قصيدة قال المثل - فزاع

ديوان الشاعر حمدان ال مكتوم - فزاع
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. *مزون شمر*
      26-10-2011, 11:28 PM

      قصيدة قال المثل - فزاع

      قصيدة قال المثل - فزاع


      خلي الدلع وخلي التغلي بعيدين
      وخلنا حبايب مثل ما كنا أول

      وخلي التلاقي حي مابين الاثنين
      إسكن خفوقي وبعروقي تجول

      شوف المسافه لي من دبي للصين
      أقرب من اهاتي إذا البعد طول

      حبك يمول فرحتي سنين وسنين
      مثل الخفوق لباقي الجسم مول

      كنت بعيوني حلم .. لكنه الحين
      أنا اشهد ان الحلم واقع تحول

      قال المثل اعي الهوى دوم مسكين
      به من كثير الشوق هم يهول

      جيت اكتبك شعرعلى الطرس يازين
      حيث ان شعري من جمالك تنول

      أطلب وامر قبل هالعين هالعين
      ونرجع حبايب مثل ما كنا أول
      250*300 Second
    2. ᵽ¡ҋʞ ║•
      30-10-2011, 07:09 AM

      رد: قصيدة قال المثل - فزاع

      قصيدة قال المثل - فزاع



      ابيات في قمةة الروعةة ‘

      يعطيك الف عافيةة يالغلا