12

مدينة الحب

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. السحاااااااااااب
    04-05-2012, 09:38 PM

    مدينـــــة الحــــــــب

    مدينة الحب


    ارسلتي لي صاروخ ودمر مدينه

    ...............مدينة الحب عندي وش يعمرها

    تعودت نفسي على الذكريات الحزينه

    ......ونسيتني كل الليالي اللي كنت اسامرها

    كنتي أمل واليوم صار حبك غبينه

    ........ولعتني واقفيت ومشاعري ماتناظرها

    قال المثل من شان عين تكرم مدينه

    ............قلت البلا من بقلبه شبت سعايرها

    مالي خاطر بالهوى وقلبي الله يعينه

    ........كسر الخواطر مشكله عسى الله يجبرها

    السحاب(الساري)
  2. ضحكه خجل
    04-05-2012, 09:40 PM

    رد: مدينـــــة الحــــــــب

    مدينة الحب


    تسلم الايادى

    تقبل مرورى
  3. شآعره لعيونه
    04-05-2012, 10:23 PM

    رد: مدينـــــة الحــــــــب

    مدينة الحب


    طرح رائع
    دووم مبدع
    السحاب..اشكرك
    ودي واحترامي.........
  4. السحاااااااااااب
    05-05-2012, 11:51 PM

    رد: مدينـــــة الحــــــــب

    مدينة الحب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلى ذوق وذبحنى الشوق
    تسلم الايادى

    تقبل مرورى
    سلمت روحك يالغاليه ومشكوره على المرور تقبلي ودي
  5. السحاااااااااااب
    05-05-2012, 11:53 PM

    رد: مدينـــــة الحــــــــب

    مدينة الحب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعره لعيونه
    طرح رائع
    دووم مبدع
    السحاب..اشكرك
    ودي واحترامي.........
    الأروع مرورك يالغاليه تقبلي ودي
  6. سولار
    06-05-2012, 12:18 AM

    رد: مدينـــــة الحــــــــب

    مدينة الحب


    تسلمووووووووووووووووووووووووو
    مدينه الحب
    هي المدينه التي تشبه البحر
    ليست مستقره علي حال كامواجه
    جميلا عندما تنظر له
    ولكنه غيرذلك
  7. غرور شمس
    06-05-2012, 09:00 PM

    رد: مدينـــــة الحــــــــب

    مدينة الحب


    صح لسانك
    ماننحرم جديدك الراقي
    دمت بهذا الابداع
    تحياتي _
  8. بيت القصيد
    06-05-2012, 11:06 PM

    رد: مدينـــــة الحــــــــب

    مدينة الحب


    صح لسانك

    ولكن القصيده صارت بداية اللعبه

    سيتضح الأمر فيما بعد

    لكم خالص تحياتي
  9. السحاااااااااااب
    08-05-2012, 04:21 PM

    رد: مدينـــــة الحــــــــب

    مدينة الحب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور شمس
    صح لسانك
    ماننحرم جديدك الراقي
    دمت بهذا الابداع
    تحياتي _
    صح بدنك يالغاليه ومشكوره ع المرور تقبلي ودي
  10. السحاااااااااااب
    08-05-2012, 04:23 PM

    رد: مدينـــــة الحــــــــب

    مدينة الحب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيت القصيد
    صح لسانك

    ولكن القصيده صارت بداية اللعبه

    سيتضح الأمر فيما بعد

    لكم خالص تحياتي
    صح بدنك يالغالي ومشكور ع المرور تقبل تحياتي
12