12

الإحترام

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ولد مكه
    23-12-2011, 03:02 AM

    الإحترام

    الإحترام


    الاحترام


    هو من ضروريات الحياة التي يعمل الجميع جاهدا لتحقيقها
    فهل هو مطلب يطلبه الفرد

    أم هو شيء مفروض

    بما معناه أن الشخص هو من يفرض احترامه على الناس بتصرفاته الحسنة

    أم يطلبه منهم على الرغم من تصرفاته الخاطئة

    أنتظر إبداء أرائكم لتنور موضوعي;)
    [/QUOTE]
  2. مصرقعه بقوه
    23-12-2011, 04:16 AM

    رد: الإحترام

    الإحترام


    مشكور اخوي على الطرح المبدع والراقي

    امممم الاحترام شي اساسي ومطلوب في الحياه

    واكيد الشخص المحترم يفرض احترامه على الكل من تصرفاته واخلاقه


    تقبل مروري
  3. عذبتني وحدتي
    23-12-2011, 10:49 AM

    رد: الإحترام

    الإحترام


    مشكور اخوي ولد مكه على الطرح
    والصراحه الواحد مايحس بقيمته الا اذا الي
    حوله احترموه
    والشخص هو الي يفرض احترامه
    على الناس
    باخلاقه وافعاله وتصرفاته
    والانسان المحترم تلاقي الكل يحترمه



    تقبل مروري
    ---اختك عذبتني وحدتي-----
  4. عذب الذكرى
    23-12-2011, 02:50 PM

    رد: الإحترام

    الإحترام


    الاحترم مطلب ومفروض
    تجد بعض الاشخاص يتمدى مع البعض بالمزاح كماحال المعلمين في الوقت هذا ويطلبه
    وهو مفروض يفرضه الشخص ع من حوله فهو متزن في اموره ويعطي كل ذي حق حقه

    طرح رائد
  5. اسمي على طبعي
    23-12-2011, 06:59 PM

    رد: الإحترام

    الإحترام


    يعطيك العافيه
  6. الـــملكهـ ريـــم
    23-12-2011, 08:33 PM

    رد: الإحترام

    الإحترام


    اكثر شي مهم الاحترام اصلا هو مفروض
    وكما قلت يحتاجه الافراد وهو جسر التواصل بين الاصدقاء
    شكر على الموضوع
  7. فتاة السعودية
    23-12-2011, 08:38 PM

    رد: الإحترام

    الإحترام


    يعطيك العافية عالطرح
    الاحترام مو فرض بس اللي بيقتدي بالرسول صلى الله عليه وسلم وبأخلاقه هذا بيكسب الناس
    اكثر من انه يخسرهم تحياتي لك
  8. ولد مكه
    23-12-2011, 11:01 PM

    رد: الإحترام

    الإحترام


    اشكركم اخواتي الفاضلات على ردودكم المميزه والا اكثر من رائعه
    وفعلا" لو إن الشخص فرض إحترامه على الاخرين استحاله إن الاخرين يسيئون له لان المثل يقول: كما تدين تدان
  9. ياسمينة الغربيه
    24-12-2011, 01:37 AM

    رد: الإحترام

    الإحترام


    يعطيك العافيه على الموضوع قمة الروعه

    الشخص المحترم هو اللي يفرض احترامه على الاخرين
    واذا كان مو محترم اكيد بي عاملونه بدون احترام

    مودتي
  10. القيصر
    24-12-2011, 12:57 PM

    رد: الإحترام

    الإحترام


    السلام عليكم

    يقال : احترم تحترم، لكن ليس كل ما يقال صوابا، بل هو فقط تعميم، فهناك من يحترم ولا يحترم ، وهناك من لا يحترم لكنه يحترم

    هي "عقليات".
12