قصيدة / حب الوطن

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. سجد قلبي
    18-10-2011, 02:49 PM

    قصيدة / حب الوطن

    قصيدة / حب الوطن


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وبعد اتيت لكم وبقلبي قصيده جديده واخر ماكتب واخرج فوادي من شعر وهي بمعنا حب الوطن وانتحى شخصيات من العرب واحوال العرب غلا المهور الزوجيه بالسعوديه وقصة الحب قبل الزواج وهي ظاهره ياكاد المجتمع ان يبالغ في الظاهره السيئه التي انجبت اتعقد والتفكك الاسري وغير ذالك بما ان الله به عليم ...اسئل الله ان يديم لنا الستر ون لايبلنا كما بلى السفهاء منا

    يا نفس من ضيقة الخاطر وبعض الامور ........ماعاد فيني صبر لوصار لك مايصير

    وقال المثل اخر الدنيا تضيق الصدور..........ظاقت صدور العرب من فعل جاهل صغير

    وين العرب لاتلاطم موج كل البحور,,,,,,,وين العرب لاتنحى شعب عايش فقير

    وين التكافل وحب الخير وين الشعور....وين الامير الرحوم المحسن بفعل خير

    مثل ابو متعب حبيب الشعب قائد غيور,,,,,,الي ملكنا بطيبه حبنا له كبير

    حنا جنودك يابو متعب سنين وشهور......قرن ومئة عام يبقى حبنا لك غزير

    انت الشجاع انت قدوتنا وطلتك نور......انت اول الصف بالميدان مانت الاخير

    حنا جنودك على الطامع اسود ونمور.....انموت فدوت وطنا الي سكن بالضمير

    دمي من معمر وبشار احمر يفور ,,,,,,,,وبهل اليمن ياعلي صالح ماسويت خير

    ليه التعامل بقسوه والمعاصي جهور.......والظلم بين العرب كايد بسبت وزير

    حتى المساجد شكت قلة خشوع وحضور......ولجل الفلوس البشر تاصلك جمعن غفير

    حتى ارتفاع الذهب سبب غلى المهور......وصرنا ضياع وبلى راحه بوضعن خطير

    والحب ماهو كلام ولاتبادل شعور,,,,..من بعد ماقال احبك قال انت الحقير

    وعلاقة النت سمن للعرب دون شور ...... ضيع كثير وبقى ناسن وراهم كثير

    يايها الناس ماحب الثقل والغرور,,,,,,ولاني الفرزدق ولاظني زهير وجرير

    وجعل العرب بعد ازمتهم لفرحا وسرور......ويمشون في سنة الهادي النبي البشير

    وتقبلوها من الي مايحب الظهو ر,,,,,,,في منتديات عبير وتحيتي ياعبير
  2. اسيرالغرام
    18-10-2011, 03:00 PM

    رد: اتمنا ان يعجبكم موضوعي

    قصيدة / حب الوطن


    صح لسانك

    على الكلامات الى نابعه من داخل اورده القلب

    وين العرب لاتلاطم موج كل البحور,,,,,,,وين العرب لاتنحى شعب عايش فقير

    وين التكافل وحب الخير وين الشعور....وين الامير الرحوم المحسن بفعل خير

    مثل ابو متعب حبيب الشعب قائد غيور,,,,,,الي ملكنا بطيبه حبنا له كبير

    حنا جنودك يابو متعب سنين وشهور......قرن ومئة عام يبقى حبنا لك غزير
  3. أوراق الخريف
    18-10-2011, 06:46 PM

    رد: اتمنا ان يعجبكم موضوعي

    قصيدة / حب الوطن


    صح لسانك أخوي سجد قلبي

    أبيات جدا رائعة

    تستاهل التقيييم

    دمت بخير
  4. *مزون شمر*
    18-10-2011, 07:01 PM

    رد: قصيدة / حب الوطن

    قصيدة / حب الوطن


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله يالشاعر
    ماشاءالله نص جميل
    صح السانك و يسلم منطوقك
    تقديري لك
  5. طير القوافي
    19-10-2011, 08:29 PM

    رد: قصيدة / حب الوطن

    قصيدة / حب الوطن


    صح السانك حتى ترضى
    ولا هان منطوقك على هالقصيده
    وبانتظار المزيد من ابداعاتك.!
  6. السحاااااااااااب
    22-10-2011, 09:49 PM

    رد: قصيدة / حب الوطن

    قصيدة / حب الوطن


    صح لسانك ويعطيك العافيه تقبل تحياتي
  7. εηđмa̶j Ω̴̩Łν̵яώa7
    22-10-2011, 09:51 PM

    رد: قصيدة / حب الوطن

    قصيدة / حب الوطن




    صح لسانك اخوي ,

    ابيات جميلةة

    دمت متالق :)