123

خربطه تايم !

مدونتي, مدونة يوميات الأعضاء, دون ما ترغب به واسترسل في افكارك بدون ان يقاطعك الاخرون
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. تحشيشش بنآتت
      01-06-2012, 02:00 PM

      خربطه تـــآيم !

      خربطه تايم !


      صباح القلوب البيضاء زيتوون وخبز ع الفطور


      أأخبباركم ؟


      بفضل الله ثم بفضلكم تم افتتاح مدونه خربطه تايم .

      تم الافتتأح :

      الجمعه .. هذي هع هع

      تحذير :

      ترئ خرابيطي بتدور ف عقولكم لان مالها معنئ أصصلا هع
      250*300 Second
    2. تحشيشش بنآتت
      01-06-2012, 02:03 PM

      رد: خربطه تـــآيم !

      خربطه تايم !


      ياريحه الورد روحي , لأحب الناس روحيي

      وقولي لهم : , يحفظكم ربي من قلبي

      وروحي , صبباح الورد للجميع :)
    3. تحشيشش بنآتت
      01-06-2012, 02:04 PM

      رد: خربطه تـــآيم !

      خربطه تايم !


      مسسسا ء الخير جيتكم بعد غياب !
    4. تحشيشش بنآتت
      01-06-2012, 02:06 PM

      رد: خربطه تـــآيم !

      خربطه تايم !


      لماذا ندون ؟ لكي ننزل الخرابيط الي بعقولنا هع


      ! .. !!
    5. تحشيشش بنآتت
      01-06-2012, 02:08 PM

      رد: خربطه تـــآيم !

      خربطه تايم !


      يقول المثل : الناس ك المجانين لانهم ينسخون ويلصقون هع

      !
    6. تحشيشش بنآتت
      02-06-2012, 12:00 PM

      رد: خربطه تـــآيم !

      خربطه تايم !


      سسلأأام أنا جيت !
    7. تحشيشش بنآتت
      02-06-2012, 12:01 PM

      رد: خربطه تـــآيم !

      خربطه تايم !


      مايهزني غير رابح ، لاقال تنكسس
      وأنا في عز ضيقي أتنكسس .,,!
    8. تحشيشش بنآتت
      02-06-2012, 12:08 PM

      رد: خربطه تـــآيم !

      خربطه تايم !


      لبئئ مجننتهم هذي منوؤؤره حياتي , :)
    9. تحشيشش بنآتت
      02-06-2012, 12:15 PM

      رد: خربطه تـــآيم !

      خربطه تايم !


      وربيي مجرووؤحهه خققه منوؤوره حبي .,<
    10. تحشيشش بنآتت
      02-06-2012, 11:37 PM

      رد: خربطه تـــآيم !

      خربطه تايم !


      أنت ملكي انا وحدي وقلبيي في حبك أناني .,$ ! :) .
    123