1234

رواية بنات فله مسوين شله

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. شيشو
    31-01-2012, 06:56 AM

    رواية بنات فله مسوين شله

    رواية بنات فله مسوين شله


    بسم الله الرحمن الرحيم

    كيفكم؟؟ اخباركم؟؟ إنشاء الله تمام ، المهم

    إنا طبعا من ابتدت الاجازة وانا اقرا روايات وعجبتني الفكرة في اني اكتب رواية وقررت اني اكتب رواية وطبعا

    هذي اول مررة اكتب رواية وشخصيات واحداث الرواية من نسج خيالي وغير حقيقين وووووبس ايه وانشاء الله

    تعجبكم واذا ماعجبتكم مافي مشكلة ماراح اكملها
    .................................................. ..................

    بنات فله مسوين شلة .... بقلم:نملة لابسة كعب

    البارت الاول(1)

    نتعرف على العائلات

    بيت الجد(ابو سعد)

    الجد:سعود ، طيوب وحبوب والكل يحبه وكان عنده شركات لكن ترك الشغل لاولاده وكان وزير سابقا ودلوعته طبعا

    بنته الصغيرة

    الجدة:منيرة ، تجنن وحبوبة وتحب عيالها وزوجاتهم وكانت موجهة سابقا وتتقاعدت

    الابن الاول(ابو فهد)

    ابو فهد:سعد( 45)سنة مررررة طيوب وحبوب ويحب عياله لابعد درجة ويمسك شركة كبيرة وهو من اهم رجال

    الاعمال هو واخوانه ومرررررة شبابي

    ام فهد:هند(39)سنة حنووونة مرررررة وتحب زوجها وعيالها ومرررررررررة ذوق وشبابية مثل زوجها واحلى

    مافيها طيبتها ومدرسة علم نفس

    فهد:(20)سنة ثاني جامعة يدرس طب وابيض وعيونه عسلية وجسمه رياضي يعني من الاخر يخبل واهم شئ انه

    رجة

    نور:(18)سنة بثالث ثانوي حبوبة وطيوبة وبيضة واحلى من فهد لكن مو كثير وشعرها لاخر ظهرها بني فاتح ناعم

    حرير وعيونها عسلي فاتح وواسعة وانفها صغنون وجسمها كانها عارضة ازياء يعني تطيح الطير من السماء

    ومرررة رجة لكن مو اكثر من اختها:

    حور:(15)سنة بثالث متوسط دافووورة في المدرسة وهي واختها كانهم قد بعض مررررة يحبون بعض وكل شئ

    يقولنه لبعض ومررررة رجة اما مواصفاتها فهي بيضاء وعيونها رمادي وواسعة ومرسومه انفها سيف وشعرها

    طبقات لاخر رقبتها ولونه اسود وحرير وهي من الاخر تخببل

    عمر:(13)سنة باول متوسط اخر العنقود ودلوع امه دمه خفيف ويشبه حور مررة ويحب بنت عمه ريما ومرررة

    رجة

    الابن الثاني (ابو رائد)

    ابو رائد:ناصر(44)سنة رجل مسالم لابعد درجة يحب عياله كثير وطبعا يشتغل مع ابو فهد في الشركة رجل اعمال

    ناجح ومررررة طيب ونفس اخوه شبابي

    ام رائد:هدى (39)سنة حلوة وطيوبة وهي توأم ام فهد هدى وحنونة مررة وشبابية برضوا

    رائد:(20)سنة اصغر من فهد بشهرين بثاني جامعة يدرس ادارة اعمال مرررررة يجنن صديق فهد الروح بالروح

    ويشبهه كثيير والي يشوفهم يفكرهم توام لكن رائد عيونه بني وشعره اسود وبشرته برونزي لكن يجنن ومررة رجة

    رنيم:(17)سنة ثاني ثانوي تدرس في نفس مدرسة نور ونفس الشئ دافوووورة وبشرتها برونزي وشعرها لاخر

    ظهرها شلال ولونه بني وعيونها عسلي ومكحلة وانفها صغنون زكلها على بعضها تجنن ومثل بنات عمها رجة

    ريما:(13)سنة بنوتة تجنن ترسم اجلامها الوردية مع عمر ولد عمها بيضاء وعيونها لونهم اخضر وهي تجنن

    ومررة رجة

    الابن الثالث:(ابو وليد)

    ابو وليد:عبد الله(43)سنة رجال مكافح ويحب عياله ويعتبرهم اغلى شئ عنده ويعتبرهم اغلى شئ عنده وحبوب

    ودمه خفيف ومررة شبابي

    ام وليد:سميرة(40)سنة مررررة حلوة ورغم كبر سنها الا كانها في الثلاثينات مررررررة طيبة وكمان شبابية

    وليد:(22)سنة اخر سنة بالجامعة يدرس ادارة اعمال مع رائد عيونه عسلي وبشرته بيضاء وكله على بعضه يجنن

    ومررررة رجه

    فيصل:(19)سنة باول جامعة يدرس علم نفس ، بشرته لونها برونزي وعيونه عسلي وكله على بعضه حلوووو

    هتون:(16)سنة باول ثانوي ومرررررة قريبة من فيصل لانه قريب من عمرها لكن تشبه وليد وجسمها حلو

    وشعرها فوق ركبتها واسود سواد الليل وناعم حرير وتعتبر احلى اخوانها وعيونها رمادي فاتح وواسعه ودلوعة

    البيت لانها البنوتة واخر العنقود وكمان رجة

    الابن الرابع(ابو تركي)

    ابو تركي:عبد العزيز(42)سنة مرررة يحب فعل الخير ومررة اجتماعي وكمان شبابي ويشتغل في شركة العائلة

    ورجل اعمال ناجح ويحب عياله ويخاف عليهم وبالذات تركي لانه افتقد حنان الام من اول مانولد لان امه لمن

    ولدته توفت وجلس سنتين بدون ام ولمن صار عمره سنتين تزوج ابو تركي من حصة

    ام تركي:حصة(38)سنة حنونة مرررررة على عيالها وكمان على تركي وتعتبره كانه ولدها وتعامل عيالها كانها

    اختهم وهي اخت سميرة ام وليد وع فكرة هدى وهند يصيروا بنات عم سميرة وحصة ومرررة شبابية

    تركي:(19)سنة بأول جامعة يدرس هندسة ودمه خفيف والكل يحبه والبنوتات يتجننوا عليه لانه يشبه امه وامه

    كانت امها سوريا وابوها سعودية وهي تشبه امها يعني عيونة ازرق وشعره بني فاتح وبشرته بيضاء ويعتبر احلى

    شباب العائلة وبعده فهد وهو مرررررررررررة رجة

    فجر:(17)سنة بثاني ثانوي تجنن تشبه امها عيونها رمادي وشعرها اشقر لنص فخذها ومررررة حلوة وكمان رجة

    ومررررررة قريبة من تركي

    مشعل(13)سنة باول متوسط مرررررة يجنن وكان يحب ريما ولمن درى انها تحب عمر وهو يحبها علطول بدون

    تفكير تركها لان مو معقولة يخسر صديق عمره والكل يحبه مرررررة يجنن ومرررة رجة

    الابنة الخامسة (ام مازن)

    ابو مازن:راشد (42)سنة رجل مكافح ويشتغل ويشتغل بنصيب زوجته في الشركة ويعتبروه كامه اخوهم

    العمة ام مازن:امل(38)سنة تجنن مرررة وتخاف على عيالها لانها كانت بتفقدهم في حادث لكن الله ستر وتعاملهم

    كانها اختهم ومرررررة شبابية

    مازن:(19)سنة بأول جامعة يدرس طب مع فهد وما يحب المشاكل وكلمة تجنن قليلة عليه وهو وتركي وفيصل

    اصحاب عيونه عسلي وبشرته برونزي

    وريف+رفيف:توام(15)سنة بمدرسة حور بثالث متوسط دافووورات ماشاء الله عليهم ويشبهوا بعض مرررة لكن

    يعرفوا يفرقوا بينهم لان رفيف اطول شوي

    الابنة السادسة(بشاير)

    بشاير(25)سنة مرررة تجنن عيونها خضراء وشعرها اشقر وتعامل بنات اختها واخوانها كانهم اخواتها وتعصب

    لمن احد يقول لها عمتي او خالتي

    .................................................. ...

    الشخصيات كل اخ جنب اخته علشان تحفظوهم
    البنات.... الاولاد.....
    حور ونور فهد وعمر
    رنيم وريما رائد
    هتون وليد وفيصل
    فجر تركي ومشعل
    وريف ورفيف مازن
    .................................................. ...

    كانت تتمشى في حديقة بيتهم ولابسة بنطلون ابيض فيه من الجنبين خطين لونهم برتقالي وبلوزة توب لونها برتقالي

    وجاكيت ابيض نفس البنطلون وجالسة تسمع في الايبود البرتقالي تسمع اغاني تامر حسني وجات من وراها حور

    حور:بووووووووه

    نور:بسم الله خرعتيني

    حور:ليه شايفة جني؟

    نور:ايه احد يسوي الي سويتيه؟

    حور:ايوة انا

    نور:اذا سويتيها مررة ثانية ياويلك

    حور تستهبل:حاضر ماما

    نور:تستهبلين مع وجهك

    انا اصلا غلطانة اني واقفة مع وحدة مثلك واضيع وقتي في هالكلام الفاضي

    حور:خلاص خلاص والله اسفة

    نور:طيب سماح هذي المرة

    حور:سماح ولا فاطمةههههههه

    نور:هاهاهاهاهاهاها بايخة

    حور:بايخة ولا سخيفة

    نور عصبت:اووووف يالله وراحت

    حور ركضت وراها انتظري انتظري بقولك ليش كنت جاية

    نور:خير ايش تبين اكيد جاية علشان تستهبلين

    حور:لاوالله بس كنت بقول لك تدرين وين احنا بنسافر؟؟

    نور:لا مدري انتي تدرين؟؟

    حور:ايه اكيد يماما انا حور بنت سعد

    نور تحمست:طيب وين بنسافر ياحور بنت سعد

    حور:بنسافر egybt

    نور بحماس:الله وناسة يلا نروح السوق علشان نشتري اغراض للسفر

    حور:يوه انا كيف نسيت هالشئ.؟

    نور تقلد حور:طبعا يماما انا نور بنت سعد

    ضحكوا هم الاثنين ودخلوا البيت

    حور ونور:السلام عليكم

    الي بالصالة الاب والام وفهد وعمر يلعب سوني

    الكل:وعليكم السلام

    نور وحور راحوا سلموا ع ابوهم و

    حور:بابا متى السفرة علشان نبي نروح السوق؟

    الام:ليه تروحوا السوق دواليبكم مليانة؟؟

    حور:ياماما ياحبيبتي لازم نشتري كل شئ جديد

    الاب:ياهند خليهم يستانسون مدام نتايجهم حلوة خليخم يسوا الي يبونه

    نور وحور راحوا لابوهم وحبوا راسه

    الاب:السفرة يوم الخميس والليلة الاثنين يعني بعد يومين

    نور:بابا نبي نروح السوق الحين ماراح يمدينا نشتري شئ

    حور:ايه صح يابابا

    الاب:خلاص روحوا الحين قدامكم يومين

    الام:طيب مين حيوديكم رافي راح يجيب اغراض للبيت وراجو راح يودي لي اغراض لبيت عمكم ابو رائد

    الاب:خلاص فهد يوديكم

    فهد:طيب ربع ساعة والاقيكم جاهزين

    نور:طيب قبل

    فهد يقاطعها:ترى ببدا احسب وبنقص من الربع ساعة

    نور طنشته وقالت:بابا صديقتي ريناد عبد المحسن ال (.......) كانوا يبون يسافرون وانا قلت اقولك نسالهم اذا يبون

    يسافرون معنا مصر

    حور:حتى انا صديقتي رغد عبد الرحمن ال(.......) نفس الشئ

    الاب طالع الام وابتسموا

    الاب:ايه هذا ابو راكان ال(.....) (ابو ريناد) كنا جيران مع ابو محمد ال(......) (ابو رغد) قبل ماننقل لهالبيت وبعدها

    ماعرفت عنهم شئ لانهم سافروا ابو راكان راح ادبي هو وزوجته لانه كان عنده شغل وابو محمد راح بريطانيا

    يكمل الماجستير هو وزوجته وبعدين انقطعت الاخبار عنهم

    الام تكمل:ايه وحتى فاطمة(ام ريناد)ومريم(ام رغد) كنا صاحبات بالجامعة وكنا دائما مع بعض وابوكي مع ابو

    راكان وابو محمد كانوا نفس الشئ اصحاب

    فهد:وحتى محمد وراكان اصحابي دائما احنا مع بعض

    نور وحور طالعوا بعض وضموا بعض

    فهد:ترى عطيتكم وجه بسرعة 10 دقايق اذا ماخلصتوا شوفوا من يوديكم

    نور وحور طاروا ع فوق ماتشوفون الا غبرتهم لان فهد سواها فيها من قبل كل الي في الصالة فطسوا ضحك

    على هبالهم

    نور وحور كلموا البنات وكلموا رغد وريناد ووافقوا وقرروا يتجمعوا في بيت ابو فهد

    في السيار ة الجمس جالسين البنات هذرة وسوالف ونور جالسة قدام تسولف مع فهد

    فهد:الا يابنات بتروحون اي مجمع؟

    حور:مارينا مول

    هتون:لا الشاطئ

    رنيم:لالراشد

    فهد:اتفقوا على شئ واحد

    وبعد عدة نقاشات اتفقوا على الظهران ههههههه

    ولمن وصلوا راحوا اشتروا كل شئ خموا السوق كله هع وخلصوا اغراضهم كلها بس باقي يروحون الصيدلية

    والبنات راحوا تعشوا في مطعم كنتاكي مو الي داخل المجمع لا الي برا

    وهم في المطعم كانوا البنات ماخذين طاولة لحالهم وكل واحد طلب طلبه

    حور بصوت عالي شوي:هتون جيبي الكاتشب

    هتون :ماردت

    نور:هي انتي وين جالسة المطعم كله عرف انك تبين كاتشب

    حور طنشتها:هتين جيبي الكاتشب

    هتون:هتين بعيونك يالسخيفة ورمت عليها الكاتشب

    وكان الكاتشب مفتوح من تحت وهي تفتح من فوق قام كل الكاتشب انكب عليها وطبعا هي مفتشلة وكل البنات

    فطسانين ضحك على شكلها

    قامت لدورة المياه (اكرمكم الله) وهي ماشية خبطت في شخص ............. ؟؟؟؟


    تتوقعوا مين هذا الشخص؟؟

    وكيف حتكون السفرة؟؟

    كل هذا بالبارت القادم

    بانتظار تعليقاتكم واذا ما عجبتك ما راح اكمل

    تحياتي \ شيشو
  2. شيشو
    31-01-2012, 06:58 AM

    رد: رواية بنات فله مسوين شله

    رواية بنات فله مسوين شله


    وين الردود 
  3. شيشو
    31-01-2012, 07:09 AM

    رد: رواية بنات فله مسوين شله

    رواية بنات فله مسوين شله


    هلا اخباركم اشكركم مررة ثانية ع الردود الحلوة وهذا بارت طازة توه واصل

    البارت الثاني(2)


    ****************


    .......: اسف اسف وربي ماقصد

    حور: لا عادي no , problem (لامشكلة)

    .......: طيب شكرا واسف مررة ثانيه وراح وهو ماشي صدم بعمود الجدار

    حور: ههههههههههههههههه

    الشباب شافوه وفطسوا ضحك

    وهو رايح ومفتشل قال محمد

    محمد:ايش فيك مو على بعضك (( اوه صح نسيت اقول لكم ان محمد وراكان اصحاب الروح بالروح مع بعض بالجامعة))

    راكان بهمس:لا بس البنت عيونها عذاب

    محمد يتطنز: طيب ليه مارقمتها؟

    راكان :تتطنز مع هالخشة

    محمد: لابد بس كان شكلك كانك خبل يوم تصدم بالعمود هههههه

    راكان عصب: طيب اسكت لايجيلك بوكس مع هالخشة

    محمد يستهبل: بوكس ولا صندوق ههههه

    راكان: ها ها ها بايخة مثل هالوجه

    محمد: انا وجهي بايخ يالخبل

    راكان سكت لانه لو كمل يمكن يضربه لانه فعلا عصب

    فهد بتطنز:ايش فيك راكان وجهك لونه احمر واذنك يطلع منها دخان

    محمد: لابس لانه توه ماكل مطافي

    الشباب : ههههههههههههههههههههههه

    عند البنات كان هبال ووناسة

    حور جاية مفهية

    فجر:هي انتي ايش فيك مفهية

    رفيف: يمكن شافت صديقها المايونيز في الحمام (اكرمكم الله)
    البنات بدون حور لانها مفهية هع : ههههههههههههههه

    حور انتبهت : ها ايه ايش صاير وبعدين فطست ضحك لمن تذكرت الشخص

    حور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

    وريف: الحمد لله والشكر

    رنيم: مفهية الاخت

    حور: لابس كان في هههههههههه وكملت الي صار لها قبل شوي

    البنات : ههههههههههههههههههههههه

    رغد: علشان كذا مفهية الاخت

    وبعد ماكلوا وكلوا ايس كريم وشوكليت كيك

    نور: بنات ايش رايكم تجون تنامون عندنا؟؟

    رغد: علشان امي تدفنني بمكاني

    ريناد: وانا تطردني برة البيت

    باقي البنات : موافقين (( لانهم يدرون ان نور بتقنع اهاليهم))

    نور:ماعليكم اهم شئ انكم موافقين

    رغد و ريناد: طبعا موافقين

    وبعدين كلمت نور ام رغد وريناد ووافقوا

    (( اوووه صح نسيت اعرفكم على بيت ابو راكان وابو محمد))

    عائلة ابو راكان

    ابو راكان : عبد المحسن (45) سنة مرررررررة طيب وكمان من اهم رجال الاعمال ويشتغل في شركة كبيرة

    ومثل مانتوا عارفين كان صديق ابو فهد وووو ........ الخ

    ام راكان : مريم (39) سنة مررررررة حنونة وتحب عيالها كثير وكانت صديقة ام فهد و...... الخ

    راكان:(20)سنة بثاني جامعة يدرس طب مع فهد بالجامعة مرررررررة يجنن عيونه لونها رمادي وبشرته

    بيضاء وشعره اسود ومرررررررة رجه

    ريناد :(18) سنة بثالث ثانوي صديقة نور الروح بالروح شعرها لنص فخذها اسود وناعم حرير وعيونها عسلي

    وبشرتها فاتحة ومرررررة رجة

    رهف : (13) سنة مررررة حلوة وكمان رجة صديقة ريما معها بالفصل عيونها عسلي وشعرها لاخر ظهرها

    ناعم ولونه اشقر مائل للبني ومررررة كيوت

    عائلة ابو محمد

    ابو محمد: عبد الرحمن (44) سنة مرررة طيب رجل اعمال ناجح وزيشتغل في شركة كبيرة وكمان صديق

    ابو فهد وووووو ...... الخ

    ام محمد: فطمة (39) سنة مرررة طيبة وكمان شبابية وتحب عيالها وكانت صديقة ام فهد ومعها بالجامعة هي

    وام راكان وووووو ...... الخ

    محمد : (20) سنة يدرس طب صديق فهد وراكان عيونه لونهم اخضر وبشرته بيضاء وشعرع اسود يعني من الاخر يخبل

    رغد : (15) سنة صديقة حور الروح بالروح والي يشوفهم بالمدرسة يقول كانهم يحبون بعض لكنهم مو كذا هم

    صديقات واخوات واكثر من اخوات رغد عيونها خضراء وبشرتها فاتحة وشعرها لونه اشقر مائل للبني

    ومررة رجة

    .................................................. .................

    واتصلوا رغد وريناد على اخوانهم وقالوا لهم انهم بينامو عند نور وحور وقالوا لهم ان فهد عزمهم ينامو
    بيتهم

    طبعا اتفقوا ان الشباب يجلسوا في مجلس الرجال علشان الصبايا والبنات بيجلسو في غرفة نور وحور

    طبعا عند البنات هبالة ووناسة

    نور: حوووور روحي جيبي لزوم السهرة بنسوي sleep party (حفلة نوم )

    حور: طيب مين تجي معي ؟؟

    البنات : ولا وحدة تكلمت

    حور سوت نفسها زعلانة : ماعليه مافي احد يبي يجي معي مو كاني بنت عمكم ولا بنت عمتكم

    بشاير : بس انتي مو بنت عمي ولا بنت عمتي انتي بنت اخوي

    حورتقهرها : حاضر عمتي

    رغد قامت معها علشان هي طيبة وعلى نياتها ماتدري انهم يستهبلون : خلاص ياقلبي انا بجي معك

    حور: تسلميلي ياحلى صديقة بالدنيا وضموا بعض وراحوا الطبخ

    في المطبخ

    حور : انتي حطي الاغراض بالكيس وانا بروح اجيب لكم بيجامات طيب؟

    رغد: طيب بس مو تتاخري

    حور: من عيوني

    رغد تسلملي عيونك

    رغد كانت لابسة تنورة لنص الفخذ جنز كحلي وبلوزة توب لونها ليموني في نقش من الجنب بالكحلي

    وكرستالات فضي وجاكيت نص كم جنز نفس التنور ومسوية شعرها ذيل حصان وحاطة كحل وقلوس

    فوشي وطالعة مررررة كيوت

    عند الشباب

    تركي: فهد ابي موية

    فهد : شوف وركز معي امشي سيدة بتحصل باب افتحه واطلع وسكره اهم شئ انك تسكره وبعدين بتحصل ثلاث

    درجات اطلعهم بتحصل نفسك في الصالة وبعدين امشي يمين وسيدة بتحصل باب عل يدك اليسار ادخله بتحصل

    نفسك بالمطبخ بتشوف ثلاجة رصاصية جنب الثلاجة في طاوله في دولاب افتحه بتحصل الكاسات وبعدين

    افتح الثلاجة وخذ لك موية واشرب وبعدين ارجع

    تركي: تستهبل انت مع هالوجه

    فهد: لا والله ماستهبل

    تركي: طيب يمكن يكون ف

    فهد يقاطعه:البنات اكيد في الغرفة والشغلات ناموا

    في المطبخ رغد جالسة تغني وهي تحط الاغراض

    رغد: حبيبي تعالى بناديلك تطمني تريحني ماتسبش ايدك من وسكتت لانها سمعت صوت خطوات

    رغد: اكيد هذي حور خلنا نسوي مقلب فيها وراحت اتخبت جنب الثلاجة

    تركي: احم احم الحمد لله مافي احد

    رغد انصدمت وقالت في نفسها: ياويلي شسوي الحين خليني اقعد هنا لحد مايطلع

    وراح اخذ كاس وفتح الثلاجة وجلس ع الكرسي يشرب

    ورغد طبعا ماتشوفون وجهها وهو يشرب وهو ساكت رغد فكرته طلع قامت والا تشوف شخص قدامها وهي

    فهت من جماله وقالت في نفسها : ياربي يجنن

    تركي كان لابس برمودا اسود وبلوزة برتقالي في كلام انجليزي بالاسود ومسوي شعره سبايكي وطالع يخبل

    تركي في نفسه:ياربي مين هالملاك انا في حلم ولا علم

    تركي:اس

    وماكمل كلمته الا بدخلة حور

    حور شهقت: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ تركي رغد شتسون ؟

    تركي في نفسه :ياحلو اسمك

    رغد في نفسها : ياربي يجنن هالاسم مررة احبه

    تركي: انا دخلت اشرب موية وماكان في احد وجلست وماشفت الا ملاك اقصد بنت واقفة قدامي

    رغد استحت : وانا كنت مفكرة انها انتي وقلت اسوي مقلب ولمن شفته تخبيت جنب الثلاجة وبعدين ماسمعت

    صوت وطلعت فكرته طلع

    حور: تركي يلا روح عند العيال وانتي يلا قدامي علشان اذا تبين تسوين مقلب ماتسوين فيني

    تركي راح عند الشباب وهو مفهي

    عند رغد وحور

    رغد تبكي وحور تهدي فيها

    عند البنات

    بشاير : مو كانه البنات تاخروا

    البنات : أي والله

    نور : طيب يلا نروح لهم ونزلوا تحت وشهقوا

    البنات : هئئئئئئئئئئئئئئئئ .............؟؟؟؟



    ليش شهقوا البنات وايش شافو؟؟؟؟

    تابعوني في البارت القادم لان حتكون سفرتهم

    تحياتي / شيشو
  4. شيشو
    31-01-2012, 07:25 AM

    رواية بنات فله مسوين شله

    رواية بنات فله مسوين شله


    البارت الثالث (3)

    عند البنات

    بشاير : مو كانه البنات تاخروا

    البنات : أي والله

    نور : طيب يلا نروح لهم ونزلوا تحت وشهقوا

    البنات : هئئئئئئئئئئئئئئئئ .

    ((طبعا البنات شهقوا لان شافو رغد تبكي وهم مايحبون احد يبكي وخصوصا اذا كان قريب منهم ))

    نور:ليه ياقلبي تبكي؟؟

    وريف: ليه رغودة تبكين ؟؟

    بشاير : رغودة قلبي ليه تبكين ؟

    رغد بس تبكي وتشاهق

    بشاير بعصبية شوي : حوووور ايش فيها رغد ليه تبكي شنو سويتي فيها اعرفك تحبي تسوين مقالب

    (( طبعا حور كانت تبي تبكي لانها ماتحب تشوف احد يبكي ومسكت نفسها ولمن جات بشاير زادت عليها ))

    حور تبكي: والله ماسويت شئ وتشاهق (( والحين صار العكس حور تبكي ورغد تهدي فيها ))

    فجر: طيب قولوا لنا ايش صار؟

    حور هدات شوي : الي صار ان تركي وكملت الي صار

    بشاير : خلاص ياقلبي والله ماقصد وراحت ضمتها

    قاموا البنات كلهم ضحكوا ع الي صار

    رنيم : بنات عندي فكرة رهيبة

    هتون: قولي يا ام الافكار

    رنيم : انا جايبة رقم جديد ايش رايك نسوي مقلب بتركي

    البنات : ايه يستاهل

    وريف + رفيف بنفس الوقت : مو كانه تحشون في اخونا واحنا ساكتين

    البنات: هههههههههههههههه

    رنيم: يلا عطوني الرقم

    وريف: خوذي الرقم: ******* 059

    &&&&&& **** &&&&&&

    عند الشباب

    تركي : هلا والله

    رنيم بدلع :هلا فيك

    تركي: مين الاخت

    رنيم : انا دلع ممكن اتعرف عليك

    تركي: اقول ياخت دلع ماصخ انا توني خاطب ومابي تصير مشاكل بيني وبين زوجتي المستقبلية وسكر الخط

    ((هنا رغد انصدمت معقولة خاطب وبيتزوج طيب انا ليه افكر فيه ياربي))

    البنات : ههههههههههههههههههههههه

    وبعد ماسوا sleep party واستانسوا ورقصوا وهبلوا راحوا ناموا

    في الصباح الس 10,30اعة قامت نور تصحي البنات وهم مو نايمين الا 5 والي تسب والي تلعب

    نور: ريناد قومي بسرعة بنسوي في البنات مقلب ليه مو راضين يقوموا وجالسين يسبوا ؟؟

    ريناد: همممممممممممم

    نور: ريناد يلا قومي

    ((ريناد نومها خفيف مررررة ))

    ريناد: طيب طيب قايمة

    نور: شوفي انا بروح المطبخ بجيب الثلج وانتي وقفي برة عند الباب راقبي البنات

    ريناد: حرام عليكي

    نور:لا مو حرام علي انتي ماتشوفينهم ايش يسوون فيا يلا بسرعة قلب ماحد يسمعنا وطلعت قبل ماتسمع رد ريناد

    ريناد طلعت وسكرت الباب ووقفت تراقب

    وع فكرة كان في شخص ثالث مستمع لحديثهم

    هتون: بنات بنات
    حور: يالله جاتنا نور الثانية

    هتون:بنات قوموا ترى نور وريناد مسوين مقلب والله بيكبون عليكم ثلج قوموا بسرعة

    البنات: قتموا بسرعة

    البنات: الله ياخذهم

    هتون:المهم انا بقول لكم ايش نسوي

    نور روحي جيبي 7 عبايات وانتي بشاير جيبي حبل او خيط قوي او سلك وانتي فجر جيبي الصق (التيب)

    ورفيف ووريف تعالوا معي

    كل وحدة سوت الي قالت عليه

    هتون: الحين كل وحدة تلبس العباية وتغطي وجهها وبنفتح الباب وبنسحب ريناد لانها واقفة تراقب برا ونجلسها

    ونربطها ونحط التيب ع فمها واذا جات نور نفس الشئ

    وكل وحدة لبست العباية وراحوا فتحوا الباب بشويش وسحبوا ريناد وريناد من الخوف مو قادرة تتحرك ماتدري

    انهم البنات وربطوها وحطوا التيب ع فمها >>>>>>>كانهم عصابات متاثرين بالافلام

    اما نور
    نور: الله ياخذك ياريناد اكيد دخلتي تنامي وفتحت الباب بشويش ودخلت وشافت 7 اشخاص لابسين اسود

    وماسكين عصا طبعا هي ايش سوت

    نور : اه وماكملت الا حاطين التيب ع فمها

    وبعد ماربطوها فتوحا الغطا وشالوا التيب ريناد من الصدمة اغمى عليها

    البنات بداو يبكون

    بشاير راحت لها : ريناد حبيبتي ايش فيك

    بشاير عصبت : حور روحي ناددي فهد واننتوا جيبوا عباية بنغطيها حسبي الله عليكم

    وحور راحت ركض للمجلس ومعها الجوال وتتصل ع فهد

    فهد بصوت كله نوم: خير أيش تبين ع هالصبح

    حور تبكي: فهد لحق علينا

    فهد قام مخترع: ايش صاير ؟؟ في احد صار له شئ ؟؟

    نور تشاهق: ايه ريناد اغمى عليها وموراضية تتكلم

    فهد : طيب الحين انا جاي

    قام فهد ولبس الي قدامه وغسل وجهه وراح للبنات فوق

    فهد :احم احم

    حور: والله اخوي محترم

    البنات لفوا عليها بعصبية : وهذا وقته

    نورتبكي: فهد ادخل

    فهد دخل: ها ايش صاير؟؟

    نورتبكي: ريناد اغمى عليها ومو راضية تتكلم

    فهد: طيب احملوها بنوديها المستشفى

    البنات حاولوا يحملونها وكانت بتطيح

    نور: فهد لحق البنت بتطيح

    فهد: طيب ابعدوا

    قام فهد حملها وطاروا ع المستشفى

    في المستشفى بعد ساعة تقريبا طلع الدكتور

    فهد: ها دكتور ايش صاير؟؟

    الدكتور : انت زوجها

    فهد تلخبطت : ها ايه لا ايه زوجها

    الدكتور: لابس جالها انهيار عصبي بسيط كلها ساعة وتقدروا تطلعونها

    فهد :طيب شكرا دكتور

    فهد راح للبنات وهو معصب: انتوا ايش سويتوا في البنت ؟؟

    البنات بس يشاهقوا ويبكوا

    وبعد ساعة فاقت ريناد وصارت زوينة

    ودخلوا البنات وتحمدوا لها ع السلامة

    ريناد تذكرت: هذي سواة تسونها

    البنات تذكرا وفطسوا ضحك

    ريناد ونور بنفس الوقت : مالت عليكم بس

    وبعدين طالعوا بعض وضحكوا

    وبعد ربع ساعة طلعوها من المستشفى وراحوا ناموا وصحيوا الساعة 3

    نور: يلا بنات علشان نفطر

    رفيف: أي نفطر الله يهداك

    نور: المهم ناكل

    وبعدين قاموا اكلوا وحلوا وكل وحدة راحت ع بيتها علشان تجهز للسفر

    ترقبوني بكرة انشاء الله لمن يروحوا المطار واكشناتهم في الطيارة ولمن يوصلوا مصر حتكون هناك في مفاجأة

    تتوقعوا ايش هي المفاجأة ؟؟

    ابي ردود حلوة وتحمس طيب؟؟

    يلا سيوو

    تحياتي \ شيشو
  5. مزمز
    31-01-2012, 09:04 PM

    رد: رواية بنات فله مسوين شله

    رواية بنات فله مسوين شله


    موفقه روايه روووووووووووعه
    اتمنى لك التوفيق
    واستمراري
    لك اعلى تقييم
  6. SOoΚaRh
    31-01-2012, 10:37 PM

    رد: رواية بنات فله مسوين شله

    رواية بنات فله مسوين شله


    يعطيك ألف عافية
    تابعي روايتك ياقمييلة

    ^_^
  7. شيشو
    02-02-2012, 01:27 AM

    رد: رواية بنات فله مسوين شله

    رواية بنات فله مسوين شله


    مشكورين
  8. SOoΚaRh
    02-02-2012, 11:58 AM

    رد: رواية بنات فله مسوين شله

    رواية بنات فله مسوين شله


    يعطيك ألف عافية

    تابعي =)
  9. غلا قلبي
    06-02-2012, 11:27 PM

    رد: رواية بنات فله مسوين شله

    رواية بنات فله مسوين شله


    ماشاء الله عليك مبدعه
    واصلي ابداعك
    روايه روووووعه يالغلا
  10. شيشو
    10-02-2012, 07:42 PM

    رد: رواية بنات فله مسوين شله

    رواية بنات فله مسوين شله


    مشكورررررين
1234