رواية ليه مدري بس عشقتك عشق لحد الهبال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . .
شخباركم أنشالله بخير ؟!


الصراحة ترددت وايد قبل ما انزل الرواية
.. بس مادري
قلت أنزلها وأشوف راي الناس فيها وإنشالله تعجبكم ...


بالنسبة للرواية ..

هاذي أول روايه بقلمي وهي رواية قطرية.
راح تكون بقمة الرومانسية وفيها من الجراءة..
راح يكون فيها إثارة وأكشن وعبط ههههه .. وغيرها
.. طبعا كل هذا إنتوا راح تكتشفونه

وبالنسبة للبارتات

راح يكون لكل أسبوع بارتين..
وأخترت يوم الثلاثاء و الخميس على الساعة 7 ونص إنشالله ..
راح انزل البارت الأول وإن شالله اشوف تفاعل وأكمل
بس إذا ماشفت بعرف ان الرواية ماعجبتكم وراح أوقف كتابتها ..



برب :b:
 
رد: روآيــــــة : لـيــه مــدري بـس عـشـقـتـك عـشـق لـحـد الـهـبــال♥!! " رومآنس

مو حلوه نبتدي الرواية وانتوا ماتعرفون الشخصيات .. :
نعرف ب شخصيات روايتنا :




بيت الجد


الجد ( صالح ) :كبير العايلة عنده 4 بنات و 4 أولاد ,, يحب البداوة والتراث ودايم يتكلم باللهجة البدوية رغم إنهم حضر ,, عنده شركات وخير وايد يديرونها عياله وأحفاده .. هالجد فلله و يوسع الصدر وايد حبوب و جلسته ماتنمل يحب يشوف أهله مستانسين وفرحانين ..



الجدة ( سعاد ):حبوبة وطيبة وكل حنان الدنيا فيها ,, فالتها لأخر درجة تووسع الصدر و وايد تسوي جو .


فهد:هو توأم لأخته علياء عمره 24 سنة وهم أخر إثنين من عيال الجد عشان جي ساكنين معاهم بالبيت .. العم الفللة و الكوول ,, يجنن ويخقق وحلو بكشل مو طبيعي اسمر وطويل وهذا غير روحه المرحة الي تخلية فارس أحلام كل بنت ,, فهد يحب يتحرش في اخوانه وعيالهم و دايما مقالب .


علياء : توأم فهد 24 سنة ,, تمووت في شي أسممه فهد علياء وايد فلله بس إذا عصبت الله يعين الي عصبت عليه تقول كلام جارح و قوي وما يهمها من هالشخص الي جدامها ,, لكنها وايد طيبة و نعومة و خقة .
علياء + فهد يكملون دراستهم برع ..


ميري: هالخدامة تشتغل عند هالعايلة من زمان يعني من يوم كان عمر علياء وفهد 8 سنوات وصارت لها ظروف وقالت للجد وجاب زوجها وعيالها وشغل زوجها فالشركة ,, وسكنهم فالملحق الي برع البيت .



بيتراشد



راشد ( بو إبراهيم ): أكبر عيال صالح ,, متزوج وعنده ولدين و بنتين ,, طيب ويحب عياله حيل ومايرفض لهم طلب ,, يدير أكبر شركات الجد .


سمية ( أم إبراهيم ) :-عصبية شوي من حركات عيالها لكنها حنونه وقلبها أبيض .


أبراهيم : , عمره 21 سنة .. رومانسي..أما شكلة فهو خقة ويجنن ومزيون وطويل و لونه برونزي يشتغل مع أبوه فالشركة . ويوسع الصدر


عبدالله: عمره 19 سنة ,, عبيط الحياه عنده لعب وهبال ومقالب ,, يشبة إبراهيم بس إبراهيم ملامحة أحلى من عبدالله ,, يدرس في جامعة قطر ,, ودايما يسوي حركات ومقالب ل' بنات و عيال عممه وعماته.


سارة: بنت تهبل ناعمة حيل .. عمرها 18سنه ثانويهعامة مع البنات في نفس المدرسة ونفس الصف . وهي وايد قريبه من اخوها إبراهيم .. شعرها كشه كيرلي و حبوبه ودايما تسوي مقالب في عيال عمها .


مها: بنوته عمرها 5 سنوات تحب أخوها إبراهيم وايد وماتحب سارة لأن كل تضربها هههه .


بيت حسن


أبو جابر ( حسن ) :يحب عياله وعمرة ماغصبهم على شي هم مايبونه إلا إذا كان لمصلحتهم و مستقبلهم و مدلع بناته أخر دلع .. وكل صيف لازم سفر


أم جابر ( غادة): حبوبه وتحب عيالها وايد .. تزوجت راشد وكانت صغيرة وماكانت تقدر تجيب عيال .. سافرت وتعالجت برع وجابت له له 3 بنات و ولدين .



منيرة : عمرها 23 سنة ,, تحب أخوانها وخواتها وايد قريبة من الكل فالبيت .. درست وتخرجت من الجامعة و أبوها راح يفتح لها عيادة خاصة ودايما تسوي مقالب في البنات لكن أكثر شي في أختها وضحى وهي الراس المدبر للأفكار ,, مزاجية لأبعد الحدود وتعامل كل واحد على حسب مزاجها ,, أما عن شكلها في جذابة ولاهي بطويلة ولا قصيرة بيضة ومزيونة .


جابر : 22 سنه .. امير احلام ملايين البنات.. وسيم .. لا هو بفاتح ولا غامج يعني لونه زين .. عريض .. ولد مزيون وهو فله وموسع الصدر وجذاب وله غمزات في خدوده .. و يموت في خواته ...


فيصل :عمرة 19 سنه يدرس هندسه كمبيوتر وهو جذاب واي بنت تشوفه تخق عليه .. وعليه ابتسامه تذووب وله غمازات في خدوده اما عن صفات فيصل فهو إنسان عادي ومتواضع و فله .



جواهر : صف ثالث ثانوي .. وعمرها 17سنة وراح تدخل ا8 طولها عادي.. وشعرها لونه بني.. وعيونها مكحلة و بيضه.. يعني مررة حلوة .. اما عن طبايعها فهي انسانة ما يعجبها العجب .. ذوقها مرة غريب .و دايما ملاسن هي واختها وضحى بس هي خجوله و توسع الصدر .


وضحى: بنت شيطانه و دايم تسوي مقالب و حركات دايما تسوي جو .. واذا هي و ريم وعبير اجتمعوا في مكان الله يعين القاعدين .. عمرها 16 سنه ثاني ثانوي اما عن شكلها متوسطة الطول .. بيضة.. وخقة ومزيونة بس ماتحب تحط ميك اب و شعرها قصير مثل قصة شمس الكويتية ضعيفه و توسع الصدر.







بيت سلطان




أبو نايف ( سلطان ) :كوول وفرري وكل شي عنده عادي و مدلع عياله أخر دلع وأي شي يبونه مستحيل يقول لهم لاء . طيب وحنون وايد



ام نايف ( هيا ):حنونه وطيبه وما ترفض طلب لبناتها ... وتحب زوجها و تطيعه فكل كلمه يقولها .. لكنها وايد حساسة وبسرعة تصيح ..


نايف: اكبر عيالهم عمره 22 سنه .. و هو مزيون رومانسي وخقة عيونه عسليه وشعره بني غامج ,, يقولون عنه حساس ويزعل بسرعه واذا زعل عاد يبيله وايد لين يرضى ,, نايف من النوع الي يحب يتفاهم مو عصبي أبد ,, يحب أختته فاطمة ودايما يتلاغى مع اخته ريم .


ريم : في ثالث ثانوي عمرها 18 سنة , بنت عربجية و كول مايهمها شي بالحياة غير ان تونس نفسها والي معاها ,, تحب تقعد مع الكل متواضعة وايد وتحب تسوي مقالب مع وضحى ومنيرة أما عن شكلها فهي طويلة وشعرها قصير وعيونها عسلية.


محمد : مايعرف يقعد فالبيت واذا قعد جابل السوني ولا يدري وين الله قاطة ,, عمره 16 سنة مزيون وكله مع ولد عمته أحمد



فاطمة : عمرها 15 سنه في ثالث إعدادي .. نعومه و طيبه و عمرها ماكرهت حد وعلى نياتها شاطرة فالمدرسه و شيطانه دايما هي ونايف يتحرشون في ريم .




بيت هيفاء :-
أمنه : 25 سنه .. متزوجه ولد عمتها سعود وعندها ولدأسمه خالد عمرة 6سنوات و هي حنونه و قريبه من إخوانها ويعتبرونامهم الثانيه .





أم عبدالرحمن (هيفاء ): تحب بناتها وعيالها وايد و وما تحب تزعلهم ابد و وايدحنونه عليهم تحاول قد ما تقدر تعوضهم عن حنان أبوهم الي توفى...
...
ابو عبدالرحمن : متوفي..




عبدالرحمن:23سنة ,, هالأنسان بارد و غامض ومفهي,,يحب يغني ويعزف عالعود وصووته رووعه , أما عن شكلة فهو طويل وأسمر و وسيم


عبدالعزيز : 19 سنه ... مززززيون ومغازلجي وعنده غمازات في خدوده .. اسمر طويل و موسع الصدر .. يدرس في جامعة قطر .دايما دوارة فالمجمعات مع ربعه وعيال عممه بس تجي بنت بتعروفونها في الاحداث تووقفه عند حده وتحررك مشاعره تجاهها



عبير : 16 سنة ,, مزيووونه وشعرها طويل وايد ولونه بني , وهي برونز ,, تدرس مع وضحى وهي وايد كلووز مع وضحى ,, و متوسطه الطولو ناعمة تحب تكشخ لكن مو كل وقت . عبير تحب المشروبات الساخنة بكل انواعها وتحب الكوفي وايد وخاقة على ولد عمتها ,, تموت في ولد أختها خالد .


خالد: ولد أمنه عمرة 6سنوات دايما يضرب مها و يكسر العابها .



بيت الهنوف




ام سعود ( الهنوف): ام حبوبه والكل يحبها وتخاف على عيالها وايد و ترفض لهم بعض الاشياء اذا خالفوا اوامرها ...



أبو سعود ( عبدالوهاب) : عكس ام سعود دايم يبي عياله يكون عندهم كل شي ومو مقصرمعاهم بولا شي ... والجد والجده يعتبرونه ولدهم..



سعود : .متزوج من بنت خاله امنه .. رجال كريم و يحبإخوانه وايد .. عمرة 26 سنه و كششخه ويموت على مرته و كل صيف لازم مكان .. يشتغل في إحدى شركات الجد ..





علي: عمره 20 سن هشاب جذاب حيل ووسيم ويدرس في الجامعه ودايم يغازل ومرقم نص البنات.




جاسم:19 سنة,, انسان كووول... ذوقه اجنبي .. متحرر ومواكب العصر رومانسي ودمه خفيف .. كل يوم له جوال وموضة شعر وملابس .. ويهتم بشكله وايد .. وزلفه مرسوووم بطريقة دقيقة .. والشعر قصير ومرتب .. وللمعلومية جاسم من عشاق الكابتشينو.




دانة: 18 سنة في ثالث ثانوي ,, هالبنت هذارة بشكل مو طبيعي ,, محششة وبايعتها ومايهمها شي تشبة توأمها شيخة بس هي أدفش من شيخة وماعندها حركات الدلع ,, بالشكل متشابهات أما الطبايع فرق السما والأرض ,, جميلة وضعيفة وبيضة وشعرها طويل وتوسع الصدر



شيخه: 18 سنه توأم دانه لكنها خجوله وايد و اي شي ينقال عنها او حد تكلم او مدح فيها يقل بوجها احمممر .. شعرها بني فاتح و لون عيونها بني فاتح خلقتا بنوته ودلوعه ومرة هاديه .. البنت جذابه بشكل غيرطبيعي وهي دلوعة اخوها جاسم..



أحمد: عمره 16 ,, رفيج محمد الروح بالروح ومثل الصفات ,, أحمد شكلله عادي لا هو بجميل ولا قبيح شكلة مقبول و طوله متوسط ويحب يستعبط ويسوي مقالب .









بيت نورية




ام غانم : نوريه مغرورة وشايفه نفسها وداييم تحب بنتها تكون احلى من كل البنات وتكره جواهر و شيخه لانهم احلى من بناتها .. و تحب تتكلم عن الناس و لها حركات بتعرفونها من الاحداث ..



ابو غانم : عمر .. دوم مسافر وشايف نفسه على الكل و ما يتمشهر فالبلد .. و كل شي تقوله بنته نورة يكون مجاب



غانم :عمره 20 سنة .كان يفتشل من حركات امه وأخته ,, ومايدري شالحل معاهم ,, عمره ما أذى أحد لكن امه فررت راسه لين ما صار ينفذ كل كلمه هي تقولها وصار يكرهه بيت جده و اعمامه .




نورة :بنت عمرها 18 سنة بثالث ,,المدلعة ,, حلوةو شايفه نفسها مثل أمها .. حقيرة و نذله و لها حركات بتعرفونها من الأحداث




والحين بنزل لكم البارت الأول ..
 
رد: روآيــــــة : لـيــه مــدري بـس عـشـقـتـك عـشـق لـحـد الـهـبــال♥!! " رومآنس



البارت الأول


يوم الخميس , الساعة 6 ونص الصبح



في بيت أبو جابر .


سالي : وضووح يلا قوم لازم رووح مدرسه !! انا في قول حق مدام عشان صررخ على انتي
وضحى : أفففف انتي ما تخلين الواحد يتهنى بنومته ذللفي برع وصكري الباب أستغفر الله ربي العظيم هاي ويه الواحد يصبح فيه طلللعععي برررررأأأ
طلعت الخدامه وهي تضحك على وجه وضحى ...
جواهر : وضوووح يلا قوومي كل هاي نووم كملي نومتج فالسيارة يلا خلصينا تأخرنا اووف .
جواهر خذت المخده وضربت وضحى ..
وضحى : ويعه انشاءالله وكسسرر يكسر ايدج خلييني اطلع من الحمام وشوفي شبيصير فيج .. طاخ >> صكرت باب الحمام بقووة .
طلعت جواهر من الغرفه و لقت امها جايه : شفيكم شهالصراخ من الصبح !!
جواهر وهي مبتسمه : قود مورنغ ماذر !!.. وباست امها على راسها ..
أم جابر : هلا صبأاح النور حبيبتي ,, وراحت لغرفة جابر
الام : جابر .. جابر يمه قمت ولا؟؟ ...
جابر من ورا الباب : اي قمت ..وطلع من غرفتة-
جواهر : هاي صباح الخير ..
جابر ابتسم لها وقال :أهلين صباح النور
وضحى : اففف حسستوني مدرسة ومدرسة ترى ماعلينا امتحان انزلو بس الله يخليكم ..
سالي بصوت مو مسموع : هاي بنت مجنونه !!..
سمعها جابر ومات من الضحك عليها ..
نزلوا وتفطروا و راحوا مدرستهم



في بيت أبو نايف :



ريم بصراخ : فطططططططووووووووووم يلا خلصي افف منج سنه يلا انزليييي ..
نايف : أنتي هيي وين قاعده ؟ خلاص البنت بتخلص وبتنزل ,, بعدين انتي لحين ما كلتي روحي ابلعي لين ماتنزل ..
ريم : انت مالك شغل روح شغلك احسن وعن السنداره من الصبح ,, فطوم والله اذا ركبت لج ما بيحصل لج خير ..
فاطمة وهي تنزل من الدرج بكل رقه : اووووف استغفر الله انتي شفيج قلت لج بحط اغراضي وبنزل .. و صباح الخير ..
نايف : هلا والله هلا صباح النور.. فطوم فديت قلبج روحي اكلي بسرعه واخذي اختج و روحو مدارسكم
محمد نازل من فوق ويسحب شنطته ويكلم نايف : نيوف تكفى قول حق امي اني فالمدرسه مالي خلق اداوم اليوم.
نايف يقلده بصوت عالي : نيوف قول حق امي اني مابي اروح المدرسه ... ههههههههههه وضحك عليهم ابوهم وراح الشركه
ام نايف : يلا يلا جدامي
طلعو نايف و محمد
..


في بيت أبو إبراهيم :



إبراهيم وهو منسدح عالكرسي : هههههههههههههه شكلج يضحك وانتي رايحة المدرسة,, يلا يا طفلة المدارس لا تنسين تاخذين المطارة مالت الماي و شنطة سبونج بوب
سارة : هاهاهاها أضحك يعني ؟! أففف لا تملغ من الصبح
إبراهيم: يلا عاد عطيتج ويه يا طفلة المدارس .
شوي الا امهم نازلة مع مها : يلا حبيبتي لازم تروحين مايصير جي انتي صرتي كبيرة احيين لازم تروحين الروضة .
مها وهي تصيح : لا ماما ما أبي اروح ماحب الروضة
الام : اي بس لازم تروحين عشان تتعلمين وتصيرين شاطرة نفس اختج
مها : انا ما احبها هيا بعد
إبراهيم : ههههههههههههههه والله تضحكوون خلوني بس اكبر مخدتي وانام
شوي إلا نايف متصل يقول لإبراهيم يروح الشركة ضروري وسارة ماتت عليه من الضحك وراحوا مدارسهم



بيت أم عبدالرحمن



عبدالرحمن : عبوور ويعه انشالله قومي خلصينا سنة تاكلين ,, أخرتيني عن الدوام .
عبير : والله محد قال لك طق الصدر وقول بوصلج
عبدالرحمن : اوهوو بتقومين ولا اسحب على ويهج واطلع
عبير : يوووه احسسن روح يعني كلللش بموت عالمدرسة انا !
عبدالعزيز : تبين امر لج واطلعج اليوم
عبير متشققة من الوناسة : ايييي حبيبي اخووي احبك
عبدالعزيز : ههههههههه يلا طيري
عبير : افففف مالت عليكم انتوا الأثنين قوم انت يلا لوعت جبدي خل نطلع


بيت أم سعود


دانة : علوي وجسوم خلصوا من بيوصلنا ؟!
جاسم : اخوج العزيز علي
علي : لا يالحبيب انت الي بتوصلهم
شيخة : بتمون تتعازمون لين متى يعني ؟
جاسم : قووم أخلص
علي : اففف زين .. ,,, شوي الا احمد نازل
شيخة : ههههههههه جسوم قوم وصل احمدو
جاسم : اوهوو حد قال لكم ان احنا دريولية عندكم يلا حركوا



بيت أم غانم :


نورية : يلا يا نورة يلا قومي
نورة : اووه مامي مابي اقووم
نورية : خلصيني قومي يه
نورة : واي كرهات زين ,, بعد ما بدلت وخلصت عالساعه 7 طلعت و وصلت المدرسة الساعه 7 ونص






في المدرسة الثانوية وفالساحة قبل ماتبتدي الحصة الأولى



( جواهر - دانه – شيخة – سارة – ريم – نورة - وضحى – عبير )


عبير : ها أخباركم بنات ؟!
وضحى : حبيبببتي وحشتيني يا كلللبة تمام والله شخبار ج انتي شمسوية
جواهر : وضضوح عيارة هالبنت امس عبور عندج فالبيت
الكل : ههههههههههههههههههههه/
نورة كانت مع رفيجتها تدور , تموو يسولفون لين ما رن الجرس .
الضابطة : يلا يا ثالث كل وحده على صفها .
دانه : أنشالله أبلة أحيين بندخل
الضابطة : وضووح وعبور يلا على صفكم ,,,, دخلوا البنات شوي الا يسمعون الضابطة تصارخ : كمم مرة أدخلج يلا دشششيأثاريها كانت تدخل وضحى



فالشركة :



الساعة 30: 12



كان عندهم إجتماع وبعد ماخلصوا ... كانوا ( نايف + إبراهيم + عبدالرحمن + سعود + جابر )


نايف : برهوم شفيه ويهك جي الله يهداك
إبراهيم : اووه اسكت انا كنت سهران واتطنز على ساروه ومهووي إن بيروحون المدارس شوي الا حضرتك متصل
جابر : هههههههههههه تستاهل يعني محد قال لك تطنز على العالم .
عبدالرحمن : الدوحة ملل ابي اسافر يالربع حتى سيلين صار ملل .
سعود : شرايكم هالصيف كلنا نسافر مع بعض ؟!
إبراهيم : اي والله فكرة احنا ولا مرة سافرنا مع بعض
نايف : اي والله احس بيكون فلله جي كلنا مع بعض
شوي الا الجد طالع .. : يا عبدالرحمن روح اخذ اختك و البنات من المدارس وعلى طول تعالوا الشالية , وأنت يا نايف أخذ اختك .
عبدالرحمن + نايف : إنشالله ,, وراحوا
فالمدرسة وكان على البيت ...
وضحى : اوووه متنا من الحر
عبير : خسنا يعني وين السيارة اففففففف مادري ليش متأخرين اليوم
ريم : هالدريول انا بصفقة إن وصل
جواهر : إنتوا كذابين تونا طالعين مسرع ما خستوا و متوا من الحر .
شيخة : جهوور ترى وايد حر
دانة : ههههههههههههههه يالكذابين شوفوا السما ترى الجو مغيم
وضحى + عبير + ريم + شيخة : هههههههههههههههههههههههههههههههه
جواهر : وضوح تبي تتحلطم وبس !
وضحى : انتي مألج خص . ,, شوي الا عبدالرحمن وصل
ريم : حمممممممان
عبدالرحمن : فشلتيني اسكتوا واركبوا
عبير : ليش احنا شمسوين
وضحى : ليكون نافشين قشيشنا وطالعين نركض وانا مادري !!
عبدالرحمن : تكلمت ام لسان
نورة بدلع : ليه جاي تاخذنا اليوم ..؟
عبير تساسر وضحى : ليطيح حنجج بس كرهات
عبدالرحمن : ركبوا خلصوني !!!!!!!



عند الشباب وكانوا فالشالية :- ( فيصل + جاسم + عبدالعزيز + علي + جابر + عبدالله )


جاسم : خاطري ف موكا يالربع
فيصل : تصدق حتى انا من زمان ماشربت اليوم فالجامعة دش في خاطري بس تعيزت أروح .
عبدالعزيز : علوي أخبار الشسمها
علي : هههههههههههههههههههههههههه اييي ذكرتني تسلم عليك
عبدالله : ياخي حرام عليكم تلعبون على بنات الناس تخيلوا يصير في خواتكم
علي : لا إحنا واثقين في خواتنا ومستحيل يسون جي
فيصل : اي بس هاي الي فالحين فيه .
شوي الا البنات وعبدالرحمن وصلوا
البنات : هاي
الشباب : وعليكم الهاي
جواهر : شطاري عليكم اليوم نجي الشالية ؟ اليوم المفروض في بيت جدي ؟!
جابر : اي بس جدي قال اليوم الشالية اونه تغير وجي .
وضحى : اممممم انزين يلا عبروه تعالي خل نروح نبدل و نستعبط على العالم
عبير : شنو عبروه احنا وين قاعدين .
جاسم : أي والله شالإسم شنو عبروه أسمها عبير
وضحى : كخخخخ جاسم من وين طلعت كرهات
جاسم : من بطن أمي
وضحى : أممممممممممممممممم
جواهر : وضووح
وضحى : ههههههههههههههههههههههه
ومحد كان يدري شسالفة غير وضحى وجواهر . راحوا البنات وبدلوا و وبعد الغداء
بو نايف : تسلم يد الي سواه خووش طبخة والله
أم سعود : بالعافية
الكل : الله يعافيج
شيخة : بنات شرايكم نسبح فالبحر .. و راحوا يسبحون !
جواهر : وين مهووي جيبوها خل تسبح ويانا
سارة : وييي كرهات خليها هناك
دانة : يختي على هالبنت تينن .
وضحى : ألا ام لسان وصياحة وكلله ماتبي الروضة وتصيح وتغيب وانا المسكينة اروح المدرسة وما افهم شي نفس البقرة
البنات : هههههههههههههههههههه
عبير : احيين تقارنين نفسج ب مهوي المسكينة
وتموا يسولفون و يسبحون و كان الجو وناسة .
كان إبراهيم قاعد مع أخته مها ,, شوي إلا شيخة جات : هاي
ابراهيم : هايات
مها راحت تركض ل شيخة ولمتها
إبراهيم : هالحب كله لج شيخوو شمسوية فالبنت ؟
شيخة : ههههههههههه والله ماسويت شي شسوي اذا اليهال يحبوني
ابراهيم : خفي علينا يا بر اعم يا طيور الجنة يا السيرلاك .
شيخة : ههههههههههههههههههههههه
شوي ألا نورة ورا شيخة : هه انتي شتسوين هنيه ..؟
شيخة ماردت عليها : أنزين إبراهيم انا باخذ مها و بروح .!
نورة : انزين أكلمج انا !!
شيخة : والله لين صار عندج أسلوب وعرفتي شلون تتكلمين مع الناس تعالي كلميني حمدالله والشكر .
إبراهيم : شفيكم !!!
شيخة طالعتها من فوق لتحت وخذت مها وراحت .
نورة : أنت ليش تقعد معاها اووف تحرني !!
إبراهيم مستغرب : وانتي من تكونين حضرتج عشان تقولين لي اقعد مع من وما اقعد مع من !
نورة أنقهرت : اووه أنا بروح زين ,, وراحت .
عند البنات .
شيخة معصبة : اففف دانوو بطت جبدي تخيلي تقولي انتي شتسويين هنية !!
دانة : من صجج خل تولي يعني نوروه وتعرفينها زين , ماعندها شي غير ان تغثنا و تلوع جبودنا
وضحى : وينها هاذي خلوني اصفقها
جواهر : وانتي كله بتضربين و بتسطرين .!!
ريم : يووه ماعليكم منها امشوا خل نشغل الدي جي ونرقص
البنات: يلا !
عند الشباب . .. إبراهيم ونايف كانوا قاعدين شوي بعيد عن الشباب ..
إبراهيم : نيوف تقهر هاي نورة ! يعني كللش سؤالها وايد كان وقح
نايف : شعليك منها
ابراهيم : بس شيخة تضايقت يعني من كلامها واسلوبها
نايف يطلعه بنص عين : اممممم
ابراهيم : هههههه محد فاهمني غيرك .
جاسم : انزين قوموا خل نلعب فالبطابط .
فيصل : ايي صح نادوا البنات كانوا يبون يلعبون مساعه ,,, ونادوهم
عبير : انا ابي اركب فالحمرا
جاسم : لا يختي هاي مالتي أنا حاجزها
عبير : لا والله مالي خص انا ابيها
جاسم : أفف زين |أخذيها
( دانة + وضحى + عبير ) وكل وحده فيهم أركبت بطبطة .. و جاسم + عبدالعزيز + نايف ركبوا أما الباقي كانوا يسولفون . كانوا كلهم مع بعض و وضحى لاحظت إن عبير مش موجوده وياهم .. وضحى راحت حق دانة : شفتي عبور الحيوانة وين ؟
دانة : لا والله ما شفتها ..!
جاسم كان يسابق مع عبدالعزيز جاسم لاحظ شي طايح على الأرض و راح صوبه . و يوم راح أنصدم من الي شافه ما توقع إن . . . .




· شنو إلي شافة جاسم ؟!
· شقصة إبراهيم وشكان يقصد يوم قال ل نايف محد فاهمني غيرك .. ؟!
· عبير يا ترى وين كانت ؟! وهل وضحى بتشوفها !؟




أنشالله عجبكم أول بارت ..
بإنتظار تفاعلكم ..
 
رد: روآيــــــة : لـيــه مــدري بـس عـشـقـتـك عـشـق لـحـد الـهـبــال♥!! " رومآنس

يعطيك العافيه وسلمت اناملك

بانتظار باقي الروايه بكل شوق
 
رد: روآيــــــة : لـيــه مــدري بـس عـشـقـتـك عـشـق لـحـد الـهـبــال♥!! " رومآنس

تسلمين يا عمري على المتابعه
إنشالله أحين أنزل البارت
 
رد: روآيــــــة : لـيــه مــدري بـس عـشـقـتـك عـشـق لـحـد الـهـبــال♥!! " رومآنس

البارت الثاني

عند الشباب ( إبراهيم + عبدالرحمن + فيصل + عبدالله)
عبدالرحمن : الدوحة ملل ياخي
إبراهيم : ما جنك لوعت جبدنا من كثر ما قلت الدوحة ملل !!
عبدالله : أي والله الدوحة ملل نبي نسافر
فيصل : ليش ما رحتوا وياهم تلعبون فالبطابط
عبدالرحمن : من صجك يا رجال مالي خلق
عبدالله : خاطري أروح لبنان
عبدالرحمن : اققققععععددد
إبراهيم : و خذ وحده شقرا من هناك
عبدالله : لا وين وحده قول ثلاث أربع
فيصل : خاطري أروح السوليدير .
إبر اهيم : أييي يقولون هالمكان كشخة كله عرب !
عبدالرحمن : اي واللله يا رجججال البنات حلوين هناك .
الكل : ههههههههههههههه
إبراهيم : شرايكم في عطلة الربيع نروح كلنا مساع بو خالد قال ان فكرة نسافر مع بعض .
عبدالرحمن : خلاص عيل قوموا خل نكلم جدي . وراحوا

عند البطابط ..
دانة : ها وضوح لقيتي عبور
وضحى : لا والله هالبقرة مادري وين راحت
عند جاسم ..
جاسم متوهق : عبيير !!!! عبير قومي عبير !!
عبير : ها انا وين
عبير كانت طايحة ع" الأرض منقلبة بالبطبطة بس ما كان في دم ولا شي يعني طيحة بسيطة . اتصل جاسم على عبدالعزيز وقاله تعال بسرعه اختك منقلبة عبدالعزيز جا بسرعة وشل اخته وداها داخل الفيلا .

وعقب ما صحت عبير وما كان فيها شي
أم عبدالرحمن : ماتشوفين شر حبيبتي ش
جاسم : خالتي مافيها شي انقلبت وماصار شي الحمدالله
وضحى : شنو انقلبت وما صار شي تستعبط
عبير : من أنتم !!!
منيره : عبوور فقدت الذاكره أأأأأأأأأأأأأ
أمنة : هاي من دعاوي المدرسات عليج
عبدالرحمن : أي والله كل يوم لازم يتصلون حق امي
شوي إلا الجد والجدة وصلوا .
الجد : الحمدالله على سلامتك يا بنتي
عبير : جدي هالكلام مأخوذ خيره
الجدة : انتي ما تستحين على وجهك والحمدالله اني يايبة احتياط ,, هاج 1000 ريال
عبير : هههههههههههههههههه لو ادري ان جي كل يوم بنقلب
ام عبدالرحمن : وه يا خيه هالبنت ماتستحي!
عبير : ها جدي ابي نفس الي عطتني اياهم جدتي
أم عبدالرحمن : عبوووووور بس عيب
الجد : ولا يمهك يا حبيبتي أجيب لك مثلها دبل
عبير : مشككور جددي .
وقعدوا يسولفون . كانت وضحى تتكلم فالفون عند البحر و محد معاها وبعد ما خلصت وفجاأة ,
عبدالعزيز : من تكلمين
وضحى : رفيجتي وانت من متى هنيه
عبدالعزيز : من مساعه
وضحى : وشحقة تقعد تتسمع علي ما تستحي يعني يمكن اقول سر حق رفيجتي ولا شي
عبدالعزيز: والله انتي هبلة يعني شدعوه ما حسيتي فيني
وضحى : لا والله كنت مشتطة في السالفة وجي
عبدالعزيز : إنزين وضوح تعالي برويج شي .
وضحى : يلا ..

عند جاسم فالغرفة وكان لحاله :ماشاءالله عليها جميلة ,, شعرها وايد حلوو طويل و لونه بني , ماشاءالله عليها وايد حلووه ومزيونة , أستغفرالله العظيم انا شلون اتكلم عن بنت عمتي جذية ,, يالله يا عبير شسويتي فيني .!!!

عند ( جواهر + شيخة )
الساعة 8 ونص فالليل
شيخة : جهوور شتسوين
جواهر ماسمعتها لان كانت حاطة السماعات في إذنها وماتسمع شي غير إغنيتها المفضلة وش تبي . شيخة قامت وضربتها بالمخدة ..
جواهر : ها هلا هلا شفيج !
شيخة : انا متمللة قومي خل ندور
جواهر : هههه يلا قومي خل ندور ورا صوب الشير وبنادي منيرة . كلموا منيرة وجات
منيرة : الله يغربل ابليسكم انا اخاف انتوا ليش جايبينا هنيه
شيخة : هاي جهوور اففف والله يخرع المكان يمممه
جواهر : أوكي من ناحية يخرع هو فعلا يخرع بس يلا عادي أمشوا خل نلعب
منيرة : شنلعب انتي مينونة
شيخة : اي والله شنلعب
جواهر بكل برود : صياد حرامي ..
منيرة وشيخة : أوكي
وجواهر كانت الصيادة و منيرة وشيخة راحو ينخشون وطبعا منيرة قالت خل نسحب على جهور و ندخل داخل وشيخة اول شي ما كانت مقتنعة وبعدين وافقت .. جواهر تمت تدورهم وما لقتهم , المكان كان ظلام
جواهر : هيييه وينكم يا علكم الوجع يلا طلعوا تعبت وانا ادوركم ..
لكن مافي رد . . جواهر حست ان في صوت فالشجر .. جواهر خافت وايد : م م م منور طلعي ترى ادري ان هاي انتي ..!!!!
وكل شوي والصوت يقرب منها .. جواهر كانت وايد خايفة تتحرك من مكانها .
نايف : باوووو
جواهر و الدموع في عيونها : ن ن ناييف ..!!!!!!
نايف : شفيج والله اسف مادري ان بتخافين جي
جواهر : لا عادي ..
نايف : أكيد !؟
جواهر : أي والله عادي بس لا تعيدها والله قلبي كان بيوقف من الخوف
نايف بخووف : سمملله عليج ..!
جواهر: هههه والله انا خوافة لا يغرك .. نايف انا بروح العن خير منور وشيخوو يلا انا بروح تبي شي
نايف: ههههههههههههههههه سلامتج ..

عند عبدالعزيز + وضحى
وضحى : هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : ها شرايج فالبرجة
وضحى : يالخبل والله جدي لو عرف بيذبحك
عبدالعزيز : انزين يلا امشي خل نشلهم
وضحى : وععع والله ما شليت
عبدالعزيز : ليكون عبالج بشلهم بروحي
وضحى : اففف انزين انا بشل الكيس لكن انت الي بتطلعهم ويع ما تشوف البرجة كلها خياس ..
عبدالعزيز يضحك: والله انا قلت لج وانتي وافققتي يعني الي بيصيدني بيصيدج
وضحى : يعلك انا شحقة يايه معاك صج اني دبشة ..
عبدالعزيز : خلاص كسرتي خاطري وضوح انا بطلعهم وانتي شلي الكيس ههههههه
وضحى : زين يلا أخلص علينا ..
( عبدالعزيز كان صايد سمج و حاطهم فالبرجة و رواهم وضحى وقعدوا يلعبون فيهم وبعدين توقهوا فيهم و الحين بيحاولون يشلونهم )

وبعد ما خلصوا الكل راح ينام . عبير كانت لحالها فالغرفة و دايخة وتبي تنام شوي الا جاسم دخل عليها ..
جاسم متوتر : السلام عليكم
عبير مستحية : وعليكم السلام
جاسم : عاد السموحة نسيت اقول لج الحمدالله على السلامة وماتشوفين شر
عبير : الشر مايجيك ..
جاسم : اممم تعورتي
عبير ماتعرف شتقول : أمم لا
جاسم : اوكي يلا انا بروح احين تبين شي
عبير : لا سلامتك
جاسم : يلا فمان الله ,, وطلع
قعدت عبير تكلم نفسها : اه أحببببه أحببه متى بيحس فيني وف مشاعري إتجاهه .!!
اليوم الثاني الساعة 10 ونص وكان يوم الجمعة قاموا كلهم عشان ياخذون أغراضهم ويردون بيوتهم عشان يلحقون على صلاة الجمعة فالمسجد ...
بو نايف : يلا يا نايف خلصونا عاد نبي نلحق على الصلاة
محمد : يبه الله يهداك في وقت تو الناس
نايف : لا حمود لين ما نرجع ونسبح يبيله وقت
بو إبراهيم : يلا عاد عن الهذرة
سارة تكلم منيرة بصوت واطي : لازم يتحلطون كل مرة مايعرفون
منيرة : اي والله وانتي الصادقة ..
جواهر : بنات شرايكم كلنا نروح بسيارة وحده
ريم : وننزل بيتنا
سارة : اي والله بدال ما نروح بيوتنا ونتملل
وضحى : انطروا بروح أخذ اذن من اولياء الأمور الأعزاء
الكل : هههههههههههههههههههه
منيرة : انا بسوق
جابر : لا فديتج انتي شفتي الطريق شلون كله حصى وحالة ,, خل حد من الشباب يقطكم بيت عمي ويرجع
منيرة : اففففف
فاطمة : يلا نيوف وصلننا بلييز
نايف : أوكي لعيونج يالحب
فاطمة : ههههه تسلم
الجدة : يلا يلا أركبوا خلصونا ..! .... وراحوا

في سيارة نايف الي فيها البنات ( جواهر + ريم + وضحى + عبير + منيرة + سارة + دانة + شيخة + فاطمة)
منيرة : نيوف شغل هالسيدي
دانة : منوووووور !!!
وضحى : ههههههههههههههه منور مالقيتي الا هالسيدي يا كلبة
شيخة : لا لا نايف لا تحطه
نايف : ليش شفيه
جواهر : مافيه شي بس لا تحطه
فاطمة + ريم + عبير + سارة مايدرون شفيه السي دي ,,
ريم : نيوف شغلله امانه بلييييز
عبير : افا وضووح تخشين علي
نايف شغل السي دي و ( شيخة + دانة + جواهر + وضحى ) قعدوا يصارخون عشان يطلعه والباقي يصفقون و مستانسين ان بيعروفون شنو داخل السي دي والسي دي كان فيه أصوات البنات وهم يغنون ويستهبلون وكانت أول وحده فالسي دي تغني شيخة : وعادت ذكريات أول بعد ما الماضي تحول حبيب الأمس جاني اليوم بعد ما بالهججر طوول ..
نايف طوف الإغنية الي تغنيها شيخة : شالصووت أستغفرالله
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
دانة: عاد نايف بليز صككر السي دي
نايف : نوو
وثاني وحده كانت تغني هي دانة : وش صار وش الي غيرني ماعدت اعرفني طبيت فالمطب .. عيار ... كانو يسموني .. كلهم يعرفوني مالي أنا والحب ..مادار في بالي الخالي أتعلق بغالي وأضيع انا فالدرب وش صار وش صار لهالقلب حب وعشق وأنحب وانا ادري ان صار ...
نايف : امممم مقبول يعني زين
اما الثالثة فهي جواهر .. :
جواهر : يحبني واحس فيه .. من سلامة من حكيه قلبي عند إنسان ثاني وهو تحراني ابيه .. ليت كان الحب بإيدي كان أحبه وأحتوية .. ماهو عيبة ما عشقتة قلبي وأدري العيب فيه . لا لا لا لا لا لالا .. في عيونة لي كلام لو بالصدفة التقيه يا كبر حبي في قلبه قلبي يتقطع عليه .. وليت كان الحب بإيدي كان أحبة واحتوية ماهو عيبة ما عشقتة قلبي وادري العيب فيه .. خبروه أني أعزه والأمر كله بإيديه لو بيبقى في حياتي أتشرف والله فيه ...
نايف كان يطالع جواهر من المنظرة وهواصلا دخل جوو مع صوت جواهر و ما إنتبه ان الإغنية خلصت الا لما ابتدت الإغنية الي تغينها وضحى
وضحى: والله وناسة بابا نزل معاشة بنروح الألعاب ونصرفة كله بابا بجى بجى لالالالالالا بابا عيط بكى بجي بكي لالالالالا . امي بعد قالت تبي تروح السوق تبي تجيب اغراض تبي اتيب اكل
نايف : ههههههههههههههههههههههههه وضوح انتي هبلة
وضحى : اححم شرايكم في صوتي الجميل العذب
نايف : اذا انتي صوتج الجميل العذب صوت جواهر شنو
جواهر أستحت وماردت ..
منيرة : أوب أوب شعليها شعليها يمدحون صوتها بعد
جواهر ضربت منيرة وكلمتها شوي شوي : منوور حسابج لما ننزل يا حمارة
عبير : جهوور تدرين اول مرة ادري ان صوتج حلو
جواهر : ههههههههه ثانكس حياتي من ذوقج
وضحى : يووه عاد الحين بتشوف نفسها علينا
جواهر طالعتهم بنظرة ان خلاص اسكتوا .. و تموا يسولفون لين ما وصلوا و بعد مانزلوا
توهم فاتحين باب البيت الا يشوفون نورة ...
وضحى : كرهات ياشينه من ويهه
منيرة : مابغينا نفتك منج يا سارة هناك لاحقتنا هنيه
دانة : واي يا اللزقة يا ساروهه خلاص فكينا من ويهج
نورة : مابغيتوا توصلون
نايف بيموت من الضحك : حيالله من جانا
ريم ضربته وتكلمه بالخفيف : شنو حيالله من جانا نيوف ما اندانيها ما انواطنها ليش جاية عندنا مابغينا نفتك من ويها ولاحقتنا لين هنيه
فاطمة : انزين يلا قوموا خل نروح فوق
البنات ألا نورة : اوكي .. وراحووا
نورة كانت تطالع نايف : أخبارك
نايف وكان معطيها ظهرة : تمام والله اخبارج انتي ؟
نورة : انا تمام دامك تمام .
نايف : ....
نورة حبت تكسر الصمت الي هم فيه : استانست اليوم ؟
نايف وهو بيروح فوق : اي والله استانست يلا انتي روحي ويا البنات انا بروح احين .

فوق في غرفة ريم :
جواهر : وينها ام لسان
شيخة : تلاقونها تحت تتلزق في نايف
منيرة تطالع جواهر : تتلزق في نايف
جواهر : شسوي يعني
وضحى : اي صايرين الكيبل كله ويا بعض
دانة : حرام عليكم مسكينة جهور ما كلمته ولا قعدت معاه هو الي يكلمها
عبير : مسكينة جهوووور ما كلمته ولا قعدت وياه هههههه انطمي بس طول الطريق يمدح فيها والأخت مستحية
منيرة : وضوح و عبوور انطموا انتوا اخر ثنتين تتكلمون عن هالسوالف عبالكم مادري
عبير + وضحى : ششننوو
منيرة : ههههههههه كلن ادرى بنفسه
عبير رفعت حاجب : شسويت
وضحى : وانا بعد شسويت
منيرة : عبالكم ميري ما قالت لي
وضحى : يوووه عاد هالبقرة شقالت لج ؟!
منيرة رافعة حاجب: شتسوين انتي و عزوز فالبرجة امس
سارة : اووووب أوووووب حركات فالبرجة بعد لا لا مانقدر
وضحى : انججججججلععععي يا حيوانة كنا قاعدين ..
جواهر : قاعدين شنوو !
وضحى : عزوز قال لي ما اقول
عبير : شمسوي ذي انا اعرفه اكيد وراه سالفة
وضحى : شدخل شدخل كنا نلعب
دانة : ايش تلعبون و ليش ما ناديتينا
وضحى : يوووه انتوا يالهذرة ما راح اقول !
منيرة : وانتي عبروه
عبير توترت : انا شنو
منيرة تغمز لها : امممم تسوين نفسج ماتدرين يعني
عبير ويها صار اللوان : لا مادري شنو
منيرة : لين عرفتي قولي اوكي حبيبتي
عبير : انجلعي انجلعي
جواهر : تستاهلون هههههههههه طلع المستور
فاطمة : انزين ملل شنسسوي
وضحى : فطوم و عبور قوموا خل نروح نقعد في غرفة فطوم عشان نصور و نعدل الصور
منيرة : وييي خفو علينا يا الجميلات
فاطمة + عبير + وضحى راحو غرفة فاطمة
جواهر : افف تعبانة ابي انام
ريم : شوفي عن السندارة عندج غرفة حمود ولا نيوف ولا الصالة احنا مب طالعين .
جواهر : واي يا كرهج
منيرة : روحي نامي
جواهر : وين غرفة حمود
ريم : أخر غرفة عاليمين
جواهر : زين
طلعت جواهر من غرفة ريم و راحت للغرفة الي وصفتها لها ريم

في غرفة فاطمة :
وضحى : صوري صوري
فاطمة : وضووح نزلي يدج شوي
وضحى نزلت يدها : جي ؟
عبير : هاج لبسي الخاتم يعني اونه حركات وكشخة
وتموو يصورون ..
عبير : يووه الكام مافيها جرج
فاطمة : انزين انا بروح اجيب الجرج من غرفة نايف او محمد و بروح اشرب ماي
وضحى : زين لا تتأخرين حبي
فاطمة : اوكي .
طلعت فاطمة وراحت تدور الجرج في غرف اخوانها ويوم دخلت غرفة نايف لقت حد منسدح عالسرير بس متغطي ,, خذت الجرج و طلعت بسرعة حسبالها اخوها ف ماتبي تقعده من النوم . ورجعت للبنات
عبير : وين الماي
فاطمة : شربته
وضحى : انتي ماتستحين احنا ضيوف لازم تضيفنا
فاطمة : ههههههههههههههه يلا مناك روحي المطبخ و جيبي لج
وضحى : افف انزين
ونزلت و راحت المطبخ ,, شافت نايف و محمد
نايف : شتسون
وضحى : ابد والله قاعدين
محمد : وضوح تلعبين سوني؟
وضحى : لا والله حموود البنات ينطروني فوق بشرب ماي وبرجع
نايف : اممم
وضحى خذت ماي الا يدزها نايف وينكت عليها الماي ..
وضحى : بتشووف مردودة الحركة يا نايف .... وتمت تصارخ و محمد ميت من الضحك عليهم
ورجعت للبنات
فاطمة : من مسوي فيج جي هههههههههههههههههههه
وضحى : اخووج الخايس نيوف
فاطمة استغربت : نيوف !!
عبير : ههههههههههههههههههههههههه وضوح شكلج ماله حل

• شلون نايف كان تحت و هو نايم في غرفته ؟!
· ليش نورة ماتحب البنات وليش دايما تبي تتقرب من عيال عمها ؟!
 
رد: روآيــــــة : لـيــه مــدري بـس عـشـقـتـك عـشـق لـحـد الـهـبــال♥!! " رومآنس

يعطيك ألف عافية ..

بارتات جميلة ..

متابعتك عزيزتي =)
 
رد: روآيــــــة : لـيــه مــدري بـس عـشـقـتـك عـشـق لـحـد الـهـبــال♥!! " رومآنس

يعطيك العافيه
استمري متابعينك ..
 
رد: روآيــــــة : لـيــه مــدري بـس عـشـقـتـك عـشـق لـحـد الـهـبــال♥!! " رومآنس

مشكورين حبايبي على المتابعة :*
 
رد: روآيــــــة : لـيــه مــدري بـس عـشـقـتـك عـشـق لـحـد الـهـبــال♥!! " رومآنس

البارت الثالث


يوم الجمعة
الساعه 6 ونص المغرب
في بيت العمة ام سعود .

جاسم : ها علوي تروحون السينما
علي : اي شوف الشباب اذا بيجون
جاسم : عيزان اتصل حق الكل انطر بطرش فالقروب .
جاسم خذا جواله إلي من كم يوم شارية و طرش برودكاست لشباب .والي بيروحون هم عبدالعزيز , عبدالرحمن , نايف , إبراهيم .

في بيت بو نايف .
نايف دخل البيت و راح غرفتة عشان يبدل و يجهز عشان يروحون فيلاجيو
نايف وقف جنب المنظرة يشوف شكله و بعدها فصخ فانيلته و وراح صوب الكبت ياخذ له تي شيرت نايف لاحظ ان في حد نايم على السرير واستغرب ان شلون ما انتبه له
نايف : ريموو انتي ما تستحين البنات عندج و يايه تنامين هنيه
نايف : ريمووو ويعه قوومي
نايف شل اللحاف وتفاجئ ان جواهر هي الي نايمة على سريره , جواهر قامت من النوم وانصدمت ان نايف كان جدامها

عند البنات :
ريم : افف ملل شنسوي
ددانة : قوموا خل نطبخ
منيرة : اممم خاطري في شاورما
شيخة : انتوو يالبلعة بسكم
منيرة : شوفوا من يتكلم
سارة : ابي اروح اشتري لي مكياج الي عندي قرب يخلص
منيرة : هههههههههههههههه شي طبيعي يخلص انتي من تقومين تفركين ويهج بهالكريم اساس
شيخة : مافي احسن من الديرم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
شوي الا دخلو ( فاطمة + وضحى + عبير )
فاطمة : ضحكونا معاكم
عبير : الضحك واصل لين اخر البيت شعندكم
منيرة : سوالف كبار
وضحى : وييي خفيي علينا
عبير : الا وين جهور؟
ريم : نايمة
ريم راحت تبي تدخل الحمام و لحقتها فاطمة
فاطمة تكلمها بصوت واطي : لا تقولين ان جهور نايمة غرفة نيوف
ريم : اي قالت لي وين غرفة حمود قصيت عليها و قلت لها ان ذيج غرفة حمود .. بس ليش تسألين ؟
فاطمة : لان نيوف في غرفتة يا بقرة
ريم : امممما !!
فاطمة : والله
ريم : وانتي شدراج ؟؟!
فاطمة : وضوح تقول ان نيوف صب عليها الماي وانا يوم رحت شفت حد نايم فالغرفة
ريم : ويي يا حسرتنا خلاص انتي انطمي ولا تتكلمين انا بروح اشوف شالسالفة


في غرفة نايف
جواهر منصدمة : ن ن نا ا ا ايف
نايف : جواهر
نايف ما كان يعرف شلون يتصرف .
جواهر منحرجة : هاي مو غرفة محمد ؟
نايف خق عليها : اوكي
جواهر انحرجت زيادة : شنو اوكي
نايف : ها انتي شنو قلتي
جواهر : خلاص ولا شي انا بروح للبنات ,,, قامت جواهر وفتحت الباب وانصدمت ب ريم جدامها ..
ريم : جهوور !!
جواهر : بتشوفين انتي يا حمارة .. وضربتها وهي رايحة
ريم تطالع نيوف وهو لحد الحين جنب السرير : نيوف
نايف : فديتها والله
ريم : هيييه بابا
نايف : من متى هي هنيه ؟
ريم : وانت شعليك
نايف لحين يتخيل شكلها : والله جميلة ماشالله جواهر
ريم : ليكون حبيتها
نايف : ها شنو انتي شتخربطين
ريم : ههههههههههههههههههههههههههه علينا نيوف
نايف : هي شلون نامت هنيه
ريم : قالت لي وين غرفة حمود ابي استعبط وياها قلت لها اخر غرفة عاليمين شدراني ان حضرتك بتي من وقت اليوم
نايف : خلاص انزين حصل خير
ريم : وين حصل خير وانت مفصخ الله يهداك ما شفت ويها يوم طلعت
نايف . : امبلا شفته ههههههههه يحليها مسستحية
ريم : شي طبيعي انها بتستحي هههههههههههههههه الحين بتسطرني جهور
نايف : يلا روحي .,, وراحت

عند البنات :
جواهر سحبت ريم ونزلوا المطبخ : ريموو يعللللج الويعه انشالله !!
ريم مسوية نفسها البريئة : ها شفيج شسويت ؟
جواهر : شسويتي ها
ريم تحرك رموشها : ماسويت شي
جواهر : : ابد ماسويتي شي يالحيوانة احين انا وين اودي ويهي من اخوج
ريم : عادي انزين
جواهر : لو جبور ولا فصول يدرون عني بيذبحوني
ريم : ويييييييه عاد سكتي الله يعافيج مادري انتي شمسوية !
جواهر طالعته بنظرة ودزتها وجات بتروح فوق الا يطلع فويها نايف
ريم : على وين انشالله
نايف وهو يطالع جواهر : السينما
ريم بصراخ : نبي نروح
نايف : نوو
ريم : ليش ززين الله يخليك بلييزز بلييز نيوف الله يخليك
نايف : لا اليوم جمعة وكله شباب
ريم تنقز جواهر عشان تتكلم ,, جواهر : انزين احنا شعلينا منهم يعني ..
نايف : زين خلاص قوموا خلصوا لكم 10 دقايق
ريم ماتت من الضحك و راحوا البنات ونايف تم ينطرهم فالصالة يجهزون لكن مو كلهم الي بيروحون الي بيروحون بس ( وضحى + جواهر + ريم + عبير + شيخة ) وبعد ما جهزوا انزلوا تحت الا نايف يتحلطم عليهم ... نايف كان لابس ثوب وطالع خقة
نايف : سنة تخلصوون انتو
ريم : والله شنو بعد نبي نتعدل
نايف : بنات ليش هالمكياج يعني
وضحى : واذا شفنا بنات من المدرسة واحنا رايحين جي مبهدلين !!!
نايف : كيفهم اهم شي ان انتوا ما تطلعون تستعرضون جدام الناس بمكياجكم
عبير : ياكم مطووع الفريج
ريم تطالع جواهر: لا نيوف مب جي مادري شفيه اليوم
جواهر تطالع ريم : انزين يلا لا انتأخر عليهم
والكل ركب فالسيارة علشان يروحون فيلاجيو
فالسيارة نايف كان يحذر وضحى + ريم عن الحركات الي مالها داعي
ويوم نزلوا على طول راحوا عند السينما ولقوا ( جاسم + علي + عبدالعزيز + إبراهيم )
جاسم : اي فلم تبون تدخلون ؟
وضحى : نبي UNDERWORLD 4 هاي فلم رعب
0إبراهيم : لا مانبي
نايف + عبدالعزيز : AGNEEPATH )
جواهر : شنو هاي
عبدالعزيز : هندي رومانسي
ريم : لا عيب جواهر وعبير و وضحى قاصرين
جواهر : جب انتي مالج خص
نايف : ريمو جب
ريم : انزين بنطم افف
جواهر : خلاص نبي الفلم الرعب الي قالت عنه وضوح
الكل : اوكي,, واحجزوا
جواهر + شيخة + ريم
عبير تكلم وضحى : وضوح امشي ابي اخذ لي وايت موكا
جاسم : يلا تعالي انا بعد بروح
عبير : اوكي
وضحى : خلاص روحوا انا عيزانة ..
نايف و إبراهيم وعلي شافوا ربعهم و راحوا يسلمون عليه
وضحى تكلم عبدالعزيز : هالحمير وينهم ؟!
عبدالعزيز : مادري والله راحوا بس مادري اي صوب
وضحى : انزين انطر لا تروح بتصل لهم و ودني لهم
عبدالعزيز : أكيد بنطرج ماتشوفين شلون المكان كله شباب متوقعه مثلا بهدج وبروح ؟
وضحى : مايردون
عبدالعزيز : انزين امشي خل ندور
وضحى : لا ودني حق عبور في ستاربكس
عبدالعزيز : اوكي
وهم يمشون كان في اثنين يخزوون وضحى و عبدالعزيز طالعهم بنظرة و راحوا
في ستاربكس
جاسم : طالعة حلوه بالميك ماشالله
عبير استحت : ههههه عيونك الحلوه
جاسم : إنتي أحلى
عبير : ههههههه انزين
جاسم : شتبين تشربين ؟
عبير : امم انت شنو تبي
جاسم : كابتشينو وانتي ؟
عبير: وايت موكا
جاسم : انزين انتي قعدي عالطاولة وانا بطلب وبجي
عبير : انشالله ,, وراحت
جاسم طلب لها وطلب له وعقب ما رجع شاف وضحى + عبدالعزيز عالطاولة ويكلم نفسه : نشبو عاد
عبدالعزيز يكلم جاسم : جسوم شوف هالإثنين من مساعه يخزون
جاسم : خله يولي ماعنده ماعند جدتي
الكل : ههههههههههه
عبير : اللله عزوز تي شيرتك عجيب
عبدالعزيز : ما يغلى عليج
جاسم : انزين انا تي شيرتي مب حلو
عبير استحت : لا حلو
عبدالعزيز طالع وضحى و ضحكوا عليهم
شوي الا واحد من هالإثنين قام وحذف رقمه على وضحى
عبدالعزيز عصب وقام من عالطاولة: خير يالطيب في شي ؟
الرجال : يعني احين حسستني انها مرتك ولا اختك عشان تعصب كذا
عبدالعزيز صرخ عليه : اي مرتي شعندك ؟
وضحى انحرجت و ويها تغير
جاسم : يالحبيب يلا حرك وعن حركات الخرفان
عبير : جاسم عبدالعزيز خلاص خلووه يولي
جاسم : عبير اسكتي !!!
عبدالعزيز : حررك لا العن خيرك
الرجال : وش بتسوي يعني !!
عبدالعزيز قبض للرجال
وضحى : عزيز خلله
جاسم : عزوز هده خلاص !!
جاسم وخر عبدالعزيز عن الرجال و ردوا قعدوا مرة ثانية على الطاولة . والناس كلها تطالعهم
وضحى الحين ماتدري وين توديها ويها من الفشيلة
عبدالعزيز يكلم وضحى : دخلي شعرج !
وضحى دخلتة من غير ماتتكلم لان عبدالعزيز كان وايد معصب
عبير : انزين مايسوى عليها ترى بالغلط طلع شعرها يعني
جاسم : عبور خلاص عزوز معصب احين
وضحى : عبور امشي خل نروح للبنات
جاسم : لا خليها تشرب الوايت موكا
وضحى : خلاص عزوز ياخي شفيك خله يولي ليش تنكد على نفسك عشانه فالطقاق الي يطقة
عبدالعزيز : اوكي ... ويغمز لها
وضحى اصلا كانت مستحية من عبدالعزيز بس ماتبي تبين له هالشي وخصوصا يوم قال لرجال انها زوجته ..
عند ( جواهر + ريم + شيخة ) وكانوا في فيرجن
جواهر : شوفوا شوفوا جنها منوور !!
ريم : أي والله جنها منوور !! هي ما قالت انا برجع البيت مابي اجي
شيخة : عاد انتوا ماتعرفونها تحصلونها تمللت وجات
منيرة : هاي
شيخة : شحقة ياية
منيرة : والله يختي تمللت وجيت
جواهر : انزين امشوا ابي اخذ فلم رومانسي ابي اشوفة فالليل .. وتحرك لهم حواجبها
منيرة : وانا ابي اخذ فلم Gallium and Juliet
ريم : شنو هاي
منيرة : مادري شفت الفلم عند خالد ولد امنة وخاطري اشوفة
جواهر : واي مننج انتي
منيرة : يلا عاد كل وحدة تروح وتاخذ الفلم الي تبيه
جواهر : انزين منور كلمي حد من الشباب يروح يحجز لج مكان
منيرة : عيزانة اطلع جوالي ريمو اتصلي
ريم : يووه جوالي مافيي جرج جهوور اتصلي لنيوف
جواهر : كم رقمة ,, واتصلت

نايف شاف رقم غريب وما رد ,, جواهر : اخوج مايرد
ريم : اتصلي مرة ثانية ,, واتصلت
نايف : نعم
ريم : اعصابك اعصابك انا ريمو
نايف : ها شتبين و رقم من هاي
ريم : رقم جهور بنت عمي
نايف : شتبين متصلة
ريم : احجزوا كرسي زيادة منور البقرة جات
نايف : منور متى جات !
ريم : الشيخة توها طبت علينا
نايف : خلاص اوكي المهم انتو وين
ريم : في فيرجن
نايف : اوكي ,, وصكر
ريم : بعد يصكر في ويهي قليل الأدب
البنأت : ههههههههههههه
جواهر سحبت ريم : يلا انا بروح اخذ الفلم الي ابيه وانتي وشيخو روحوا اخذوا الفلم مال جوليت مادري شسمة
منيرة : اوكي ,, وكل ثنتين راحوا مع بعض the time travelers wife
جواهر تكلم ريم : اممم شنو اخذ Restless ولا The Time Travelers Wife
ريم وكانت تدري ان نايف ورا جواهر : امممم مادري والله بعدين شتبين انتي ف الأفلام روحي لنايف هو بيعلمج الرومانسية كلها
جواهر انحرجت : هيه انتي شنو روحي لنايف استحي على ويهج
نايف مبتسم لجواهر : اي والله ريمو استحي على ويهج عيب عليج تستحي جواهر
جواهر خاطرها الأرض تنشق وتبلعها : ......
نايف : اي فلم تبين تاخذين
جواهر انحرجت خصوصا ان البوسترات مالت الفلم تخقق : اممم مادري محتارة بين الأثنين .
نايف : رديهم لين رحنا البيت بعطيج عنده اياهم هم الإثنين
جواهر : والله ودي اليوم اشوف فلم
منيرة : اخذي فلم عدل نفس الناس يا قليلة الأدب تبين تاخذين رومانسي عقب لين عرستي شوفيه ويا ريلج مب عندنا
نايف : خلاص جواهر تعالي وبنشوف مع بعض
جواهر منحرجة من كلامهم وجات بترقع الموضوع : انزين متى بيبتدي الفلم ؟
نايف : بعد 10 دقايق
منيرة: وييييي يلا امشو خلوني ادفع و بنروح لان ابي بوب كورن و ناجوز و كولا
الكل : يلا ..
لما جو بيدخلون السينما
وضحى : وواي عبور ماقدر امسك البيبسي مسكيه انتي
عبير : ماتشوفين في يدي الكورن عطيه شيخوو
شيخة : لا حبيبتي انا ما بشيل شي
عبدالعزيز : عطيني انا بشيلة ,, وعطتة
• شسالفة عبدالعزيز وغيرته على وضحى ! ؟
• عبير و جاسم بيتطور الوضع معاهم !؟
• الرجال إلي عبدالعزيز ضربة جدام العالم ! ياترى بيسكت عن حقة ولا ؟!
 
رد: روآيــــــة : لـيــه مــدري بـس عـشـقـتـك عـشـق لـحـد الـهـبــال♥!! " رومآنس

مشكوره البارت الجميل
استمري متابعينك ..
 
عودة
أعلى