نصائح لشفتين رائعتين

البشرة وكل مايهم للعناية بالبشرة للمرأة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. فرحة زمن
    20-09-2011, 11:47 PM

    نصائح لشفتين رائعتين

    نصائح لشفتين رائعتين


    نصائح لشفتين رائعتين

    لا داعي للقلق إذا لم تولدي مع شفتين تشبهان شفتي أنجلينا جولي. يمكنك التمتع بشفتين ناعمتين مكتنزتين ومغريتين، في أي عمر. كيف؟ إليك مجموعة من النصائح
    . أظهر بحث أنجز حديثا أن أحد أسرار الجمال والشباب الدائم هو التمتع بشفتين ممتلئتين ومكتنزتين؛ فعندما تعرف الباحثون إلى الأشخاص الذين بدوا أصغر سنا صدموا بالاختلاف في حجم شفاههم.
    نصائح لشفتين رائعتين
    يكتمل حجم الشفتين تماما في بداية مرحلة البلوغ، لكن هذه المسألة جينية، ذلك أن ضعف الشفتين لا يرتبط بنمط الحياة، على حد تأكيد الباحثين. وإذا كانت العوامل الجينية والبيئية تسبب التجاعيد وبقع التقدم في السن فإن الجينات وحدها مسؤولة عن تحديد حجم الشفتين.
    إحميهما
    تبدأ الشفتان بالتقلص بين الثلاثين والأربعين من العمر، فتجعلان المظهر الخارجي يبدو أكبر سنا. على عكس البشرة في أماكن أخرى من الجسم، تفتقر الشفتان إلى الغدد الدهنية (الزيتية) وإلى غدد التعرق وجريبات الشعر، لذا تتميزان بحساسية كبيرة. كذلك تلحق العوامل الخارجية كالبرد والرياح ضررا بالشفتين لضعف حاجز الرطوبة الذي يحميهما، والشمس بفعل افتقارهما إلى الميلانين.
    احمي شفتيك من التقدم في السن عبر اتباع حمية غذائية صحية تشتمل على الخضار والفاكهة والمياه. يساهم الضغط النفسي والنقص في الفيتامين B والإكثار من شرب الكافيين في جعل شفتيك رقيقتين ومعرضتين للتشقق، في حين يسبب التدخين جفاف البشرة واسودادها.
    استعملي دائما مستحضرا لحماية الشفتين عندما تتعرضين لأشعة الشمس. جربي Nuxe Lip Balm ذا عامل وقاية 15 الذي يجعل شفتيك لماعتين.
    رطبيهما
    يساعدك تقشير شفتيك في جعلهما ناعمتين وطريتين بشكل لا يقاوم. جربي مستحضرات تقشير الشفتين مثل Clarins Extra – Firming Lip وContour Gentle Exfoliator مرة أو مرتين أسبوعيا.
    إذا كنت لا تريدين شراء هذا النوع من المستحضرات وتفضلين أسلوبا طبيعيا أكثر، مرري قطنة رطبة أو فرشاة أسنان على شفتيك ثم اغسليهما بالمياه الباردة وربتي عليهما بالمحرمة لتجفا وضعي عليهما أحمر شفاه مرطبا لتحصلي على شفتين طريتين ومرطبتين.
    إذا كانت شفتاك جافتين، استعملي علاجا للتخفيف من بروز الخطوط العمودية عليهما وحولهما؛ جربي مثلا Cliniques Repairwear Intensive Lip treatment .
    اجعليهما مكتنزتين
    للحصول على نتيجة سريعة، استعملي مستحضرا لجعل الشفتين ممتلئتين مثلBenefit lip plump الذي يكسب شفتيك حجما أكبر.
    ابحثي عن مستحضرات تحتوي على زيت القرفة الذي ينشط الدورة الدموية في الشفتين، بهذه الطريقة تبدوان أكبر حجما.
    دلكي شفتيك بأصابعك من خلال تربيت خفيف لتنشيط الدورة الدموية فيهما. استعملي أحمر شفاه لماعا مثل Liz Earle Sheer Pink lip shimmer لتبرزي حجم شفتيك فتبدوان أكثر اكتنازا ومذهلتين، خاصة عندما ينعكس الضوء عليهما.

    أختكم :::فرحت زمن
  2. εηđмa̶j Ω̴̩Łν̵яώa7
    24-09-2011, 06:13 AM

    رد: نصائح لشفتين رائعتين

    نصائح لشفتين رائعتين



    يعطيك العافيةة خيتو

    دمتي بخير :) ‘
  3. Loli.
    24-09-2011, 07:19 PM

    رد: نصائح لشفتين رائعتين

    نصائح لشفتين رائعتين


    يعطيك ربي إلف العافية
    بسوي نصائحك أن شاء الله

    مودتي لك
    رغد = $$
  4. فرحة زمن
    27-09-2011, 08:48 AM

    رد: نصائح لشفتين رائعتين

    نصائح لشفتين رائعتين


    اسعدني تواجدكم
  5. sajedh
    27-09-2011, 10:17 AM

    رد: نصائح لشفتين رائعتين

    نصائح لشفتين رائعتين


    موضوع رائع
    ونصائح مفيدة جدا
    تسلميييييييي يالغلا