12

أبرفع سلاح النصر

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. السحاااااااااااب
    08-05-2012, 04:57 PM

    أبرفـــــع سلاح النصـــــر

    أبرفع سلاح النصر


    أقول للي أرسل من الشعربيتين

    ....................مايقدر يواجه وحطها باسم (.......)

    أقول هذي لعبتك تلعبها على مين

    .................وقال المثل ان الإنسان لسانه حصانه

    اللي يمد الصاع نعطيه صاعين

    ..............واللي يتطاول علينا بالحكي نقطع لسانه

    أقولها للي سمع و شاف بالعين

    ...............وياما حلا الإنسان وهو بعقل ورزانه

    وسط العراق او سوريا او فلسطين

    ....................أبرفع سلاح النصر وابا علن اعلانه

    السحاب (الساري)
  2. شآعره لعيونه
    08-05-2012, 06:27 PM

    رد: أبرفـــــع سلاح النصـــــر

    أبرفع سلاح النصر


    طرح رائع اخي السحاب
    دمت ودام قلمك
    ودي واحترامي
  3. عزف
    08-05-2012, 08:24 PM

    رد: أبرفـــــع سلاح النصـــــر

    أبرفع سلاح النصر



    هههههههه صح لسانك وعلاشانك أبيات أعجبتن قووووه يسلم لي فكرك
    الراقي..‏‎
    ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌

  4. غرور شمس
    08-05-2012, 11:10 PM

    رد: أبرفـــــع سلاح النصـــــر

    أبرفع سلاح النصر


    صح لسانك شاعرنا
    مميز في الطرح والافكار
    دمت بخير
  5. روح مشرقة
    08-05-2012, 11:33 PM

    رد: أبرفـــــع سلاح النصـــــر

    أبرفع سلاح النصر


    قصيدة جميلة اخوي السحاب

    الله يعطيك العافية
  6. نبرة حزن
    08-05-2012, 11:53 PM

    رد: أبرفـــــع سلاح النصـــــر

    أبرفع سلاح النصر


    صح لسانك وعلا شانك يا السحاب

    يعطيك العافيه
  7. أوراق الخريف
    09-05-2012, 11:08 AM

    رد: أبرفـــــع سلاح النصـــــر

    أبرفع سلاح النصر


    صح لسانك على مشاعرك
    تحياتي
  8. السحاااااااااااب
    12-05-2012, 09:28 AM

    رد: أبرفـــــع سلاح النصـــــر

    أبرفع سلاح النصر


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعره لعيونه
    طرح رائع اخي السحاب

    دمت ودام قلمك

    ودي واحترامي
    الأروع مرورك يالغاليه تقبلي ودي
  9. السحاااااااااااب
    12-05-2012, 09:30 AM

    رد: أبرفـــــع سلاح النصـــــر

    أبرفع سلاح النصر


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة القصيم
    هههههههه صح لسانك وعلاشانك أبيات أعجبتن قووووه يسلم لي فكرك
    الراقي..‏‎
    ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌
    صح بدنك وسلمت روحك تقبلي تحياتي
  10. السحاااااااااااب
    12-05-2012, 09:31 AM

    رد: أبرفـــــع سلاح النصـــــر

    أبرفع سلاح النصر


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور شمس
    صح لسانك شاعرنا
    مميز في الطرح والافكار
    دمت بخير
    صح بدنك عزيزتي الغاليه تقبلي ودي
12