت ايها الرفيق
تتركني لاضل وحيد ام مستعدا للموت

ذهبوا وتركوني انا واليأس فريق
كنت اتكلم ولا احد يسمعني سوى الليل
نغم سكونه يرن في اذني
لم يبقى لي أي احد!! لاقريب ولا صديق

مهلا ...انا لست وحيد



معي الله
ايها الهم وايها الالم المكبوت
ابتعد عن حياتي فانا معي ربي الذي يبعد الضيق
ساعيش بالامل وانتم هل ستعيشون نعم نحن مسلمين ومعنا الله
اذا لم يبقى لك لا قريب ولا رفيق
وصرت انت والحزن فريق
متالم من فراق الصديق وتركك الحبيب ولست لنفسك مستطيق

كل الالم والجروح ستذهب
والحزن
سيبتعد نعم سيبتعد ... فانت مع الله الذي يبعد الضيق







(حنونه فيßêêšhôÔô زمن قاسي)
‡٭٭‡


في ارض الجنوب الحبيبه (جيزان) اليوم الثاني الصباح الساعه 10:49
في بيت ام عادل
جاء في يده حلاوه تحبها هديل حيل
: هدولتي وووينك..هدهد ..يابنت ام خدود حمرا
دور في غرفتها وفي كل الاماكن بس ماحصلها قال امكن الاقيها في الحوش بس برضو
مالقيها بعدين دخل للصاله وجلس يفكر قال امكن راحت عند سما بالعاده تروح تلعب معاها
جات الخدامه : والله هرام والله هرام
عادل: وش فيك انتي الثانيه
واتي:هديل في مستودا
عادل: وش تسوي في المستودع ؟؟
واتي: هزا ماما مو كويس خليه في هناك من البارح
عادل:من البارح وليش م اقلتي لي
واتي: انت مافي هنا بعدين ماما يخاصم انا
عادل: صح انا في بيت خالي
ركض لها وكسر المزهريه وهو يركض
ام عادل : وش هالصوت عساه الكسر اكيد الخدامه
عند عادل اللي فتح بابا المستودع وانصدم يوم شافها ماتتحرك يحسبها ماتت قام وراح لعندها
عادل: هدولتي .. اصحي
هديل قامت من النوم : هلا عادل وين انا؟؟
عادل: انتي في البيت في المستودع
هديل بكت: والله ماقلت لها شي ولا سويت شي
حضنها عادل: عاررف والله يلا قومي واحكي لي كل شي صار البارح
هديل قامت ونفضت قميصها:طيب
راحت غرفتها وعادل وراها: انا البارح كنت جالسه في غرفتي ارسم بعدين جات امك فتحت الباب بقوه وقالت متى تتأدبين قلت لها ماسويت شي انا قالت مرام انو انا كذابه قلت وانا ماقلت شي ولا غلطت على خالتي والله وبكت قام عادل حضنها وكان يلمس على شعرها ويهديها..
عادل: خلاص هدولتي والله اخذ لك حقك من البقره اللي هناك
هديل: لاتسوي لها شي بعدين تتبلى علي
عادل: ماعليك منهم
هديل : طيب



(حنونه فيßeeshoOo زمن قاسي)
‡٭٭‡



في بيت ام اسماعيل
جالسه تخيط الثوب اللي قالت لها عليه امها تبي تساعدها وفي ركن ثاني جالسه لحالها وحزينه نوعا ما
ساميه: سموي حبيبتي ايش فيك
سما : اشتقت لهدوله من زمان عنها
ساميه: طيب عادي روحي عندها
سما: رحت والباب مقفول دقيت الباب محد فتح لي
ساميه : امكن نايمين او ماسمعوا الباب يوم اندق
سما: انا خايفه عليها من ذيك الساحره ام سن اسود
ساميه: هههههههههههه الله يغربل ابليسك
سما ابتسمت بحزن: والله خايفه عليها
ساميه :دام عادل اخوها هناك صدقيني ماراح يرضى يحصل فيها شي
سما: ايه صح .. بس ذييك ياشيخه اكرهها
ساميه: ولو يابنت ..لاتقولين عنها شي مو زين وتغتابينها والله امي لتخاصمك
سما: لالا خلاص بسكت واصبر..
شوي وانفتح الباب المهترئ ودخلت ام اسماعيل ومعاها سامي
يابنات ..
قاموا البنات وشالوا الاغراض عن امهم وعن اخوهم سامي
ام اسماعيل : الله يرضى عليكم
البنات : الله يعافيك يمه
ام اسماعيل : ويعافيكم
سامي وهو ييلهث: اه منكم يالبنات اشغالكم ماتخلص بالمره
سما: هههههه وش نسوي طيب بنات احنا لازم نتجمل
سامي: ايه ..ايه صدقتي تتجملون هاه بالذات انتي وهدول كانكم تمشون براسكم حتى التمشيط ماتمشطون
سما: الا يوم العيد نمشط واذا امي خاصمتنا نمشط
ساميه: وتعترفين بعد هههههههههه
سامي: وقسم اختنا ذي مخها مطفي
ام اسماعيل : اشتريت لكم مراييل حق الثانوي والمتوسط
البنات تناقزوا من الفررحه وحضنوا امهم
ساميه بزعل: بس يمه متى يمدينا نخيطهم بكرا المدرسه
ام اسماعيل: ياروح امك انتي ..انا اعطيتك انتي تخيطين باقي الاثواب عشان ايش؟؟
ساميه: عشانك تعبانه وانا اساعدك؟؟
ام اسماعيل : لا عشان اخيط لكم مراييلكم انتي وسما وهديل
سما: يمه احبك والله احبك انتي غير الامهات والله لك قلب ابيض غير كبير
ام اسماعيل : وانا احبك يالشقيه انتي...الا هديل وش اخبارها البنت لها يومين ماجت
سما: مادري يمه ..
ام اسماعيل : لو ماجت المغرب بروح لها
سما : طيب

(حنونه فيßeeshoOo زمن قاسي)
‡٭٭‡
 
حنونه في BêêšhoOô زمن قاسي)
‡٭٭‡

كانت ماسكه الجوال وتلعب شوي انفتح الباب بطريقه نرفزتها وفجعتها: وجع ان شاء الله
عادل: يوجعك ويكسرك ان شاء الله
مرام: انت ووش فيك علي
عادل: اصه ..يعني انتي ذلحين ماتعرفين ليه ؟؟
مرام: هاه ووش سويت.
عادل : ماسويت شي
مرام: ايه ماسويت واعلى مافي خيلك اركبه
عادل: لا اسمع منك كلمه يالبقره رايحه تاذين البنت المسكينه وش سوت لك
مرام: الحين انت ليه حارق عشان البنت الملفلفه
عادل سكتها بكف ماراح يمحي الزمان اثره وطلع من الغرفه رايح لغرفة امه
طق الباب : من؟؟
عادل: انا يمه
ام عادل:ادخل ..وقفلت التلفون
عادل:يمه حرام اللي سويته والله
ام عادل:وش حرامه
عادل: حابسه البنت يوم كامل في المستودع
ام عادل: تستاهل تقل ادبها علي
عادل: ماسويت شي يمه.. خافي من الله اليوم دنيا وبكره اخره
ولو ع قولة غلطت عليك هاوشيها او قولي لي انا ,,لكن لاتحبسيها كانها حيوانه
انتي عارفه يمه امراه دخلت النار في هره وانتي يمه انسانه حبستيها
ام عادل : انت الحين جاي تلقي محاضره .. اقول طس بس خلني اكل
عادل: انا تكلمت باحترام يمه معك كل شي برضى فيه الا الظلم يمه حرام
ام عادل: اوف .. اخذت التلفون واتصلت على صديقتها وضلت تسولف معاها
عادل طلع وهو متضايق من امه واخته اللي مايخافون ربه في المسكينه ذي
دخلت غرفته ورمى نفسه ع السرير متضايق ان بكره مدرسه وهو في الثانوي عمره 17
ومتضايق من امه وعلى هديل اخته ..
شوي واندق الباب
عادل : مين؟؟
هديل: انا هدولتك
عادل : حيالله هدولتي
هديل: عادل ابي اروح عند سما من زمان عنها وصلني عندها الحين ظلام
عادل: ابشري ياختي
هديل ابتسمت : شكرا
عادل: العفو
يلا مشينا لو تتاخرين برجع وانام
هديل: لالا يلا الحين
عادل: اوك

(حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي)
‡٭٭‡



عند خلود واحلام

خلود: مو مصدقه بكره بتكون المدرسه
احلام : اوف جانا الكرب
خلود: والله متحمسه
احلام : خلي الهروج وقومي جيبي المويا
خلود : قومي انتي
احلام : ماقدرت
خلود قامت : ذي المره الاخيره ..كل مره انا .. وهي تقوم وقفتها صرخه مع ضحكه
احلام : واي خلود وش ذا روح اتحممي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود بغباء: ووش فييني وقامت تصارخ وتهز فستانها تحسب فيه حشره او شي
وعلى الصرخه دخلت جدتها : ووش فيه عسى ماشر
خلود وقفت : مدري عن احلام
الجده : شافت اللي شافته احلام وضحكت وحضنت خلود كبرتي يابنتي ههههههه الله يغربلك ياخلود بالله ماحسيتي
الجده واحلام يضحكون وسط استغراب خلود اللي اخذتها الجده تفهمها
جات خلود: اووف
احلام: خلاص اعملي حسابك بتتغطين وماراح تكشفين على احد
خلود: احسن ..بتعود اساسا..الاجازه كلها ماشفت احد
احلام : يالله فيه بنت عاجبتني وودي اكلمها
خلود: من ذي ؟؟؟؟؟؟
احلام : بعدين اقولك مو وقته
خلود : طيب
دخلت فاطمه عمة خلود: هلا خلودي حبيتي
خلود باست عمتها: هلا عمه
فاطمه: قومي قيسي المريول اذا كان على مقاسك بشتري على نفس المقاس اكثر من موديل
خلود: طيب
فاطمه : هههههههههههههههه خلود حبيبتي روح اتحممي وبعدين قيسي
خلود : طيب انا كنت بروح ..بس ؟؟ ونزلت راسها
فاطمه: لا بس ولا شي تعالي معاي
خلود:طيب
(فاطمه ماحد فرحان مثلها لان بكره مدرسه وبتشوفها وراح تتعب حتى تحصل لكن ماعليه )

(حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي)
‡٭٭‡
 
(حنونه في ;BêêšhôOô زمن قاسي)
‡٭٭‡


سمر: بابا ابي ذي الجزمه
ناصر: طيب يابابا خذيها
شوي وجاء سلطان معبي سلة كامله اشياء كثيره واكثرها اشياء بناتيه
ابو سلطان (ناصر) : هههههههههههههههه وش ذا ناوي تتزوج انت
سلطان: لا بس شوية اغراض
ابو سلطان : اجل شوية اغراض هاه وبعدين هالاغراض البنوتيه لمن؟؟
سلطان: هاه .. ايه لسمر
سمر: كذاب يبه .. لدينا بنت عمو سلطان ..
ابو سلطان : ههههههههههههههه من الحين امش بس امش
سمر: ههههههههههههههههههههههه والله انك تحفه
سلطان وهو مستحي: اصه انتي ولا كلمه
سمر: ههههه طيب



(حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي)
‡٭٭‡


احلام:خلود ملل
خلود: وش نسوي طيب
احلام: نلعب والا مابي
خلود: طفش ..
احلام: تبين تتسلين
خلود: ايه
احلام: مانا فاضيه
جات الجده : عساك استانستي مع احلام هي مثل عمرك اكيد لعبتوا
خلود: ايه ايه
الجده : طيب يلا نامي بكره وراك مدرسه
خلود : طيب
احلام راحت بيتهم القريب من بيت الجده


(حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي)

‡٭٭‡


عند هديل وسما: جعل يدها الكسر اللي ماتخاف الله
ام اسماعيل: هذي يبالها ضرب والله لتذوق طعم ضربي انها لتتأدب
سامي: ههههههههههه اه يمه ههههههههههههههههههههههههه عليك كلام
ام اسماعيل: والله الشريره العصلا وقسم يوم لاكلها علقه ساخنه
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ام اسماعيل: خليكم منها الحين وجربوا مرايلكم
البنات راحوا يجربون
ساميه: حلو يمه اهم شي انها على مقاسي تمام
ام اسماعيل : تمام
جو البنات سما وهديل:هلا كيفكم احنا مانعرفكم معانا مريول جديد
سامي: اقول لاهفكم الحين انا حلوه ماتعرفونا
هديل: انت كله بتهفنا ياخي يلا هاه هفني وقسم اضربك واهرب ورا امي
سامي: امي الاصليه هي
هديل: وامي رضعتني ورضعت عادل وصرنا اخوان شفت
سامي: ياذي البنت ..ايه صح تذكرت جبت حلاوه لك
هديل نقزت عنده: والله
سامي: ايه والله
هديل: خطفتها من يده
سامي: بل ..بل ماتعرفين الحلاو
هديل: لا كله من مرام الدبه خلصت شكولاتة البقاله
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه سامي: الله يقلع شيطانك
ههههههههههههه


شوي وجاء عادل
السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
راح لام اسماعيل وباس راسها: شخبارك يمه
ام اسماعيل: بخير دامك بخير يالغالي
وضلو يسولفون
عادل: يلا هدولتي تاخرنا عشان بنام وانتي برضوان سيتي ورانا مدرسه
هديل: ايه صح
ام اسماعيل : وداعة الله ياولدي
عادل: فمان الله


(حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي)

‡٭٭‡



ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب





"]مخرج:
ماني ناقص عاطفه ولا حنان
ابي ربي يلطف في قلب صغر
يامجيب الدعاء يارحمان
احفظني من كل شر
احفظني من كل انس وجان
مهما كبر فيني الضجر
بظل اذكرك واذكر الجنان
واذكر الخضر والشجر

]




انتظروني بالبارت الخامس
البارت راح يكون كل إثنين
توقعاتكم تهمني
تحياتي لكم
(حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي)

‡٭٭‡
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في هذا الجزء الاحداث متسارعه والاحزاء القادمه تحمل في جعبتها الكثير وستبدا الرحله الحقيقيه للاحداث التي جعلتني .. ابداء مشواري في عالم الروايات ..





(حنونه فيßêêšhôÔô زمن قاسي)
‡٭٭‡


,:‘.:,:,:., البارت( 5 ).:‘:‘.:‘:


مدخل:
ماجمل الدنيا يامجملها ومحلاها
يوم تتصافى وتتقابل القلوب
يوم نعيش حلوتها ومرارة ذكراها
يوم تتخافى وتبهت الحسوب
يوم نتعض من قصصها وعبراها
يوم نصادق من احسن الناس اللي يخاف الذنوب
يوم تظل الذكرى في الاثر وتظل اثراها
يوم نفرح يوم الصداقه يوم عن الذنب نتوب

المقدمه:
لم تتالم يوما اكثر من يوم واحد..

عندما تحتاج احدا ويكون الڰل مشغول ولاهي عنڰ..

تلفت وترى ڰلا وحوله الجميع الا انت وهم ينظرون الييك بشفقه ..

ماذا ينتظرون منڰ.. انت في خريفڰ.. في عز الشتاء حيث تتساقط اوراق الشجر

حيث الهموم تسدل الستائر حيث لاوجود للمطر..

لڰن ماذا ستفعل ستنتظر وستنتظر..

لاتريد سوا الصبر ..
فتصرخ باغلى صوت ابي اشتقت لحنانك داخل قلبك المستقر..

امي اعشق صراخك علي وقت السهر

احبكم ..سياتي اليوم المنتظر..



(حنونه فيßêêšhôÔô زمن قاسي)
‡٭٭‡

اليوم المدرسي الاول لخلود بالمتوسط
((يوه احس بخوف مو طبيعي احس المدرسه شي غريب وكاني غلطانه مو بالمدرسه اللي حاطه مكياج واللي تطالعني وكاني مرتكبه جريمه لكن هذا توتر بسيط وبيروح لكن بوكل امري لله بسم الله))
جاتني احلام وحمدت ربي

احلام: خلود تعالي بعرفك على صديقاتي
خلود: طيب
احلام: هاي
البنات : هايات
سماره : من ذي البنت شكلها مو صالح معنا
خلود ابتسمت بخوف لان البنت شكلها مو تمام
احلام غمزت لها وسكتت : خلود هذي سماره وهذي لميا وهذي افنان
خلود: تشرفنا
دق الجرس ودخلو الطالبات وانا احس بعدم راحه مع هالبنات واحسني خايفه ومرتبكه مدري ليش
لميا: اقول خلود
خلود: هلا
لميا : انتي ماعندك حبيب
خلود: انا ماحب هالكلام والخرابيط
لميا: طيب اسفه
خلود بمجامله: عادي



‡٭٭‡



في نفس المدرسه محد مثلهم رغم انهم متخوفين شويه لكن كون انهم لابسين ملابس جديد ه وانهم طلعوا من البيت بالنسبه لهم شي حلو
هديل : تصدقين احس بخوف بس فرحانه اهم شي طلعت مكان جديد
سما: وانا مثلك يكفي اني لابسه مريول جديد
هديل: ايه صح
سما: هديل
هديل : هلا
سما: لازم نكون سوا ع طول ومحد يفرقنا
هديل : ايه لازم احنا انا اكثر من اخوات
سما بابتسامه: واحنا كذا الله يديم المحبه
هديل : امين يارب
ترن ترن ترن دق الجرس ودخلوا الطالبات وهم متخوفين من المرحله الجديده والعض فرحان


‡٭٭‡


من مدرسه لمدرسه مافيه حي الا وراحت تسال عن الاسم .. وبرضوا مالقت .. امكن
تلقى في حي المدراس اللي فيه اكثر من مدرسه للمتوسط والثانوي والابتدائي دورت ..دورت
في اخر مدرسه خلف المباني الثانيه للمدارس وهي داخله في وقت الفسحه بتدور برضو عن نفس
الاسم بس وقفت .. بس لمجرد شعور وقفها ..من نظره وقفت تتأمل ..خلاص لقت اللي تبيه

شعور واحد خلاها توصل للي تبيه شعور مايحسه غيرها ..

خلاص وصلت وحصلت اللي تبي..!!
‡٭٭‡
 


)حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي (
‡٭٭‡




في عروس البحر الاحمر جده الساعه 10:40
عند هدى وهي تتذكر كيف قابلته اول مره ..

((رايحه للمول لحالها وهي تمشي فيه مجموعه شباب كانوا يطاردوها ..خافت مره وهي تتصنع القوه عشان الشباب مايلاحظو خوفها هم ثلاثه وهي وحده ..ياربي ليه انا خليت البنات ورحت لحالي الحين وينهم ..رفعت الجوال تبغى تتصل عليهم ..لكن واحد من الشباب بكل وقاحه اخذ الجوال من يدها ..تجمدت من الخوف ..ظلت تمشي وتسرع بمشيها حتى خرجت من المول والشباب وراها ,,لحد هنا وخارت كل قواها المتصنعه وبكت وبكت ..وانهارت قدامهم ))
الشاب 1: ايشبك ياحلوه
الشاب2: مانبغى منك حاجه بس الرقم ونروح
الشاب الثالث ماسك الجوال ويقلب فيه: تصدقين انك حلوه
هدى بكت بكى يقطع القلب وكانت ساكته فجاءه طلع شاب رابع : خير ايش تبغون من البنت
الشاب1: مانبغى حاجه وطالعه باحتقار
الشاب2: روح دور غيرها
الشاب4: هذي اختي ياكلاب
واحد من الشباب هرب والاثنين الباقين يبغوا يتضاربوا مع الشاب الرابع
تضاربوا وتضاربوا ..كانوا يتساببو بابشع الالفاظ..وهي تبكي وتشوف وش يصير...بعدها الشباب راحوا ..الشاب الرابع ..اعطاها جوالها بعد ماسجل رقمه: انتبهي ياحلوه ثاني مره وانصحك انك ماتطلع الا بوجود اهلك
هدى: اهلي موجودين ..بس انا رحت اتري حاجه اعجبتني ويوم طاردوني ذولي اخذت ابغى اتصل شالوه مني وبكت بكاء يقطع القلب
الشاب: خلاص ياختي لاتبكي صار خير ويلا اتصلي على اهلك وروحي لهم امكن يرجعوا الشباب
هدى: طيب هلا ماما وينكم ..انا ..ايوا رحت اشتري فستان عجبني .طيب باجيكم
الشاب: يلا روحي لهم وانا باراقبك من بعيد
هدى: شكرا ياخوي
الشاب: انا ممدوح ولاشكر على واجب
هدى ابتسمت من داخل قلبها وتحمد ربها انو جاء في الوقت المناسب رجعت داخل المول وهي تروح للكوفي شوب اللي منتظرينها فيه تحت انظار ممدوح))

يالله ..بعدها قلت لبنت خالتي باللي صار لي ..
ونسيت السالفه بعد شهر من الحادثه اتصلت عليه عشان اشكره ثاني
هدى: حبيت اتطمن عليك واشكرك مره ثانيه لو تبغى حاجه صدقني اني مابقصر لانك ساعدتني
ممدوح: شكرا ياختي ومابغى حاجه اللي سويته عشان ربي
هدى اعجبت بشخصيته:العفو..الله يجزاك خير..تامرني على شي ..
ممدوح:لا شكرا
هدى: مع السلامه
ممدوح :مع السلامه
بعدها بيومين اتصل
ممدوح: ممكن اطلبك طلب
هدى: امرني ياخوي
ممدوح: انك ماتقطعيني وصدقيني ماراح اذيك
هدى: بس ياخوي صعب
ممدوح: انا ماراح اضرك وفكري بالموضوع
هدى: طيب
وبعدها كلمته الين اليوم وانا معاه ماتوقعت اني احبه ذا الحب كله
ادري اللي سويته غلط لكن ربي يعلم اني ماقصدي اني اغلط وحبي.. له شريف..الله يسترني يارب



)حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي (
‡٭٭‡
 
حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي (
‡٭٭‡




مرت شهرين على الكل بدون احداث تذكر


مرت ايام المتوسط عادي بس مع خوف خلود كان اخوات خلود يجيون يومين كل اسبوع مثل كل مره وهي معهم وهي لحد الان ماشافت ابوها..لان باقي زعلان ..
..
وفي يوم في الترم الاول بعد غياب شهرين ...
صار حدث غير متوقع!:!



‡‡


خلود: جدتي ووينك انا جيت من المدرسه
الجده : تعالي يمه ..
خلود دخلت وتفاجأت بوجود ابوها .. خافت وتراجعت ((بيذبحني اكيد.. دامه تبرا مني يقدر يذبحني ..اكرهه واكره بنات خالتي اللي ضيعوني انا والله ماستحق كل هذا)) بدت دموعها تنزل ..وتنزل..

ابوها يوم شافها حزن عليهاشاف في عيونها نظرة قهر نظرة الم شاف قهرها يوم ظلمها عشان بنات خالتها وقف والدموع تسابقه : تعالي يايبه
((اشتقت له هو حنون ليه سوا كذا انا احبه)) دموعه وضعفه في اللحظه ذي خلتني اركض له .. ايه اركض من غير شعور كان ابوي ماينام حتى يطمن علي انا دلوعته تذكرت يوم انا صغيره كان يحبي على بطنه ع شان يطلعني على ظهره ..حسسني باليتم وهو حي لكني احبه هذا ابوي ماسوا كذا الا لاني غلطت ))
خلودبكت ..وجرت لحضن ابوها
ابوطارق: اوعديني انك ماتطلعين مع بنات خالتك
خلود: وعد يبه توبه يبه ..خلاص انا كبرت وفهمت..
ابوطارق : الحين بقولك السالفه عشان خلود تفهمنا
الجده: لا ياعلي البنت تربيتك تشكك فييها
ابو طارق.: لازم يمه وهي ماعادت صغيره انا غلطت لكن مانلام بعد اللي شفته انا رجال ولي غيره على محارمي لكن اللي قهرني وحرق بطني ان بنتي خانت الثقه هي مو صغيره ماتفهم هي تفهم وان كل شي غلط وتعرف والحين اسمعوني ..

انا يوم جيت لام طارق في ذاك اليوم شفت البنات متكشخين معاهم خلود والله يمه قربت عشان اتاكد شميت ريحة عطرهم واستغربت ان سعاد ركبت قدام جيت ابسحب خلود لكن ماقدرت لان السياره راحت .. كنت متحلف في خلود الين ماتيجي وناوي اضربها واحبسها انتظرت بس تاخروا ..خلاص بعدها تاكدت ان الفضيحه صارت وان كل شي انتهى ..وخلود خانت الثقه ..وصار اللي صار..
اتصلت في ام طارق وسحبتها معي وانا قلبي حارق على بنتي ومن اللي صار ..بنتي دلوعتي تسوي كذا ,,لكن السبب انا دلعتها ..خنقته العبره وهو يتكلم..قال بصوت رخيم..
:الحين تقولين لي مين هو من اللي ضيعك ؟؟
خلود بكت : والله يبه ماكنت اعرف هم قالولي انهم رايحين الحفله وقالوا هذا السواق والله يبه ماصار شي والله انا دعيت ان ربي انه يحفظني بكت وهي مقهوره من الظلم اللي صار لها
وحكت لهم كل السالفه حكت لهم يوم راحوا وهي تبكي يوم ان سعاد تقول صرنا سوا يوم نزلوا كلهم وهي في السياره يوم جات سيارة الشباب الغريبين ووقت ماهربوا منهم.. كل شي بالتفصيل الممل بدون ماتنسى شي ..
كيف تنسى شي اوجع قلبها ودمرها ودنست طفولتها..
بعدها بكت خلود تبي ترتاح
الجده: حسبي الله عليهم من بنات
((ابو طارق كيف تحسون فرحته يوم درا ان خلود مامسها ضر ولا خانته بالعكس صارحته وهذا ريحه.. تفكيررنا كاناث يختلف عن تفكيرنا كذكور فماراح تحسون بالقهر اللي حسه فيه ابو طارق .. ندم انه ماسألها ندم على قد شعر راسه ..لكن الشيطان شاطر ولعب بعقله يوم شاف بنته تركب مع غريب في سيارته ))
ابو طارق : خلاص انا بقول لابوهم وهو يتصرف معهم
الجده: أي زين عشان يربيهم الله ياخذهم
ابو طارق: يلاخلود عشان نروح البيت امك منتظره ماضاقت طعم للاكل او النوم من ذاك اليوم ولا انا ارتحت
خلود بفرحه : صدق يبه
ابو طارق : ايه صدق يابعدي
وراحوا بيتهم
دخلت خلود بيتهم وهي فرحانه حيل اشتاقت لكل زوايه فيه
اول مالقت امها ضمتها ضمه مسحت حزنها
ام طارق وهي تبكي: خلاص ياقلبي انتي عندي ماراح اسمح لاي احد ياذيك
خلود: اشتقت لكم
جو خواتي اللي سوا حفله صغيره لي


ضحكنا وسولفنا كان يوم غير حلووو بكل مافيه

مرت سنتين بدون احداث تذكر
عند هديل اللي كبرت وتغيرت شخصيتها كثير واهتزت ومحتميه بعادل ومهما حاولوا يكفي وجود عادل
عند سما اللي ظلت اكثر من اخت لهديل شخصيتها القويه كانت برضوا مصدر امان لها
ام اسماعيل عايشه مع الكفاح وفي هذيك الايام توظف اسماعيل ويحاول يساعد امه وخواته
سامي ماكان يقصر يدرس ويشتغل وجالس مع خواته
ام عادل كارهه لهديل وتطنشها لانها ماتبي تنزل مستواها لها ومعاها قهر من ولدها اللي واقف معاها
عند فاطمه اللي تشتغل ولكن تعطي نفسها فرصه عشان تروح للمدرسه
خلود تتحاشى احلام وكل الناس صارت تفضل الوحده اكثر الاوقات لكن الظروف تخليها لازم تلقى احلام وتلقى بنات خالتها لكن صارت انطوائيه ماحبت تتعرف على أي احد


)حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي (
‡٭٭‡
 
حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي (
‡٭٭‡




واخر ايام المتوسطه لخلود وهديل واحلام وسما ..
اليوم الاربعاء والكل متجمع ببيت ام علي ( الجده)
احلام: خلوود تعالي بنروح
خلود :وين بنروح
احلام: الكبينه اللي قريب من هنا
خلود: ليه
احلام:بنروح مع الخدامه بتكلم اهلها وامي خايفه تعطيها فونها عشان ابووي
خلود: طيب ..بس بستاذن من امي
احلام: لالا ..بنروح وبنرجع بسرععه وامي بتقولها بعدين الكبينه مره قريبه من البيت
خلود: طيب ..بس احلام سحبت خلوود وراحوا الكبينه مع الخدامه وراحت تكلم اهلها واحلام
وخلود دخلوا كبينه :احلام وش تبين هنا...
احلام: بتصل ووش ابي يعني
خللود: بمين ..
احلام: الووووووووووووووووووووووووووووووووووووو استمرت خمس دقايق.........
ايوه عندي بنت ولد عمي اوك
خلود اخذت السماعه وقالت مين ؟؟
احلام: صديقتي بتكلمك
خلود : اوف ..طيب
خلود: الوو
:هلاوغلا بالهصوت يالباكي
خلود رمت السماعه وخرجت تبكي واحلام وراها
خلود: بعدي عني لاتكلمين وربي لافضحك بين اهلك وعند جدتي
احلام خافت من الفضيحه: خلود حبيبتي هذا ولد خالتي وحبيت اسال عنه بس لاتفهمين غلط
انا زعلت منك ..تظنين اني من هالنووع
خلود:طيب ليه تخلني اكلمه تبين ابوي يذبحني
احلام: هوبس يبغى يتاكد اني جيت مع الخدامه عشان مايقول لامي زعلت والله منك
خلود: لا احلام اسفه ماقصدت بس يعني خفت من الرجل اسفه وحضنوا بعض
احلام حضنتها : وي نسنينا الخدامه
خلود : أي والله خلينا نروح لها

حنونه فيßêêšhôÔô زمن قاسي)
‡٭٭‡


احلام : خلود ولد خالتي يمدحك ويقول انك محترمه عشانك ماتكلمين رجال وتستحين
خلود خجلت : جد؟؟
احلام: دايم يمدحك
خلود: وهومن متى يعرفني حتى يمدحني
احلام:لا بس انا امدحك عنده وانتي اعجبتيه
خلود: اها
كانت احلام دايم تتمدح لي ذاك الرجل وتقولي كلام.. وانا اهاوشها وهي تضحك علي يوم اخجل .. واهاوشها..ايامي تقريبا مافيها من المشاكل لكن الخوف من اللي جاي
يارب احفظني من كل شر

)حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي (
‡٭٭‡



في بيت ام اسماعيل
سامي يذاكر لهديل وسما ام اسماعيل وجارتها يسولفون جابت لهم ساميه الفصفص والشاي

سامي : انتي وش فيك ماتفهمين ..يمسكها من شوشتها
سما: أي أي ..فهمتها والله
هديل: خلاص خلها
سامي: وانتي اسكتي واحفظي جدول الضرب
خلصوا من المذاكره بعد الضرب اللي حصلوه من سامي
سما: وي يمه ارتحت الحمدلله كاني دخلت الحرب
هديل: تضحك بنعومه تستاهلين ذاكري
الكل نام ماعدا ام اسماعيل وسما
هديل : بروح البيت اخاف خالتي تهاوشني
ام اسماعيل: ماتقدر تسوي لك شي انا بوصلك
وراحت هديل معاها لقوا ام عادل في الصاله
ام اسماعيل: السلام عليكم
ام عادل بنفخ : وعليكم السلام
ام اسماعيل: ادخلي هديل يمه وتدفي زين
هديل: ان شاء الله
ام اسماعيل راحت من غير ماتعطي ام عادل أي اهتمام
وام عادل طلعت لفوق تنام.. وهي مقهوره من ام اسماعيل


‡٭٭‡
عند فاطمه اللي تفكر وتحس نفسها فرحانه وتحس بالحزن لفراق خلود لانها تعودت على تواجدها معاها في نفس المكان وعوضتها بشي كان راح تحس فيه قبل عديد من السنوات
الجده تصلي وتدعي ربي انه يعوض بنتها فاطمه ويحفظ خلود ويهديها لنفسها
فاطمه: محد يحس بي غير امي ياجعلني فداك..




‡٭٭‡


﴿ووصينا الإنسان بوالديه حملته أمه وهنا على وهن وفصاله في عامين أن اشكر لي ولوالديك إلي المصير﴾} [لقمان : 14]
عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما أن النبي قال:
((رضى الرب في رضى الوالد، وسخط الرب في سخط الوالد))

[رواه الترمذي وصححه ابن حبان].

صححه كذلك الألباني في السلسلة الصحيحة
وقال: حسن بجموع الطرق





مخرج:
نعيد ونزيد في فضل الام ونفداها
مانحصد ولانعد الحنان اللي فيها مندوب
يافديت ترابك يامي حنان الدنيا عجزت القاها
لقيتها في قلبك اللي غير عن كل القلوب






سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلأ انت أستغفرك وأتوب إليك


.(نهاية الجزء الخامس.)

خلود وحياتها هل بتظل كذا والا بترجع لها المشاكل؟
احلام هل بتسوي شي حيال مدح ولد خالتها لخلود ؟
هديل كيف بتكون حياتها؟
فاطمه ايش السر اللي مخبيته عن الكل؟
العاشقين هدى وممدوح كيف بتكون علاقتهم ؟
راح تدخل شخصيات كثيره وتتوقعون لهم صله بمين ومين في الروايه ..؟؟

انتظروني بالبارت السادس
تقييمكم واعجابكم لو اعجبتكم
انتقادتكم تهمني
للمعلوميه : البارت راح يكون كل اثنين
تحياتي لكم..
(حنونه في&BêêšhôOô زمن قاسي)
‡٭٭‡
 
الروايه مو كامله يعني اكتبها بس نزلتها في منتدى ثاني عشان كذا مسرعه في تنزيلها


ودي لك
 
لا ياقلبي


بس باقي اكتبها في منتدى غرام وصلت للبارت العاشر




وحتى نصير نفس المنتدى

ببدا انزلها كل يوم اثنين يعني انزلها في المنتدين في نفس الوقت
 
عودة
أعلى