123

أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. احساس جنون
    19-10-2011, 06:31 PM

    أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

    أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي


    امان . . لا طريت ب‘ פֿاطرك ~
    ۈدي تطالع . ./ فۈ ۈ ۈ ق . .
    ۈ تذكر ( ربك ) اللي ف غيابك } كيف مبليني . . !*
    ۈ تذكر ۈش كثر مابي
    من عتاب ۈ פنين ۈ شۈق
    ۈ اذا ۈدك تعرف اللي بقى ا
    بس ناظر ف‘ عيني . . . ! ‘


    روايتي اضعها بين ايديكم فلا تخذلوني



    مرت نسمه عبير داعبت اهدابها برقه كانت تقف خلف النافذه وبيديها كوبا نت القهوة ورساله
    خطت بين سطورها

    نظرة اعترفت فيها عيناك
    ألازلت تحبينى أم أنني أحيا وهم؟

    ألازلت تشتاقي إلي؟
    أم علقت روحي على حلم رؤياك؟

    وإن نسيت حبى؟
    لم تطاردني في أحلامي مقلتاك؟

    لم تنام بين أغنياتي
    عبرات روحك وابتسامات شفتاك

    ألم ترى في ناظري شغفي ولهفي لرؤياك
    ألم تسمعي أنات روحي... "لا أريد في الدنيا سواكي"ا

    أظننت أنني قد أنساكي؟
    وأنتي تعرف سر أغواري
    تعرفي عمق الامي
    تعرفي أنك ... سر حياتى... وتعرفي أنك الملاك

    حبيبي مو برد عليك واقفه هنا؟
    ناظرتها بشرود؟ لا خالتي مو بردانه
    نهاد: نوووف
    نوف: تتنهد هلا خالتي
    نهاد وش الي بيدك رساله منه؟
    نوف ترفع راسها تداري دمعه عذبتها: اي خالتي منه
    نهاد :حتي الحين تحبينه
    نوف: اكذب عليك ان قلتلك لا
    تضمها بحب كل شي بيتصلح مع الايام مابي اميرتنا تشيل هموم اكبر منها
    نوف تدفن راسها بحضنها: الهم ملازمني من يوم مولدي كتب علي اني يلازمني لاخر يوم بدنيتي
    نهاد تشهق بسم الله عليك يومي قبل يومكي اروحي
    نوف تبعد عنها الله لا يقوله يارب بعيد الشر عنك مين لي بعدك
    نهاد: يا حبيبتي انتي وانا عندي اغلي منك قوليلي بس
    نوف: لا اكيد
    سمعت طرقات خفيفه ع باب جناها دخلت المربيه البريطانيه القت تحية الاحترام : Princess Nouf the Queen want to see u
    نوف : tell her i will be there
    المربيه القت التحيه وطلعت بهدوء
    لفت عليها خالتي ممكن طلب
    نهاد: امري قلبي
    نوف ممكن ارجع السعوديه
    نهاد بصدمه :نوف انجنيتي
    نوف وتمشي عنها هذا افضل حلي لي عشان انسي الماضي
    نهاد: نوف صعب عليك صدقيني انتي طول عمرك عشتي هنا صعب عليك ترجعين هناك الحياة غير كل شي هناك غير وصعب كاميره زيك تتاقلم
    نوف: خالتي مصير اتعود خليني اسافر
    نهاد بقلة صبر: نتفاهم بعدين روحي شوفي ماما ديانا لا تزعل منك
    نوف بيئس: i am going


    في جناحها الذي يفوووق فخامه كانت متربعه علي عرشها يزين راسها تاج مرصع بالالماس
    يعطي مظهر جذاب لشعرها الكستانئي المنسدل برقه علي تكوفها وعلي شفايفها ابتسامة غرور يلائمه انفها الواقف بشموخ ادارت عينيها في ارجاء جناحها وبعصبيه مصطنعه:
    Anne where is Nouf
    Anne: she Said she will be here
    قطع كلامهم صوت وقع اقدامها القادمه الي الجناح القت التحيه iam sorry i am late
    ديانا بخوف : nouf are you ok?
    نوف بتعب : ya Mom
    ديانا: i dont thank so
    نوف بشبه ابتسامه : mom i want to go to see Labna
    ديانا بتفكير : OK but dont come late and take some one with u
    نوف جريت تضمها: i love u وطلعت من جناها
    دخلت نهاد برقتها واناقتها: ماما ممكن نتكلم
    هزت راسها بلموافقه
    نهاد تتنهد: نوف تريد العودة الي السعوديه
    ديانا: ماذا
    نهاد: الماضي متعبها وتريد الرحييل بعيد عنه
    ديانا: لهذا كانت تبكي؟
    نهاد تهز راسها بلموافقه
    ديانا: ولاكن صعب عليها ان تتاقلم هناك
    نهاد: اخبرتها بذالك ولاكن هذا اتريده بليز ماما لا تمنعيها دعيها تفعل ماتريد
    ديانا بتفكر: i wanna call Racan
    نهاد : بطلع اتصل عليه


    جا يشوف الحال كيفه عقب ما هزه حنينه ..
    وقبل يسألني سألته :كيف حالك يالحبيب ؟
    قال : أنا كني غريب ضيع دروب المدينه ..
    قلت : أنا كني مدينة تنتظر رجعة غريب !


    في ارقي احياء لندن وبتحديد عند London's Big Ben كانت اميرتنا تتامل الساعه بشرود
    سمعت صوت فوقها من شرودها : شوبها اميرتنا
    نوف تحط يدها ع قلبها : فجعتيني شوي شوي علي
    لبني: الي ماخد عئلاتك يتهني فيهن
    نوف : هوه ماخد عقلي وقلبي وروحي بعد
    لبني شو شو صايره عبلة زمانك
    نوف :هههههههههه شوفتي كيف الحب عمل عمايله
    لبني : انا مابعرف كيف وئعتي فيه حبه
    نوف : نصيبي يا شيخه
    لبني ابتسم لها
    نوف تضم يدها الناعمه لصدرها : لبني قررت اسافر
    لبني بصدمه: شو لوين بديك تروحي
    نوف: السعوديه
    لبني :انجنيتي شي
    نوف: لا
    لبني: بتفكري حالك لو رحتي لهونيك بتعيش بحريه الحياة هناك مهي ازي
    نوف: ادري وهذا قرار ولا راح ارجع فيه
    لبني ترفع يديها يارب ديانا ما توافق
    نوف تبتسم لها راح توافق
    لبني دمعت عيونها مابحسن اعيش من دونك
    نوف تضمها ولا انا بس لازم اسافر بعدتها عنها لاتبكي ماجينا نبكي
    لبني ضحكت شوفي الناس كيف بيطعلو علينا
    نوف بتهور what are u looking at?
    لبني يا مجنونه
    نوف ههههههههههههههههه وسحب منها الباب كورن وجريت
    لبني تعي لهون ولحقتها


    في السعوديه
    سمع صوت جوالها يدق لاحووووووول لايكون دا فيصل ولا زياد محد مغسول وجهم بمرقه غيرهم الاثنين ناظر شاشة الجوال شاف رقم خارجي الله يستر وحطه ع اذنه : الووو
    نهاد: كيفك ركوني وحشتني
    راكان يا عمري انتي والله انا اكثر منكم كيفكم وكيف ماما ونوف وعدنان
    نهاد: كلهم طيبين ومشتاقين لك
    راكان وحشتني نوووووف حيل
    نهاد حتجيك قريب
    راكان وش قصدك
    نهاد حوبي ماما تبي تكلمك
    راكان اوك هاتيها
    ديانا هاي راكان لقد اشتقت اليك
    راكان مصدومه يمه وش فيه صوتك متغير؟
    ديانا ماقدرت تمسك نفسها وبكيت :نوف
    راكان بخوف وش فيها




    ديانا: تريد العودة الي السعوديه
    راكان :وش السبب
    ديانا : تريد الابتعاد عن الماضي لقد ارهقها
    راكان: يمه خلاص خليها تجي
    ديانا بالم: انا خائفه عليها انت تعرف بانها صغيرتي المدلله ولا استطيع ان اتحمل بعادها عني
    راكان: يمه خلاص اذا هيه ودها ترجع لاتخافي عليها طول مانا موجود ويكفي الي صار عليها خليها تنسي همها
    ديانا: هكدا تقول
    راكان: اي يمه
    ديانا: حسنا سوف انظر في الموضوع
    راكان انتظر ردك
    ديانا شوف افعل
    راكان في امان الله
    دخل عدنان بخطواته الثابته وملامحه الشرقيه القي التحيه علي الملكه ديانا واتخد مقعدا بجان زوجته نهاد ودارت عيونه بين زوجته وبين الملكه ديانا رفع حاجبه بستغرب وش فيكم وش صاير
    نهاد تتنهد الاميرة
    عدنان بخوف وش فيها؟
    تريد العوده الي السعوديه
    عدنان بحده: وصلتها رساله منه
    نهاد تتنهد اي
    عدنان بعصبيه هذا مايحس البنت مجروحه يزيد يجرحها انا لازم اوقفه عند حده
    نهاد : واذا وقفته تتوقع نوف توقف عن حبه
    عدنان بقهر والله حرام بليصير في الاميرة نشوفها تنزف جراحها قدامنا ونظل متكتفين
    ديانا بسرحان: اتوقع بان الامير ع حق
    عدنان بعصبيه: وشلون تروح هناك وهي باقي ما كملت 18
    ديانا: سوف اخصص لها خدم يرافقوها في رحلتها ولا تنسي بان راكان سوف يعتني بها
    عدنان وشولن تتحملين بعدها وانتي متعلقه فيها
    ديانا بصوتها الحاد لاريد ان ابقي مكتوفة الايدي اراها تذبل امامي وابقي صامته
    عدنان يتنهد : وينها ؟
    نهاد: تلاقيها جاي بطريق
    ديانا ظلت صامته تتامل حفيدتها من نافذة جناحها وهي تعبر بوابة قصرها بمرح طفولي
    نهاد شكلها رجعت بروح اشوفها
    ديانا لا ابقي انتي سوف اذهب انا لرؤيتها
    طرقت باب جناحها برقه ودخلت بهدوئها ناظرت فيها والحزن يطل من محاجرها
    نوف جريت بحضنها الذي تجده فيه حنان امها الي فقدته وحشتيني مامي
    ديانا تبعدها عنها بلطف وعيونها الملونه بعيون حفيدتها كيف كانت نزهتك
    نوف تدور بخفه وناسه اكلت بوب كورن والجو كان يهبل
    ابتسمت ديانا انا سعيده بسماع ذالك
    نوف تنهدت الحمد الله
    ديانا نوف
    نوف ناظرتها بستغراب
    ديانا استعدي سوف تذهبين الي السعوديه
    نوف نطت من الفرحه جد جد مامي
    ديانا تحفي حزنها وتمسح دمعه نزلت برقه ع اهدابها نعم يا حبيبتي وشوف يكون راكان بستقبالك
    نوف حضنتها بقووووووة i love u
    ديانا اسمعيني يا طفلتي انتي تعلميني اني لم اوافق علي سفرك الي لاجل ان تمحي صفحات الماضي الذي لوثها حبر قلمك انت لاتعلمين ماذا سوف يواجهك هناك ولا تعلمي ماذا يخبي القدر لك ولاكني اريد ان اراكي اميره شامخه في زمن لايرحم
    نوف بثقه اعدك بذالك
    ابتسمت لها ديانا وضمتها لصدرها بحنان حتي استسلمت طفلتها لنوم وفي عينها دمعه تهدد بنزول
    دخل عدنان بهدوء يتامل ملامحها الملاكيه وبحنان نامت؟
    ديانا هزت راسها ذهبت في نوم عميق
    عدنان يطبع قبله علي زجنتها الورديه راح توحشني
    ديانا اكتفت بصمت والحزن ينهش قلبها

    غصب عن عيني مسافر وهذا كان لازم يصير.....
    دمعتي بعيني تكابر مانت عندي شي كبير .....

    ?Anne : Princess are u ready
    Nouf : yes take my bags
    المربيه هزت راسها بلموافقه واحزن يطل من عينيها
    نزلت الدرج برقه واحاسيسها متلخبطه اول مره تفارق جدتها وخالتها وعمها عندنان
    ابتسمت بالم شافت جدتها جريت بحضنها وسمحت لدموعها تتبعثر ع وجنتها بكت من قلب وبكت كل الي حولها
    سحبها عدنان من حضن جدتها وضمها همس لها الاميره لا تبكي دموعك غاليه
    نوف راح توحشني عمو
    نهاد تمسح دمعها برقه ياحبيبتي انتي
    ديانا ماقدرت تتحمل طلعت جناحها
    عدنان يلطف الجو نوني شوفي انفك حمر من البكي خلاص
    نوف ضحكت رغم المها ههههههه عجبك
    عدنان يغمزلها اذا تسلفيني هوه ماقول لا
    نوف يفداك
    عدنان طبع قبله علي خدودها حبيبي انتبهي ع نفسك
    نهاد بطفش عدنان اعطيني هيه لاصق فيها خنقتها اعطيني
    عدنان يرفع حواجبه بخبث تغارين
    نوف ههههههه
    عدنان وووه فديت الضحكه يا ناس وشالها يقهر نهاد
    نهاد ضربته ع كتفه برقه وبعدين
    عدنان هههههههههه نزلها وحضنتها نهاد
    بعدت عنها برقه خالتي ممكن اخر طلب؟
    نهاد امريني حبيبي
    نوف تطلع ظرف من شنطتها ممكن ترسليها له؟
    نهاد ناظرت عندنا بحيره اشر لها تاخده
    نهاد طيب يا روحي انتي
    عدنان يلا نونتي لاتروح عليك الطياره
    طلعت من القصر وشافت لبني واقفه تنتظرها وعيونها مورمه من البكي
    جريت لها نوف وحضنتها وبكائهم يقطع القلب
    نهاد تقطع قلبها عليهم مين يلومهم اصدقاء من الطفوله وفجاءه الايام تفرقهم سحبت لبني لحضنها خلاص حبيبتي
    لبني : نوني بترجاكي لاتروحي وبصرخه نوني بليز لاتروحي مابحسن عيش من بلاكي
    ضمتها نهاد بليز خالتو بليز لاتخليها تروح
    عندنا شالها وضمها دفنت راسها بكتوفه سملت نفسها للبكاء
    عدنان يمسح ع شعرها نوني حبيبي لاتبكين مايفيدك البكي
    نوف .........................
    عدنان: خلا ص حبيبي قطعتي قلبو الكل
    نوف...............
    عدنان يحاول يضحكها: يو يو تونتنا بتروح عند خالها المغرور
    نوف ههههههههههههههههههههه
    فديتك يا قلبي انتي يلا اضحكي تاني
    نوف احبك بابا
    عدنان ماقدر يقاوم الفرحه اول مره نوف تناديه بابا من الفرحه طاح فيها بووس
    نوف هههههههههههههههههههههههه
    عدنان يلا يا دلوعتي راح توحشينا انتبهي علي نفسك
    نوف تهز راسها
    مسح دموعها وطلعها الطايره الخاص فيها وابتسم لها
    تنهد بالم ربي يسعدك وين ماكنتي



    في السعوديه
    راكان رايح جاي بلممر الطويل وعيونه علي الوحه المكتوبه بلخط الريض القادمون والتوتر والخوف واضحه ع ملامحه الغربيه
    زياد راكان خلاص بسك عاد تراك وترتني معاك
    راكان ياخي خايف عليها دي اول مره تسافر
    زياد بعصبيه مين هي
    راكان اذا جات راح تعرف
    زياد لف عنه وصفر يو يو يو شووف ذولا حلوين
    راكان بعصبيه ياخي انكتم ناقصين نحنا
    راكان والله لو صار فيها شي لا تدفني ديانا انا وانت هنا
    زياد يستهبل لا انا ابي قبري هناك
    راكان رافع حاجبه ياشيخ ليتني ماخدتك
    زياد وانت تقدر
    راكان اسمع انا طالع الحمام وراجع اذا شفت بنوته صغيره ملامحها بيبي اعطيني دقه واجيك
    زياد ولا يهمك كل ماشفت بنت بجمعهم هنا وانت اختار
    راكان انا مدري علي مين طالع دلخ
    زياد ماعليك زود المهم انت روح لا تنفجر علينا
    راكان والله داري وجهك مو مغسول بمره بكلوركس وراح وخلها
    ظل يدور عيونه هنا وهناك لا حووول ذا وش فيه تاخر
    انتبه علي بنوته نعومه باين الخوف عليها ناظرها ياربي تكوني دي لا ماتوقع دي شكلها ابد مايعطي انها سعوديه
    خليني اروح اشوفها قرب منها وبصوته العذب can i help you?
    نوف بخوف: no i am just waiting
    زياد يا حلوها شكلها خقت علي ادري اني مملوح احم احم OK take a sit
    نوف :tank u
    اخدت مقعد وضمت يدينها لصدرها والخوف ذابحها لفت علي صوت لفت انتباها شافت
    خالها راكان واقف بكلم جوال صرخت ونطت بحضنه خالووووووووووووووووو وحشتني
    راكان يا حبيبت خالك وحشتنيني
    زياد بصدمه وشكله غلط راكان ذي زوجتك

  2. احساس جنون
    19-10-2011, 06:41 PM

    رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

    أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي


    [FONT="Times New Roman"]



    أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

    أتجاهل الناس لا من قالوا اشلونك ؟
    . . . اخاف انطق بدون ( شعور ) موجوعه "

    مثل الذي صابرن ع العيشه بدونك
    . . . وبين كل الخلايق . . / خانت ( ادموعه )


    ناظرهم زياد بصدمه وبصوت مخنوق راكانوووو دي زوجتك
    راكان وع راسه اكبر علامة تعجب زوجتي؟؟ وفجأه عصب عليه لعن ابو بليسك دي قد بناتي ع طول زوجتها لي
    زياد يحوس بوزه والله أعرفك تسويها
    راكان ناظرها الحمد الله والشكر
    زياد بصوت عالي راكانوو ووجع قولي مين دي؟
    راكان وبدا تفلت أعصابه دي بنت عمك فهد الله يرحمه
    زياد مصدوم وشووووو ذي ذي بنت فهد ؟
    راكان ليه رافع حاجبه ليه مو عاجبتك؟
    زياد مافيها شي واحد يدل انو فهد أبوها
    راكان بفخر طالعه ع خالها فديتها
    زياد امحق من خال
    راكان وش قلت؟
    زياد قلت وشلون صار كدا
    راكان وش الي وشلون؟
    زياد وشلون فجاه كدا صار عندي بنت عم ووينها طول دي السنين عننا؟؟
    راكان كانت بلندن عند جدتها
    زياد أبوي يدري
    راكان اي يدري
    زيادعصب وليه محد فيكم تكلم حتي فيصل النذل ماقال ان عنده أخت
    راكان لا حووول
    زياد وخر وخر خليني أتأمل جمالها النادر مو مثل الي القشرين الي عندنا
    راكان يوقف قدامها قدامي ع للسياره
    زياد بقهر من جد هادم الذات
    راكان اجل أخليك تناظر فيها
    زياد ببراء وش فيها أنا زي اخوها
    راكان يناظر ساعته ماتحتاج اخ زياده فيصل مكفي وموفي
    زياد من جدك تسمي فيصل اخ !!
    راكان ليه كمان ذا بعد مو عاجبك
    زياد بسخريه وانا اقدر اقول عنه شي بحضورك
    راكانيناظره بطرف عينه تتريق
    زياد ههههاي لا اخفف دمي
    سمع صوت جواله ناظر بشاشه واشر له يسكت حط الجوال ع أذنه الووو
    .......................................
    اي وصلت الحمد الله
    .....................................
    هذا نحن بطريق
    ......................
    يلا في امان الله ولف يناظر زياد روح علي بيتكم أبوك عازمنا
    زياد بفرحه يخفيها ناظره بتجي بيتنا ولف عليها بحركه فاجاتها وابتسم لها welcome to our home
    نوف خافت من حركته واكتفت تناظر فيها مستغربه من ذا الادمي وهمست لي خالها is he crazy
    ابتسم لها راكان وبصوت عالي هاه نوني عجبتك الخبر
    نوف يحماس I never see a great pleas like this
    راكان ولا يهمك يا دلوعة خالك من بكره امشيك بشوارعها
    نوف من الحماس طبعة قبله ع خده
    زياد وقف للسياره بعصبيه وانا مالي بوسه
    راكان فتح عيونه استحي ع وجهك ذي بنت عمك
    انقهر وحرك للسياره بسرعه جنونيه
    راكان يا زفت خفف السرعه الحمد الله والشكر بس
    زياد بعصبيه شايفني مجنون قدامك
    راكان اقوول ناظر الطريق لاتروحنا
    زياد انت عادي روح فكه منك بس دي لا
    راكان اعطاه نظره
    زياد تحلطم وسكت ....

    ولدنا حتي نفترق..
    او نلتقي صدفه..
    تبتسم عيوننا..
    وقلوبنا تحترق..
    فما بيننا الا اغتراب...
    فما اكثر من عاشقين..
    الفراق عهدهما...
    والهوي سرهما..
    كالقمر اذا ماراى النور يحترق......


    (في بيت ابو ابراهيم)
    أديم وش عندكم اليوم كل واحد طاير بجهه
    وديم لا ابد بس بنت عمك فهد رجعت من لندن وبابا عازمهم ع الغدا
    أديم بصدمه اما عمي عنده بنت ؟
    وديم كح كح ياقدمك
    أديم والله توني ادري طيب وش رجعها؟؟
    وديم تحوس بوزها علمي علمك
    أديم يؤيؤ متحمسه أشوفها
    وديم بغرور تلاقيها طالعه ع عمك سمره وعيونها صغار وخشمها طويل وشينه
    أديم حرام عليك عمي فهد اوسم واحد كان وفيصل طالع عليه مزيون وتاني شي انتي ووجهك ذا قالوا اذكروا محاسن موتاكم وانتي مابقيتي فيه حسني
    دخل أبوهم ينادي زوجته الجوهره
    أديم جريت بحضن أبوها هلا بابي
    ابراهيم يضمه بحنان وين امكم
    اديم بدلع طفولي بلمطبخ كالعاده
    ابراهيم خليها تخلص معد بقي شي وراكان جا....
    قطع كلامه صوتهدخول زياد وبعصبيه بنت انتي وياها ادخلو جوه بسرعه الرجال بيدخل
    وديم وأديم تيتاففو دخلو المطبخ مع أمهم فتح لهم الباب زياد تفضل
    دخل البيت وبيده بنت أخته كانت ماسكه يده خالها والخوف مسيطر ع قلبها
    راكان بثقه احم احم السلام عليكم
    ابراهيم ونظره ع نوف المتمسكه بخالها بخوف وعليكم السلام ياحيا الله راكان توه مانور البيت
    راكان البيت منور باهله
    ابراهيم حياك تفضل دخل وجلس ع اول كنبه شافها وجلسة نوف جنبه
    ناظرها ابراهيم بنظرات اربكتها ماشاء الله كبرتي يا نوف واحلويتي كيفك بابا؟
    نوف بصوت مخنووق الحمد الله عمي
    زياد بصدمه تتكلمي عربي؟؟
    نوف ببتسامتها الناعمه ايوة
    راكان زياد قص بلسانك رخي صوتك فجرت طبلة أذني
    زياد بعناد طيب ليه ماقلت انها تتكلم عربي
    راكان ببرود كذا أحسن عشان تتادب
    زياد بعصبيه والله انك تقهر وترفع الضغط
    راكان يرفع يده يارب يرتفع دايم
    ابراهيم ههههههه زياد ياولدي ارحم عمرك وروح شوف امك خلصت
    طلع من المجلس وهو يتحلطم
    سمعت خطوات احد داخل وبصوت هي كانت تعشق سماعه السلام عليكم
    رفعت راسها وطاحت عيونها بعيونه وبصدمه اعجزت لسانها عن النطق
    ناظرها بصدمه نووووف
    ومن هول الصدمه أغمي عليها فز راكان من مكانه بخوف ضربها بخفه علي خدودها الورديه نوف نوف حبيبي ردي علي جري بسرعه ع المطبخ واحضر كاس ماء وصب محتواه برقه علي وجهها الملاكي وبخوف
    سحبها من يد خالها وضمها لصدره والخوف والقلق واضح عليه هزها نوف حياتي انطقي حبيبي عشاني انطقي دخل زياد وبصدمه وش فيها؟ وش صار ؟ فتحت عيونها بهون ونطقت اسمه اسم عاشقها الي سكنفي اعماقها أغمضت عيونها الدامعه بتعب واستسلمت لنوم عميق


    ليت الوجع بعروق قلبي
    ولا فيك..
    وليت التعب غلطان
    ساهي ولا جاك..
    لو الشفا بضلع صدري
    لداويك..
    واطحن جميع ضلوع
    صدري فداياك..
    الله من شر المقادير
    يحميك..
    والله يحفظك
    يا عيوني ويرعاك
    [/color]

    في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر
    ضرب الحائط بكل قوته والالم يمزق قلبه
    راكان لاحووول ياخي اذكر الله ماعليها الا العافيه
    انا السبب لو ادري انها جايه والله ماطب البيت
    راكان ترا ذا قدرها لا انا ولا انت نرد القضا
    دخل فيصل والخوف واضح عليه وش صار؟
    راكان ولا شي بس اغمي عليها
    فيصل وش اغمي عليها؟
    راكان يتنهد شافت رائد
    فيصل جلس علي احد المقاعد هذا الي كنت خايف منه وصار
    راكان يتكتف واكتفي يناظرهم بصمت
    فيصل يناظر رائد الي اصبح الحزن ونيسه وحط يده علي كتفه
    لف يناظره بعينه الدامعه وبصوت منخوق قمة الالم انك تشوف حبيبك مجروح ولا تقدر تداوي جراحه
    فيصل بحنان نوف عمرها مافكرت بهذي الطريقه كلها مسالة وقت وترجعوا لبعض
    طلع الدكتور وفز رائد له هاه دكتور بشر وش فيها
    الدكتور لا تخافو مافيها شي بس شوية ارهاق ومحتاجه راحه
    رائد تنهد الحمد الله ممكن نشوفها
    الدكتور طبعا بس دحين هيه نايمه
    راكان مشكور ماقصرت
    الدكتور ولو هذا واجبي عن اذنكم
    فيصل اذنك معك
    راكان هاه يا قيس زمانك تطمن عليها قلتك مافها الا العافيه
    رائد اكتفي ببتسامه تزين شفايفه
    سمع صوت جواله يدق واشر عليهم يسكتون حطه ع اذنه يا هلا وغلا باختي نهوده كيفك
    نهاد بخوف راكان نوف طيبه
    راكان وش فيك اي طيبه مافيها الا العافيه
    نهاد راكان ولي يسلمك اعطيني اكلمها ابي اطمن عليها واسمع صوتها
    راكان نهاد حبيبتي البنت مافيها الا العافيه ونايمه اذا صحيت بكره ان شاء الله تكلميها وتسمعي صوتها
    نهاد والله ياراكان حلمت فيها حلم عشان كدا اتصلت اطمني عليها
    راكان بسم الله عليك تعوذي من الشيطان وروحي نامي البنت مافيها الا العافيه
    نهاد والله مدري يا ركان
    راكان بدا يعصب يعني بكذب عليك مثلا؟
    نهاد ياشينك
    راكان ههههههه يلا روحي نامي وبكره ان شاء الله تسمعين صوتها
    نهاد طيب حبيبي اسفه ع الازعاج
    راكان لا ابد في امان الله
    فيصل بتوتر خالتي؟
    راكان اي حلمت فيها وحبت تطمن عليها
    فيصل الله يستر ولف علي رائد الي جالس ع احد الكراسي وعينه علي باب غرفتها
    قرب منه وحط يده علي كتفه الحمد الله يا رائد عدت علي خير
    ابتسم له بشرود
    فيصل يلا انا رايح وبكره بجي توصون علي شي
    راكان لا ابد بس خذ قيس معاك
    فيصل ههههههههه لالا خليه واقف علي الاطلال
    رائد تتمسخر انت وياه
    راكان اقول روح جلستك هنا مالها فايده روح ريح جسمك توك واصل من سفرك
    رائد يتنهد راحتي بقربها
    راكان والله مادرت عن هواء دارك
    فيصل ههههههراكانو خليه في حالو
    راكان رافع حاجبه خير يا ابو الشباب وش راكانو اصغر عيالك انا
    فيصل تصدق توني ادري اني مخلف
    رائد هههههه اقول ابعد انت وياه انا داخل اشوفها
    راكان لاوصيك افجعها مره تانيه عشان دي المره تدخل بغيبوبه
    فيصل هههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك يا شيخ
    راكان اقول فاصوليا هوينا
    فيصل يلا انا رايح سلام
    راكان وعليكم السلام

    وقف عند راسها يتامل ملامحها الناعمه ومسح ع شعرها الاسود المنسدل علي وجهها بنعومه
    يا الله يا نوف قد ايش تغيرتي فتحت عيونها بهون ورفعت نظرها لشخص الي واقف علي راسها وبصوت
    مخنوق رائد
    رائد مسك يدها بحنان وهمس لها يا روح رائد
    نوف ليه كدا سويت فيني
    رائد اوششششش مابي اسمع ولا كلمه اذا طلعتي عاتبيني
    نوف خانتها دمعتها مسحها لها برقه وهمس لها بصوت احن وحشتيني
    نوف لفت وجهها عنه وبصوت مبحوح لو وحشتك ما تركتني طول ذي السنين
    رائد اكتفي يتاملها بصمت وبحنان نوف
    لفت عليه تناظره شافت شي اثار انتباهها


    اديم :يممممممممممممممممممممممممممممممه
    العنود وووجع خير وش بغيتي
    وديم اكيد عندها سوال سخيف
    اديم محد كلمك اي يمه ماعرفتو ليه اغمي عليها؟
    العنود ابوك ما قال ولا تكلم
    اديم يو يو متي زياد يرجع عشان اعرف الاخبار
    وديم وعيونها بجوالها اديم مانتي منقلعه بيتك
    اديم تتخصر لا يكون بيتك وانا مدري
    وديم ناظرتها ببرود ولفت عنها
    سمعت صوت جوالها يدق ونطت اخدته ووه فديته انا
    العنود مين خالد؟
    اديم بدلع وانا عندي اغلي منوو يوو وحشني
    وديم تقهرها ياي تكفين لا تموتين علينا بس
    رمتها بلمخده انا مدري ع وشو شايفه نفسك
    وديم قولي غيرانه
    اديم وووووع قطيعه ماجيت اغار الا منك
    العنود بس انتي وياها فجرتو راسي
    اديم ماتشوفيها هيه
    العنود وديم بسك عاد
    وديم تتصنع الزعل خلاص مامي بطلع غرفتي وخليك معاها وطلعت
    اديم ابركها من ساعه ما بغيتي
    وديم موتي حررررره ماني راده عليك
    اديم مابيك تردين من حلاة صوتك كانه رجل الي معوق
    اعطتها نظره ومشيت عنها بغرور
    اديم يمه انا طالعه بيتي خالد بره ينتظرني
    العنود انتهبي علي روحك يا روحه مامتك
    اديم تبوسها تامريني امر يا ست الكل وطلعت
    العنود الله يحفظكم يارب
    دخل زياد يا حيا الله الغاليه
    العنود هلا يمه وينك يا يمه ؟
    زياد كنت مع الشباب وجيت
    العنود الا يمه مادريت ليه بنت عمك اغمي عليها
    زياد بالم :شافت رائد
    العنود واذا شافت رائد ليه يغمي عليها
    زياد يمه بنت فهد تصير خطيبة رائد
    العنود عجز لسانها عن النطق

    في الاستراحه عند الشباب
    لا حووووووول ذي وش تبي داقه علي رد عليها هلا هلا والله بحبيبت سعود؟
    وديم بدلع سعوودي وووينك عني طول دا الوقت غيبه عني
    سعود وش اسوي يا قلبي العمل حارمني منك
    وديم بدلع بيبي ططططططططططفشانه
    سعود بخبث اجيك
    وديم بمياعه انتظرك يا قلبي انت
    سعود مسافت الطريق يا نبضي وعندك
    وديم اول ماتوصل عطني رنه
    سعود من عيوني يا روحي انتي
    وديم ترمس نفسها علي السرير والفرحه تزين وجهها

    سلمان علي وين يا ابو الشباب؟
    سعود متواعد مع واحد من الربع وطالع اشوفه
    سلمان تعقدت حواجبه سعود انا سلمان وافهمك انا داري وين رايح بس نصيحه اخويه خاف ربك لا يصير ذا الشي باخواتك
    سعود بسخريه هي الي راميه نفسها علي تستاهلي الي يجيها
    سلمان نصحتك وبكيفك
    سعود يا عمي فهمنا يلا انا رايح بغيت شي
    سلمان وش ابي يعني ؟
    طنشه سعود وحرك سيارته
    شافه حرك السياره ومشي عنه تنهد الله يهديك يا سعود ودخل يمكل السمره مع الشباب

    لاتنصدم لاقلت انا اليوم مابيك
    القلب عافك وانتها اليوم دورك
    اعميتني بحبك عسى الله يعميك
    ورميتني يازين باعمق بحورك
    يالله توكل لاتجيني واجيك
    يالله حبيبي قوم رتب امورك

    اخدت شور وتعطرت باروع عطورها وارتدت فستان قصير الين الفخد بلون فوشي ممزوج مع ابيض
    اعطاها لوك جذاب مع شعرها الكيرلي سمعت جوالها يدق جريت بسرعه وردت ايوة حبيبي
    سعود قلبي انا عند الباب
    وديم انا تركت لك الباب الحديقه مفتوح ادخل منه واطلع ع غرفتي
    سعود بصوت يسحرها الله يصبر قلبي
    وديم مسرع اشتقتلي
    سعود اشتاقلك كل لحظه يلا حوبي جايك
    وديم انتظرك
    سمعت طرقات خفيفه علي غرفتها وبحماس نطت تفتح الباب شافته واقف بميلان وعيونه بتاكلها
    مسكت يده ودخلته حضنه وحشتيني
    وديم وانت اكثر
    بعده عنه ووووه اش كل الحلا هذا
    وديم بخجل عجبتك
    سعود موووووووووووووت
    وحوط يده ع خصرها حت راسها علي كتفه لا تخليني
    سعود ماراح اخليك ياروح سعود انتي
    بعد عنها حوبي ابي اغسل يدي توسخت وانا اصلح الكفر
    وديم اوك روحي ترك جوالها ع الكوميدينه ودخل
    شافت جواله يهز ع الطاوله قربت منه وشافت مكتوب علي الشاشه رقم 2
    استغربت وحطت الجوال في اذنها وانصعقت يوم سمعت صوتها
    [/F[/COLOR]ONT]
  3. احساس جنون
    19-10-2011, 06:45 PM

    رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

    أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي


    أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

    احيانا احس اني مهمه لقلبك ..!
    واحيانا احس انك مادريت بوجودي ..!



    قطعت الخط بوجهها ورجعت الجوال مكانه طلع من الحماما والابتسامة علي شفاه
    حوط ع خصرها وقربها منه وهمس لها احبك
    وديم في نفسها "ولك عين بعد تقولها رفعت عيونها له تناظره تناظر عيونها تدور صدق كلمته
    الي يتكررا صداها في اذنها سعود
    سعود بحالميه لبيه
    وديم ممكن تطلع اختي راح تنام عندي
    سعود بقهر يؤيؤ مو وقتها
    وديم بحزن معليش مره تانيه
    قرب منها و طبع بوسة طويله علي شفايفها بعدت عنه بضيق
    ناظرها وش فيك؟
    ولا شي بس متضايقه شوي لان اختي خربت مودي
    ناظرها وبلا مبالة انا طالع تعالي شوفيلي درب
    طلع من عندها وتركها تنزف جراحها رمت نفسها ع سريرها وراحت بدوامة بكي


    صباحك خير
    ياللي صباحي بك
    ينبض سعادة,,,
    صباحك خير
    عسى الفرح
    لعيونك وساده


    صحت ع همسه ناظرت فيه وبضيق وين خالي راكان
    رائد شوفيه جنبك نايم بذا السرير
    نوف ابي اطلع من هنا
    رائد حضن يدها البارده اشتقتلك
    نوف لو صح اشتقتلي ما تتركني
    ناظرها بصدمه
    نوف لا تناظرني كذا انت بعدت عني وانا بحاجتك غبت عني وشفت الموت بعيني
    ودحين جاي تعتذر اسفه مابي اسمع منك شي
    رائد بقهر ومين قال اني جاي اعتذر انا ماغلطة عشان اعتذر
    نوف اجل وش تبي جايني توريني انك باقي توفيلي حتي وانت معلق السلسله الي اهديتك هيه لا تفكر بيوم قلبي
    راح يحن لك الي سويته فيني كبير يا رائد محد يترك حبيبته سنين وفجاء يجيها يقولها اشتقتلك اي شوق ذا
    تضحك علي ولا ع نفسك انتهي كل شي بيني وبينك روح كمل حياتك الي رسمتها
    رائد انتي انهبلتي فيك شي؟
    نوف ناظرته بحقد قول بعد اني انجنيت
    رائد يشد شعر راسه نوف وش صار فيك
    نوف ماصار فيني شي بس الدنيا ربتني صح وعلمتني صديقي من عدوي بليز اطلع بره معد ابي اشوفك
    رائد تطردي حبيبك؟
    نوف بسخريه حبيبي؟ هئ سوري ماعندي حبيب حبيبي للاسف مات من سنين
    رائد بعصبيه جد انتي ماتنطاقي انا طالع واذا عقلتي رجعت لك
    نوف تعودت ع غيابك مع الف سلامة واول ماطلع قوتها خانتها وبكت من قلب
    صحي ع صوت بكائها الخافت قرب منها وبخوف حبيبي فيك شي؟
    نوف ترمي نفسها بحضنه ابيه يا خالي ليه يتركني ليه ماقدر حوبي له ليه طلع وخلاني ؟
    راكان خلاص ياروحي وفي نفسه " تطرده وتبيه ولا تكذب بعد تقول ماتحبه مالت عليك انتي وياه"
    هدت شوي وبعدت عن حضنه مسح دموعها وبحب انتي اميرة والاميره دموعها غاليه عمر الدموع مارجعت غالي
    نوف خالي
    راكان عيون خالك
    نوف ابي اطلع من هنا
    راكان دحين اطلعك بس اخلص اجرائتك
    نوف متي اسجل بلمدرسه
    راكان بكره بودي ملفك اسجلك مع الخبلة ولاء بنت خالتك ساره
    نوف بستغراب خالة؟
    راكان اختي الثانيه
    نوف يعني اخت نهاد صح
    راكان شطورة اي اختها وامهم ريئسة الشعب ديانا
    نوف خالي كم عندك اخوات؟
    راكان عندي ساره ونهاد وندي الله يرحمها وطلال
    نوف غصة بالاسم وسكتت
    دخل فيصل عندي اخت زي قلتها ماتسال عن اخوها
    نقزت من فراشها وحضنتو بقوة وحششششتني
    راكان هذي الي امس طايحه واليوم غزال يناقز
    فيصل الله واكبر علي عيونك لا تعطيها عين تطيح
    نوف ههههههههههههه
    فيصل يغمزلها بخبث تغيرتي يا بنت صرتي قمر لايكون عشان ويغمزلها
    نوف تضربه علي صدره بخفه فصووووول
    فيصل يا قلب فصول انا
    راكان لا يكبر راسك بس
    فبصل ههههههههه
    نوف تناظره بصدمه فيصل طولت
    فيصل يضحك اجل تبيني زيك قزوم ولا زي بعض الناس
    راكان رافع حاجبه وش فيهم بعض الناس ترا معذبين قلوب العذاري
    فيصل ههههه كثر منها يا المغرور
    راكان الغرور يزين المرء بعض الاحيان
    نوف تقطع كلامهم طلعوووووووووووووووووووني
    فيصل يلا رايح اشوف الدكتور يكشف عليك قبل لا تطلعين
    نوف لالا ابي اطلع
    راكان ماراح اطلعك من هنا الا يوم اتاكد انك طيبه
    نوف تتربع ع السرير وبدلع طفولي ماحبكم
    ناظرها فيصل وابتسم لها

    فيصل الا اقول راكان
    راكان هممممم
    فيصل وش هممممم الي ماخذ عقلك يتهني به
    راكان ياخي انا وين وانت وينشايل هم التسجيل محتار وين اسجلها
    فيصل سجلها بمدارس اهليه
    راكان الاهليه ماراح تستفيد شي افكر ادخلها مع بنات ساره وطلال
    فيصل مجنون انت اول شي البنت لغتها العربيه ميح ثاني شي كيف راح يقدرون حالتها
    ثالث شي البنات الي فيها عصابات ومسترجلات يعني اختي تروح فيها بشربة مويه
    راكان اول شي غرام وولاء ماراح يقصرون بيساعدونها ويفزعولها يعني مافي خوف عليها
    فيصل وربي خوف عليها خصوصا انها اميره واذا عرفوا ماراح يتركونها بحالها
    راكان نوف مهي مهبوله تقول انا اميره
    فيصل انا معد فيني حيل افكر الي تبي تسويه سويه انا طالع تامر ع شي
    راكان ع وين يا الحبيب
    فيصل ابي اشوف عنتر بن شداد وين راح
    راكان اجل طمني عليه
    فيصل ابشر في امان الله
    رراكان يتنهد يغمض عيونه الله يقدرني يا نوف واشيل همك
    زياد وديم وديم لا حول وش فيها المهبوله ذي ماترد علي
    العنود زيادو وش عندك واقف هنا ماوراك مدرسه
    زياد لا يمه ابي اشوف الخبلة ذي تبي تروح معي ولا لا
    العنود ابعد خلني اشوفها فتحت الباب وشافتها نايمه قربت منها وبحنانها ودوم حبيبي يلا يمه قومي ماوراك جامعه
    وديم فتحت عينها بتعب الا يمه دحين اقوم
    العنود يلا حبيبتي شوفي زياد من اول ينتظرك
    وديم ان شاء الله يمه ودخلت الحمام
    العنود تطالع زياد دحين تتجهز وتجيك
    زياد بستغراب يمه وشفها وديم
    العنود وش فيها ماتشوفني مقومتها مافيها شي
    زياد مدري يمه احس مهي طبيعيه
    العنود من متي يا سي سيد تحس
    زياد وش قالولك ما عندي احساس
    العنود بضيق زياد ولي يسلمك فكنا من الهرج الفاضي الا قلبي وين اخوك رائد
    زياد وش قالولك سكرتي البيت لازم اعرف مين يطلع ومين يدخل
    العنود ضربته علي كتفه بخفه الردود جاهزه اخ منك يا شيخ
    زياد يا الله يا الغاليه بامان الله
    العنود بامان الكريم ودخلت المطبخ تجهز الفطور لزوجها

    سمعت جوالها يدق ناظرت الرقم وكشرت وتركته يدق ع راحته وبسخريه كنت اول هبله مصدقتك يا سيد سعود
    بس لا تحلم اكون لبعة ثانيه بيدك
    سمعت صوت مسج فتحت تشوفه كان مكتوب فيه "حبيبي طمنيني عليك لا تشغليني؟
    حبك برص والله ماكون بنت ابوي اذا ماخليت فضيحتك الخرب كلها تتكلم عنك
    ورجعت كملت لبسها ومكياجها بهدو القت نظره اخيره علي نفسها وتنهدت لازم اكون قوية عشان ادخل حربك لبست
    نظارتها تخفي اثار البكي وطلعت

    (في السياره) ............
    كيفك حبيبي
    نوف ببتسامة انا طيبه لا تشغل نفسك علي
    راكان وليه ماشغل نفسي مع دلوعتي
    نوف مابي اتعبك معي وانا خلاص صرت كبيره ولازم اعتمد ع نفسي
    راكان انتي باقي صغيره وراح تظلي طول عمرك بنظري صغيرونه
    نوف بحب خالي ممكن سوال؟
    راكان امريني
    نوف بعفوية خالي ليه ذولا لابسين اسود؟
    راكان استغرب مين؟
    نوف تاشر بيدها عليهم
    راكان اها هذولا حريم يتغطون من الرجال
    نوف رجال؟
    راكان يعني boy baby
    نوف اها طيب ليه؟
    راكان عشان الله امرنا بكذا حبيبتي
    نوف ابي اسوي زيهم
    راكان ان شاء الله حبيبتي
    نوف بفرحه مشكور خالي
    راكان نوني بوديك تشوفين خالتك ساره
    نوف ابتسمت له
    راكان مبسوطه قلبي؟
    نوف مره الله يسعدك يا خالي زي ماتسعدني
    راكان اذا ماستعدت حبيبتي بسعد مين
    نوف وردت خدودها فوق مهي ورديه
    راكان هذا حنا وصلنا
    القت نظره سريعه ولفت تناظر فيه وبستغراب خالتي تسكن هنا؟
    راكان اي ليه؟
    نوف مو هيه اميره؟
    راكان ابتسم لها نوني نحن بسعوديه مو بلندن
    نوف تضرب ع راسها بخفه اسفه نسيت
    راكان لخبط شعرها يلا انزلي
    نزلت من السياره ويدها بيد خالها ذق الباب وفتحت لهم الخدامه ناظرها وين ماما ساره
    قاطعتها ساره يا حيا الله راكان توه ما نور الببيت
    راكان النور نورك يا الغاليه
    ساره تفضل حبيبي البيت بيتك
    دخل وانتبهت لنوف الي ماسكه يده وبدهشه ذي بنت ندي
    وبلهفه كيفك حبيبتي
    نوف برتباك وخوف طيبه
    ساره اخيرا شفناك
    نوف تناظرها انتي تشبهي ماما مره ولفت تسحب خالها وبفرحه كانها طفلة اكتشفت
    اكتشاف خالي تشبه ماما راكان تقطع قلبه عليها اما ساره ماقدرت تمسك دموعها وضمتها حيل لصدرها
    وهمست لها اصير ماما لعيونك سحبها راكان من حضنها وباسها ع جبنها
    ساره مسحت دموعها باناقة حبيبتي جوعانه بروح احضرلك شي تاكليه
    نوف ببتسامه مشكوره خالتي والقت عليها تحية احترام
    جلسها ع الكنبه وهو يناظر نوف الي جالسه بهدوء وابتسامتها ع شفايفها الورديه
    تاملها بحب ومسج ع شعرها وباس خدودها اموت بخدودك ودي اكلها
    نوف بخجل فداك
    رفع راسه وشاف عيون تناظر فيه بستغراب وبصوت عالي خالي

  4. احساس جنون
    21-10-2011, 12:53 AM

    رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

    أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي


    معقوله 35 ولا تعليق ماعجبتكم يعني ؟؟؟
  5. الكاتبة ساندرا
    21-10-2011, 03:27 AM

    رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

    أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي




    اكيييد ي عمرري عجبتنا

    كملي ي غناتي
    وبليز كبري الخط شوويا عافاك ربي


    ^^
  6. | اميرة الورد |
    21-10-2011, 10:33 AM

    رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

    أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي


    بدايةة موفقةة يا قلبي
    تسسلم ايدم ع البارت
    لكي حبي
  7. الكاتبة ساندرا
    23-10-2011, 01:24 AM

    رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

    أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي




    وين التكمله؟؟؟؟؟

    انتظرك ي بعدي..
  8. احساس جنون
    23-10-2011, 05:07 AM

    رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

    أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي


    ) part 3&4 (

    هدوء الأنفاس
    لا يعني حتما | أننا ب خير !


    أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

    وقف خلفه وتكتف وش تسوي ؟
    رفع عينه لها وادارها يعني وش شايفني اسوي ؟
    فيصل جالس تصور شي ماله معني
    رائد ماله معني بنظرك
    فيصل وش فيك معصب؟ تري مافي شي يستاهل انك تعصب عشانه
    رائد اختك تخلي الي مايعصب ينفجر تخيل وش تقول اطلع من حياتي لعبه هي
    فيصل هفها كف تتعدل معاك
    رائد والله شكلي انا الي بهفك كف اعدلك صف اسناك
    فيصل اقووووووول ياولد الزم حدك لا ابوس خدك
    رائد يوووو انت فايق ورايق والكلام معك ضايع
    فيصل خلاص انت ووجهك انا ماشي سلام
    رائد في امان الله

    و يبقى الحنين ب داخلي سر مكتوم ..!
    وتبقى الأماإني : عاإلقه فوق الأحلام ..!

    في غرفته الهادئه كان يرتشف كوب من القهوه الساخنه والهواء القادم من النافذه يداعب شعره وعيناه تترقب الاوراق بصمت قطع عليه هدوء صوت كادا ان يفجر طبلة اذنه
    حسسسسسسسسسسسسسسوم
    ارتبك وانكبت القهوة عليه رفع عينها لها سلامه وش فيك تصارخين الحي كله سمع صوتك
    رمت المجله عليه ووبقهر شووف
    رفع حاجبه بستغراب اشوف وشو؟؟
    لاشفت تعرف وش المقصد
    طاحت عينه علي صوره له بجانب معجباته ابتسم ابتسامه عريضه هذا انا
    امل اها ومين الي معك
    بلع ريقه " الله يسامحك يا يمه علي الورطه الي ورطتيني فيها " حبيبتي
    امل طلقني
    سكت لثواني وعيناه تترقب انفعالاتها ونفس صدرها الذي يعلو وينخفض
    امل : اشوف مو عاجبك كلامي
    حسام : ولا حيعجبني
    امل انت ماتحبني خلاص طلقني وكلنا يروح في حاله
    قام من مكانه وقرب منها وش الي خلاك تجزمين اني ماحبك ولا ابيك
    امل وهي تشد ثيابه من تصرفاتك
    حسام برزانه حبيبي انا شرحت لك ظروفي وقلتلك انا مذيع وشي طبيعي يكون لي معجين ومعجبات بس الي سكن وسط صدري انتي يا مجنونتي
    امل بدلع جد حسوم تحبني
    حسام وهو يطبع بوسه خفيفه ع طرف شفاها ولو ماحبك وش الي مصبرني ع جنانك
    امل توعدني اكون بس انا الي بحياتك
    حسام اوعدك حوبي
    ضمته بقوه والله احبك
    شالها بين ذراعيه ووبهمس تحملي الي بيجيك
    امل حسومي لالالالالا
    >>>>>>>>>>>>> لافات الفوت ماينفع الصوت :$:$:$

    مثل الشجر/ صبري } .
    اذا هزني الريح ، يمكن أميل شوي !! .
    لكن/,, أبقى مكاني ~


    والله عشنا وشوفنا اخرتها تجيب بنات لبيتنا يا خالي المصون
    راكان بطوالة بال تنكتمين ولا اصكك بدي
    ريان خلها تعبر عما يجول بخاطرها يا خالي
    راكان وانت بعد بتاخد نصيبك
    ريان فتح عيونه ع الاخر وانا شكووو
    : تخصرت اقوول اعترف بغلطك يا الكابتن زمانك هذا اولهم والله يستر مع مين بعد جايب العيد اليوم وحده بكره عشره استغفر الله كانهم نمل عمرهم ماشافو حلا
    ريان تصدق خالي لايق عليك التشبه
    : لاتنسي نفسك بعد
    ريان لاحول وانا شكووو
    : مدامك تحمل ملامح ذكوريه ينطبق عليك الكلام
    راكان خلصتي المسرحيه ؟
    : لا انتظر الاخراج >>>> من جد ملسونه
    راكان الله يخرج ابليسك يارب
    : انت الابلبس بكبرك ولا بعد جالس معنا
    راكان افا يا جليلة الحيا
    قطع عليهم دخول ساره
    ساره :سلامات حبايبي وش الي صاير؟
    يمه المفعوص اخوك يدخل عندنا بنات وتسكتيله
    راكان مفعوص في عينك
    ساره هههههههههههههههههههههههههه خلاص ركوني لاتحط عقلك ببزر
    : فتحت عيونها ع الاخر انا بزر
    ريان وهو يرمي لها بوسه واحلا بزر بعد
    ساره خلاص ولووو زودتيها عاد
    ولاء يمه ماتشوفيني الا اشوفه قربت منها وحطت ايدها ع عيونها شوفي يمه شوفتي الي اشوفه
    ساره اشوف قمر جالس جنب خالك
    ريان وانا اشهد انك قمر 14
    ولاء الله يقمر عدوينكم بنار جهنم يارب >>>>فاصله البنت
    ساره القت عليها نظره لها معني
    ريان بدينا بلغة التهديد
    ساره ولاء اعتذري من خالك الي جالسه معه تصير بنت خالتك ندي
    ريان وولاء ببلاهه وشو؟؟؟
    ساره وهي تقرب من نوف الي سمعتووه
    ريان متي ؟؟ وشلون ؟؟ وكيف ؟
    راكان ماتبي بعد نون النسوه وكان واخواتها
    ولاء يمه وشلون جات وخالتي ماتت قبل لا تجي>>> من جد منتهيه البنت
    ساره لا تدخلين بسواليف الكبار
    ريان بغمزه مفهومه يمه مفهومه
    راكان عز الله عرفتي تربين يا ساره
    ساره ووجهه انصبغ الوان من الاحراج ريان مو وقت تعليقاتك
    ولاء طيب وش فيها ساكته لاتكون بعد بكمه
    ساره ماتعرف كثير عربي
    ريان امبيه ذي وشلون نتفاهم معاها
    راكان مثل ما تتفاهم مع راجو
    ولاء طيب وش اسمها ؟؟
    ساره نوف
    ريان بتصفيره واو اسمها خوقاقي حده حك راسه ببلاهه وش معني اسمها
    راكان معناه انك تقلب وجهك
    ريان احم احم خالوو شكلك نسيت اننا كلنا بلهوا سوا
    راكان الا اقولكك ساره ولو باي مدرسه
    ريان ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي حلوة التصريفه
    راكان انكتم
    ريان امرك
    ساره بمدرسة ال (..........)
    راكان اها
    ساره ليه تسال؟
    راكان سمعي وشوي انتبه لولاء المفهيه بنوف ولوو وشفك تناظرين فيها مانك مخلوق فضائي
    ولاء لا ابد بس شكلها مايوحي انها سعوديه
    راكان تيب خديها وروجي غرفتك وتفحصيها ع راحتك
    ولاء مو توك تقول ماتفهم وشلون افهمها؟
    راكان اخ منك انتي لابغيتي تفهميها تفهميها اعرفك سكرتيرت ابليس في العانه
    ريان افهميها يا غبيه دي طرد محنرمه يعني بلعربي اقلبي وجهك
    راكان وانت بعد الحقها
    ريان وهو يعطيه ظهره لا اسمع لا اري لا اتكلم
    ولاء اخدت نوف وطلعت غرفتها
    لف لساره ابيك تسجلين نوف مع ولاء بنفس المدرسه عشان تكون تحت تظرها
    ساره بس مو كان التسجيل انتهي دحين نحنا بنص السنه
    راكان ماعليك انتي روحي وسجلي وكل شي رايح يمشي تمام
    ساره ليه ماتسجلها في المدارس الاهليه خصوصا لغتها
    راكان بعدين اقولك ليه سوي الي قلتلك عليه
    ساره من عيوني حبيبي ماطلبت شي
    راكان تسلم عيونك يلا انا ماشي
    ساره ووين بدري ؟
    راكان وراي كم شغله ابي اسويها وبعدين ارجع لكم
    اوك حبيبي انتبه ع نفسك
    راكان في امان الله
    ساره في حفظ الرحمن


    س ابقى بجانبك
    حتى لو كنت لا تعيريني اي أهتمام
    س ادافع عنك طوال حياتي
    ف انت لي و لن تكوني
    لغيري

    . . . . . . . . اسمعتي ام اعيد ؟


    دخل جناحه وتمدد عليه بتعب تنهد من اعماقه واغمض عيناه لعل طيفها يمر عليه ويسرح في ملامحها
    ضحكتها جنونها حس بقلبه يدق شوقا اليها امسك جوالها وطلب الرقم بعد ثواني من الانتظار
    جاه صوته المصحوب بضجيج الشوارع
    فيصل وينك فيه؟
    فيصل وانت شكو لاتكون زوجتي وانا موب داري
    رائد سلامات وش ذا الاسلوب
    فيصل اخلص علي موب فاضي؟
    رائد اها وين راكان عنك؟
    فيصل مدري عنه والله
    رائد نوف معاها
    فيصل لا تركها عند خالتو ساره
    رائد بعصبيه وشووو؟؟ وشلون يتركها هناك
    فيصل ليه وش فيها ؟ دي خالتها
    رائد البيت فيه رجال
    فيصل اذا قصدك ع ريان تراه بحسبت اخوها
    رائد وانت ع كيفك تحلل وتحرم
    فيصل رويد انا مالي شغل راكان الي خلها روح حاسبه هووو وقطع الخط
    رمي الجوال بعنف وبصدره تتاجج نار الغيره

    ماهي حكاية إنت رابح و خسران
    أو هي حكاية . . { يا أبيك و تبيني
    المسألة | روحين | في داخل إنسان
    شفتك رحلت
    و . . شفت روحك في عيني


    اخدت لها شاور يهدي اعصابها جلست ع طرف السرير حست انها مخنووقه دمعت عيونها وهي تكابرر
    سمعت صوت اهتزاز جوالها مدت ايدها واخدته ردت من غير لا تراعي اهتمام لرقم وبصوت محبوح
    الووو
    جاها صوته الذي كان يوم ياسرها وياخدها الي عالم لايوجد سواهم
    نعم
    سعود ودووووم من الصباح ادق عليك ليه ماتردي خوفت عليك حياتي
    وديم وهي تبتلع الغصه بقهر سعود وش تبي مني ؟
    سعوود وعلامة الدهشه تسيطر ع ملامحه ودوم وش فيك انا احبك
    وديم سعود انا مابيك والي بيني بينك انتهي
    مافاق من صدمته الا ع صوت انقطاع الخط نزل نظره للجوال بعينان تائه وش صاير؟؟
    حس بشخص يربت ع كتفه سعود وش فيك؟
    جاوبه بشرود وديم ؟
    نواف وش فيها؟
    سعود انهت كل شي بيني وبينها
    نواف بلي مايردها في مليون غيرها يبونك
    سعود انا مستغرب منها كانت تموت فيني
    نواف تلاقيها لقت غيرك
    سعود لا وديم مو كدا انا مروضها ع ايدي
    نواف اقوول سعود لاتكون انهبلت وحبيتها
    سعود لا بس افكر كيف اردها لها
    نواف والله انك كفوووو ذيب ماينخاف عليك وبغمزه اذا تبي فزعه امرني
    سعود بجديه انا مو حقير عشان اتصرف تصرف حقير اعرف اربيها بطريقتي
    نوف بضيق اها تيب اشرب وعدل مزاجك
    نزل نظره للمشروب ومع كل قطره تدخل باعماق كانت تولد فيه حرقة الانتقام

    كٱن تبي تعرف غلٱتك
    انسدح جنبي , و نٱم ..
    راح ابين لك شعوووري ~
    بالفعل مو بالكلٱم . . :$x_x
    عندي لك احلى سوالف بس تبي
    شوي ظلٱم


    من جهه اخري .............
    دخل عليها الجناح الملكي دور عيناه في كافة الجناح لم تكون موجوده استنشق رائحة عطرها ال1ي يعشقه كان واقفه في البلكونه كانت شارده بافكاره بعيدا اقترب منها وضمها من ورا بايه معشوقتي تفكر ؟؟
    حوطتت ع ايده البارده وبهمس افكر بحبيبي
    عدنان وهذا حبيبك قبالك
    ارخت راسها ع صدره الدافئ اشتقت لنوف
    عدنان نهاد نوف مو صغيره ولا قررت الا لانها تعرف مصلحتها وين
    نهاد : عدنان نوف مازلت بيبي ماتجاوزت ال18
    عدنان حبيبي لاتخافين عليها راكان فيصل وساره ووين راحو؟
    نهاد برمت بوزها بزعل خايفه عليها من عمها
    عدنان مايقدر يقرب منها وهي بحضن خوالها
    نهاد اه ياقلبي عليها
    عدنان نهودتي بديت اغار ترا كل شي نوف نوف وانا مالي بقلبك شوي
    نهاد ابتسمت بحب انت دنيتي
    عدنان بهمس وانتي معشوقتي الي قدرت تسكن هنا
    نهاد احبك حبيبي
    عدنان اخ ع الكلام الي يدووخ
    نهاد عضت ع شفاها بحيا عدووون وبعدين
    قرب شفاها منها وبهمس اوووووش

    >>>>>>>>>>>>> بطلوووو لقافه :$:$:$


    غلططان إللي يقوؤل . . يد وحدهههها ماتصفق
    عطني خدكك وشوف اليد تصفق ولا لاإ ! <

    جلست ع الارض متربعه تتامل فيها ياربي دحين دي وشلون افهمها او اشرح لها
    قربت منها وبتسمامه عريضه ع بالها تلطف الجو >>> مسكينه فجعت البنت ههههه
    انا انا اسمي ولاء فهمتي علي
    ناظرتها نوف بنظرات " وش تحس فيه دي "؟؟
    ولاء لا حوول شكلها مافهمت علي ارجع اشرح لها ماوري شغله غيرها اليوم شوفي يا بنت الناس انا انا وهي تاشر ع روحها اسمي ولاء و ل ا ء فهمتي
    مالقت منها رد رجعت تربعت في الارض بتفكير والله مافي غير مرام تطلعني بلورطه الي انا فيها اتصلت عليها وبعد ثواني
    الوو الووو مروم لحقيني مسويه مصيبه الحقيني لا اروح فيها بسرعه لا تتاخرين
    ماتركت لها مجال ترد عليها او تفهم وش السالفه
    قفلت جوالها يا ويل حالي والله مجنونه تسويها خلني الحق عليها لا ننفضح

    لاتحسب كسرة الخاطر .. مثل
    كسرة الساق ؟!
    الساق يجبر ..
    بس الخواطر تبقى
    عليله !!


    ابراهيم ابراهيم
    رد عليها من غير لا يرفع عينه عن الورق ونعم
    الجوهره عاجبك الي يسويه ولدك ؟
    ابراهيم رائد موب ولد باولي ابتدائي رجال طول وعرض وهو ادري بلي يسويه
    الجوهره انا اقصد عن بنت ابليس الي طالعلنا فيها
    ابراهيم هو حر بختياره
    الجوهره انا افهمه عليك يا ابرهيم لا تحسبني نايمه ع اوداني
    ابراهيم وهو يبعد الاوراق عنه وش تقصدين؟
    الجوهره انت عارف مقصدي انت ماوفقت الا عشان تبي البنت تكون قدام نظرك ويكفي انها من طرف ندي
    ابراهيم وش قاعد تقولين انتي ؟
    الجوهره ابراهيم ماله داعي نقلب الاوراق ونفتح الدفاتر القديمه بكلمه مني اخلي هيبتك في التراب
    ابراهيم اها والمطلوب مني وش؟
    الجوهره تبعد بنت الزفته دي عن ولدك
    ابراهيم قام من مكانه وشدها من شعره البنت بياخدها بياخدها ولو كلمه منك طلعت تندفنين في مكانك فاهمه علي ورمها بكل قسوووه
    قواها خذلتها خانتها دموعها سحبت نفسها بصعوبه تمسكت باطراف السرير واستلمت لنوم عميق افقدها التميز اذا هيه بين الوعي او فقدانه

    أاحبك :$ و مابي غيرك . .
    دعوھ من قلبي عليك `
    ┃ عسئ ربي في حبي
    يبتليك


    فتحت الباب بدفاشه ودخلت طاحت عينها ع الشخص الي قبالها مغطي المكان بطوله رفعت راسها له
    بعد عن طريقي ترا موب رايقه لك
    ريان بتعقيدة حوواجب سلامات وين داخله يا ام الشباب ع بالك محد ساكن في دا البيت مافي اوادم ولا دخول الحمام مثل خروجه
    مرام بطفشش اقوول عن الفلسفه وابعد دام النفس راضيه عليك
    ريان ولا بعد تهدديني لا تعالي طقيني بعد كفيني
    مرام لكمته ع رجوله بقوه ودفته عن طريقه وطلعت لغرفة ولاء
    ريان وهو يتالم من قوة لكمتها وبقهر هين يا مراموو علاجك عندي اخ بس لو تطيحين في ايدي مارحمك

    فتحت الباب بدفاشه وطاحت عينها ع البنت الي قبالها وبستغراب مين دي؟
    ولاء وهي متربعه وحالتها حاله دي المصيبه
    مرام بحيره وشلون يعني مافهمت ؟
    ولاء دي بنت خالتي ندي
    مرام وشووو؟؟

    ياليتني , | اشوفك كل ماقلت ابيك !
    لأني |( بدونك )|
    . . . . . شخص مضيع حيا ا ا ا ته !


    لبني لبني
    التفتت الي الشخص الذي يناديها وبستغراب هلا سلطان
    سلطان وهو يلتقط انفاسه كيفك لبني ؟
    لبني انا بخير انت كيفك ؟
    سلطان حرام عليك لي ساعه ادور عليك؟
    لبني لشووو في اشي صاير؟
    سلطان حبيت اسالك عن نوف ماشفتها معك اليوم ولاهي عادتها تغيب
    لبني نزلت راسها باسئ
    سلطان بخوف لبني وش صاير؟
    لبني نوف سافرت
    سلطان بصدمه بانت ع ملامحه الحاده سافرت؟؟
    لبني اي
    سلطان متي ؟؟ ووين ؟؟
    لبني امبارح لسعوديه
    سلطان موب راجعه
    لبني مابعرف
    سلطان بان الحزن ع ملامحه وافتقاده لها
    لبني شوبك سلطان؟
    سلطان ولا شي استئذن
    لبني اذنك معك
    مشي وهو يجر خطواته وكلمه سافرت تتردد صداها في اذنيه

    ما وحشتك ! :|
    ياللي واحشني كثير .. (</3)
    يعني ما همك حضوري و .. الغياب

    ياخي اسسأل . . . يمكن اني مو [بخير] !


    يمه يمه يمه يمه يمه يمه يمه
    ليلي : وحطبه وش تبي
    مشعل وتساليني ليه نفسيتك تعبانه من دعاويك
    ليلي مشعل اخلص وش تبي
    مشعل يمه تدرين اني احبك
    ليلي فلوس ماعندي
    مشعل يا فديت الي تفهمها وهي طايره وانا اقول وش عنده الشايب مسوي غرامات مع خشتك
    ليلي مشعلووو سمعتني عدل قلت ماعندي
    مشعل مامي طلبتك حبيبتي انتي
    غرام يمه لا تعطيه خليه يعتمد ع روحه
    مشعل ووجع انشاء الله من وين طالعه
    غرام من تحت الارض نيهاهاهاي
    مشعل والله اني داري انك سكنيه انتي والخبله اختك
    غرام بصوت عالي يمه لا تعطينه
    مشعل غرام يا تبن عطيني عرض اكتافك
    غرام كم تدفع
    مشعل ياي مره بتغريني
    غرام صغرت عيونها منحرف
    مشعل اذلفي
    ليلي يلا حبيبي خد وفارقني لا عاد اشوفك
    مشعل وهو يبوس ايد اومه احوووبك يا غناتي
    غرام تبي تحره يمه دريتي حلا انخطبت
    ليلي متي؟
    غرام امس
    ليلي الله يوفقها يارب
    مشعل بانت ع ملامحه الصدمه حلا انخطبت ؟؟؟؟




    ENDING

    احلا بارت لعيونكم التقي فيكم الاسبوع الجاي اتمني اشوف ردود وحماس
    و توقعاتكم
    محبتكم احساس جنون
  9. *مزون شمر*
    23-10-2011, 08:09 AM

    رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

    أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي


    يعطيك العافيه عالروايه
    استمري متابعه لك
  10. الكاتبة ساندرا
    23-10-2011, 04:00 PM

    رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

    أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي



    ماشاء الله
    عندك اسلووب في السرد
    سرردك ملكي ي بعد سبدي..

    طلبتك لاتطوولين ي المزيوونه..
    محبتك:
    ساندرا
123