... 269669719759760761762763764765766767768769770771772773774775776777778779819869 ...

ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. نـآعمـه كالسحـآب
    08-10-2014, 04:29 AM

    رد: سجل حضورك في ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد

    ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد


    النفس تقبل مثل ماتقبل الخيل
    وتصد لو أن النعم .. مستديمه
    شيء تخافه , من عقوبه وتنكيل
    وشيء تعافه من كرامه وشيمه
  2. Amer Alabadi
    08-10-2014, 08:06 AM

    رد: سجل حضورك في ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد

    ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد



    نعشق ولا نرخص حقوق المحبين

    و نخلص وإلا منا وعدنا .. وفينا

    و إن مر يوم وذقنا اهمال غالين
    ما نلتفت و إليا مشينا / مشينا”
  3. ميمي روز
    08-10-2014, 04:41 PM

    رد: سجل حضورك في ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد

    ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد


    ( أمي) وينبت للفخر داخلي قوت
    أعظم ( ثلاث ) حروف تجري بدمي

    حتى وأنا ساهي يجي ساري الصوت
    وأفز أرد بعالي الصوت سمي


    بنوته تعشق الصمت️
    عسوله الشطورة️

    سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
  4. أوراق الخريف
    08-10-2014, 06:15 PM

    رد: سجل حضورك في ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد

    ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد


    مديت يدك نيتك تلمس الجرح
    ودك تداوي جرحي اللي تركته

    بالله ترفق داخلي بانية صرح
    له سور عالي والبلا لو فتحته

    سكان صرحي انت والحب والفرح
    وانت قتلت اثنين / دمعي سكبته

    اخاف لا داويتني افقد الجرح
    ماودي افقد جرحك اللي عشقته

    بوحي
  5. Amer Alabadi
    08-10-2014, 10:57 PM

    رد: سجل حضورك في ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد

    ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد


    الوصل ،، من دون المحبه قطيعه
    والحب من دون المواصل ماهو حب

    قال المثل : ساير زمانك وطيعه
    والمشكله طعته ،ولا فاد به طب
  6. أوراق الخريف
    08-10-2014, 11:13 PM

    رد: سجل حضورك في ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد

    ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد


    بكره يمر العام واعيش في عام
    ابكي على حلمن مضى ما تحقق


    معاد ابكتب فيك يازين مادام
    دفتر قصيدي في غرامك تشقق

  7. ميمي روز
    09-10-2014, 12:17 AM

    رد: سجل حضورك في ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد

    ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد


    الله خلقنا الوان واجناس وأحوال
    والفرق باللي تشربه من ثقافه
    يا ليت لو نبقى على طول أطفال
    ونعامل العالم ب حب و لطافه


    بنوته تعشق الصمت️
    عسوله الشطورة️

    سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
  8. نـآعمـه كالسحـآب
    09-10-2014, 03:36 AM

    رد: سجل حضورك في ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد

    ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد


    احذر تبيع اللي يعزڳ و شاريڳ
    في ذمتي لو راح عمرڳ خسارھ
    في ھالزمن منھو يحبڳ ويغليڳ
    حافظ عليھ وخل عنڳ الحقارھ
  9. نـآعمـه كالسحـآب
    09-10-2014, 01:39 PM

    رد: سجل حضورك في ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد

    ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد


    يا الل ي اللي ما خفا عن خافي
    يا غافر الزلات يا عالم الغيب
    تجعل حمولي من ذنوبي خفافي
    في يوم ماليعن حيله ۈ تجنيب
  10. نـآعمـه كالسحـآب
    10-10-2014, 12:59 AM

    رد: سجل حضورك في ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد

    ابيات من الشعر بقلمك او على ذوقك تجديد


    خذني على جفن من الشوق غارق
    لا للندم نظره ولا للعتب صوت
    لابد مانفقد بعض وانتفارق
    إما من الايام .. والا من الموت
... 269669719759760761762763764765766767768769770771772773774775776777778779819869 ...

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع