12

نصيحة.؟.؟.؟

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. قرين الليل
    25-11-2011, 11:17 PM

    نصيحة.؟.؟.؟

    نصيحة.؟.؟.؟


    بديت باسم الواحد الفرد الصمد

    رافع سماها بلا عمد سوابها

    سوابها مالاح في ليلة الدجى

    تسير ما قدر لها بحسابها

    وسوابها الدنيا كفا الله شرها

    خسران يامغرور يامن بنابها

    ولليوم الاخر مابنا كان ملتهي

    انغر في دنياه ما يدرابها

    نصيحة من واحدن ذاق مرها

    امجرب الدنيا وذايق عذابها

    ذايق حلاوتها بلحظات الدله

    واخر حياته ضاعت من اسبابها

    دنياك رمة والخلايق دودها

    والحي داله ياكل ويشقا بها

    دنياك تضحك والغدر بعيونها

    تخفي سلاح الغدر تحت ثيابها

    ولا لها صاحب عزيز من الملا

    تهلك مواليها وتغري اصحابها

    ياما اتبعوها اجواد ماتو بهمهم

    دارت عليهم والحقتهم نابها

    هم العرب لاجيتهم ماتملهم

    أهل الرباع الشامخه باهضابها

    هم لدخيل البيت ياعز مالفى

    الأجواد عند البيت تفدي رقابها

    الاجواد تدري وباللوزم تنتخي

    وكبر النوايب باللقا ماتهابها

    والأنذال ماتدري كما قال المثل

    الانذال ماتدري ولا يندرا بها

    أوصيك ع الأنذال لاتجي قربهم

    الانذال نذال ولاتغرك اشنابها

    النذل يضحك لك علشان حاجته

    ولوك طلبته حاجة ماجابها

    عذرا تجيبه ليتها هي ماتجي

    من قبل حمله تنثبر باعصابها

    الله يساعدنا على عمر الفشل

    مصايبه مرة يشيب غرابها

    اليوم صار الذيب للشاة يعتذر

    راح يتودد يخدم بمحرابها

    والصقر بيده قيد والدمع ذارفه

    يخشى الحمامة يجرحه مخلابها

    تخلبصت كل الخلايق تجمعت

    ماتنعرف أسودها من كلابها

    واعوذ بالرحمن من هرج الخطا

    ومن ذنب يرصدني بلوح كتابها

    وختامها الف صلاة على النبي

    شفيعنا لاصار وقت حسابها

    .‏_‏___.


    بقلمي
  2. black dream
    26-11-2011, 06:27 AM

    رد: نصيحة.؟.؟.؟

    نصيحة.؟.؟.؟


    ماشاءالله..اهنيك على ابداعكك..

    اعجبني ماخطت يداك..

    سلمت اناملك..
  3. ᵽ¡ҋʞ ║•
    26-11-2011, 08:42 PM

    رد: نصيحة.؟.؟.؟

    نصيحة.؟.؟.؟



    صح لسانك واعتلا شانك اخوي ~


    :)
  4. طير القوافي
    27-11-2011, 01:09 PM

    رد: نصيحة.؟.؟.؟

    نصيحة.؟.؟.؟


    صح لسانك
    بارك الله فيك
    قصيده رائعه
    تستحق التقييم شاعرنا لكريم
    تحيتي
  5. سوسو الكايده
    27-11-2011, 01:38 PM

    رد: نصيحة.؟.؟.؟

    نصيحة.؟.؟.؟


    صح اللسانك وابدعت وتألقت

    تقبل مروري
  6. قرين الليل
    29-11-2011, 06:41 PM

    رد: نصيحة.؟.؟.؟

    نصيحة.؟.؟.؟


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black dream
    ماشاءالله..اهنيك على ابداعكك..

    اعجبني ماخطت يداك..

    سلمت اناملك..
    شكرا لك على مرورك الذي يسعدني
    و لا عدمنا هذا الحضور الراقي

    تحياتي لك
  7. *مزون شمر*
    29-11-2011, 06:45 PM

    رد: نصيحة.؟.؟.؟

    نصيحة.؟.؟.؟


    الله الله
    نص رائع اخ قرين الليل
    صح السانك و يسلم منطوقك
    تقديري لك و لقلمك العطر ..
  8. غروري يكفي
    29-11-2011, 07:06 PM

    رد: نصيحة.؟.؟.؟

    نصيحة.؟.؟.؟


    نص رائع اخ قرين الليل
    صح السانك و يسلم منطوقك
    تقديري لك و لقلمك العطر ..اللللله
  9. قرين الليل
    06-12-2011, 10:23 PM

    رد: نصيحة.؟.؟.؟

    نصيحة.؟.؟.؟


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ᵽ¡ҋʞ ║•

    صح لسانك واعتلا شانك اخوي ~


    :)
    مرحبابك نورت كلماتي بحضورك الراقي
    شكرا لك
    وبكل الود تحياتي
  10. قرين الليل
    06-12-2011, 10:27 PM

    رد: نصيحة.؟.؟.؟

    نصيحة.؟.؟.؟


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير القوافي
    صح لسانك
    بارك الله فيك
    قصيده رائعه
    تستحق التقييم شاعرنا لكريم
    تحيتي
    صح بدنك اخوي طير القوافي

    بحضورك تتزين المعاني

    شكرا لك ع المرور
    وبكل الود تحياتي
12