... 1213141516171819202122232425262728293031 ...

معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)

مدونتي, مدونة يوميات الأعضاء, دون ما ترغب به واسترسل في افكارك بدون ان يقاطعك الاخرون ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. وزير السلطان
    30-03-2014, 12:31 AM

    رد: معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)


    كن بوالديك بارا . ولأخيكسندا . ولصديقكوفيا . ولجاركمحسنا . فالدنيا زائلة وكلنا راحلون

    وبدأت المشويات تتوافد على الطاوله والأفواه تعرف أعلامها
    بإنتظار قرع الجرس لبدء المعركه الحاسمه...هههه عليكم ياأسرتي بالعافيه




    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)







  2. وزير السلطان
    30-03-2014, 12:34 AM

    رد: معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)


    أخر قرار توصلت له..
    كل شيء يحتمل
    فرصة ثانية، إلا الحب والصداقة والثقة؛ عندما تنهارلن تعود ولو منحت ألف فرصة !

    ماشاءالله بارك الله فيكم...ياأسرتي الفاضله..
    باين عليكم متقنين التمرين...ومذكرين زين...هههه عليكم بالعافيه يارب...


    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)










  3. وزير السلطان
    08-04-2014, 10:56 PM

    رد: معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)


    قانع ؛ رغم أن الطريق قادني إلى ما لا أريد ، والأيام أحاطتني بما لم أتصور ، أنا فقط أشعر بالرضا لأن حياتي تحت يد الله

    رفيلو بيتوتي...

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)










  4. وزير السلطان
    12-04-2014, 08:28 AM

    رد: معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)


    شيء ملفت للنظر إنوه يتكرر لك شيء بهالحياه...وخص نص لاصار هالشيء
    بلغة الأرقام...!!
    فتحت حساب بنكي باأحد البنوك..وعطوني حساب أخره (
    4400).
    فتحت صندوق بريد..وصار أخره (
    4400).
    فتحت ملف باأحد المستشفيات الأهليه وصار أخره(
    4400).
    وأمس طلبت من أحد المطاعم..وعطوني هالطلب..وتفاجأت أنوه (
    4400).
    يعني تتوقعون أنوه بيوم من الأيام بينكتب لي شيك ب(
    4400)أربعه مليون وأربعمائة ألف...!!
    ^
    ^
    تفكيرنا دايم مادي..مدري وش هالسر...هو حبنا لهالدنيا...وكأننا نب نعيش عليها العمر كله...
    سبحان الله...تتعجب من الناس اللي حواليك...تحس الكل يراكض وراء هالدنيا...!!
    اللي أقصده إنوه البعض تلاقي أرصدته بالملايين...والأعمال الخيريه..ماله أي بصمه فيها...
    ولو نقص من رصيده
    نص ريال قوم الدنيا وقعدها...!!
    قبل فترة مريت باأحد المساجد..وصليت ولاحظت أنوه ماشاءالله ..تو ماعمروه..
    وجيران المسجد كلها فلل وقصور...يعني حالهم ماشاءالله...
    والمسجد ينقصه بعض الحاجيات الضروريه...توقعت بصراحه إنهم مع الوقت يب ينتبهون لها...
    ولكن للأسف مر..ست شهور..وهي ولاحد تكفل بها...!!
    أجتمعت مع إمام المسجد...وتناقشت معاه بهالأمور..وتبسم لي..
    وش فيك تتبسم..!
    قال جيران المسجد فيهم الدكتور..وفيهم الضابط..وفيهم..المهندس..وجميع طبقات المجتمع..
    وسبق وفاتحتهم...ولافيه حد منهم تجاوب..!!

    قررت أتكفل بالموضوع...وأرسلت كذا رساله لناس...يحبون فعل الخيرات...والحمدلله لازال الموضوع
    في طور الإنتهاء منه...

    سبحان الله...فتحت مدونتي ع أساس أنزل صورة الطلب...ولاحسيت إلا إني فاتحن موضوع الأعمال الخيريه..
    ع قولة المثل الشيء بالشيء يذكر..جبنا طاري الدراهم...وتذكرنا فعل الخيرات..
    يارب يكتب لنا ولكم...الصالح من الأقوال والأفعال
    ...صباحكم مسرات وطمأنينه من الرب سبحانه...

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)






  5. وزير السلطان
    23-04-2014, 01:36 PM

    رد: معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)


    ماقد شفتوا حد يتجادل بالصباح عقب صلاة الفجر...!!
    هذا أنا وأيا عبدالهادي...لكن الغريب في الأمر أنوه عقب هالمجادل والصراخ..
    .قررنا نروح نفطر سوى...بعمو غوار...!!
    بس
    كأن ألذ فطور...مممكن لأنوه جاء بعد النرفزه.....ههههه...
    لكن الغريب...إلى حد الحين...وهم حاطين أني..مصري..!!
    يعني ممكن لأني بحب
    الأكلات المصريه...أو لأنوه بعض الأحيان حكيي...مصري...!!!
    أو يمكن لأنه إكتشفوا جدي لويس السابع عشر...له
    عروق بمصر...!!
    عموما كل هالإحتمالات مالها صحة بهاللي يصير...
    وع أساس أثبت لكم إني
    سعودي أصلي...ههه...
    جدي شارك مع الملك عبدالعزيز الله يرحمه...<<< خايف لحد يسفره..خروج نهائي...هههه هو فيه سعودي أصلي وتقليد...هههههه
    اليوم بهالقيلوله...مدري وش فيني...يمكن عاوز
    أرقيلة الفاضلي......رجعنا ع طير يلي...هههه

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)





  6. وزير السلطان
    10-05-2014, 06:48 AM

    رد: معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)


    توي خلصت المذاكره...وبصراحه هالترم مدري وش اللي صايرن لي..!!
    الترم اللي راح...شادن على عمري...ولادخلت المنتدى إلا لمين خلصت كل الأختبارات..
    أوما هذا الترم...
    فتقفيل الواتس هو الشيء الوحيد اللي صممت عليه...ولاراح أفتحه إلا بعد
    ماأنتهي من الأختبارات...أوما
    عبير
    ...فماني عارف وش بقول لكم...هو من حلاته..
    ولا من طيب الناس اللي بمحتوياته...!!
    ولامن أطياف بعض الناس اللي مانشوف غير معرفاته...!!

    عندي كلام كتير ودي أقوله...بس أحس الوقت مايسعفني...أخاف
    تتطاير هالمعلومات اللي جالسن أجمع فيهم من إمبارحه بالليل <<<< ألب
    شامي الأخخخ..هه

    ياحبني لك يابدووري..
    . (يدلع نفسه)...تعرف تنكت وأنت معبي مخك معلومات...حبيت أني أصبح عليكم بالخيرات...
    وأسعف الأستديو بهالصورتين...اللي هي جوي البارحه...!!

    ~ همسه خاصه~
    ((فيه ناس معينه بحياتك خارجين عن نطاق قوانينكمهما تزعل منهمما تقدر تبعد عنهم
    .))

    ~ صرخه عاليه للكل ولو أني ماني بحب الصراخ~
    ((الصداقه شي شريف جدا فقط يحتاج الى ناس يعرفون معنى الوفاء وليس المصلحه .))

    (صباحكم أنقى وأسعد وأجمل)


    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)


    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)





  7. وزير السلطان
    12-05-2014, 05:38 AM

    رد: معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)


    أسعد الله صباحكم بالخيرات والمسرات...وعساكم دوم وأنتم أسعد ناس يارب...
    أمس جالسين جلسه عائليه...الموهيم...تحاورنا في
    العزيمه...مب عزيمه شوي وطبخ ونفخ...
    لا...
    عزيمة الذات...كيف تعزم على شيء وتطبقه...يعني مثلا عزمت أني أقلع عن الدخان...
    عزمت إني ماأسمع أغاني...إلخ...هاللي جاب الموضوع...أنوه فيه شخص كلمني قبل إسبوع تقريبا
    بخصوص موضوع ...وقاللي برسلك الرقم رساله...قلت أوكي..ونبهت عليه
    إنوه الواتس مقفله أنا...وشكله ماإنتبه لكلامي أو إنوه نسي...(الله أعلم)
    دق علي أمس يستفسر وش صار على موضوعه...قلت له ماوصلني الرقم...!!
    قال إني مرسله لك..
    يقصد واتس...إلخ..
    طبعا أنا ماأخذ عزيمه إني ماأفتح الواتس إلا باأخر يوم أختبار ..ع أساس ماأنشغل فيه...
    طب
    بيجي عضو يقول: هذا أنت تدخل المنتدى...وتشارك...بالعكس ياليت كل الأيام أختبارات ع أساس نشوفك..هههه
    أقول له صدقني ماأدخل المنتدى إلا وأنا
    مختم الماده بشكل كامل...ولله الحمد.وبالعكس تيجي لمي
    طاقه بعد ماأخلص أحس أبي أكتب...وأكتب....هههه
    الموهيم...هذه وحده من الخوات الله يصبحها و
    يمسيهابالخيرات...تقول أنا
    من الناس اللي مدمنه ع الأنستغرام...بدرجة أني وأنا أطبخ أفتح جوالي...!!
    إدمان مب...هوايه...فاللي صار...تقول حلفت إني ماأفتحه إلا الجمعه الجايه...(عللت بإختيارها الجمعه لأنه
    تنشغل كثير عن سورة الكهف
    )..الموهيم اللي صار..تقول يوم مرن ثلاث أيام...إلا وأيديني تحكني..
    إلا أبي أشوف..
    .هدى وش نزلت...وسارا..وش صورت...!!
    وصرت محتاره ماأبين أشوف و
    أصوم ثلاث أيام عن الحلف..أو إني أواصل...
    ولاصار الحل إلا إنها تواصل...تقول واصلت الين يوم الجمعه..
    وهذا دليل إمتلاكها عزيمه وإصرار...

    الكل مننا بداخله شوي من التصرفات أو الأفعال اللي وده يقلع عنها...بس يحتاج لعزيمه
    وصدقوني العزيمه هي أول طرق النجاح سواء..للوصول للأهداف..أو ترك هذه التصرفات..
    إنت عزمت إنك توصل للهدف الفلاني ...راح توصل..بس عزم بنفسك...وهكذا...
    صباحكم أسعد وأنقى وأجمل...دوما...

    قد شفتوا حد يذاكر مادة
    طبيه...ويأكل ايس...!!

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)







  8. وزير السلطان
    30-06-2014, 01:29 AM

    رد: معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)


    ممكن ان ترى الجمالبكل مكان لكن قلبك
    يكون مقتنع ان الشخص الذي
    تحبه اجمل منهم كلهم ..!



    صوره من فطاري ..

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)






  9. وزير السلطان
    04-10-2014, 02:14 AM

    رد: معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)


    من الأمور المستحبه ليوم العيد إنننا نحاول أننا نوضح للصغار الأضحيه
    وش الحكمه منها وقصة نبينا إبراهيم مع إبنه..ووعلاقتها بيوم الأضحى...وإنوه هالشيء اللي نساويه
    هو إقتداء بهم وتقربا لله سبحانه...ونخلي الأطفال يساعدوننا في توزيع اللحم..بيوم العيد...
    وماننسى أهم شيء واللي هو..صلاة العيد مع الصغار...ترسخ فرحة العيد عندهم..وإحياء لهالشعيره..
    تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال..

    وهذا فدوتنا بكره...يارب تكتب لنا الأجر..

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)

    وهذا أول ماجبنا لها الخروف أصرت أنها تركب عليه...وبعد ماركبت..جتها نبرة خوف..

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)
    بس بعدين...إستوطنت...وأعجبها الوضع..هههه

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)

    وكل سنه وأنتم ومن يعز عليكم...بكل صحه وعافيه يارب...

  10. وزير السلطان
    04-10-2014, 02:15 AM

    رد: معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)

    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)


    هذا الرز بالشعيريه...إلوه مكانه بجواتي..لأنه يذكرني بشيء...(سر) هههه
    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)


    وهذه السلطه إسمها ...شرمب دجاج...والأفضل جمبري جامبو..يجنن..
    معمل وإستديو ( وزير السلطان ) للتصوير الخاص(تصوير ذاتي)


... 1213141516171819202122232425262728293031 ...