1234567891011 ...

صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. ادمنت تعذيبك
      09-04-2012, 06:42 PM

      صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي

      صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي


      السلام عليكم و الرحمه و البركه
      صباحكم و مساكم بركه وطاعه لرحمن

      من فتره وانا عندي محاولات لنشر روايتي
      و اليووم تشجعت وبسدح لكم روايتي وحصري لعيوونكم وانتوو بتكونوو اول ناس تقيمني
      وان شاء الله تعجبكم الاحداث و الشخصيات و الاسلووب و المستفاد منها كمان
      ولا تبخلوون علي بتعليقاتكم لتطووير اسلووبي الى الاحسن
      ومثل الجميع مو حنوو تنسب تعب غيرك لنفسك
      الزبده اسمي ينرزع مع الروايه للي يحبوون ينقلونها ع منتدى تاني
      عندي ملاحظه وحده الروايه رمانسيه وجريئه وفي اشياء من الواقع واشياء من خيالي الدرامي

      الرد التاني بيكوون البارت الاول ع طوول لاني فاشله بكتابت المقدمات
      ولو اشوف رد واحد بس يشجع اني اكمل بنزل البارت التاني طوال
      250*300 Second
    2. ادمنت تعذيبك
      09-04-2012, 06:52 PM

      رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

      صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي


      رواية صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا << ادمنت تعذيبك >>
      __________________________________________________

      **البارت الاول **



      جالس ع مكتبه ومشغول بحووسة الاوراق الي قدامه
      سمع صوت الباب واذن بالدخول
      سلطان : مراحب يالمنفس سنه ماشفتك
      راكان : اوووم النصب الي عليك امس شايفني وكمان مو منفس يقولون دكتور نفسي
      سلطان وهو يضحك عليه : يصير خير يالمنفس ههههههه
      ركان : اخلص ليه جاي وش عندك في مشكله اساعدك فيها
      سلطان يلتفت وراه : منو تكلم انت ؟؟!!!
      راكان : هههههه الله يرجك انت
      يلا قول وش تبي << وترك الاوراق الي قدامه
      سلطان ومكمل استهبال : والله يادختر انا تعبان ومو عارف وش فيني احس احيانا محد فاهمني ودووم الدووم يشوفوون اني خطا وفي حاجه ناقصتني ويبوون يدبسوني بزواجه و << وبعدها انفجر ضحك عليه
      راكان : طيب كمل ليه تضحك
      سلطان : صدقت انت مع وجهك اخلص علي متى تخلص فيني حوسه ابي اخرج معك
      راكان وهو يناظره ويقول بنفسه<< عارف انك ماتمزح انا دختر منفس ع قولتك ماتمشي علي
      سلطان وهو يضرب ع الطاوله : هووووو يالحبيب كل هذا تفكير لايكوون متزووج وترتب امورك مع المدام
      راكان : هلا معك معك
      لا شووف باقي عندي مريضتيين وبعدها اخرج معك
      سلطان : وش رايك اجلس معك
      راكان طلعت عيونه : فيين !!!!
      انا امهم وابوهم ماخليهم يجلسون تجي انت الغريب تجلس معهم
      سلطان : افا افا تتوحد فيهم لوحدك اله قوولي هم حلوين
      راكان : سلطان انكتم احسن لك
      وشوو اتوحد فيهم انت عارف اني ماحب هالحركات
      سلطان : ههههههههههههههههههههههههه
      يعني انا الي احب ولا اعرف هالحركات
      اله تعال
      قطع كلامه ضرب الممرضه تعلن وصوول المريضه
      راكان ناظر سلطان
      سلطان : اوكي لا تطردني فهمتها وربي
      وخرج ودخلت المريضه ع راكان
      وسلطان راح ع الكفتيريا منها يشرب له حاجه و كمان ينتظر راكان ع مايخلص من مريضاته
      بعد ساعه اله ربع
      ذكر سلطان انه نسى الجوال فوق مع راكان
      وراح عنده ضرب الباب شاف راكان يخرج قاله بروح اشوف مريض عندو انهيار
      قاله سلطان وهو يشوف راكان ماشي اوكي بس باخذ جوالي وبنزل انتظرك بالكفتيريا<< اصلا ماسمعك خخخ
      دخل المكتب تبع راكان وشاف الجوال ع الطاوله اخذه بجيبه
      وجلس ع الكرسي يحووس بالقلم و بالورقه الفاضيه الي قدامه وعامل حالو دكتور وهو يضحك ع حالوو
      ضرب الباب توقع سلطان انو راكان رجع بس فاجئته بالبنت الي دخلت وجلست ع الكرسي الي قدامه ع طول وهي لسه منزله راسها
      ناظرها سلطان وناظر الباب الي تسكر
      ورجع يناظر البنت الي قدامه وانتبه انها جالسه تصيح بس ع الصامت
      كسرت خاطره وورحمها قال خل اسكتها ع مايجي راكان
      سلطان: وش اسمك ياحلووه
      ساره رفعت راسها وناظرته وسكت ورجعت نزلت راسها لحضنها وهي تلعب بيدها
      سلطان فرح انها سكتت << شي طيب والله طلعت منفس مو بس راكانوه
      وكمل معها : ماقلتي لي وش اسمك << مستمره في الصمت
      كمل : انا اسمي سلطان وعمري 28 سنه وشغال مع بابا في الشركه وعشان كذا العب واخرج مايقولي شي لاني وحيده هههه<< احس اني مجنون اسولف لوحدي ولا اضحك كمان خخخ
      ساره : انا ... انا اسمي ساره << وجلست ساكته 3 او 4 دقايق وسلطان ينتظر تكمل
      سلطان : طيب
      حلوو اسمك ساره ويناسب حلاوتك وتبسم في وجهها
      ساره : انا حنوه !!
      اصلا ادري اني حنوه ... حتى انت حنو
      سلطان ناظرها وضحك عليها وربي نصابه باين انها مستغربه لما قلت عليها حلوه و دحين عامله حالها واثقه
      ههههههه يجي يجي منها هالبزره
      سلطان : طيب ماقلتي كم عمرك ياعسل
      ساره : عمري 17 سنه ومدري كم شهر
      انصدم كان متوقع عمرها 15 او حتى 13 يجي ع تفكيرها الطفولي وشكلها لانها لابسه بس حجاب
      سلطان : حلوو طيب يعني ع سذا انتي بثاني ثنوي
      ساره نزلت راسها تاني : لا انا مو بالمدرسه
      ورفعت راسها وكملت : انا درست الى متوسط وخرجت جلست بالبيت
      لانو البنات يضحكو علي ومايحبوني وعمو قالي لا تروحين ارتاح من مصاريفك
      سلطان ع طوول استنتج انها عند عمها يعني اهلها مو موجودين خاف يسالها وتصيح تاني
      سلطان : طيب ياعسل
      قطع كلامه دخول راكان وهو يزفر بتعب
      انصدم راكان من وجود سلطان ولا كمان في مريضه عندو
      وقف سلطان ع طول ورفع يدينه وهو يقوول :السماح وربي ماسويت شي بس سولفنا شوي
      ركان عصب وناظره بنظره يعني حسابك بعدين وخرج سلطان ع طول ورجع للكفتيريا تاني ينتظر راكان
      جلس راكان ويناظر في البنت لي رجعت الدموع ترتسم ع خدينها
      ساره : فين راح سلطان
      راكان << ياحبيبي وتعرف اسموو كمان مدري وش سوولف لها فيه
      راكان : راح عندو شغل مشغوول هو
      ساره : مابيرجع ابي اكلمه
      راكان : كلميني انا
      يلا قولي لي وش سولفتو فيه
      وقالت له ساره الي قالووه لبعض
      راكان : طيب منو جا معك
      ساره : عمو تركني عند الباب ومشي وبيرجع بعد شوي
      راكان طيب يلا قولي لي ليه احسك زعلانه
      ساره:.......
      وبدات الجلسه الطبيه


      نرجع لسلطان كان جالس يحووس بجواله يلعب لعبة الدوده << احوووبها اللعبه هذي خخخخ
      ومضا الوقت ولا حس فيه فجئه جلست قدامه بنت
      : ليه مارجعت ابي اسولف معك
      سلطان ناظرها مستغرب من وجودها قدامه
      سلطان : هلا ... وش قلتي
      ساره : تبي اعلمك لعبه كنت دوم العبها مع بابا وماما
      سلطان لسه مستغرب << يؤ يؤ وش هاللزقه جد منفسه وماتنعطا وجه
      مالي خلق بزارين
      سلطان : طيب وش هي اللعبه
      وجلست ساره تعلمه وهو مو فاهم شي وينتظر عمها عشان يجي ياخذها منو ويرتاح
      سلطان << فين الدووب المنفس التاني يريحني منها
      ساره : ها فهمت
      سلطان : لا ... اصلا ماحوب اللعبه هذي
      انا بقولك سر وماتعلميه حد
      ساره فرحت اله طارت من الفرح : وشوو
      سلطان : هو مو سر سر انا بسالك عن شي وانتي جاوبيني وش اسووي
      ساره : طييب قوول اسمعك
      سلطان : شووفي ياطويله العمر انا امي زعلانه مني مع بابا وابي اراضيهم وش اسوي
      ساره وهي متحمسه معه : عادي سهله انا زمان اذا زعلو مني البابا و الماما اسوي أي شي هم يطلبونه عشان ينسون الشي الي زعلتهم فيه
      سلطان : انتي ليه جايه هنا ؟!!
      ساره : مدري عمو يقول اني مريضه بس انا وربي مو مريضه
      سلطان : طيب
      اصلا باين انك مو مريضه انتي شطوره
      ساره : طيب بتسوي الي قلتلك عليه
      سلطان : وشوو
      ساره : السر وش فيك تنسى .. انت الي تحتاج تروح لدكتور وضحكت
      سلطان : وتعرفين تضحكين انتي بوجهك هههههه
      أي بسوي الي قلتيه ولا تعلمين حد حتى راكان
      ساره وهي تاشر بكل طفوله ع فمها كانها سكرته وقفلت عليه : وعد ماقوله هذا سر
      راكان كان واقف وراهم صار له ثواني بس مو عارف يتكلم مستغرب من وجود ساره مع سلطان
      سحب له كرسي وصار ثالثهم ع الطاوله وناظر بساره وبعدها بسلطان : افا شالخيانه تسولفوو من وراي
      ورجع ناظر لساره : من شويات اسولف معك وانتي ساكته ودحين عادي تسولفي
      ساره : هذا صديقي << وهي تاشر ع سلطان
      وانت مو صديقي انت شرير مثل عمو يقول اني مريضه
      سلطان يقول اني شاطره ومو مريضه
      راكان ضرب سلطان ع رجله من تحت الطاوله
      راكان : تسرق مريضاتي يالدوب
      سلطان وهو يضحك ويتكلم بصوت منخفض مثل راكان : عشان تعرف اني ذو مواهب متعدده خخخخ
      راكان انفجر ضحك : ههههههههههههههههه متعوب عليها بس
      قطع كلامه وهم يشوفوون ساره تقوم فجئه و هي خايفه : عمي بيذبحني واحتمت بسلطان
      سلطان يقدمها قدامه لانها وقفت وراه: هذا عمك
      ساره وهي لسه ترجع خلفه : ايووه اكيد بيضربني تاخرت عليه
      سلطان استغرب : مين الي ينتظر التاني اهو الي تاخر << جد الله يعين عمها عليها باين انها متقلبه
      بو فادي : وينك يالحيوانه من دحيين وانتي تصيعي مو قلت لك انتظريني بره << كل هذا وهو شاد ع عضدها ويسحبها من خلف سلطان
      سلطان من بعد كان يقدمها قدام لما شاف هذا تصرفه قام هو الي سحبها وخلها خلفه تاني
      سلطان : هدي ياعم واذكر الله البنت لسه طفله وجالسه لوحدها وين تنظرك بره يمكن حد ياذيها لا سمح الله
      وكمان دوبها خلصت من الجلسه تبعها
      بو فادي : ياليت حد ياخذها ويريحني منها وربي اعطيه انا الي يبيه زوود عليها بس ياخذها
      ناظره سلطان وراكان بستنكار وعرفوو دحيين ليه هي خافت اله انصرعت من الخووف
      راكان : ياعم البنت تحتاج عطف منك تعوضها مو تعاملها بالجفاف هذا
      سحبها تاني قاله انت دكتورها ساعه ومن بعدها مالك علاقه فيها و لا تعلمني انت و البزر التاني وش اسووي
      وخرج فيها ولسه ساحبها من كتفها وهي اشووي وتطيح لانو يمشي بسرعه وهي تصيح بس ع الصامت
      سلطان وراكان جلسوو بنفس المكان
      راكان : الي صار جد
      سلطان : يقول ليه البنت مريضه
      اله صحيح هي وش فيها
      راكان : هذي اسرار طبيه مقدر اقوله
      سلطان مصدق نفسه : بس انا صديقها
      راكان وعدل جلسته وقدم قدام وهوو معصب: صح يالنذل حلو مكتبي ووظيفتي
      كيف تعمل حالك الدكتور وتسولف معها
      سلطان : هذا بدل ماتشكرني لاني سكتها لك انت لو شايفها اول مادخلت كيف كانت
      بس ماشاء الله طلعت خطير ماينخاف علي
      راكان وهو يناظر له من جنب : مداح نفسه وانت كملها
      سلطان : ههههههههههههه قووم الله يرجك بس
      خل نحووس لنا شووي
      ركان قام ولحق سلطان وتقدمه : يلا سرينا
      سلطان : تعال ع سيارتي و بكره الصباح انا اخذك ع هنا و وترجع لسيارتك
      راكان : اوووك

      مضا اليووم بحلوه ع ناس وبمره ع ناس تانيه
      وبدا صباح جديد
      سلطان وهو منزعج من الصووت : اووووف وش تبي الله ياذيك
      راكان : وش ابي ياحمار تعال تاخرت ع دوامي ولا لاكان ضربت الصدر وقلت باخذك خلي سيارتك
      سلطان : يالسذووووب ماضربت صدري قلي متى انا ماحسيت
      راكان : حتى وانت جالس من النوم تستهبل اخلص علي وتعال
      سلطان : طيب دقايق الله يحووسك
      ناظر الساعه وعرف انو راكان يكذب بس عشان يستعجله ومايتاخر عليه
      طبعا تروش ع السريع ولبس << ملاحظه ماحووب اوصف وش لبس وسذا نعني اطلقوو العنان لمخيلتكم
      بس بالاوضاع المهمه بسدح لكم صوره او اوصفه وان شاء الله تفهمو ع الوصف ^,^
      نرجع لروايه
      نزل وناظر والدينه جالسين بالصاله يفطرون ويسالفوو بهدوء
      دخل وقال السلام ردوو عليه السلام و صدوو وكملوو سوالفهم ولا كانوو موجوود
      سلطان هز راسه وضحك ع حركتهم << نعني عاملين لي اضراب احسكم عيالي مو انا الي ولدكم
      سلطان : هلا بعصافير الحب
      :.......................
      سلطان : افا محد يرد علي << انا اعرف اخليكم تكلموني
      اجل في امان الله انا خارج ولا بجي ع الغدا ولا العشا مشغول
      خافت ام سلطان : لا حبيبي تعال افطر ع الاقل
      بو سلطان : يالنصاب انت داوم مثل العالم عشان تصير مشغول
      سلطان يبوس راس والده و يقبل كف امه : الله لا يحرمني منكم
      انا قلت بس اخليكم تكلموني
      ضربته امه وقرصت كتفه بخفيف : الله يلعن بليسك من ولد
      سلطان : دحيين ابي اعرف ليه الزعل وماتكلموونني شالحركات ها
      بو سلطان وهو يضرب كتفه التاني : دحيين انا الي بعرف منو ولد منو فينا
      سلطان بثقه : ع حركتكم انتم عيالي طبعا
      كلهم ضحكوووو
      ام سلطان : ربي يرضا عليك يادلووعي بس لو تفرحني فيك
      سلطان بغضب وملل خفيف : رجعنا يالحبيبه
      ام سلطان: ايه ومابتركك اله اذا اقتنعت
      سلطان : اجل استاذن انا راكان ينتظرني
      وتركهم بدوون رد ومشى يلحق ع صاحبه الي تاخر عليه

      يتبع ***


    3. ادمنت تعذيبك
      09-04-2012, 06:53 PM

      رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

      صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي






      وصل عند بيت فخم لا يقل عن فخامة بيتهم
      راكان : لا يالشييخ كان تاخرت كمان شووي
      سلطان سكر السياره ورجع طلع من البيت وهو يضح ويصرخ من النافذه : انا مررره اسمع الكلام هههههههه
      راكان : تعال لا اتوحد فيك وذبحك و رمييك للكلاب
      سلطان رجع بسرعه له وركب راكان
      راكان : ليه تاخرت علي
      سلطان : ماتاخرت بس الوالده مسكتني ع الموضووع المعتاد
      وسكت شووي وكمل : اخبار ساره
      راكان : منو هذي ؟؟
      سلطان : البنت الي امس
      راكان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      لو اكبر شووي قلت انك حبيتها بس انت اكبر عنها ب 11 سنه وش تبي تسال فيها
      سلطان : يعني ما اسال اله اذا احبها
      جد ماعندك سالفه بس البنت راحمها المسكينه باين انها يتيمه وعمها جلف بالتعامل معها مايستاهل بنوته بجمالها ورقتها وبرائتها
      راكان يناظره وشووي بينفجر ضحك فيه : لا لا اذكرك يالشيخ عمرها 17 سنه بس
      سلطان : بذبحك ولا اقول ليه ابلي حالي فيك
      ووقف السياره ومد ايده وفتح الباب جهة راكان : يلا انزل
      راكان يناظره ويناظر الشارع و البابا : لا ياشيخ وربي انت جد كل تستهبل بس لا احد يجرب ينرفزك او يخليك تعصب
      وسكر الباب : خلاص توبه ارجع مكانك وسووق ماعودها << وحط ايده ع فمه معلنا سكوته << عجبتني معلنا خخخ
      وصلوو المستشفى ونزل راكان و مشى سلطان بسرعه كل هذا صار و الصمت مخيم عليهم


      في بيت تاني كان ساره نايمه لانو ماكو مدرسه وجالسه بالبيت
      ام فادي : بو فادي وش صار ع حال ساره
      بو فادي : وش فيها بنت ال.. استغفر الله
      ام فادي : يارجال هذي بنت اخوك
      بو فادي : لا تكملين اسطوانك اليوميه تراك ذبحتييني فيها متى بس ارتاح منها اوووف
      وقام تاركها ع الفطور لوحدها وسكر الباب الرئيسي للبيت باقوى ماعنده << توهق الباب فيه خخخ
      نزلت ساره عشان تفطر طبعا بعد ماتاكدة انوو عمها خرج من البيت
      اول ماشافتها ام فادي فتحت ايدينها
      وساره ماصدقت انها افتحت ايدينها وجات جري لحضن خالتها
      ساره : اخبارك ماما اشتقت لك امس ماجيتيني
      ام فادي << وش اقوول ممنوع علي اشوف بنت اختي الله يسامحك ياماجد من يومك قاسي
      <ماجد هو بو فادي>
      ام فادي : اسفه حبيبتي بس انشغلت يلا افطري وقولي لي وش صار الامس بالموعد
      جلست ساره تاكل وتسوولف لها وش صار
      نزل فادي ولسه النووم بعيونه و كشته منفووشه خخخ
      فادي :صباح الخير ياقميل وناظر ساره هلا سوويره
      ساره : انا ساره مو سووويره
      فادي وهو ينزل راسه بحضن اموو ويدف ساره عنها : محد دلعك اله امي
      ساره : لو امي موجوده ماقلت سذا ولا خذت مكانك وجلست تصييح
      فادي : اوووف ياليل خلاص رجعي مكانك انتي ماخذتي مكان احد
      ام فادي : الله يرجك تدري انها زعوول
      رد عليها فادي : هي بزر ومريضه الله يعيني عليها بس متى تطيب وتقووم تفهم
      ساره طبعا قامت من البدايه وراحت ع غرفتها
      بس مسرع سكتت ونست الموضووع لما شافت الدميه وجلست تلعب فيها
      ننزل تحت تاني
      ام فادي : الله يشفيها صدمتها كانت قوويه وكانت هي المدلله وفقدتهم فجئه الله يرحمهم
      فادي : الله يرحمهم
      يلا يما انا رايح بروح اتجهز واروح الدوام وبفطر هناك
      ام فادي : الله معك فين اختك ماشوفها نزلت معك
      فادي وهو طالع : دحيين تشوفيها في فيسك هذي جنيه
      وصدق ماختفى فادي عن نظرها اله سمعت ام فادي حووسة ريم وهي نازله من ع الدرج
      ريم : هاي مامي
      ام فادي : هايات
      ريم : ايووه تعجبيني ياحنكات انتي
      يلا مامي سلام بروح الحق ع صاحباتي
      ام فادي : الله يوفقك يابنتي ويستر عليك << اروع دعوات امي لي الله يوفقك ويستر عليك و يحرسك ربي يخليها لي
      وراحت ام فادي ترجع تنووم دام فضا البيت عليها تاني كلن انشغل بشغله


      مضت الايام تتبعها الايام و مضت ع الاحداث اسبووعين لم يجد جديد ملمووس في حال ابطال روايتي


      سلطان : خلا ص يما يبه يرحم والديكم مابي اتزجها
      ام سلطان <هدى>: كيف ماتبي تزوجها
      بو سلطان <عدنان>: صح كلام امك كيف ماتبيها وهي محيره لك ضاع شبابها وهي تنتظرك
      سلطان << عيبه اذا عصب ينسا منو عنده ومايحاسب ع الفاضه
      رد علهم : والله مو انا الي قلت ابيها وحيروها لي انتو الي وهقتوني فيها وانتو الي تحلونها
      هدى : طيب قولي سبب يخليك ترفضها
      سلطان << وش اقوول اقولك عارف انها هي كمان ماتبيني وتحب صاحبي اله اخوي مو صاحبي وهو كمان يحبها
      سلطان حاول يهداء : ياعمري انتي انا مو رافضها لاني شايف عليها شي هذي بنت خالي ومقدر اقول فيها شي هي تربيتك و لا ناسيه هالشي
      بس مقدر اتزوج وحده كانها اختي
      عدنان :رجع يقولي اختي
      لطان : طيب انتو تبوني اتزوج اووكي انا بتزوج
      هدى استبشرت هذا وحيدها كيف ماتفرح له : يعني ادور لك
      سلطان : لا انا في بنت ببالي اذا ترتبة الامور اقولك تخطبونها لي
      بس ان عارضتو عليها من دحين اقوولكم مابتزوج ولا تفتحوو الموضووع هذا
      هدى : وربي اذا تبي عدوتي بوافق بس اهم شي انت تكون راضي انا مابي غير سعادتك
      عدنان: لا قوويه ياهدى
      وسلطان لا تزودها اختار بنت اصوول وعوايل مو تقفلها في وجهنا
      عارفك ماتبي الزواج و الالتزام ببيت
      سلطان :هههههههههه مشكلتي انا كتاب مفتووح عندكم
      يلا سلام بخرج مع اخووي
      ام سلطان : الله يخليكم لبعض
      بو سلطان : ونعم الاخوو سلم عليه ربي يستر عليكم ويحميكم


      خرج سلطان وهوو يفكر وش يقوول لراكان وخاصه انوو هو الباب الوحيد الى البنت الي اختارها
      راكان وقف السياره : يالحبيب اركب وكمل سرحان
      سلطان ابتسم وركب: السلام اخبارك و علومك
      ركان ناظره ورجع ناظر قدام : ايوووه
      وعليكم السلام انا بخير مشكي باس الحمد الله
      الي بعدوو القي القنبله الي عندك
      ضحك سلطان : كم مرره قلت لك لا تطبق وظيفتك فيني
      لا تستعجل ننزل وقوولك ع كل شي بس انت لزووم تكون مرووق ومتفهم
      ضحك راكان هو التاني : الله يستر فيها تروويق لا جد بترمي قنبله ونوويه كمان

      في بيت بو فادي
      ام فادي: يارجال البنت من زمان ماخذتها ع الدكتوور كيف بتخف وتتزوج اذا خليتها سذا
      لف بو فادي ع ناحيتها : ومنوو بيتزووجها هالمهبووله
      ام فادي: ليه نسيت انو فادي يبها وقالك من زمان حتى قبل لا يتوفا بو ساره الله يرحمه وانتوو وافقتوو
      بو فادي : مو من جدك انتي هذي مهبووله اضيع ولدي معها
      وبعدين انا وافقت ع حياته لانوو في مصلحه لي اما دحيين مات وماتت المصلحه معه
      ام فادي : اه منك
      اقووم احسن لي اشووف الغدا
      بو فادي ضحك بصوت عالي: قال تزوج فادي تطييير عساها تلحق والدينها


      تعريف بابطال الروايه
      عائلة بو فادي
      ماجد عمره 49 سنه وحقووود جداو بالاخص ع اخووه خالد وبنعرف ليه مع الاحداث
      زوجته نوره عمرها 48 سنه طيبه طيب جنه وتحب بنت اختها الكبيره دلال وحنوونه مرره عليها
      عندهم ولد وبنت
      فادي عمره 23 سنه يدرس هندسه وطيب وحبووب بس يحب يتسبب بالي حووله
      وريم عمرها 22 تدرس بالجامعه حاسب الي وكمان هذي وبنوته حووسه و الدنيه عندها فله ووناسه
      عائلة بو ساره
      خالد اخو ماجد الكبير ومتوفي من 5 سنوات هو وزوجته دلال اخت نوره الكبيره
      وعندهم بنت وحده هي ساره عمرها 17 سنه كانت دلوعتهم ودحين عايشه عند عمها بو فادي لانوو الوصي عليها من بعد والدينها
      عائله بو سلطان
      عدنان عمره 55 سنه وطيييب مره وحنووون وخاصه ع ولده الوحيد دلوعه سلطان
      وزوجته هدى عمرها 51 سنه طيب هي كمان و تحب زوجها بس الله رزقها بسلطان و بالولاده صار معها نزيف وصار ماتقدر تجيب غيره
      سلطان هذا دلووع الماما و البابا و عمره 28 طيب و رووحه حنووه برشا و يحب اهله واخووه راكان ودووم معه وسره عنده وهوو كمان نفس الشي
      اخر عائله عائلة بو راكان
      راكان عايش بلبيت لوحده امه متزوجه واحد تاني ولا سالت فيه و ابوه دوووم يسافر ولا يجي ع الشرقيه اله بالسنه مرره
      واخته الوحيده معاقه وعمرها 14 سنه و اسمها مها وهذي دلوعته
      عائلة بو تركي
      سعد عمره 58 وماشي حاله ماعليه في شي بس اهم شي الفلووس
      سوسن عمرها 54 شريره بشكل لا يطاع وصاححبة الافكار الجهنميه لزوجها سعد
      تركي عمره 30 يدرس بالخارج
      اماني عمرها 20 تدرس تصميم وجميله مررره وطيبه ومالها كلمه ابدا وخجوووله مره
      بو سلطان وبو راكان اخوان
      بو ساره و بو فادي و بو تركي اخوان
      يمكن يتم اضافه شخصيات و بيكوون التعريف عليهم بنفس الموقف ^^


      خلص الفصل الاول الى هنا اذا شفت تفاعل حنوو بكمل معكم تاني والبارتات بتكوون بس اخلص فصل واشووف ردوود تفتح النفس انزل البارت
      ودحيين ابي تعليقكم الجاد لاسلووبي
      نعني طريقة السرد للاحداث و التعريف و اللهجه عارفه انها من كل بحر قطره بس حاولت احسنها و هذا الي طلع معي هههه
      نعني ابي تعليقكم عشان اتحسن اكثر وشكرا
      اختكم سووويره ^,^



    4. *مزون شمر*
      10-04-2012, 06:46 AM

      رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

      صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي


      ماشاءالله عليك البدايه حلوه
      الله يعطيك العافيه بس لاتتوقعين اعطيك توقعات ماعرف
      متابعه لك لاتطولين ياحلوه ..
    5. ادمنت تعذيبك
      10-04-2012, 03:18 PM

      رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

      صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
      ماشاءالله عليك البدايه حلوه
      الله يعطيك العافيه بس لاتتوقعين اعطيك توقعات ماعرف
      متابعه لك لاتطولين ياحلوه ..
      يسلموو حلت دنياك ياعسل
      ولايهمك بعفيك من التوقعات مروورك و تعليقك يكفي ويزوود
      واكيد مابطوول الليله ان شاء الله بنزل البارت التاني
    6. حوسة مشآعر
      10-04-2012, 04:33 PM

      رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

      صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي


      بدايه موفقه وجميله

      بسراحه فيه نقطه بسردك تعجبني

      ماتركزين ع وصف المكان او اللبس كثير

      لانها تسمج الروايه ههههه

      يعطيك العافيه ومتشوقه للبارت الثاني
    7. ادمنت تعذيبك
      10-04-2012, 06:24 PM

      رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

      صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي جنن غيري
      بدايه موفقه وجميله

      بسراحه فيه نقطه بسردك تعجبني

      ماتركزين ع وصف المكان او اللبس كثير

      لانها تسمج الروايه ههههه

      يعطيك العافيه ومتشوقه للبارت الثاني
      تسلمين ياقلبي
      يب يب وانا كمان احس زيادة كلام و مو مهم مرره كل مرره اوصف وكمان معرف اوصف اصلا
      ربي يعافيك وابشري بالبارت التاني بعد الصلاة ان شاء الله بنزله
    8. ادمنت تعذيبك
      10-04-2012, 06:31 PM

      رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

      صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي


      عشان عيوون طبعي ومزوونه الحنوووين
      وعشان ازيد الحماس وتووضح الروايه اكثر بنزل اليووم بارتيين
      وقرائه ممتعه مقدما :)
    9. ادمنت تعذيبك
      10-04-2012, 08:16 PM

      رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

      صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي


      رواية صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا << ادمنت تعذيبك >>
      __________________________________________________



      ** البارت التاني **


      نرجع لسلطان وراكان
      راكان : يلا مو ناوي تهرج وش فيك
      سلطان :بلا دحين بقوولك لا تستعجل
      راكان : اووك اسمعك
      نزل سلطان راسه يناظر في فكاس الكوفي : انا تعبت من حنة الاهل وقررت اعرس
      راكان :هههههههههههه وهذي تحتاج هالحوووسه اذا انت الرجال سنه ع ماتتكلم كيف البنت تحتاج سنتيين عشان تقوول موافق هههههههههههههههههههه
      سلطان : ماتضحك ابدا
      ولسه ماخلصت
      ماسالتني منو
      راكان : اكيد بنت عمك
      سلطان ناظر فيس صاحبه < ليه مو زعلان وهوو يقوله
      سلطان: منو تعني مناير
      راكان : ايوه مو هذي المحيره لك
      سلطان ولسه متعجب منه : انت مو زعلان وانت تقول اني باخذها
      راكان : وليه ازعل مو هي المحيره لك
      وش فيك مو طبيعي << دحييين فهمتك اه منك غبي من يوومك!!!
      سلطان : لا مو مناير في تانيه انا اخترتها
      راكان طلعت عنونه : يالنذل وانا لوح عندك وراك ماقلت لي انك تحب
      واقوول وش البلا مو راضي يعرس طلعت تحب من ورانا < وهوو يضرب كتفه و يغمز له بعنونه خخ
      سلطان : وش حبه و خرابيطه انت عارف انو ما صدق الحووسه هذي ولا اعترف بوجووده
      راكان : اجل ع أي اساس اخترتها
      سلطان : انت انكتم وخلني اكمل هرجي
      امممم
      انا ابي ساره
      راكان :؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
      سلطان : ايه ابي ساره الي في بالك انت مو غلطان
      راكان : بس انت من جدك البنت مريضه و صغيره كثير عليك
      وهذا زواج لا تخلي العاطفه تختار لك
      سلطان : انت مابتفهمني اذا انت صاحبي وبير اسراري مو فاهمني كيف بتساعدني
      انا ابيها مو لاني بس راحمها انا ابي اخذها لاني مابي مسئوليه
      راكان: يالذكي هذي مسئوليتها اكبر
      هذي بنت بعمر ال 17 وفووق ماهي صغيره هي معها صدمه خلت ترجع افكارها الى الطفووله
      نعني بكلام تفهمه هي بنت بعقل بعمر 10 السنين هذا اذا مو اقل
      سلطان : عارف وهذا المطلووب
      انا مابي زوجه انا ابي اسكت اهلي
      وهذي امرها محلوول بتعيش و بحترمها كانها اختي وبنفذ طلباتها بس اهم شي زوجه بالاسم
      راكان : وانت جاي عشان اساعدك
      انا اول واحد بوقف في وجهك
      انت اناني هذي بنت بتدفن حياتها عشان مصلحتك
      سلطان : لا مابتدفن حياتها انا باخذها وبتعيش عندي واذا خفت وكبرت كمان شوي وصارة مستوعبه الزواج بكون زوجها
      راكان : لعبه هي انت غبي ولا تتغيبا
      انا طلعني من الموضووع هذا
      وخذ بنت اهلك وريحنا و ريح البنت من انانيتك
      <<وقام من الطاوله معصب وخرج
      سلطان : وش فيك يالحبيب تعال نكمل الموضووع
      راكان سحب عليه ومشي
      جلس سلطان يفكر وهو جالس مر عليه وقت وهو مو حاس بالي حوله
      بعد ساعه اله ربع تقريبا خرج ورجع البيت
      اتصل ع راكان مايرد اخر شي قفل الجوال مايبي يكلمه
      سلطان : حركت اطفال ... انا مقرر وخلاص
      << نزل عند امو وخبرها بكل حاجه
      بس ماخبرها عن مرضها و عمرها
      سلطان وهو نايم ع السرير : كيف بوصل لعمها عشان اتفق معه و اخلي الملكه ع طول مع يوم الخطووبه قبل لا يعملوو اهلي حووسه << ونام وهو يفكر كيف يلقاه وامله الوحيد راكان مستحيل يساعده وهوو مو راضي من الاساس

      في بيت بو تركي
      ام تركي : لا اوصيك يابنتي يوم الخميس الملكه خليك جاهزه
      اماني : طيب يمه <<< ينقال استحت وطارت ع غرفتها خخخ
      سكرت الباب و تسندت عليه : ياربي كيفه وكيف صار شكله علمي فيه اخر مرره من 7 او حتى 8 سنوات
      طيب هو فرحان مثلي ولا عادي عندوو
      وراحت جلست ع السرير : اه واخيرا بتضحك لي الدنيا وباخذ الي قلبي حبه حتى لو مايحبني انا بخليه يحبني
      <<< نتركها مع احلام اليقضه ونرووح ع بيت تاني

      بيت بو سلطان
      ام سلطان : يلا قووم عساك العرس يالدبش
      حد يضل نايم وهو بعد اسبووع بيملك
      فين الدوام و الجلسه من الصبح انت تتعرس يالدبش
      سلطان ولسه مسكر عنونه : لا لا مو هذا الكلام المعتاد دحيين صرت ما اتعرس
      خلاص بلاهها يالحبيبه
      وتعالي وش قصة الدبش حفظتيها وفرحانه فيها
      ام سلطان دفته من كتووفه وجلست ع السرير : اله صحييح من الصبح اقولها وناسيه فين سامعته .....<<< ينقال تفكر خخخخ
      سلطان : يلا حاولي تذكرين سلام انا بخرج اشووف ركوون
      ودخل الحمام يجهز
      وخرت ام سلطان ولسه تحاول تذكر << حالتها صعبه
    10. ادمنت تعذيبك
      10-04-2012, 08:17 PM

      رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

      صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي


      تابع **





      في المستشفى عند مكتب راكان
      راكان : من جدك يبه
      ومنوو قال اني ابي سذا
      لا شكرا مو محتاج تفكر فيني وتحس بالنقص الي انا فيه الصراحه تعبت حالك
      ومثل ماخطبتها خذها انت
      مو شغلي مابيها ماتفهم
      اطلع من حياتي خلني اعيش مرتاح
      <<< وسكر الجوال وهو معصب دبل
      دخل سلطان وعرف انوو راكان معصب من فيسه و جلسته
      سلطان وهو داخل يضرب الباب عشان ينتبه له
      رفع ركون راسه : انت دخلت وخلصت
      اذلف بره مالي خلقك
      سلطان : طيب بسكت لما تروق
      وجلس ع الكرسي وهوو ساكت ويناظر راكان و تعابير وجهه وفي قلبه : ياربي لا يكون منور فيها شي ...... الله يستر
      راكان بعد مرووور ثلث ساعه تقريبا : اها ....... وش جابك
      سلطان : عندي استشاره
      راكان: ترا وربي مالي خلق غباء واصله معي دبل
      سلطان : لا وربي جد ........... بس قوولي وش فيك .... ان شاء الله منور مافيها شي
      راكان رفع عنوونه وناظر صاحبه واخووه الي ماجابته امه : لو فيها شي شفتني قدامك وجالس كمان
      سلطان : ياهذره انت مايحتاج كل ذا قولي لا و ابدا بالموضووع ولا هالكلام الكثير
      ............. يلا انتظر انا مستمع جيد
      راكان ابتسم ع خفيف : الوالد طلعت ظالمه وبقووه كمان
      سلطان رفع حاجب : ابووك انت ........ كيف
      راكان وبضحكة استهزاء: طلع الطيب حاس بالوحده الي انا فيها و خطب لي بنت العم اماني
      سلطان : لا و الله فيه الخير ........ الصراحه حتى انا كنت ظالمه
      راكان : كل هوا ويالدبش انا مابي اعرس وانت عارف انا عايش لاختي بس
      اخاف انشغل عنها و لا اماني تطلع نذله وتاذيها
      سلطان :...............
      راكان : يالطيب فين رحت
      سلطان : افكر و الله ................. وش قصتكم كل من جاني قالي يالدبش
      راكان مع عز المه وتفكيره : ههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههه
      الله يرجك ضحكتني وانا مهموووم
      ليه من قالها لك اليووم كمان غيري
      سلطان ضحك لضحكته وفرح انوو نساه شووي : و الله الووالده الف مره قالتها لي اليووم ولا المشكله مو ذاكره من فين لقطتها ههههههههههههه
      راكان : ههههههههههههه طيب اذلف عندي مرضا وبعدها اكلمك عشان نطلع ونشووف حل لموضووعي
      سلطان : افا يالجاحد
      طييب طييب سلام
      وخرج من عند راكان راح يحووس ع مايخلص ركون ويخرج معه <<< هذا حياته

      في الطريق وهوو خارج من المستشفى شاف بو فادي مع ساره
      ساره لما شافتوو ع طول ابتسمت لوو وبعدها مدت له السانها وجلست تضحك
      بو فادي عطاها ضربه محترمه ع راسها : ادري انك مهبووله بس لا تفشليني عند الناس الله يفشلك المفرووض اتلثم لحد يعرفني
      سلطان هز راسه معترض ع حركته القاسيه في التاعمل معها : اممم ... ياعم ,,,,,, ياعم
      بو فادي لمحه جاي صوووبه : خيير تناديني انا
      سلطان : ايووه مو انت ولي امر ساره وعمها
      بو فادي :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      سلطان : ساره عندها جلسه دحيين
      بو فادي : ايووه
      سلطان : طيب ممكن اكلمك بموضووع ضروري ع ماتخلص جلستها ماباخذ من وقتك كثير
      بو فادي: اذا بتكوون نصايح ومدري وشوو اعفيني مني فاضي
      سلطان: لا ياعم .... موضووع بيسعدك ان شاء الله
      بو فادي: اووك صار بس اوصلها واجيك
      سلطان: انا انتظر بالكوفي للمستشفى
      بو فادي: صار شووي وجايك
      مضا الوقت وسلطان يفكر وش رده بيكوون : لا اكيد بيوافق هو يبي الفكه منها ... يارب يوافق
      بو فادي : احم احم
      سلطان وقف احترام له : تفضل ياعم حياك
      وطلب له كوفي وجلسوو تمهيد سؤال عن الحال وسذا
      بو فادي ويناظر ساعته : طيب تشرفت فيك بس انا بتاخر ولسه ماقلت شي
      سلطان : اسف عمي اخرتك .......... احم احم ....... الصراحه انا اتشرف واناسبك اذا موافق يعني
      بو فادي تهلل وجهه بعد ماعرف عايلته واسم ابووه : تناسبني انا << ويحاول يخفي فرحته
      طيب تعال البيت ونتفاهم مو هنا الناس تخطب
      سلطان فرح اله طار من الفرحه : يعني افهم انك موافق مبدئيا
      بو فادي : انت رجال ماينعاب فيك بس لزووم يكون معك الاهل وتيجي ع البيت نتفاهم افضل
      سلطان : بس ياعم انا ابي يتم كوول شي بسرعه خبرك البنت صغيره وكمان مريضه ولا ابي اهلي يعرفوو
      ابي اخلص الموضووع بسرعه وتكون الملكه مع الخطووبه طوالي واسبوعين والزواج مايحتاج نتاخر
      بو فادي :انت تعني ساره ؟؟!!!
      سلطان : ايه ياعم هو انت عندك غيرها
      بو فادي : ايه عندي بنت عمرها 20 سنه وعاقله مو مثل هذي مهبوله
      سلطان : السمووحه ياعم ماكنت عارف
      بس انا بكوون مشغوول مو لزواج وحووسته بس ابي اهلي يسكتوو عني وقلت افكك منها <<<<<< طبعا هو قال سذا لانوو عارف اخلاق بو فادي الجميله خخخ
      بو فادي : اها .......... خلني افكر <<<<< وقام
      سلطان وقف بسرعه ومسك ايد بو فادي : ياعم مايحتاج التفكير وقلت لك ابي اخلص الموضووع بسرعه واذا خايف عليها انا بحترمها و ماباذيها و مهرها 100 الف وبكتب لها ارض وطبعا بيكوون كوول هذا عندك لانوو انت احسن منها و تحافظ عليهم
      بو فادي << والله مو هينه جابت لي ذهب واخيرا شي زين طلع منك : و الله انت رجال ماتنعاب ولا تنرد صار
      متى الملكه
      سلطان : متى يناسبك انا حاضر
      بو فادي : الخميس
      سلطان : ليه مو الربووع
      بو فادي جلس يفكر ثواني : خلاص تم بنتظارك مع الشييخ
      وتركوو ومشي والدنيا مو حاملته من الوناسه
      جلس سلطان وفتح ازرار ثووبه : خلاص مافي تراجع بلي سوويته
      : ياحيوان يعني سوويت الي براسك
      نقز سلطان من الرووعه : الله يرجك ارعبتني
      أي سوويت الي براسي وتعال الي يسمعك بعمل عمله سووده لا قدر الله
      انا بتزووجها ماتفهم
      راكان : وربي متاكد و متاكد انك بتندم وانا بذكرك
      سلطان : لا بندم ولا شي
      ضلوو ساكتين 3 دقايق
      سلطان : ها بتسحب علي وتنكتم كم يووم زعلان
      راكان ناضره والهم في عيوونه : لا ماينفع خلاص مابياثر زعلي ع شي
      انا افكر بمصيبتي
      سلطان : اله صحيح متى قال بتكون خطوبتك
      راكان : يوووم الخميس
      سلطان : لا ابشرك الحمد الله بحظر خطوبتك انا الربووع ...... هو قال الخميس بس انا مدري وش خلاني اقول الربووع .... الحمد لالله ياربي بنحظر خطووبت بعض
      راكان و الشياطين تناقز بعيوونه : الله يلعن غبائك انا قلت لقيت الحل وانت فرحان انوو مو بنفس اليووم جد انك
      قطعه سلطان : وربي تاكدت اني دبش مو لزوووم تقووله
      راكان : سلطان اترك التنكيت وقلي وش السوات
      سلطان : انت لا تستعجل بالحكم ع البنت وبعدين هذي بنت عمك المفروض تعرفها وتعرف اخلاقها هي نذله او لا
      وكمان مايصير تدفن حياتك عشان شي مو اكيد والاهم ابوك قالهم و انت بالامر الواقع يعني انت مالك حل غير ترووح وطبعا انا معك وتخطب وانت ادعي ربك و لا تصير خرووف وتنسى اختك حتى لو طلعت هي نذله
      راكان : اول مرره تتكلم جد .......... بس مع سذا مو داخل عقلي اني اتزووج وربي لاجننها واخليها تروح لاهلها برجلها وتطلب الطلاق
      سلطان طلعت عيوونه : اوووف اوووف بتجننها مره وحده ع الاقل خل عقلها عشان تتزوج من بعدك
      راكان : وشوو تتزووج من بعدي حريمتها
      سلطان : هههههههههههههههه غيره وهذا لسه ماعرفتها ولا شي
      دووبك تقول مابيها
      وتعال يالنذل ياعقل الدبش مثلي 
      تقوولي لا تصير اناني وانت ابوو الانانيه
      ع الاقل انا مابضرها انت بتجننها مره وحده
      راكان :انت من جدك بجننها هذي كلمه عفويه طلعت معي
      سلطان : ايه صح صدقتك
      قوووم بس قووم نفر شووي ونتغدى الجووع قطعني

      انتهى البارت التاني
      اختكم سوويره ^^
    1234567891011 ...