... 4567891011121314151617181920212223 ...

ع‘ت‘ي‘ب‘ي‘

مدونتي, مدونة يوميات الأعضاء, دون ما ترغب به واسترسل في افكارك بدون ان يقاطعك الاخرون ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. مذرحه
    02-04-2014, 12:53 AM

    رد: عـ‘ـتـ‘ـيـ‘ـبـ‘ـيـ‘ـ

    ع‘ت‘ي‘ب‘ي‘



    بافارقك .. لو كان ما اخترت فرقاك
    بافارقك .. وانا فرجوى وصالك





    البعد لو به خير ما كان خلاك ؟؟
    تقطع من عيون المحب اتصالك




    ما اكثرك فالصده وفالوصل ما اشواك
    الكبر لله .. ( لا يغرك جمالك ) !!




    خليتني للبعد .. والبعد قساك
    خلاك تنسى واحد" قد وفا لك ؟؟




    سليت سيف الهجر ؟؟ كني من اعداك
    وذبحت شوق الروح شاللي جرى لك




    العام ما تصعب الى قلت بلقاك
    واليوم من دون المواصيل هالك ؟؟




    منت بردي .. حسبي على الوقت رداك
    غير صفاك / وطيبتك / واعتدالك




    حاولت نسيانك .. وعييت لا انساك ؟؟
    لا جيت ابنسى .. ذيب صدري عوى لك




    لو انك بترجع كثر ما اتمناك ؟؟
    ما كان ذا حالي .. ولا ذا بحالك ؟؟




    كثر الجفا وانا أستغفر الله اشراك
    حبك كفر بي .. لعنبو من صفا لك




    خذاك مني البعد ما عاد بقاك ؟؟
    لكن على قول المثل مش حالك




    تدري وش اللي يقتل الشوق يا ذاك
    لاني بولد عمك ولا ولد خالك ؟؟




    الشوق برد .. ودافي الوصل لقياك
    وثلج الجفا خرب طريق اللقا لك




    علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟
    لو كان من دنياي .. مابه بدالك




    تبغي تضيق خاطري جعله فداك ؟؟
    مهوب انا اللي يعاتبك في حلالك




    طلبتني قلبي وانا قلت لك .. جاك
    والحين سو بخافقي ما بدا لك ؟؟


  2. مذرحه
    02-04-2014, 12:58 AM

    رد: عـ‘ـتـ‘ـيـ‘ـبـ‘ـيـ‘ـ

    ع‘ت‘ي‘ب‘ي‘


    بيني وبين الفيس ذا علاقة حب في الله طبعا {ن}
  3. مذرحه
    02-04-2014, 01:02 AM

    رد: عـ‘ـتـ‘ـيـ‘ـبـ‘ـيـ‘ـ

    ع‘ت‘ي‘ب‘ي‘


    ادخل يطلعون اطلع يدخلون
  4. مذرحه
    02-04-2014, 01:06 AM

    رد: عـ‘ـتـ‘ـيـ‘ـبـ‘ـيـ‘ـ

    ع‘ت‘ي‘ب‘ي‘


    عندما تطير الجبهه يصيب الانسان حاله غريبه من الحراره واللخبطه
    مير ابشركم انا من كثر ما يطيرون الجبهه صار الاحساس معدوك
  5. مذرحه
    02-04-2014, 01:13 AM

    رد: عـ‘ـتـ‘ـيـ‘ـبـ‘ـيـ‘ـ

    ع‘ت‘ي‘ب‘ي‘


    انا اكتشفت ان عندي اصدقاء كثر التراب
    وبعد الاكتشاف الخطير ذاكتشفت اني ما القاهم اذا حتجتهم
    تصدقون ان عيشتي وحداني ابرك لي
  6. مذرحه
    02-04-2014, 01:21 AM

    رد: عـ‘ـتـ‘ـيـ‘ـبـ‘ـيـ‘ـ

    ع‘ت‘ي‘ب‘ي‘


    انا ابي اغير النك نيم حقي بس مدري كيف مع العلم اني قد غيرته من قبل
    ابي اغير ل ﻣذرﺣه

  7. مذرحه
    02-04-2014, 01:25 AM

    رد: عـ‘ـتـ‘ـيـ‘ـبـ‘ـيـ‘ـ

    ع‘ت‘ي‘ب‘ي‘


    عندما كنت اساعد خالي ما كان يقول لي شكرا بل كان يقول

    {الله لا يشكر لك فضل }
    وكان مخي يترجمها ما قصرت يا الذيب
    وعندما اساعد اخوي ولا ابوي ولا عمي ويقول شكرا
    مخي يترجمها الله لايشكر لك فضل
  8. مذرحه
    02-04-2014, 01:29 AM

    رد: عـ‘ـتـ‘ـيـ‘ـبـ‘ـيـ‘ـ

    ع‘ت‘ي‘ب‘ي‘





    تبقى حكايات الوله احلى الفصول أقراه .. وأرجع كل يوم .. أردده ومن زود مالي فيه رغبات وميول ↞حتى اسمه إن جيت انطقه امدده ؛)





  9. مذرحه
    02-04-2014, 03:46 AM

    رد: عـ‘ـتـ‘ـيـ‘ـبـ‘ـيـ‘ـ

    ع‘ت‘ي‘ب‘ي‘


    الذيب كانه ذيب يدرع با الذياب
    ويخلي الخرفان لضبع العويق
  10. مذرحه
    02-04-2014, 03:49 AM

    رد: عـ‘ـتـ‘ـيـ‘ـبـ‘ـيـ‘ـ

    ع‘ت‘ي‘ب‘ي‘



    الله ولا بعض السوالف والعلوم ..
    تحمل الرجال مالايقدره

    مامن وراها الا المشاكل والهموم
    ياعنك مافيها من الله خيره ,,

... 4567891011121314151617181920212223 ...