123456789101112 ...

روايتي الثانيه (( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك))

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. *مزون شمر*
    02-07-2012, 12:55 AM

    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    روايتي الثانيه (( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك))


    البارت جميل
    الله يعطيك العافيه
    استمري متابعينك
    موفقه
  2. غلا قلبي
    02-07-2012, 11:03 AM

    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    روايتي الثانيه (( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك))


    يسلمو على الردود يا قلبي
  3. غلا قلبي
    02-07-2012, 11:04 AM

    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    روايتي الثانيه (( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك))



    البارت الثاني::::


    راشد معصب كثيير وشادنها قدام الكل بالمطعم والكل جالس يشوفهم ومستعرب من اللي جالس يصير
    يبه لا تسوا كذا قدام الناس والله حرام
    راشد: اشوفك مستحيه من الناس بس ما استحيتي يوم جالسه مع الزفت
    ماجد يحاول يفك صابرين من ابوها: عمي اتركها ترا ما سوت شي والله بس كنت اسلم عليها
    راشد بصراخ والكل اخترع من نبره صووته: من وين تعرفهها؟؟؟؟
    ماجد بخوف: معاي بالجامعه وبس جيت اسلم عليها
    غرور: عمي لا تسوا فضيحه قدام الناس واذا تبي تشيل بنتك شلها بس من غيير هوشه
    راشد: انت جب ولا كلمه محد يضيع بنتي غيرك انتي واشكالك مالت عليكم من بنات بنات اخر زمن يهيتوا بالمطاعم مع الشباب "ويصد صوب صابرين وهي ميته من الخوف ومن الخجل بسبب الناس اللي تطالعهم" وانتي يالله قدامي بسررعه بتشوفي دواك بالبييت
    ماجد يكلم غرور: ابوها من اول كذا
    غرور: ايوا وهي مضايقه واجد من حياتها
    ماجد : انزين يعني ايش فيه؟؟
    غرور: ما ادري بس واجدعصبي ويشك بتصرفاتها
    ماجد: الله يعينها

    ....................................


    ؟نازله من الدرج بهدوء وتمشي برقه وسمعت صووت امها تتكلم بالجوال ووقفت جنبها
    فاطمه: اييه نووره تعالي انتظررك عادي وبنرروح سوا.. يلا في امان الله
    فاطمه: وش عندك واقفه كذا؟؟؟
    غدير: يمه ابي منك فلووس
    فاطمه: ولييه ويين فلوسك؟؟
    غدير: صرفتهم كلهم وابي غييرهم
    فاطمه: ماراح اعطيك عشان تتأدبي
    غدير اندهشت: يمه وش اللي صار؟؟ ترا انا ما عملت شي
    فاطمه: ووش عامله مع الخبله بنت عمك؟؟ لييه تسرقوا من الدكان؟؟؟
    غدير: وعادت نووره اللي مخبرتنك؟؟؟
    فاطمه: مو مهم من اللي خبرني.. المهم انتي لييه تروحي معاها تبي تتخبلي مثلها؟؟
    غدير: الجازي مش خبله زيين وبعدين ووش فيها يعني ترا انا احبها حييل وما يعجبنيي احد يقولها خبله.. واذا كنتي ماتبي تعطيني فلوس بكيييفك مابي منك شي
    فاطمه بعصبيه: من يووم ورايح ماراح تمشي معاها ولا تكلمينها والا انا بوريك
    غدير: خوفتيني طيب وش راح تعملي ترا انا كله ولا احد يحرمني من الجازي
    فاطمه: ماراح اعطيك مصرووفك واخلي ابووك مايعطيك ولا ريال وبنشووف اذا كنتي بتتحملي تعيشي من دون فلوس لاني اعرفك زيين حياتك بس الفلووس
    غدير عصبت وراحت تمشي عشان تطلع الدرج وتخبط بالغاليه
    غدير بصراخ: ماتشووفي قدامك انتي
    الغاليه: انتي الليي ماتشوفي مو انا وبعدين وش فييك موللعه نار ؟؟؟؟
    غدير: مافيني شي ولا تتدخلي باللي مايعنيك والا...
    الغاليه: طيب خلالالالالاص بعدي عن طريقي ابي اروح عند امي ابي فلوس لاني فلوسي صرفتهم ما بقالي شي
    غدير: اها روحي وشوفي كان راح تعطييك والله ماجايه تشوفي ولا ريال منها
    الغاليه راحت وجلست جنب امها وفاطمه تطالعها وعاقدة حواجبها
    فاطمه: خير انتي الثانيه وش بغييتي؟؟
    الغاليه بدلع : يمه ابي فلوووس
    فاطمه بعصبيه: ابي اعرف وش تسوون بالفلووس؟؟
    الغاليه: يمه تدري احنا بهالسن محتاجيين نشتري اغراض كثييير يعني وش فيها اذا صرفناهم ترا ابووي الحمدلله خيره كثيير وما اظن انه بيبخل على بناته
    فاطمه: مادام انه خيره كثيير وانتي عندك فلوس لييه تسرقوا من الدكان؟؟ماتعرفي ان السرقه حرام والله بيعاقبكم عليييها؟؟
    الغاليه: يمه احنا ماسرقنا شي وبعدين اللي عملناه فقط مغامره والله انه حقه بيرجعله كل اللي اخذناه من عنده قيمته بترجع له اوعدك لانه احنا ما متربيين على السرقه بس حبينا نسوي مغامره بسيطه
    فاطمه: والله انتوا محد بيخبلكم غيير هالجازي
    الغاليه: طيب يمه ابي فلوس والله محتاجتلهم
    فاطمه: ماشي فلووس الا لمن تتادبوا انتي واختك وتتركوا عنكم هالسوالف
    الغاليه: طيب خلاص مابي منك شي

    ...............................................

    دخل راشد البييت وشاد شعر صابرين وكانت تبكي كثيييير وتتألم واهوو مامهتم ولا يسمع صرخاتها لانه تعوود على ضرربها
    راشد بصراخ: دخلي يا الحماره يلي ما فيك ادب
    صابرين تبكي: يبه يبه ارجووك اتركني والله ماسويت شي ليه تعذبني؟
    نزلت حنان لمن سمعت الصراخ وشافت زوجها جالس يضرب بنتها بالحييل وجلست تبكي لانها عارفه انها ماتقدر تتدخل واذا تكلمت بكلمه زوجها بيمد ايده علييها عشان كذا فضلت السكووت
    راشد بصووت عالي: تعالي انتي ويين كنتي عن بنتك؟؟ ها وين كنتي؟؟
    حنان بارتباك: انا.. والله والله هنئ ماطلعت من البيت
    راشد بعصبيه: وليه تخلي بنتك تهيت بالشوارع وبالمطاعم انا بنتي تجلس بالمطعم مع واحد؟؟!
    صابرين: يبه والله انت فاهم السالفه غلط لكن انت تعودت على ضربي (وبصراخ) انت ابو؟؟؟؟ مستحيل تكوون اب وعندك هالمشاعر وبعدين لا تقووول بنتي لا تقووول بنتي انا ما بنتك
    قام راشد وضرب صابرين كف وطاحت مكانها وجلست تبكي وبعدين طلعت فووق غرفتها
    راشد بصراخ: تعالي انا بعدني ماخلصت كلامي
    صابرين ماردت علييه ودخلت غرفتها وقفلت الباب على نفسها
    راشد: شفتي بنتك اللي مو متربيه
    حنان بهدوء: وش اسوي فيها الله يهديها
    راشد: الله يصبرني علييكم انتو مع اشكالكم
    حنان: وش نسوي ؟ ترا هاذي خلقة ربك
    قاسم: جب .. انا وش مجعدني معكم متى تفكيني من هالحاله

    ..................................



    داخله المطبخ وتشررف على التجهيزات عشان العزيمه
    مريم: خلاص الحيين كل شي جاهز؟؟
    ريتا: ايوا مدام
    خرجت من المطبخ وجلست بالصاله تنتظر الضيووف
    نزلت الجازي من غرفتها وكانت جايه تركض وشوي وبطيح من الدررج
    كانت لابسه تنوره جينز قصيرره مررره وجاكيت مفصل جسمها وملعوزها وجها بالمكياج لانها ما تعرف تحطه بس طالع شكلها حلو
    الجازي بفررحه وتعررض نفسها: يمه وش رايك فيني؟؟
    مريم بصراخ: بسم الله انتي وش مسوويه بحالك ؟؟
    الجازي بعناد: مثل ما مسوويه الجوري انا بسووي مثلها روحي شوفي بنتك كيف حاطه عمرها كنها عرسها والله ولو بعدها تبي تعرس والله ما تكوون كذا حاطه عمرها
    مريم: يلا بلا كلام فاضي ورووحي غسلي وجهك من هاذا الغبر وبدلي ملابسك لبسي شي ساتر ترا بيجوا عندنا شباب يعني عييييب تلبسي كذا قدامهم انتي متى بتعقلي؟؟
    الجازي بزعل: الجوري كذا لابسه وحاطه مكياج اكثرعني والا حلال عليها وحرام علئ
    مريم: خلي عنك من الجووري واسمعي كلامي انا ما ابيك تكووني مثل الجووري ابيك تكوني مثل جمان واي شي تسويييه جمان سوي مثلها روحي الحين شوفي جمان وش مسوييه ليتك انتي واختك مثل جمان والله كثير اتمنى تكون جمان طالعه من رحمي ولا انتي والجوري
    الجازي: بس انا الجوري اختي ما جمان عشان اسوي مثلها وبعدين وش فيها اذا تزينت ولبست كذا ترا حتى اللي تدافعي عنها كذا لابسه اذا ما مصدقتني روحي شوفيها
    مريم بصووت عالي وبعصبيه:الجازي لا تجنننيني اسمعي الكلالام ولا تهذري واجد
    الجازي زعلت وراحت غرفتها تركض

    ...............................

    (في بيت مشعل)<‘‘‘

    جاسم: يلا شو الخطه اللي تتكلم عنها؟؟
    عبد العزيز: انت اسمع زين وطبقها بالحرف الواحد اول شي روح لامك وخبرها انك اكيد بتجلس معاهم بالجمعه لانك اشتقت لاهلك كثيير ولا منه شي.. انزين وبعدين يعني بعد ربع ساعه تقريبا انا بتصل فيك تلفوون وشيله وانا اخبرك انه صديقنا صارله حادث بعيد الشر عنه واحنا لازم نرووح نشووفه وما ينفع نخليه برووحه وعاد بنطلع من البيت وبنرووح نتمشى ونهييت بالشوارع
    جاسم: يا ابو الافكاراذا احد كشفنا وش بيصيير بعدين
    عبد العزيز: ومنو بيكشفنا يالغبي؟؟ هاذي سر بيني وبينك يعني محد عنده خبر انت قوول تم وان شاء الله تنجح
    جاسم: تم

    ..............................................


    نوره: سيوف بتجي بيت عمك والا تعبانه؟؟
    سيوف: حاسه نفسي تعبانه بس ما اقدر اغيب عن الجمعه وهاذي وصيه جدي
    نوره: انزين تجهزي
    سيوف: انتو تقدمو انا بروح بسيارتي عشان اخذ دانه معاي
    نوره: بتجي دانه؟؟؟!!
    سيوف: ايوا
    نوره بعصبيه: وليه تبي تجي؟؟
    سيوف: يعني الكل بيرووح ووين بتجلس اهي.. وانا ما برووح مكان الا رجلي على رجلها
    مشاعل: يمه انا خلصت وبرووح
    نوره: يلا قومي
    مشاعل: منو بيودينا؟؟
    نوره: عبد العزيز
    سيوف: يمه سيف تقدم والا بعده ؟؟
    نوره: ايوا تقدم.. يلا احنا بنرووح وعن تتاخري عن تعصب جدتك عليك
    سيوف: انزين

    ................................
  4. غلا قلبي
    02-07-2012, 11:05 AM

    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    روايتي الثانيه (( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك))



    (*في بيت حسين*)

    رايه: تو ما نور البيت وش احلى من جمعه الاهل.. صحيح وين حنان وعيالها؟؟ لا يكون زوجها الغبر ما راضي يجيبها
    نوره: ان شاء الله بيجوا تو تدري الدرب طويل
    مريم: لا انا اتصلت فيها وقالت بتجي اهي وبناتها
    فاطمه: صحيح ابي اقولك ليش بنتك مخليه بناتنا يسرقوا من دكان مبارك؟؟
    مريم: هم من وين تروح بنتي يخطفوا وراها
    نوره: بس مفرووض تراقبي حركات بنتك ماتخلينها كذا
    مريم: انزين وش يعني اسوي فيها انا برووحي متضايقه منها وماتسمع كلامي وحاسه بمووت والسبب الجازي
    فاطمه: فضحتنا يامريم كل مرره تعمل شي وبعدها تشييل بناتنا وتخليهم يعملو مثلها والله عادت ما حاله هاذي
    مريم: انا قلتلها لا تشيلهم مكان بس اهي الله يهديها ماتسمع الكلام وبعد بناتكم شو مودنهم معاها؟؟ قلنا بنتي خبله وما فيها مخ لكن بناتكم ما شاء الله عاقلات ايش حادنهم يسوا مثلها
    الجازي تنزل لعندهم ومعاها الشله لازم من ويين اهي تمشي لازم اهم وراها
    الجازي: اكييد تحشوون فيني ترا لازم من تتولفوا لازم تحشوون فيني ترا مازيين كذا وبعدين ترا انا بخذ حسناتكم اووه نسيت انه ماعندكم حسنات
    مريم: استغفر الله ..اقول روحي دارك احسن
    الجازي: مابنرووح مكان عجبك والا ماعجبك بنجلس معاكم بنسمع ووش تقولون ترا احنا حريم ولازم نجلس معاكم
    غدير: اييه بنسمع وبعدين انتو لازم تحشون فيها غيروا الموضووع والا مايحلالكم تكلمو غير عليها
    في نفس المكان كانو الحريم والشباب في الصاله لانها كثيير واسعه
    نزلت الجوري من الدرج وجلست جنب الحريم وامها تطالعها من فوق الين تحت ومعصبه مره لانها كانت لابسه مرره ضيق لابسه جلابيه مزركشه وتلمع والشيله لنص راسها وشعرها من قدام النص طالع والمكياج تارس وجها كنها مكبعه طحين وجالسه رجل على رجل والكل يطالعها
    مريم بصووت واطئ: الجوري عدلي شيلتك وبدلي ملابسك هاذي اللي مفصله جسمك ترا معانا شباب
    الجوري: واللي يسمعك يقول اني ما لابسه ملابس ومطلعه شعري كله
    مريم: روحي طالعي المرايه وبعدين رجعي تكلمي
    الجوري صدت عنها الصوب الثاني
    عند الشباب
    عمر: طالع اختك كيف حاطه عمرها
    جاسم: وع وع متى بتخلص هالجمعه وافتك من اشكال البنات وبعدين اختي تحب تتعدل وتتزين مافيها شي وانا صراحه ما اقدر انصحها والا اهاوشها
    سيف: ما شاء الله على بنات عمي كل وحده تقول انا احلى
    عمر: انزين تشجع واخذ وحده منهم بدال ما جالس كذا عاد كبير ولا متزوج
    جاسم بخاطره: اووف ليش ما تتصل يا عبد العزيز تطلعني من هالمهزله
    سيف: المشكله انهم يبيلهم مصروف وانا ماقدر اصرف على حد يكفي اصرف على نفسي
    عمر: على كثر الخيير اللي عندك وفلوسك اللي تارسات مخابيك وبعد ما تقدر تصرف على زوجتك؟؟ والله صدق بخيل
    فجاة تجيهم مشاعل وشاده عبد العزيز من ايده
    مشاعل: اسفه بس نسيتوا عبد العزيز كان مسكين جالس بالحديقه وهاذي انا جبته اليين عندكم وحافظوا عليه عن يهرب
    جاسم جلس يطالع عبد العزيز ومستغرب من اللي صار
    عبد العزيز بهبال: انكشفنا.... كشفتنا اختي السوسه
    جاسم: ما منك من اللي معتمد عليك طاح حظك
    عمر يضحك: ههههههه تستاهلوا اشووفكم ناويين تهربوا والله لخبر عليكم جدتي بخليها تأدبكم
    جاسم: اسكت انت ...
    عمر: اووه سكتنا بس تعال اسألك ما كانه حد ناقص من البنات
    جاسم: منو يعني ناقص؟؟كل البنات الزفتات هنئ..
    سيف: نفسي اعرف ليش تكره البنات؟؟
    جاسم: بس كذا احسهم شايفين نفسهم واجد ومغرورات على شنو ما ادري
    عبد العزيز: صدقك والله وبعدهم عاملين عمرهم مرره ملكات جمال وهم ولا شي
    عمر: بالعكس بنات عمي كلهم حلويين والله
    جاسم: منو قال؟؟ يالله طلعلي بس وحده حلووه على الاقل
    عمر: والله كلهم امورات وخاصه اختك جمان فديتها قممر على هيئه بشر
    جاسم: ها.. ها اقولك من الحين .. جمان بعدها عنك انزين لا تقربها صووبك ترا ما تصلحلك
    عمر: الله الله انا وش قلت عشان تقوول كذا وبعدين وش شايفني؟؟
    سيف: خلاص وش فيكم على البنت ترا والله بخبرها عليكم بس مشكله ما هنئ مادري وينها
    جاسم: وانت الثاني وش تبي فيها هنئ ولا ما هنئ
    عبد العزيز: جسووم تو هاذا كله عشان جمان
    جاسم: ايوا لانها غيير... الا جمان
    سيف: لا تكوون تحبها اكثر من اخواتك؟؟
    جاسم: اكييد احبها اكثر ولا يرضاني أي واحد يحط عينه عليها وخاصة عمر ... يكفي انها اهي بعد شكلها حاطه عينها عليه
    قام عمر بعصبيه: انا راييح يالله في امان الله
    رايه: وين عمر بتروح؟؟
    عمر: خلاص تراني جيت والحين برجع لاني مشغوول شوووي
    رايه: لا والله ما تطلع الا لما تخلص الجمعه
    عمر:جدتي الله يهديك ليش حلفتي
    رايه: لاني ادري انك ما مشغوول واذا كنت ما تبي تجلس مع عيال عمك رووح الحديقه
    عمر: ان شاء الله
    الجوري: يمه وين عمتي حنان؟؟
    مريم: مادري اشوفهم ما وصلوا للحين
    نزلت مشاعل وبخوف: مريم ترا جمان ما راضيه تنزل من غرفتها
    مريم بخوف:وش فيها؟؟
    سيوف: انا بروح اشوفها
    مريم: الله يخليك شوفي ايش صارلها
    الجوري: وليش هالخوف ترا والله ما فيها شي بس تتدلع انا اعرفها زين الحين شايفتنها تضحك وبايدها التلفون
    فاطمه: وانتي وش فيك على هاليتيمه؟؟
    الجوري بعصبيه : ما فيني شي
    (*(فوق بغرفة جمان)*)*
    كانت جمان جالسه على السرير ومغطيه وجهها والبنات حوليها
    دخلت سيوف عليها وجلست جنبها بالسرير
    سيوف: جمان حبيبتي ايشفيك؟؟
    جمان بحزن: مافيني شي
    غدير: احنا من متى نحاول عليها وما رضت تقوولنا
    الغاليه: يمكن تكون مريضه...
    سيوف: جمان يعورك شي؟؟
    جمان: لا
    سيوف: انزين اشفيك؟؟
    دانه: جمان تبينا نخرج عنك ونتركك بروحك؟؟
    جمان: ياريت
    الجازي بعصبيه: مالت عليك بس.. احنا جايين خايفين عليك وانتي تطردينا من غرفتك..
    دانه: يلا خلونا نطلع عنها واهي لما تحس انها صارت بخير بتنزل بروحها
    خرجوا البنات من الغرفه ولما كانت سيوف تبي تخرج نادتها
    جمان:سيوف
    سيوف: نعم
    جمان: صكي الباب وتعالي
    سيوف جلست جنبها: بتقوليلي اشفيك؟؟
    جمان: ايوا
    سيوف: اتفضلي
    جمان: اذا كنت يتيمه صح يكوون ما عندي احد والناس تشوفني بنظرة احتقار؟؟
    سيوف: لا انتي ما يتيمه احنا اهلك كلنا والكل يحبك والله
    جمان: سيوف انتي عندك خبره بالحب والزواج صح؟؟
    سيوف خافت وستغربت من كلامها: وش صاير؟؟
    جمان: وش رايك بغسان ولد عمي؟؟
    سيوف: شاب حبوب وطيب بس اناني وما توقعي يحب الا نفسه
    جمان: بس انا احبه واهو يحبني
    سيوف شهقت: مستحيل ...... الا غسان, هاذا شايف عمرره كثيير
    جمان: عايشين انا واهو قصه حب بس شريفه لكن اليووم للاسف اكتشفت انه ما يحب الا نفسه وعشان كذا انا متضايقه
    سيوف:وش صار بينكم
    جمان: لما اتصلت فييه خبرني انه ما عاد يهتم فيني واني ما اعنيله شي وما رضى يقولي وش السبب
    سيوف:وانتي شاكه بالموضووع
    جمان: ايوا والسبب شيئين.. اما يكون لاني يتيمه وما يبي يربط نفسه بوحده ما يعرف من امها وابووها والا .... "نزلت راسها وسكتت"
    سيوف بخوف: والا ايش؟؟؟ تكلمي
    جمان: والا عرف بسالفتي مع عمر
    سيوف: لاحول ولا قوة الا بالله.. وش بعد صاير معه
    جمان: للاسف اكتشفت انه عمر ذايب فيني وعرف اني احب غسان وغسان يحبني بس كان غسان ما داري بالسالفه واكيد الحين خبره عشان كذا قالي هالكلام
    سيوف: صعبه كذا .. المهم انا اقولك ترا بعدك صغيره وخلي عنك حب ووجع قلب ترا بعدك ما تعرفي وش معنى الحب انتي اكيد بهالسن بتمري بمرحله تحتاجي فيها من يكوون جنبك وخاصه انك فاقده اهلك
    جمان: صحيح انا محتاجه احب شخص واهو يحبني وانتي لوكنتي مكاني بتسوي مثلي
    سيوف: انا فقدت هنادي يعني الحين تشوفيني جالسه قدامك اكلمك لكن من داخلي كثيير مهمومه لانه بنتي ما ادري الحيين وينها
    جمان: الله يساعدنا.. المهم انا ما راضيه اطلع خايفه انه عمر يشوفني
    سيوف بمسخره: اجل ليش متعدله ومتكشخه كذا ها .. ها عشان عمر
    جمان: لا ما مستعجبه فييه

    ........................................


    رايه: حنان ليش تاخرتي والا زوجك ما راضي يجيبك بيت اهلك؟؟
    حنان: لا والله بس تدري الدرب طوييل
    رايه: وين بنتك؟؟
    حنان: منو أي وحده فيهم؟؟
    رايه: صابرين
    حنان: بالبيت تذاكر حق الجامعه عليها اختبار
    رايه: انزين وشفييها لو جابت كتبها هنئ؟؟ وليش مخلتنها وحدها بالبيت؟؟
    حنان: معاها ابوها
    صفاء: لا جدتي ابوي ما راضي يجيبها وامس ضاربنها ومخلنها تصيح
    رايه بعصبيه: وليش يضربها وش مسويه
    صفاء: اونه يقول طالعه المطعم مع واحد
    الجوري:كان كذا تستاهل محد قالها تطلع معاه المطعم
    رايه: انتي جب ولا كلمه
    الجوري: جدتي انا ماقلت شي بس والله تستاهل
    صفاء: بس اهي حلفت انها ما طالعه معاه لكن ابووي لازم يضربنا ما مخلنا بحالنا
    رايه: ابوي بنتي ما منك .. من امك اللي ساكته ومنطمه
    حنان: يمه وش تبيني اسووي احسن لي اسكت
    رايه: مالت علييك مخلتنه يعذبكم ويضربكم وانتي فاكه ذاك الثم,,, طلبي الطلاق منه
    حنان: الا الطلاق ما راح اطلق .. انا ما بخلي بناتي بدون ابو
    همس: من زين الابو اللي عندنا ما تبي تتطلقي
    حنان: جب انتي... لو سوا ما سوا بيظل ابوكم وتاج راسكم
    صفاء: ترا قفل عليها الباب وخلها بغرفتها
    مريم: لاحول ولا قوة الا بالله.. المهم اهي عندها خبر انكم طالعين من البيت؟؟
    حنان: ايوا عندها خبر

    ........................................

    نزلت سيوف ومعاها جمان تحت عند الحريم
    مريم:وش فيك جمان ليش كنتي ما راضيه تنزلي؟؟؟
    جمان: يمه ما فيني شي
    الغاليه: وين الجازي؟؟؟
    مريم: والله مادري عنها يمكن بالحديقه
    فاطمه: كان ما رايحه دكان مباررك
    نوره: والله صدق والا رايحه تحوم بالشارع
    مريم: الغاليه روحي شوفيها وينها
    جايه تركض : ما داعي تدوروني تراني موجوده ما رحت مكان
    غدير: سيوف,, في بنت تبيك برا
    سيوف: منو؟؟
    غدير: اعتقد انها حماتك اخت زوجك
    جمان بفرحه: اكييد غرور برووح اشووفها

    ....................................

    جالسه تدق الباب وكل دقه اقووى من الثانيه
    يبه افتح الباب ارجووك والله مختنقه
    يبه ابي اتنفس شووي طفشت من الغرفه,,,,, اووه وين راح هاذا
    بعدت من جنب الباب وراحت صووب دولابها ,, اخذت مذكرتها وفتحتها ومسكت القلم وبدت تكتب
    " عدت لكي من جديد يا مذكرتي الغاليه عدت لكي وقلبي يحمل اوزان من الهم وعقلي غير قادر على التفكير ويدي ترتجف خووفا من الايام السوداء وعيني لا تتوقف من انسكاب دمووعي,, دموعي التي ملئت غرفتي لكن من لي غييرك انتي التي تسمعي هموومي ولا تملي مني,,,,
    بدايه.. هل من حقي ان اعيش هكذا؟؟ما ذنبي انا؟؟ لماذا ابي يعاملني وكانني لست ابنته؟؟ هل انا بالفعل لست ابنته!! سؤال لست قادره ان اسأله أي احد..
    لماذا انا الأن في غرفتي والباب مغلق وغيري عايش ب حريه ؟؟؟ هل السبب مني؟؟ هل المفرووض ان لا اذهب مع صديقاتي ؟؟ هل انا الغلطانه وهذا ثمن غلطتي؟؟
    ......................
    سمعت صووت فتح الباب وقامت بسرعه ورجعت مذكرتها في مكانها وجلست بسريرها وايدها ملفوفه حول وجهها وكانت خايفه
    راشد: يلا روحي المطبخ واكلي وسويلنا عشا معاك واليووم يكفي عقاب بس والله ابي مرره ثانيه اعصب عليك وبتشووفي وش بسووي فيك
    صابرين ارتاحت: ان شاء الله يبه وانا اسفه عكل اللي صار
    راشد: خلاص عديناها.. اتصلي بامك وخبريها ترجع بسها من الجلسه فبيت اهلها
    صابرين: من عيووني

    .......................................


    سيوف: هلا غروور
    غرور: هلا.... اخذي ولدك يصيييح يبيك
    سيوف: تعال حبيبي,, منو جايبنك؟؟
    غرور: اخوي طلال
    سيوف: ابراهيم بالبيت؟؟
    غرور: لالا طالع,,, اقولك.. صابرين الحين معاكم؟؟
    سيوف: لالا كلهم هنئ الا اهي
    غرور: اكيد ابووها
    سيوف: ها
    غرور: لا ما شي بس قبل يومين كانت معاي بالمطعم وفجاة جا يسلم عليها واحد معانا بالجامعه ومادري كيف شافها ابوها وسحبها معه
    سيوف: الله يكون بعوونها .. الموهم خبري ابراهيم يجيني انا برجع
    غرور بفرحه: زين والله..البيت ما حلو من دونك
    معقوله هو لا مستحيل.. بس وش يسوي بالحديقه وليش ما يدخل مع الشباب وليش بالذات جالس جنب ازهاري وانا ما احب أي واحد يجلس جنبهم ...... لا وش يسوي هاذا ليش يقطف ازهاري ويرميهم بالارض والله حرام هاذا ما عنده قلب بس انا بوريه عديم الاحساس
    سيوف بقله حيله: اووه انا رايحه
    جمان: ليش تروحي ووين غرور؟؟؟
    اكيد غرور ملت من كثر ما تناديني وانا افكر بهاذاك اللي يسرح ويمرح بالحديقه...... وبعد سيووف راحت عني وانا ما ادري بروح داخل والا بشوفه؟؟ احسن اروح عنده لانه شكله مضايق
    ..........
    لو سمحت...
    يلف صوبها ويشوفها: نعم
    جمان تناظره من فوق لين تحت وتتامل وجهه ما شاء الله وش هالزين
    وش فيك؟؟ مضيعه شي
    جمان بارتباك ونزلت راسها وحست انه جالس يطالعها: لا . بس..
    عمر: بس ايش؟؟
    جمان رفعت راسها وتشوف الورد بايديه وينزع الاوراق منها وكانه يعذبها
    جمان تشجعت تقوله بعد ما شافته كذا: وش تبي من الورد
    عمر: ابي اعرف هل انتي مثل الورد زي ما يقوله الاهل.. وهل الرقه اللي بالورد موجوده فييك؟؟ يعني باختصار ابي اعذب هالورد لانه عارف انه هالورد حقك
    جمان بعصبيه: بس انا ما اسمحلك تستفزني
    عمر: لو سمحتي من بعيد لبعيد اوكي وبعدين انا بعيد عنك وما لمستك انا بلمس الوورد
    جمان: هالورد كله لي وما ابي احد يلمسه ياخي يكيفي انت ما تفهم وانت تدري انه اتعذب لما اشوفك تعامل الورد كذا
    عمر: وانا افرح لما اشوفك تتعذبي وانا اللي اعذبك عن طريق الوررد... وش رايك؟؟
    جمان عصبت حدها وصارت حمرا منكثر بياضها وولعت نار وبصراخ: غسان
    عمر قلبه فز وحس انه يبي يعطيها كف على وجها يعني انا اكلمها وهي بالها ف غسان: غسان مسافر وانا عمر
    جمان: اخر مرره اشووفك جالس هالمكان والا تلمس ازهاري فاهم والا قسم بالله راح....
    راحت داخل وعيووونها تدمع كثيير
    عمر: الله عليك يا جمان انا تهدديني؟؟ ما يصيير افا عليك.. بس ما عليه يصير خير
  5. غلا قلبي
    02-07-2012, 11:08 AM

    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    روايتي الثانيه (( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك))


    انتهى البارت الثاني واتمنى يعجبكم واشوف ردكم علييه
  6. *مزون شمر*
    02-07-2012, 06:49 PM

    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    روايتي الثانيه (( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك))


    بارت جميل
    يعطيك العافيه
    استمري متابعينك ..
  7. مزمز
    04-07-2012, 04:15 PM

    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    روايتي الثانيه (( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك))


    يعطيك العافية ياعسل
    وسلمت يدينك
    استمري...
  8. غلا قلبي
    07-07-2012, 09:38 AM

    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    روايتي الثانيه (( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك))


    يسلمو حبايبي على ردودكم الحلووه

    وبتأخر في تنزيل البارت شوووي لانه عندي ظروف اوكي
    وان شاء الله بنزل بارتين مع بعض في المرره الجايه


    احبكم كثييير والله
  9. ميمو البدويه
    07-07-2012, 06:14 PM

    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    روايتي الثانيه (( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك))


    روايه حماسيه وحلوه

    استمري متابعينك
  10. مس مرجوجه
    07-07-2012, 06:15 PM

    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    روايتي الثانيه (( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك))


    يعطيييك العافيييه
123456789101112 ...