رواية يستاهل محبوبي


انا شوق عمري 16 مهملة دراسيا شريرة لي 3 خوات نوف 15 سنة شاطرة ريم 12 محبوبة الكل وهادئة واكبر وحدة هند24 سنه تشتغل بشركة وابوي مطلق امي من زمان وماعمرنا شفنا وهو متزوج حصة وعندة ولدين سامي ورامي توام 1 امي راحت صوب غرفتي وفتحت الباب شوق يلا قومي انا يمة بنام امي اقول قومي امي طيب مايصحيك الالماء البارد وراحت غرفة خواتي ريم ونوف قوموا بنات ريم ونوف يمة بننام خلينا نغيب اليوم امي تخسي وتعقب اليوم اخر يوم وبتغيبون عيني عينك قوموا وتش انا يمة بغرق لحقيني امي اقول لحقي عالحمام انا الحما م اية الحما م واخذ ملابسي وركض واخواتي وراي وادخل واخوتي فكي فكي نوف طيب اوريك هين ياشوق ريم بليز احجزي لي بعدك وعقب ماطلعت جت قنبلة عالحمام اثريهم اخواتي كل واحدة بتسبق الثانية وتصدموا بالباب هههههه وفطرنا ورحنا المدرسة واخذنا الشهادات انا تقديري جيد جد غريبة بالعادة مقبول او ضعيف واختي نوف مثلي وريم ممتاز وامي ودتنا السوق وشرينا لين قلنا بس بس في هدايا خاصة من امي وهند انا اخذت لاب توب وعندي اساسا جوال قبل واختي نوف جوال وريم بلاي ستيشن والعاب ثانية بعد مرور شهر انا قمت ولقيت خواتي بالصالة وحطينا الفطور ومغطيانة ريم ونوف يلعبون اونوا وامي على التلفزيون انا هلا يالربع امي استحي واللة لاجيب الحين خيزرانة واجلدك لين تقولين بس اخواتي هههههههههه انا مارديتوا يالربع امي هاتوا العصا انا ماعليش يابو تركي وامي قامت تبي تجلدني وانا اخذ صينية الفطور وانحاش اذ شفتت ردودكم اكمل
 
روعه حبوبه رواياتك
اسلوبك حلو وشيق استمري بابداعك
ننتظرك يالغلا في القصة اللي بعدها
حلووووة مرة والرواية ممتعة
 
البارت 2 جلست العب مع اخواتي واكيد انا الي دايمنا افوز هند انتي اكيد غاشة ريم قولي غاشة مو اكيد نوف يلا نعيد انا مع نفسك يالغيرنين وامد لساني واخواتي منقهرين ههههه بعدة تغدينا وناموا البنات اما انا جالسة عالتلفيزيون دق التليفون امي شوق ردي انا حاظر يمة انا الو مين معاي المتصل انا ولد عمك صالح انا بيني وبين نفسي توهم يتصلون شنو يبون انا مين تبي المتصل امك قولي لة سلطان ولد عمك صالح ورحت ناديت امي امي كلمته وقامت بدون لتقول شي امي قومي خواتك بقول لكم شي قبل اروح الجمعية انا طيران بنات قوموا شنو تبين طبعا هم نايمين بغرفة امي انا في حدث كبير هند بطلي عباطة وخلينا ننام انا ولد عمي صالح سلطان متصل وكلم امي ومدري شنو قال لة والحين امي تبيكم والبنات طيران على الصالة امي ابوكم مريض ويبي يشوفكم قبل يموت وهو في لندن وراح يجيكم ولد عمكم سلطان وراح تسفرون لمدة اسبوعين من بكرة ريم وهند واخيرنا راح نشوف ابونا وكل وحدة ماتدري وش تلبس طبعا انا حطيت كل ملابسي الجديدة واخواتي مثلي وقمنا الصباح وفطرنا وانا لبست بلوزة بيضاء نص كم فية رقم 23 وجاكيت اسود وجينز ضيق وكعب ابيض وحطيت مكياج خفيفي وقلوس وردي وطلع شكلي جنا ن
 
رووووووووعه
يعطيك العافيه
استمري ياحلوه...

تنقل للروايات الغير مكتمله
 
اما هند لبست فستان احمر فية شريطة بيضاء على جنب وبوت ابيض وريم تنورة قصير وبلوزة سوادء وكعب اسود وشنطة ونوف مثل هند بس عكس ودعنا امي ورحنا ركبنا سلطان عمرة 25 ووليد 19 بس تارك الدراسة ويشتغل بالشركة انا السلام عليكم وليد وسلطان وعليكم السلام و ليد شنو اسمك واسم خواتك انا انا شوق وهذي ريم وهند ونوف سلطان عاشت الاسامي وليد بس احلى شي اسم شوق انا شكرا حتى اسمك حلو وليد جالس يكتب بورقة بس مدري شنو يكتب حطة بجيبة وصلنا المطار ونزلنا وجلسنا في الكراسي الا واشوف واحد لابس ملون كل شي ملون وانا واخواتي ضحك علية ريم مسكين اكيد ملابسة ضاعوا هههههه هند وانتي الصادقة تقال واللة طقم فنجيال ههههههه انا اكلمة من بعيد احلى واللة طالع قوس قزح والكل ضحك علي وعلى الجراة الي فيني سلطان يلا قوموا خلونا نلحق على الطيارة وليد انا راح اكون معكم لان سلطان الطيار انا واو انت الطيار سلطان اية قوموا عاد وليد خذو هذي التذاكر انا تعبت من كثر مادور نوف جلست جنب هند وريم جنب بنت كبيرة انا انصدمت طلعت جنب وليد وجلست ساعة وانا اشهق وليد تبين شي انا بنفسي يلا بكيفة مابي شي وليد طلع الورقة من جيبة ومدة لي انا شنو هذا اقراية وبس وافهميني ينتظركم البارت 4
 
حلوه الرويه
كملي حماس
عادي حبيبتي المسميات زي بعض
اتوقع مكتوب في الورقه هذولي خواتكم
 
عودة
أعلى