12

( الكذب عاده ) بقلمي

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. شجون
    07-03-2012, 06:13 PM

    ( الكذب عادهـ ) بقلمي

    ( الكذب عاده ) بقلمي



    *الكذب عاده*
    صار الكذب عنده عاده
    مثل لجا ينام يحط راسه عالوساده
    أنكشف لي غدره وخداعه
    خلاص مافيني أتحمل زياده
    قدام عيني يحاول يغطي أفعاله
    يقول جت بالغلط خلاص ماأعيدها ثانيه
    وأمشيها له مره ومرتين وثلاثه
    ويخون الوعد ويرجع لي بكل جراءه
    يطلبني أسامح وعينه من الدمع غراقه
    يدري بي دمعة الرجال عندي حراقه
    ماأطيق شوفتها تشعل بقلبي حراره
    ويلين قلبي عليه حتى لوكان الغدر شعاره
    والخيانه والكذب أصله وعنوانه
    شافني كذا أستغل الوضع فرصه
    وجاني يبكي بدموع كذابه
    حسباله هالمره بعد بسامح كالعاده
    على قول المثل لصار العسل في صاحبه
    ترفق به ماهوب حلا ولاهوب حلاله
    ياعمي روح ترى عطيناك وجه بزياده
    يحسبني لعبه أوشي من أغراضه
    دام مخلوق فيك الغدر وإحساسك خرابه
    نفسي ماتقبل إنسان هذي أوصافه
    ماينفع في تالي الأمر الندم والخساره
    رح شفلك من يضحي بحياته
    ويعيش وياك دنياه هم وتعاسه
    يلعن شيطانك متى بتوب توبه صادقه؟
    وتاخذ على نفسك وعد ماتعودها ثانيه
    الرجل عند كلمته ومايخالف أوعاده
    لاتخلي من حولك يضحك ويقول وش علامه؟
    ماهوب رجال ألي يغالط في كلامه
    خلك كذا قوي وقول قطع رقبه
    ولا وعد وأخالفه
    *سلامتكم*
    ((لطفا وليس عنفا عند النقل كتابة المصدر عاشقة الببسي عايشه))
    المثل {لصار صاحبك عسل لاتلحسه كله}
    يوم الأربعاء 14|4|1433ه
  2. مالي خاطر بالسوالف
    07-03-2012, 06:23 PM

    رد: ( الكذب عادهـ ) بقلمي

    ( الكذب عاده ) بقلمي


    روعه وابداع بجد لي الشرف ونص اكون اول من ترد ع طرحك الاكثر من رائع يعطيك الف عافيه راقت لي حيييييل
  3. السحاااااااااااب
    07-03-2012, 06:24 PM

    رد: ( الكذب عادهـ ) بقلمي

    ( الكذب عاده ) بقلمي


    صح لسانك ويعطيك العافيه تقبلي مروري مع تحياتي
  4. نور العيونن
    07-03-2012, 06:33 PM

    رد: ( الكذب عادهـ ) بقلمي

    ( الكذب عاده ) بقلمي


    مبدعه انتي دائما ياحلى شجووووووووون
  5. -عـــذرك تأخر- . !
    09-03-2012, 05:17 PM

    رد: ( الكذب عادهـ ) بقلمي

    ( الكذب عاده ) بقلمي


    يعطيك ربي العافيه
    روووعه
  6. نبرة حزن
    09-03-2012, 05:18 PM

    رد: ( الكذب عادهـ ) بقلمي

    ( الكذب عاده ) بقلمي


    ابدعت كلماتك شجون ويسعدني ماوجدته هنا

    كلماتك جميله وبوح صادق

    يعطيك العافيه

    بنت وائل
  7. عبء الفراق
    09-03-2012, 05:52 PM

    رد: ( الكذب عادهـ ) بقلمي

    ( الكذب عاده ) بقلمي


    صح السانج حبوبهه "
    ابداع والله "
    تابععي هالتمييز
    فانتظار جديدج
  8. شجون
    09-03-2012, 07:32 PM

    رد: ( الكذب عادهـ ) بقلمي

    ( الكذب عاده ) بقلمي


    منورين وأسعدني وجودكم العطر
  9. نسمة الشمال
    10-03-2012, 03:46 AM

    رد: ( الكذب عادهـ ) بقلمي

    ( الكذب عاده ) بقلمي


    قمة الروعه يعطيك العافيه يالغلا
  10. دفاالعاشق
    10-03-2012, 04:25 AM

    رد: ( الكذب عادهـ ) بقلمي

    ( الكذب عاده ) بقلمي


    صح لسانك يامبدعه

    جد بغاية الرووووعه ياشوجي



    دمتي بود يا غالتي
12