... 51919293949596979899100101102103104105106107108109110111151201 ...

حبتين ツ

مدونتي, مدونة يوميات الأعضاء, دون ما ترغب به واسترسل في افكارك بدون ان يقاطعك الاخرون ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. نفركويس
    10-09-2011, 01:51 AM

    رد: شخابيط نفر

    حبتين ツ


    تعرفون ام خماس
    حبتين ツ
    عندنا قريبتها هنا بعبير
    ام خمسات
    حبتين ツ
    PRSTieG

    شغاله بس تعطي خمسه لكل من يقيمها
    اقول ام خمسات
    عندي 100 ابي اصرفها خمسات
  2. نفركويس
    10-09-2011, 02:31 AM

    رد: شخابيط نفر

    حبتين ツ


    عبرة لطيفة

    يحكى أنه كان يوجد ملك أعرج ويرى بعين واحدة
    وفي أحد الايام.... دعا هاذا الملك [فنانين] ليرسموا له صورة شخصية بشرط أن "لاتظهر عيوبه" في هذه الصورة

    فرفض كل الفنانين رسم هذه الصورة !
    فكيف سيرسمون الملك بعينين وهو لايملك سوى عين واحدة ؟

    وكيف يصورونه بقدمين سليمتين وهو أعرج ؟
    ولكن...
    وسط هذا الرفض الجماعي (قبل أحد الفنانين رسم الصورة)
    وبالفعل رسم صوره جميلة وفي غاية الروعة
    كيف ؟؟
    تصور الملك واقفا وممسكا ببندقية الصيد (بالطبع كان يغمض إحدى عينيه) ويحني قدمه العرجاء

    وهكذا رسم صورة الملك بلا عيوب وبكل بساطة



    {ليتنا نحاول أن نرسم صوره جيدة عن الاخرين}
    مهما كانت عيوبهم واضحة..
    وعندما ننقل هذه الصورة للناس... نستر الأخطاء


    فلا يوجد شخص خال من العيوب
    فلنأخذ الجانب الإيجابي داخل أنفسنا وأنفس الاخرين
    ونترك السلبي فقط لراحتنا وراحة الاخرين.
  3. نفركويس
    10-09-2011, 02:46 AM

    رد: شخابيط نفر

    حبتين ツ


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    باقي 371 يوووم

    على الاجازه الجايه..

    يلا هانت مابقي شيء
    اقول عزيزة نفس من وين جايبه هالرقم
    اذا كانت السنة كلها 365 يوم
    لايكون انتو على السنة الصينية مو معنا بالهجري
    بس برضو على قولك هانت
  4. نفركويس
    10-09-2011, 03:01 AM

    رد: شخابيط نفر

    حبتين ツ



    ياطيب حظي كان انا حلمiدنياك
    ياللي تقول اني أمانك وخوفك

    تحبني؟ ..أدري حكالي محياك
    رعشة يدينك وارتباكة حروفك

    ياللي الوفا هو بعض أصغر مزاياك
    حملي ثقيل ووافيات كتوفك

    تشيل همي دوم كني أنا اياك
    صارت ظروفي مو ظروفي ..ظروفك

    إن جيت ابحكي عن بهاك وسجاياك
    كيف اوفي أخلاقك وباهر وصوفك

    وان جيت الاقي لك خطايا خطاياك
    أطيب قلوب الخلق ساكن بجوفك

    وشلون ما احبك وهذي سواياك؟!
    وشلون ما أهديك عمري فكفوفك؟!

    ياقلب قلبي وش حياتي بلياك؟!
    تسلم عيوني دامها هي تشوفك
  5. نفركويس
    10-09-2011, 03:30 AM

    رد: شخابيط نفر

    حبتين ツ


    كل الحكاية.. إشتقت لك
  6. نفركويس
    10-09-2011, 04:29 AM

    رد: شخابيط نفر

    حبتين ツ


    black dream
    ياهلا والله
    اسعدني مرورك
    شاكر لك مرورك الصامت
  7. نفركويس
    10-09-2011, 04:39 AM

    رد: شخابيط نفر

    حبتين ツ


    حبتين ツ
  8. نفركويس
    10-09-2011, 11:46 AM

    رد: شخابيط نفر

    حبتين ツ


    ياخي ذبحونا هالمدربين المهاريين
    مره خرج الانسان الي بداخلك
    ومره خرج الرجال الي بداخلك
    ومره خرج المارد الي بداخلك
    وماعندهم سالفه لاهم ولا الي يدربونهم
    وقت هالله هالله كل واحد منهم يخرج قنابل مسيله للدموع

    بس انا بقلدهم وبقول لكم
    خرج الحمار الي بداخل
    الحمار بتاع كرف وشغل
    وهالزمن ماعاد يوفر لك وضيفه مثل اول
    خرجت الانسان الي بداخلك وخلصت المتوسط
    وخرج الرجال الي بداهلك وخلصت الثانويه
    وخرجت المارد الي بداخلك وخصلت الجامعه
    وفي الاخير تجد من يقول لك خرج الحمار الي بداخلك
    وروح اكرف لين ينكسر ظهر الي خلفو ابو جدك
    تبي والا انقلع
    وكل الا خرجتهم طول السنين بلهم واشرب مويتهم
  9. نفركويس
    10-09-2011, 12:02 PM

    رد: شخابيط نفر

    حبتين ツ


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    قريت في مدونه
    قلب صافي
    انها اكتشفت ان البنت تحب اكثر من ثنين وثلاثه,

    ايه تحب اكثر من ثنين وثلاثه
    واحد"سوالف
    والثاني : مصلحه من طلبات من شحن والى اخره
    والثالث هو الحبيب الي تروح له ها المصاريف
    كلها الي تاخذها من الاوال والثاني,

    والا تعروووفن نظام (فندق خمسه نجوم) هو ده نفسه الي عند البنات الي تحب ثلاثه واربعه وخمسه
    كل واحد وله جناح وعلى حسب الشخصيه كل ما رتقت كسب جناح كلاسيكي فاخر

    مع التحايه لك
    ياقلب صافي
    ايه ذكرة شي

    (القانون لا يحمل مغفلين)
    وسلامتكم

    هلا اخوي عبدالعزيز
    وانا اخوك ما سمعت المثل الي يقول
    جرير ليست مجرد مكتبه
  10. نفركويس
    11-09-2011, 02:21 AM

    رد: شخابيط نفر

    حبتين ツ


    صباحكم خمسه ريال

    اقول يالربع تراني منزل موضوع بالنقاشات
    https://v.3bir.net/285638/

    ودي تسيرون عليه وتقولون رايكم

    وبس خلاص
... 51919293949596979899100101102103104105106107108109110111151201 ...

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع