حماية يديك في الشتاء

روح مشرقة

Well-known member





ها قد حل فصل الشتاء وهو من الفصول القاسية بعض الشيء على البشرة، فالبشرة بالشتاء معرضة للجفاف والتقشر بفعل تعرض الجلد للتغيرات التي تطرأ على الطقس من بارد الى ساخن، وهكذا يكون الجلد عرضة للتأثر الشديد وخصوصا اليدين إذا لم تتم العناية بهما جيدا، لذلك نقدم لك سيدتي مجموعة من النصائح للحفاظ على صحة وجمال يديك خلال فترة الشتاء.

1- تقشير الجلد الميت:



لطالما عانيت من مشكلة الجلد الميت الذي يظهر على جوانب الأظافر ويشوه جمالهم، لذلك تذهبين عند الإخصائية أو قد تقومين بنزعها في المنزل، الأمر الذي لا يخلو من تعرضك لجروح ولو بسيطة، لذلك عليك استعمال المقشر اللطيف الذي يرطب الجلد الميت ويقشره بسهولة، وقومي بترطيب يديك بشكل دائم.


2- حماية وتجديد :

تحتل اليدين مرتبة مهمة في حياتنا اليومية، إذ ترتكز جميع أعمالناعليهما، لذلك من الضروري أن تمنحيهما قسطا مميزا من العناية والإهتمام، ليظهرا بصحة جيدة وإشراق لا مثيل له، من هنا عليك إستعمال الكريم الذي يمنحهما التغذية والحماية الكاملة.

3- عناية رقيقة :



تحتاج يديك من وقت إلى اخر إلى تقشير الجلد الميت من الأوساخ التي تشوه جمالهما كالبقع وغيرها، لهذا يمكنك إجراء هذه العملية من مرة إلى مرتين في الأسبوع، وذلك عن طريق وضع المقشر على اليدين والأكواع وتقشيره بطريقة رقيقة، وجذابة.


4- نعومة مثالية:



إعتدت على الظهور بأفضل وأجمل طلة، لذلك كوني على أكمل وجه ولا تخرجي من منزلك دون وضع كريم اليدين المنعم والمغذي الذي يميزك عن الأخرين، كي تضفي على يديك المزيد من النضارة والحيوية التي تدوم طوال النهار.

5- رطوبة فائقة :


بالطبع أنت من المهتمين بجمال يديك، فطلاء الأظافر وحده لا يكفي لتتمتعي بيدين جذابتين، إذا ما ينقصك هو النعومة والترطيب، لذلك عليك منح يديك هذا الحق مرتين إلى ثلاث مرات في النهار.


6- لا للشيخوخة:


مع التقدم في السن تبدأ خلايا اليدين بفقدان كل العناصر الأساسية التي تمنح يديك الجمال والنضارة، لذا عليك التدخل قبل بلوغ هذه المرحلة، وذلك عن طريق استعمال الكريمات المرممة والمجددة للخلايا، وتحمي يديك من علامات التقدم في السن.

قدمنا 6 نصائح للحفاظ على جمال يديك في جميع الأوقات، ونذكرك بترطيب يديك بشكل مستمر، لأن الترطيب هو من العناصر الأساسية التي تقوم بحماية يديك لوقت طويل رغم تقدم سنك، ولتتذكري قومي بوضع علبة من الكريم على مكتبك ، وعلبة في غرفة نومك وأخرى في حقيبتك



 
الله يعافيك رورو
نصائح مفيدة وفعلا كثير ما ننسى العناية باليدين خاصة في زحمة الحياة وكثرة المشاغل
 
عودة
أعلى