12345678910

رواية بنات الثانوية / كاملة

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. لحن آلأمل
      19-09-2011, 04:42 PM

      روآيــة بــنــآت آلثــآنــويــة / كآملة

      رواية بنات الثانوية / كاملة


      السلام عليكم
      رواية بنات الثانوية جبتها حسب رغبة المتابعين ..
      وأشكر " خبله بكيفي " لانها ساعدتني ..
      قراءة ممتعه حبايبي ..
      250*300 Second
    2. لحن آلأمل
      19-09-2011, 04:53 PM

      رواية بنات الثانوية / كاملة



      مقدمة القصة :
      احداث هذه القصة حقيقية بنسبة88% بس تم تغيرالأسماء وكذلك حذف بعضالشخصيات والمشاهد الغير رئيسية وتم تبديل طفيف في اماكن بعض الشخصياتللسرية
      ^
      ^
      ^
      هاذي ثاني قصة لي مثل ماقلت احداثها من الواقع يعني القصةحقيقية.. واكيد في مقاطع من نسج الخيال.. لكن للأمانة أنا غيرت الأسامي كلهاوبدلت في الأشخاص يعني شخصية مدرسه صارت شخصية طالبه وهذا كله من بابالتظليل
      ولازم تكون اضافات في الأحداث
      الوداع اخر حروف الروايه ...أبطال هذه الحكايةمن ارض الواقع ..متواجدون معنا .. كتبت بقلبهم .. ومزجت احساسهم ..ونثرت مشاعرهمعلى هذه السطور..هدية مني لكم ... ففيها قد تجدون اشخاص قد قابلتوهم في هذه الحياة .... ..صمدوا ..وتحدوا..بكوا ..وانهاروا .. ضحكوا .. وفرحوا..نعم قد تكون انتأو..هي.. فمركب الحياة الغير مستقر يدفع هذه الهواجس والمغامرات والأفكار ..ان تقذفبموجها إلينا فنضل نتقلب .. حتى نثبت خطانا في هذه الحياة ... وهؤلاء هم ابطال حكايتي ..ظلت دوامة الأيام تقذفهم يمنه ويسره فيبكون تارة ويمسحون دمووع غيرهم تارات ... قلووب فتيات بدأت بمصارعت الحياة.. ...فهناك قلووب قاسية جامده لاتتحرك ..لاينبض بهاشي... ... جافه هي كالحجر ..وقلوب رقيقة ..حساسه .. تتأثر بسرعه .. كالورق ..اي شدةقد تمزقها .. وتقطعها ...وقلوب صافيه شفافه .. تراى من خلالها ..كالزجاج ...وقلوبتحفظ بها اسرار وحوادث .. وتحتوي على الاف من الوقائع والحكايات . ... هذي هي حكايتي ... بل حكايتكم انتم ..فأنتم من نسجتموها وانتم من سكنتوها ..وانتم من حليتموهابالحوادث والمواقف ..فلكم مني..اومنكم الي ...هذه القصة




    3. لحن آلأمل
      19-09-2011, 05:06 PM

      رواية بنات الثانوية / كاملة







      الجزء الاول..
      العصرالساعه3.30.....
      ترررررررن ترررررن
      ها التليفوون يدق محد يرفعه غيري وخرووا وخرووا طريق طريق واحد اثنين ثلاثه اسحبها <<طاخ
      سعود((توأمها)):تستاهلين يالمرجوجه
      العنود: اه يعوور مالت عليك حد يقول لتوأمه تستاهل ترى انا اللي شاركتك في بطن امي ها التليفون لا ينقطع
      الووووو
      المتصل :السلام
      العنود:وعليكم السلام والرحمه ..من معي؟؟
      المتصل((الصوت ناعم)):ماعرفتيني لذا الدرجه الصوت غريب عليك؟؟
      العنود:لا والله مو غريب بس وربي ناسيه من معي
      المتصل((بان الصوت على حقيقته)):مالت عليك مداك تنسين صوتي ماتنلامين 3شهور قاطعه
      العنود:ها هموووووووووس الحين عرفتك طلع الصووت الحقيقي ..يالخايسه ووينك من طلعنا من المتوسط وانا ماعرف شي عنك؟؟..
      همس:ههههههه بسم الله شوي شوي علي خليني اتكلم بعدين انتي اللي قاطعه مو انتي اللي بالديره انا ياقلبي كل سفرات
      العنود:اهووووو بدت المغروره المهم ماعلينا وش سويتي وش ماسويتي
      همس:لا جديد رحنا الاردن قضينا هناك 3اسابيع وناسه وفله ورجعنا هنا قبل يومين
      العنود:يارب تكوون وناستكم دوووم
      همس:امييين...بشريني عنك انتي اخبارك واخبار العطله معك
      العنود:لا جديد تجول في انحاء المملكه ودخلت معهد انجلش مدة شهر ووبس هذا كل اللي صار بختصار
      همس:ماشاء الله اللي يقول اللحين قايله قصة حياتك باختصار
      العنود:هههه ((وجه منصدم))ها طلع دم
      همس:شنو وشو دم
      العنود:كل بسببك لما دق التليفون جايتك اركض وطحت ...تدرين حسافه على الطيحه اللي طحته بسبب التليفون لان اخر شي طلعتي انتي
      همس:يالخايسه يعني اللحين انا ما استاهل طيحتك قولي امين تسكرين مني السماعه وتطيحين طيحه تكسر رجولك زين
      العنود:لالا هموسه قلبي اسحبيها والله ورانا ثانويه فشله اداوم وانا متكسره
      همس:أي والله نسيتيني ليه داقه ...اقولك جهزتي شي لثانويه؟؟
      العنود:لا ولا همه ما احس اني مستانسه اني برووح الثانويه يا شيخه احس انه عالم يخرع اه يا حلات المتوسط
      همس:ههه خلاص يابنت اكبري ايام المتوسط ولت وانتهت ...صحصحي الحياه اللحين كل مالها تكبر وتصعب اكثر من قبل ولزوم حنا نجاريها ..عنوده ايام الطفوله بح خلاص لا تفكرين ترجعين لها
      العنود:ههههههههه ايام المتوسط ماسميها ايام طفوله بالعكس اسميها مرحلة المراهقه العاطفيه بالمرحله هذي تفجرت فيها كل ينابيع المشاعر الغريبه اللي نحس فيها همووس افهمي اذا رحنا الثانويه الكل بيعتبرنا كبار والكل بيحاسبنا على صغيره وكبيره
      همس:شنو بتبقين على طفولتك محد يبقى على حاله
      العنود:ادري بس انا قصدي ان مرحلة الثانويه احس انها صعبه تحتاج مننا طاقه ما اظن اننا بنكون قدها كل ما سألت عنها عند ناس اكبر مني اللي يقول صعبه اللي يقول تعتبر مرحلة نضج يعني بالمرحله هذي تحددين مصير حياتك
      همس:تدررين انك تقهرررررررررين ليه تسبقين الاحداث وليه تسألين غيرك خلينا نجرب مو الحياه تجارب خلينا حنا نحكم مو الناس ..حطي في بالك ان الناس اذواق ناس تعجبها مرحلة الطفوله وناس لا مو الكل يتفق على راي واحد كل شخص وله ذوقه وشخصيته
      العنود:اوكي بحاول...هي غير السالفه ان فتحناها ماتسكرت انتي فيلسوفه وانا احب التحدي
      همس:هههه طيب قولي لي وش نسوي نسيتي انا حنا بنروح ثانويه مانعرف فيها احد يعني صديقاتنا مدرسه وحنا بمدرسه
      العنود بنبرة صووت خفيفه:هموسه ندمانه انك نقلتي معي
      همس:يا ذا البلشه بدت الحساسه والله لو ماكنت احبك ولا اطيقك كان ماتركت الشله الحلوه وجيتك عنوووووده خلاص انا نقلت وكل شي انتهى ...شنو انتي تبيني اعصب قولي لي وش نسوي لا تغيرين السالفه
      العنود:خلاص خلاص يمه اكلتيني بقشوري ...مدري ماودي الايام تمر خايفه
      همس:صدق انك بزر اسمعي بكره تطلعين معي السووق نشتري اقمشه مرايل ومنها نشوف الشنط والجزم وخرابيط البنات
      العنود:اوكي اكلم الماما وارد عليك ..تعالي كم باقي على بدايت الدوام ؟؟
      همس:يمكن اسبوعين..ليه تسألين؟؟
      العنود:امس كلمت اسوووله بنت عمتوو قالت لي انها بتجي تجلس عندنا اسبوعين اسبوع قبل الدراسه واسبوع بعده
      همس:الله وناسه خلاص بتلقيني كل يوم مطيحه عندكم ...هي و شلون جامعتها.. متى تبدا دوماتهم؟؟
      العنود:اتوقع بعدنا باسبوع بس تعرفين اسيل عادي عندها تطنش
      همس:اها يالله تبين شي ابي ارووح اتغدا جوعانه
      العنود:لا سلامتك بس لا تنسين موعدنا بكره وبالعافيه ان شاء الله
      همس:الله يعافيك يالله سي يو
      العنود:سي يو

      اليوم الثاني الساعه8.00 في السوق
      سعود:يالله انزلو راح اجيكم على الساعه 12 انا رايح للربع
      العنود:خييير تخلينا بروحنا بالسوق وحنا بنات شنو عادي عندك
      سعود:شنو عادي وش بيصير كل اللي بالسوق حرريم ماراح يصير فيكم شي بعدين انا واثق فيكم
      العنود:طيب واذا تدري ان حنا محنا متعودين نتكلم مع رجال وشلون بنسأل عن أي شي نبيه
      سعود:اللحين انتي ليه تطولين القصه وهي قصيرة يالله انزلو تأخرت على الربع
      العنود:انت بس همك ربعك وربي لو تدري امي انك منزلنا السوق لحالنا ياويلك منها
      سعود:ان قلتي لها والله لا يكون اخر يوم بعمرك ..يالله انزلي بسرعه لا تخليني ارجعكم البيت
      همس:عنووده خلاص يالله انزلي ان شاء الله مو صاير الا الخير
      سعود:اسمعي انتي وياها الساعه12اشوفكم هنا بنفس المكان طيب
      همس:ان شاء الله بس انت توكل
      ......
      العنود:يالله اللحين ووين نرووح
      همس:اول شي نروح محل اقمشه بعدها نشوف ووين نكمل اوكي
      العنود:اوكي بس اقولك من اللحين أي محل يبيع فيه رجال مو هندي ماندخل عنده
      همس:ههههههههههههه ليه السعودي بياكلك
      العنود:ههه لا بس الحذر واجب


    4. لحن آلأمل
      19-09-2011, 05:09 PM

      رواية بنات الثانوية / كاملة



      .......
      <<بعد الفرفره بنص محلات السوق
      همس:وش رايك باللي شريناه؟؟
      العنود:لحد اللحين كل شي اووكي باقي لنا الجزم وماباقي غير ساعه ويجينا سعود خلينا نعجل شوي
      همس:اوكي اوكي بنعجل بس ماتلاحظين ان في شباب يمشون ورانا من اول مانزلنا من السياره؟؟
      العنود((وهي تلف على ورا)):منو تقصدين ذلي خل يولون
      همس:يالخبله لا تلفين بيشكون ان حنا نتكلم عنهم
      العنود((وهي للحين تطالع فيهم)):يا شيخه ماباقي الا ذا اه<<طاحت
      همس:ها حسبي الله على بليسك قومي بسرررعه فشلتينا
      واحد من الشباب:ها وش فيه الغزال طايح ترى حنا في الخدمه اذا محتاجين مساعده ولا شي
      العنود:لا مشكور مانبي منك شي
      الثاني منصور:لا ولو مستحيل نخليكم كذا دحووم وش رايك اجيب السيارة ونرووح المستشفى
      همس:قلنا لكم خلاص مانبي شي شنو انتوا ماتفهمون بقر؟؟
      واحد داخل عرض:وووووووووو سبتهم احلى يالحركات يالقووويه
      منصور((معصب)):تخسي انت وياها مابقى الا ذا الاشكال تغلط علينا شوف وش بسوي فيها
      دحووم((عبد الرحمن)):وش بتسوي امش خلنا نرووح جمس الهيئه قريب
      همس:لا خله خلنا نشوف وش بيسوي؟؟
      منصور:اقول ماباقي الا البزارين يتكلمون ................................
      عبد الرحمن:منصور الهيئة الهيئة بسرعه خلنا نمشي خلهم يولون
      العنود:همووس امشي بسرعه مالنا خلق مشاكل اللحين يجينا سعود ويلعب فينا امشي بسرعه
      منصور:روحو بس والله ما اخليها لكم وانا ولد ابوي
      همس:اعلى مافي خيلك اركبه محنا خايفين منك ..يالله عنوده مشينا
      .................
      عبد الرحمن:وش فيك خبل انت وش تبي تسوي
      منصور:محد خبل غيرك زين كذا تبين لهم ان حنا خايفين من الهيئة وش بيقولون غير ان حنا ورعنه
      عبد الرحمن:هذا جزاي اني ما ابي اسوي مشاكل
      منصور:انت اساسا خواف بزر في رجال يخاف من بنت
      عبد الرحمن:انت قلتها بلسانك بنت وش لك بالمشاكل يا اخي خلها ترووح بطريقها ولا تنسى ان انت اللي بديت
      منصور:حتى ولو انا رجال وانا كلمتي وحدة ما أثنيها ما اخليها بحالها ما اخليها اذا انت عندك عادي ان وحده تقولك بقرة ..انا لا ماجابته امه اللي يغلط علي
      عبدالرحمن:طيب هي بنت صغيرة ماينشره على كلامها ليه تتعب نفسك معها؟؟
      منصور: انت قلت بنت صغيرة يعني ماراح اتعب نفسي بولا شي ...راح تكوون لي صيده سهله وسريعه
      عبدالرحمن:لا حول ولا قوة الا بالله اللحين وش ناوي تسوي؟؟
      منصور:اول شي بسوويه اول مايطلعون من السوق بمشي وراهم وبعرف بيتهم ووين
      .............
      عند البنات..
      العنود:عاجبك اللي سويته سويتي لنا فضيحه
      همس:ماسويت شي هو اللي بداء ..بعدين هذا جزاي اني بخليه يبعد عنك
      العنود:ماقلنا شي بس مو تغلطين عليه وتقولين له بقرة تدرين ان هو رجال يقدر يسوي أي شي
      همس:مالت عليه لو يقدر كان مانحش اول ماشاف جمس الهيئة
      العنود: انا نبهتك وانتي كيفك
      همس:يووه انتي ليه مسويتله قيمه خليه يولي مايقدر يمس شعره من راسي
      العنود:طيب امشي خلينا نخلص بسرعه شوي ويجي سعود
      ...................
      هذا البيت وعرفناه باقي اني اروح البيت واخطط وش بسووي بس اول شي لازم اسوويه اراقبها واعرف اوقات طلعاتها وبأي مدرسه تدرس بعدها انفذ اللي في بالي..والله انك بتطيحين بين يديني يا هموووووووس ..ها اعرف اسمها ههههههههه كل من صديقتها الغبيه تناديها بأسمها قدام الشباب هههههههههه واضح عليهم الغباء
      عبدالرحمن:منصور منصور هييييييييييييي
      منصور:ها نعم شنو شتبي ماتعرف تتكلم شوي شوي
      عبدالرحمن:من ووين وانا اكلمك انت الي ماتسمع
      منصور:كاني سمعتك نعم وش تبي؟؟
      عبدالرحمن:مطوول وانت واقف قدام بيتهم خلنا نمشي قبل مايشوفنا احد من اهلهم
      منصور:ماعمري شفت رجال خواف كثرك ..شنو رجال انت اصلا ماتستاهل حد يقول عنك رجال انت بزر

      عبد الرحمن:منصوور عن الغلط
      منصور((يقلد صوته)):منصور عن الغلط بس هذا اللي قدرت عليه
      عبدالرحمن:شنو يعني تبيني امد ايدي عليك مثلا
      منصور:جرب بس تبيني اكسرها لك ..تدري خلني ارووح انزلك عند بيتكم ورووح البيت اخطط على كيفي
      عبدالرحمن:شنو منت رايح عند الربع؟؟
      منصور:لا اليوم مالي مزاج لسوالفهم..بعدين قعدتهم زي امس واللي قبله وزي بكره كل يوم يعيدون الاسطوانه مافي شي بيتغير ارووح البيت اتكتك احسن لي
      .......................
      من ووين ببدأ بالثناء واملا الدواوين
      لالا ماظن تكفيج مليون ديوان
      انتي غلاي وفدوتج النفس والعين
      يمه قلبي في هواج حيل هيمان
      وشلون اسدد ديني قولي لي من ووين
      ...:رووحي لبنك الرياض وسدديلي...وخلي المدير يعجل في التسديد
      العنود:ها اسووول هلا وغلا<<وهي تحضنها
      اسيل:هلا فيك يعيني على الصوت اللي عندك خيال
      العنود:هههه شنو تتمسخرين علي
      اسيل:لا والله بس جد صووتك رووعه مررة ناعم وبنوتي
      العنود:احم احم شهاده اعتز فيها..تدرين وربي مشتاقتلك مرررررررة
      اسيل:هههه اخر جمله داخله عرض
      العنود:ههههههههه عادي عادي تقبلي أي شي يصدر مني هذي الايام
      اسيل:وليه وش فيك هذي الايام؟؟
      العنود:اول شي تعالي اجلسي
      اسيل:جلسنا يالله قولي وش فيك واضح من عيونك ان عندك كلام مهم
      العنود:اه خليني ساكته احسن
      اسيل:اف اف سلامات وش صاير
      العنود:ههه شفيك لا تخافيني كل اللي فيني خايفه من الثانويه تدرين ان هذي راح تكون اول سنه لي هناك ماودي ارووح ابي الساعات تمشي على انها ايام او سنين ما ابي يجي اليوم اللي ادخل فيه الثانوي
      اسيل بعصبيه متمثله:ما اقول الا مالت عليك زين فكرت ان عندك مصيبه
      العنود:وانا عندي الثانويه اكبر مصيبه
      اسيل:قولي لي وش اللي مخوفك بالثانوية؟
      العنود:كل شي عالم الثانويه اكبر من العالم اللي عشناه بالمتوسط العالم هذا كل شي فيه كبير ويخوف
      اسيل:نفس كلامك لما كنتي بتروحين المتوسط
      العنود:بس هذي المرة صدقيني انها غير
      اسيل:شنو اللي غير
      العنود:صديقاتي مو معي راح ارجع من البدايه واكون صداقات تخيلي تدخلين عالم ماتعرفين فيه احد وش بيكون شعورك
      اسيل:بس اللي اعرفه ان همس معك صح ولالا
      العنود:بلا معي بس تعرفين ان علاقتي مع همس مو مثل علاقتي مع ندووش...مهما حاولت همس انها تتقرب مني ماراح توصل لمكانت ندى هههه بس بنفس الوقت همووس لها مكانه
      اسيل:العنود..شنو اللي مخليك متمسكه بندى رغم اللي صار بينكم؟؟
      العنود:كل شي اسيل ندى وربي انها طيبه وانا متأكده كل اللي صار بينا والكلام اللي قالته لي مو من قلبها اكيد في سبب مخليها تبتعد عني
      اسيل:وانتي ماحاولتي تعرفين السبب شنو؟؟
      العنود:لا ما حبيت اسأل اذا في شي اكيد بتقوله او بالاصح بيوصلني من البنات ...ما قلت لك قبل شهر كان عيد ميلادها وارسلت لها رساله وردت علي برساله وربي حسيت ان في امل ان صداقتنا ترجع مثل قبل واحسن
      اسيل:وش ارسلتي لها وشنو ردت عليك؟؟
      العنود :محتفظة بالرساله اللي ارسلتها بس اللي هي ارسلتها لي مو عندي لانها ارسلتها عن طريق جوال بنت من البنات اللي تعرفت عليهم بالمعهد.....ثواني اجيب موبايلي
      "تمادى بالغلط واحرق بقايا الحب وايامه...ماهو بعيد يتجاهلني اذا يقدر وينساني..يبي يجرح احاسيسي ويحطم روح عطشانه...يكون البعد اشرف لي ولا نكراني...وانا باوعده لا اعاتب ولا اقول اني ولهانه...ولا اذرف دمعه عطشي مر الهوى الفاني...أبستحمل واستحمل وارويه أني أنسانه...وبخلق لي حنان يروي بستاني..كل عام وانتي بخير..عيد ميلاد سعيد"
      ادري ان الرساله ابد مو مناسبه لعيد ميلاد خخخخ....المهم وكل اللي اذكره من رسالتها انها ارسلت لي((وانتي بخير امس كان احلى يوم عندي لان اهلي سوو لي حفله ومشكورة انك ذكرتيني وكل عام وانتي بخير بصراحه ما اعرف أي يوم بالضبط عيد ميلادك كل اللي اعرفه انك بعدي بكم يوم))
      اسيل:وانتي استانستي؟؟
      العنود:اكيد بستانس صديقة عمري اذكرتني وماتبيني استانس
      اسيل:والله انتي اللي طلعتي على نياتك وقلبك طيب ما اشوف شي يستاهل الفرحه هذي كلها
      العنود:اسيلووووه ليه التحطيم هذا جزاي اقولك عن مشاعري
      اسيل:ههه امزح بس هذا انتي تبين الزله علشان تبكين ...تدرين قومي اتصلي على همس خليها تجينا علشان نهايط......اقول شمووخ اختك ووين من جيت ماشفتها؟؟
      العنود:نسيتي ان عرسها بعد شهر وبنفس الوقت دوامها بالمدرسه بدأ واظن انه شي طبيعي انك تلقينها بالسوق
      اسيل:خلاص انقلت ملفها عندنا
      العنود:ههههههههه حلوة ذي ملفها بس لاتعيدينها ..اي خلاص انقلت عندكم شفتي النحاسه لما جيت الثانويه هي انقلت منها
      اسيل:لا تخافين اكيد المدرسات بيعرفون انك اختها
      العنود:ههههه لا انا ما ابيهم يعرفوون بعدين يحطون العين علي
      اسيل:مهما سويتي بيعرفونك بيعرفونك ..مو كأنك طولت الهرج وهو قصير روحي بسرعه كلمي همس
      العنود:ززززيييييين جالسه في بيتنا وتتأمر
      اسيل:مالت عليك زين
      العنود:وعليك اغصان الجنه
      ..............
      بعد صلاة المغرب في المطبخ
      اسيل:صدق انكم جليلات الحياء اللحين حنا ضيوفكم ومجلساتنا بالمطبخ
      شموخ:انا اللي اعرفه انك من اهل البيت الا اذا انتي عاده نفسك غريبه هذا شي ثاني
      العنود:ماعليك منها تبي تتهرب بس علشان ماتساعد في العشاء
      همس:ابي اعرف انتوا ليه متعبين انفسكم والشغاله موجوده
      شموخ :ابوي ما يحب ياكل من ايدها
      اسيل:خالي ولا قصدك حبيب القلب
      العنود:اها وانا اقول غريبه شمووخ داخله المطبخ
      شموخ:هي انتي بديتي تطلعين صواريخ اللحين صارت غريبه اني ادخل المطبخ
      همس:انا اشوف ان عنوده معها حق ولا مره جيت بيتكم شفتك داخله المطبخ
      اسيل:ها افا خلاص ماتصلحين زوجه لاخوي طلعتي زوجه فاشله....بدور له على وحده ثانيه
      شموخ((وهي تقرب السكين من بطن اسيل )):تبيني اذبحك سويها
      العنود:اسيل انصحك لا تاخذينها لاخوك شوفيها اطلعت مجرمه
      همس:يمه يالانانيه اللي فيك ياعنيده كل هذا بس علشان ماتبين شمووخ تبعد عنك
      اسيل:صح عنوده وش بتسوين اذا شموخ جت عندنا؟؟
      العنود بهدوء:مدري بس اكيد بزعل وراح احس بالوحده و..............<<بدت تخنقها العبره
      شموخ((وهي حاضنتها)):يابعد قلبي لا تخافين كل يوم اكلمك وراح ازوركم
      همس:ياعيني ياعيني على الحنان الاخوي..مالت علي مدري وش اللي رازني ومخليني الكبيرة
      اسيل:كلنا في الهوى سوى ...بس بعد حلو انك كبيرة كل شي يصير تحت امرك
      العنود:الحمد الله ان مو انا الكبيرة .....ههه كلها شهر واصير الكبيره في البيت مثلي مثلكم
      همس:بس اسيل بيصير تغير في ناس معها بالبيت
      اسيل:كان بيصير تغير بس اللحين خلاص اخوي راح يسكن في بيت لحاله
      شموخ:اووه لذا الدرجه لي مكانه في حياتكم
      همس:بدا الغرور بسرعه بسرعه غيرو السالفه التافه
      شموخ:ووجع اللحين صارت سالفه تافه
      اسيل:اقول همووسه حتى انتي خايفه من الثانويه؟
      شموخ:شف الخيانه من جدهم غيروها
      العنود:لا من عمهم هههههههههه
      همس((مطنشه العنود وشموخ)):لا بالعكس متشوقه ارووح لها ودي الايام تمشي بسرعه ...تعرفيني احب المغامرات والاكتشافات الخطييره ههههه
      العنود:لالا ان شاء الله تمشي مثل السلحفاء
      اسيل:مهما دعيتي الوقت بيمشي برضاك وبدونه ماباقي الا ثلاث ايام ...سكري عيونك وفتحيها تلقين اليوم المدرسه
      همس: يالله سكريها
      ..........................
      اسيل:يالله عنوووده قومي تروووشي مافيه ووقت
      العنود:ليه كم الساعه؟؟
      اسيل:الساعه5.30
      العنود((مصدوومه)):ها وليه ماصحيتيني ساعه وحده ماتكفيني اجهز فيها
      اسيل:وش اسوي لك انتي الي كل ماصحيتك قلتي لي بدري
      العنود:اوكي اوكي خلاص خليني اجهز قبل مايصح البابا
      اسيل+شموخ:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      العنود:ليه تضحكووون؟؟
      شموخ:معليك منها تلعب عليك تو الساعة 3.30الفجر باقي على الدوامات كثيير
      أسيل:هههههههههههههه
      العنود((معصبه)):وووووووجع زيييييين كذا يعني عاجبك لو صار لي شي من الخرعه؟؟

      أسيل:وليه تخترعين مو أنتي ماتبين ترووحين الثانوية ليه شايله هم الروووحه؟؟
      العنود:رحت اليوم ولا بكرة نفس الشي راح يكون أول يوم لي وأنا أشوفه شي طبيعي إني اكوون خايفه
      أسيل:طيب بلا فلسفه وروحي تروووشي مافيه ووقت
      العنود:باقي 3ساعات بلا كذب
      ........
    5. لحن آلأمل
      19-09-2011, 05:15 PM

      رواية بنات الثانوية / كاملة


      ........
      شموخ:نعيما

      العنود:الله ينعم عليك
      شموخ:تعالي الأعضاء اللي بالمنتدى يسألون عنك
      العنود:طيب قومي خليني اجلس
      شموخ:اوكي بس نص ساعة وتقومين
      العنود:يصير خير
      ..في المنتدى..
      في اليوميات..خايفه اليوم اول يوم لي بالثانويه ههههه ادري اذيتكم من كثر ما اتكلم خايفه وخايفه
      هو صدق شي عادي بس مدري احس اني راح اكبر اكثر من سنه
      ادري انا سخيفه صح الشي ما يستاهل بس انا ماعطته اكبر من حجمه <<<تحب تحطم نفسها ذا البنت
      ووووشوووووووووووو<<صوت الاستشوار ههههه
      العنود:هي انتي انا مترووشه قبلك شلون تستشورين قبلي
      شموخ:محد قالك اجلسي على النت... وبعدين انا اللي مسكته قبلك
      العنود:لا والله اقول قومي بس انا متروشه قبل
      شموخ:اللي جايه قبل هي اللي تستشور..ولا تنسين تراه حقي
      أسيل:اشطف
      العنود:مالت عليك اساسا انا مخليتك علشان شعرك قصير تخلصين بسرعه اما انا شعري طوويل
      أسيل:اللعن ابو الترقيعه اللي عندك
      العنود:الحقران يقطع المصران
      ورجعت للمنتدى.. وانا اكتب يومياتي تهاوشت مع اختي على الاستشوار ..خخ تعرفوون سوالف البنات
      اللي ما تخلص وبنفس الوقت مالها داعي ...يالله اللحين استأذن بروح اصلي بعدها بستشور الشوشه خخخخ
      على فكرة اذا رجعت من المدرسه راح اقولكم وش صار معي ..دعواتكم لي بالتوفيق....
      ...........
      أسيل:خلصتي من شعرك؟؟
      العنود:ايه خلصت قولي وش عندك
      أسيل:تعالي معي المطبخ نسوي لنا فطوور
      العنود:اوكي يالله المزاجيه اليوم رايقه
      ..... في المطبخ....
      العنود:وش تبينا نسوي؟؟
      اسيل:مالنا الا خبز وجبن وزيتون
      العنود:اوف كل يوم نسوي كذا ليش حنافيران
      اسيل:شنو تبينا نسوي اذا اسرع شي نقدر نسويه
      ((بدت الأخت تجهزالفطور))
      العنود:أسول شرايك نسوي كرن فلكس وحليب
      أسيل:خلاص انتي سويه
      العنود:طيب واللي سويتيه
      أسيل:عادي ناكل الاثنين
      العنود:اوكيهيالله..عطيني حقتي وانتي روووحي لشمووخ اذا خلصت جيتكم
      أسيل:اوكيه بس انتي لا تتأخرين عجلي شوي طيب
      ...........
      العنود:يالله انا خلصت تبون اجيبه هنا



      شموخ:شنو اللي خلصتيه
      العنود:الكرنفلكس والحليب
      شموخ:لا مانبي انا شبعت
      العنود :شنو ماتبين اسيل قالت ليعادي سوي
      اسيل:ماعليك انتي منها روحي جيبي لنا
      العنود:اوكية
      ...
      العنود:هذا الفطوور وصل
      شموخ:اووف يالدببه بتاكلون كل هذا
      العنود:عادي ما ورانا شي
      شموخ:طيب انتي اسيلووه يالدبه اكلتي فطيرتين
      اسيل:هههه حتى العنود اكلت وحدة في المطبخ قبلماتجي
      العنود:هههههههههه
      شموخ:صدق انكم دبب
      بعد خمس دقايق...
      شموخ:اعترف لكم في شي
      العنود:قولي شعندك
      شموخ:اكلت فطيره لما العنود كانت تستشور شعرها
      اسيل:يالدبه
      العنود:ها الساعه 5
      شموخ:داخله عرض
      أسيل:طيب واذا فيه وقت لا يطير قلبك
      العنود:هههه حبيبة قلبي بنت عمتي شيل الفطور ودي المطبخ زين انا وراي مدرسه
      أسيل:هي انتي واختك ليكون نسيتوا اني ضيفه عندكم
      شموخ:بتشيلنه وانتي ساكته
      أسيل:اه اه ووينك يا يمه اتشوفين بنات اخوك وش مسووين فيني
      العنود:برووح اهبل في سعود
      .......
      طق طق..لا شكله للحين نايم
      حمد:لا ماني نايم ادخلي
      همس:صباح الخير والورد والياسمين
      حمد:صباح النور والجوري والكادي عطيني من الاخر وقولي وش تبين؟؟
      همس:فديت اخوي اللي يفهمني ابيك توديني المدرسه
      حمد:وليه ماتروحين بالباص
      همس:اليوم اول يوم دوام ..ووبعدين شنو نسيت اني مسجله بثانوية بعيده عن البيت
      حمد:وانتي ليه مسجله بمدرسه بعيده؟؟
      همس:ما احب ارووح مكان عنووده ماتكون موجوده فيه ..هي سجلت هناك وانا معها
      حمد:والعنود ليه سجلت هناك؟
      همس:شنو تحقيق هو
      حمد:شوفي اللي يوصلك زيين
      همس:لا حمد حبيبي تكفى مالي غيرك ابوي تعبان ماني مصحيته...
      حمد:طيب شنو سواق عندك انا
      همس: خلاص اللحين اتصل على العنود واقول لها مري علي .. حمد يقول انه مو سواق لي
      حمد:اللحين خمس ونص بعد نص ساعه اذا مالقيتك جاهزه ماني موصلك
      همس:فديت اخوووي المطيع
      ....................
      العنود:ههههههههههه اسوول فاتك هبلت بسعود اللين طلعت رووحه
      أسيل:وش سويتي فيه ؟؟
      العنود:كل شوي اسوي له حركه مره اصرخ بأذنه و مره اطق واغني على الطاوله ما خليت شي ماسويته
      أسيل:غريبه ماهاوشك؟؟
      العنود:هههههههههه تو كان بيرفع صوته الا شاف ابوي قدامه هههههه
      أسيل:يمه منك تخرعين
      شموخ:عنيييده اخلصي البسي مافيه ووقت
      العنود:زين .....اووووف ليه الحوسه ذي كلها
      اسيل:ذكرتوني بالعيد على هذي الحووسه
      العنود:ياي حركات شرايك نروح نكلم جدتي
      شموخ:ههههههههه صدق انكم خبال
      ........
      رغد:العنود تعالي ابووي يبيك
      العنود:طيب
      أسيل:الله رغووده حلوو عليك المريول
      رغد:وش رايك بالشريطه حقتي
      أسيل:تجنن دامها على شعر احلى رغووده
      ......
      العنود:ها سعوود وشلون صباحك اليوم؟؟
      سعود:اسكتي عني تراها وصله معي اللين فووق
      العنود:وليه معصب؟؟
      رغد:خليه ابوي هاوشه لانه ماراح المسجد
      العنود:ههههههه.... ويو حرا انا احسن منكم كلكم
      سعود:احسن مننا في شنو
      العنود:انا لابسه مريولبني
      سعود:حمد الله والشكر قلة العقل مصيبه
      رغد:اسكتوا البابا جئ
      بوسعود:خذوا هذي فسحتكم ...واليوم على الطلعه كلكم تكونوا واقفين عند باب المدرسه موتخلوني تحت الشمس
      العنود:طيب بس يبا السواق متى يوصل؟؟
      بو سعود:باقي له اسبووعين..
      ........................
      العنود:بنات البابا عطاني عيديه
      أسيل((بستهبال)): شوفي يا بنيتي لا تضيعين الفلوس اشتري عصير بنص وفطيرة بنص ورجعيالباقي
      شموخ:هههههههههههههههههههه
      العنود:ان شاء الله ماما ولا تنسين انتيجهزي الغدا
      شموخ((بجديه)):صدق اسيل سوي لنا الغدا
      اسيل:خلاص اخلي الشغالةتسويه واقول لكم اني سويته
      رغد:ابوي يقولكم يالله ترى بنتأخر
      ............في السياره
      بوسعود: العنود انزلي انتي اخر شي اوصلك مدرستك بعيدة
      العنود:اوكية
      ….
      ام سعود:ليه رجعتي
      العنود:يالعن ابو الشطفه ابوي قالي مو لازم تداومين((لازم التشلخ))
      برووح اجلس مع أسيل
      .....
      العنود:وش رايك نطلع برة نلعب كورة
      اسيل:لافشله اخاف اللحين يجيخالي ويشوفني
      العنود:بكيفك...انا طالعه
      ........................
      حمد:عشر دقايق اذا ماطلعتي ماني موديك
      همس:لالا خلاص طالعه معك
      حمد:طيب يالله امشي بسرعه وراي دوام
      .....في زحمة السيارات
      حمد:ابي اعرف السبب اللي مخليكم تسجلون بمدرسه بعيده عن البيت
      همس((اللي خايفه منه بيصير)):شنو بتخليني اندم اني قلت لك وصلني
      حمد:هماسوه اسكتي عني كافي علي زحمة السيارات
      همس:طيب ممكن انك ماتخرب مزاجي على صباح ربي
      حمد:اول ماترجعين البيت تكلمين ابوي ينقلك من المدرسه وتروحين تدرسين بالقريبه فاهمه
      همس((ليتني ما قلت لك قوم وصلني)):يصير خير
      ....................
      العنود:ووووووو قوووووول
      طططاط طووووووط<<ههه هرن سياره
      ام سعود:العنود اكيد ابوك جاي ياخذك
      العنود:ها ايه اصلا انا كنت امزح معك اللحين بطلع
      ام سعود:تعرفين تكذبينبعد
      العنود:ههههههههه بطلع قبل مايجيني شي من ابوي

    6. لحن آلأمل
      19-09-2011, 05:17 PM

      رواية بنات الثانوية / كاملة



      الجزء الثاني..
      العنود:ووووووو قوووووول
      طططاط طووووووط<<ههه هرن سياره
      ام سعود:العنود اكيد ابوك جاي ياخذك
      العنود:ها ايه اصلا انا كنت امزح معك اللحين بطلع
      ام سعود:تعرفين تكذبينبعد
      العنود:ههههههههه بطلع قبل مايجيني شي من ابوي
      ..................
      في السياره ..
      العنود بداخلها:ياررب ما يهاوشني صدق الشوارع زحمه وابووي معصب
      بو سعود يقطع حبل افكارها:يالله وصلنا
      العنود بخاطرها:يارب لك الحمد احسسن ماهاوشني
      بو سعود وهو يطلع من جيبه موبايل: خذيه واذا خلصتي اتصلي علي
      العنود:ليه انا وين رايحه تراني رايحه ادرس مو أدرس اواطبق((لسان طويل ههه))
      ابوي :وشلون اذا خلصتي؟؟
      العنود:خلاص انا اتصل عليك منالادارة
      ....................
      عالم كل بنت في المتوسط تحلم انها توصل له الا العنوود تحب تكون بنوته بسيطه تتعامل مع البشر بلطافه ...
      العنود بشك:انا ووين جايه ليكوون عررس وانا مادري… على كشخت البناتاللي مجعده الشعر واللي حاطه المكياج واللهبلاويالله يرحم ايام المتوسط...ياربي اللحين ووين ارووح ما اعرف شي
      خلني انتظر همس يمكن للحين ماجت..
      بعد دقايق
      همس:عنوووده واو طالعه رووعه بالبني ههههههههه
      العنود:ههههههه مالت عليك الكحلي احلى هههههههههه
      همس:هههه طيب ماعلينا تعالي نفر على المدرسه خلنا نتعرف عليها
      العنود:اووكي يالله ....اسألك المدرسه كم دوور؟؟
      همس:3ادوار
      العنود:ها وفصلنا ووين ؟؟
      همس:مدري تعالي ندور ونشووف اسامينا ووين خلينا نبدأ من تحت
      العنود:يالله....شنو هنا كل ثالث مافيه اثر لأسامينا
      همس:اوكي تعالي الدوور الثاني...من اسم الدور لصف ثاني
      العنود:ها ليكون حنا بالدوور الثالث؟؟
      همس:لالا ما اتوقع ان في صفوف فوق
      العنود:بس فيه بنات فوق
      همس:ماعلينا منهم تعالي ننزل تحت
      ...............
      العنود:همووس شنسوي نروح المتوسط نقول لهم اي مدرسه حطيتوا ملفاتنا
      همس:هههههههليش لا خلنا نروح
      العنود:ههههههههه طيب شنسوي
      همس:هذي استاذه خلنانسالها
      الاستاذه:بنات يالله على فصوولكم
      همس:استاذه دورنا على الفصول مالقينا اسامينا؟؟
      الاستاذه:شووفوا هذيك الغرفه اللي على اليمين هذي غرفة الوكيله روحوا أسألوها
      العنود:ان شاء الله ..مشكووره استاذه
      العنود..همس:السلام
      الوكيله:وعليكم.السلام والرحمه
      العنود:استاذه اسامينا ما لقيناها<<<ياربي حتى مدرساتهم يخرعوون
      الوكيله: معقوله ليكون جاين تستهبلونعلينا
      همس:شنو نستهبل ترانا اول مره نجي هنا
      الوكيله:طيب اللحين ادوراساميكم <<بعد لحظة
      الوكيله:روحوا انتو في صف اول \اول
      العنود:اوكيه مشكورة
      ........
      همس:فرينا المدرسه ولا لقينا اول\اول
      العنود:اكيد في الدور الثالثخلينا نرووح
      همس:يالله نرووح....ها عنووده لقيته صفنا
      العنود:الله يعين كل يوم على هذا الحال
      مرالوقت في المشي والضحك والطفش
      جت وقت الطلعه الوضع كان زحمه عند غرفة الوكيله لما جا الدور على العنود وهمس...
      الوكيله:خلاص مافيه تلفون الباصات بره
      همس:طيب حنا مانروحبالباصات
      الوكيله:طيب شنسوي لكم اطلعو برة لين تجي سياراتكم
      العنود:طيب ماقلنا لاهالينا متى راح نطلع
      الوكيله((معصبه)):ليش يعني تستهبلون اول يوم راحتطلعون الساعة2مثلأ
      العنود((بصوت واطي)):الغبية هذي ماتفهم
      الوكيله:شقلتيانتي
      همس:لا استاذه تقول حنا ساكنين في الغربيه
      الوكيله:طيب يالله مافيهتليفون
      العنود بهمس لهمووس:تعالي خليها تولي بعد شوي نرجع
      همس:انتي اللي بتورطينا لا تتكلمين كذا
      العنود:هي ترفع الضغط بس تصرخ
      همس:اوكي تعالي نتمشى واذا البنات راحوا خلينا نكلم اوكي
      العنود:اوكي....همووس تعالي نروح لها مافيه احد
      ..................
      بعد دوامات المدارس لاول يوم الكل تعبان ويبي ينام<<شي طبيعي تعلموا على الكسل
      في الصاله قبل ماتنام العنود
      بو سعود:العنود خذي الموبايل بكرة تاخذينه معك وتقفلينه وماتفتحينه الا على طلعت البيت))يعلمها على التهريب ونعم الاب ههههه))
      العنود بداخلها:بصراحة دخلت في بالي التهريبه خلني اسويها واذامسكونين عادي اقول لهم كلمو ابوي انا مالي دخل
      ...............
      العنود:بنات ابوي قال لي اخذ الموبايل معي المدرسه
      أسيل:مجنونه انتي اذا خذوه منك الاداره
      العنود:انا مالي دخل راح اخلي ابوي يكلمهم
      شموخ:طيب اللحين ممكن تسوون معروف بأنكم تسكتون وتطفون الانوار وتخلوني انام
      العنود:ان شاء الله من عنوني بس مو قبل ما اصور كتبي وانزلهم المنتدى
      أسيل:اشوفك فرحانه فيهم هذي اللي كانت خايفه من الثانويه
      العنود:ههههههه لحد اللحين ماصار شي ماراح اقدر احكم
      ................
      حمد:يبه بكره تنقل ملف بنتك للمدرسه القريبه من هنا
      بو حمد:ليه المدرسه هذيك فيها شي؟؟
      همس:ايه يبه حرر ومافي برادات والفصول صغيره وبعيد من بيتنا
      بو حمد:خلاص بكره اخلي امك تنقلك..
      ........................
    7. لحن آلأمل
      19-09-2011, 05:19 PM

      رواية بنات الثانوية / كاملة


      اليوم الثاني...
      بدأ اليوم بملل درووس مافيه حرر ملل

      في وقت الفسحة...
      العنود:همووس شوفي في حرمه داخله المدرسه
      همس:ها (وقفت على طولها وهي مستناسه)العنود امي جت امي جت
      العنود(منصدمه)وليه امك تجي؟؟
      همس:ابي انقل من المدرسه اللي يقول عايشه بصحرا
      العنود: يعني وين بتروحين
      همس: بروحالمدرسه القريبه من بيتنا
      العنود: اها يعني بتروحين اوروبا
      همس: شنو اوروبا بروحالمدرسه اللي بالغربيه
      العنود بعصبيه:ادري يعني هناك عندهم ثلج مثلا
      همس:طيب ليهمعصبه المدرسه بعيده وابوي قالي انقلي
      العنود:طيب وانا تخلينيبروحي
      همس:عنوده والله المدرسه بعيده وهنا مافيه بنات نعرفهم هناكاحسن
      العنود:اوكيه خلاص على راحتك
      همس:طيب وش رايك تنقلينمعي
      العنود:مدري بقول لبوي بعدين ارد عليك
      همس:حاولي هنا بتصيرينوحيدة...وبعدين كل شي حطيه في المدرسه قولي حر والمكيفات خربانه ومافي برادات وزحمهوبعيده عن البيت و..............
      العنود:بس بس حرام عليك كل شي حطيتيه في المدرسهاللي يقول هناك ابد كل وسل الراحة موجوده
      همس:ههههههههههههه انا سويت كذا علشانابوي يقتنع اكثر
      العنود:اوكي خلاص بحاول
      همس:خلاص انا اللحين بروح وبكرةاشوفك في اوروبا
      العنود:ان شاء الله ليه لا
      همس:طيب يالله قومي سلمي على امي
      .......................
      على نهاية الدوام..
      العنود بداخلها:ياربي اللي متى ببقى متوتره اللحين البنات بدوا يطلعوون اللحين كيف بكلم ابووي
      خلني ارووح ورا المدرسه اكيد مافيه حد....<<كانت تمشي بشكل واضح منه انها متوتره
      الحمد الله هنا مافيه حد بسم الله يارب سترك...هلا يبه يالله تعال
      بو سعود:منو العنود
      العنود:ايه يالله تعال بسرعه <<وسكرت الموبايل بسرعه خايفه ان حد يشووفها
      ............................
      بالبيت...
      العنود:يبه بكرة مقدر اخذ الموبايل معي
      بو سعود:ليه ان شاء الله ...قولي لي كيف بعرف انك خلصتي دوام
      ام سعود:يا بو سعود ريح عمرك وانقلها للمدرسه القريبه من عندنا
      بوسعود:انا من البدايه كنت بجيبها هنا بس هي اللي رفضت
      العنود:طيب واللحين انا رضيت خليني ارووح
      بوسعود:قولي لي شنو اللي مو مريحك بالمدرسه هذي..شوفي اختك شموخ ادرست فيها وماشكت منها بشي
      العنود:يبه شمووخ معها صديقاتها اكيد راح تكون مرتاحه اما انا ما معي ولا وحده من صديقاتي
      بوسعود:خلاص وانا ابوك اذا ربي احيانا وديتك تنقلين ملفك
      العنود:لك طولت العمر..مشكور يبه
      ..............................
      ......:عنووده انتي اوصلك الساعه 8 اوكي
      العنود:اوكي بابا
      .........
      أسيل:مستانسه انك بتنقلين ؟؟
      العنود:اكيد اه واخيرا بكمل حياتي مع صديقاتي
      أسيل:الله يديم عليك هالفرحه
      العنود:امين ...تدرين احسن شي محد يعرفني بالثانويه هذي مافيه الا صديقاتي ماراح اكون مراقبه من قبل التصرفات
      أسيل:اها قصدك لان شموخ درست بالاولى وكنتي متوقعه المدرسات يحطون عليك
      العنود:ايه ...وانا ما احب اكون مقيده
      أسيل:بس يالخبله احسن يساعدوونك بالدرجات
      العنود:لالالا ما ابي انا عندي الوناسه وراحت البال اهم من المساعده بالدرجات
      ...........بالثانويه..........
      ......:انتي من ووين جايه؟؟
      العنود:ها انا جايه انقل
      المديره:من ووين تنقلين وليه؟؟
      العنود:بنقل من الثانويه الاولى ووهذي اقرب مدرسه لبيتنا
      المديرة:انتي ووين ساكنه ؟؟
      العنود :ساكنه في حي...........
      المديرة:طيب رووحي جيبي لي صك البيت
      العنود بداخلها:وش دخل صك البيت بنقلي للمدرسه الحمد الله والشكر نروح نجيب صك البيت ليه لا
      ...........
      العنود:يبه المديره تبي صك البيت
      بو سعود:صك البيت وش تبي فيه ؟؟
      العنود:مدري بس يمكن تتأكد من مكان السكن خخخ<<تستهبل
      بو سعود:الصك بالبيت ووين ارجع اجيبه لك رووحي قولي لها الصك في الخزنه ومفتاح الخزنه ضايع<<ونعم الاب يعلم على الكذب
      ثواني
      العنود:تقول روحي حاولي وافتحي الخزنه ماراح تنقلين الا اذا جبتي الصك
      بو سعود:روحي قوليلها.................
      العنود قاطعته:يبه رووح انت كلمها وربي تعبت رايحه وراده
      بو سعود:من ووين اكلمها؟؟
      العنود:كلمها من عند الحارس
      بو سعود:طيب خلاص رووحي انتي السياره
      ثواني...
      بو سعود:لا زم نجيب الصك ضروري وانا مشغوول عندي دوام ...شوفي انا برجعك البيت وصحي عمك من النوم وخليه يرجعك هنا تعطينهم صك البيت ....ولا اقولك انا اقول لعمك وش يسوي
      العنود بخاطرها:زين علشان تفكني من الصدعه
      ...................
      في البيت
      بو سعود:خذي هذا الصك انتبهي لا يصير شي ترى اذا ضاع منك الصك ضاع البيت
      العنود:ان شاء الله يبه تراه في عيووني <<تتمسخر
      خليل:شف ترى بنتك تتمسخر عليك
      بو سعود:ماعلينا شوفا لمدرسه الثالثه اللي بالغربيه اكيد تدلها....................<<وشرح طوويل عن الشوارع خخخ
      ...........
      خليل:شوفي اول شي برووح المرور بعدين نروح مدرستك
      العنود:زين عمي بس بليز لا تتأخر حر
      خليل:بحاول اني اخلص بسرعه
      ..........بعد نص ساعه...........
      العنود بخاطرها:ووينه ذا احترقت وانا تحت الشمس ياربي تأخر وربي فطست من الحر...اللحين اكيد خلصت الفسحه ابي اشوف البنات هههههه
      ....
      خليل:شنو تأخرت عليك؟؟
      العنود:لا ابد بس نص ساعه مو كثير لو مطول اكثر كان ذببببببحتك
      خليل:هههههههههههه مو مني من المرور
      العنود:يعني ماجت شغلتك الا لما ابوي قال لك وصلها
      خليل:هههه خلاص كل شي ولا زعل عنووده حبيبت عمها اللحين نرووح السوبر ماركت واجيب لك اللي تبينه
      العنود:شنو انا بزر تلعب علي بكم كلمه اقوول رووح بسرعه المدرسه تأخرنا
      خليل:زين عاد لا تصرخين..
      العنود:بعد ريايل مايجون الا بالعين الزرقه
      خليل بعصبيه مصطنعه:شنو وش قلتي انسه العنود عيدي ماسمعتك
      العنود:ها اقوول عمي حبيبي يالله تأخرنا
      خليل:ايه حسبت بعد شي ثاني.
      ...........................
      العنود:لو سمحتي ووين المديرة؟؟
      الفراشه:المديره عندها اجتماع اذا تبينها انتظريها
      العنود بخاطرها:هذي فرصتي اشووف المدرسه واسلم على البنات
      ..................
      .........:عنووود عنووووده
      العنود:ها ياقلبي مهاوي<<تحضنها
      مها:هلا وغلا اخبارك مشتاقتلك يالددوووووبه
      العنود:هلا فيك وانا اكثر ياقلبي..انتي اخبارك واخبار البنات؟؟
      مها:كلنا بخير والحمد الله..قولي لي وش عندك هنا؟؟
      العنود:لو قلت لك ماراح تصدقين
      مها:اووه اعتبرها مفاجأه يالله قولي شنو
      العنود:مممممممم راح اكمل مشوار حياتي معاكم
      مها منصدمه:جد واخيرا اقتنعتي<<حضنتها من الفرحه
      العنود:هههههههه ياقلبي وربي لو تدرين وش عانيت باليومين اللي راحوا وانتوا بعاد وربي الحياه صعبه
      مها:ههه احسن علشان تعرفين كيف تفكرين تبعدين عنا
      العنود:شنو مستحيل افكر مره ثانيه حياتي من دوونكم ماتسوى
      مها :هههههههههه تدرين لو ندووش تدري انك هنا بتطير من الفرحه
      العنود بنبره حزن:ما أظن نسيتي اللي صار
      مها:عنووده بليز انسي صفحه سوداء اطوويها ...تعالي نشووف ندووش ووين وخليني اخذك سياحه على المدرسه بشكل سريع
      العنود:هههههههه اوكي بسرعه اخاف المديره تجي وتعرف اني بينكم
      ..عنوده تمشي بين البنات وهي فرحانه الكل مستانس انها تراجعت عن قرارها ورجعت لهم واللي زاد فرحتها سلام الحار اللي لقته من البنات عرفت كيف هي غاليه عندهم وهي تتجول شافت همس....
      همس:عنووووده شنو خلاص بتجين هنا
      العنود:ههه ايه اكيد شنو تبيني ابقى برووحي
      همس:تدرين هذا احسن قرار اتخذتيه
      العنود:بشري كيف الجلسه هنا
      همس:رهييييييييبه مافيه احلى منه مو زي هناك طفش وملل
      العنود:ههههه خلاص انتهت ايام الثانويه الاولى من قبل ماتبتدي يالله عن اذنك بنزل عند المديره عمي بره ينتظرني
      همس:ههه خليلووه
      العنود:خليلوه بعينك شنو هو اصغر عيالك
      همس:ههههه لا بس كل ماتذكرت الموقف اللي صار افطس ضحك...المهم ماعلينا شفتي ندووش
      العنود:لا ماشفتها يمكن وانا نازله اشوفها..يالله سلام
      ...................
      كنت متوقعه اني اطلع وما اشوفك ووينك ليه بعدتي عني منو اللي فينا غلطان انا والا انتي....تدرين بس خلاص مانبي عتاب خلينا نرجع خوات مثل قبل واكثر قوليلي شنو اللي بيمنع ...كرامتك ولاقلبك...ندووش انتي معي ولا لا ليه احس بعيونك كلام كثير ودك تقولينه قولي خلاص انا بسكت واسمع نبرة صووتك اه ياصوتك ياني مشتاقه اسمعه..
      كل الكلام هذا دار في بال العنود وهي سرحانه
      ندى:ياهوووو نحن هنا اللي ماخذ عقلك يتهنابه
      العنود((من ماخذ عقلي غيرك)):هلا هلا ههه ابد سرحت شوي . ...((تحضنها))... ماعلينا انتي اخبارك
      ندى:انا بخير الحمد الله عالي العال...شنو خلاص بتنقلين عندنا؟؟
      العنود:ايه بصراحه مالي حياه من دوون صديقاتي
      ..............................
      خليل:كان تأخرتي اكثر ليه جايه..
      العنود:هههههههه عمي والله خذتني السوالف مع البنات ونسيتك
      خليل:لاحقه عليهم ثلاث سنين بتبقين معهم
      العنود:لو اقضي معهم العمر كله ماراح امل منهم هم حياتي
      خليل بدلع:ايه المحبه كلها لصديقاتك واناعمك المسكين تحبه البسه
      العنود:ههه فديت عمي اللي يغار...المهم ممكن توديني الثانويه الاولى اودي لهم ورقة النقل
      خليل:ان شاء الله تامرين امر كم عنوده عندنا
      .................
      مها:ماحسيتي انك كنتي جافه شوي بالتعامل مع العنود؟؟
      ندى:شنو تبيني اسوي عادي عاملتها مثل ما اعامل غيرها
      مها:بس اللي اعرفه ان العنود معزتها بقلبك مو مثل زي غيرها
      ندى تتكلم بألم وهي تتذكر الماضي:مهاوي صعب انسى اللي صار وربي صعب
      مها:انتوا الثنتين اخذتوا جزاتكم وبزياده خلاص عاد افتحوا صفحه ثانيه وانسوا كل اللي صار
      ندى بتنهيده:عطيني وقت اجلس مع نفسي واشوف كيف بتصرف
      .................................................. ....
      الوكيله:خلاص قررتي تنقلين من عندنا؟؟
      العنود بابتسامه: مو بيدي الظروف هي اللي حكمت
      الوكيله بأبتسامه:اهم شي راحتك ............<<دخلت المساعدة
      المساعدة:ههههه اللحقي باب الخشب اللي بالدور الثالث طاح
      الوكيله:هههههه شلون طاح اكيد من البنات
      العنود بداخلها:الحمد الله طاح بعد مانقلت ولا كان اللحين طاح علي خخخخخ صدق اني خبله
      الوكيله:العنود العنود عنوووده
      العنود توها تنتبه:ها هلا امري تبين شي
      الوكيله:هههه ما يامر عليك عدو بس خذي ملفك ووصليه للثانويه الثالثه انتبهي لا يضيع منك ولا يطيح منه شي اذا ضاع مستقبلك انتي بيضيع وراه
      العنود:لا تخافين ان شاء الله مو صاير فيه شي
      ...............................
      العنود:يالله عمي حبيبي رجعنا الثانويه الثالثه
      خليل:ليه ترجعين ؟؟
      العنود:بوصل لهم ملفي
      خليل:بصراحه اشك انك تدورين وظيفة ..ابي اعرف ليه مايرسلونه هم؟؟
      العنود:مدري هي قالت لي وديه وانا اخذته
      .....................................
      ...:تكملين دوام ولا تداوومين بكرة؟؟
      العنود:لالالا شنوا كمل بعد التعب هذا كله خلاص ان شاء الله اداوم بكره
      المساعده:خلاص على راحتك
    8. لحن آلأمل
      19-09-2011, 05:22 PM

      رواية بنات الثانوية / كاملة


      ..................
      المنتدى

      عالم العنود الخاص ..اسرارها فيه اشعارها فيه أي شي تبون تعرفونه عنها فيه <<بفضحها البنت
      في صفحه اليوميات
      اليوم من احلى الايام شفت صديقاتي اللي هم خواتي من بعد غيبة 3شهور بصراحه فرحة كثييير حسيت ان الرووح ارجعت لي من جديد حسيت ان الدنيا صارت حلوة بعيوني ...ههه صرت اتفلسف ...لا بس من جد ابي الكل يعرف اني فرحانه فرحه ما اقدر اوصفها ربي يديمها علي ان شاء الله..
      بس بصراحه اليوم مع انه حلو بس متععب هذا وانا بس بنقل من مدرسه وصار معي كذا كيف حال اللي يدورون وظايف اليوم لما رجعت المدرسه وانا تعبانه تو كنت بنام بس تذكرة موعد طبيب الاسنان رحت للموعد بعد ماخلصت رجعت نمت((اقولكم سر)) اسيل قبل ماتترووح تسافر باستني وانا نايمه ياخي حسيت فيها من قوتهاهههههههههههههههه لا والله امزح<<خايفه من أسيل
      يالله اللحين بطلع برووح انام وانا مرتاحه بكره ترجع ذكريات المدرسه مع صديقاتي
      .............اليوم الذي يليه <<احلفي
      ريماس:بنات ملل اليوم ابد مافيه حصص
      هنادي:تكلمت الدفره تونا بأول اسبووع وتبين حصص
      العنود:ههههههههه شكلها مشتاقه لاكل الكتب
      ريماس:هههه لا عادي بس نبي شي يغير ذا الملل اللي جالسين فيه
      ......تدخل عليهم استاذه والكل يرجع مكانه....
      الاستاذه:السلام عليكم
      البنات:وعليكم السلام
      الاستاذه:انا عندكم انتظار وعندي شغل بالمصلى فياليت تنزلون معي تحت
      ريماس:ان شاء الله ابله الحين نجي معك
      اطلعت الاستاذه والبنات وراها
      همس:يالخايسه ليه قلتي لها نبي نرووح معك هنا فوق اريح لنا
      ريماس:ماتبين تنزلين بكيفك اجلسي فوق<<تمشي وتخليها
      همس:انا محد باط كبدي غيرها البطه
      العنود:هههههههه خليها بكيفها ليه حارقه دمك ....طيب تعالي ننزل شوفي المراقبه تخز ..اعووذ بالله
      همس: ماعليك منها لاتطالعين امشي وانتي منزله راسك.....اقول وش عندك مستانسه اليوم بس تضحكين
      العنود:اللي يعيش معاكم يقدر يسكت من الضحك
      همس:هههه ربي يديمها علينا من وناسه
      العنود:يارب الله يسمع منك
      همس:مممم كلمتي ندووش اليوم؟؟
      العنود:لا ماشفتها
      همس:طيب انتي بتكلمينها؟؟
      العنود وهي منزله راسه وبكل حيره:لا ..انا اخر مره راضيتها فيه ولا رضت تكلمني
      همس:المسامح كريم اللي متى بتبقين كذا ؟؟
      العنود:ممكن تسكرين الموضوع ما ابي اتذكر شي...
      ..............بالمصلى بجلسة البنات
      همس:ههههههه ولا اشكالنا تحفه لما دخلنا على الوكيله استاذه مالقينا اسامينا
      العنود ميته ضحك:ههههههه لا هذ كوم ولما قلت لها غبية كوم
      ريماس:قلتي لها غبية مجنونه انتي
      همس:عادي لا تستغربين ذي خبله كانت بتطيحنا بورطة ههههههه
      الكل سكت لما سمعوا صوت الاستاذه وهي تسألهم...
      الاستاذه: منو منكم تعرف تكتب على الكمبيوتر
      ريماس:انا اعرف
      المدرسه:اكيد تعرفين مو تخربينه
      ريماس:افا عليك اكيداعرف
      الاستاذه:طيب انتظري على ما ادور الكلام اللي تكتبينه..بس انتي رووحي اجلسي على الجهاز
      ريماس:اوكي..بنات تعالوا نلعب شوي
      العنود:هي لا تخربينه وتسوين لنا مصيبيه
      ريماس:افا عليك تراني خبيره فيه
      همس:طيب يالله ورينا اكتبي شي
      ريماس بدات تكتب اسامي صديقاتها بسرعه
      همس منصدمه:هب عليك تكتبين بسرعه
      ريماس:قولي ماشاء الله لا تحسديني
      الاستاذه:خذي اكتبيلي هذا وسويه على شكل كرت((أقترب شهر الرحمة..وحال بخاطري همس الاحبة...ونادى لساني داعيا لهم بمودة ...اللهم بلغهم شهرك..بعظيم غفرانك..والعتق من نيرانك....لجنة العلاقاتالعامة:.اسماء المدرسات))
      دق الجرس..
      العنود:ريماسووه دق الجرس خلصتي
      ريماس:ايه خلصت بس باقي تعديلات ..انتوا روحوا اذا خلصت جيتكم
      همس:اوكي بس لا تتأخرين يالله سلام
      .......
      العنود:همس...ندى ومها بأي صف
      همس:بصف أول ألف ...ليه تسألين
      العنود:بس كذا..اقولك شي؟؟
      همس:قولي وش عندك
      العنود:مرتاحه لاني ماصرت مع ندى بصف واحد
      همس بصدمه:شنوو ليه مو انتي تحبينها
      العنود:بلا بس المثل يقول خلك بعيد حبك يزيد
      همس:وهم المثل يقول من تغلى تخلى
      العنود بعصبيه:همس انتي الوحيده اللي تعرف وش كثر احب ندى مستحيل اتخلى عنها بس اللي صار بينا هو اللي خلاني حذره في التعامل معها ..وشكرت ربي الف لاني ماصرت معها لاني وبأختصار ماراح اقدر اتحكم بتصرفاتي معها لانها وبكل بساطه تمسك علي الزله وانا بصراحه ما احب اكون مقيده ودي تصرفاتي تكوون متحرره
      همس:اسمع كلامك استغرب اشوف تصرفاتك استغرب اكثر
      العنود:تدرين خلاص سكري على الموضوع
      همس:هذا انتي لما تجي المواجهه تتهربين قولي لي من شنو خايفه ليه اللي بقلبك ماتقولينه
      العنود:همس قلت لك سكري على الموضوع وخلي اليوم يعدي بخير ..شنو يعني مستخسره فيني الضحكه
      همس بهدوء:اوكي بنعديها اليوم بس اعرفي لابد من انه يجي اليوم اللي تقابلين فيه ندى امس سلمت عليك مو بعيده بكرة تجي تكلمك.....((بضحكه))يالله عاد خلاص ليه عاقده النونه بسرعه يالله اضحكي
      العنود وهي تتصنع الابتسامه:كاني ضحكة ..<<جتهم ريماس
      همس:اخيرا خلصتي
      ريماس:من قال خلصت عطتني شي ثاني وتبيني اكمله بعدين
      العنود:هههه شكلك ابتلشتي فيها ها
      ريماس:لا والله عادي انا احب الكتابه على الكمبيوتر
      همس:طيب يالله خلصونا وخلونا نرووح الفصل قبل ماناخذ تهزيئه
      ....................
      بمكان ثاني من المدرسه....
      ندى:بصراحه انا اتوقع انها مانست اللي صار والدليل انها ماجت تكلمني
      مها:لا تظلمين البنت يمكن مانتبهت لك؟؟
      ندى:ابي اعرف انتي ليه تدافعين عنها
      مها:انا ما ادافع عن حد انا مع الحق والحق يقول انتوا الثنتين غلطانات
      ندى:ماني قادره انسى وربي اللي تطلبينه صعب
      مها:حاولي اكيد بتقدرين ..وش رايك انتي اللي تبدين..ندوش حنا داخلين على رمضان القطيعه مو زينه
      ندى:بحاوول اذا في فرصه بكلمها
      ..................................
      الساعه 2 الفجر الهدووء يعم المكان الكل نايم الدار مظلمه مافيه الا نور جهاز الكمبيوتر
      كالعاده عنوده على منتداها المفضل ...ضاع وقتها وهي تكتب وترد وتسأل
      وأذن الفجر
      العنود:خلني اصلي واصحي الشغاله تسوي فطوور وتجلس العيال للمدارس
      بعد الصلاة وعنووده بغرفة الشغالة
      العنود:يالله نورتينا قومي صلي
      نورتينا: انت ليه جالس بدري؟؟
      العنود:شنو ليه نسيتي دوام المدارس يا هانم
      نورتينا:لا اليوم رمضان انت يرووح الساعه 9
      العنود:واو فله اللحين اقدر اجلس على المنتدى اكثر...((توجهت لنورتينا))وانتي انطقي بفراشك يالخيشه
      ثواني يدق جرس البيت
      العنود بخاطرها:يمممه منو اللي جاينا على الصبح اروح افتح الباب ولالا الكل نايم...خلني اتوكل على الله واشوف مين
      <<تمشي بكل حذر

      س/تتوقعوون منو اللي جايهم ؟؟


    9. لحن آلأمل
      19-09-2011, 05:24 PM

      رواية بنات الثانوية / كاملة



      الجزء الثالث...

      العنود بخاطرها:يمممه منو اللي جاينا على الصبح اروح افتح الباب ولالا الكل نايم...خلني اتوكل على الله واشوف مين
      <<تمشي بكل حذر
      العنود بصوت واضح فيه نبرة الخووف:مييين
      ........:افتحي الباب
      العنود:منو انت؟؟
      خليل:منو يعني الجني عمك خليل
      العنود فتحت الباب:انت شنو جابك تو الناس الدوام الساعة تسع
      خليل:ليه الساعةتسع
      العنود:يالخبل اليوم رمضان<<مطيحه الميانه مع عمها
      خليل:هههههههههههههههههههههههههههههههمنو قالك ان اليوم رمضان
      العنود:الشغالة
      خليل:شكلها تبي تضحكعليك
      العنود:انا تضحك علي انتظر اللحين اوريك شسوي فيها
      ................
      تفتح الباب بصوت عالي
      العنود:نورتينا من قالك اليوم رمضان يالله قومي بسرعة
      نورتينا:انت جداب اليوم رمضان
      العنود: محد جذاب غيرك يالخيشه قوم بسرعة جلسي العيال مافيه وقت تاخرنا
      ..................................
      ريماس:ليه متأخره اليوم
      العنود:الشغاله الدبه تقول ان اليوم رمضان
      همس:بنات بنات جتنا مدرسه بسرعه كل وحده مكانها
      الاستاذه:Good Morning girls
      البنات: Good Morning Teacher
      الاستاذه((وهي رايحه جايه بالفصل)): انا اسمي نوري وادرسكم انجلش وطبعي بتعرفونه مع الايام
      العنود تكلم همس بصوت واطي:وربي شكلها مايبشر بخير
      همس:اسكتي لا تسمعك
      أ.نوري وهي تكلم العنود وهمس:خير في شي
      همس:لا استاذه مافيه الا كل خير ابدي الدرس
      سأله الاستاذه البنات عن التاريخ بالانجلش ومحد رفع ايده او رد عليها
      أ.نوري:وش فيكم قلت شي غلط ..مافهمتوا اللي قلته انا سألت عن التاريخ ليه ماتجاوبون
      الكل يطالعها محد متكلم حركتهم نرفزتها
      أ.نوري:بسرعه كلكم وقفوا
      العنود تكلم همس:اذا هذي بدايتها ينعاف تاليه قلت لك ماتبشر بخير
      أ.نوري:خير يا انسه في شي
      همس:لا استاذه تقول لي كم التاريخ
      أ.نوري بنبرة حزم :ما اظن ان في شي صعب من اللي قلته تاريخ 3سنين دارسينه بالمتوسط وماتعرفوونه ..في شي بنبهكم له من البدايه انا اذا قلت كلمه ما اثنيها يعني اذا سألت جاوبوا مو تسكتون اوكي ...يالله اجلسوا
      همس تكلم العنود:الحمد الله عدت على خير ...انتي كل تحطينا في بلاوي
      العنود:ههه شكلك يضحك وانتي خايفه
      همس:اسكتي لاتطيح علينا مرة ثالثه مبين انها ماهي سهله
      العنود:خل تولي انا قاهرتني شايفه نفسها
      همس:عنيده اسكتي مالنا خلق مشاكل من البدايه
      العنود:ههه والله فكره اعجبتني حركات لو تهاوشنا معها
      همس:يرحم امك اسكتي شوفيها تخز
      العنود: انتي من جدك خايفه من ذا القطوه ام عيون كبار
      همس ماقدرت تمسك نفسها وضحكت وريماس ومياسم اللي جنبها سمعوا وش قالت العنود وهم مثل همس ضحكوا
      أ.نوري بنظرات عصبيه:خير ياهوانم في شي يضحك
      همس بصوت واطي:عنيده بسرعه طلعينا منها
      العنود:لا ابله مافي شي بس يضحكون على الصوت اللي سمعناه من برا
      أ.نوري:انتبهوا للدرس وما عليكم من اللي برا
      ..................
      على نهاية الدوام...
      مها:ها وش رايك بالمدرسة ها ان شاء الله مرتاحه فيها
      العنود:الحمد الله على كل حال ....((وهي تناظر ندى)) مهاوي وش فيها ندوووش متضايقه
      مها:مدري تو كانت تضحك وتتكلم عادي.. شنو اللي غيرها مدري
      العنود:هي كذا متقلبت المزاج عمرها ماراح تتغير تزعل على أي شي
      ثواني...
      ..........:عنوده عنووووده
      العنود تلف حولها تدوور منو اللي يناديها ((منصدمه معقولها ندى جايه تكلمها ))
      ندى:يناس انا اكلمك
      العنود:هلا والله
      ندى:وش فيك سرحانه ؟؟
      العنود:ابد ولا شي ...ماقلتي لي انتي وش اخبارك
      ندى:انا بخير الحمد الله..........لحظة صمت من الطرفين
      ندى بصوت هادي وبنظرت تساأل:شنو اللي تبينه يتغير فيني..مو انا اللي جيتك وسلمت لما جيتنا بتنقلين..وانا اللي جيت اكلمك...قولي لي شنو اللي موعاجبك فيني؟؟
      العنود بنبرة توتر:قالت لك مها
      ندى:شنو ماتبينها تقول لي؟؟
      العنود:لا عادي...((لحظه صمت مرت سرعان ما قطعتها العنود))اللي موعاجبني فيك نظراتك ندووش انا اعرفك اكثر من نفسك ابيك ترجعين زي ماعرفتك تضحكين نظرات الالم بعديها عنك..ندووش بليز حاولي تنسين اللي صار بينا مثل ما انا احاول خلينا نرجع زي قبل
      ندى:اذا تبيني ارجع زي ماكنتي تعرفيني مستعده ارجع اجلس بالفصل ولا اكلم احد ولا اطلع مع احد
      العنود مصدمه:لا ندى مو هذا قصدي اللي اقصده ترجعين علاقتك معي زي ماكانت بالبدايه
      ندى:اوكي نرجع زي قبل بس خلي الايام والقدر هم اللي يرجعونا اوقي
      العنود بأبتسامه:اووقي...للحين تتذكرينها
      ندى:ليه انا نسيت شي يربطني فيك ...ما علينا مبارك عليك الشهر مقدما
      العنود:علينا وعليك
      ..........................
      تشرق شمس على ارض ديارنا الحبيبه لتبشر الخلائق بعد مرور الايام..وبعد انتظار طويل دام أياما وشهورا ...ببداية شهر الرحمه شهر العبادة والمغفره هل علينا شهر رمضان حاملا معه الأمال والأمنيات .....
      في السعوديه ..في الشرقية...في الخفجي...في بيت بو حمد <<هههههههه
      همس من بعد التعب اللي تعبته بالمطبخ وهي صايمه راحت المجلس لاخوها تريح
      همس:حموود حبيبي نزل الصوت من التلفزيون والابتوب ابي انام
      حمد:ماجيتي تنامين الا هنا
      همس:هناك حر مافيه الا المجلس بارد
      لما قرب أذان المغرب ...
      حمد:همس يالله قومي صلي اذن المغرب
      همس وهي تتمدد:اه
      بو حمد:هي انتي ماتشوووفين
      حمد:ههههههههههههههههههههههههه
      بو حمد:كسرتي ظهري برجولك
      همس توها تنتبه انها ضربت ابوها على ظهره برجولها :ههههه انت الي جالس تحتي
      ..........في بيت بو سعود
      الهوانم توهم راجعين من السووق
      ام سعود:واخيرا جيتوا..بس هذا انتوا كل بالسوق
      العنود:والله محد قالكم خلوا عرس بنتكم بالعيد قولي لي وش نجهز له العرس ولا العيد ولا المدرسه
      ام سعود:اسكتي انتي يا ام اللسان ..يالله روحوا جهزوا الفطور قبل لا يجي ابوك واخوانك من المسجد
      .....................
      اول ايام رمضان في المدارس...
      العنود بصوت عالي وهي تدخل الصف:كل عام وانتوا بخير بنات
      البنات:وانتي بخير...وانتي بصحه وسلامه...ينعاد علينا وعليك كل عام<<ردوود متفرقه
      العنود:بنات من عندنا اللحين؟؟
      هنادي:عندنا استاذه سارة مدرسة التاريخ
      أ.سارة:بسرعه كل وحده مكانها ....مره ثانيه الحصه اللي اكون فيها عندكم ما اشوف ولا وحده بره فاهمين....السلام عليكم
      همس بصوت واطي لشله اللي جمبها((هنادي وريماس والعنود ومياسم)):ههه اول مره اشوف وحده تهاوش بعدين تسلم
      العنود:ههه اسكتي لا تسمعك اللحين انتي اللي بتطيحينا بورطه
      أ.سارة:بس ما ابي اسمع صووت...شوفوا انا اول مرة ادخل عندكم ...وخلونا من البدايه حلووين مع بعض
      همس:أن شاء الله ابله تامرين امر
      العنود تكلم همس:صدق انك منافقه..ام وجهين
      همس:اكرمينا بسكوتك لا تهاوشنا
      العنود:الظاهر هنا مافيه مدرسه تضحك لحد اللحين كل اللي دخلوا بس يصرخوون وكل شوي يجعموون
      هنادي:ماعليك منهم بس أول بدايه يسوون فيها شخصيه قدامنا .. ....بعدين يطلعون على حقيقتهم
      العنود:انا مو قاهرتني الا نووير المغروره
      ريماس:منو نوير؟؟
      همس:قصدها مدرسة الانجلش ابله نوري
      ريماس:هههههه شلون جات نوير على نوري
      العنود:عاد انا جبتها بمزاجي
      هنادي:اسكتوو الابله تخخز..ترى شوي وتعطيكم تهزيئه محترمه
      .................
      بعد حصه التاريخ...
      مياسم:عنووده منو عندنا اللحين؟؟
      العنود:مدري لحظة اسأل ريماس الدافوره.....ريماسوه من عندنا
      ريماس:اذا قلتي اسمي زين اجاوبك
      العنود:ريماس حبيبت قلبي عاد كل شي ولا زعلك قولي لي منو عندنا؟؟
      ريماس:عندنا حصه عربي والاستاذه اسماء غايبه يعني عندنا حصة انتظار
      العنود وهي تكلم مياسم:سمعتي يعني استانسي
      مياسم:واو فله اللحين نقدر نضحك ونستانس
      .....:العنوود تعالي اجلسي معي ودي اتكلم معك
      العنود:اجلس معك ليه لا كم ربى عندي انا
      ربى:تسلمين ياقلبي...عنوده كلميني عن نفسك؟
      العنود:شنو تبين تعرفين عني؟؟
      ربى:عن حياتك بختصار ..بعلاقتك مع البنات تو ماصار لنا شهر وماشاء الله عليك كل البنات اللي بالفصل يتعاملون معك وكأنهم يعرفوونك من سنين ....وخصوصا هنادي من بعد ما صارت انطوائيه لما المدرسات خلوها هي بصف وبدور بصف
      العنود:شوفي اول شي بكلمك عن نفسي ....انا كنت بالمتوسطه الاولى ونص الفصل اللي هنا كانو معي اللي هم ماكانوا معك بالسابعه ومن المتوسطه رحت الثانويه الاولى داوومت هناك يومين وماعجبني الوضع وجيت عندكم والحمد الله مرتاحه
      ربى:وليه رحتي هناك من الاساس؟؟
      العنود:الظروف هي اللي جبرتني اني ارووح هناك ..ولا تسأليني وش هي الظروف لاني احتفظ فيها لنفسي وما اودي اتذكرها ..وأجابتي على سؤالك الثاني ..لاني اعرف البنات من المتوسط هي اللي سهلت علي المهمه في اني اتقرب لهم اكثر من قبل والباقي من ضحكه او موقف صرت معهم عادي
      ربى:ماشاء الله عليك وانتي وجهك وابتسامتك تساعدك بأن الناس تتقرب لك
      العنود:هذي نعمه من ربي اشكره واحمده عليها
      العنود وهي تطالع الطاوله اللي ربى تشخبط عليه..
      العنود ببتسامة مكر:منو عندك حرف M
      ربى:حبيبتي اللي بأول الف
      العنود:حتى انتي عندك ذا الخرابيط
      ربى:ليه انتي ماعندك حبيبه؟؟
      العنود:قطع مالي بذ السوالف انا مدرسات زين احبهم واللحين بالثانويه وووع ما افكر اني احب مدرسه ولا وحده تستاهل ....لا تسأليني ليه لان انا نفسي مدري احس انها حركات مراهقه ومبزرة
      ربى:ياعيني على العاقل والكبيره
      العنود:احم احم ماعلينا مني ذي حبيبتك وش اسمها؟؟
      ربى:اسمها مها
      العنود:مها بنت غانم ال..................
      ربى:ايه تعرفينها
      العنود:ذي صديقتي من ايام الابتدائي..هي الوحيده الي لحد اللحين صداقتي معها مستمرة
      ربى:صدق والله تكلميلي عنها
      العنود:الله يسلمك هي بنت............................................... ......<<هرج طويل عن البنت حريم لازم الحش
      هيا:بنات فيني طررب ابي استانس
      العنود وهي تطالعها:يالمجنونه رمضان
      هيا:انا مرووقه اللي تبي تطق معي حياها <<وبدوا البنات الدجه يطقوون
      العنود:استغفر الله ذا الخبله تبي تجمع لها سيئات
      ربى:ههههه خليها تولي هي من المتوسط وهي كذا ماتغيرت
      شوي يقطع جوهم الفوضاوي صوت أستاذه داخله عليهم .....
      أ.سارة بعصبيه:خيير حنا ويين جالسين اشووف ماخذين راحتكم على الاخر...شنو نسيتو انكم بمدرسه وفوق كل هذا في الشهر الفضيل ...اذا كان مو هامكم احتارم المكان ولا اللي موجودين فيه على الاقل احترموا الشهر اللي تمروون فيه..اللحين شووفو البنت اللي طقت وغنت كم سيئه خذت لانها برمضان وكم سيئه خذت بسبب البنات اللي موجودين معها..ويالله اشوف احسبوووا<<<خلصت كلامها وطلعت
      هيا:الحمد الله ماعرفتني
      همس:شنو يعني مستانسه بالتهزيئه
      هيا:عادي مع الايام بتتعودين على ذا النوع من التهزيء<<مشت وخلت همس معصبه منها
      همس:يابردها زي الثلج
      هنادي:خليها منك ليه حارقه دمك
      ..................
    10. لحن آلأمل
      19-09-2011, 05:30 PM

      رواية بنات الثانوية / كاملة


      ..................
      وهاهي ايام رمضان تطوي يوما تلوى الاخر
      مياسم:العنود تعالي معي نروح لابله خلده ناخذ منها تخطيط الدرس اللي امس
      العنود:اوكي يالله ...بس منو عندنا انتظار؟؟
      مياسم:ماعندنا احد خلينا نرووح
      العنود يالله <<<طلعوا من الفصل ومشوا من قدام نوري وهند
      ا.نوري بعصبيه:خير انتي وياها على ووين؟؟
      العنود:رايحين عند ابله خلده
      ا.نوري:وان شاء الله طالعين كذا بكيفكم بدون اذن ولا شي ماتشوفوني قدامكم
      العنود:وحنا وش درانا انك عندنا انتي منتي واقفه عند صفنا

      ا.نوري:اقول بسرعه ارجعي الفصل انتي وياها <<ورجعوا الفصل منقهرين من حركتها السخيفه
      العنود:والله انها سخيفه...وانتي شلون تقولين محد عندنا؟؟
      مياسم:وانا وشدراني انها علينا
      العنود:كل اللي قهرني انها هزأتنا قدام ابله هند والا هي باللعنه ماهمتني
      ريماس:طنشوا خلوها تولي
      العنود:وربي ترفع الضغط تلوموني لا قلت لكم اني من شفتها ماحبيتها
      همس:عنيده حليتي واجب الفيزياء؟؟ <<داخله عرض بس مسكينه تبي تهدي صديقتها
      العنود بعصبيه:ودي مره تجين حاله الواجب
      همس:يعني انتي اللي تحلين ..اقول اخلصي علينا عطيني قبل ماتجي
      ثواني<<دق الجرس
      مياسم:بنات بنات جت الطوويله
      همس:بسرعه بسرعه عطيني الجواب بختصار قبل ما تدخل
      العنود:اول شي اكتبي القانون ووبعدين الحل
      همس:مو لازم اهم شي الناتج
      .............
      أ.رغد:السلام عليكم
      البنات:وعليكم السلام
      أ.رغد:يالله طلعوا الواجب وامسحوا السبورة بسرعه
      الاستاذه وهي تلف على البنات
      العنود:اخلصي بسرعه
      همس:الحمد الله خلصت الحل قبل ماتوصل لنا
      العنود:ايه زيين
      أ.رغد:يالله بنات انتبهوا للدرس تراه طوويل ويحتاج تركيز
      الشلة الموقره..
      مياسم:استعدوا بداء الشريط يشتغل
      ريماس:حرام عليكم هذا جزاها تشرح لكم
      همس:بس بدت الدفره تتكلم اكرمينا بسكوتك وانتبهي للشرح
      العنود:حرام عليك وش فيك على البنت
      همس:خلك منها اللحين...بأي اقلام بتكتبين الدرس<<ابد ولا همها الدرس ولا شرح الابله
      العنود:امم مدري محتاره انتي اختاري أي لوون
      همس:تدرين وش رايك نكتب بالاقلام كلهم
      العنود:وشلون يعني؟؟
      همس:شنو شلون يعني بلا هباله افتحي الاقلام وصفيهم قدامك وكل كلمه اكتبيها بلوون وتصير الصفحه ملوونه
      العنود:طيب والدرس
      همس:ليكون انتقلت لك العدوه من اللي قدامك ريماس
      ريماس لفت على همس والعنود:في حد ناداني
      همس:انجعمي انتي وطالعي قدام ((لفت على العنود))انا بكتب الدرس تبين تكتبين معي حياك
      العنود:يالله نكتب ليه لا
      بالوقت اللي العنود وهمس مندمجات بالكتابه ولا بمهتمين للدرس اسمعوا صووت قريب للهمس من مياسم
      مياسم بهمس:جاكم المووت
      العنود مافهمت وش تقصد الا لما رفعت راسها وشافت اللي واقفه فوقهم ...العنود من الصدمه طقت همس بيدها
      همس مو منتبهه:شتبين خليني اخلص
      العنود وهي تبلع ريجها:يالخبله شوفي اللي فوقك
      همس رفعت راسها منصدمه من اللي شافته ...من الصدمه ابتسمت للي شافتها واقفه قدامها العنود لما شافت ابتسامة همس ماقدرت تمسك نفسه وضحكت وهمس وراها بالضحك ومنوا وراهم بالضحك غير البنات وشلتهم
      أ.رغد:وش تضحكوون عليه على ساخفتكم ..ولا المسخره اللي مسوينها بالدفتر
      لا جواب الكل يضحك
      أ.رغد:ماتتكلمون صدق ناس فاضيه ...اللحين انا اشرح وانتوا تكتبون ولا مسويني الدفتر كراسة الوان
      وراحت تكمل الدرس وطنشتهم وخلتهم يكملون اللي سووه
      العنود لهمس:حسبي الله على بليسك زين اللي صار
      همس ه:ههههه ماعليك منها كملي
      العنود:صدق عينك قوويه....وربي من كلامها حسستني اني بزر وسخيفه على اللي جالسه اسويه
      همس:الله يا أم الاحساس بس كملي وانتي ساكته
      ..........بعد ماخلصت الحصه
      ريماس:ههه ها همس كيف التهزيئه اللي اكلتوها
      همس:لذيذه ولا في احلى منها
      العنود:تتمسخرين والله انا طاح وجهي
      همس:وش رايك نسويها بحصه ثانيه
      العنود:لا يبه تبين تسوينها انتي تاكلين تهزيئه ثانيه بكيفك بس انا لا
      مياسم:بس شكلكم تحفه وانتوا تطالعون فيها منصدمين ومن بعدها ضحكتوا
      العنود ميته ضحك:ههههه خلاص بليز غيرو الموضوع ماني قادره اتحمل
      ريماس:علينا ابله نوري استعدوا
      العنود بنبرة قهر:انا قلت غيرو الموضوع مو ضيقي خلقي
      .....:عنوده وشخبارك؟؟
      العنود تلف على الصوت:هلا بدوور انا بخير الحمد الله..انتي اخبارك؟؟
      بدور:وانا بخير الحمد الله...أسألك ووين هنادي؟؟
      العنود:طلعت الحمام اللحين جايه
      بدور:طلعت غريبه..منو عندكم؟؟
      ريماس:معقوله ماتعرفين من عندنا ...عندنا حبيبت القلب
      بدور بفرحه:استاذه نوري
      العنود بصدمه:تحبينها؟؟
      بدور:ايييييه
      العنود:يييييييع مالقيتي الا ذي
      بدور:وش فيكم كل من عرف يقوولي يع وربي انها حلوة
      العنود:هي حلووة ماقلنا شي بس تعاملها واخلاقها زفت
      بدور:توك معها شهر مداك تحكمين عليها؟؟
      ريماس:العنود احكمت عليها من اول ما دخلت
      العنود:انا كذا طبعي احكم على الناس قبل ما اعاشرهم ..بس ماتدرين يمكن اغير راي فيها
      بدور:والله هي طيبه بس مشكلتها عصبيه
      أ.نوري:Good Morning girls
      البنات: Good Morning Teacher
      العنود:اقول رووحي بس قبل ماتنتبه لك وتزفك قدامنا كأنك عرووس هههه
      بدور:هههههههههه استاذه نوري ماتسويها معي
      العنود:ياعيني على الواثقه رووحي بس رووحي وشوفي هنادي خليها ترجع قبل ماتفقدها
      بدور:طيب...قولي لي اذا طلعت منكم وش صار بحصتها؟؟
      العنود:هذا اذا صار شي يهمني يالله طسي بره
      بدور:طرده محترمه
      أ.نوري انتبهت لها:بدور ماعندك حصه ؟؟
      العنود بمسخره:تستاهلين ماجاك
      بدور للعنود:رادتها لك..((تتوجه للاستاذه))بلا ابله عندي اللحين طالعه
    12345678910