رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ذبحني غلاك A
    04-11-2011, 01:06 PM

    رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني

    رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني


    [/I][/B][/I][/B]×[..مشكلتي أهواه وحبه هو مجنني..]×

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا عضووه جديده وحبت تكوون اوول مشاركه لي اهي روايه



    الشخصيات
    الجد ابراهيم ابوو محمد
    والجده ام محمد

    بيت ابو فيصل (سعوود) يموووت في رهف دلووعته وام فيصل كل شيء أولادها
    فيصل حلووو مره عيوونه تذووووب وسيم عمره 24 سنه
    مدى : عمرها 20 غامضه ومنطوويه على نفسها وتحب راكان بس اهووو مووو داري عنها
    مروان يشبه فيصل شعره طووويل الى رقبته وعمره 22سنه
    رهف حلوووووووه مرررره ناعمه دلووعته ابو فيصل ومغروره ومرحه شعرها قصته الفراوله 17سنه في ثاني ثانوي
    _ _ _ _ _ _ _

    بيت ابوو وليد اخوو ابو فيصل اسمه تركي

    وليد متزوج بنت عمه عريب ويحبها موووت اهي حامل عمره 27 سنه
    فارس مزيوون بالحيل امير احلام ملايين البنات ومغرور وصديق مروان عمره 23 سنه ويدرس في الجامه ويبي يدرس بره بس امه
    نواف حلوو واسمر اهم شيء عنده المقالب عمره 19سنه
    شذى : عمرها 17 سنه ثاني ثنوي عنيده وجذابه حيل ورشيقه ودلوعة فارس ودايم ع النت
    _ _ _ _ _ _ _

    بيت ابوو راكان اسمه محمد
    راكان عمره 26 سنه مايبي يتزوووج غامض كثير
    عريب : عمرها 22 سنه متزووجه من وليد واهي حامل حلوووه مره ورشيقه بس مع الحمل تتطلع احلى ^_^
    نووف عمرها سنه 20 حلووه نعووومه
    علياء صديقة رهف وشذى عمرها سنه17 ثاني ثانوووي
    رنا عمرها 5 سنين مجننه الكل
    _ _ _ _ _ _ _

    البدايه
    البارت الاوول

    الصباح ابو فيصل يفطر
    ابو فيصل: ووين رهف
    ام فيصل: نايمه امس مانامت تذاكر
    ابوو فيصل: الله يوفقها
    مروان يهمس الى فيصل : مصدقينها انها تذاكر اكييد كانت جالسه على النت
    فيصل: لاتغلط تراها اختي هههههههههه
    ابوفيصل: يلا فيصل الحقني الشركه لانتأخر
    فيصل: دقايق يبه
    قاموو ابووفيصل وفيصل راحو الشركه
    ومروان راح الى فارس

    قامت ام فيصل الى رهف
    في غرفة رهف
    ام فيصل: رهووف حبيبتي قوومي
    رهف: بس دقيقه والله امس مانمت
    ام فيصل : رهف قوومي ماباقي شيء على الامتحان
    رهف: يلا باصلي وخلي السوواق يجهز السياره
    قامت رهف وصلت وجهزت

    في المدرسه
    دخلت رهف وراحت عند شذى وعلياء وصاحباتهم رنا ورغد
    رهف: هاي بنات
    البنات : هايات رهووف
    رهف: ذاكرتو؟
    رنا: متى احنا ذاكرنا بس تصفحت الكتاب هههههههههه
    شذى: لا انا ذاكرت

    بدأ الامتحان وطلعوو البنات
    رهف: مابغينا نخلص من القررررف ماني مصدقه خلاص اجازه
    شذى: رهف اليووم تعالي البيت
    رهف: افكر ههههههههه
    شذى: ههههههه بعد فيها تفكر السالفه
    رهف: يلا باي اخووي جاي
    شذى: انا السووواق تأخر
    رهف: يلا تعالي معاي
    شذى: اوووكي

    ركبوو السياره
    مروان: كان لا جيتي
    رهف: انت ايش وراك اقووول وصل شذى بنت عمي
    مروان: حاضر عمتي
    رهف+ شذى هههههههههههه

    وصل شذى ورهف

    رهف دخلت الصاله
    ام فيصل : بشرري
    رهف: حلييييت يلا بارووح انام
    ام فيصل : نووم العوافي حبيبتي
    رهف: الله يعافيك ياقلبي يمه صحيني الساعه 4 العصر باورح الى شذى اذا ماعليك امرر
    ام فيصل : انشاء الله
    رحت رهف ومن حطت راسها نامت

    في بيت ابوو بندر
    دخللت شذى وكان فارس ونواف جالسين
    شذى: اه اخيرا خلصت
    فارس: مبررررررررررروك
    شذى: الله يبارك فيك يلا باروح انام وين امي
    نواف: في المطبخ
    شذى: اذا جت قوولو لها تصحيني الساعه3 اووكي
    فارس: ليش ايش عندك؟
    شذى: بتجي لي رهوووف
    نواف: يلا روحي طسي نامي
    شذى: ههههههههههه اووكي بطس
    وراحت تنام

    في بيت ابو فيصل
    دخل فيصل سلم على امه وباس راسها
    وجلت يسووولف معها جت الساعه 4
    ام فيصل: فيصل اذا ماعليك امر روووح صحي اختك
    فيصل: حاضر يالغاليه
    رقى فيصل وراح يصحي رهف
    فيصل : رهف يلا قووومي باوديك بيت عمي
    رهف: اووكي لحضه بجهز
    قامت رهف واخذت شوار ولبست برمودا ازرق وبلووزه فووشي وحطت لها رووج خفيف وكحل ولبست صندل خيوووط <<طالعه كيووت

    نزلت شافاها فيصل ومروان
    فيصل: ياحلووك يارهوووف يابخت اللي بياخذك
    رهف استحت : تسلم فصووولتي
    مرووان : والله تجنين يارهف
    رهف بحيا: من ذوقكم الحلووو يلا فيصل

    راحوو السياره وصلووو بيت ابوو وليد
    نزلت رهف
    واهي راكبه الدرج اللي عند المدخل شبكت الخيووط اللي في الصندل في الحديد اللي بالدرج
    ونزلت تفك الخيووط وتعدلها
    دخل فارس
    راح الى رهف ومسكها من خصرها : شذوو أيش تسووي هنا وعلى وين رايحه
    رهف بتموووووووت وحاسه بحراراه ومو عارفه ايش تقوول : انا موو شذى
    فارس وهوو متبهدل ويرجع على وراء : اوووكي سوووري وراح
    رهف دخلت واهي سرحانه ركبت الى غرفة شذى دخلت
    شذى: هلا والله تأخرتي
    رهف ولا كلمه راحت وانسدحت على السرير
    شذى تناظر فيها مستغربه: ايش فيك
    رهف انتبهت: هاه ولا شيء بس مستانسه علشان خلصنا << عاش مصرف
    شذى: علي هاه بس بمشيها لك
    وجلسووو يسولفو
    رهف: جيبي جوالي
    شذى: خذي
    رهف اتصلت على مروان
    مروان: الوو
    رهف: هلا والله بالغالي
    شذى: ياللي ماتستحين منوو تكلمين
    رهف: اصصص اخووي بعد قلبي انت ابيك ترووح حلويات سعد الدين وتجيب لي تشيز كيك وخذ اللي تبيه على حسابي
    مروان: مادام على حسابك مووافق
    رهف: يلا باي
    مروان :باي
    شذى: ليش تبي تشيز كيك
    رهف: جوعانه

    10 دقايق وصل مروان اتصل على رهف علشان تنزل تاخذ التشيز
    رهف: الووو
    مروان: وصلت يلا انزلي اووكي
    رهف : اووووكي باي

    رهف: شذى قوومي نزلي جيبي التشيز كيك
    شذى: لا والله كيف انزل واهو اخووك
    رهف: لا اخووك اللي جايبه
    شذى على نياتها ماتدري ان رهف خطيرره
    شذى: اووكي

    نزلت شذى وطبعا مالبست عبايه على بالها فارس

    شذى: فرووس جيب
    مروان يضحك يدري عن حركات اخته: انا مروان
    شذى انصدمت وراحت تدخل
    مروان: ههههههههههههه خذي
    اخذت التشيز كيك وراحت

    دخلت الغرفه
    شذى:رهييييف ليش تسووي كذا
    رهف: بس
    شذى : خذي الكيك
    رهف: ههههههههههه اووكي
    رن جوال رهف كان فيصل
    رهف: هلا والله بفصوول
    فيصل: هلا رهووف عندي لك بشاره
    رهف: قووووووووول حمستني
    فيصل: يووم الاربعاء بنرووووح الشاليه
    رهف: يابعد قلبي يافيصل تسلم على البشاره الحلووه
    فيصل: هههههههههههه الله يسلمك يلا باي
    رهف : بايات

    شذى: ايشش صاير
    رهف: بنروووح الشاليه يوم الاربعاء
    شذى: وناسه
    رهف: زين لاتدفين
    شذى: ههههههههههههه
    رهف: يلا بارووح البيت
    شذى: منوو بيوووديك
    رهف: سوووواقكم
    شذى: السواق مو هنا
    رهف: يلا بس دووري لي احد
    شذى: ههههههههه اووكي باروح اشوووف
    نزلت شذى وشافت فارس
    شذى: فارس تكفى طلبتك تووودي رهف بيتهم
    فارس عرف انه اللي مسكها رهف : اووووووكي يلا خليها تجهز
    جهزت رهف ونزلت شافت فارس وتبهذلت تذكرت اللي صار
    شذى: إيش فيك
    رهف: لا ولا شيء يلا باي
    ركبت السياره
    رهف: السلام عليكم
    فارس: وعليكم السلام
    فارس: رهف انا اسف ماكان قصدي توقعتك شذى
    رهف: ماصار شيء
    عم السكوت بينهم حوالي نصف ساعه
    فارس ابتسم : يلا وصلنا
    رهف: مع السلامه
    فارس: الله يسلمك

    نزلت رهف وراحت غرفتها وجلست على كرسي الكمبيوتر ورجعت راسها على ورى
    ياربي يجنن هالووولد يووه انا شاقووول هذا ولد عمي يعتبرني مثل اخته وقامت
    وجهزت اغراض الى الرحله ونامت

    - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
    اذا شفت ردود حلوه باحط البارت الثاني
    <<<< لاتفشلووني ابي ردود حلووه
    من مواضيع ذبحني غلاك A : (::) رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني
  2. *مزون شمر*
    05-11-2011, 05:36 AM

    رد: رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني

    رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني


    هلابك
    والله يعطيك العافيه عالروايه
    استمري متابعينك ...
  3. ذبحني غلاك A
    05-11-2011, 09:50 PM

    تكملت رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني

    رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني


    البارت الثاني

    يووووووووووم الاربعاء الصباح
    فيصل معصب: يلا يمه تأخرنا الكل ينظرنا بره
    أم فيصل: يلا شيل الاغراص بارووح الى رهف

    ركبت الى رهف ورهف تعدل اغراضها وتكلم جووال
    ام فيصل :يلا رهف الكل بره بسررعه فيصل عصب
    رهف: يلا بلبس عباتي
    نزلت رهف مع امها
    رهف: مروان حبيبي شيل الاغراض
    مروان: كل ذي الاغراض لك اللي يقوول مسافره
    رهف: ههههههههههههه شيل وانت ساكت
    ركبوو السياره ومشووو وكانت السيارة كلهم مع بعض

    وصلووو الشاليه
    فيصل : يلا نزلووو
    نرلت رهف وام فيصل رحت عند أم بندر وام راكان في الصاله
    ورهف راحت عند شذى وعلياء وشروق ونوف
    رهف: هاي صبايا
    البنات : هايات
    رهف: كيفكوون شوو عاملين؟؟
    شذى: اشوووف قلبتي لبناني
    رهف: افا عليك اتكلم كل اللغات
    البنات:هههههههههههههههههه
    رهف: شذوو جيبي نظارتك حلووه
    شذى: خذي لبسيها
    نوف : بنات ماودكم تطلعوون تتمشوون في الشاليه
    رهف :خليها بعد شوووي
    مدى: اي بعد شوووي احسن
    دخل فارس: ياولد
    البنات تغطووو
    شذى: ادخل
    فارس: شذى وين نظارتي اللي عندك
    شذى: كاهي على رهف
    رهف تهمس الى شذى: اخذي اورررريك بعد شوووي
    شذى:هههههههههههههه فارس خذ
    طلع فارس ويقووول في نفسه فديت اللي لابسه نظارتي
    وعند البنات
    رهف: انتي ماتستحين
    شذى: ههههههههههههههه انتي اللي عجبتك قلت لك البسيها
    رهف: ليه ماقلتي لي انها الى فارس؟
    شذى: مولازم اقوول لك
    رهف عصبت ولفت عنها بغرور
    البنات : هههههههههههههههههههههه
    قامت نووف
    عريب: وانا بعد بررروح اكلم حبيب قلبي وليد من زممان عنه
    مدى: اوووووه ترى احنا عزوبيه
    عريب : اوووه نسيت سوووري
    شذى: وترى مامداك تاركته
    الكل الا عريب: ههههههههههههه
    عريب عصبت: تغاروون
    رهف: عشتوووو روووحي له لا يشووف غيرك
    وعريب راحت بسرعه
    الكل: ههههههههههههههههههه
    علياء : انا بطلع باي
    طلعت علياء واهي طالعه صدمت في نواف
    نواف: ماتشوفين
    علياء : شوي شووي علي اففف منك
    نواف: هههههههههههههه اقووول باروح احسن لي
    علياء : روووح منو ماسكك
    ضحك نواف على بنت عمه وخبالها

    عند رهف وشذى
    شذى: رهف قووومي نطلع برا نتمشى
    رهف: اللي تشووفيه
    طلعوو رهف وشذى
    وجلسوو عند البركه
    شذى: والله شاليهكم حلوو
    رهف: اكيييييييد تصميم ابووو فيصل فديت قلبه
    شذى :ههههههههههههه لا تسمعك امك بعدين تغار
    رهف: هههههههههههههههههه كل شيء ولا الغاليه

    عند الشباب
    مروان: فارس قوووم نطلع
    فارس: اووكي
    وقامو طلعوو برا وشافوو رهف وشذى
    مروان: شكلهم رهف وشذى
    فارس: الا اهم خلنا نطب عليهم
    روحوو مروان وفارس قرب من رهف وشذى
    رهف : بسم الله جن مووو اوادم
    شذى: اي والله بسم الله علي خرعتووني
    مروان وفارس:ههههههههههههههههه
    مروان : ليش قاعدين هنا
    رهف: والله المكان لك وانا مادري
    الكل: هههههههههههههههههه
    رهف: انا بارووح
    شذى: وانا معاك
    دخلووو عند الحريم وجلسوو معهم واذن الظهر وصلوو
    أم فيصل: رهف اتصلي على فيصل علشان يجووون ياخذوون الغذاء
    رهف: أنشاء الله يمه
    واتصلت رهف على فيصل
    نوووف راحت المطبخ تساعدهم
    دخل فيصل ويطالع في نوووف منوو ذي الحلوووه:ياوولد
    نووف انتبهت وتغبت وراء امها علشان مايشوفها
    فيصل لف علشان تطلع: ههههههههههههههه يلا يمه جيبي الغذاء
    وعطته امه الغذاء وطلع واهوو مستانس
    دخل على الرجال
    فارس يهمس الى مروان: مدري اخوووك ايش فيه مستانس باقي اشوووي ويحفط بالصحن
    مروان: ههههههههههههههههههه اكييد امي بتزوجه
    فارس: هههههههههههههههههههههه عقبالنا
    مروان: انا ابي اتمتتع بالعزوبيه ههههههههه
    فارس: ههههههههههههههه
    فيصل :شنووو فيكم تتساسروون ؟
    مروان: سلامتك

    الساعه 5 المغرب
    وصلووو الجد والجده ودخلوو عند الرجال
    الجد: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    مروان بهمس: الشباب توووهم واصلين
    فارس كان يشرب ماي وشرق من الضحك: كح كح كح الله يرجك
    الجده: سلامات فارس ويش فيك؟
    فارس: ولا شيء جدتي
    الجده: يلا انا باروح عند الحريم
    دخلت الجده وشافت رهف منسدحه على الكنبه وتشاهد tv
    الجده ضربت رهف بالعصا: قووومو لا يدخلوون اولاد عمك
    رهف: جدتي شوووي شوووي علي هههههههههههههه
    وراحت دخلت عند الحريم واذن المغرب وصلووو
    رهف: شذى تعالي فووق
    ركبوو فووق غرفة رهف
    شذى: ايش تبين
    رهف: لا بس زهقت من السوووووووالف
    شذى: اي والله زهق
    راحت رهف عند البلكوونه شافت فارس ومروان يتهاووشوون كأنهم اطفال
    مروان رفع راسه وشاف رهف
    مروان: رهف تعالي
    رفع راسه فارس بس رهف رجعت على وراء قبل لا يشووفها
    مروان اتصل على رهف
    رهف: هلا مرمر
    مروان: اهلين رهف عندك شبسات وجالكسي
    رهف: ايوووه
    مروان :ارمي لنا
    رهف: ههههههههههههه حلووه ارمي لكم
    مروان : اووكي نزلي جيبيه
    رهف: اوووووووووكي باي
    مروان: باي
    نزلت رهف بالجالكسي والشبسات وعطتهم مروان وشافت فارس وركبت الى شذى
    رهف: شذى ايش رايك في مروان
    شذى: هاه ليش؟
    رهف(بخبث): لا بس اهوو معجب ورمت المخذه على شذى
    شذى (بدون ماتحس): اخوووووووووك يجنن
    رهف: احم احم في عاشقين واحنا ماندري ههههههههههههههه
    شذى: هههههههههههههههههههه
    شذى: وانتي ايش رايك في فارس؟؟
    دخلت عليهم علياء وماقددروو يكملووو شذى انقهرت بس رهف حمدت ربها
    علياء: هاي
    رهف: وعليكم الهاي
    شذى وعلياء: هههههههههههههه
    رهف: بنات ايش رايكم الليله نسهررر
    شذى: موافقه
    علياء: مووافقه
    قاموو البنات نزلوو عند الحريم

    عند الرجال راكان ساكت ولا يتكلم
    ابوفيصل: راكان ايش فيك ساكت
    راكان بنتك اتعبتني: لا بس تعبان اشووي
    أبووفيصل: رووح ريح
    راكان: باروح اجيب لي اكل من المطبخ ماتعشيت زين
    ابوفيصل : بالعافيه

    عند البنات
    شذى: والله ملانه
    رهف: وانا جوعانه رووحي جيبي لي اكل
    شذى: قومي انتي
    رهف: علياء حبيبتي رووحي جيبي لي اكل
    علياء: سوووري
    رهف وهي تقووم: ووجع مافيكم خير
    راحت رهف المطبخ واهي تتحلطم على البنات
    رهف: مافي وحده منهم تطاوووع افف
    راكان مووقادر يتحرك ولا يتكلم وماسك ضحكته واهي تتحلطم
    رهف راحت جنب الثلاجه وانتبهت الى راكان وبسرعه طلعت
    راكان كان يبي يكلمها بس تراجع واستانس علشان شافها

    رهف رجعت عند البنات
    شذى: أيش جبتي
    رهف واهي تجلس: ولا شيء هناك راكان
    علياء: راكان اخووي
    رهف: لا ولد الجيران يعني منو غير اخووك
    علياء :هههههههههههههه اها بارووح له
    رهف: رووحي

    علياء راحت عند راكان
    علياء : هلا ركووون
    راكان: اهلين
    علياء: أيش تسووي قالت لي رهف انك هنا
    راكان فزز لما سمع اسم رهف: ابي اكل جووعان
    علياء : تبي اسووي لك شيء
    راكان: اللي تسوويه حلوو
    علياء: انت أحلى
    وسووت له اكل وطلع واهي راحت عند البنات
    علياء : نعس الساعه1 خلاص بنام
    شذى : وانا بعد بنام
    رهف: لا حرام تقوولون بتسهروون بعدين بتناموون
    راحووو شذى وعلياء ونامو
    رهف: افففف اقووم اطلع على البلكوونه احسن لي
    رحت رهف عند البلكوونه وكان الجووو حلوو
    شافت فارس تحت وقلبها يدق بسررعه وكانت ترراقب حركاته وبعدها دخل واهي دخلت تنام

    - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
    من مواضيع ذبحني غلاك A : (::) رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني
  4. *مزون شمر*
    06-11-2011, 01:11 PM

    رد: رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني

    رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني


    يعطيك العافيه على البارت
    وياليت تكملين الروايه مع بعضها في متصفح واحد
    لاتنزلين كل بارت لوحده ,,
  5. محمد سالم
    06-11-2011, 09:42 PM

    رد: رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني

    رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني


    سلام اولا

    ثانيا :

    يالله وينك يا اختي ترى مايصير كذا تحمسينا وفجاة تختفين

    بس الحق ينقال البارتين اللي طافوا صدق روعة تسلم ايدك

    هههههههههههه بس لا تتأخرين في انزال البارت الجاي
  6. SOoΚaRh
    08-11-2011, 12:38 PM

    رد: رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني

    رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني


    يعطيك العافية ياقمر ..
    وياليت تكملين الرواية
    متابعينك =)
  7. لحن المطر
    08-02-2012, 03:50 PM

    رد: رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني

    رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني


    الله يعطيك العافيه ياعسل
    من مواضيع لحن المطر : (::) بلا حب بلا وجع قلب (::) يا قلب ماتفهم