12345678910

رواية ثلاث بنات في ثانوية عيال كاملة

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. شهــــود
    19-06-2012, 06:48 PM

    رواية ثلاث بنات في ثانوية عيال كاملة

    رواية ثلاث بنات في ثانوية عيال كاملة


    بسم الله الرحمن الرحيم
    طبععا هذي الروايه للكاتب جننتهم <<ثامر

    هاي اخباركم ياحلوين
    اليوم رح انزل رواية رووووووووووووووعه
    نبدء


    في دار الايتام
    في غرفت المديره*
    فاطمه بصدمه : ليش*
    المديره : فاطمه ارجوكي افهمي انتي ونوره والبندري لزم تطلعن من الدار لان خلاص انتم تعديتم هذا السن يعني اعماركم ب18 وهذي قوانين الدار*
    نوره بدموع : طيب وين نروووح*
    المديره : سامحني بناتي بس انا وحده اسوي شغلي*
    البندري بعصبيه : لا تقوولين بناتي انتي مايهمك غير راتبك*
    فاطمه بهدوا: بنات خلاص امشن منبغا نجلس عند ناس مثلهم*
    راحن البنات لغرفتهن الي بداراليتام*
    نوره تبكي : فطوم وين نروح*
    فاطمه : نوره بندري الي خلقنى مو مضيعنا*
    تتذكرون ام حسام الي بس تجي لدار تعطي صدقات*
    البندري : ايوا نتذكرها*
    فاطمه : هي عطتني رقمها وانشاء الله تساعدنا*
    نوره : يالله الحين اتصلي*
    فاطمه : الووو*
    : ايوا*
    فاطمه : ممم موجوده العمه ام حسام*
    : ايوا منو اقول لها*
    فاطمه : قولي فاطمه تبغاكي*

    عند الشغاله*
    : طال عمرك فيه وحده اسمها فاطمه على الخط تبغاكي*
    ام حسام : جابك الله فاطمه عطيني ايها بسرعه*
    ام حسام : هلا والله فطوم اخبارك وخبار البنات*
    فاطمه : الحمدالله بس*
    ام حسام : بس ايش*
    فاطمه جلست تبكي : ام حسام راح يطلعوننا من الدار وماندري وين نروح*
    ام حسام ضحكت لها الدنيا : فطوم تعالي انتي ببيتي ابغا اكلمك بموضوع*
    فاطمه : انشاء الله الحين اجي*
    نوره : ايش السالفه*
    فاطمه بخوف : مادري بس قلبي ناغزني*
    البندري : فطوم انتي توكلي على الله وروحي واحنى نرتب شنطتك*
    فاطمه : اوك يالله باي*
    اخذت شنطتها الضغيره وجوالها وعبيتها ونقاب وراحت مع سواق الدار*
    ^^^*
    نعررفكم على بطلات روايتنا*
    فاطمه : عمرها 18 بنت صبوره مره وعنيده وتسوي اي شي بس علشان خواتها الي ماجبتها امها نوره والبندري فاطمه ابوها معرف وامها لا يعني يعرفون اسم ابوها وامها لا وهيا فيها عروق اجنبيه ابوها توفى قبل بيوم ولدتها وامها رمتها بدار وهيا عمرها. يوم وماحد يعرف عنها شي << مواصفتها*
    بيضاء مثل بيض الثلج وبشرتها صافيه ولها غميزات طوال على خدها اليمين واليسار *وعيونها رمادي مره بريئه بس بعيونها حزن الي يشوف عيونها يرحمها شفايفها صغار ورديه وهيا نحيفه وجسمها زين مرره وشعرها بني فاتح الا اخر ضهرها*
    @@@@@@@@*
    نوره : عمرها 18 بنت دلوعه مره خوافه علئ اي شي تنزل دمعتها تموت بفاطمه والبندري ومستحيل تفرقهم لو دقيقه امها وابوها معروفين توفو بحادث ومتو يوم عمرها 2 سنتين وماعندها لا خوال ولا عمام <<*
    مواصفتها خليجيه*
    بشرتها مو سمرا مره برونزيه جسمها مثل عارضات الازياء ناعمه مرره وعيونها كبار لونهن عسلي وشعرها لحد كتوفها لونه اسود*
    @@@@@@@@@*

    البندري :عمرها 18 بنت حبوبه وفله وشعارها بالحياة طنش تعش ومتهتم براي الاخرين بس مرره متعلقه بفاطمه ونوره ولا تعيش بدونهم*
    تحب تنتقم دمعتها ماتنزل بسهوله امها وابوها ماتعرف منهم هم ميتين او حيين تركتها امها عند باب مسجد واخذوها الدار*
    << مواصفتها*
    مو بيضى ولا سمرا جسمها شوي مليان عيونها مررره كبار وعدستها سوودا شعرها اسود مثل سواد الليل لين نص فخذها يعني مره طويل ولها نقره زين تحت حنكها*

    @@@@@@@@@@@@@@@@

    نروووح لعند فاطمه*
    ام حسام : تفضلي فطوم*
    فاطمه بتوتر : زاد فضلك*
    ام حسام : راح ابدا كلامي وانشاء الله تفهمين زين وقبل لا تفكرين تذكري نوره والبندري انا راح اشتري لكم بيت وسواق وراح امشي لكل وحده مصروف بشهر 5 الاف*
    فاطمه بذهول : كل هذا*
    ام حسام ببتسامه : ايوا بس*
    فاطمه : بس ايش*
    ام حسام : ولدي حسام بثالث ثانوي وهو السنه هذي بيسافر برا بيروح سياحه*
    وانا اهم شي عندي الدراسه وابغاكي تكملين بداله*
    فاطمه بغباء: شلون اكمل بداله*
    ام حسام : اسمعيني انتي راح تدرسين بثانوية عيال وراح اغير من شكلك
    فاطمه بصدمه : شلون بس....*
    قاطعتها ام حسام : روحي يفاطمه استخيري وفكري وين تبغون تروحون ترا كلها سنه ومحد راح يكشفك*


    @@@@@@@@@*
    نعرفكم على ام حسام*
    مراه غنيه مره واهم شي بالدنيا الدراسه*
    ماعندها الا حسام طايش مايحب الدرسه وكل حياته لعب بلعب*
    @@@@@@@@
    *
    بدار اليتام*
    بغرفت فاطمه ونوره والبندري*

    فاطمه جالسه تفكر
    نوره : فطوم ايش فيكي ايش قالت لك ام حسام*
    فاطمه بجديه : تعالو واسمعو زين*
    البندري بعربجيه : واقفوو ابغا اجيب شي علشان نعرف ناكل ونسمع هع*
    نوره : اففف مو وقتك*
    فاطمه : ههههاي اجلسي وانتي ساكته*
    البندري : يالله فطوم قولي*
    فاطمه : ممممم ام حسام تبغاني ادرس بمدرسة ال.....*
    البندري : ايه ادرسي ايش وفجاه صرخت*
    هذي مدرست عيال*
    فاطمه : ابغا اقولكن .... وقالت كل السالفه*
    نوره بخوف : لا فطوم معليش حنا لو نجلس بالشارع ازين من انك تروحين لمدرست عيال
    فاطمه بعناد : رايحه رايحه والي خلقني اني لاروح*
    البندري : طيب بس نبغا نروح معاكي*
    نوره باصرار : ايه*
    فاطمه : لا ماتقدرن هذي مساوليه*
    نوره : فطوم ترا احنا اكبر منك بشهر وانتي دايمن تمسكين المسئوليه*
    فاطمه : طيب شلون*
    البندري راحت وجابت الجوال ودقت علئ ام حسام*
    ام حسام : اهلين فطوم*
    البندري : مو فطوم البندري اسمعي حنا عندنا شرط*
    ام حسام : الي هو*
    البندري : نروح كلنا للمدرسه واذا على الملفات زوري سوي اي شي او مو لزم تروح فاطمه*
    ام حسام : صار بس اليوم كلكم قصو شعوركم*
    الندري : صار باي*
    البندري : بنات قصو شعوركم*
    نوره وفاطمه : لا ليششش*
    البندري اخذت المقص وجلست تقص من شعرها وتقول : فللها وربك يحلها*
    نوره جلست تقص وهيا مو عارفه*
    وفاطمه خبيره بالقص*

    قصت فاطمه :

    http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...D9J8MHQDRAhxYw
    قصت نوره :*

    http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...Mr6DFrg8N16xxb



    قصت البندري :*
    http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...eriPet9KjRB9-A

    *طبعا كل وحده ولون شعرها بس قصته*




    ياللله ابغا ردودكم وايش رايكم

    ورح اكمل بعدين وانتو متى تبغون انزل البارت الثاني

    Share
    | Like
  2. مزاجي وبكيفي
    20-06-2012, 03:26 AM

    رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

    رواية ثلاث بنات في ثانوية عيال كاملة


    سلام. كيف. حالك. اختي. هذي من قلمك. اذا. من. قلمك. ربي. يوفقك

    بس. ياليت. لو حطيتيها. في قسم ارويات. غير مكتمله. الين اكتمالها. وترجع. هنا

    وخلي تنزيل. البرات. كل اسبوع. افضل. لك وللقرء
  3. مزمز
    20-06-2012, 10:20 AM

    رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

    رواية ثلاث بنات في ثانوية عيال كاملة


    يعطيك ألف عافية
    ربي يوفقه
    استمراري ياعسل..
    تنقل للروايات الغير مكتمله .
  4. صمتي هو حكمتي
    20-06-2012, 11:15 AM

    رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

    رواية ثلاث بنات في ثانوية عيال كاملة


    ممم
    كمملي الروايهه ممرا حلوهه
  5. غلا قلبي
    20-06-2012, 05:35 PM

    رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

    رواية ثلاث بنات في ثانوية عيال كاملة


    روايه مررره روعه
    بانتظار التكمله الغلا
  6. شهــــود
    25-06-2012, 01:26 AM

    رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

    رواية ثلاث بنات في ثانوية عيال كاملة


    اسفه ماأقد اكمل
  7. مزمز
    03-07-2012, 01:01 PM

    رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

    رواية ثلاث بنات في ثانوية عيال كاملة


    (٣بنات بثانوية عيال )*
    فاطمه - نوره - البندري -
    البارت ( ١ )*

    في غرفت البنات*
    فاطمه تمسك شعرها : يماما ايش هذا*
    البندري : ياي يجنن*
    نوره : ابغا شعري القديم هع*
    فاطمه : الحين عاد يقولون هذولم خكريا او بنت هع*
    نوره : ياي تخيلي يكشفوننا*
    البندري : لا فالله ولا فالك*
    فاطمه :مممممم بنات والله اشكالنا باين اننا بنات*
    نوره : ايوالله*
    البندري : لا حبيباتي الله يسلم هالمشد والثياب الوساع*
    فاطمه : بنات ناموو لان بكرا اول يوم لنا بالثانويه ولا تحتكن باي ولد اوك
    البندري ونوره : اوك*


    @@@@@@@@@@@@@@@

    صباح يوم جميل وصباح مثير بالحماس على ابطال روايتنا*
    الساعه ٦ الصبح كان البنات مجتمعات في بيت ام حسام وتتكلم معاهم*

    فاطمه : مممم طيب حنا اليوم اخر يوم لنا بالدار*
    ام حسام : اممممم فيه غرف للمنتسبين لسنه هذي*
    فاطمه : شلون*
    ام حسام : يعني فيه مبنا بالمدرسه لطلاب وانتم يثلاثه لكم غرفه وحده ونضام المدرسه كل ثلاثه لهم غرفه فهمتوو*
    البندري : طيب والملابس*
    ام حسام : احنا اخذنا ملابسكم وحطينا لكم ملابس رجاليه ويفضل تلبسن ثلاث بلايز فوق بعض علشان محد يكتشف انكم بنات*
    نوره : واي خايفه*
    ام حسام : الله يكون بعونكم*
    يالله السياره برا*



    وصلوو للمدرسه ثانوووية ال..... اهليه*

    فاطمه نوره والبندري : كانن لبسات ثووب وشماغ ومتلثمات طبعا تحت الثوب مشد وبلوزتين*

    نوره : يمه شوفو اشكالهم خايفه*
    فاطمه : وانا بعد*
    البندري : شرايكم نرجع للدار*
    فاطمه : اقول طيرري*

    نزلن البنات والعيووون عليهن الكل يقول يهذولم ياخكريه بزياده او جنس ثالث << قويه*

    فاطمه تهمس للبنات : اشكلنا بنات*
    نوره شوي وتبكي : بالمره اكيد كشفونا*
    البندري : تبغنا اوخر الانضار عننا شوفو ايش ابغا اسووي*
    البندري تلتف يمين وتلقى واحد باول ثانوي جالس وهيا تقول بصوت شوي رجولي : يهلا حسام اخبارك << الاسم من عندها*
    الولد : هيههه هيهه انتا ووجهك انا مو حسام طس*
    فاطمه تهمس لنوره : رحنا فيها*
    البندري مسويه فيها: اقوول انتا طس*
    الولد قام وقرب من البندري وقال: وشو تقول*
    نوره تمسك البندري : لالا م م منقول شي*
    البندري : اقوول اسكت يالمهايطي*
    طبعا المدرسه كلها صافين داره << صح تبغون توخرون الانضار عنكم هع*
    فاطمه : رحنا فيها*
    الولد : تعال اعلمك منهو المهايطي ( وطلع سكين من جيبه*
    فاطمه رجعت على ورا وهيا تصدم بواحد*
    فهد : عمى ماتشووف*
    فاطمه / يماما ايش هذا / : تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل*
    فهد باستغراب من حركات الولد : قول ايش عندك*
    فاطمه : فك هذي الخنقه وربي صديقي مو قصده*
    فهد / هع قال ايش ولد اقول شكله بزر او استغفرالله /ورفع صووته : جبر وقف*
    جبر : بس*
    فهد : لا تبسبس على قلبي قلت خلاص*
    جبر : هو الي بدا وتبغاني اس... ماكمل كلمته الا وبقس من فهد خلو يطيح بالارض
    فهد : يعني تكسر كلمتي ماجبته امه الي يكسر كلمتي*
    فاطمه بخوف وهيا تراعي فهد*
    والبندري بصدمه ان ماحد تدخل*
    ونوره شوي وتبكي بس ماسكه نفسها*

    شوي ويقوم جبر وافمه كله دم*

    جاء ولدين بسام وسامي*
    بسام : يالله كل واحد يرووح متجمعين ليششش تقل اول مره تشوفون فهد يتهاوش*
    فهد يلتفت لفاطمه والبندري ونوره وقرب من فاطمه وقال : لو عدت هذي الكلمه يكون اخر يوم بحياتك*
    فاطمه ببرائه : وانا ايش قلت*
    فهد رفع ايده يبغا يعطي فاطمه كف الا وهيا غمضت عيونها استغررب حيل من حركتها ومشى وخلها*
    فاطمه فتحت عيونها : افففف كله منك يالخبله*
    البندري تمثل البرائه : وانا ايش سويت*
    نوره : شب ولا كلمه*
    شوي ويجي واحد معاو شله*
    راشد مد يده لفاطمه : اهلين انا راشد*
    فاطمه ببتسامه ارتاحت لهذي الشله : هلا فيك انا انا انا ايه انا حسام*
    راشد بتستغراب : غريبه تنسى اسمك على العموم ياهلا فيك*
    وهو ياشر بايده*
    هذا ياسر و محمد وعزوز و معتز*
    فاطمه ببتسامه : وهذي نو... اقصد نواف وبندر*
    ياسر : ياهلا فيكم*
    @@@@@@@@@@@*
    خلونا نعرفكم على ابطال المدرسه*

    فهد : عمره ٢٢ انسان مايحب الدراسه من اغناء العؤال في الخليج يقدر ينجح بفلوسه بس هو يحب يتحكم بمدرسة الثانويه ال... لانها مدرست ابوه عنيد غامض جريئ مايحب اي احد يقول له لا والي براسه يجيبه ويومين هواش بس يضرب عصبي درجه اولا << مواصفاته*
    جميل جدا لدرجه ان البنات يجن ياقفن عند البوابه علشان يشوفنه عنده معجبات عيال وبنات وهو مايحب هذي الحركات عيونه كبار البوبو حق عينه كبار ولونهن سود مرره وخشمه سلت سيف وله عوارض خفيفه مبين حنكه وله غمبزه على اليسار وشعره ناعم مررره اسود الا اخر رقبته طويل ونحيف وله عضلات بس مو مره وهذا الي مخلي العالم يخقوون بشرته بيضئ واكثر الناس يقولون يشبه جودت اغى الي بمسلسل سيلا لانه مرره يشبه له بس فهد احلا بكثير*
    @@@@@@@@@@*
    بسام : عمره ٢٢ صديق فهد الروح بالروح بس بسام مرره هادي وبارد درجه اولا عكس فهد وهو من اغناء العوال بس مو مثل فهد*
    << مواصفاته*
    اسمر سمار خليجي عيونه كبار وخشمه سلت سيف وله سكسوكه وجسمه عضلات وشعره بني كثير ودايمن يسويه كدش بس يطلع كانه كيرلي*

    @@@@@@@@@@
    سامي : عمره ٢٢ نفس فهد وبسام بس سامي خفيف دم ومغزلجي درجه اولا ومره داشر هع وهوعندهم شركات بس مو اغني مره*
    <<< مواصفاته*
    نحيف اسمر طويل عيوونه كبار بني غامق*
    وشعره الا تحت اذنه ويرجعه على ورا يعني خقه*
    @@@@@@@@@@@@@@

    راشد : عمره ٢٠ ثالث ثانوي متاخر بالدرسه ٣ سنوات انسان هدي بس مره حساس وحبوب*
    موصفاته : اسمر له غميزات طول وجسمه خققه مره عضلات وملمحه مره حاده*
    @@@@@@@
    ياسر : عمره ١٩ يدرس بثالث ثنوي واخر همه الدراسه مره فرفووش ومايهمه احد
    <<مواصفاته*
    مملووح مرره ونحيف وطويل واسمر*
    @@@@@@
    عبدالعزيز: عمره ٢٠ مرره فرفووش ومغزلجي ويموووت بالمقالب*
    ودايمن هواش هو وياسر هع
    << مواصفاته*
    اسمر شعره كحللي وعيونه صغار مره جذاب
    @@@@@@
    معتز : عمره ١٩ خبلل على نياته مرره فكوووك هععع*
    مواصفاتته الجمال بجهه وهو بجهه يعني عادي
    @@@@@@

    نررررجع للثانوووويه*
    نوره بحياء: مشاءالله كلكم طوال
    ياسر ضحك على حياء نوره : ههههههاي اكيد نكون طوال بس البنات الي يجن قصار مثلكم هعع
    نوره : يعمممي طيرر والله فيه بنات طوال عندنا بالمدرسه*
    الكل مستغررب*
    فاطمه تصرف الموضوع : ايه صح اولا نواف يدرس برا علشان كذا
    عبدالعزيز: واوو. يحضك اكيدد شفت المزين الشقر والزرق*
    نوره : هاه ايه صح*
    معتز : اقول نواف اتكلم اجنبي*
    فاطمه بخوف : هاه لا احنا نبي نروح للغرف نرتب شناطنا باي
    ومسكت البندري ونوره ورحن فووق*
    فاطمه : انتن روحن جيبن الشناط وانا بروح ادور غرفتناوك

    رحن البندري ونوره يجبن الشناط*
    وفاطمه تدور الغرفه*
    فتحت باب الا فيه فهد جالس يسكر قميصه والتفت وناضر له وابتسم ابتسامة سخريه*
    فاطمه على طول غمضت عيونا وقالت: اسف*
    فهد باستهزا : اشك انك ولد هه*
    فاطمه فتحت عيونها الا وفهد قدام وجهه*
    فهد وخر الثمه الي حاطتها فاطمه وجلس يناضر : انتا متاكد انك ولد
    فاطمه بخوف : ايييه ا ايه*
    فهد / يالله ايش هذا الجمال استغفرالله انا ايش قاعد اقول اقول عن ولد مزيون افف/ : اقول اخلص علي ايش تبغا*
    فاطمه : مادري بس المدير اعطاني ورقه فيها رقم الغرفه وانا جيت هنا*
    اخذ فهد الورقه وقال : انتا معاي بنفس الغرفه*
    فاطمه بصدمه : لالالالالا*
    فهد رفع حاجبه : وليش لا ترا الكل يتمنى يجلس عند باب غرفتي*
    فاطمه : لا انا ابغا مع نواف وبندر*
    فهد: ممممم تدري عاد ترا وربي انتا بكبرك قررف وروحتك عني تجيب العيد طس تفاهم مع المدير*
    فاطمه بحركه طفوليه ظربت برجلها الارض ومشت*
    فهد / سبحان الله بريئ هذا اللولد /*



    ايش رايكم*
    من احسن شخصيه اعجبتكم ؟؟*
    **
  8. مزمز
    03-07-2012, 01:03 PM

    رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

    رواية ثلاث بنات في ثانوية عيال كاملة


    (٣بنات بثانوية عيال )*
    فاطمه - نوره - البندري -
    البارت ( ٢ )


    بغرفت المدير*
    فاطمه : بس ياستاذ انا ابغا مع اخواني
    المدير : لو سمحت مانقدر هذي قوانين ولا نقدر نتراجع باي شي*
    فاطمه : ونواف وبندر باي غرفه*
    المدير : كلهم بغرفه وحده*
    فاطمه بترجي : تكفى خلني عندهم لو بدون سرير الله يخليك*
    المدير : اسفف والحين تفضل برا*
    فاطمه طلعت وراحت للبندري ونوره*
    نوره : هاه ايش قال*
    فاطمه بياس: قال لا بس انا ابغا اروح اكلم ام حسام*
    البندري : اوك*

    في جهه ثانيه*
    سامي : شووف شووف والله انهم خكاريه*
    بسام ببتسامه على جنب : بس الله يعينك فهد معاك حسام*
    فهد بسخريه : هه توني داري ان اسمه حسام والله مادري شلون دخلو للمدرسه شكلهم عيال فقر*
    سامي : شباب شرايكم يوم الاثنين نروح للمول نقز ونرقم ونجي
    فهد بملل : ترا طفشتنا والله ام جووك اقول شرايكم نرووح نسافر شهر ونرجع*
    بسام : ايوا بس السفره هذي انا اختار وين نروح*
    فهد : اوك*

    @@@@@@@@@
    بغرررفت فهد*

    فاطمه تكلم : الوو ... هلا .... الحمدالله انتي شلونك .... والله فيه مشكله .... انا بغرفه والبندري ونوره بغرفه .... لا خاله تكفين مراح اخذ راحتي بالغرفه .... طيب اوك .... باي << وسكررت السماعه*
    طبعا يحبايبي كان فيه احد سمممع كل المكالمه ومننننننصدددددم ثلاث بنات بثانوية عيال*

    @@@@@@@@@@*

    الساعه ٥ العصر*
    كان اكثرر الي بالمدرسه طالعين الي راح لاهله والي بمجمع والخ...*

    فاطمه ونوره والبندري جالسين بالحديقه*

    فاطمه : بنات وربي اشتقت لدار*
    البندري : لا والله حقيررين يطردوننا وتقولين اشتقت لهمم*
    نوره : بنات تصدقن اني مررره مرتاحه بالمدرسه بس بنفس الوقت خايفه يعني لو مانتم معاي كان مادري ايش صار << وجلست تبكي*
    فاطمه بحنان : نوره انشاءالله راح نبقى مع بعض طول العمر*
    البندري : خلاص ينوني معليكي انشاءالله مايفرقنا الا المووت*
    فاطمه : اذا امنى وابونا بعونا ترا احنى مانبيع بعض خلاص نوني ترا والله الحين ابكي*
    نوره تمسح دموعها : لا لا لاتبكي حسام ههه

    شووي ويجي سامي وبسام وفهد*
    فهد بسخريه : شلوونكم يدلووعين هه*
    الكل :....*
    سامي : اقوول يشباب ترحوون معنا*
    فهد : يحمدوون ربهم ان فهد ال علي جاي يقول لهم تعالو معنا*
    البندري بحركه شبابيه : ووين اذا بترقموون انا معاكم*
    سامي فرح ان فيه احد مثله هع : ايييه والله انك فللله*
    بسام يبتسم : اقوول انتا شكلك باكي هع*
    نوره ببحه : هاه لا مو باكي الرجال مايبكون*
    فهد : ليش مالهم قلوب علشان مايبكون*
    فاطمه : انا بحياتي ماشفت ولد يبكي*
    الكل باستغراب
    فهد بتحدي: مممممم طيب شرايك اعطيك كف يخليك تبكي وتشووف رجال يبكي*
    فاطمه بخوف : هاه لا خلاص*
    شوي جاء راشد*
    راشد : السلام شباب*
    الكل : وعليكم السلام*
    راشد : شلوونكم*
    حسام : تماموو انتا كيفك*
    راشد : ازقح*
    الكل : بخير*
    راشد ببتسامه : حسام لو سمحت ابغاك شووي*
    فهد بعصبيه : ليييشششش مو مالين عينك اخ*
    راشد مايحب فهد : لا مو مالي عيني عندك مانع*
    فهد ضرب راشد وصار فوقه وبثواني العيال اجتمعوو*
    فاطمه تصرخ : خلاص وقفووووو*
    بسام بهدوا : فهد تبغا فزعه*
    نوره : اقوول فكوو وانتا تبغا تفزع*
    فهد : لا شكرا اعررف شغلي.*
    سامي : تكفى فهوود ابي اجي ترا من زمان ماتهووشت*
    فهد وهو يضرب براشد : خذلك اي احد << هع ام السالفه*
    ياسر جاى طاير يبغا يفك فهد بس جاء بوجهه بسام وهو يبتسم ويفسر اكمام قميصه : ووين يحللووو << وبدوو يتخانقوون*
    سامي : افففف وانا ابي واحد ( ويلتفت يمين يسار الا شاف معتز وعبدالعزيز يفكون الهواش وقال : هلا والله جابكم الله وبدووو يضربوون واحد فووق الثاني*
    فاطمه : وقفوووووو*
    وعيال المدرسه يصفقوون ويشجعوون هع*
    نوره : بنات انا ابغا اروح للمدير*
    البندري وهي مصدومه من طريقت ضربهم : واووو*
    فاطمه : نوني بسرعه شوفي الدم*
    نوره راحت تركض للمديررر*
    نوره وهي يالله تتكلم : ا ا استاذ ..ههناك هوواش .. د د م*
    المدير بتوتر : اكيدد فهد وشلته بسررعه نادي ٧ معلمين يالله يفكونهم*

    وجو المعلمين وجلسوو ساعه وهم يفكوون*
    فهد يسكر ازرار قميصه : زباله حقير*
    سامي وهو يعدل بلوزته : مممم والله فله*
    بسام ينفض الغبار ويبتسم باستهزا : ماجبته امه الي يلعب مع f3<< اسم الشله*
    راشد يمسح الدم : اقوول انتم يكلب اذا اهلك ماعرفو .. ماكمل كلامه الا وبقس من فهد خلو يطيح بالارض*
    المدير : لوو سمحت فهد خلاص والا راح نضطر نتكلام مع طويل العمر*
    فهد : اقوول طير*واعلا مابخيلك اركبه*
    المدير خاف : يالله شباب كل واحد لغرفته*
    ياسر : الله يخذكم*
    عزوز : صدق مافيه تربيه*
    فاطمه مرره خافت يوم شافت ضربهم : بنات وربي خايفه هذا المتوحش يسوي فيني جريمه*
    نوره : يماما يخرعوون تقل ضرب يهود مافيه رحمه*
    البندري : الله يعينك فطوم يالله باي*

    راحن كل وحده للغرفه*

    في غرفت فهد*
    فهد منسدح على السرير*
    فاطمه جالسه تذاكر : ممممممم ممكن سوال*
    فهد يناضر للسقف : قول*
    فاطمه : بس تكفى لا تضربني*
    فهد ابتسم على عفويتها : مو ضاربك قول
    فاطمه : مممممم انتا ليش بهذي المدرسه يعني تقدر تروح وتسكن بقصر وتدرس برا*
    وتعيش حياتك*
    فهد لف وجلس يناضر لفاطمه وقال : مممم ايش تبغا اقولك امي عايشه حياتها برا ومبسوطه ومتسال عن ولدها الوحيد اذا اتصلت عليها تقول الو فهد انا مشغوله الحين ارسلك فلوس تحسب كل الدنيا فلوس*
    وابوي ماشوفه الا باسنه مره هه هذا زين اذا شفته والبنات مايحبنني علشان شخصيتي او علشنني فهد لا فيه بنات يحبنني علشان جمالي وفيه علشان مالي اه هذا انا اطلع طاقتي بالطلاب*
    فاطمه ببتسامه : انتا ازين من غيرك*
    فهد ببتسامه سخريه : هه ترا الفلوس مو كل شي*
    فاطمه : انا عايشه بدار ايتام وابوي اعرف اسمه وامي لا عشت طول عمري ناقصه اقصد ناقص*
    فهد باستغراب : شلون جيت هذي المدرسه*
    فاطمه ترفع اكتوففها : مادري*
    فهد بعصبيه : اقووول قوم صدق عطيتك وجه قوم سكر المبه*
    فاطمه من الخووف قامت بسرعه وهيا تطيح*
    فهد جلس يضحك : ههههههههههاي*
    فاطمه مبوزه : استغفرالله المفروض تقول فيك شي مو تضحك اففف*


    نوره كانت طالعه تتمشى بالممرات وصدمت باحد خلها تطيح*
    نوره : اي*
    : ايش فيك*
    نوره : عورتني*
    بسخريه : احلف*
    نوره : والله*
    : اقووول قووم لامسح فيك البلاط*
    نوره رفعت راسها : انت يممممممه << وراحت جري للغرفه*
    : استغفرالله ناس فاضيه*



    ايش رايكم *
    منو الي اصدمت فيه نوره ؟؟*
    ماضي فهد ؟؟*
  9. مزمز
    03-07-2012, 01:06 PM

    رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

    رواية ثلاث بنات في ثانوية عيال كاملة





    ٣بنات بثانوية عيال )*
    فاطمه - نوره - البندري -
    البارت ( ٣ )*
    ياهي " قرف " .. لاجت محبه من ~ طرف
    تحبه أكثر من ( الكثييير ) .. وماعمره ب الحب / اعترف !
    تسبح في وادي من { غزل } .. مسكين غارق في ~ العسسل !
    واللي حصل !
    ان أنتا في عالم ( بعيييد ) ..
    واللي تحبه " منطرب " في عالمه الثاني البعيييييد ~
    وباقي .. مصر انك / تحب " !
    تتمسك باخر قفاه .. يبعد ~ وتجري وراه !؟
    متلهف ل كلمه شفاه .. حتى ولو كلمه ( عتب ) !
    و و و وضعك ~ صعب !!
    تغار .. ل حد / الجنو و و و ن !
    كنك على قلبه تمون .. ما تدري إن قلبه يقول ~
    || من انتا يوم انك تغار ؟! ||
    الجرح حا ا ا ا ر ..
    بنيت حلمك ( دار دار ) .. عيشت نفسك في ~ مدار !
    وانتا الوحيد اللي خسر .. ماهو / قهر " ؟!
    يا شيخ قوم ! .. نفظ غبار ( الحلم ) عنك !
    هذا الزمن ~ قفى وووتركك !
    الوقت ذا وقت { الحجر } .. وقت الغدر !
    وقت اللي ( صاحب لك عشر) !
    وهذي الحقيقه للأسف مافيه حب الا وتلف !

    في غررفت البندري ونوره*
    نوره : بندووره تصدقين كل ماشوف بسام يدق قللللبي بسرررعه مادري ليش*
    البندري : اصحححي ينووره لا تحلممين كثيررر*
    نوره : افففف ليش حتى الحلم حرام علينا*
    ليششش حنا غيرر علشان ماعندنا ام والا ماعندنا ابوو قوولي ليشش*
    البندري : اييه حنا مو قدهم افهمممي*
    نوره : ترا كلنا من ترراب كلنا زي بعض*
    مو علشان هم عندهم فلووس واحنا لا*
    البندري : نوره حبيبتي لا تناضرين فوق علشان ماتطيحين *

    @@@@@@@@@@@

    في غررفت راشد*

    راشد منسدح ويفكر / اه ليش انا تعلقت بحسام ليش كان فيه شي يجذبني له استغفرالله يرربي والله انا ماحب اتهوش واليوم كل الهواش علشان حسام اه ربك كريم /*
    ياسر : اقوول رشوود شلون الاهل*
    راشد بمملل : بخير .. الا ابي اسالك متلاحظ اهتمام فهد بحسام اولا مرره تصير*
    عزوز : ايوواللله*
    معتز : شباب تصدقون انه حسام ونواف وبندر خكاريه هع*
    راشد : صح كانهم بنات استغفرالله*

    @@@@@@@@@@@@"

    في غرفت فهد*
    فهد يناضر لحسام / ايش جابها بهلمدرسه والله كانها مسئوليه علي كاني متكلف فيها*
    اه والله هلبنت فيها قصه اللله يعين / وقام*
    وجلس على طرف السرير*
    وجلس يناضر لها فجاءه فتحت عيونها*
    فاطمه : ايشش فيك اول مره تشوف احد نايم*
    فهد بتوتر : هاه لا بس كنت بسالك اذا جوعان نجلس ناكل*
    فاطمه باستغراب : جوعان ؟؟*
    فهد بمكر : ايوا*
    فاطمه : روح شوف الثلاجه الحين مقومني من النووم علشان انتا جوعان اففف*
    فهد بخبث : ايه سولي شي اكله انتا تعرف*
    فاطمه بغباء: وشو الي مخليك تتاكد اني اعرف
    فهد : بس كذا يالله قوووم*
    فاطمه : فهددد الله يسلمك انا لزم انجح*
    فهد : ايه اذا سويت لي شي اكله اكلم المدير واخليك تنجح*
    فاطمه : افففف وشو تبغا*
    فهد : اندومي*
    فاطمه : الحين انتا ماتعرف تسوي الاندومي*
    فهد : ممممم ترا اسمع فيه بس ماعمري شفته ولا اكلته*
    فاطمه مطيره عيونها : ولا عمررك شفت شغالتكم تاكل اندوامي
    فهد مات من الضحك : ههههههههههاي حلووه اشووف شغلتنا ترا ماعرف كم عندنا شغله عاد تبغيني اعرف ايش يكلوون*
    فاطمه : امممما هي تصدق حنا بدار ماعندنا شغالات*
    فهد باستغراب : بدار ؟؟
    فاطمه اوه ضربت مطب : هاه لا مكان قصدي اقصدد بغرفتنا احنا نسميها. الدار*
    فهد ماصدقها بس يبغا يمشيها بمزاجه : اها يالله قووم سو لي لوالله يجيك بقس يطيرك*
    فاطمه مبوزه : انتا معمرك تصير طيب كل ماقول .. وجت تبغا تكمل الا المخده براسها*
    فاطمه : اييي ام الدفاشه*

    وراحت تسووي اندومي << اكرم النعمه*

    @@@@@@@@@@@@@

    في غرفت البندري ونوره*
    الباب طق*
    البندري: نعم*
    عزوز : افتح نويف ابغاك*
    البندري : اوك << فتحت الباب*
    عزوز : اقوول ترا بكرا معزوومين ببيتنا انتا ونواف وحسام*
    البندري : بس.... قاطعهه*
    عزوز: اقوول العزيمه ماتن رد يالله باي. وراح*
    نوره بسابع نوووومه*



    كل ابطالنا نامووووو*








    ايش راح يكوون في العزيمه *
    فهد هل راح يقول لفاطمه انه عرف انهم بنات ؟؟




    وشكرا

  10. مزمز
    03-07-2012, 01:09 PM

    رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

    رواية ثلاث بنات في ثانوية عيال كاملة




    تابع*




    دارت الدنيا وتبيني أعذرك] !
    نامت عيوني وعينك ساهره


    إنت لي ماضي ومابي ..أذكرك
    و الغلط وياك ... ماني مكرره


    قلت لك إحذر غرورك يكسرك
    ومن يحبك واجب إنت تقدره

    قبل لا تفكر تهاجر ب أهجرك
    وعدني غيمة حنان .. مهاجره


    مثل ماجمعتك أقدر أ ن ث ر ك
    يعني راسك لو رفعته أكسره


    كنت لك مثل المواني ~ أنطرك
    لين طاحت من عيوني الباخره


    لا تظن أبكي عليك وأخسرك
    إللي مثلك ( لازم ) إني أخسره


    يا القليل الباقي طاحوا أكثرك !
    في بحر - دمع العيون - الطاهره*


    أبقى أكبر شخص مر ب ناظرك
    وتبقى أصغر ~ من نويت أكبره*


    في فراقك ماحزنت ابشرك :
    وكانت الفرحه معاك مسافره !


    كيف ألوح لك وأجبر خاطرك
    وإنت إحساسي مكسر خاطره


    أشكر أعدائي كثير ~ وأشكرك
    من سبايبكم .. فقدت الذاكره ..


    دارت الدنيا وتبيني أذكرك !!
    شفت منك خير لأجل أتذكره ؟


    إكتب الشطر الأخير ب دفترك ،
    القلوب البيض .. جدا نادره !
    وبيت يضمك لا تهدمه !!! ..*


    @@@@@@@@@@@@@*

    في الصباح الساعه ٦*
    كان الكل يتجهز للدراسه


    سامي كان لابس*
    http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...mf5B1x9xana_tQ


    بسام كان لابس*

    http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...3dSEr76OaavwDA

    فهد كان شكله نفسس هذا بس فهد ازين هع

    http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...HiGi1K6quy6q0w

    راشد

    *
    http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...2xj1Zb3BE_GyYw

    ياسر*

    http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...9A74NTuTlcEs9g

    معتز.*

    http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...jF3UV6jR8iDmvQ

    عزوز*

    http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...3dSEr76OaavwDA

    @@@@@@

    فاطمه*

    http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...udMaF0Lft_-4Zg
    نوره

    *http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...m_WDnLbEHZZg-q


    البندري*

    http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...EAJqPcdNjLqzKw


    نبدا*

    نوره تنزل من الدرج وهيا نعسانه وفجاءه طرررررررخ وهيا تطييييحححح*
    نوره : ايييي*
    : هههههههههههههههههههههههههههاي*
    نوره تلف : استغفرالله ام الرواقان علئ الصبح الواحد يقول بسمالله عليك مو يضحك*
    بسام : هههههههههاي شكلك تحففه هههههههاي*
    نوره : قوول امين انشاء الله تطيح وانا اضحك عليك*
    بسام بثقه : مستحيل*
    ومشاء وتزحلق بالموويا وطاح على نوره*
    نوره : اييي وجععع قووم*
    بسام وهو منسدح وجلس يناضر وجه نوره : تستاهل انتا الي دعيت علي اطيح وهذا انا طحت فوقك*

    قام بسام ومد ايده لنوره وهو مبتسم : قووم*
    نوره مسكت ايده وقامت : شكرا*
    بسام : العفوو*
    نوره : ياي تاخررت على الحصه باي*
    بسام وهو مبتسم على جنب : باي / اه يقلللبي اففففف وشو قاعد اقوول راس ماله ولد مثل اي ولد بس مررره بريئ/*
    وراح لفصلله*

    فاطمه نوره*
    بندري معتز*
    راشد عزوز*
    ياسر جابر*

    واخر الفصل*
    فهد وبسام وسامي*

    الستاذ يشررح*
    والكل مركز مررره*
    والدرررس مرررره محررج هع*
    وفاطمه ونوره مرره مستحيات*
    والعيال عندهم الموضوع عادي*
    وفهد طوول الوقت يناضر لفاطمه ويبتسم*
    وسامي نايم*

    الستاذ : فهد حسام ايش فيكم تتبسمون*
    فاطمه ناضرت ورا لقت فهد مبتسم مرره استحت*
    الستاذ : ترا المووضووع عادي والدرس مو محررج مرره*
    راشد بشماته : الكل يستحي الا فهد هه*
    فهد : اقوول الفقها*
    ياسر : انتا الفقها والله انكم بلشهه*
    بسام : هيييه انتا احتررم نفسسك*
    فاطمه / افف اولا مره انبسط انهم يتهاوشون فكوونا من هذا الدررس /*
    عزوز : انتم احتررموو انفسكم*
    استاذ : خلاص لو سمحتوو*
    سامي توه صاحي : ايش فيكم*
    معتز يتكلم مع البندري من بديت الحصه الا نهايتها*
    البندري / اففف والله فكوووك وخبللل وسوالفه مثل وجهه اشوا تخانقوو يفكووني من اسالته الي مثل وجهه /*
    راشد : اقوول فهد بالفسححه راح اوريك منهو يكوون ولد ال... << ام السالفه كله هواش هع*
    فهد : مووعدك عند شبك الكلاب ي ....*
    ياسر : هييه هيهه لا تحسب نشتغل عند ابووك تتطنز وتسب يخي طير*
    الستاذ بصوت عالي : خللاص*
    ورنة الفسحححه*
    فاطمه تهمس للبندري ونوره : مو لزم يتهاوشوون افففف لزم نصلح بينهم*
    نوره : يممه واحد اكبر من الثاني والله يكسرووننا*
    البندري بلا اهتمام : كيفهم بحرريقه وحنا شدخلنا*
    فاطمه : بندووره يالله بلا حركات الوغددنه*
    البندري : اففففف اوك*

    فاطمه راحت لفهد وبسام وسامي : تكفوون خلاص*
    فهد : حسام انتا لا تتدخل ولا تطلع لساحه*
    فاطمه : ليش*
    فهد : لان راح تصير هوشه كبيره ومابغاك تتضررر اقصد تتضررون*
    فاطمه : تكفئ بسام تكلم*
    بسام ببتسامه : سووري انا منتضر هذي الواشه من زمان*
    فاطمه: ساممي تكفى*
    سامي يرفع اكمامه : لا تحوولين*
    فاطمه : اففففف بلا حركات مبزره
    فهد مسكها من معصمها : يولد اكسرر اشر*
    فاطمه : اييي عورتني
    فهد باستغراب : مرره خفيفه*
    فاطمه مبوزه : باين
    فهد دف فاطمه وراحوو برا بالساحه*
    فاطمه تلحقهم لكن فات الاوان وشافت واحد يضرب الثاني*
    فاطمه تحوول تفك فهد عن راشد وصرت بالوسط وووووو
    وووووو


    @@@@@@@@@@@@

    في مكان خارج المدررسه*
    بقصرر*
    : سنيتيا اليوم لزم يكون البوفيه حلوو ومرتب
    : حدر مدام*
    : ونادي جمانه*
    : حدر مدام*
    جمانه : هاي باحلا ام*
    : اسمعي راشد اليوم عازم اخوياو*
    جمانه : وهراشد متى يطلع من الثانويه شكلها عاجبته بالمرره هع
    ام راشد : الله كرريم*

    @@@@@@@
    فاطمه : اي << واغمى عليها*
    فهد مصدووم ويصرخ : حسام*
    الكل وقف*
    البندري مصدومه*
    نوره رجلينها مو قادره تشيلها : ف ا ط م ه*
    فهد بسرعه شال فاطمه وراح لسيارته*
    وبسام وسامي لحقووه بسيارتهم ومعهم البندري ونوره الي تبكي بالمرره*
    وراشد لحقهم بالسياره*

    في المستشفى الكل متووتررر*
    طلع الدكتوور*
    فهد : بشرر يدكتوور*
    الدكتور : انتا زوجها << طبعا محد سمع*
    فهد : ايه بس يدكتور ابغاك على جنب*
    راح الدكتور*
    فهد : قوول يدكتور ايش فيها*
    الدكتور : مافيها شي خطير بس كسر باليد اليمنى*
    فهد براحه : الحمدالله*
    الدكتور : شكلك تحبها*
    فهد ابتسم : دكتور مابغا احد يعرف بشي ابدا*
    الدكتور : اوكيه بس تعال سو لها خروج*
    راح فهد يسوي الجرات الخروج*

    بغررفت فاطمه*
    الكل يسووالف ويضحك*
    فاطمه : وين فهد*
    راشد بغيره مايدري ليش : الحين يجي*
    الا ودخل فهد*
    فاطمه : ابغا اقول شي*
    الكل ناضر لفاطمه*
    فاطمه : الحيين تتسامحوون وياراشد اذا فهد وسامي وبسام مو جايين للعزيمه ترا حتى احنا مو جايين*
    وفهد اذا انتا مو راضي تتسامح انا ونواف وبندر راح ننقل من هذي المدرسه*
    فهد مايدري ليش حس بشي غريب بمجرد التفكير انها تبغا تروح : اوك*
    قرب فهد وراشد وتسامحوو والكل انبسط*

    ببيت راشد كان كل الشباب موجودين وضحك وهسترره*
    البندري : رشود وين الحمام*
    راشد : امش تلقو على يمين
    البندري : اوك
    وراحت للحمام وبعدها مشت وهيا تغلط بالغرفه وتدخل غررفه شكله مستوودع*
    جاها فضوول تتفرج*
    رخلت وهيا تتفرج ويوم جت بتطلع الا وتلقى*




    @@@@@@@@

    بغرفت الشباب*
    سامي : شباب شغلوو فلم*
    فاطمه : رومنسي*
    فهد : ههههههاي انتا ووجهك رومنسي لالا حط لنا فلم رعب او حرب*
    راشد : ايه*
    فاطمه : اخاف من الفلام الرعب*
    فهد بخبث: ليششش بنت ؟؟*
    فاطمه بخوف : هاه لا*
    نوره تسوالف مع بسام وياسر*
    نوره تتكلم قصه صارت لها مخيفه هع
    نوره : واكمممل وانا ادخللل للمطبخ وانا القى*
    بسام بحماس : جني*
    ياسر : لا نمر او اسد*
    عزوز : حشى لو احنا بغابه*
    معتز : حرامي*
    نوره : لا اشدد من ذوولي كلهم*
    بسام : يالله نويف قول تحمست*
    نوره بقرف : صرصور
    الكل : ..... يحولون يستوعبون الي تقوله*
    وفجاءه ماتتو ضحك*
    بسام : هههههههههههههههههههاي*
    بطننني والله هههههههههههاي مو قادر اسكت ههههههههههههاي صرصور هههههههههههههههههاي*
    ياسر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي وانت ههههههههاي ايش ههههههاي سويت هههههههاي للصرصور
    نوره ببرائه : على طول صررخت وهربت*
    بسام : ههههههههههههههههههههههههههههههالاي لالاللا مستتحيللل اصدق انك ولد ههههههاي*
    عزوز دموعه نزلت من كثر مايضحك*
    نوره مبوزه : ايش فيكم اتكلام من جد وانتم تضحكوووون افففف مو متكلم ثاني مره*
    بسام : تدري لي اكثر من سنتين ماضحكت*
    والله انك بزررر*

    @@@@@@@@@

    نرررجع للبندرري*
    البندري من الصدممه اشهققت : مستتحيل*
    لالالا ماصدددق*
    وطلعت من المخزن وهيا تبكي*
    ودخلت للغرفه : حسام نواف انا لزم ارجع للمدرسه*
    فاطمه من زمان ماشفت البندري تبكي اخر مره شفتها تبكي يو جابوها للدار : يالله احدكم يوودينا
    الكل مستغررراررررب*
    وقام عزوز ووداهم للمدررسه والكل رجع*


    في غررفت نووره والبندرري*
    فاطمه بخوف : تكلممي قولي شي ايش فيكي
    نوره : بندوره خلاص لاتبكين تكلمي*
    البندري وهيا تشهق : حرام حررام .. اهئ اهئ*
    نوره : بندري تكلمي وقفتي قلووبنا*
    البندري : .....

    .
    .
    .اعذروني على الاخطاء الاملائيه
    بس انا مستتتعجل*


    البارت الجاي التكماله*

    ايش شافت البندري؟؟
    فهد وفاطمه وراشد ؟؟


12345678910