روايه تعبت امثل الضحكه

البارت 19 الفصل3

مدخل

حين يتعمد الاخرين فهمك بطريقه خاطئة !
, لاترهق نفسك بالتبرير .. ..
فقط ادر ظهرك و استمتع بالحياه .. =)
"جميل جدا"
إن تعيش في هذا الدنيا بإحساس طيب
بإحساس حنون ..... ومتفاهم .... و رحيم .... وعطوف
تعيش محب للحياة ..... وعاشق لها ..... متعاطف مع الناس ....
عيش بقلب صافي نقي
بقلب خالي من الحقد الحسد
بقلب يضم الكثير من الأحباب من دون تفريق ... !!
"لا تعيش .."
وأنت ظالم ...
الكل يخاف من ظلمك...؟؟
لا تعيش قاسي تجرح وما تبالي ...
ما تحصل احد يحبك ...
لا تعيش شرير....
اعرف بأنك محاط بالأعداء تريد أن تهجم عليك بشراسة حين تغفل عن نفسك
لا تعيش بإحساس حاقد ...
وحسود ...
وحقير ...
وأناني ...
واستغلالي ...
و خاين ...
في النهاية ستجد نفسك وحيدا لا احد يريد قربك ...
لا تعيش وأنت والشيطان في روح واحده ...
و تصير مثله أو أحسن منه ...
"لا تصدق .."
نعم لا تصدق عبارة أن الطيب لا يعيش في هذا الزمان
وانه لا حياه له بين سطور الناس
وانه قد يكون ساذج ومغفل
من رسم في حياته أن لا يعيش بشخصيته الحقيقة بسبب الناس لكي لا تتطاول عليه الناس...
نعم لا تصدق ذلك...
بل عيش بشخصيه أنت تحبها...
شخصيه بعيده عن الحقد والحسد و الخيانة والكذب والظلم...
تعرف أن معدن الناس طيب...
واكبر دليل الطفولة ...
لكن مع الأيام و الظروف يتغير الشخص...
يا ان يصبح شخصيه محبوبة أو عنيف وشرس..
ليه ما تجرب أن تعيش بقلب صافي ونقيء...
عيش و أنت على يقين بأنك لن تجعل احد يتطاول عليك
عيش وأجعل حولك حدود حمراء لا تسمح لاحد ان يتجاوزها...
حدود لا احد يبعث ويهز أعماقك حافظ على
على دينك...
بان يكون وهو الأفضل...
كرامتك...
دائم تكون مرفوعة..
وطنك...
هو حبك والذي تعيش تحت ظله..
حبك...
بان تحافظ عليه ولا تتخلا عنه..
ذاتك...
احترم ذاتك..والناس ستجدها تحترمك لذلك...
شخصيتك...
هادئ ومسيطر باعتدال...
نفسك....
حافظ عليه واهتم بها...
روحك...
راعي مشاعرك ولا تسخر من روحك....
هذا الحدود الحمراء مثل السور تحميك بإذن الله من الناس حاقدة و الخيانة...
... بكذا تعيش وأنت مرتاح ...
لا تظلم احد ولا تجرح احد ...
فقط عيش بإحساس طيب وخالي من الحقد والحسد ..
وقتها تشوف السعادة في حياتك وقلبك بإذن الله .
[]





تععبت . .
أحبس دمع ، وهي على وشك / إنفجار




الدكتور لمى شاف رعد بيطلع قال : احم استاذ رعد
رعد التفت لدكتور: نعم!
الدكتور : لو توافق وتوقع سوينا لها عمليه تخلي نسبه السرطان 0٪ وشسمه المخدرات بنسوي لها تنظيف وما الى غيرة
رعد ابتسم ابتسامته الهادية : احم وين الاوراق
الدكتور : بس هي جاء معها واحد وقال انه زوجها ولما عرف جاه انهيار عصبي حاد ودخل العنايه
رعد سكلم نفسه ( معقولة لهدرجة تعشقه ويعشقها تحبه ويحبها ياه صعب صعب ابدا معها من اول هالبزر هالبزر هالملاك هالدلوعه هالمغرورة هالغرور كله تعشق تعرف تعشق وليش ؟ انا لازم اعرف عنها اكثر) رفع جواله ودق رقم حافظه عن ظهر قلب حافظ رقم رقم لانه كل ما بغى يعرف شيء عن انسان دق عليه ، بعد انتظار 0:56 ثانيه رد : الو
رعد : الو محمد حبيبي كيفك
محمد الاستخبارات حقت رعد ههه. : تمام والله هلا بمعزبنا
رغد : محمد ما بطولها ابغاك تعرف كل شيء عن وحدة اسمها لتين عبدالعزيز الطويل
وواحد اسمه عزام كرستيانو والباقي صراحه ما اذكر
محمد : اف تقصد عزام كرسيانو المغني العالمي !!!!!!!!!
ترليون علامه تعجب فوق راس رعد : ههاه ؟!
محمد: انت تقصد المغني عزام وعشقته لتين عبدالعزيز ؟! ام عيون خضر !
رعد : اييي ذولا
محمد : خلاص برسل لك معلوماتهم بفاكس
رعد : تم مشكور والله ما تقصر

000000000
بمكان يسوودة الالم التعب
جوا قلب لتين !
لتين لتين لتين
في مكان اسود
تحاول تطلع ماهي قادرة تحاول تحاول لكن ما تقدر ليه ؟!
قاعدة تصارخ تصارخ
ا
فجأة طلعت لها الصورة اي شافت غرفه العنايه المركزة
بس بس تبي تتكلم مو قادة
اه
الممرضه انتبهت لها
المصريه : عايزة ايهي حبيبتي ( وش تبغين ي حبيبتي )
لتين تمسك حلقها وتاشر لها
المصريه : متؤلي متنطأي ( ماتقولين ماتنطقين)
لتين تحاول تقول ابي مويه بس مو طالع لها صوت : ا ا ممم
المصريه : بتبرطمي بتؤلي ايه ( بتتكلمين بتقولين وشو)
ضغطت المصريه الجرس
 
البارت 20 الفصل 1 & 2

مدخل

أحن إليك

أحن إليك
فأنت الحنان
وأنت الأمان
وواحة قلبي إذا ما تعب
أحن إليك حنين الصحاري
لوجه الشتاء ،
وفيض السحب
أحن إليك حنين الليالي
لضوء الشموس
لضوء الشهب
قرأنا عن العشق كتبا وكتبا
وعشقك غير الذي في الكتب
لأنك أجمل عشق بعمري
إذا ما ابتعدنا
إذا نقترب
وعيناك
إني أخاف العيون
شباك لقلبي بها تنتصب
سهام تطيح بقلبي وعقلي
إذا ما أصابت
إذا لم تصب
فإن مت شوقا أموت شهيدا
وإن مت عشقا ..
فأنت السبب


طريق المدخل

┓◀♈̷̴-̶̯͡┈̥⌣̊┉┄┄┄┄•
┆​​↓↓​​​​​​​​​​--◂
غلت لحوم البهائم ، ورخصت لحوم النساء
عبارة قرأتها عن أحد الكتاب العرب ، بمناسبة اقتراب موسم اﻷضحية .
يالله ، كم هي مؤلمة هذه الحقيقة عن افة التعري بين المسلمات .
في زمن ضج بالفتن .. أصبحت أخاف على نفسي !
ولكن تسلحت بتلك الاية: ( وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى ) ..
حينما أرى الجميع تخلى عن عباءة على الرأس بقصد أنها أجمل أو نحو ذلك !
يستهويني أن افعل هكذا !
ولكن حينما أتذكر تلك الاية ازجر هواي وأربي نفسي على أن الجنة أغلى من قماش رخيص يلفت الأنظار !
حينما يمتلئ السوق بأنواع البناطيل والتنانير القصيرة والملابس العارية !!
يقلب الشيطان فكري ويقول كل بنات جنسك يفعلون هذا الا أنت !!
ولكن حينما أتذكر تلك الاية أعاود تربية نفسي من جديد ..
* تطوقوا بتلك الاية في زمن المغريات وربوا أنفسكم وازجروا الهوى !
همسة في أذن حبيباتي
لا تخجلي اذا كنتي من الساترات ولا تعتقدي بأن من تسترت فهي معقدة ؟
أو أنها تسترت رغما عنها ،
كلا والله !
لكن فلتعلمي بأنها ستنال منزلة عظيمة
اسمعي وكرريها في أذنك :
كلما غلبك هواك
(فانية ) <
┓◀♈̷̴-̶̯͡┈̥⌣̊┉┄┄┄┄•
┆​​↓↓​​​​​​​​​​--◂

الدنيا فانية وأنا دانية ^ ^

┓◀♈̷̴-̶̯͡┈̥⌣̊┉┄┄┄┄•

-----------
ضغطت المصريه على الجرس
الممرضتين المتخصصتين ب حالة الطوارئ راحوا للغرفه حقت لتين
وفتحوا الباب بسرعه وكانت وحدة سعوديهه والثانيه اماراتيه
الممرضه السعوديه : ايش فيه ؟!
المصريه : دي اعدة ساعه عماله اولها انطي مبتنطاش اي دة بس بتعمل كدة هوه ومسكت حلقها ( هذي قاعدة ساعه قاعدة اقولها انطقي تكلمي ما نطقت بولا حرف وش ذا بس قاعدة تسوي كذا )
ضحكت الاماراتيه : هيه هي جاعدة ترمس لج عدال تيبين لها الماي (هي قاعدة تكلمك عشان تجيبين لها المويه )
المصريه : اها دلوقتي عرفت خلاص ( اها الحين عرفت خلاص )
وصبت لها من علبه او قارورة المويه الموجودة وعطتها كاس المويه

لتين بديين مرتجفه وتعبانه ووجها اصفر بعد العمليه وخلاص تحس الموت قدامها
شربت كل الكاس دفعه وحدة

المصريه : اييي دا احنا ماولناش لدوكتور انها صحيت ولا حتى قوزها ودا عزام صحي وهو نايم على كنبه دي واشرت لبكنبه ( ايي يا الله ما قلنا لدكنور انها فاقت او صحيت ولا حتى زوجها وذا عزام يا حرام صحى من الغيبوبه وهو نايم على هذي الكنبه )

كن في الحياة كشارب القهوة ، يستمتع بها رغم سوادها ومرارتها..!


لتين طلع صوتها : عز زز ام عزام
عزام يفتح عيونه بخفيف
راحت المصريه تخبر رعد وبسام والدكتور

عزام طالع لتين بصدمة وذهول : لتين لتين امشي ننحاش انا ما عاد اتحمل بعدك ولو ثانيه تعبت وربي تعبت شوفي

يقولون الول :
حال تجي سب غياب انسان
وانا كم تعبت من الول
وانتي قدامي تعبت وانا اشتاق لك وانتي قدامي

اجل وشلون لو رحتي مع ذاك الي يقول انه زوجك

لتين : عزام تعال هنا وضمني تعبت ابي قربك

عزام مشى لها وجلس على طرف السرير وضمها

ضمها يبي الزمن يوقف هنا وما فيه الا وهو وبنت خالته وبس وبس وبس

الا هو وعشيقته الي عشقها من يومها بزر وبس وبس وبس

دخل رعد وصفق الباب بقوة يبي يشوف الي حرمته البسمه ولما دخل وشاف المنظر عصب وارتفع ضغط دمه
ستووووب
كان عزام لابس ملابس مستشفى الي تتسكر من ورى ولتين نفس الشيء فيعني شبة عاريين ورعد بلوزة ارماني سودا وفي الوسط صقر والبنطلون جينز غامق مع عطره المفضل وطلته بشعرة اسود الحريري الفاحم حرك مشاعر وحدة ض1


أليس الرجل هو
من حطم كل أنثى طاهره وجعلها كطيف سائر حزين يبحث عن الوطن ؟

رعد : يعني لو واحد غيري وشاف زوجته في حضن واحد وهم شبة عاررين كان دفنك ودفنه جمبك

ومشى بسرعه ورمى عزام ومسك يد لتين وضغط عليها ومن بين سنونه : مابيتغير شيء وانا الي بربيك

وهذا الي انتي فرحانه فيه ويحبك وما اعرف ايش تعرفين وش سوى لما خذاك ايوك لرياض ما راح يدور

عليك قاطعه عزام : اسكت ولا كلمة رعد

رعد: اسكت اسكت ولا اقولها عن حقارتك وكمل راح يسرح ويمرح مع الايطاليات و وتزوج وحدة وعندة

بيبي منها واسمه روبيرت هاه جازا حبك له كذا كذا شفتي اخلصتي حبك له وكرهتيني عشانه وانا الي لي

سنين ادورك وما انام تكرهيني

قاطعه عزام : لتين انا صح تزوجت بس لان

لتين بالم ودموعها على خدها وصارت تغضط على اللحاف ( المفرش ) قاطعته : اسسس ولا كلمه ولا

همسه تطلع من هنا الحين يا حيوان انا انا لتين الطويل كذا تسوي فيني !

ماتوقعت بيوم عزام اقولها لك بس

اي كرهتتتتتك !
وأقسسم ب ربي كرهتك !
ليتني جد ما عرفتك !
رقمك واسمك ورسمك !
حكيك اللي فيه سمك (n)] !
كل شيء وكل شيء !
ماعدت تسسوى عندي شي !
وايھ كرهتتتتتتك !
صصرت الح ين انسسان عادي !
مات حبك من فؤادي !
ايھ نسسيتك اي نسيت !
وشوف فرحي كيف بادي !
وايھ كرهتك !
روح بسس باللھ روح !
ياعسسى فيك روح </3 !
و الا لحظھ !؟
انت اصصلا ماتحسس !
يعني جد ما فيك روح !
إي كرهتك !
و اسسف جدا و لكن :-
يلعنھ قلبي اللي حبك
يلعنھ حرفي اللي حبك
يلعنھ حبي اللي حبك
جدا كرهتك

: كملت بصوت مبحوح وكحلها سايل على عيونها الخضراء الزمرديه وخدودها الي صارت سوداءء من الكحل : برا برا بسرعه وصارت تصارخ بهستريا
 
التعديل الأخير:
البارت 20 الفصل 2& 2

رعد فرح بجد لما سمع كلمت كرهتك وحضنها بالم وقال: سوينا لك عملية وكل شيء الحين تمام تقدرين

تعيشين حياتك الطبيعيه بدون الم او تعب وكل الاحتمالات الامرراض راحت خلاص ونقص المناعه بس هو

الي بقى فيك وضحك سبحان الله انا وانتي اشتركنا في شيء كلنا مناعتنا ضعيفه

لتين ماتحس باحد ولا سمعت ولا كلمه كل الي في بالها حاليا الخيانة (( عنده بيبي وزوجة وانا الهبله الي
يجرحني ))

عزام للان منصدم من الي صار وللان بالغرفه

لتين وقفت وسحبت بقوة المغذي من يدها لدرجه ان يدها انجرحت ونزلت تحت استغراب رعد وانحت لحد

عزام وقالت : مو <<انا>>إللي يذلني جرح إنساأإن.أدوسهه هو و الجرح وامشي وانفض` تراأإبه

الحمدلله انو انت الي خنت حبي مو انا والحمدلله انك تعرفني انا لتين الطويل مو ايي احد انا اخلع قلبي

بيدي وادوسه وارشة ملح بعد والحين وربي لو شفتك قسم بالله لاذبحك واشرب من دمك برا

وقف عزام : وبصوت فيه شوي فحيح: مو مشكله بالطقاق اص كنت ابي اتسلى فيك لا اكثر عاجبتني

عيونك تجذبني

لتين : يا حيوان بنت خالتك انا

عزام : ووش يصير يا ماما اصحي انا ايطالي بحت ماتهمني التقاليد ولا يحزنون

لتين : برا وصارت تدفه على برا لحد ما وصلوا لنهايه الباب فتحت بتهالك ودفت عزام وصقعت الباب ورا

مشت لتين لسرير وجلست عليه وقالت بصوت متهدج ودموع زي الشلال : اكابر وانإ ف ، داخلي ، شب

/ إنههيار . تععبت . . أحبس دمع ، وهي على وشك / إنفجار !!

رعد مو انت تقول ملكتنا بعد اسبوع من وصولنا خلاص انا موافقه اذا كانوا كلهم رجعوا من المزرعة

كلمهمم وخلهم يرجعون وانا كويسسه الحين وما احتاج شيء

رعد : بس الدكتور يقول

لتين : لا بس ولا شيء بسرعة طلعني مو قادرة بموت احس اني بختنق

رعد بالم بقلبه (( كل هذا عشان حبيبك بس لحظه من انتي اصلا انتي لعبه شريتها بفلوسي وبس وىلحين

حصلتها بلعب فيها وارميها )) < بس صدق لعبه يا رعد ولا لا ؟!
000000000

أصبر على الضيقه لو كنت مخنوق
بكره يروح الضيق ويعاود المرح
لا تشكي جرحك على أي { مخلوق }
الجرح ما يوجع سوى راعي الجرح

عند خالد الي هو عبدالعزيز حابس نفسه بغرفته الي بالمزرعه ويحاول يلقاها باي طريقة يبي يذيحها على

كذبته وتظاهرها بالموت واتفاقها مع الدكتور وخطتها الحقيرة لتخلص من ابوها ؟!

رن جواله : هاه بشر لقيتوا هالملعونه !؟

الطرف الثاني.: عرفنا مكانها واسمها ووين ساكنه

ساكنة بامريكا

اسمها تولين متزوجه صار لها شهر

: قسم بذبحها جيبها حية او ميته وبلنسبة لتايلور اقتلوها
000000000

في المزرعه

الكل مبسوطين بعودة لتين وينتظرونها بفارغ الصبر
00000000
ض1

كتب الدكتور للتين الخروج على مسؤلية رعد ورعد ساعدها تركب السيارة وهم في نص الطريقة تكلمت

لتين: رعد ابي شنطي وينها ؟! ما ابي اروح لاهلك وانا وجهي كذا !؟

رعد : في المزرعة

لتين : لالا ماينفع كذا ابي اختار لي لبس واتجهز وشو ذا وبعدين ابي اتروش وازين شعري شف لك حل

رعد بعد تفكير : خلاص بوصلك على طول لجناحنا الي بالمزرعه واتصل على كوفيرة واهلي ماراح

يعرفون بوصولك اتفقنا

لتين : مو مشكله
00000000

وصل رعد ولتين للمزرعة

رعد : يا خالد وقف هنا

ولا تدخل السيارة جوا المجمع

خالد سواق رعد السعودي الجديد

خالد كان مغازلجي وكذا وانجن على جمال لتين وفها عندها : ان شاء الله

رعد مسك يد لتين ومشى معها وهو يتلفت يخاف احد يشوفه : اسمعي ادخلي هنا وبتلقين المصففة وحقت

المكياج

لتين بالم بعد ذكرى عزام : ما بحتاج لهم

ومشت قبل ماتسمع كلامه

دخلت اخذت شور وهي تبكي تحت المويه ودموعها تتساقط رغم حرارة الموية مو قادرة تحس فيها

خلصت شور دهنت جسمها بكريماتها ابمعتادة ورشت من عطرها المفضل الي هو wonderstaks

مرا حلو ريحة فانيليا وتوت

شعرها كستنائي بخصل بني غامق كاكاوي

عملت شعرها كيرلي من تحت

وسوت مكياج ليلكي خفيف

ولبست كذا

9c8adcbf323c154fc707842df94a936f-1.jpg

بالجهه الثانية من المزرعة : بسام وصل من زمان

وكانوا كلهم متجمعين الحريم والشباب بصالة وحدة حتى عبدالعزيز ابو لتين

نطت الجوهره من شافت رعد ونطوا معها لميس وريم المتلثمات

ريم بصراخ : رعدد وش ذا مابغيت تجي انت والمدام

رعد : انسةة لو سمحتي وضحك لما تذكر موقفهم بالشركة

جلس وسلم على الكل

وقطع سواليفهم دخلت لتين وهي بدون حجاب وبدون عبايه !!!

بالنسبة لملابس البنات

ريم كانت لابسة كذا :

ed1d99a31e6c455328bda70bdbc49b28-1.jpg

ولميس كانت لابسة كذا :

8da85a98b0d8f75686d9da19bbd06098-1.jpg

ريما زي كذا :


3c6da10b4657b6e58a76eede183dd56b-1.jpg

ورهف كذا :


9408aadb21047eb682a4b7e57b4fdaa1-1.jpg

سارة كذا :

99399756c8dd03803c9fce9112e38791-1.png

لمياء زي كذا

043915d45f68dd8867c70b7c9c4f2111-1.jpg

شموخ زي كذا

a2f2da28e139075261682e5a0b710fc4-1.jpg

عبير زي كذا

a4fbf902cb29018ba59f0d8870cf9bd9-1.jpg

لموري زي كذا :

01d8770ee3ce2dbaa56f452ac40d95af-1.jpg

الكل بما فيهم رعد ارتعب كيف تدخل كذا على رجال والي كان بحالة صدمة ذهول

الم وحس بيموت هو بسام بسام


فيصل جري على لتين ومسك الجكيت حقه وغطا اكتافها

سلمت لتين ععليهم كلهم

فارس منجن من جاملها الاخاذ الاسطوري مشيتها الاستقراطية

ولا جسمها الممشوق ولا عارضه ازياء

لموري ماتت قهر وصممت تدمر حياتهم

الجوهره : تعالي يمة لتين اجلسي جمب زوجك

لتين : معليش خالتي ابي اجلس جمب ابوي

رعد ولا كان الامر يعنيه واخذ يدخن بشراهه


نتمنى يكون البارت اعجبكم
توقعاتكم
 
البارت 20 الفصل 3
مدخل

في كل طيف يا حياتي ألمحك
بالرغم من صخب الوجود،
وهذه الضوضاء ..
نغما جميلا يستبيح مسامعي ،
نبعا تفجر أغرق الصحراء
تأتي طيورك كي تحط بأعيني
وعلى شفاهي تعزف الأصداء
ما كنت أعرف كيف إحساس برق
أو أن أخاطب زهرة حسناء
حتى نزلت بكل حبك داخلي
فنطقت باسمك أول الأسماء
طوفي على وزمليني داخلك
أنا قادم من ألف ألف شتاء
رجع الصقيع بداخلي يغتالني
عصف الرياح ، مرارة الأشياء



كان حلم هتلر أن يصبح رساما ۈ لكن معهد الفنون الجميلة رفض قبوله فتوجه للعسكرية ثم السياسة وتسبب في مقتل الملايين . . ! لذا ، لا تحرموٱ الناس أحلامهم

تكلمت لميس بعد تردد : ا ا للتين
التفت لها لتين وركزت عليها بانتباه طبعها كذا من زمان
لميس ارتبكت كل الانظار اتجهت لها : امم تجين معنا لغرفة البنات نسولف وبعد نعطيك هداياك ؟!
لتين ضحكت بحب وامتنان : ليه يا قلبي ماكان له داعي حبيبتي
طيب عرفوني عليكم وحدة وحدة وبعدين نروح
نط فيصل : يوووه لتون بتقعدين سنة عشان تتعرفين على ذا الجيش
الكل ضحك بستثناء العاشق الولهان الي عشقه تدمر خسر انسانه ياما حلم فيها كان بيموت بسببها
لتين : فصووول حبيبي اركد شوي
رعد مايعرف ليه انقهر لما قالت حبيبي
بس تصنع البرود ك العادة
لتين نطت وجلست جنب او جمب صفته البنات
لمياء بهبل : يا هلا والله وغلا ببنت الخال مدري العم
ضحكوا كلهم على هبل لمياء المعتاد
لتين : وانتي يا الهبل كلة وش اسمك شكلك كذا وترفع يدها وتسوي باصبعها يعني اممم good
شموخ وقفت : شسمه حبيبتك وعمرك شموخ شخصيتي تهبل مثلي ههههه
لتين من جد صارت تضحك لدرجه بطنها عورها بعد العملية : هههههه اموت ع الثقه ايييييي
ضحكو كلهم ماعدا العاشق الولهان ورعد
لتين : طيب انا بتكلم عن نفسي
انا لتين عبدالعزيز الطويل
شخصيتي : ، مغرورة ، هبله ، متكبرة , عديمة إحساس , أنانية ,عنيييييدة , متبلدة , فيلسوووفة , إفتزازية جدا , باردة
هواياتي ( الرماية ركوب الخيل السباحة قراءه الشعر وكتابه الخواطر )
سارة بضحكه : ما شاء الله وش بقيتي
لتين : ههههههه بقيت الحفلة
ريم : اي حفله
لتين :شسمه اقترحت على رعد اعمل حفلة بسيطة بناتيه شسمه توديع العزوبيه وهبال وكذا وودي اسافر دبي نشتري اغراض وكذا
ريما بهبل ركضت تحضن او تضم لتين لصدرها : هلا وغلا بالمعزبة لتين ارحبو حبيبتي انا معك في الصفه وحطت يدها على راسها وقالت امرك ايها العسكري
الكل ضحك حتى العاشق الولهان لكن هالمره بدون رعد

 
البارت ٢1 الفصل الاول
مدخل

أنا لي خيار واحد
هو أن أظل محاصرا بين الفصول الأربعة
شيء بديع أن أظل محاصرا
في قلب ملهمة بحق رائعة
إن تطلقي يوما سراحي فاعلمي
سيموت قلبي في الطريق ومن معه
أنا حين قررت القتال حبيبتي
قررت وحدي خوض أعنف معمعة
وجها لوجه قد تلاقينا معا
في نظرة
سقطت جميع الأقنعة
أنا واثق من أن هذي الحرب لك
بل واثق من أن قلبي سوف يلقى مصرعه
هذي جيوشي قد أتتك حبيبتي
هم يرغبون ..
وأنت دوما في الحروب حبيبتي
متمنعة
فإذا ابتسمت انهار كل كياننا
أنت التي في عرش قلبي دائما متربعة
سلمت يا عمري لك
هذا اعتراف بالهزيمة مسبق
إن الهزيمة لا محالة واقعة
وأمام جندي كلهم
قد جئت ..
أعلن أنني مستسلم
ولك ..
رفعت القبعة





سارة بضحكه : ما شاء الله وش بقيتي
لتين : ههههههه بقيت الحفلة
ريم : اي حفله
لتين :شسمه اقترحت على رعد اعمل حفلة بسيطة بناتيه شسمه توديع العزوبيه وهبال وكذا وودي اسافر دبي نشتري اغراض وكذا
ريما بهبل ركضت تحضن او تضم لتين لصدرها : هلا وغلا بالمعزبة لتين ارحبو حبيبتي انا معك في الصفه وحطت يدها على راسها وقالت امرك ايها العسكري
الكل ضحك حتى العاشق الولهان لكن هالمره بدون رعد ض١
رعد ناظر لتين بنظرات خارقة
خلتها ترتجف وطالعها من فوق لتحت بوقاحة
طبعا لبسها كان ساتر بالنسبة لطريقة لبسها العاديه
اخذوا البنات لتين لغرفه البنات
لمياء : كلللللللللوش ارحبوا بالي بتودينا دبي
ريم : هههههههه
شوفي بقولك من ذوال تاشر على لمياء : ذي المصرقعه لمياء مهبوله لدرجه ودك احيانا ترتجين معها
كل الي بالغرفه فطسو ضحك ماعدا لموري الي جاية عشان ترمي عليها من كلامها السم
لمياء : يا حمارة ريم طيب يا العبدة
لتين : هههههه والله كنت خايفة من اللقاء بس الحمدلله والله انكم عسل
ريم : كثري منها ههههههههه المهم بكمل وذي ( وتاشر على ريما وشموخ ) ذولا خوات ض١ شسمه وحبوبات وكذا يعني وذي وتاشر على ( لميس ) ماي توين تؤامي يا حبني لها بس احيانا ترفع ضغطي
وشسمه ذي ( وتاشر على رهف ) وذي رهيفان يا كرهني لها
رهف اقرب جزمه ورمتها ( جدعتها ) على وجه ريم
ريم : يا غبية ايييييي
الكل بدون استثناء ضحكوا
ريم : بكمل يا خنازير شسمه وذي (وتاشر على عبير ) ذي ام الشباب
كل البنات ضحكو الا لموري ولتين الي مايعرفون وش السالفة
لتين : وش السالفه
ريم : كل يوم جايتها الدورة وانتي بكرامة ليش مدري
لتين : هههههههههههههه
ريم : المهم بكمل زذي (وتاشر على سارة) حبيبتي وعمري وزعيمه العصابات والمخططات
لتين : هلا وغلا اصلا من شفتها زانا حابتها كفك يا فله
قامت سارة بضحكه وعطتها كف بيدها وضحكوا كلهم
ريم : اي احم وهذي ( وتاشر على لموري ) هذي لموري
لتين طالعتها من فوق لتحت بلبسها الي كانها رايحه عرس : هه اي اعرفهاحكى لي رعد عنها
لموري فرحت وقالت : اكيد قالك عن حبنا
لتين ضحكت من قلب: هههههههههههههههه لالا قالي هذي خبيثه اتقي شرها
كل البنات ضحكو عليها ولموري طلعت معصبة
نطت لمياء : اي هديتك
راحو البنات وطلعوا كرتون تقريبا ٤ متر في ٤ متر
لتين بصدمه من حجمه : ستوووب ما دخل كتاب جنيس للارقام القياسية ؟!
ضحكو كلهم
البنات بصوت واحد : بنحطها بالغرفه
لتين : اوكي

عند الشباب
كل واحد مذهول من جمال زوجة رعد يعني وربي اجمل شيء في الحياة
ونامو بسرعه


نرجع للبنوتات

من بكرى قامت لتين الساعه ٨ الصباح تروشت
طبعا لتين طويلة مرة فملابسها هذي توصل لربع فخذها
بس رعد اطول هي توصل لرعد عند كتفه تقريبا اقصر بشوي بس
طبعا لتين نامت بغرفه البنات
وطلعت تفطر راحت للمطبخ وسوت لها كوفي مر اسود بمرارة حياتها وسوت لها كيك ايطالي بالفواكة معلب ومجفف مرا لذيذ
اول من قامت من البنات ساره طلعت تتروش وسوت شعرها ويفي وخصل سايحه على وجهها

وراحت للمطبخ
شافتها لتين صارت تصفر : وربي اذوب على هالكشخه
ضحكت سارة بس جمدت بمحلها من ملابس لتين الفاصخه صح هم يلبسون زي كذا بس قدام حريم مو رجال
لتين استغربت سكوتها وقالت : سارونه ترا فيه كوفي زيادة وفي كيك فواكة تعالي افطري معاي
سارة تداركت نفسها : الله لتون وش ذا الكشخه صبي لي لاهنتي
لتين قامت وراحت للابريق ( اممممم وش يسمونه ذا الترمس اتوقع ) وصبت لسارة وقطعت لها وجلسوا ياكلون بصمت قطع عليهم دخلت ريم : يا خيانه وشو ذا مرت اخوي متناديني للفطور
وجمدت من ملابس لتين
سارة عرفت ليش ريم بلمت : ومشت بسرعه وسحبت ريم وضربتها بكوعها
رسم استوعب : وقامت صبت لها كوفي وقطعت لها كيكه فواكه وقالت بعد صمت ١٠ ثواني : امممم لتون رعد ما قال شيء على لبسك او عارض ؟! يعني انتي ماتلبسين جلال ( غطوة ) وبتطلعين كذا قدام الشباب
لتين بعدم فهم : وش دخله فيني اردى ماعلي هو ولا همني اصلا

سارة تاكدت بينهم شيء
رعد طق الباب وقال يا ولد ( عشان الي يتغطون يتغطون ) راحت سارة ومسكت جلالها وتغطت قالت ريم : هلا بالرعد والبرق والمطر
ابستم رعد. : وبلم لما شاف لتين واقفه تصب كوفي وجسمها باين وكل شيء باين
اخذ من كيكه الفواكه وجلس ياكل بهدوء
قام وقال : الحمدلله لتين تعالي ابيك
لتين قامت بتافف : طيب
ومشت وراه وقفوا عند باب المطبخ : تكلم رعد : انتي هيه تطلعين كذا قدام الشباب بذبحك
لتين : ليه الأخ مسوي انه يغار اقول لاتكبرها وهي صغير ما احبك ولا تحبني وعزام بقلبي
رعد صدق عصب مع انه اتفق مع عزام على كذا وعزام برئ ولا تزوج ولا عنده بيبي بس رعد قال لعزام لتين بتموت بسببك وعزام من العشق وافق وسوو هذي التمثلية وصار يقول في نفسه ( تعرف انه غلطان ولا تدري بالحقيقه ولا زالت تعشقه اجل لو عرفت ايش بتسوي )؟! : ههههههههههههههههه < ضحك بمرارة > وربي رحمتك تبيني اشتري لك حبيب ؟!
ريم وسارة كانو يسمعون والي ييسمعووونهه صدمه شلهم بكل ما تعنيه الكلمة
لتين انصدمت : قلت خليننا نمثل قدام خلق ربي وووافقت ولا قلت لاحد عن حقارتك
بس تعرف ايش ؟!
رعد بعدم فهم : ايش
لتين : استنى شوي
ومشتتتتتتتتت تركض لجهه المجلس ال كانو الكبار والصغار متجمعين ( اقصد بالكبار الحريم والرجال والصغار الشباب وبس) وصارت تصارخ وتبكي ودخلت المجلس وسارة وريم لحقوها و رعد متسمر بمكانه ( ثابت )
الحريم والرجال والشباب ارتاعوا من منظرها والادهى لبسها !
خالتها الجوهرة : ماما لتين وش صاير ؟!
لتين بمرارة الم وذل : ما ابية خلوه يطلقني حرمني من حبيبي عذبني ذلني يبي الفلوس الي خذتها الحيوانه تايلور منه عشان يتزوجني !!
خلووووووووووووووووووه يطلقني الحين والله والله بنتحر
فيصل عصب على حال اخته وعبدالعزيز ركض لها وضمها وصار يبكي
ابو رعد عصب على تصرف ولدة : وقال خلاص يا بنيتي بيطلق اليوم
رعد دخل وبوجهةة علامة خبث : بس يبه ما اقدر اطلقها شسمه هي مو بنت وهي حامل
لتين نزلت كلماته عليها مثل الصاعقه : كذاب وربي كذاب اصلا انا كننت منحاشه منه على امريكا ودخلت بغيبوبة متى امداك تلمسني يا نصاب بس تحلم تطول شعره مني
الجوهرة: خلاص يمة حبيبتي
والتفت لرعد : طلقها الحين مرتين بسرععععععععععععععه
رعد : ما ابي هذي حياتي وانا حر فيهههههههههههها
الجوهرة : بتطلقها يا رعد ولا وشلون ..؟؟؟؟
رعد : ما بطلقها
تكلم ابو رعد بعد صمت : لابتطلقها والبنت عايفتك وحسابك معي يا قليل الحيا صدق ماعرفت اربي
رعد : انتي طالق طالق
لتين قامت وهي تضحك بانتصار : وراحت ضمت الجوهرة وقالت : والله اموت فيك وراحت لابو رعد وضمته وقالت تسلم عمي وقالت لابوها وفيصل يلحقونها ولكن ابوهههههها كان يشهق بصوت مسموع
وقال لتين : ترا تولين عايشة وامك انقتلت انتبهي على نفسك يمه وترا الورث كله مكتوب باسمك انتي وفيصل ورثكم 00 900,000,000 انصدمت لتين من كبر المبلغ
كمل عبدالعزيز : يمه فيصل لتين بامانتك وقولوا لتولين اني غضبان عليها ليوم الدين والي بيحاول يلقاها انا متبري منه وشهق بسرعه وكمل لتيييييييييين يمة وصيتي تاخذين واحد من عيال خلاتك ولا خوالك يمه وصيتي لك وفيصل فيصل وصيتي تزوج يمه لميس تراها صنعه وارقام بطاقاتي في مكتبي وهناك وصيتي بالكامل
 
لتين ركضت لابوها يوم حسته بتفقدة كلهم جتهم ام الركب ( من هول الصدمه ماقدرو يتحركون ) لتين بصياح يقطع القلب : لالا لا تخليني حرام لسة ماضميتني لسه ماحبيتني لسه ماجربت حنانك حرام بابا والله حرام ومسك يدها وقال : حبيبتي بيتكم جمب قصر خالتكم وانا مشهور باوربا يعني الله يعينكم على المصوررين
وصار يردد بسرعه : اشهد اشهد ان لا اله الا اللللللللللللللللله وذهبت روحه لخالقه
لتين : انا انا السبب كله مني بابا يا بابا قوم قوم لاتخليني اهئ اهئ
الجوهره : ميتة صياح على اخوها وزوجها حاضنها يهديها
فيصل : ضم لتين لصدرة وقال : خلاص ماما راح للي ارحم مني ومنك
ريم : ركض لتتين تحضنها : لتووووننة لا تزعلي بصير امك وابوك وضحكت بحزن تبي تضححكها بس ولا في فايدة
الشباب صدمو والي يردد : لا حول ولا قوة الا بالله – والي يقول – الله يرحمه
لتين مشت بسرعه لرعد وصارت تضرب صدرة بقوة : كللللللللللللله منك كلللللللللللللله منك انت والله كله منك انت
انت السبب انت السبب

ي لبيييه ، من هوو ” يضممك ” وانت حييل تبكي ! يشدك على ا صصدره ويقووول / أنت أقووووى ا

راحت لها خالتها الجوهرة وضمته وقالت : ماما لتين هدي حبيبتي
لتين تصارخ : خالتي خاتلي ابوي سندي مات مات خلاص انهشو فيني انا واخوي اهئ اهئ
فسصل انا بروح بيتنا بتلحقني تعال ماتبي كيفك
وبكرة بكلم المحامي يقرا الوصية
بعد مرور يومين
الجرايد كتبت : وفاة الملياردير خالد الطويل جريدة الرياض : مات الطويل وترك لابنائه ثروة هائلة : في جريدة سبق : لتين الطويل تصرح سبب مقتل والدي هو عدم رغبتي بالزواج : فيصل الطويل يصرح لن يؤثر موت والدي علينا : جريدة الانيباء : وفاة خالد الطويل بعد مرور 6 سنوات من استثماراته ونجاحاته


لتين ترمي الجرايد وتبكي حالها كذا
من يوم مات ابوها والطبيب مايفارق قصرها هي واخوها الي كان مليان خدم واثاث وملابس بمقاص لتين وفيصل وغرف كثيرة
لتين وكلت المحامي يقرا الوصية اليوم وبتجمع خوالها كلهم وعيالهم
على المغرب بيوصلون
راحت لغرفتها وتروشت في مويه حاره بس مو زي حرارة قلبها نشفت شعرها وربطته باهمال لبست فستان اسود بسواد ححياتها ولبست كعب مع طولها المناسب لها
وما حطت عطر اكتفت بكريم معطر من بدي شوب بالتوت وبس

نزلت للمحامي كريزما
المحامي ايطالي وهو محامي ابوها الخاص
الححوار بالانجليزي بترجمه بالعربي

كريزما : مدام لتين الوصية تنص على
قاطعته لتين وبطلاقه : انا لا اريد ان اسمع شيئا عنها الا عند حضور اهلي
كريزما : امرك

لتين نادت روز الخادمه الامريكيه
لتين : روووووز روووووووووووووز come here\
روز : yes madem
لتين : where is fesal ?
روز : he is sleeping
لتين : wake him up ?
روز : ok


راحت لتين وكلمت ريم

بعد خمس رنات ردت ريم : الو
لتين بحزن : هلا رمرم
ريم بحزن عل ى حال بنت خالها : اهلا وسهلا بالطويلة ههههههههههه
لتين تعرف ريم تحاول تضحكها فضحكت بالم : هههه يا حلوك ريم
ريم : سمي
لتين : سم الله عدوك , اممممممممم مين بيجي اليوم مع خوالي ؟
ريم : انا وماما ولميس وبابا وفهد وبسام ورعد و وكل البنات وانس
لتين : مين انس ؟
ريم : ولد عمي خالي تركي
لتين : ايي ومين بعد
ريم : كل خوالي
ريم تقاطعها : اييييييييي لتين تعالي ليش تسمين خوالي خوالي
لتين اذا جت تحكي مع اخوان ابوها تقول خوالي والمفروض تقول عماني
لتين : مدري تعودت المهم مع السلامة برتب المجالس
ريم : مع السلامة

بقصر ابو رعد
الجوهره وريم ورعد ولميس وابو رعد وفهد وربسام موجودين يتغدون

الجوهره : هذي لتين مو ؟
ريم : ايي تقول مين بيجي والله ياماما حياتي هي وفيصل مرا تعبانين
ابو رعد : الله يكون بعونهم
رعد كان يحس بالم في صدرة
بسام نسى لتين ويعتبرها كاخت
فهد : والله انا مارحمت الا فصول
لميس بدفاع : حرام والله لتين حابسه نفسها وتبكي اليوم توها تطلع
ريم : ماما وش تتوقعين كاتب خالي بالوصيه ؟
الجوهرة : مدري والله الله يستر وقامت الحمدلله بروح اجهز نفسي واكلم خالتك
ريم : هههههههههههههههههههه
رعد : الحمدلله ليه تضحكي
ريم : لتين ارسلت لي صورتها وهي تصيح تقول الا ولا اشين يوم قلت لها ليه قالت عشان ما اصيح اذا سمعت الوصيه
كل الي بطالوه ضحكو الا رعد ضحك باستهزاء وقام


عند الجوهره تكلم اختها سلمى
الجوهرة : لا تجهزوا الحين ياذن المغرب الساعهه 5 وربع
سلمى : يا حياتي رحمتها لتين يتيمه
الجوهرة : لا مهيب يتميه لانها كبيرة
سلمى :/ ايييي صح
الجوهره : مع السلامة بكلم تركي وسلطان
سلمى : مع السلامة


في بيت ام معاذ اخو غيداء

غيداء : ماما تعرفين لتين الطويل ذيك الأمريكية ماغيرها
ام معاذ الي هي ندى : اييي صديقتك في المتوسط
غيداء : اييي بالضبط بروح لها بكرى العزا
دخل معاذ وفراس ومعتز
راجعين من صلاة العصر
ام معاذ : خلاص يمه غيداء بروحح معك لها يا حياتي جميلة وصغيرة ويموت ابوها
معاذ : من الي جميلة وصغيرة ويموت ابوها ؟
ام معاذ : ييمه هذي ليت خالد الطويل صديقة اختك بالمتوسطة الي تجي بيتنا اول
معاذ بدهشه : ذيك المزيونه
فراس : ذيك صاروخ ارض جو
معتز : ياووووووووووووووووووووويل حالي انا
غيداء : بس انت وياه قلة ادب

معتز ومعاذ وفراس : شسمه ينروح نعزيهم

غيداء : كيفكم




المغرب : اجتمعوا عمان وعمات لتين وفيصل الي هم تركي وسلطان والجوهره و سلمى
وجاء ابو رعد وكل عيالهم جوا
البنات ركض لعند لتيين
البنات : لتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
طلعت لتين من غرفتها وطلت ممن الدرج ( ناظرت )
وصرخت : عييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييونها يا بقر
ضحكوا كلهم : انننننننننننننننننننننننننننننننننننننزلي
لتين بضضحكه : شكلك مسوين سيناريو وحوار عشان كلكم نفس الجمله
كلهم ضحكوا
نزل فيصل ولتين من الدرج والحزن يكسحح اغلب ملامح وجههم
فيصل : حيا الله عماني وعامتي الجميلات
لتين : اهلا وسهلا
وسلمو
لتين تكلمت بصوت جهوري
: عماتي عماني وعيالهم ض1 ادخلو مجلس الحريم
دخلو كلهم
ما استغربو ملابس لتين العريانه متعودين عليها ض1
بس ماتوقعوها تطلععلى اجانب كذا واستغربوا وارتاعوا
لما نادت لتين المحمامي كريزما
وقالت: تعال لتقراء الوصيه
قال المحامي: لا استطيع فهي بالعربيه والسيد عبدالعزيز قال لي اجعل فبصل يقراها
فيصل قام ومسك الوصيه بيدين ترجف وبدموع تساقطت من غير وعي :ابني وابنتي العزيزان
جدي حرمني الميراث بزواجي لامكم تعذبت غيرت اسمي لديييييون شديده علي
خطفت مني لتين
ونسيت حياتي اصبحت اعمل بالتجارة لاجد لتين كوووووونت الاف الثروات واصبحت مشهورا على الصعيد الوطني
ذهبت للبحث عن لتين وكلي امل للقائها ولكن كانت الطامة الكبرى عندما علمت بمرض الا وهو السرطان كافاكم الله وعافاكم منه
كلمتي لكم ابنائي : لتين اوصيك بالزواج ممن احد ابناء اعمامك والحرصعلى فيصل كونو ك اليد الواحدة
لتيييييييييين تبكي بصمت وراحت تحضن فيصل
فيصل يكمل : ابني فيصل تزوج لميس فهمي خير وحدة لك
لميس انحرجت
كمل فيصل : اخواني اخواتي قد تركت لكم ابنائي في اعتاقكم وتركت لك واحد منكم هديه
راح كريزما يجيب الهدايا : الجوهره اعطاها 50 الف ريال وسلمى مثلها
واخوانه 100 الف

لتين : لحظه وصيه بابا ما ابي انفذها
ومن بكرى بسافر على فرنسا

وطلعت تبكي

توقعاتكم
 
المغرب : اجتمعوا عمان وعمات لتين وفيصل الي هم تركي وسلطان والجوهره و سلمى
وجاء ابو رعد وكل عيالهم جوا
البنات ركض لعند لتيين
البنات : لتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
طلعت لتين من غرفتها وطلت ممن الدرج ( ناظرت )
وصرخت : عييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييونها يا بقر
ضحكوا كلهم : انننننننننننننننننننننننننننننننننننننزلي
لتين بضضحكه : شكلك مسوين سيناريو وحوار عشان كلكم نفس الجمله
كلهم ضحكوا
نزل فيصل ولتين من الدرج والحزن يكسحح اغلب ملامح وجههم
فيصل : حيا الله عماني وعامتي الجميلات
لتين : اهلا وسهلا
وسلمو
لتين تكلمت بصوت جهوري
: عماتي عماني وعيالهم ادخلو مجلس الحريم
دخلو كلهم
ما استغربو ملابس لتين العريانه متعودين عليها
بس ماتوقعوها تطلع على اجانب كذا واستغربوا وارتاعوا
لما نادت لتين المحمامي كريزما
وقالت: تعال لتقراء الوصيه
قال المحامي: لا استطيع فهي بالعربيه والسيد عبدالعزيز قال لي اجعل فبصل يقراها
فيصل قام ومسك الوصيه بيدين ترجف وبدموع تساقطت من غير وعي :ابني وابنتي العزيزان
جدي حرمني الميراث بزواجي لامكم تعذبت غيرت اسمي لديييييون شديده علي
خطفت مني لتين
ونسيت حياتي اصبحت اعمل بالتجارة لاجد لتين كوووووونت الاف الثروات واصبحت مشهورا على الصعيد الوطني
ذهبت للبحث عن لتين وكلي امل للقائها ولكن كانت الطامة الكبرى عندما علمت بمرض الا وهو السرطان كافاكم الله وعافاكم منه
كلمتي لكم ابنائي : لتين اوصيك بالزواج ممن احد ابناء اعمامك والحرص على فيصل كونو ك اليد الواحدة
لتيييييييييين تبكي بصمت وراحت تحضن فيصل
فيصل يكمل : ابني فيصل تزوج لميس فهي خير وحدة لك
لميس انحرجت
كمل فيصل : اخواني اخواتي قد تركت لكم ابنائي في اعتاقكم وتركت لك واحد منكم هديه
راح كريزما يجيب الهدايا : الجوهره اعطاها 50 الف ريال وسلمى مثلها
لتين : لحظه وصيه بابا ما ابي انفذها وبكرى رايحه لفرنسا وطلعت تبكي
لحقوها البنات ورعد يضغط على يده لو انها زوجته كان
تكلم تركي عمهم : ما عليش البنت صغيرة وتعبانه مافيي مشكله مدامها الاجازة الصيفيه نخلي البنات والشباب يسافرون لفرنسا هاه وش رايكم ؟!
طبعا عائلتهم عادي يسافرون عيال العم والخال مع بعض
الجوهره : انا ماعندي مانع يروحون عيالي
سلمى : وانا نفس الشيء
سلطان : انا عادي
تكلم ابو رعد : خلاص اجل ولدي رعد بيحجز لهم كلهم بكرى
بس لتين طيارة ثانيه عشان ماتعترض
كلهم ايدووه
قام رعد : استأذن انا بروح اجهز شنطتي والتذاكر
كلهم : اذنك معك
000000000000
بغرفه لتين الي من الطبقه العصريه الحلوة الهاديه الصارخه بجمالها
كل السبع بنات موجودات
ريما : يلا عاد لتون اضحكي
ريم : تعريف الطالب :- هو كائن نصف حي شبه ميت مطون دراسيا..مخنوق يوميا..مقهور منهجيا..ومن كثر الضغط اصبح غبيا.. وبعد النتيجة تعطل مخيا..وبعد التخرج اصبح عاطل رسميا‏
ضحكوا كلهم بصوت عالي
لتين : قومو تقومو
قامو من سرير لتين : هاه ؟!
لتين : انا بسافر بكرة فرنسا اعرف بكرى العزا بس ما ابي احضر بصلح شنطتي مين يساعدني
البنات كلهم ساعدوها
لتين كانت كتومه كيف صدمه اختها حيه وابوها مييت حت. لو كانت خاليه مشاعر بتنفجر
يا ناس امها زوجتها بالغصب وتبرت منهم ابوها مات ومالها الا اخوها ولا تبي تزعجه
فقدت كل شيء حلو بالحياة فقدت كونها انسانه تحمل الفرح والسرور
انسان معطائه موت ابوها غير شخصيتها للعناد والقوة ماتبي تضعف عشان اخوها
اصلا حلم هذا الي يصير امهانقتلت واختها حيه وابوها ميت
كانت تتمنى حضن حضن يحسسها بالامان عاشت اغلب حياتها مع مرة ابو
قاست جميع انواع العذاب والالم
لتين البنت الفقيرة بغمضه عين صارت مليارديرية
بس وشلون مو ابوها مديون مستحيل اكيد في شيء غلط متاكدة انا
لازم انبش ورى ابوي كان هذا كل تفكير لتين

 
البارت 22

مدخل
بقلم / هنونتك
ربما لست اراك
وربما لن اراك
وربما سوف انساك
انسى الالمي التي سببتها
انسى دموعي التي انزلتها
انسى روحي التي اخذتها
لكن سوف اظل اكرر
تبا لك ولتلك الايام
تبا لفتاه اشغلتها الاحلام
تبا لمشاعري
تبا ل اخلاصي
تبا لسذاجتي
وساقول
رب صدفه خيرا من الف ميعاد

كلمه هنونتك ( هع ما اعرف بس هذي 3 خاطرة اكتبها واتمنى تعجبكم وقولوا لي رايكم > ما احلل اي احد ياخذها ويقول انا كتبتها )


في بيت او قصر لتين
الكل كان مهموم على حال الاولاد الي هم لتين وفيصل
بس ما باليد حيله
لتين عصبيه وعنيده
ماكانت كذا كانت طيبه

ركضت الجوهرة خالتها تقولها انهم حجزوا لها رحله عشان ما تروح بدون مايدرون باي رحله هي

الجوهره ضربت الباب بخفه وفتحت لتين وهي تضحك وقالت وهي تحضن الجوهره : هههه خالتي عندنا يا حي الله خالتي
الجوهره : وش زين ضحكتك حبيبتي الله يحيك
لتين من كلمه وش زين ضحكتك حبيبتي التمست الفضول في صوت الجوهره وحبت تقولها ليش كانت تضحك :وقالت خالتي هذي بنتك الهبلا ريم تقول اشك انك مسويه هالدراما لانك متعرفه ع فرنسي وحاطه عينك عليه ولا ليش حددتي فرنسا
ضحكت الجوهره مجامله : ههههه الله يقطع بليسك رويم
ما اخبي عليكم لتين حست بفضول وبنفس الوقت خوف من دخول خالتها المفاجئ لغرفتها
وفضلت الصمت
الجوهره قالت بعد صمت لفترة قصيرة : حبيبتي لتوووون حجزنا لك رحله الساعه اربع الفجر اليوم
لتين فرحت ومن الفرحه ضمتها : وقالت شكرا يا خالتي جزاك الله
خير اجل مدام كذا الحين الساعه 10 بالليل انا بلبس وبجهز وبروح اتمشى شوي وبعدين بطلع للمطار
الجوهرة تفاجأت لان الساعه عشر يعني حتى لو تمشت وين بتروح وكيف بتطلع وتستانس وابوها ميت ماصار له كم يوم
وحست ان لتين تبي تظهر انها قويه فقالت : كيفك يا بنتي
التفت لتين الي خافت من اجابه خالتها وقالت : بنات مين يبي يروح معي
وشافت لتين ايدي ترتفع وناس تقول لا وتقول اي وناس تقول وش رايكم اروح ولا ما اروح
بس لتين ماهما كل الس همها الحين حياتها
كيف بتصير وهي قررت قرار صعب وما تتوقع احد يوافق لها بس هي مابتسمع كلام احد
وبسرعه قالت : بروح اتروش والبس الي تبي تجي تجي
ومشت متجهه كانها دميه اليه للحمام اكرمكم الله
وقبل تدخل قالت باستفهام : ريم الحين فرنسا صيف ولا شتى
ردت ريم بفلسفه زايدة : الحين فصل الخريف فتاوقع يكون شوي بارد بس مو مرا
قالت لتين : طيب ليش حطيتي شنطتي كلها صيفي ؟!
ضحكت ريم وقالت بتردد : امممم لان انتي ما تبردين ابدا
تجاهلت لتين ضحك البنات ودخلت الحمام وانتم بكرامه شالت ملابسها وحطتها بسله الغسيل
ضغطت على الزر حق المويه الدافيه وضغطت ع زر اغلاق الفتحه لانها تبغى المروش يتعبى مويه
وانتظرت كم دقيقه وحطت عطور وصابون وشغلت الجاكوزي ونزلت بهدوء تام تحاول تكتم عبرتها
صعب احس كل هاذي لعبه ابوي فقير وش السر يا ناس وش السر ؟! مستحيل ابوي كان مديون
فجأة يصير غني لالا في سر بالمووضوع وانا بنبش وراه واستسلمت لدموعها بالنزول
تعبت تكتمها صعب تعيش وحيد بلا اخت ولا ام ولا ابو امها. الشريرة القاسيه وابوها الحنون الي ما تهنت فيه واختها الطماعه الي مثلت موتها
بس ليش هي حياتها كذا ماعاد باقي لها الا فيصل ولازم تتمسك فيه
مستحيل تخليه
ومسكت الليفه وبدت تفرك جسمها بهدوء وبعدها اخذت الشمبو المفضل لها الي هو هيربل اسنسز بالتوت تعشق شيء اسمه توت
وبدت تحرك شعرها حركه دائرة دخلت راسها جوا المويه وطلعته وهي تشهق
رجعت كررت الحركه وبعدها غسلت شعرها
طلعت ممن الدوش ووقفت عند دولاب الكريمات اختارت لوشن taylor swift للجسم بريحه التوت والكراميل وبعدها دهنت جسمها ب لوشن حق بودي شوب بمشكل التوت
جففت شعرها بالمجفف الالكتروني الي كان بجانب المغسله
غسلت وجهها تتاكد ان الدموع ماعاد لها اثر
فتحت الدرج حق الماكياج الموجود بجانب المغسلة على جهه اليمين
علما بانه عندها دروج ماكياج بغرفه الملابس ولكن هي حبت تحط درج بالحمام لحالات الطوارئ
مثلا لو تبكي او شيء عشان تقدر تخفي اثرها لانها ما تحب احد يشوفها تبكي
بدت تحط كحل لونه ازرق غامق مائل للون الكحلي ومن ثم بدت تحط ماسكرا سودا مع انها ما تحتاج ما شاء الله رموشها كثيفه وكثيرة وحطت عدسات لونها عسلي فاتح على اخضر بس مرا طلع شكلها حلو وخطير حطت بلشر احمر خفيف بالكاد تقدرين تلاحظينه
من ثما حطت روج احمر فاقع لون دم الغزال وقلوس شفاف لماع

تاكدت من شكلها الي اخذت عشان تخلص نص ساعه فقط وصارت الساعه 10:30

فتحت الباب متجاهله اصوات البنات الي تناديها كان عقلها مو معها ماتعرف ايش صاير لها بس كانت تفكر في حياتها كيف كانت وكيف صارت طول عمرها عايشه بدون اهل وحيدة لا اخت تشكي لها ولا ام تحضنها وقت الشدايد وصلت لغرفه الملابس الي من كبرها كانها ملعب تنس
وبدت تتجهه لجهه العطور الي كانت حاطتها بدولاب مصق على الجدار والعطور مصفوفه وتحت كل عطر اسمه فكرت بما انها مدهنه جسمها بالتوت فبتاخذ عطر بريحه التوت واتجهت يدها لعطر اكثر من روووعه وجميل نصيحه لكل بنت تشتريه فعلا ريحته حلوة وهاديه وغامضه
يحسسها العطر بانه صنع لها وبس وكان اسمه wonderstruck العطر حلو بريحه الفواكه التوتيه والكراميل والفانيليا كان بحد ذاته شيء اساسي لازم يكون بخزانه العطور
لفت متجهه لجهه الجزم وانتم بكرامه
 

خلونا نقول لكم كيف شكل غرفتها لتين غرفتها 70 متر في 57 متر
كانت جد كبيرة وكانت جناح يعني عبارة عن اربع غرف
الغرفه الاولى كانت غرفه النوم والي يتخللها اللون الاحمر والذهبي كان السرير كبير وباعمدة وبجوا الاعمده قماش مخمل احمر فاقع وبناهية اطرافه كرستالات ذهبيه
وكان السرير لونه ذهبي وملكي
وغرفة النوم تحتوي على تلفزيون بلازما وكنبه ذهبيه وكمدينه او كومدينه وكانت خاليه من اي شيء الا عده عطور مع عده اصابع روج ومشط وربطات وكلبسات وتوكات واشياء كثيرة
والغرفه الثانيه كانت غرفه الجلوس وكان فيها تلفزيون ومسجل كبير وكانها غرفه دي جي
والسماعات باربع جهات وكان يتخللها كنبه وفيه اله فشار بالكورنر وكان فيه زي الشيء معلق على الجدار وكانه جراب وجواته نظارات ثلاثيه الابعاد وكان فيه طاولة بالنص وكانت الغرفه لونها اخضر عشبي مع ابيض وفيه سجادة كبيرة مفروشه تحت الغرفه اممم فيها شعر يعني حركه كذا وملونه بابيض واخضر
الغرفه الثالثه كانت حمام وانتم بكرامه
وكان كبير وفيه خزائن مثبته ع جدارة الي كان لونه ازرق وبرتقالي وكان جد حلو
وغير كذا كان فيه خزانه فيها كل انواع المجففات والليس والكيرلينق ايرن وغيرة
وكان فيه خزانه فيها انواع المكياجات وكانك في صالون
واخر خزانه للوشنات حقت الجسم
وكان فيه 2 مروش واحد عادي والثاني جاكوزي ومغسلتين وكبنيه وانتم بكرامه
والغرفه الرابعه كانت غرفه الملابس بلونها البني المحروق والفستقي الفاقع
وكانت فيها 10 دواليب ( خزانه ) 1 للجينزات الطويله و 1 للجينزات القصيرة.و. 1 للفساتين حقت البيت و1 وحده للفساتين حقت الزواج الطويله و1 حقت فساتين الزواج القصيرة و1 للبلايز
و1 للجزم وانتم بكرامه و1 للمجففات الشعر واغراض تزين الشعر و1 للمكياجات و الاخيرة كانت للعطور وكانت الغرفه فيها جدار كامل كله كرايه كبيرة وفيه رفوف فيها مناكير
اتجهت لجه الجزم وطلعت لها كعب بالرغم من طولها ما شاء الله وكان الكعب مغطى بالشوارفوسكي الكحلي وفيه خط ابيض وانتهت وراحت لرف المناكير وحطت لها مناكير كحلي وينقط بيضاء واتجهت لدولاب كان مخصص للجواهر سواء كرستالات او الماس او بلاستيك وطلعت لها سوارات بالشوارفوسكي الابيض بخيط لونه كحلي كان شغل يد بس حلو ولفتها حول يدها
ومشت لجهه الشنط الي كانت مخصصه لها زي البلاطات المرتفعه عن الارض بترتيب والشمط مرصوصه اختارت لها شنطه بيضاء واخذت كم شنطه لزوم السفر خلصت والساعه كانت 11:00 بالضبط
رعد كان بالمطار ينتظرها لانه حجز له معها بنفس الرحله والي كانت درجه رجال الاعمال او الفرست كلاس وظل ينتظرها بعد ما قالت له امه
طلعت لتين وكلمت البنات الي كان زعلانين بسبب عدم ردها وقالت : يلا مين بتروح معي ؟!
ولا وحدة ردت خافت لتين وتذكرت وش سوت : قالت وقسم اسفه بس وخنقتها العبرة وكملت كنت افكر بامي وابوي
رحمموها البنات وقالت سارة بهبل تخفف عنها : ايه من لقى احبابه نسى اصحابه
ضحكت لتين وقالت : طيب يلا مين بيروح معي
قالت ريما : انا وسارة ولميس
لتين بتساؤل : والباقي ؟!
ردت ريم: مشغولات شوي حبيبتي وقاموا يودعونها
نزلت لتين واختارت لها عبايه ولا سكرت الازرار الله يهديها ولا يبلانا والطرحه على الكتف والشعر مفلول وكان فيه كرستاله على شكل فراشه بالكحلي
ومشت متجهه للبوابه وتذكرت صرخت بصوت عالي : ليتا ليتا
جت ليتا الي تركض لان ماعندها شغل حوالي عشر خدامات بما ان مساحه بيتهم ماتقل عن 17 الف متر
ليتا الفلبينيه : نعم مدام
لتين : شوفي شنطتي الحمرا فوق. في غرفتي 3 شنطات جيبيهم وخلي 2 يساعدونك لانها كبيرة
والتفت لانها تؤمن بمقوله ( خير الكلام ماقل ودل)
ودقت على السواق وقالت : اياد تعال بالرنج بسرعه
رد اياد السعودي : بس يا طويله العمر الرنج مع فيصل
لتين بتافف : طيب وش موجود بالكراج
اياد : طال عمرك البنتلي والكسفرد والاكسبلورل والبوقاتي والاودي والفراري والجمس والشارجر
وش تبين لتين بعد تفكير قالت : اممممممم جيب البنتلي
اياد بانصياع : ان شاء الله طال عمرك
التفت للبنات : وقالت : شوفوا بسوي شيء جنوني شوي
لميس بمقاطعه : الالا الله يخليك تراك مجنونه
والساعه 12:00 والشباب طالعين
قاطعتها لتين : وش فيك بس بسوق السيارة
ريما وسارة مرا انبسطوا وقالوا : اوكي قدام
ثواني واياد جوا السيارة نزل يفتح البيبان
لتين قالت روح اياد خلاص
اياد : طيب اي سواق تبيني انادي
لتين : ولا واحد انا بسوق
اياد : بس ياطويله العمر ال
لتين بمقاطعه : انا قررت وانتهينا
ركبت قدام وبجنبها سارة وورا لميس وريما
لتين كانت تعرف تسوق وشاطرة بالسواقه لانها بامريكا كانت تسوق
لتين بهبل : يلا وش تبون اي اغنيه
لميس : لالا تكفين اغاني في الشارع لا اخاف نموت وننقلب ونسوي حادث ونهايتنا على اغاني
لتين كشرت : فال الله ولا فالك
والتفتت لريما : ريوم وش تبي
ريما : امممممممم ابي ابي اغاني انجليزي
سارة بحكم معرفتها لانه عشقها الاجنبي الحمدلله ما كان الله فوقهم والله يمهل ولا يهمل : اممم تبي ترقص ولا حزينه ولا هاديه
ريما : ترقص
سارة : شوفي في ذي اونلي قيرل وفيه فوريفير وفيه بيبي وفيه سبيك ناو
ريما : لتون حطي ذي اونلي قيرل
لتين شغلتها وبدو يهزو وهبال وقفوا عند الاشارة والصوت كان عالي لدرجه انهم مسكرين الشباك الا شباكه لتين وكان الارض تهتز والسيارة تهتز
والشباب كانوا اغلب الي عند الاشارة لان مافي احد يطلع الساعه 12:20 الا لشيء ضروري
والشباب بس شافو لتين الي حتى ماتلثمت انجنوا ع جمالها وصاروا يغازلوا ويرموا كروت وههي مطنشه والبنات خافوا لان اكثر من 3 سيارات تلحقهم حاولت لتين تضيعهم بس ما قدرت ما لقت حل الا انها تسكر الشباكه والبيبان كويس عشان مايفتحونها عليهم وقالت لسارة : سارة امسكي جوالي دقي على اياد وقولي لي يجي للمطار باي سيارة ويجيب معه سواق
سارة طيب وفعلا اتصلت على اياد الي وصل قبل لتين للمطار
لان الطريق فاضي وهو يعرف طرق مختصرة لتين خافت بجد ماطفشوا لدرجه انهم فتحو المظلات وصاروا يصارخون خافت يلفتون انتباه الشرطة وانهارت خصوصا عند المطار تفتيش عرفت نهايتها وبسرعه لما شافت بوابه التفتيش دعست بقوة والشرطة بسبب سرعتها لحقتها
ووصلت للمطار نزلت وشافت اياد وقالت بسرعه له : صرف الشرطه ورجعوا البنات والسيارات للبيت
اياد: ان شاء الله ودعوا لتين البنات
ودخلت نادت احد يشيل شنطتها اوه سوري شناطها
سمعت صجه بالطار وصوت موسيقى غريبه الهيئه ماجت او مو موجودة ؟!
عدت نقطه التفتيش وشحن الشنط وكل شيء كان بامكانها تسافر بطيارتها بس مالها خلق
وصلت لجهه انتظار الطائرات جلست بجنب شنطتها عند مكان البوابه
رعد انتبه لها ولف نفسه بالشال الاسود وكا جالس مقابلها
قامت وراحت لجهه محل الكوفي الموجود اخذت لها قطعه دونات تسد جوعها وكوفي مر مو بمرارة حياتها كانت تكره شيء اسمه كوفي مر بس خلاص ليش تهتم بحلاوتة اذا كانت حياتها اصلا مرة


كن في الحياة كشارب القهوة ...يستمتع بها رغم سوادها و
مرارتها
 
البارت ٢٢ الفصل 2


مدخل

بقلم هنونتك
عندما تذهب
يصرخ شيئا ما بداخلي
يتشوق لامساكك واستردادك
ولجعل الامور تبدو وكأنها بخير
عندما خرجت كانت عيناي تتبع خطواتك
اشتقت لك دموعي تناثرت كحبات الؤلؤ خطواتي تخبطت
ذهبت روحي وذهب قلبي وذهب عقلي وذهب بصري وذهب سمعي معك
لم اتخيل فقدانك بهاذا الشكل كنت اتصور ان مجرد رحيلك سيكون بداية حياة جديدة لي
ولكني للاسف لم ادرك انها بداية موتي ببطئ ، هل ترى كم احتاجك حاليا ، اصبحت بدون هويه
لم اشعر بهذة المشاعر من قبل كل شيء افعله يذكرني بك وبرائحتك احب الاشياء التي تفعلها اه
عندما تذهب يتقطع قلبي لاشلاء كالزجاج ويخشع بصري في كل مكان اعتدت الجلوس فيه اه اه
رحيلك هو رحيل الروح بالنسبة لي
كنت دائما احتاج وقتا لتفكير ولم اكن اعلم باني ساحتاجك عندما ابكي ، اضحك ، اموت ، اتالم
هل ترى كم احتاجك الان !؟
نعم فاحتياجي لك كاحتياجي
للأكسجين ، للنبض ، للبصر ، للعقل ، لروح ، للحب ، للبكاء ، لنوم ، للأكل
احبك بكل عيوبك فقط عد الي فأنت روحي بلا منازع
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~* ~*~*~*~*~*~*~*~*~
( لا احلل اي احد ينقلها بدون ذكر اسمي وهو هنونتك )


لتين ما كانت كذا كانت تحب الحياة صارت انسانة متبلدة الأحاسيس
ابوها مات وامها بالنسبه لها كأنها عدوتها اختها نصابه حبيبها خانها ! مابقى غير اخوها
كانت تمشي يعد ما أخذت قطعة الدونات وتفكر كيف ابوي كون هالثروة في سر لازم احقق
بس لحظه الحين بيوافقون على قراري الجديد خاصة فيصل اخاف يزعل ويقول تخلت عني
بس لا انا لازم اسوي كذا ماعلي من احد
لفت نظرها تجمع ناس كبير ومن ثم في زي الحارس وجمبه صندوق ويأخذ من الناس فلوس ويفتح الشبك
امعنت النظر وشخص بصرها لشخص الواقف بالقييثارة ويعزف بهدوء ودموعه تنساب بعيونه
ويغني بصوت حلو رغم بكائه
طاح منها الكأس والدونت
انتبه لها رعد وشاف هي وش تشوف وانصدم اصلا كيف المطار يسمحون لحفلات غنائيه !!
وين الهيئه ؟!
خاف بس ماحب يقترب خاف يحس شافها تمشي بعدم توازن ولا تعرف وين رايحه
لتين ( لا مستحيل عزام ا هو عزام قدامي ويعزف بس وين الهيئه ؟! عزام قدامي دموعها انتثرت على وجهها وقلبها تقطع لاشلاء تشوف حبيبها يبكي بس هو خانك يا لتين ، بس قلبي ما اقدر اسيطر عليه اه )
مشت بعدم ثبات وتوازن لما وصلت للمكان كان سجادة مفروووشه كبيرة وبعدين فيه شبك وعزام كان جالس على طاولة كبيرة شوي بحيث يقدر يتحرك وفيه صندوق وكأنها في حفله
قطع عليها تفكيرها الحارس الي منعها تدخل وقال
الحارس : مافي ادخول لازم في ادفع فلووس اول ( مافي دخول لازم تدفعين فلوس اول )
لتين بصوت بالكاد تسمعه : طي طيب بس كم !؟
الحارس : هزا تزكرة هزا مستر كرستيانو سوي اشان هزا مسكين في تبرا عشان كزا تزكرة ٣٥٠
( هذي التذكرة قيمتها السيد كريستيانوا ( عزام ) سوى هالحفله عشان المحتاجين والمساكين عشان كذا التذكرة ب ٣٥٠)
لتين طلعت شنطتها مع انها ماتشوف لان الرؤيه تشوشت من كثر الدموع تمنت لو انها تتغطى عرفت الحين قيمة الغطا فتحت المحفظة ودورت مالقت الا ٥٠٠ و١٠٠ كثار بس مافي غير خمسميات وميات في بوكها طلعت من الميات ٤٠٠ وقالت : خل الباقي لك
فتح لها الشبك تقدمت كثير رغم صراخ الناس عليها مايهمها شيء كل الي يهمها الحين تشوفه
مشت ومشت ومشت لحد ماوصلت له قريبه منه بحيث انها لو بس صعدت الدرج المكون من ٣ درجات صارت بجانبه
( عزام : وش ذي الهبلة الي جايه لحظه كأني اعرفها يمكن ليش لا بس خلها تقرب عشان اشوفها مستحييييل لتين !! لتين ! ليش ليش تجين ليش يا لتين خلاص انا وانتي انتهينا انتي تزوجتي حرام لازم تعذبيني !! )
( رعد : مستحيل لازم اتصرف ما ابيها ترجع له بعد الي سويته لازم اتصرف )
لتين بدون وعي صعدت الدرج تحت صراخ الناس والي ينتقد والي يقول وين الهيئه ! والي يسبها ع وقاحتها قربت من عزام ، ترك عزام القيثارة او بالاصح رماها وفتح يدينه ماصدقت لتين خبر كأنت محتاجته محتاجه حنانه حتى لو بنظرها هو خاين بس يظل حبيبها
حضنت بقوة وصارت تبكي بالم وتقول : عزام اهئ اهئ بابا مات ، تولين طلعت حية ونصابه ، ماماماتت ، ما بقى لي احد كلهم راحو
رعد بجد جن لازم يتصرف لازم مشى ودفع الفلوس ودخل
عزام بصدمه من الي تعانيه حبيبته يا الله كل هذا تحس فيه ! وانا بعيد عنها ربت على ظهرها وحرك شعرها وقال : امك ماماتت امك انقتلت
صدمه لتين في صدمه !! انقتلت : اكيد من بلاويها
عزام : لا ابوك يا لتين قتلها
وقبل ماتسأل عن شيء حست بجسمها ينجر للوراء وكان احد يسحبها وفجاأة ارتطمت بجدار بس جدار بشري كان صدر رعد
لتين تحاول تفك نفسها بس هو مثبتها وتكلم : انا ماقلت لك ابعد عنها !
عزام. : لاحظ انك انت الي جيت وهي جتني وانا كنت محتاجها وهي نفس الشيء
لتين : وخر عني وش تبي انت فكني انا خلاص مو زوجتك افهم انا طليقتك حل عني يا انت
عزام ملانح الحزنالي كانت بوجهه راحت وحل محلها بسمه : كييف يعني ؟!
لتين وهي تحاول تبعد عنه : طلبت الطلاق
وقبل ماتكمل شالها رعد وهي تضرب في صدرة من الخوف
وطلع وترك وراه عزام
بس فجاأإة

اخليكم تتخيلون وش صار توقعاتكم
 
عودة
أعلى