12345678910

رواية إلى روح انتمي في .. في وخالد

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. *مزون شمر*
    17-02-2012, 09:47 AM

    رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

    رواية إلى روح انتمي في .. في وخالد


    في السياره
    .............
    كان هدوء
    ضحك خلود
    وتعليقات شوق
    عطى جو للسياره بعد الجو الغريب والهادي لفي وفيصل
    اليوم الثاني
    ............
    راحت في وخلود للهنوف .. بعد ما دقت عليها
    كانت الهنوف وشكلها مع بدايه الحمل يضحك ..
    كانت خايفه من ها الشعور وكل شوي تتأسف وتروح للحمام
    وفي وخلود يضحكون عليها ...
    دخلت العنود والابتسامه شاقه حلجها
    سلمت على في وخلود وقعدت
    في وهي تلعب باساورها :
    عنوده ... وين يوسف ؟!
    خلود وهي تضحك :
    ههههههه
    مسكينه
    الحين صار رجال
    ما يسلم على الحريم
    العنود وهي تضحك :
    ههههههههههههه
    أي والله
    مسكين وده يجي ياكل الكيك هاذا كله
    في :
    هههههههههههه
    حرام يا حياتي
    خليه يجي
    امانه
    العنود وهي تقوم :
    ان شاء الله
    بس الله يعينكم عليه
    بعد معاناه دخل يوسف وهو متحطم لابس دشداشه وشماغ وعقال :
    شلام عليكم
    خلود وفي ماسكين ضحكتهم :
    وعليكم السلام

    خلود وهي تبتسم له :

    كيف حالك ؟ يا ابو ياسر
    تحطم يوسف :
    الحمدالله
    انت كيف حالكي !
    خلود :
    الحمدالله
    في تقطع في ها الكيك :
    هاك يا ابو ياسر
    هديت المعازيم
    وترا عيب عليك
    تردها
    يوسف تحطم ولقى عذر انه ياخذ من الكيك :
    شكرا
    يلا بروح
    الديوانيه عند الرياجيل
    خلود وهي تبتسم له :
    ماشاء الله عليك
    يا ابو ياسر
    صدق رجال
    الله يحفظك
    مع السلامه
    في وهي تبتسم له :
    أمين
    مع السلامه
    يوسف وهو طالع :

    مع الشلامه

    من طلع بطوها ضحك
    خلود وفي والعنود
    دخلت الهنوف وهي ميته ضحك :
    هههههههههههههههه
    شفتوه
    يا حرام قال لي
    روحي للحليم
    تراهم بروحهم !!
    عشتو
    صرتوا حريم
    خخخخخخخخخخ
    في :
    يا حياتي
    وربي روعه
    اسملى عليه
    يا ربي يحفظه من العين
    الكل :
    أمين
    العنود وهي تطالع خلود بطرف عين :
    أي أفا عليج
    تربيه ياسر
    مو الهنوف
    لو عليها جان شفتي
    استغفر الله
    ج 3
    خخخخخخ
    من التدلع
    الهنوف طقتها :
    وجع ان شاء الله
    سملى عليه يا ربي
    لا
    بس
    حبيت يتدخل ابوي وياسر في تربيته
    العنود وهي تضحك :
    اخاف بس
    رادين عليكي
    خخخخخخخخ
    الهنوف وهي تطقها من جديد على راسها :
    وجع
    ههههههههههه
    ياسر يتحمل ذنبه مهو بانا
    خلود وهي تضحك :
    ههههههههههههه
    حرام عليكي
    والله تربيته ليوسف
    ماشاء الله

  2. *مزون شمر*
    19-02-2012, 03:12 PM

    رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

    رواية إلى روح انتمي في .. في وخالد


    خلود وهي تضحك :
    ههههههههههههه
    حرام عليكي
    والله تربيته ليوسف
    ماشاء الله
    رجال
    عرف شلون يعود يوسف على
    سوالف الرياجيل
    تصفر العنود :
    أيوا
    اتعب
    خخخخ
    الحين يا الهنوف
    2\ 1
    ههههههههههه
    خلود :
    ؟!!
    الهنوف :
    هههههههههه
    البنت تنحت
    خخخ
    لا بس انا اقول ان ياسر يخف شوي عليه
    بس العنود تقول لي لا
    خليه كذا
    ازين له
    خلود وهي تضحك :
    لا يا حبيبتي والله كذا ازين
    في :
    أي
    احسن من تربيه الدلع الي ما تجيب فايده
    الهنوف وهي تستأذنهم من جديد للحمام :
    خخخخخ
    الله يعينكم ؟!!
    في ماتت من الضحك عليها :
    الله يقطع عدوك
    شكلي بعد بروح الحمام
    والسبه
    انت من كثر الروحه والجيه
    تضحك عليها الهنوف :
    يمكن حامل ؟!!
    في وهي تضحك :
    لا ان شاء الله
    خلود وهي تطقها :
    ليه بالله
    في وهي تقوم بتروح معاها :
    تو الناس
    اخاف من المسئوليه !!
    راحت في والهنوف للحمام ...
    بقت خلود والعنود ....
    راحت العنود تجيب لخلود الافلام الجديد الي اخذتها من فهد وياسر من دون لا يدرون
    ( هوس العنود و خلود الافلام الاجنبيه )
    رن تلفون البيت اكثر من مره
    فقررت خلود ترد عليه خافت في شيء
    تررررررررن
    تررررررررررررررررن
    ترررررررررررررررررررررررررن
    خلود :
    ألو
    .... :
    الو
    خلود :
    نعم
    ..... :
    الظاهر
    اني داق غلط ..
    مهو هذا رقم بيت ابو ياسر
    خلود وهي شاكه بالصوت :
    ... أي نعم ... وش بغيت
    ..... :
    مين معي
    خلود الي بدات تعصب :
    مين انت ؟! بغيت شيء !!
    ...... :
    انا ياسر .. منهي انت
    خلود والي كانت متوقعه انوه ياسر :
    ... انا خلود ...
    ترا البنات مشغولات .. راح اخليهم يدقون عليك الحين
    ياسر وهو ماسك ضحكته :
    طيب .. وش فيكي تخرعتي
    خليهم يجون عند الباب ياخذون يوسف بسرعه
    خلود وهي خايفه ومن دون شعور :
    وش فيه ابو ياسر
    ياسر بطها ضحك :
    هههههههههههههه
    اجل انتي الي قايلته
    ابو ياسر
    متحطم في الاسم الاخ
    لا
    ما فيه شيء
    بس من قو التقمص لشخصيتي
    جته النومه
    خلود ما قدرت تحمل وضحكت عفويه :
    ههههههههه
    الله يعينه
    ياسر تنهد وسمعته خلود :
    لهدرجه ..
    شخصيتي
    كريه بنظرك
    انصدمت خلود ودموعها بدات تجمع :
    لا والله
    بالعكس
    ليش انت فاهمني غلط
    على العموم
    انا اسفه
    مع السلامه
    ياسر وهو يقاطعها :
    اجل
    ليه كذا
    رفضتيني
    توقعتك
    غير عن الكل
    من كلام خواتي ومن تعلق يوسف فيكي

    خلود بدات تبجي :
  3. *مزون شمر*
    19-02-2012, 03:13 PM

    رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

    رواية إلى روح انتمي في .. في وخالد


    ياسر وهو بدا يرفع صوته :
    جاوبيني
    لا
    تقهريني
    جاوبي
    خلود وهي تمسح دموعها عشان محد يشوفها :
    ابوي
    ابوي
    الي رفضك
    مهو انا
    والله مو انا
    أنا


    وسكرت التلفون بوجهه
    ياسر متنح ومو مستوعب الي سمعه
    "
    اكيد تحبني
    ولا
    ليش الدموع
    ليش
    "
    دخلت العنود وقالت لها عن ياسر انه ينطرهم برا عشان ياخذون يوسف
    قبل لا يطلعون عطت خلود هديتها للهنوف وكانت
    "
    لبس أطفال
    مواليد
    وكتبت على اللبس
    الف الف مبروك
    الحمل
    وناثره 10 ريالات بالصندوق مع اللعاب للبيبي
    مبلغ 200 ريال
    "
    وطلعوا
    بعد شهر
    ...........
    بعدها استمر حال في وفيصل
    بالبرود والهدوء
    ليما خلص فيصل من كليته الي بالرياض
    بمدينه الملك فهد الطبيه
    ورجع للقصيم مع اوراق التعين
    فقررت انه يتخذ قراره وبشكل نهائي
    في بيت أم فيصل
    .............
    فيصل يناظر في الي تستشور شعرها :
    جهزي نفسك بكرا بنروح للكويت عند اهلك
    في مصدومه وطفت الستشوار :
    شنو !!
    انت من صجك ^^
    فيصل وهو يتنهد ويروح يلبس دشداشته :
    أي
    وكثري من ملابسك
    لان عندي دوره باخذها ويمكن اطول أكثر من سنه برا
    في وهي مصدومه واختفت ضحكتها وحست بشيء غريب :
    فيصل
    فيك شيء
    تراك متغير صاير لك فتره منت طبيعي
    فيك شيء مضايقك!!
    فيصل والي بدا يعصب :
    لا
    يلا بطلع وما راح اجي الا متاخر
    خلصي اغراضك بكرا الصبح
    ورا الصلاه الفجر بنمشي
    بنزل ابلغ امي وخواتي
    في وهي تمسك ايده :
    فيصل
    فيصل ما التفت لها :
    خير
    وش تبين ؟
    في ودموعها بدات تنزل :
    ليش كل هذا الجفى
    ترا مر شهر
    وقلت يمكن
    من كليه وكل شوي
    تجي تعبان منها ومن مشاكلها
    بس الحين بعد ما تخرجت
    !!
    تكفى فيصل
    انا اعرفك زين
    وربي فيك شيء منت طبيعي
    صار لك شهر ما تنام عندي !!
    ليش ها الهجر
    وش سويت فيك ؟!
    هدها فيصل وبسرعه طلع برا البيت
    حتى من دون لا يروح لمه أو خواته
    في
    بكت حيل وهي تجهز اغراضها وخذت تقريبا بعض اغراضها
    وراحت تصلي وبسرعه للسرير
    لانها بترتاح بعد البكي والصداع الي جاها
    الساعه 1 بليل
    .............
  4. *مزون شمر*
    19-02-2012, 03:14 PM

    رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

    رواية إلى روح انتمي في .. في وخالد


    وصل فيصل للبيت
    وراح صوب الذهبها وحطه بجنطه صغيره ..
    ونام في الصاله
    الساعه 6 الصبح
    ..............
    بسرعه سحبوا نفسهم وطلعوا حتى
    القهوه رفض
    انها تسويها خاف ان امه تقوم من النوم
    على حركه
    وطول الطريق يتجنب الرد على اسئله في
    ولما وصلوا للكويت
    بيت ابو سعد
    ..................
    صراخ ريم وحور فجروا اذن في
    وعذاري الي بكت مع امها ..
    لما سلمت عليهم
    قعد فيصل شوي واسئأذنهم لان عنده
    شغل ضروري يخلصه ولازم يرد للقصيم
    بعد ما حنت ام سعد وقالت له تعب عليه ..
    قرر ينام ساعتين وبليل يرد للقصيم
    في الصاله
    .............
    عذاري وهي تحضنها :
    والله محلوه يا خايسه
    ريم تبوسها اكثر من مره :
    والله لك وحشه يا حماره
    حور الي تمسح دموعها وتنقز تحضنها :
    ياحياتي
    ام سعد تبجي وهي تحضنها :
    الله يلعن البعد
    الله يلعنه ..
    وربي اني كل يوم ادعيلج ان الله يوفقج
    مدري صاحيه ... ولا ناميه
    ولا تاكلين زين .... مضايقينج ...
    مدري وش هي حالج هناك
    في تبجي وهي تحضنها :
    يمه ................. يمه
    أه يا يمه
    أه
    يا شين الغربه
    كلهم بجوا
    وبعدها ارتاحت في بغرفتها
    الي صارت غريبه
    غرفتها الي حست فيها
    بشيء غريب
    !!
    اليوم الثاني
    ...........
    الساعه 9 الصبح
    ....
    في تشيل تلفونها وتروح لغرفتها :
    هلا وغلا
    فيصل وبصوته الي باين عليه التعب :
    سلام عليكم
    في بدلع :
    وعليكم السلام
    .....
    كل هذا شوق
    فيصل وهو يتنهد :

    في
    انت تفطرتي عدل ؟
    في باستغراب :
    فيصل وش فيك
    فيصل وهو يتنهد من جديد:
    في
    ردي علي
    في بخوف :
    أي
    فيصل
    قاطعها فيصل وهو بدا الصوت يتغير :
    في
    اسمعيني عدل
    في بخوف برد أعضامها :
    هلا
    فيصل والصوت بدأ ينبح :
    انت
    طالق
    في انصدمت ... مو مصدقه الي يصير :
    شنو
    انت شنو قلت
    فيصل والي صوته بدأ يتداخل مع بكيه :
    لا تخلينها طلقتين
    انت سمعتيها
    وان شاء الله
    بعطي خالي أبو معاذ الظرف
    وفيه ورقت طلاقك
    ومعاها السبب
    يلا
    مع السلامه
    انتبهي على نفسك
    مع السلامه
    يا بسمه شفاتي
    وسكر السماعه
    خلت هاذي المكالمه
    شخصين دموع
    في
    فيص ل
    تنزل ....... تنزل ...........تنزل
    بقهر ..... بضيق....... بحسره
    دموعهم تسابق بحت اصواتهم
    دموعهم تسابق تنفسهم الي بدا
    يطلع بصعوبه
    في
    "
    بعد ما حبيتك ..
    بعد ما تعودت على اطباعك وحنانك
    ليه يا فيصل
    ليه
    بعد جرح خالد وحبه ..
    جرحتني انت
    مهما تكون الاسباب
    ما توصل لجذي
    فيصل
    "
  5. *مزون شمر*
    19-02-2012, 03:15 PM

    رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

    رواية إلى روح انتمي في .. في وخالد


    رفعت راسها في
    ودموعها للحين ما خلصت
    بدأت تشهق
    وبسرعه دقت على خلود
    في وهي تمسح دموعها الي مو راضيه تخلص :
    خلووووووووووووووووود
    خلود خافت منها :
    وش فيكي
    في
    في وهي تحاول تتنفس :
    فيصل
    فيصل
    طلقني
    فيصل
    طلقني
    يا خلود
    خلود فتحت عيونها ودموعها بدأت تشارك حزن فيصل وفي :
    ليه
    وش الي صار
    في وهي تشاهق :
    والله مدري
    ليه
    يا خلود
    يوم بديت احبه
    ليه
    مهما تكون الاسباب
    ليه
    والله اني احبه
    خلود وهي بدات تصيح :
    مدري والله مدري
    اهو قايل لمي انه بيكتف بالمسجد
    من بكرا
    وانها تجهز شنطته
    .....
    والله مدري
    ....
    في بجت وبجت وبجت ...
    لين نامت
    فيصل
    فيصل انزلت دمعه قهر... حزن .... حب ... وفاء ... اخلاص
    دمعه صادقه بكل جوارحها
    ................
    بعدها ... انتشر خبر طلاق في
    ...................
    فيصل وصى خاله ان هذي الظرف يسلم بيد في بروحها وأمنه فيه
    ولا احد يفتحه الا اهي
    وصاه خاله بخواته وأمه
    اهل في كانوا زعلانين من سالفه الطلاق ..
    الا يوسف الي يذكر في بزواج الفضيحه وش نهايته ..!!
    ام فيصل وابو معاذ جايين يشوفون الوضع !!
    انصدموا الناس ... صارت في مطلقه ...
    صارت سيرتها على كل لسان
    قالوا :
    من رداتها ..طلقها ... ولا في احد يعيف الدكتور
    اكيد أكتشف انها ما تجيب عيال .. الله لا يبلانا
    أكيد من عوابتها .. ولا اكيد كلت امه
    مسكينه ... يمكن للحين بنت ... ماجاها
    الله يعينها
    لا حول الله ... قعدت بيت اهلها .. اكيد سكير
    سبحان الله محد كامل ... دكتور بس شوفي وش عليته
    وفي ..... وفي ...... وفي .....
    كلام الناس ...
    ما يخلص
    ولا يرحم أحد
    ...........
    وقتها خالد بيخلص اوراق الفيزا مالت لندن ..
    لانها تاخرت شوي بسبب امور شخصيه !!
    صدمه الخبر ... وده يستانس .. بس
    حز بنفسه الفرحه ...
    أعتكف فيصل بالمسجد .. لمده شهر كامل
    بعد 3 ايام
    ........
    استلمت في الظرف من عمها وصعدت بسرعه فوق .. ما تبي تطول
    وما تبي تشوف احد
    صارت من بعد الطلاق انطوائيه بشكل فظيع
    ورافظه تكلم احد أي ان كان بالموضوع
    وبسرعه افتحت ... بتعرف السبب في طلاقها



    اول ما شافت
    ورقت طلاقها
    تقطع قلبها
    أكثر من مره
    صح اهي ورقه
    بس
    دمارها كان فضيع في قلبها وفي نفسها
    ...........
    واخذت ورقه كاتبها فيصل بخط ايده
    "
    الى حبيبه قلبي ...وزوجتي السابقه
    السبب الرئيسي والاخير
    موجود بالوراق الي عندج ..
    في
    انا مقدر اجيب اطفال فيني ضعف في الحيوانات المنويه ..
    ولا يمكن ان انجب اطفال ..
    فيني دوالي في ال .....
    و هذي الحيوانات المنويه ..
    نسبت نجاح العمليه فيها
    اقصد فيها شيء اسمه
    " عمليه اطفال النابيب "
    وان ممكن ب20 %
    وانا ماراح اعذبك معاي
    ولا اخليكي تجازفين بنفسك
    يمكن سبحان الله
    تحملين طبيعي وبلا عذاب من غيري
    ادري
    ان ابغض الحلال عند الله
    الطلاق
    بس انتي تعتبرين من الاسباب الي
    يجوز بها الطلاق
    لانه من حقك المطالبه بالاطفال
    ولا تنسين
    لو كنت مكاني كان طلبتي الطلاق
    وما دخلتي العاطفه بالموضوع
    ولا تزعلين مني على الجفا الي
    صار مني
    والله غصب عني
    ما ابي اتعلق فيكي
    اكثر من كذا
    على العموم هذي الاوراق
    بطي فيها عيون الناس
    وانا قلت لهل ابوي اني السبب وكل من سألني
    فلا دافعين عني
    لان امي عندها خبر وخالي وبيقولون لمك
    المهم
    انتبهي لنفسك
    لا تخلين احد يكسرك
    صيري قويه مثل ما عرفتك
    و لاتكثرين من الكرسبي كريم
    يمكن زوجك الجديد
    يغير منه ... مثلي
    مع السلامه
    فيصل ال
    "
    في بجت وتصيح وهي تقرا الرساله أكثر من مره ....
    "
  6. *مزون شمر*
    19-02-2012, 03:16 PM

    رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

    رواية إلى روح انتمي في .. في وخالد


    انا السبه ...
    المفروض ما اقوله وجه نظري
    انا السبه في الي اهو فيه
    يارب
    اغفرلي
    خطيئتي
    يا رب
    "
    دخلت عذاري وهي تدري بسالفه فيصل من امها :
    في قولي لا اله الا الله
    في تركض لها وتحضنها بقوه :
    أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
    انا السبب
    انا السبب
    كسرت فيه ..
    ما كنت ادري شنو الي يفكر فيه .
    عذاري
    شسوي
    عذاري تهديها وتمسح على راسها :
    خلاص
    سوات الله ابرك
    انتي بس قومي صلي واقري قران
    وهدي شوي
    بعدين نتكلم في الموضوع
    هدي شوي

  7. *مزون شمر*
    19-02-2012, 03:19 PM

    رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

    رواية إلى روح انتمي في .. في وخالد



    الفصل السابع عشر




    عذاري تهديها وتمسح على راسها :



    خلاص


    سوات الله ابرك


    انتي بس قومي صلي واقري قران


    وهدي شوي


    بعدين نتكلم في الموضوع


    هدي شوي





    ظلت في



    كتومه


    و


    ساكته


    و


    انطوائيه



    حتى من خواتها



    ومرة العدة


    ثلاث شهور




    وفي


    تصلي بليل


    كل يوم صلاه الحاجه


    وتدعي ان الله يغفر لها ذنوبها


    ويسامح فيصل على حركته


    وهذي حالتها


    طول الفتره





    وأما


    فيصل




    فكانت حالته حاله


    كان في كل مره يرد لشقته


    يشوف اغراض في ويفقد ريحتها الي بدات تختفي شوي شوي


    ومكانها وصوتها وضحكها


    .....



    حتى انه ساعات يشتري كرسبي كريم


    ويحطه بالثلاجه ..


    اقل شيء يسويه عشان يحس بوجودها ...



    اقترحت امه انها تشيل اغراض في وتردهم ..


    بس منع احد يدخل شقته وياخذ أي شيء


    من اغراضها



    واستمر حالت


    الحرمان


    الشوق


    والقهر


    بينهم


    ليما خلصت العده




    قرب موعد الحج ..



    قرر فيصل يحج وياخذ خلود وشوق وامه


    وقرر ابو معاذ انه يروح للكويت




    في بيت ام سعد


    .........



    في وهي تلبس عبايتها :


    يلا يما



    ام سعد :


    يلا ان شاء الله بيكون احسن اليوم



    في وهي تصنع الابتسامه :



    ان شاء الله
  8. *مزون شمر*
    19-02-2012, 03:23 PM

    رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

    رواية إلى روح انتمي في .. في وخالد


    يوسف الي يعصب على في على أي شيء :


    اقول غيري عبايتج هاذي


    ناقصين يقولون


    مطلقه ولبسها قذر مثلها



    ام سعد تهاوشه


    بس في قررت انها ما تجادله صعدت


    وغيرت عبايتها ونزلت


    ...


    بعدها راحوا للمستشفى



    زرات ابوها وقعدت شوي وردت للبيت



    لغرفتها مألجئها الوحيد


    ملاذها من


    كلام الناس


    الي


    قطعوا لحمها


    نبشوا في جثتها الحيه


    هدو حيلها



    ....



    علاقتها خفت حيل مع


    خلود وشوق وأم فيصل


    xxx


    نفس الشيء بين أم سعد وأم فيصل


    كلن فيهم رسم حاجز


    خفيف ومليء بالقهر



    ......



    قبل الوقوف بعرفه


    .............



    وصل أبو معاذ وعائلته


    ....


    XرزانX



    فرحانه من كل قلبها لخبر طلاق في وفيصل


    وكانت دايمن تزور عمتها أم فيصل بحجه


    شوفت فيصل بس ما تحصله


    إما في المسجد أو الديوانية أو بغرفته أو طالع



    ....



    بس مره وحده شافته


    ملامح وجه ذابله ولحيته بدأت تطلع


    انقهرت من مظهره


    بس ما يهمها


    اهم شيء انه ابتعد عن في



    ......



    ام معاذ وابو معاذ


    علاقتهم مع ام سعد


    بدات رسميه


    والسبب طلاقهم



    ......


    معاذ


    .......


    تضايق من طلاق فيصل


    وانقهر من سالفه


    " ان في احد خطب شوق "


    وكان ماله خلق احد


    .....
  9. *مزون شمر*
    19-02-2012, 03:25 PM

    رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

    رواية إلى روح انتمي في .. في وخالد



    اول ايام العيد


    ........


    كانت فرحتهم حيل كبيره



    لسببين



    ~انه ~



    العيد الاضحى



    ~انه ~



    ابو سعد


    قام من الغيبوبه


    ^^


    الحمدالله يا رب



    ..........



    فرحتهم كبيره


    .....



    كبيره


    بقومت


    أبوهم


    بقومت


    عماد البيت


    .......


    في


    ....


    فرحتها الكبيره ...... نستها طلاقها ونستها حزنها



    عذاري .. في .. حور .. ريم



    شوفت البسمه بوجهه ابوهم الي اشتاقوا له


    ريحه ابوهم الي بدات تفوح في البيت من جديد


    صوته الي بدا يتلحن من جديد ويطرب مسامعهم



    ضحكته الي نسوها ... تهز مشاعرهم



    يوسف


    .....


    خايف من فقدان ابوه من جديد


    وعرف ان سيطرت على خواتها ..


    الحين اختفت بقومته


    فرحته بانه ماكان سبب موته


    قرر يبدأ صفحه جديد


    .....



    ام سعد


    .....


    فرحتها برجوع حبيبها وزوجها وابو عيالها


    للحياه من جديد


    كانت اكبر هديه في الدنيا


    انها تسمعه وهو يهاوشها


    يطالبها


    يزفها


    يضحك معاها


    كانت


    معجزه بالنسبه لها



    .....



    ابومعاذ


    .....


    فرحته برجوع اخوه


    كانت سعاده لا توصف


    وكانت دموعه وبجيه الي مثل البزر


    قليل بحق اخوه وفعايله معاه


    ......



    وصل الخبر لأم فيصل الي قعدت تجي


    ويهدونها فيصل وخلود وشوق


    فقررت ورا الحج بسرعه تروح له


    .. ترتمي بحظنه ..


    عشان يسامحها


    .. بحركه ولدها لبنته الغاليه سميت امهم !!



    ....
  10. *مزون شمر*
    19-02-2012, 03:28 PM

    رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

    رواية إلى روح انتمي في .. في وخالد


    بيت ابو سعد


    بعد يوم


    من رجوعه من المستشفى


    .....



    في الي حاضنته وهي تبجي :



    يبا .................يبا


    يا حلات كلمه


    يبا


    يا اني فقدتها


    يبا



    ابو سعد


    يبجي عليها بعد ما عرف السالفه من ام سعد :


    فيو يا حبيبتي


    فيو


    يا قلبي


    يا الغاليه ..


    يا مال الجنه يا يمه


    كان قلتيلي


    لا تسميها بسمي اخاف


    حظها يصير مثلي


    يا ويل قلبي


    لا تبجين يا في


    دامني رديت


    والله لعوضك


    دامني حي



    في بجت وقربت منها عذاري تهديها وتهمس باذنها :


    في تكفين ترا والله


    مو زين عليه


    حرام ارحميه


    ما صدقنا انه يرد لنا من جديد


    في مسحت دموعها وهي تضحك له وجها الي كله دموع :


    ههه


    يبا


    ابو سعد وهو يمسح دموعها :


    هلى يا بوي انتي



    في وهي تبتسم :


    خخخ


    تصدق اني تزوجت


    هههه


    ابو سعد والي حزت بخاطره :


    أي


    هههه


    عشتي يا بنتي والله وصرتي مره


    في وهي تبتسم :


    لا وازيدك من الشعر بيت


    ومطلقه


    خخخخخخخ


    ابو سعد وهو ينزل راسه :


    عيني خير


    استغفر ربج


    هذا الي كاتبه ربج


    في وهي ترفعه راسه بيدها :


    الحمدالله يا رب


    بس اقولك


    اني والحمدالله


    اقتنعت بالي كاتبه ربي


    وما اني اول وحده ولا اخر وحده


    الحمدالله


    بس لا تخاف علي


    تراني بنت .....


    أي


    اسمي متعلق باسمك


    وماني الي ينهزمون


    بسرعه


    انت ربتني صح


    ولا تخاف


    ربي ماهو ناسيني


    ان طال الزمن ولا قصر



    باست راسه وطلعت برا وهي مرتاحه ورافعه راسها لبدايه جديده بوجود



    أمل جديد وحياه جديده برجوع ابوها لها
12345678910