صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

مسكينه سويره رحمتها
يعطيك العافيه عالبارت الحلو ..
 
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

جاري. انتظارك

بس
هاهاهاهاهاها

لاتستعجلين. ترا عادي. بس اهم شي تخذين. راحتك. في الكتابه
من اجل. يكون حلو


ياله. بانتظارك
 
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

سوووري تاخرت عليكم بالبارت بس كمان بتاخر كم يووم
عندي ظرووف مقدر اكتب البارت حاليا
العذر و السمووحه وان شاء الله اخر مررره"مايك:
 
التعديل الأخير:
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

ههههه
ويش اصور الا بتسمات صراحه قطعت قلبي
هههه

لالا

عادي الاهم


راحتك

هل
 
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

رواية صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا << ادمنت تعذيبك >>
_____________________________________________


** البارت السادس**

في بيت بو تركي ع طاولت الاكل
ام تركي: فين اختك
تركي : شووي وتشوفيها نازله هي ماتتاخر في النووم كثير
ام تركي : اذا مانزلت دحيين اصعد لها ...... الامس تاخرت بالرجعه مع راكان
تركي: اها قولي سذا ......انا كنت انتظرها بس تاخرت وراحت علي نوومه


في غرفت اماني
ازعجها صوت الجوال
اماني بصووت كله نووم: هلا
راكان : لا تقوولي صحييتك من نوومتك
اماني: ميين ؟!!
راكان : هههههههه لا باين انك ماصحيتي من الاساس ......انا حبيبك ركان
اماني: كيف ؟!!......اهيء ......لحظه لحظه
راكان :هههههههههههه بشوويش لا ينقطع نفسك
اماني وهي مغطيه الجوال: اوووف وش هالاحراج : احم ايووه هلا راكان
راكان : هلا ابيك زوود ......ليه نايمه الى دحيين
اماني: بس ماعندي شي وامس نمت متاخر
راكان : اها اكيد كنتي تفكري فيني وش بتسووي وتجهزي لزواجنا
اماني صار لونها احمر :..............
راكان : ههههههههههههههههههه ......وربي كاني جنبك واشووفك لونك احمر ......خلاص خذي نفس صووت انفاسك سريعه واصله لعندي
اماني: راكان
راكان : لبيه ياعنونه
اماني: ليه انت سذا نذل ...... لا تحرجني وربي ماكلمك تاني
راكان : ههههههههههههه تهدديني ياعنون راكان ......جربي ماتكلميني واجيك لعندك وزوود الاحراج حبتيين لتادييب
اماني: لا لا يرحم والديك ......مايحتاج واصلا ماباقي شي ع الزواج الامس كان اخر يووم تشوفني الى يووم العرس
راكان : لا لا مايصير ظلم انا احتج ......المفرووض تقولي لي من الامس اني اخر مره اشووفك
اماني: هههههههههههه ليه يعني وش بيفرق
راكان : يفرق ياعسل ويفرق كثيير كمان ......اقلها اخذ من معسوول فمك شووي تذكار وتصبيره الى يووم اشووفك
اماني:......................<<< وسكرت الجوال ع طوول
وغطت نفسها بالمفرش كانو حد بيشووفها او حوولها حد وعارف وش قايل لها خخخ
سمعت نغمت الاتصال وزادت حيا وبعدها قطع وسمعت صووت مسج واكيد من ركوون
:: استعدي للعقاب ياعسل << وفيس فرحان خخ::
اماني نقزت فووق السرير : يؤ يؤ وش يقصد هالمهبوول ......لا..
قطع عليها جنونها ضرب الباب
تركي: امونه صحيتي
اماني جلست فجئه ع السرير وطلع صووت قووي : تروووك الحقني
تركي دخل ع طوول وخايف عليها : وش فيك ؟؟!!
اماني انحرجت منه ولانها خوفته : لا مافيني شي ......بس ركون بيجيني اتوقع
تركي: ههههههههههه طيب فين المشكله
اماني: تركي افهمني ...... احم تركي بيجيني البيت يشوفني
تركي: ايووه طيب وش فيها هذي......مو كنت تتمنين انوو يجيك ويكلمك
اماني: لا وربي لو اعرف انوو سذا ماتمنيت ع الاقل الى لما اتزووج
تركي فهمها تقريبا: مافهمت كيف يعني
اماني وهي تلعب بالمفرش و منزله راسها : ترووك ركوون جريئئئئئئئئ واتعب وانا اقوله وانا مرررره استحي منوو و هوو دوووم يحرجني
تركي : هههههه اقوول بلا هبال هذا زوجك و عادي ......اقوول قوومي جهزي بسرعه ولا تضيعي احلا ايامك في الهبال و الحيا الزايد ......اساليني << وتغير فيسه : كانت احلى ايام حياتي < وسرح وراح بعيد وهوو يذكر ايام حنووه ويتمنى ترجع تاني
اماني تقطع عليه سرحانه لانها ماتبيه يرجع يذكر تاني: تروك حبيبي شكرا يا اعز انسان عندي مدري بدوونك وش اسووي في حياتي
تركي فهم حركتها وحضنها : دعواتك لي ياختي انا تعبان ذكراهم اتعبتني ......اتعبتني كثير
اماني: حبيبي ياخووي الله بيعووضك بس انت اصبر
تركها وكانوو مقرووص: لا لا مابي تعوويض انا خلاص جربت حظي مرتيين و الحمد الله اخذت لقب المنحووس ......<< وضحكت الم واستهزاء ع حالته : اصلا من يبي يزوجني بنته ......ياماني الناس يشوفووني نحس ع الي تكوون زووجتي
......تخيلي العذاب اني اجلس واسمعهم باذني وهم يقوولوونه
اماني : تركي لا تصير مثلهم انت تدري هذا كلوو قضاء وقدر
تركي: ونعم بالله وانا عارف هالشي بس وش يفهم الناس
اماني: اكيد في ناس فاهمه ......انت بس عطيني الاوكي وان شاء الله بتكون اخر زواجه و اسعد زواجه
تركي: انسيني ياموون ......وشيلي هالموضووع من بالك مستحييل اتزووج خلاص قلت لك جربت حظي ونصيبي
اماني: مابنساه وبحن فووق راسك ......بس مو دحيين ركوني بالطريق بقووم اتروش والبس
تركي: ههههههههههه ايووه الحبيب اهم مني
اماني: يؤ وفيها تفكير هذا ركوون وزووجي وحبيبي
تركي وهوو وقف خارج من الغرفه : ربي يسعدك ياختي ......سلام
اماني: ويسعدك ياروح اختك



في بيت بو سلطان
ام سلطان : ها يابنتي ان شاء الله مرتاحه
ساره : ايووه ماما مرتاحه برشا
ام سلطان : ايووه الحمد الله
سلطان : يمه انا خارج دحيين بشووف ركوون شووي وراجع
ام سلطان : في حد يترك عروسته يوم الصباحه << وتاشر ع ساره نعني لا تزعلها
ساره ولا هي حولها جالسه تحووس بالتلفزيون خخ:................
سلطان : لا انا مو مطوول ربع ساعه او نص ساعه بالكثير وراجع البيت بس ابغيه في شغله …….. يلا سلام
وقرب من ساره وباس جبينها : تامريني ع شي حبيبتي
ساره : ابي جلكسي وشبس اووك
سلطان تغير فيسه وانحرج من امه : احم اييه ان شاء الله
ام سلطان تناظره وتناظر ساره الي لسه تحووس وتفرفر بالقنوات : يابنتي زوجك بيطلع مابتوصليه للباب
ساره : ليه هو مايدل البيت و الباب فين !
ام سلطان انحرجت وسكتت
بعد دقايق
ساره : ماما فين قنات ام بي سي 3
ام سلطان : وش تطلع هذي
ساره : طيب سبيستون كمان ماتعرفيه
ام سلطان : لا و الله يابنتي معرفهم
ساره : اووك انا بشوف فينهم
بعد دقايق تانيه
ساره : ايووووووووه لقيتهم مامي
شووفيها هذي ام بي سي 3
ام سلطان : هذي الي تدورينها ............ وليه تبيها وش يعرضوون !!!
ساره : دحيين بيعرضوون الجاسوسات احبه برشا
ام سلطان : ايه !!!!
وش فيها هذي حد في عمرها لسه يشووف هالاشياء و لا عرووس كمان : طيب ساره يابنتي
انتي من متى في بيت عمك
ساره : من زمان من سافروو اهلي وانا معهم اعيش
ام سلطان :!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟
<< يؤ يؤ هي الى دحيين ماتعرف انهم ميتيين يادافع البلا الله يستر
ام سلطان : طيب حبيبتي في بيت عمك وش تسووين من تجلسين معه منوو ربعك
ساره : فدوو محد معطيني فيس غيروو
ام سلطان : منو فدوو
ساره : ولد عموو فادي ...... بس انا ادلعه فدوو تخيلي مامي هو صديقي مرره اكثر حتى من ريووم
ام سلطان طلعت عنونها : صديقك !!............ اها يعني عادي تكشفي وجهك عنده وتسولفوو
ساره : لا انا ملبس شي لا عبايه ولا شيله عادي هو صديقي واسولف معه واسهر وكوول شي
ام سلطان تغيرت الوانها وخافت ع ولدها : طيب ساره بنتي انتي دحين متزوجه لا تجلسي معه طييب
ساره : ايووه اصلا قلي سلطوون مجلس معه ولا اسوولف خلاص فهمت عيب انا متزوجه
ام سلطان : هو سلطان كان عارف
ساره : ايووه
ام سلطان : يووووه بتجيبي لي الجنوون سلطان عصبي وغيوور كيف بيرضا لك او يرضا فيك ويتزوووجك
ساره رفعت كتوفها : وشوو؟؟! .......... مدري اساليه اذا رجع انا امو فاهمتك
سلطان : السلام ع احلى بنتين بالكوون
ساره : ماما كاهو سلطان اساليه
سلطان ناظر فيهم وعرف انها جابت العيد في هالنص ساعه : تسالني عن شنوو
قامت ام سلطان وسحبته من اذوونه ودخلته الغرفه الجانبيه : تعال يالدبش كيف تتزوج ساره وهي سذا
سلطان : دريت وربي انها جابت الشمس مو بس العيد : تصدقيين من زمان ماقلتيها لي يالدبش
ام سلطان : لا تضيع السالفه كيف تتزوجها وهي سذا
سلطان : اممممم
طيب انتي هدي وتعالي افهمك كوول شي
ام سلطان : هذا جلسنا يلا غرد طلع لي سبب مقنع
سلطان : يمه هذي بنت يتيمه وعايشه عند عمها وهو نذل وعصبي عليها كثير ومثل منتي شايفه البنت بريئه و مسكينه
ام سلطان : هذا مو سبب توافق عليها وتطلبها وهي سذا
سلطان : هي صح مريضه وطفوليه برشا ع قولتها
بس يقول راكان قربت تخف
ام سلطان :؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان : وربي يقول بتطيب خلاص باقي شووي وتكوون طبيعيه وعادي وانا مو مستعجل ومو مزعجتني بشي هي طيبه وحنوونه وحنووه كمان ومافيها مضره و كمان احبها يمه
ام سلطان : سلطان ياولدي انت تحبها ؟؟!!........... طيب وش المرض الي تعنيه
سلطان : أي مرض ؟!!........ اجل انتي ساحبتني من اذووني مفشلتني عندها ع شنوو
ام سلطان : ع انوو فدوو ع قولتها صديقها وانت عادي بس تعبت حالك وقلت لها عيب
سلطان : بس ع سذا ............ يؤ ذا انا الي جبت العيد مو هي
ام سلطان : طيب قوولي كول شي وش تعني انت
سلطان : يمه انا بقولك بس ابغيك تذكري انك قلتي لي انك بتوافقي ع زواجي حتى لو ع عدووتك
واني احبها وربي احبها هالبزرره
ام سلطان: سلطانووه لا تلف وتدور وتذكري وعرفي اخلص طيحت قلبي وش مهببه وسترت عليها
سلطان : لا يمه الله يستر علينا البنت مستووره وماسوت شي
كل المشكله انها بوفات اهلها من 5 سنوات تقريبا دخلت بصدمه لا هي مصدقه انهم ماتوو ومن نفسها تبرر غيابهم حتى لو تقوليها بالصريح ماتو اهلك مابتصدقك
و كمان الصدمه هذي خلت عندها حاله مثل نقص الحنان وخووف من المستقبل وصارت تخاف من الناس وتتعامل معهم بطفوووله
نعني هذي الي قدامك لا تحكمي عليها بشكلها لا هذي عقلها حاليا بعقل وحده ام 11 او 12 سنه هذا اذا امو اقل
ام سلطان : وهي تمسح دموعها ياعمري يابنتي وانا اقول ليه تدور قناتها تبع الاطفال
بس هذي ماتتعرس المسكينه كيف عمها رضا يعطيك اياها
سلطان : يمه من امس الصبح وانا اقولك عمها يبي الفكه منها وعشان سذا وافق وانا اخترتها من حنتكم انا مابغي الزواج قلت اكسب فيها اجر ومنها تسكتوون عني
ام سلطان : ماتبي الزواج يالدبش << وضربته وقرصت فخذه : تسكتنا مجانين عندك
سلطان : احح يمه عيب انا كبير خلاص ........ المهم يمه ابيك تفهميها وتعقليها
ام سلطان : ان شاء الله ولا يهمك هذي مثل بنتي الله يشفيها
ومن بكره بدخلها المطبخ وعلمها ترتب وكوول شي
سلطان : وشوو وشوو وش مطبخه يمه وترتيبه اجل ليه الخدم ........ انا اعني الي خبرك يعني عرووس<<ويغمز بعنوونه
ام سلطان وهي تشد اذنه : اه ياقليل الحيا و الحشييمه تبيني انا الي اعلمها
دووبك تقوول ماتبي زواج
اذا بغيته انت علمها وربي ماني متدخله في هالموضووع
سلطان: يممممه مايصير اجل وحفيدك كيف بيجي بحبة سكر تحت المخده
ام سلطان : خلاص بطلت مابيه اتبنى لي حفيد
مابعلمها طبخن طبخته اكله
سلطان : يؤ يؤ ليتي ماعلمتك ماستفدت شي
وانحاش لانوو عرف انها بتضربوو >,<
ام سلطان : أي النذل الدبش مصالح بس ........ وريني وش بتهبب بس مع زووجتك الطفله هه

يتبع **
 
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

تابع **





ساره : سلطان فين الي قلت لك ابيه
سلطان : يوووه نسيته خلاص بكره ان شاء الله
ساره : لا ابيه دحيين مو بكره ....... ماني دحيين تجيبه
سلطان : يلا بلا دلع قوومي غرفتك لما اقول بكره يعني بكره
ساره : انا من زمان كنت عارفه وقلت مابتجيبهم لي .......... ماحبك يالكررريه
وصعدت جناحهم وهي زعلانه و الدمعه ع طرف
سلطان : جديده هذي يالكرريه ....... هه احتاج قاموس عشان افهمها
ارووح انام قالت جيبهم دحيين تطييير ماعندي بزارين يتدلعوون


في بيت بو تركي
اماني: خلاص اجلس بعيد << وهي الي قامت لانوو مافي امل هوو الي يبعد عنها
راكان : يابنت تعالي لا انا الي اجيك
اماني: خلاص روح بيتكم وصل عقابك وزووود ............. وربي توووبه ماعودها
راكان :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلي
طيب ترى في مكالمات مابنقطعها
اماني: لا ماباقي شي ع الزواج
راكان: قام بيروح لكنبتها
اماني: لا وربي حلفتك ارجع مكانك ........... وربي صرت اخاف منك لا تجي يمكن حد يدخل يشووفك
راكان وهوو شووي ويمووت من الضحك : اووف ليه حلفتيني
بس في مكالمات ولا ترا اجيك واصووم عادي
اماني: طيب في بس مكالمات بريئه
راكان : حددي يعني قد ايش بريئه
اماني: يؤ فيها درجات هذي
راكان : ايووه اكيد انا الي استخدمه معك الى الان اخف درجه
اماني تضرب عراسها : يؤ يؤ ياربي انا وش سوويت في حياتك عشان يصير معي سذا
ركان : ترا وربي اسمعك يابنت هههههههههههههه
اماني تحاول تقنعه وجلست جلسه جديه : راكان ترى وربي عيب مايصير الي تسوويه
راكان : ومتى يصير عادي
اماني: راكان اعقل عني
راكان : في ذمتك في حد يشوفك ويعقل
اماني طلبتك خل نقدم الزواج ونخليه الخميس هذا
اماني: راكان روح بيتكم وسلم ع مهاوي
راكان : هههههههههه طيب عقابك ع الطرده هذي بيوصلك بعد العرس لانووو عقاب قووي شووي
اماني كساها اللوون الاحمر كالعاه : امم بنادي ترووك يبي يكلمك
راكان : اووك اووك فهمتها روحي اذا موجوود ناديه لي
اماني وهي عند الباب تطلع لسانها : شرير بس احبك
راكان : ههههههههههه لوو فيك خير قوليها وانتي عندي
تركي دخل من الباب الخارجي للمجلس: هههههههه انا ادري انوو امون جميله بس مو درجه تجننك تكلم حالك
راكان : لا هي كانت فيه واكيد سمعتني
بس انت كمان صادق جننتني اختك وخذت العقل كلووو
تركي: الله يخليكم لبعض
راكان وهو واقف وادينه ع كتووف تركي: عقبالك ونسمع بسعادتك معها
تركي: هه اهم شي انتوو سعيدين انا خذت سعادتي من الدنيا
راكان : مابتتركك امونتي وبتجدد سعادتك صدقني بس انت لا تقول لا
تركي عشان ينهي الموضووع : الله كريم
راكان : يلا انا عندي مرضا ينادوني
تركي : الله معك وبالتوفيق ان شاء الله
راكان : تسلم ربي يخليك ... سلم ع اموونتي
تركي: ماتبيني ابوسها عنك كمان
راكان: لا انا وصلت لها البوسه وهي هنا قبل تخرج
تركي : ههههههههههههه جد صدقت اموون لما قالت انك ماتستحي
خف ع البنت خف
ركان : كمان تشتكي علي عقابها واصلها ....... يلا لا اتاخر اكثر سلام
تركي : سلام


بعد مروور ايام وباقي ع زواج الحبيبيين ركوون و امونه يوم
في بيت بو فادي
فادي: فين ريم
ام فادي: اختك دوووم ع النت هي عندها غيروو
فادي: مسكينه من الملل وش تسووي من تزو....<< وقطع كلامه وهوو متالم
ام فادي : الله يسعدها ........ وانت متى بترضا وربي البنت جاهزه بس انت قوول روحوو خطبوها
فادي : يمه الله ...<< قطع كلامه
بو فادي: مايبالها موافقته بكره بكلم ابوها
فادي وقف وهوو معصب : يبه لو سمحت خلاص لا تهدمني وتحطمني اكثر من سذا ساره واخذتها من طريقي خليني اختار الي ابيها
بو فادي: وش هالكلام من أي مسلسل اخذته ............ ياولد اسمعني انا قلت كلمتي خلاص
وبتخطبها غصب عنك اذا منت راضي ............ ترى موافقتك مو مهمه انا الي اختار مو انت
ام فادي : يابو فادي وش هالكلام فادي رجال مو بنت انت الي تختار له
بو فادي : يامره انا كلمتي ماتنعاد ولا تتثنى
فادي: طيب انا بطيعك وبرضا بلي اخترتها بس اذا تهدمت حياتي انت المسئوول وخل هالقرشين الي بتستفيدهم من زواجي ينفعوونك
بوفادي : ههههههههههههه اكيد بينفعووني اجل خشتك الي بتنفعني
اقوول خلك جاهز الخطبه و الملكه بيووم واحد ان شاء الله بعد زواج بو تركي بيووم ....... دحيين بكلم ابوو البنت
فادي ضحك ضحكة الم : اجل اروح الحلاق اتضبط للملكه لزوم نعجب افنديها يمكن تقول الي ماقدرت اقووله وترفض
اله اذا ابوها مثلك بدوون قلب
بو فادي رفع ايده بيعطيه كف ونزلها : احمد ربك اني مشغوول ولا كان ربيتك
فادي: هه << وصعد داره وهوو يبكي من الالم من معاملة والده وع حبه وحياته الي بتنهدم وحيات البنت الي بتنهدم معه


في غرفت ريم الي موعارفه عن الاكشن الي صاير تحت
ريووم : هلا
ناصر : هلا فيك حياتي ........... اخبارك وعلوومك ياعمري
ريم : تمام
ناصر : وش فيك ريومتي وش هالخووف انتي تكلمين ناصر مو حد غريب
خليك من الخووف وكلميني طبيعي وش فيك
ريم : طييب
ناصر : يلا .......... ماقلتي لي كيفك
ريم : قلت لك تمام
ناصر : هههههههههههه اقوولك انا يعني ماسالتيني
ريم ابتسمت لما سمعت ضحكته : يؤ نسيت ....... طيب كيفك
ناصر : مو كوويس .....
ريم : ليه وش فيك
ناصر ياعمري تخاف علي: منك انتي ........... صووتك يزعلني احسك ماتحبيني مثل ماحبك
ريم : بلا ليه تقوول سذا
ناصر : بلا شنوو
ريم : الي قلته ........ امم انا لو مثل ماتقوله كان ماكلمتك من الاساس
ناصر : طيب اذا جد قوليها
ريم صارت حمراء وانفاسها زادت وتحس بحراره في جسمها : مقدر استحي
ناصر : ريووم حبيبتي قوليها يلا عاد
ريم : انت عارفها ليه اقوولها
ناصر : يلا قوليها معرفها
ريم :............
ناصر : يلا قوليها ريومتي
ريم : مقدر استحي
ناصر: ريووم صار لك كم يووم تكلميين والي يسمعك كانك اول مرره تكلميني وقبلها تعرفيني ع المسن
ماتقدرين تفرحيين قلبي وتسمعيني الكلمه الي ابيها ....... انا طوول الوقت اقولها وانتي ولا مرره قلتيها
ريم : وربي ماتطلع استحي اقووله
ناصر : اووك ..... طييب شكرا سلام
وسكر الجوال وهوو منقهر وزعلان
ريم جلست ع السرير : غبيه غبيه يعني وش بيصير لو قلتيها مو تحبينه .......... بس وربي غصب عني مقدر اقووله استحي ............ ياعمري اكيد زعل دحيين
فتحت الجوال وكتبت مسج ورسلته لنصور
ناصر سمع ووت المسج وفتحه :: ناصر وربي احبك احبك احبك ::
عند ريووم
ريم ماسكه الجوال تنتظر رده : اههيء ........ يؤ يؤ اتصل وش اسووي احم احم : الوو هلا
ناصر :يلا قوليها
ريم : كتبتها لك
ناصر :..............
ريم : خلاص نصوور كتبتها وصلت مو لزووم تسمعها اهم شي عرفت اني...
ناصر : ايووه انك وشوو
ريم : الي كتبته
ناصر خلاص عصب وتنرفز : تلعبيين علي انتي ........ ريم قووليها عادي مابيصير فيك شي مابيخلص لسانك ولا بتقووم الدنيا
ريم : طيب لا تعصب علي
ناصر ولسه ع نفس الطريقه : مو معصب انا
ريم : طيب كلمني مثل قبل ليه صوتك سذا
ناصر : ريم بتقوليها ولا اسكر
ريم صارت تصيح : يعني لزووم اقولها قلت لك استحي ماترضا تطلع وربي مقدر اقولها خلاص كتبتها وانت تعرف هالشي لزووم يعني اقووله
ناصر : ياحياتي لا تصيحي مو قصدي ازعلك بس لزووم تتعلمي تقوليها لي وتصيري طبيعيه معي وانتي تتكلمي
يعني مو طبيعي صووت انفاسك تووصل عندي و اشووي ويطيح الجوال من رجفتك وكوول شووي ينقطع صووتك ويختفي من الحياء و من اقوولك شي استحيتي وسكرتي .......... وربي ادري انك مو متعوده تكلمي رجال ومقدر خووفك وحياك بس انا حبيبك وانتي حبيبتي سذا انا مابتحمل وبطريقتك تبعديني عنك صح ولا مو صح
ريم وهي تشهق من الصياح المكبووت : صح
ناصر : خلاص لا تصيحي ومولازم تقوليها انا اعرف لو انك ماتحبيني ماكلمتيني دحيين بس انا قصدي تتعودي علي
دحيين بسكر وروحي غسلي وجههك وهدئي مايحتاج تبكين
ريم: انت لسه زعلان
ناصر : لا ........ يلا مع السلامه
ريم حظنت الجوال وزاد صياحها لانوو سكر منغير ماترد عليه : اكيد زعلان انا غبيه زعلته
جلست تصيح شووي وبعدها غسلت فيسها وراحت سريرها تنام عشان تنسى الي صار شووي


يتبع ***
 
التعديل الأخير:
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

تابع ***




في بيت بو سلطان
سلطان : سارونه بكره الزواج اغراضك كامله صح
ساره وهي تلعب بالجوال: يب يب
سلطان : بوديك المشغل عشان المكياج و التسريحه اووك
ساره : يب يب
سلطان : هاي انتي اكلمك ........ انا شايل همك بووكره وانتي جالسه تلعبي
ساره وهي لسه تلعب: طيييب اسمعك
سلطان عصب جلس ع السرير وسحب الجوال ورماه ع الجدار وطاح مستشهد : لما اكلمك تتركي الي في ايدك وتسمعيني وتردي وانتي تناظريني
ساره وهي تناظر الجوال المكسر ع الارض: كسرت هديتي
سلطان عرف من صوتها انو بتبدا : لا لا ياعسل اشتري لك غيره
ساره وهي تمسح دموعها وكابته الصيحه لانو مايرضا لها تصيح : بس هذي اول هديه منك ليه كسرتها
سلطان وهووو يقرب يبي يحضنها : اشتري لك غيرها و احلى منها كمان خلاص لا تزعلي
وكمان انتي عصبتيني
ساره وخلاص انفجرت صياح ماقدرت تمسك حالها اكثر: بس مابي غيرها ابي هذا هو نفسه هذا غير هذا احبه فيه اشياء مابتكوون موجوده بالجديد
سلطان : خلاص روحي جمعيه وبكره اوديه يصلحووه ويرجع جديد
ساره فرحت وسكتت : جد .......... طييب << وباسته بخده بقووه ونقزت فووقه تنزل من السرير عشان تجيب كيس تشيل الجوال تجمعه
سلطان وهوو يمسك خده : وربي بتجنني هالبزره
لا يكوون هي تعقل وانا الي انجن هههههههه وهذا البدايه اسوولف واضحك مع نفسي ........... يمه خل انام لا انجن جد



صباح اليووم الي بعدوو
الساعه 9 الصباح صحت ريم لانها نايمه من امس بدري
ريم :يؤ راسي مصدع من امس ........ يؤ ماكلمت ناصر واعتذرت منوو
فين الجوال<< وجلست تدوور عنه : يؤ ولا اتصال و لا مسج كنت عارفه انوو زعل مني.......... انا الغبيه ازعله
احم احم << واتصلت عليه ع طوول انقطع الاتصال ولا رد عليها
ريم رجعت تصيح تاني : مايرد خلاص زعل اكيد بيتركني هو قال بطريقتي سذا ابعده عني
<<< ورجعت اتصلت تاني وكمان مارد عليها وسذا استمرت لما رد عليها بالمحاوله ال 12
ناصر وصووته كله نووم : هلا ريم
ريم وصوتها متغير من الصياح : هلا ناصر ....... ليه ماترد علي
ناصر وهوو يعدل جلسته وصوته : كنت نايم
وتعرفيني نوومي ثقيل
ريم طلع صوت صياحها : كنت خايفه لما مارديت علي
ناصر : لا تخافي ياعمري يلا سكتي ورحي غسلي لا يكوون من امس وانتي تبكين اليووم عندكم زواج وجدتي تعرفكم ويمكن تشوفك وماتعجبيها ولا تخطبك لي
ريم استحت ع طوول :.............
ناصر اكيد استحت ولا بتتكلم دحيين : طيب ريومتي روحي غسلي وانا كمان بروح اغسل وارجع اكلمك
ريم : طيب
ناصر : برب حبيبتي
ريم : اوك وسكرت ع طوول
دخلت تغسل فيسا ورجعت فيها الذكرا قبل اسبوعين تقريبا
ع المسن
ريم : يلا روح نام لا تتاخر عندك دوام الصباح
ناصر: انا مانام دحين اخاف انام ومجلس ومافي حد يصحيني
ريم : فين اهلك وش دعووه مايصحونك
ناصر: انا ماقلت لك اني عايش لوحدي امي متوفيه وابووي تزوج وطلعت من البيت لما كبرت
ريم : اها الله يرحمها ........ اسفه ذكرتك
ناصر : لا عادي اليووم او يووم تاني كان لزووم بتعرفي
ريم : طيب قووم نام مايصير وحط لك منبه ع الجوال
ناصر : اطفيه وانام تاني بدوون ماحس
ريم : اها و الله حالتك صعبه
ناصر : طيب ممكن اطلبك انتي تصحيني
ريم : وكيف اصحيك ان شاء الله
ناصر : اعطيك رقمي وتتصلي علي لما اعطيك مشغوول وعد مارد عليك
ريم : لا ناصر مقدر
ناصر : اووك اجل نرجع لسوالفنا
ريم : و النووم !!
ناصر : و الدوام اذا ماجلست
ريم : خلاص عطني رقمك بس ماترد وعد
ناصر : يب وعد
<<< وارسل لها الرقم واستمرت الى اليووم وقت الدوام قبل بنص ساعه تجلس تتصل عليه تصحيه وبالموووت ينتبه ع الاتصال 20 هذا اذا امو اكثر
بس من ثالث يووم من عرف رقمها صار يكلمها بعد ماقنعها بطريقته
نرجع تاني الى ريم
سمعت صووت نغمته الخاصه
راحت جري ع الغرفه عشان ترد عليه
ريم : الوو هلا
ناصر: انفاسك يابنت بشوويش
خلاص لا تقوولي شي بس لسه تخافي تكلميني
ريم خافت يزعل: لا وربي مو لاني خايفه بس لاني جيت للجوال اركض
ناصر : هههههههه طييب
اخبارك حياتي
ريم : طيبه الحمد لله ...... انت كيفك
ناصر : تمام ..........متى نمتي الامس
ريم : نمت بدري وجلست من شووي وراسي مصدع دحيين من كثر النووم
ناصر : ايه هيين من النووم قصدك من الصياح .......... تزعليني وتبكيين وربي مجنوونه
ريم بدلع فطري : لا تقوول سذا انا امو مجنووه
ناصر : طيب لا تبووزي مو مجنوونه انا المجنوون في حبك
ريم : ...........
ناصر : الوو ريووم لا تسكتي يرحم والديك كافي اليووم بتكووني مشغووله عني ومابسمع صووتك
ريم : لا لزووم اكلمك قبل انووم مثل كل يووم
ناصر : لا لا في تقدم العاده ابي اسكر ودحيين لزووم اكلمك الحمد لله عقبالي الكلمه الي بموت ع مسمعها
ريم : يالدوووب لا تعلق ع كلامي
ناصر : هههههههه طييب
واستمر الحديث بينهم ساعه وزوود .............

الى هنا ينتهي البارت السادس
اختكم سوويره


 
التعديل الأخير:
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

قرائه ممتعه ان شاء الله
وانتظرووني بالبارت الجاي بس اخلصه وانزله :)
 
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

الله الله
حلوه. ومجنووونه

بجد
ههههه

ساره. وريم. وسلطانه. وناصر. وركان. اوووف. حلالتهم. حاله

هههههه

تعجبني الباره. تسلم ايدك


بس عندي سوال

ليش تقوالين. فيسا

مو وجها. بس سوال

وشكرا على الباره الحلو
 
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

الله الله
حلوه. ومجنووونه

بجد
ههههه

ساره. وريم. وسلطانه. وناصر. وركان. اوووف. حلالتهم. حاله

هههههه

تعجبني الباره. تسلم ايدك


بس عندي سوال

ليش تقوالين. فيسا

مو وجها. بس سوال

وشكرا على الباره الحلو

الحمد لله انوو عجبك
وكمان ع السؤال مدري هوو عادي انا عفويا اكتبها احاول اكتب وجهها بس احيانا انسى واكتب فيس
وكمان هو نفس المعنى نعني مابتفرق فيس او وجهه امم وبس :k:
ويسلموو ع المروور thumbs_up
 
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

يسلموو ع المتابعه الدائمه فواصل و مزاجي ومزوونه
وان شاء الله بيكووون الليله تنزيل البارت وبيكون طوويل ان شاء الله
عشان تعوويض عن الايام الي غبتها thumbs_up
 
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

رواية صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا << ادمنت تعذيبك >>
_____________________________________________


** البارت السابع **

في بيت بو سلطان بجناح سلطان بالتحديد
سلطان : هلا يمه وش فييك
ام سلطان : قووم يالدبش ودبر امور زوجتك البزره .... انا معرف لها وبكوون مشغووله
سلطان : يؤ زيين صحيتييني يلا سلام لا اتاخر اكثر
ام سلطان : سلا م
التفت ناحيتها وهي نايمه بكل برائه طفووليه : سويره يلا قومي
ساره : اووف مابي خلني انام
سلطان : يلا قومي اليوم العرس
ساره قامت فرحانه : جد << وتفرك بعيونها : بصير مثل سالي اليوم كمان
سلطان ذكرها يوم زواجهم وذكر جمالها ورقتها
سلطان : ايووه بتصيري عرووسه مره تانيه
ساره : طييب بروح اتروش عشان نروح المشغل
سلطان : طيب لا تتاخري

ودخلت تتروش وهوو كمان راح يتروش بالحمام التاني << اعزكم الله
عشان اختصار للوقت لانهم صحوو متاخرين
وع طوول اخذها ع المشغل وراح قابل ركون عشان يكون معه



في المشغل كانت ريم و العروس اماني بنفس المشغل
ريم : امونه فين سويره
اماني: مدري يقول ركون انها في مشغل تاني
ريم : يؤ وليه مشغل تاني مابتعرف تدبر حالها
اماني: عادي هي بس مكياج واستشوار
ريم : صووح ع قوولتك


الساعه 9 ونص صار الكل جاهز وبدا الناس تجتمع بالقاعه الملكيه للعرس
و العرووس في غرفتها تنتظر الزفه وكلها توتر


عند الحريم
ام فادي: ياربي ماجات ساره ...... وفين الهبله ريووم ياربي فين تختفي هالبنت
ام تركي : وش فيك يام فادي
ام فادي: ريم وساره ماشوووفهم
ام تركي: ساره لسه ماجات
ام سلطان : اقول ماشفتو ساره اتصل عليها ماترد ومغلق اصلا
ام تركي: كلمي ع سلطان
ام سلطان : صح دحيين اكلمه


عند الرجال
سلطان : يارجال وش فييك بتمووت فين الي كان اشووي وينتحر لما قالووو بتعرس
راكان : كلوو اختفى هذي ياسلطوون عكس الي كنت اتصووره طيوبه وعسل ........ اه خلاص ابي اشووفها بلا زفه بلا هم
سلطان : ههههههههههه ياشييخ طلعت اردى مني ميت ع المرره
راكان : كل هواء انا قصدي ابي اشوفها مشتاق لها
سلطان : انا اعرف اسكتك بس خل اشووف الوالده وش تبي
خرج من الرجال عشان يعرف يكلم
سلطان : هلا يالحبيبه
ام سلطان : هلا فيك اجل فين مرتك
سلطان : يؤ ساره وربي نسيتها يؤ وش اسووي كلا انسى اني متزوج وعندي مرره
ام سلطان : الله يخلف علي فيك الحق عليها يالدبش
سلطان : يلا سلام
ورجع يقول لراكان انو بيمشي وبعدها غير وسابه ومشي لا يتاخر عليها اكثر
وصل المشغل الساعه 10 و10
سلطان : يؤ لا لايكوون هذي ساره وش مجلسها هنا عند الباب
نزل من السياره وقرب من البنت الي عند الباب جالسه ...... بشويش بدون مايناظرها عشان لا تصير له سالفه اذا كانت مو ساره : احم احم ياولد
ساره بس سمعت صوته و ع طوول ارتمت بحضنه وجلست تصيح بصوت عالي
وهو منحرج منها كيف حاضنته ومن صووت صياحها : خلاص ساره لا يخترب مكياجك
اسكتي انا موجوود
ساره : كلهم يضحكون علي انا ماحبهم ليه جبتني هنا
بعدها عنه ورفع راسها : منوو يقدر يضحك ع ملاكي ..... تعالي حبيبتي خل نرووح البيت عشان تلبسين لا تتاخرين اكثر
ساره : طيب
ومشيت معه وراحو البيت وطوول مهي بالسياره تشهق من كثر البكي
دخلو البيت يلا بنتظرك هنا وانتي روحي البسي سريع وتعالي عشان نمشي
ساره : طييب
ومشيت عطوول
بعد ربع ساعه نزلت وهي لابسه وكوول شي
سلطان : مابتخليني اشووف حلاوتك قبل تمشي.... ع الاقل اشوف مكياجك وشعرك
ساره : طييب
نزلت العبايه
وهنا الصدمه : ساره هذي انتي
ساره فرحانه : ايووه صايره عروسه كبيره
سلطان : ها ايه كبيره ...... كبيره مررره ........... انتي وش قلتي لهم
ساره : ماقلت شي بس قلت لها ابي اصير حنوه وكبيره
كانو عاملين لها مكياج في كل عيين عرس ومن الصياح و الدمووع احتاس المكياج كلوو وصارت رعب بمعنى الكلمه وشعرها عاملينه لها مره اوووفر وكلوو سبرريه واقف مايتحرك من كثر السبررريه
سلطان قرب منها يمسك شعرها مايتحرك : وش فيه شعرك سذا
ساره ورجعت بتصيح : حتى انت بتضحك علي كوولهم ضحكووو علي
خلاص مابرووح انا اخووف
سلطان ك لا لزووم تروحي هذا زواج اخووي ودكتورك
ساره : لا مابي اخووف انا <<< رمت حالها عليه وجلست تصيح :مابيهم يضحكوو علي
لا تخليهم يعذبووني ويضحكوو علي انا اتالم منهم ومن معاملتهم لي
سلطان : مافي حد بيضحك عليك انا معك واحميك وما ارضا عليك انتي حياتي ياملاكي
ساره : طيب انا اثق فيك واذا قلت مابيضحكو اكيد مابيضحكوو علي صووح
سلطان فرح انها تثق فيه شعوور حنوو انها تحتمي فيه وتلجىء له :ايووه اكييد يلا روحي تروشي مايصير تروحي سذا
ساره : و المكياج و شعري
سلطان : انتي من غيرهم احلى ...... مو تثقي فيني ...... اجل اسمعي كلامي ورووحي اتروشي وتعالي
ساره : طيب مابتاخر ثواني بس
سلطان : يلا لايذبحني ركوون
ساره راحت تجري تتروش
وسلطان : اووف بتاخر على <<< سمع صووت الجوال
وناظره وهوو يشوف الاسم :: اخوو دنيا ::
سلطان :هلا ركون ....... اسف وربي اسف ....... خلاص عطني نص ساعه وانا عندك ...... خلاص روح لها خلهم يزفوونك ساره عامله حووسه ويمكن اتاخر
طيب طيب خلاص بحاول اجي سريع .... انشاء الله بنتبه ومابسرع ........ خلاص قلت لك مابسرع انشغل بنفسك باي
سلطان : ياعمري ع هالصديق وربي جد اخوو دنيا
راح يضبط حاله عند المرايه الطوويله عند الباب : يؤ وش هذا الله يرجك ياسويره وصختي ثووبي
ارووح اغير قبل اتاخر انا
وصعد بسرعه ودخل يغير ثووبه اله وصادف ساره وهي لابسه الفستان وشعرها جالسه تنشفه
سلطان صفر : وربي قمر ياملاكي دحيين اقوول هذا سوويرة قلبي
ساره خجلت من مدحه : جد نعني دحين حنووه
سلطان : انتي كلك حنووه بس دحيين بزوود ....... فديتك ياقلبي
اغير ثووبي لانك حستيه بدمووعك وانتي نشفي شعرك وحاولي تضبطيه شووي
ساره : اووك
خلص سلطان وساره وراحو ع طوول ع العرس
سلطان : هلا يالمعرس
راكان وهو يخزه بعنونه : هلا فيك يالمعرس انت ليه مغير ثووبك
سلطان : اووف منك تفكيركم وسخ وربي هذا وانت عارف الوضع .......... اقوول التهي بحالك
راكان : ههههههههههههه اقوول يلا ددخلووني لها لافجر فيكم
بو تركي : هههه قووم من ساعه وانت تحن
سلطان : كان زفيتووه وارتحتوو منه
بو سلطان : اخووك مارضا اله تكوون واقف عن يمينه
سلطان دمعت عنونه وحضنه : احبك يارجال ودحين تاكدت انها مابتخطفك مني
راكان وهوو ماسك دمعته كمان : الله يفشلك اليوم عرسي وجالس تحضن فيني رووح الله يقرفك
سلطان : ايه بلا لا تخلص احضانك ع المدام
الكل :هههههههههههههه
بو تركي : يلا قووم ولا عجبتك الجلسه



عند الحريم صارت الزفه ودخلت اماني مع زوجها و حبيبها و اخر انسان بيسكن قلبها
وكان هذا فستان اماني والمكياج و التسريحه كمان نفس الشي نعووم برشا وبعيد عن التكلف




ساره طبعا كانت بس عامله شعرها طبيعي وعملته ببديل الزيت عشان يعطيه لمعه و هو من الاساس ناعم وكيرلي
وريم حطت لها كحل سايل ولون فضي ع نحاسي فاتح ناعم وصارت جد رووعه برشا
وهذا فستانها




عند البنت المختفيه والي ماحست بالعرس كلوو
في غرفت العرووسه طبعا خاليه مافيها حد وهي اخذت راحتها
ريم: هلا فيك
ناصر: وربي ما توقعت تذكريني وانتي وسط اهلك بالعرس و الوناسه
ريم: انا مانسيتك عشان اذكرك
ناصر : ياعمري ع الكلام الحلوو الي ع صاحبته .......... اكيد انتي ملكة الحفله
ريم : اكيد ..... احم احم مو ريووم انا هههههههه
ناصر : هههههههههههه فديت الثقه ياناس ......... طيب ابي اشووفك ريووم
ريم طاح قلبها : لا لا مابي مقدر
ناصر : طييب اعصابك حياتي ...... نفسي اقولك شي وماتقولي لا
دووم اسمع لا مقدر مابي ولا مره قلتي من عيووني او اووك
ريم : انت دووم تطلب اشياء صعبه
ناصر: في ذمتك وش الاشياء الصعبه الي طلبتها
ريم : كوول شي من البدايه الى دحيين كلوو
ناصر: ريم طلبتك انا احبك لا تجرحيين وتخليني احس انك ندمانه او مغصووبه ع حبي
ريم : لا مو قصدي سذا بس خل كل شي بوقته مو كلهم في نفس الوقت خلني اتعوود شووي شووي
ناصر : متى بس متى ........ طيب بس ابي اشووف كشختك وحلاوتك
ريم : لا صعبه مقدر ارسل لك صورتي
ناصر : لا ترسلين لي صووره ........... ع المسن وللاب تبعك فيه كام بس افتحيه ع المسن دقتيين بس وسكري
بس نفسي اشووف الي حبيتها كيف شكلها مثل الي انا رسمته في خيالي او لا
ريم : لا نصوور صعبه مقدر
ناصر : ليه صعبه مافي شي صعب بالحب
ريم: امممم طيب بس عشان تعرف وتتاكد مني ..... خلاص اذا رجعت البيت تشوفني
ناصر: جد قوولي قسم ....... لا تعشميني وبعدها تخافي وتبطلي
ريم : لا اكيد وعد اخليك تشووفني
ناصر : مايصير دحيين ترجعي البيت
ريم : هههههههههههه لا لسه بدري يمكن ارجع ع الساعه 1 ونص
ناصر : فديت هالضحكه ..... حاوولي تتحججي باي شي وارجعي قبل
ريم : طييب اشووف امي
ناصر: يلا انا بسكر عشان تروحي مع اهلك وانتظرك ع المسن
ريم : اووك يلا بايو


يتبع **
 
التعديل الأخير:
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

تابع **



ع الساعه 12 صاروو يتناقصوون الناس وكلن يرجع بيته


عن المعاريس بعد حووسة الزواج والي وصل المعاريس سلطان مع ساره و بالخلف راكان مع اماني

بالفندق
اماني جالسه وموراضيه تتحرك
راكان غير ثووبه وكلم ع البيت عشان يتطمن ع مهاوي
وخرج بعد 10 دقايق: يؤ اماني مو من جدك ماغيرتي من جلستك شي ولا حتى نزلتي عباتك
اماني: انا انا .......انا ابي تركي
راكان : وشوو وش تبين ماسمعتك ارفعي صووتك
اماني رفع راسها شوووي وجلست تصيح : ابي ترووك
راكان وهو ماسك ضحته : ماينفع ركوون ..... اقرب واحسن
اماني زادت بالصياح : لا ابي ترووك خله يجي ........ بس شووي ابيه
راكان: وش فيك وش تبين من تركي وماينفع تقوليه لي
اماني وهي تبعد عنو : مابيك انت ابي تركي
راكان: طيب وش فيك سذا ماباكلك ترا وش فيك خايفه
اماني: مافي شي بس ابي تركي
راكان : لا اله الا الله ...... اذكري ربك يابنت
طيب مايصير يجي خلاص هو في البيت ...... تبين تكلميه بالجوال
اماني وهي تحاول تسكت : ايووه ابي اكلمه
راكان : اممم طيب روحي غيري فستانك وتروشي وغيري وتعالي كلميه
اماني: لا ابي اكلمه دحيين
ركان : لا مابتكلميه وانتيي سذا تصرعيين المسكين .....قومي واذا شفتك ساكته وهادئه خليتك تكلميه
اماني: طييب
وراحت تسووي مثل ماقال عشان تكلم تركي



في بيت بو فادي
ريم: يمه انا بصعد داري تعبانه من حووست العرس تصبحي ع خير
ام فادي: رووحي الله معك ويستر عليك
ريم تالمت من كلمت امها : بايو
وصعد دارها ونزلت عباتها وناظرت حالها بالمرايه
كانت جمييله بمعنى الكلمه وفستانها سذا وعاري حبتيين
ونفس ستايل المكياج و الشعر وبف هاديء



مسكت الجوال وناظرت اسمه :: نونتي::
ريم : ياربي وش اسووي ادري انوو خطا بس مقدر ازعله انا احبه
قطع تفكيرها صووت الجوال مرت ثواني وهي تناظر الاسم : هلا نصور
ناصر: هلا فيك حياتي ....... وش فيه صووتك متغير
ريم : لا سلامتك
ناصر اكيد بطلت اه منك : انتي بالبيت
ريم : ايووه دووبي صاعده غرفتي
ناصر : ريم بتخليني اشووفك ولا ماتقدرين
ريم :..........
ناصر : ريووم ردي علي بشوفك ولا
ريم :..........
سمع شهقاتها : لا لا ياعمري عساني اموت ولا اسمع شهقات بكاك خلاص مولزووم اشووفك انا حبيتك وبدوون معرف شكلك ومابيغير شي ومو مستعجل اشووفك يوم الخطووبه اشوفك
ريم : ..........
ناصر: خلاص مايحتاج تبكيين ياعسل خل اسمع صووتك عشان اقدر انام سذا بحس بذنب اني بكييتك
ريم : ناصر انا احبك وربي
ناصر : الله الله واخيييرا ....... وانا بس هذي الكلمه تكفييني ........... وانا احبك عسى ربي لا يفرقنا
ريم وصوتها بيختفي من الحيا : لا تزعل مني
ناصر : وربي مو زعلان انا كنت متوقع ....... انتي لسه فيك خووف يمنعك تخليني اشووفك
يكفيني صووتك ووجوودك معي بس لو تسمعيني كلمة احبك مرره تانيه عشان انام مرتاح وانسى الي عملتيه و النكبه الجميله منك :)
ريم : لا خلاص سمعتها مو حلا هي........ يلا تصبح ع خيير
ناصر : هههههههه طييب يالدووبه وانتي من اهلوو



نرجع للعرسان
اماني : خلاص انا سكت وخليتني اتعشى كمان ولا كلمتوو فين الي قلت لي
راكان :هههههه لسه تبي تكلميه
اماني ورجعت دموعها تتجمع تاني: ايه ابيه
راكان قرب منها وحضنها : ياعمري يا اموون مايصير سذا انتي دحين متزوجه وش تبينه يقوول اذا كلمتيه دحيين
اماني: بس اسمع صوته......وربي احس بخووف
راكان : خبري البنت تبي امها انتي حاله خاصه
اماني: هه امي ...... انا اعتبر تركي امي واختي واخوي وابوي وكل شي
راكان : يؤ يؤ وش خليتي لي << وبووز مثل الاطفال
اماني : هههههه عدل شفايفك مايجي عليك
راكان: ايه خلك سذا فديت هالضحكه و الوجهه القمر
اماني: راكان توعدني ماتتغير معي وتضل سذا معي
راكان: اكيد ياحياتي مابتغير ........ انا مقدراستغنى عنك واووعدك مازعلك ولا اتغير عليك واعوضك عن الكل وانسيك حتى تركي
اماني: شكرا حبيبي
ركان: طيب وفين هديتي<< وهوو ياشر بشفايفه حركت بووسه
اماني بكل خجل باست خده
راكان: ههههههههههه لا ياقلبي هذي هدية زمان دحيين ماعندك عذر مو عيب خلاص انتي عندي وزووجتي
اماني خلاص ذابت في مكانها : ركوووووون يالشرير
وقامت ع الغرفه تهرب منوو
راكان : ههههههههههههههههه ياعمري هربتي للمكان الخطا هههههههههههه
<< نخلي العرسان ونرووح نشووف الباقي :k:


في بيت بو سلطان : في جناح سلطان وساره
ساره: سلطوني اليووم كلهم قالو عني جميله
سلطان : اكيد ياروح سلطوني .......... شفتي انهم مستحيل يقولوو عليك غير انك جميله
ساره وهي تحضنه : الله لا يحرمني منك وترووح مثلهم
سلطان وهوو يمسح ع ظهرها وشعرها : من منو انحرمتي ياساره
ساره : اقصدك ......انت الله لا يحرمني منك
سلطان بعدها عنه وناظر في عيونها : ولا يحرمني منك بس مثل مين ........ مين الي انحرمتي منهم
ساره : .................محد .....امم انا بروح اترووش وانام تعبانه برشا
وباست خده وراحت وهي تنقز مثل الاطفال
سلطان : رجعت تنكر الي تقووله وتضيع السالفه .......... وكمان هههههههههه وربي نكته كيف تمشي سذا كانها بالروضه
وفتح ازرار ثوبه عشان يغير هو كمان وينام بعد اكشن طوويل


نام الكل بعد مروور يووم حافل
وصباح يووم جديد واكيد مليء بالمواقف



في بيت بو تركي
تركي : والله افتقدت اموون ياربي كيف بتحمل البيت بدونها
ام تركي : عادي من يومها جالسه لوحدها ...... ولزووم تتزوج وتتركنا هذا الدنيا و الحياة
تركي: انتي من زمان ماكنتي تحسي فيها وبوجوودها بس انا غير
انا رجعت الشرقيه عشانها بس
ام تركي : تركي لا تقلقني ارحمني........ اقووم اكلم ام ميسوون ارحم لي
تركي : رووحي الله معك



في بيت بو سلطان
ساره : سلطوون يلا قووم ........ سلطان انا ابي العب و اليوم اجازه يلا قوم العب معي
سلطان : كم الساعه دحيين
ساره : 8 ونص الصباح
سلطان جلس وسدحها وكتفها ونام جنبها : وانا قلت المغرب ع هالحووسه نامي الله يرجك وان سمعت نفس فصلت راسك عن جسمك ........ نامي يلا
ساره انتفضت من صرخته وخافت من كلامه : طيب .... اتووب
سلطان ابتسم عليها من داخله : وربي طفله احيانا مابيها تكبر خخخ
ساره : طيب بس اكلمك شوي
سلطان رفع حاجب وفتح عين ومغمض عين وبزمرره : وشوو
ساره : يمه خلاص مابي ..........
سلطان : اخلصي وش تبين
ساره : ابي الحمام
سلطان : تروحي وترجعي تنامي مافي جلسه وتلفزيوون مثل كل مرره تغفليني
ساره بدات : طيب مايصير مافيني نوم انا احس ابي العب
سلطان : مافي انرزحي مكانك بلا صووت يلا ....... ولا تبكيين راسي مصدع ابي انام
ساره رجعت خافت تاني : طيب

بعد ربع ساعه
ساره تحاول تفلت من حضنه وسلطان صاحي لانوو طار النووم بس عاجبه الوضع ولما قربت تنزل من السرير
سلطان بصوت عالي: فين رايحه
ساره انصرعت ونقزت من الخووف وايدها ع قلبها : ها لا ......لا مافي <<< ورجعت تاني بحضنه وغمضت عنونها : انا نايمه ارجع نام
سلطان عرف انها تصيح لانها بللت صدره من دمووعها : خلاص افراج قومي لا تنامي
ساره قامت ع طوول ودبها بتنزل من السرير
صرخ تاني: تعالي تعالي
ساره : وشوو؟!
سلطان : كنتي تبكين ..... وش قلت لك انا
مو الف مره قلت لك لا تبكي ع أي شي انتي كبيره و الكبير مايبكي
ساره وهي تمسح دموعها : ماكنت اصيح
سلطان : وتكذبي كمان تعالي ارجعي نامي
ساره : بس اتووب اخر مرره
سلطان : لا تعالي نامي
ساره خلاص انفجرت بالصياح
سلطان : يؤ كاني اقولها صيحي مو انا بعاقبك لانك ماتسمعي الكلام
ساره : مابي انت شرير ماتحس......... نعني عادي اجي اضربك واقولك لا تتالم ولا تصيح
انت نفس الشي تعصب علي وتقولي لا تبكي
سلطان : ايه لا تصيحيين انتي
ساره : حفظتها خلاص انا كبيره .......... وربي عارفه انا كبيره ولاني كببيره ماتدخل في نوومي وجلستي
انت مالك دخل فيني ولا تكلمني
سلطان طلعت عنونه : متاكده من كلمتك
ساره : ايه لا تكلمني وانام وقت ابيه واجلس وقت ابيه ومالك ددخل فيني ولا تكلمني
سلطان : مابكلمك وهذي اخر كلمه تقوليها لي وانا اقولها لك
وعطها ظهره وقام دخل دورة المياه << اعزكم الله
ساره جلست ع السرير وصارت تصيح بشكل هستيري ولما احست انووب يخرج هربت عشان ماتبيه يشووفها تبكي
وسلطان غير ملابسه وخرج من البيت يرووح يتمشى يغير جوو


تابع **
 
التعديل الأخير:
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

تابع **




عند العرسان
راكان : امونه يلا قومي انا صاحي من زمان وتروشت وطلبت غدى وانتي لسه ماقمتي
اماني:.............
راكان : اموون يلا عاد قوومي مليت لوحدي
اماني:...........
راكان : اموون عارف انك صاحيه بخرج ربع ساعه ماشفت خرجتي بدخلك اسبحك واغير لبسك ونرووح نتغدى
نقزت من السرير ع طوول ع الصاله
راكان : اه يبنت
وخرج لها ع الصاله
راكان : من متى صاحيه
اماني: ......
راكان : وش فييك لا يكوون بح صووتك من بعد امس
اماني ذابت بملابسها
راكان : طيب دامك ساكته اشووف سلطان واتغدى معه
وطلع جواله من جيوبه : اكيد صاحي وربي مشتاق لسواليفه
اماني سحبت الجوال منه : مابتخرج وتسيبني
راكان : ماشاء الله عرفت لك الحل هههههههههههههههه
اماني نزلت راسها وتلعب بخاتمها : ركوون ..
راكان يقلد صووتها : اعقل عني ههههههههههههههههههههههه
اماني: جد اعقل عني
راكان : مابغيتي تتكلميين تعالي خذي طاقه وراك مجهوود
اماني طلعت عنونها : ها
راكان : وربي تفكيرك اعوذ بالله ........ ماتبي تخرجي نشووف اهلي واهلك
اماني انحرجت من كلامه : بلا يلا بجهز الغدى
راكان : تعالي ماقلتي لي من متى صاحيه متى غيرتي ولبستي ورجعتي تاني بدوون ماحس
اماني : سر المهنه هههههههه
وراحو يتغدوو بسعاده ماكوو مثلها



عند ريم في بيت بو فادي
ناصر : طيب حبي بسكر انا قبل يجي حد يناديك للغدى
ريم :طيب بس ابي اكلمك ع المسن متى تكوون موجوود
ناصر : كلميني ع الجوال ليه المسن ............ لا تحرميني من صووتك
ريم : لا مابحرمك بس يمكن حد يسمعني وانا اكلمك وبس يخرج ترووك نكمل ع الجوال
ناصر : اذا سذا اووك الي يريحك ياعنوني
ريم : يلا بايو وتغدى كووويس
ناصر : مافي شي تاني بتقوليه لي
ريم : امممم بلا ........... لا تفكر في غير لما ارجع اكلمك تاني
ناصر : هههههههههههه طيب يانانيه
يلا سلام
ريم : سلام حبيبي
وسكرت الجوال ع طوول
ناصر : ههههههههه مجنوونه وربي
ريم وهي حاضنه الجوال: وربي خليتني مجنوونه ههههههههههه


لسه في بيت بو فادي

بو فادي : يلا خلك جاهز بعد الصلاة اليوم بتكون الخطبه
فادي : ان شاء الله في اوامر تانيه نسيت تقولها
بو فادي: ياولد اعتدل وانت تكلمني لا ارجع ادبك من جديد
فادي وهوو قايم : بتشووفني جاهز << ناظر امه و الدمعه في عيونه تمنعه رجوولته من انه يبينها : بصعد داري عن اذنكم
بو فادي : و الله حاله اشووي ويصيح كانه بنت
ام فادي وهي قايمه ومقهوره ع ولدها : مو انت غاصبه ع الزواج كنه بنت مو غريبه تشووف دموعه
بو فادي : عائله غبيه ماحد فيكم فاهم وش انا اسوي عشانكم



ريم: هلا فدوو وش فييك
فادي اووه من زمان ماسمعتها هالكلمه : لا ولا شي سلامتك .......... غريبه طالعه بتنزلين صار لك زمان ماتنشافي
ريم : هههههههه بس قلت اتكرم عليكم بطلتي البهيه هههههه
فادي : ههههه طييب لا تنسين خلك جاهزه اليووم يلا بروح اجهز
ريم وهي تمسك ايده وتلفه ناحيتها : لحظه لحظه اتجهز لشوو بنرووح لراكان واماني
فادي : لا يالمحرووسه ملكت اخووك اليووم
ريم : لا بالله وانا اخر من يعلم
فادي : يعني انا الي اول من يعلم .......... انا حتى اسمها معرفه <<< وتركها ولف بيروح داره وناظر دار ساره ودخل داره
ريم : ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! اشياء غريبه تصير وانا مدري عنها



في بيت وعائله جديده بنتعرف عليهم في هذا البارت
عائلة بو عبد الله
الاب بو عبد الله و الام ام عبد الله
عبد الله : عمره 30 سنه يشتغل دكتور ومووو متزوج معتزل الزواج حاليا
اميره : عمرها 26 متزوجه ومسافره مع زوجها << مالها دور كبير بالروايه
سميره : عمرها 24 مخطووبه لولد جارهم سامي
حنين : عمرها 22 وهذي خطيبت فادي 


ام عبد الله : حبيبتي حنون خلك جاهزه اليووم
حنين : طيب طييب .......... اووف ليه مستعجليين مابي املك اليووم
ام عبد الله : بلا كلام فاضي كلام الرجال صار ماتكلميين انتي
حنين : طييب طييب ...... بطير غرفتي اتجهز للمحرووس

وهي ماره بترووح دارها
محمد : مبروك بنت خالي
حنيين نزلت راسها : يبارك فيك << ناظرته شووي ومشيت ع طوول
ام عبد الله : هلا بولدي تعال اجلس عندي
محمد : هلا خالتي اخبارك ان شاء الله بخير
ام عبد الله : أي بخير ....... وش فيك ياولدي صار لك ايام زعلان
محمد : لا ولاشي خالتي .......... اممم انا خلاص مقدر اكوون معكم فيه وبسكن مع حد من اصحابي
ام عبد الله : تترك بيت خالتك وتسكن مع غريب
محمد : مو غريب هو صاحبي ومثلي اهله في منطقه وهو لوحده عايش بصير معه .......... وعشان البنات ياخذوون راحتهم في بيتهم انا ثقلت عليكم صارلي سنتين معكم
ام عبد الله حزنت ع حاله : الي يريحك ياولدي بس اوعدني تزورني وتطمني عليك
محمد : اكيد ياخاله وانا اقدر اعيش من دونكم ....... يلا استاذن اليووم بنقل لبيت صاحبي
ام عبد الله : مابتحظر الملكه اجل
محمد : لا اعذريني وانا حنين باركت لها ....... وربي يوفقها معه عن اذنك


بعد صلاة المغرب
تمت الخطبه بشكل سريع و مغلق محد داري اله بس العائلتيين
بو فادي : مبروك يافادي
فادي وهوو يناظره بنظرت لووم : يبار فيك
بو عبد الله : يلا تفضل عشان تشوف خطيبتك
فادي : اممم .......... معلش عمي اسمح لي ....... بنت اكيد تبي تفرح مثل كل بنت و انا اشووف الملكه صارت سريعه ومحد من الاهل فيه
انا نهاية الاسبوع هذا بعمل لها حفلة خطووبه تليق فيها وتفرح قلبها وفيها تشوفني واشووفها
بو عبد الله فرح لبنته : يعني ماتوفها دحيين
فادي: يوم الخميس ان شاء الله اشووفها ..... ووقتها لا تقوولي خلص وقتك << ويناظر عبد الله : ولا ابي مرافقيين كافي بتحمل اسبووع
بو فادي وش ناوي عليه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بو عبد الله : هههههههههه لا محنا بقايلين ولا بداخلين نجلس معكم
فادي : ايووه سذا اووك
بو فادي : اجل قووم ياعبد الله قوول للاهل عن الحفله وكلام فادي
عبد الله: ع امرك
بو فادي : اقوول بو عبد الله مو كان ولدك كبير ولسه ماعرس
بو عبد الله : الولد مايبي يعرس
بو فادي : ههههههههههه حلووه هذي انت خطب له
فادي تبي تخليه مثلك : خله براحته موت قوول رجال وكبير وقت يشووف يبي يعرس يقووله
بو فادي وهوو يخز فاديه :...........
بو عبد الله : صح علييك يافادي .......... وربي ارتحت لك و تطمنت ع حنين عندك
ربي يسعدكم
فادي : ربي يحميك << وابتسم ابتسامة مجامله




حنين : اشووف جات منوو .... ولوو مايشوفني اله يووم العرس يكوون احسن
سميره : يالخبله ماتبين تشووفيه << وتكلم عبد الله : اقوول عبووج هو جميل وسيم يعني
عبد الله : هههههههه ايه احله من سمسم
سميره : كش عليك يالدووب مافي احلى من سمسوومتي
عبد الله : انتي الي سالتي
حنين : ههههههههههههههه تستاهلي مالك صلاح تسالي عن زووجي خليك في سمسوومتك
سميره : هذا جزاتي اضمن مستقبلك موولت عليك بس ..........ارووح اكلم سمسوومي احسن لي
عبد الله : ايه رووحي لا يكوون يكلم بنووته غيرك وانتي جالسه هنا
حنين : وربي هبله دحيين تصدق وتقلبها مناحه عنده
عبد الله : وربي بزره كانك انتي الكبيره مو هي
اقوول حنيين ترا انا رجال واعرف معدن الرجال وزوجك فادي و النعم منه وجد ينقال فيه رجال
حنين : وليه تقووله هوو بيغير شي كلامك ........ خلاص هو صار زوجي وخلصنا
عبد الله : الله يوفقك بس خلي افكارك الي مدري من فيين وصيري عاقله واكسبيه وحبيه وخليه يحبك وانسي كل شي
حنين : شايفني مجنوونه ولا مجنوونه رووح ارجع المستشفى المرضى ينادونك
عبد الله : وربي احسن من خشتك ............ وانا اقوول عاقله احسن من سموور طلعتوو طينه وحده
حنيين : طيير بيتك كيير بلا تفلسف
عبد الله : ههههههههههههه طييب بطيير ........... مدري بكره لعرستي بتقولي له طيير ......... هههههههههههههه وربي اتخيل فيسه كيف وانتي تقوولي طيير
حنين ناظرته مو عاجبها الكلام وصعدت دارها وهوو ضحك شووي ومشي كمان راجع لدوامه


في بيت بو فادي
ام فادي: و الله البنت قمر ماشاء الله عليها
فادي: طييب
ريم : فدوو ليه ماقلت تبي تشوفها وربي اتوقع تقوول الاسبووع هذا تعرس
فادي: لا تقوولي فدوو هذا اولا وتانيا بشوفها نهاية الاسبووع
ام فادي: ايه عرفنا قالي ابووك
فادي: طييب ...... اقوول يمه
ام فادي: ها يمه
فاد وهوووووو يلعب بجواله : امم ساره بنت عمي اخبارها << ويبرر سؤاله : امم قصدي من زمان مازرتنا من عرست ماسمعنا عنها شي ولا حتى اتصلت تسال
ام فادي: صح هي مازرتنا يمكن ماصارت فاضيه
ريم : ايووه ايووه خبرك عرووسه جديده وشهر عسل وحنكات
بكره تجرب وتعذرها
ام فادي : بنت يامغسوله من الحيا عيب هالكلام
ريم : ياربي انا وش مجلسني ارووح داري احسن كله تشعموون فيني اووف
فادي: يلا خذي صعدت هذي متى بتنزل تاني السنه الجايه يمكن
ام فادي: احسن تريحني من همها وحوستها
فادي: يمه وجد مو كله تهزئي فيها ترا عزلتها بالغرفه مو زينه
ام فادي: فادي لا يكثر ياليتك انت كمان تنعزل بغرفتك وارتاح منكم
فادي: ايووه تبي تفضي لك الجوو مع الحبيب
ام فادي : اه منكم انا مدري وش سوويت بشبابي عشان تصيروو سذا مغسوولين الحيا
قووم تقلع دارك والووم اختك وانت هذا كلامك
فادي: ههههههههههههه قايم قايم ........ افرحي خلا لك الجوو يالمعاريس العجايز
وصعد بسرعه قبل يووصله علبة المناديل
ام فادي : جيل فاسد الله لا يبلانا



عند دار ريم
ريم : هههههههههه يب خطبنا له وملك ع طوول ........ تصدق اليووم بس هو قالي انو اليووم ملكته
يمكن لو ماشفته مادريت هههههههه
ناصر : ههههههههه يلا مبروك وعقبالنا
بعد مروور 3 دقايق : ريوومتي يرحم والديك لا تسكتي سذا
خلاص نغير الموضووع بس لا تسكتي
ريم : طييب ........... اقول نصور بكلمك ع المسن اخاف حد يسمعني
ناصر : طيب دقايق وتشووفيني فيه
ريم : اووك
ودخلوو ع المسن يكملوو سوالف وهذا حياة ريووم كل يووم وطووله كله مع ناصر


في بيت بو سلطان
ساره : سلطان انا طفشانه بيتكم مو حنوو
ام سلطان انخطف لونها وعصبت : ليه ان شاء الله مو خنووو
ساره : هههههههههههه حنوو مو خنوو
ام سلطان : الي تقووليه يعني انتي الي تنطقيها صح
سلطان : بس كله خناق << ويناظر امه
يمه انا مو متحمل بزره وحده تصييري رقم تنيين ........ خلاص من اصبح ليين امسي وانتوو تتناجروون كانكم بزارين بالرووضه
ام سلطان قامت وضريته ع راسه : ارووح مطبخي احسن لي ماينجلس معك
ساره : قووم سلطان نطلع انا طفشانه
سلطان ناظرها بنظره وقفت قلبها وصعد داره : لزوم اعلمك مو أي وقت ترفعي صووتك ولما اكلمك تسمعي الكلام
ساره : اووف الى دحيين مايكلمني وش اسووي دحيين
وصعدت الجناح ع طوول
ساره : سلطان اكلمك انا لا تصير شرير ورد علي
سلطان ابدا ولا كانو حد يكلمه
ساره راحت عنده وحضنته من ظهره لانوو مو معطيها فيس: خلاص سلطوون انا اسفه ماعودها وعد
سلطان لا لزووم تتعلم لا تليين تحمل << نزل ايدينها من عليه ومشي تاركها ودخل المكتب تبعه
ساره : نعني بجلس الحقك نلعب صيده .......... خلاص مو انت تقوول الكبار يفهوون ...... انت افهم ولا تزعل مايصير ماتكلمني
وقلت لك انا اسفه
سلطان اشر لها تطلع بره وعمل حاله انوو يقراء شي وموو منتبه معها
ساره : اصلا انت ماتقراء بس ماتبيني وماتحبني خلاص انا مابيك كمان ولا تكلمني مو لزووم تكلمني
سلطان :................
ساره : اوووووف << وضربت برجلها الارض مثل الاطفال وخرجت وسكرت الباب باقووى ماعندها وراحت ع السرير بتبكي كالعاده
سلطان : اشووي وتنسى وترجع تتاسف ........... جد بزره
وخلاص لا تزوودها مسكينه اشووي وتبووس ايدك بلا ثقاله << انا قايل بجن وهي الي بتعقل هههههه
وهالدووب من عرس مايكلمني اييه نايم بالعسل معرس صدقي مو انا ............. خل اخرب عليه جووه انا علمك ياركونووه


يتبع ***
 
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

تابع **





في بيت راكان
راكان : اووف منو هذا الي بيتصل
اماني نقزت وهربت من حضنه : وربي احبه وربي احبه انقذني خلاص ماباقي شي اكلني
راكان : يالمجنوونه كالعاده ترا سمعتك ........... وبذبحه هالدبش وبرجع اذبحك اجل تحبينه
اماني : وانا جد خبله معرف افرق اكلم نفسي ولا بصووت عالي
راكان : وكمان اسمعك شكلك ماتعرفي تتكلمي في قلبك خخخخخخخ
اماني هربت الى الحمام تتروش : تراك بايخ وماتضحك
راكان : بس اشووف هالعله وش يبي وجايك مابطوول
واتصل ع سلطان : نعم خير يالدبش ناس عرسان ويووم تاني عرسهم وش لك داق علي
سلطان : ههههههههههههههههههههههههههههه عليك الله ابي اتنفس بس ههههههههههههههههههههههه
راكان وهوو يتمسخر عليه : خخخخخخ مايضحك رووح لسوويرتك وخلني مع حرمتي خليني اتهنى بكره بتخلص اجازتي وترجع تداوم عندي بالمستشفى
سلطان : خلاص وربي رحمتك ........ اهم شي طمني قطعت شي حماس
راكان : كل هواء << وسكر في وجهه خخخخ


سلطان : هههههههههههههههههههههه ايووه اووم الحماس كمان مو بس حماس
احم احم خل اشووف هالمجنوونه وش فيها مرجعت لي تتاسف <<< مرره واثق الاخ هههههه
سلطان دخل الغرفه : ياهوو انتي قوومي تعالي هنا
ساره : ...........
سلطان : طيب لا تجي خلص العرض
تركها وخرج من الغرفه وجلس بالصاله يشووف التلفزيوون
مرت ربع ساعه
سلطان : يؤ لا يكوون بتقلبها علي وهي الي ماتكلمني ماتحمل ماتكلمني ........ وربي مقدر استغنا عن جنوونها كيف ماتكلمني
راح يشووفها تاني
ساره منسدحه ع السرير وتناظر السقف :.............
سلطان : احم احم ........... ياهوو انتي انا اكلمك وهذي اخر مرره
ساره ماتحركت بس لفت راسها ناحيته وحطت ايدها ع صدرها و التانيه ع رقبتها
سلطان ارتاع من منظرها وراح ناحيتها بسرعه : يؤ ساره وش فييك
ساره ارتمت في حضنه وتعلقت فيه :..........
سلطان : وش فييك تكلمي << وبعدها عنه وطاحت تاني ع السرير مسدووحه ماتتحرك
سلطان : ساره لا تخوووفيني وش فييك تكلمي
ساره وهي بالمووت تتتكلم : موقادره اتنفس بموت مثلهم
سلطان : لا لا مابتمووتي وتتركين <<< واخذ راسها بحضنه : انتي اكلتي شي
ساره هزت راسها بمعنى لا
سلطان : اجل وش فييك ........ وقام بيتركها يجيب عباتها ياخذها المستشفى
ساره : سلطان ابي اصيح مو قادره ابي اتنفس احس بضيقه
سلطان : ايه اوديك المستشفى وتصيري زينه
ساره : لا لا مابي اخاف ورجعت لحضنه خلك معي
سلطان اخذها ويمسح ع ظهرها وسحب الجوال : الوو راكان
راكان : خير نعم وش تبي اخلص بشووف حياتي و.....
سلطان : انكتم واسمعني ساره مو قادره تتنفس ولا تبكي وحاسه بضيقه
ويناظر ساره : البنت تقوول بتمووت
راكان بعد عن اماني: يالمجنوون خذها المستشفى
سلطان : تقوول اخاف وانا مو عارف وش اسووي ....... قلي وش اسووي بتمووت وتروح عني
راكان : اقوولك انت مزعلها
سلطان تغير وخجل من نفسه : امم ايه اشووي
راكان : اجل مافيها شي ...... انت هدئها قولها أي شي وبس تصيح وتطلع المكبووت بقلبها بترجع تتنفس وتصير عاديه
سلطان كل هذا ع دمعه !!: اووك طيب
وسكر في وجهه
سلطان : سارونتي انتي بخير
ساره وهي تقريبا مو حاسه بشي : اممم ابي اهلي ...... ابي اصييح
سلطان : سارونه حبيبتي انتي تنفسي عشان تصيري كوويسه ونخرج واشتري لك الي تبيه
ساره وهي تمسكهه من كتووفه :سلطان انا بشووف اهلي تاني ........... سلطان قوولي بشووفهم
سلطان : ايه اكيد بتشووفينهم
ساره : بس انا شفتهم وهم يرووحوو...... مستحييل اشووفهم تاني لا تكذب علي
انا اذكر كوول شي وبدات دموعها تسيل ع خدينها وعيونها تحمر
سلطان اووف لا حالتها جد تخووف وش اقوول لها : معلش ياقلبي تحملي
ساره : انا تعبانه وخايفه
سلطان : لا تخافي وانا جنبك ومابتركك ولا بخلي حد ياذيك ابدا
ساره : ابووي كان يقووله << وصارت تشهق من الصياح و الالم : وبالاخير تركني وعمي عذبني ولا اهتم فيني
<<< وشدت عليه اكثر : سلطان لا تصير مثله وتتركني
سلطان : اكيد ياعنوني مابتركك ولا بكون مثله <<< وصار يمسح عليها لما هدئت ونامت
سلطان : ياربي ارحمها وصبرني عليها ........... ع دمعه بس كانت بترووح روحي معاها
تركها ع السرير ترتاح بعد ماصارت طبيعيه وخرج من الغرفه وهوو مهمووم
سلطان : وانا اهبل بدل ماعقلها صرت اجن منها جد يعني كيف مابيها تصيح ....... بس هي كمان بكايه ع اقل شي تنزل دمعتها ...... بس بعد هالمره مافيني اتحمل يصير معها سذا تاني لو تبكي من اليووم لين بكره بكيفها وانا الله يصبرني
سمع صووت الجوال
سلطان : ايوه هلا ركوون
راكان : ها بشر كيفها دحيين
سلطان : لا كوويسه نايمه دحيين ...... بس هي جلست تتكلم عن اهلها اوانهم راحوو مابيرجعوو يعني اعترفت لنفسها انهم متوفيين
راكان : هي عارفه ولا تتعجب لو تجلس بعد شووي وترجع تقولك اهلي مسافرين
سلطان : ايووه عارف هي دووم تزل وتقوول كلام واذا سالتها تنكر وتضيع السالفه
راكان : طيب سلطان انا مابي ادخل في حياتك بس ابي اذكرك هي طفله بغض النظر عن عمرها وانت اخذتها عشان تحميها من عمها امو تزيدها وانا اعرفك لا توقف لها ع الوحده عدي لها وتحملها
سلطان : ايووه عارفه دووبي اقووله ان شاء الله بحاول و الله يصبرني عليها ويشافيها سريع
راكان : يلا يالدبش ضيعت علي اسعد ايام حياتي طير عند زووجتك لا تصحى و انت مو فيه
سلطان : الله لا يحرمني منك ياخووي ...... طيير لمرتك ....... سلام
سكر الجوال ودخلت تاني عند ساره وصار يمسح ع شعرها ويسمي عليها ويدعي ربه يشفيها ويخليها له



في بيت بو عبد الله
سميره : اقوول عبوود عندك رقم فادي
عبد الله : ايووه عندي بس ليه تسالي
سميره : حنون تبيه بس خجلانه تقووله
عبد الله : هههههههههههه طييب انا دحيين اعطيها الرقم وانا صاعد
سمييره : لا اقوولك هي خجلانه منك........... عطني الرقم انا واعطيها
عبد الله : طييب خذي الرقم
وسجلت الرقم وصعدت عند حنون ع طووول


عند غرفت حنين
سميره تدخل بشوويش واخذت جوال حنين وخرجت قبل تنتبه عليها
سميره : انا اعلمك واعطيك درس عشان تتعلمي تقوولي ع اسوومتي السم <<< هههه عملتها باختي هالحركه خخخخ
وكتبت مسج من جوال حنين وارسلته ع فادي ورجعت الجوال ولا كانو صاير شي خخخ



في بيت بو فادي
ام فادي: اليووم مر ع خيير ماتوقعت فادي يتقبل الموضووع بالسرعه هذي
بو فادي: ولدك عقرب ماتدرين وش يفكر فيه ...... انا مابرتاح اله اذا صار العرس
ام فادي: هذا انت مايعجبوونك عيالك وكلهم عندك عقارب ولا بعدليين
بو فادي: ايووه مو انتي امهم ............ انخمدي بس يلا بكره وراي دوام صحيني بدري
ام فادي : طيب
ونامو وكلن يفكر بشي


في غرفت ريووم
ناصر : وبس هذا روتيني طوول الوقت من اخر مرره كلمتيني
ريم : اووك طييب
ناصر : هههههههههه الحمد الله راضيه علي يعني
ريم : هههههههه لا بس سذا قلتها
ناصر : ريووم بقوولك شي بس امانه ماتزعلي واذا يزعلك لا تردي وغيري الموضووع وانا بفهم
ريم : وشوو وش فيك
ناصر : ابي اشووفك ...... ابي اعرف شكل الي حبيتها وسكنت قلبي
ريم : .............
ناصر : طيب اوصفيلي شكلك
شعرك لونك عيوونك طولك شفايفك جسمك كوول شي ابي اعرف بس كيف شكلك
ريم : يووم الي تخطبني تعرفوو
ناصر : ريووم انتي عارفه انو موضووعنا مطوول شووي .......... وانا مو قادر اتحمل ابي اشووفك
اذا تحبيني قوولي تم وحقيقي لي هالامنيه واوعدك اخر طلب اطلبه منك
ريم : مو ع مشكلة اخر طلب ولا مو الاخير بس صعبه ........... كيف تشووفني وانت غريب علي مايصير اصلا اخاف واستحي كمان تشوفني
ناصر : ريم لا تزعليني امانه ....... كيف يعني تقولي عني غريب انا اعرف عنك اشياء امك الي هي امك ماتعرفها
وانتي كمان تعرفي عني كوول شي
وكمان انتي بتصيري زووجتي اعتبريها نظره الشرعيه عادي مابنطوول دقايق بس وسكري واذا طلبتك تاني اعملي الي يريحك وعاقبيني باي شي حتى لو تذبحيني
ريم : لا بسم الله عليك ربي لا يحرمني منك
ناصر : ولا منك ........ ها بتخليني اشووفك بس دقايق وسكري
ريم : طيب
ناصر : كنت عارف انك حنوونه وماتزعلني .......... انا انتظرك ع المسن
ريم : طييب
<<<< ودخلوو ع المسن
ناصر : يلا حياتي ارسل الدعووه
ريم : لا انتظر شووي انا اذا صرت مستعده برسل
ناصر : طييب خذي راحتك حبيبتي ........ انا منتظرك العمر كلوو


في غرفت فادي
خرج من دورة المياه << اعزكم الله
و الفووطه ع جسمه مغطيه بس نصه و فووطه ينشف فيها شعره
فادي: اه وش بسووي دحيين ....... خلاص اليووم ملكت وصارت البنت في ذمتي كيف انسى ساره
كيف بقدر اتقبل هالبنت وانا معرفها ......... تعبت من كثر التفكير ولا لقيت أي حل
بعد مالبس بجامه لنووم: خل ارووح اشووف ريووم يمكن انسى همي شووي مع خبالها


ضرب الباب ع غرفت ريووم
ريوم بصرعه : ها اميين
فادي : انا ريووم ابي اكلمك شووي
ريم سكرت اللاب ع طوول وهي ترجف ودخلته بدرج للمكتب : هلا نص... احم هلا حياك
فادي بنظرت استفهام : وش فيك ريووم
ريم : لا ولا شي بس كنت خارجه من غرفت التبديل وصرعتني بضربت الباب توقعت الكل نايم
فادي: اها ....... طيب اسف
انتي بتنامي دحيين
ريم حست انوو فيه شي : لا حياك ياعريس الهنا ........... مع انو خبري حنوون المفريض الي تسوولف معك دحيي نمو انا
فادي: ههههههههههههههههههههه هي اسمها حنيين .............. ههههههههههههه لا كوويس مو بطال حنين وفادي
كانو ابطال من قناة سبيستوون
ريم : هههههههههههههه وربي مثل تعليق سوسو لما خبرتها ............ صووح تبارك لك وتسلم عليك
فادي: ايووه الله يبارك فيها ويسلمها ........ طيب ماسالتيها ليت ماتزورنا ولا تكلمنا
ريم : قصدك ماتكلمك انا وامي تكلمنا
فادي: الي هوو ........ سالتيها
ريم : فادي حبيبي انت عاقل والمفرووض مو انا الي اقوولك انت تفهم هالشي
البنت متزووجه ولا تحبك حب الي في بالك حب اخووه ....... وانت كمان دحيين تعتبر متزووج ومايصير تفكر في غير زووجتك ...... بدل لا تسال عن سويره المفرووض تسالني عن حنوون كيف شكلها واخلاقها بما انك ماتعرف عنها شي
فادي خجل من كلام اخته اصغر منه وهي الي تفهمه وتنصحح: ...............
ريم تكمل: تراها بنت طيووبه وعفوويه وجميله بشكل تشبه الممثله صمود تعرفها
فادي .:؟؟؟؟
ريم : هههههههههههههه دوور صورتها بعم قوقل
وكمان انا اتوقع حبك لسوير مو حب بس اعجاب وشعوور بالقرب منها لانك كنت اقرب لها حتى اكثر عني
وبس تتزوج وتشيلها من فكرك وتخلي مكانها حنوون صدقني بتعرف انو كل حبك لها حب اخووي بس
وبتحب زووجتك وتعيشوون حياة سعييده ابديه وتوته توته خلصت الحتووته
فادي ضربها ع راسها : موولت عليك دووبي مندمج معك درجه اشووي وابكي وخربتيها ع الاخير هههههههه
ريم : ههههههههههههههه لزووم ولا كيف اصير ريووم
فادي: الله يخليك لنا ياريووم ويحمفظك ويستر عليك .......... ارتحت كثيير بكلامي معك
ريم راحت بعيد مع كلمته "يستر عليك ": ...........
فادي: يلا اسيبك تنامي شكل النووم وصل بديتي تفهيين
ريم اغتصبت ابتسامتها : ايه يلا تصبح ع خيير
فادي باس جبينها : وانتي من اهله
وبس خرج وسكر الباب نزلت دموعها بلا شعور منها


يتبع ***
 
رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

تابع **





رجع غرفته ويفكر في كلام اخته
فادي: صووح كلامها لزووم افتح صفحه جديده وحتى لو كنت جد احبها البنت تزوجت ولا هي عارفه عن هوا داري شي
اخذ جواله بيوقت له منبه عشان يصحى للصلاة : مسج من رقم غريب...... مين بيكوون
:: مسا الخير يا عنوني.. انت كيفك من دوني.. أنا حابب أسمع صوتك.. وحطك جوات عنوني ياعنووني
زوجتك الي تحبك حنوون << وفيس خجلان ::
فادي طلعت عيوونه : يؤ يؤم و من جدها مغسووله من الحيا ع قوولت امي ....... كيف جابت رقمي ولا تبي تسمع صوووتي وتحطني بعيونها وينقالها استحت تختمها بهالفيس ههههههههههههههههههههههههههههههههه
احم مدري اتصل ...... لا اكيد نامت دحيين بكره اكلمها ...... لا تقوول حابه تسمع صووتي والمسج مو من فتره طويله .... يمكن تنطرني دحيين اكلمها هههههههههه <<< مسكيين عاش الجوو صح ههه
سم بالله واتصل عليها


عند حنوون نايمه بسامع نوومه
حنين : اوووف بس اوووف اووم الازعاج
ناظرت الجوال رقم غريب : وربي لا اشرشحك واغسلك وابهدلك جيت في وقتك ابي اتخانق
حنين : خيييييير وش صاير ماعند حد غيري ازعجتني ربي يزعج بالدارين .......... وربي جد قلة حيا وناس ماتفهم في حد يتصل هالوقت ماتقول يمكن الناس نايمه ....... ترى مو الكل دشر وسهرانين ع المكالمات مثلك
طير انخمد عساها اخر خمده الله يخلف ع امك فيك من ولد غبي
فادي يوووه يمه منها اذيبه تقول ابي اسمع صووتك وتهزئني : مع السلامه
حنين : ههههههههههههههههههه وربي مسكين خاف ...... بس مغازلجي ذرب ماشاء الله عليه ههههههههه
رجعت تنام اله سمعت صووت مسج
حنين فتحت المسج من نفس الرقم
:: فيك نذاله خليها ع نفسك مو ترسلي لي ابي اسمع صووتك يامغسوولة الحيا وبعدها تهزئينيي بس الايام جايه وبادبك ع كل كلمه قلتيها يامدام ::
حنيين الف استفهام ع فيسها
انتبهت ع مسج منها فوق المسج الي واصلها نزلت الرساله وقرت المكتووب المرسوول منها : يؤ انا اكتب سذا متى وكيف << وبعد ماستوعبت الوضع : اه يالحيوانه وربي لادبك وربي لشرب من دمك وربي لحلق راسك
يالغبييييييييييييه << طبعا اخر شي بصووت عالي
ومشى المقلب الجمييل ع حنوون وقامت القيامه ببيت بو عبد الله ههههههه

فادي: موولت عليها ميت عليها انا مثلا وربي اذا يوم الحفله طلعت جيكره لافشلها عند الناس كلهم وافسخ الخطبه حوولهم اجل انا اتهزء سذا .......... ع الاقل يمكن جمالها يشفع لها اذا ع كلام ريووم جميله
ايووه صحييح خل ارووح اشووف صموود هذي وكيف شكلها <<< بدا اكشن فادي كمان


وبسذا يخلص البارت السابع الى هنا **
اختكم سوويرره 


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى