طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012

أجمل صور طبيعة في العالم - اجمل مناظر عن الطبيعة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. د .عدنان الطعمة
    07-05-2012, 08:50 PM

    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012

    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012





    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012






    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012




    د . عدنان جواد الطعمة




    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012




    عشنا أيام وليالي شهر أبريل نيسان الماضي المقتقلبة كالعادة كما يقول المثل


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    الشعبي الألماني أن شهر أبريل يفعل ما يشاء ، حيث تشرق الشمس كل ربع أو نصف

    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012





    ساعة ثم تختفي حول الغيوم والسحب وتهطل الأمطار بغزارة بين الفينة والأخرى وتشرق


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012



    الشمس ثانية وهكذا تكررت الحالة هذه، كل يوم و مساء في شهر أبريل .

    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012



    وإذا أشرقت الشمس ليوم أو يومين نفاجئ بذلك .



    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012



    كنت أنتظر كل مساء طلوع القمر فلم أوفق إلا مرتين أو ثلاث مرات ولفترة قصيرة


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    بعد منتصف ليال شهر أبريل نيسان عندما كنت في المصح بمدينة باد ناوهايم .


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012



    وعندما التقطت للقمر بعض اللقطات أختفى خلف الغيوم و الأشجار العالية .



    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    إستمر جو شهر أبريل أيار أيضا في شهر مايس أيار الجاري و أخذت الأمطار وأحيانا الثلوج تسقط بغزارة .


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012



    لم أستسلم لليأس أبدا وكنت أراقب السماء كل يوم ومساء عند حلول شهر مايس أيار



    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    الجاري سواء كنت في مكتبي المطل على أحد شوارع مدينتنا الرئيسية أم خارج البيت .


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    أشرقت الشمس طيلة نهاري الثلاثين من أبريل والأول من مايس و كان الجو


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012



    حسنا ومعتدلا بلغت درجة حرارته ما بين 26 و 30 درجة مئوية . قمنا في هذين


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012




    اليومين الدافئين بعدة رحلات و نزهات جميلة إلى شارع شتريسمان لتصوير أزهار


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    الكرز اليابانية والتمتع بمنظرها و إلى مزارع رقية شرويك الساحرة لزيارة حقول


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012



    أزهار سن الأسد والجت و زيارة حديقة الأشجار والنباتات الجديدة الجميلة في مدينتنا .


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012





    أما يوم الثاني من هذا الشهر فكانت السماء ملبدة بالغيوم وأمطرت بغزارة



    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012



    بالثلوج الحالوب أو البردي عصر ذلك اليوم .




    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012




    أما في اليوم الثالث من هذا الشهر مايس أيار كانت الشمس مشرقة والسماء صافية .


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012




    وفي الساعة السابعة قبل الغروب ذهبت إلى بالكون مكتبي للإستراحة واستنشاق


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012



    الهواء العليل، وفجأة شاهدت القمر طالعا . وفي الحال جلبت كامراتي الثلاثة



    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012




    وبدأت بالتقاط الصور حتى الساعة العاشرة مساءا .


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    وفي الحال نقلت الصور من الكامرات إلى الكومبيوتر و ابتدأت بتصغير احجامها .


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012



    ثم عدت فورا إلى البالكون لمواصلة إلتقاط الصور للقمر الساطع الجميل بأشعته الفضية الهادئة المريحة .

    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012




    وفي أثناء إلتقاطي الصور للقمر إختفى خلف أغصان الشجرة العالية أمام بيتنا


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012



    استمتعت جدا بمحاولة إلتقاط الصور الفريدة للقمر، املا أن تنال منكم هذه الصور حسن الرضا و القبول .


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012




    أما الصور التي التقطتها من الساعة العاشرة والنصف مساء يوم 3 مايس 2012 إلى


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012





    العاشرة وخمسين دقيقة فإني سأنشرها في مقالة ثانية بعون الله .


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012




    تقبلوا مني فائق ودي واحترامي


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012





    د .عدنان

    ألمانيا في 7 مايس / أيار 2012
  2. hossaam
    07-05-2012, 09:11 PM

    رد: طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012

    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    اولا اسمح لي د. عدنان أن أسجل اعجابي الشديد

    بطريقة السرد الرائعة الت تفضلت بها

    والتي سأسميها حكاية صورة

    ثانيا اقدم لك اعجابي مرة ثانية بالصور الأكثر من رائعة

    والتي تبين مدى احترافيتك في التصوير وبأنك لست مجرد هاويا

    ثالثا أتمنى ان تقدم لي الدعوة لزيارتك والتمتع بهذا الجو الثلجي الممطر المقمر


    الف شكر على تلك الرائعة وأنا لا أعتبرها مجرد صورة التقطن فحسب

    بل هى ذائقة ابداعية بريشة فنان وليس دكتور

    لك مني كل المنى وأطيب التمني
  3. آتعبني غلأك
    08-05-2012, 04:55 PM

    رد: طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012

    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    ماشاء الله التصوير رائع

    سبحان الله ع كل حال

    يعطيك العافية على الصور دكتور عدنان
  4. الحلم
    11-05-2012, 10:34 AM

    رد: طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012

    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012

  5. د .عدنان الطعمة
    11-05-2012, 09:13 PM

    رد: طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012

    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossaam
    اولا اسمح لي د. عدنان أن أسجل اعجابي الشديد

    بطريقة السرد الرائعة الت تفضلت بها

    والتي سأسميها حكاية صورة

    ثانيا اقدم لك اعجابي مرة ثانية بالصور الأكثر من رائعة

    والتي تبين مدى احترافيتك في التصوير وبأنك لست مجرد هاويا

    ثالثا أتمنى ان تقدم لي الدعوة لزيارتك والتمتع بهذا الجو الثلجي الممطر المقمر


    الف شكر على تلك الرائعة وأنا لا أعتبرها مجرد صورة التقطن فحسب

    بل هى ذائقة ابداعية بريشة فنان وليس دكتور

    لك مني كل المنى وأطيب التمني


    حضرة الأخ الغالي والعزيز hossaam المحترم حياك الله وحفظك

    تشرفت جدا بطلتك البهية و سعدت كثيرا بقراءة ديباجتك العذبة الرائعة التي أثلجت صدري و غمرتني بفيض مشاعرك الكريمة وإطرائك النبيل . وكلك ذوق و طيبة .

    لك مني فائق ودي وجزيل امتناني
    بارك الله فيك و أسعدك

    دمت دائما بخير وعافية

    تقبل مني أرق تحياتي
    وشكرا لك يا أخي العزيز

    د .عدنان
    ألمانيا في 11 مايس 2012
  6. د .عدنان الطعمة
    11-05-2012, 09:17 PM

    رد: طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012

    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبني غلأك
    ماشاء الله التصوير رائع

    سبحان الله ع كل حال

    يعطيك العافية على الصور دكتور عدنان


    حضرة الأخت الغالية والكريمة اتعبني غلأك المحترمة أسعدك الله في كل أوقاتك وحفظ

    نورت الصفحة بإطلالتك البهية و بقبس حروف كلمات مشاركتك العذبة الرائعة التي أسعدتني جدا . بارك الله فيك ورعاك
    لك مني خالص ودي واحترامي

    دمت دائما بخير وعافية

    تقبلي مني عاطر تحياتي

    وشكرا لك يا أختي
    د .عدنان
    ألمانيا في 11 مايس 2012
  7. د .عدنان الطعمة
    11-05-2012, 09:20 PM

    رد: طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012

    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم.
    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    حضرة الأخ الفاضل والعزيز الحلم المحترم حفظك الله ورعاك

    تشرفت بحضورك البهي و سعدت جدا بمشاركتك الرائعة

    لك مني فائق ودي واحترامي

    دمت دائما بعز وهناء

    تقبل مني أرق تحياتي
    وشكرا لك يالغالي

    د .عدنان
    ألمانيا في 11 مايس 2012
  8. أمل متواصل
    16-05-2012, 08:44 PM

    رد: طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012

    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    تسلم يا أستاذي الكريم
  9. د .عدنان الطعمة
    17-05-2012, 06:38 AM

    رد: طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012

    طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواصل الحياء
    تسلم يا أستاذي الكريم
    عزيزتي الأخت الكريمة فواصل الحياء المحترمة حياك الله وحفظك
    الله يسلمك و يخليك
    لك مني خالص ودي واحترامي
    دمت بخير وعافية
    تقبلي مني أرق تحياتي
    وشكرا لك يا غالية

    د .عدنان
    ألمانيا في 16 مايس 2012