12345678910

رواية بنات الثانوية / كاملة

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. لحن آلأمل
    29-09-2011, 11:24 PM

    رواية بنات الثانوية / كاملة


    الجزء الثامن عشر..
    ام اسامه:اول مره وش صاير بالدنيا

    مياسم:افا جاملي شووي <<وورتها ابوها

    ام اسامه:عطها 100
    ابو اسامه: تبغيناعطيك اياها من دون نفس والا اني اقولك كلام بنفس
    مياسم:لا الاجابه الثانيه احسن
    ابو مياسم: خلاصجزاك الله خييير <<<اها جزاك الله الف خير *^
    ...........بالمنتدى"عالم التكنلوجيا خخخ"............
    العنود"اليوم مارحتالمدرسه..جلست ادرس تاريخ بعدها كان عندي موعد المستشفى..رحت ومارجعتالا على الظهر بعد الصلاه كملت دراسه وختمت التاريخ..وكلمتربيعتي عيوشتبيني اداوووم بكره وانا حاطه في بالي اني اجلس الصبح ادرسانجلش…بس هي حطت في بالي الفكرة..انا مدري بكلم مياسم اذا راح تداومانا بداوم واذا لا يمكن اداوم ويمكن لا..ههههههههه صار لغز..اداومولالا؟؟"
    مياسم"يابنت داوومي فله ووناسه ...شوفي اذا انتي بداومي انا بداوم معتس"
    العنود"مياسم بكرة الصبح دقيعلي قبل ماتطلعين وتنتظرين الباصعلشان اطلع معك ..اوكي.. تعرفين خويتك جبانه" <<لا جواب من مياسم
    .........اليوم اللذي يليه يوم الاستهبال والعبط.......
    العنود:صباح الخير <<ينزلون عباياتهم
    مياسم:صباح النور..اخص وش مسويه بشعرك
    العنود:مجعدته كذا تغيير
    مياسم:حلو شكلك متغير <<رايحين للصف
    العنود:تظنين في بنات كثير مداومين؟؟
    مياسم:مدري بس اتوقع اللي جايات خمسه ان كثرت سبعه
    العنود بصدمه ناتج عنها صرخه:ندى
    وتطير لها تحضنها... وتلاقى الاحبه" لا كتبت اسمك يزين لي حروف..ولانطقته صار بلساني حلا..صدق انا احبك ولكن فيني خوف..خوفي نتفارق بعد ذاك الغلا..ولا تقابلنا يسكينا الكسوف..وضاعت الكلمات مني يالغلا..كانت الكلمات بلساني ألوف..ويوم شفتك ماذكرت الا هلا.."
    العنود:مشتاقتلك موووووووت؟؟
    ندى:ههههه وانا اكثر
    بدور:وحنا لنا الله الاحضان بس لبعض الناس
    العنود:ها وانتي مداوومه وش عندك علشان الدجه <<تسلم عليها
    بدور:انتوا وش عندكم انا جايه اخذ دفتري الرياضيات من بنت المنازل
    ندى:انا عن نفسي اشياء كثير ناقصتني جايه اكملهم
    العنود:وانا جايه استعبط
    بدور:عنيييييده هذي اللي ماتحب تجعد شعرها بالمدرسه وتحس انها بنت شاذه
    العنود:هههههه حبيت اغير واحقق امنيتك واليوم البنات شوي مو كثير اللي بيشوفوني
    ا.اسماء:يالله بنات على الفصل
    العنود:بنات تعالوا صفنا
    ا.اسماء:لا كلكم تجمعوا عند اول\ب
    تجمعوا البنات وجلسوا سوالف وقالت لهم ندى سبب غيابها وكان ناقصهم مها وريماس وهنادي ...
    ا.اسماء:بنات اطلب منكم خدمه؟؟
    بدور:خير ابله شنوو؟؟
    ا.اسماء:انا لجنتي اول\ب ترتبونها معي
    العنود:اها علشان كذا جمعتينا عندك
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
    ا.اسماء:بنات كلكم اطلعوا الا العنود هي اللي بترتب
    العنود:لالا ابله والله امزح خلاص كلنا بنرتب
    ا.اسماء:شنو خفتي؟؟
    العنود:لا بس جد كنت امزح عادي قاطه الكلفه معك ...بنات يالله نرتب
    بدوا يرتبون وحاسوا الدنيا وتوزعوا ناس مع ابله اسماء وناس مع ابله ساره وخلصت مجموعه ابله سارة قبل ..
    بدور:ابله في عطور زهور الريف بالدرج وين اوديهم؟؟
    ا.اسماء:عطري فيهم الفصل
    بدور بحركه وحده خلت العلب فاضيه
    ا.اسماء:ووين وديتي العطر اللي بالعلب؟؟
    بدور ببلاهه:كبيته على السبوره خليته يتعطر
    البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ا.اسماء:ليييييييييييه اللحين السبورة تصير كأن عليها زيت ما ينكتب فيها
    بدور:عاي عادي شوي ويجف
    ا.اسماء:طيب اللحين لما خلصنا وحده تنزل تجيب مكنسه علشان نكنس والبنات الباقي يطلعون
    كلهم طلعوا يتمشوون ويسيرون على الباقي
    مياسم:العنوووووووووووود
    العنود:ها شتبين؟؟
    مياسم:تعالي معي عند ابله سميره
    العنود:وش عندك عندها؟؟
    مياسم:ابله سارة مرسلتني ....................................<<نزلوا الاداره
    البنات:السلام عليكم
    الموجودات:وعليكم السلام
    مياسم تهمس:انتي تكلمي تكفين
    العنود:زيين وشتبيني اقول؟؟
    مياسم:قولي لها ابله ساره تبي كشف اسامي البنات اللي باللجنه حقتها مع لزق ومقص مع مفتاح اول\ه
    العنود:احم ابله سميرة تقول لك ابله ساره تبي كشف اسامي البنات اللي باللجنه حقتها مع لزق ومقص مع مفتاح اول\ه
    م.سميرة:خذي هذا المفتاح وخذي من الطاوله اللي هناك مقص ولزق ام كشف الاسماء قولي لها ان ابله سميرة وزعت الاسامي على المدرسات اذا ما كان معها يمكن يكون مع المدرسه اللي معها بترتيب اللجنه
    العنود خذت اللي قالت لها عليه وطلعت هي ومياسم طيران لابله سارة....
    مياسم :ابله تقولك ابله سميرة ان هي وزعت الاسامي على المدرسات اذا ما كان معك يمكن يكون مع المدرسه اللي معك بترتيب اللجنه
    ا.سارة:انا ماقلت لك جيب الاساماء من ابله سميرة <<تناظر بالعنود
    العنود:لا تناظرين فيني هي اللي قلت لي اقول كذا
    مياسم:طيب انتي وش قلتي؟؟
    ا.سارة:قلت لك جيبي كشف الاسماء من شنطتي في غرفة المدرسات
    مياسم:اها
    ا.سارة:ايييييييييييه روحي جيبيه
    مياسم:العنود تعالي معي
    العنود:اوووف زين اخلصي علينا
    وراحوا مع بعض عند غرفة المدرسات..
    مياسم:ادخلي انتي قبل وتكلمي
    العنود:لا انتي ادخلي انا ما احب ادخل والمدرسات مجتمعات كلهم
    مياسم:لا انتي ادخلي تكفين
    العنود:اوووف شوفي ندخل مع بعض احسن
    مياسم:بس انتي تتكلمين
    العنود:يصير خيييييير
    دخلوا مع بعض تكلموا مع بعض ووقفوا عند بعض عند طاولة ابله ساره يدورون الكشف ويتهامسون...
    مياسم:ووينه ذا ما يطلع
    العنود:دوريه زين بين الملازم
    مياسم:ها وش ذا
    العنود:شنو لقيتيه؟؟
    مياسم:لا بس هذا درجات البنات
    العنود:ووجع رجعيه قبل أي احد من المدرسات يسمعك لا تفظحينا
    مياسم:ززين ما سوويت شي يؤبسرعه دوري
    العنود:يالله السلام عليكم <<كانت بتطلع وتخليها
    مياسم:تعالي دوري معي
    العنود:خخخخ لقيته كاهو بايدي <<وتنحاش وتخليها بالحالها ترتب اللي سوته هي وياها<<<نذاله
    .............................
    ندى:وش سويتوا بالاسبوع اللي غبت فيه؟؟
    بدور:اووو سوينا بلاوي الدنيا العشرره
    ندى:ما تهاوشتوا؟؟
    العنود:لا حنا مساكين بس طايحين تطنز كل شوي وحده يصير فيها شي مثل اللي تطيح واللي تضيع شنطتها
    بدور:بالمختصر كل شي يطري على بالك <<تجيهم ابله هند
    ا.هند:بنات عندكم شي؟؟
    ندى:لا ابله فاضين
    بدور:لا ابله والله مليناين فينا دم ولحم من داخل
    ا.هند:لا قصدي عندكم شغل؟؟
    العنود:ابله ماعليك منها تستعبط امري في شي؟؟
    ا.هند:اذا قدرتوا الحقوني نرتب الطاولات مع بعض <<راحت وخلتهم
    ندى:يالله قوموا قوموا بسرعه
    العنود تستهبل:لا تعبنا مانبي نروح تو مخلصين من اسماء
    ندى:بلا نذاله حنا رتبنا مع اسماء علشانك قوموا رتبوا مع هند علشاني
    بدور نطت فجأه:اذا شفتوا نوري ترتب تروحون ترتبون معها علشاني؟؟
    العنود:لا طبعا
    بدور:مالت عليك اساسا هي ماراح ترتب لانها حامل
    العنود بصدمه:حامل من قال لك؟؟
    بدور: واضح عليها وهي تلبس ملابس الحمل
    العنود:يمكن..يجوز ليه لا
    ندى بصراخ:قومووووووووووووووووا بسررررررعه
    العنود اخترعت:يممه وش فيك؟؟
    ندى:تأخرنا على ابله هند
    بدور:زيييين يالله نرووح
    وراحوا يساعدون ابله هند صار عليهم ينقلون الطاولات من التدبير اللين ثالث ادبي\ب وعلى ابله هند الترتيب ...وهم ينقلون العفش<<<الكراسي...صادفتهم ابله اسماء....
    ا.اسماء:أفا ليه تركتوا فصلي ورحتوا تساعدون غيري؟؟
    ندى:نبغى نساعد ابله هند
    ا.اسماء:خلاص روحوا ساعدوها يا خاينات <<كانت بتدخل وهي مسويه زعلانه
    العنود:لا لحظة قولي في شي تبينا نسويه؟؟
    ا.اسماء:كملوا معروفكم واكنسوا الفصل بس
    بدور:خلاص ولا تزعلين انا برووح اكنسه بس عطيني مكنسه؟؟
    ا.اسماء:تعالي معي وانا بكنس معك <<وراحوا هم الثنتين مع بعض...والباقيات كملوا مشوارهم لابله هند
    العنود:يابنت لا تسحبين اكثر من كرسيين..ايدك بتعورك؟؟
    ندى:انا اسحبهم بالايد اللي ماتعورني
    العنود:طيب حرام ابله اسماء بروحها ابي نروح نساعدها
    ندى:عندها بدور بعدين كيفها نساعد ابله هند ووبس
    العنود:لا الحق حق منو اول من ساعدناه <<وصلوا الفصل وهم يتناقشوون
    ا.هند:شفيكم كأنكم تتهاوشون؟؟
    العنود:ابله حنا اول وحده ساعدناها كانت ابله اسماء وبعدها جينا عندك واللحين هي شافتنا وسألتنا اذا كنسنا الفصل ولالا لما قلنا لا ازعلت ابله اسماء وقالت لنا يا خاينات ومارضت ندى نرووح نساعدها قالت بس نساعد ابله هند
    ندى دوروها ماتلقونها طاح وجهها من الاحراج وابله هند صارت بس تبتسم وترتب الطاولات...
    لما خلصوا صار يضحكون على بعض كل وحده ملابسها متوسخه اكثر من الثانيه ....
    بدور:انا انظف وحده فيكم
    العنود:كذابه انتي اكثرنا تراب
    بدور:اتمسخر يا دوووبه
    ومر اليوم وهم يرتبون الطاولات بعد ماخلصوا من هند راحوا مع سميرة علشان هنادي ما تزعل وخلصوا منها وراحوا عند امجاد احترام لها وفي الاخير طفح الكيل عندهم.........
    العنود:اه تعبت رجولي وظهري تكسرووا
    ا.سارة:السلام عليكم
    البنات:بتعب وعليكم السلام
    ا.سارة:خذوا الطباشير واكتبوا بيانات اللجنه على السبورة انا شوي واجيكم
  2. لحن آلأمل
    29-09-2011, 11:28 PM

    رواية بنات الثانوية / كاملة





    العنود:اه ابله خطنا مو حلووو
    ا.سارة:هناك مرام تنتظر الطباشير بس وصليهم لها
    العنود:ياربي طيب يالله بنات
    ا.سارة:وش فيك كأنك عجووز؟؟
    العنود:ابلله تعبت مرتبين اربع لجان ورا بعض
    ا.سارة:يعطيكم العافيه


    يتبع..

    البنات:الله يعافيك
    "اوصلت الطباشير لمرام وبعد ما انتهت ..مياسم والعنود مسكوا الطباشير وصار يشخبطون على اللوح الموجوده بفصلهم<<لوح مو جدران>>..ويكتبون كل شي بخاطرهم"
    مياسم:عنيده شوفي وش كتبت؟؟
    العنود:اشوف وشو ...هي حنا بالثانويه مو بالمتوسط ليه كاتبه نوووف
    مياسم:بكيفي وشوفي وش بكتب غلاها سعودي
    العنود:والله انتي فضيييحه
    ندى:مياسم اكتبي ابله هند احلى الابلات
    مياسم:ابله هند وابله نورة احلى
    العنود:هي حطي ابله اسماء و سارة
    ندى:هي بسررررعه اطلعوا جت ابله سارة
    "وبسرعه البرق نطوا من فوق الطاولات وطلعوا من الفصل ..وصادفتهم بالطريق ابله سارة وحاولت تمسكهم بس محد طاح بأيدها غير العنود وندى"
    ا.سارة:تعالوا تعالوا انتي وياها بسرعه قدامي على الفصل
    ندى:شنو ابله ما سوينا شي؟؟
    ا.ساره:ادري انكم ما سويتوا شي ..ولا ليكون مسوين شي وانا مدري؟؟
    العنود:ها لا وش بنسوي يعني ماسوينا شي
    ا.سارة:طيب تعالوا معي الفصل <<ودخلوا الفصل مع بعض
    ا.سارة:شنو هذا انا لما كنت ارتب الفصل ما كان كذا
    العنود:ليه ابله شنو في؟؟
    ا.سارة:شنو في ها بسرعه انتي وياها تنزلون لام عبدالله تعطيكم منشفه لكل وحده مع سطل مي
    العنود وندى بصدمه:شنوووووووووو
    ا.سارة:لا تطولونها وهي قصيره بسرعه رووحوا
    طلعوا من الفصل وهم يتحلطموووون..
    ندى:انتي تعاقبك لانك كتبتي انا ليه تسوي لي كذا
    العنود:هي ماتدري منو اللي كتب..خخ وانتي مسكتك بالجرم المشهود
    ندى:والمشكله ان انا اللي انبهكم ومياسم هي اللي تنحاش
    العنود:اللحين انتي ليه متأزمه خلي الوضع عادي ولا تبينين لابله ساره انك زعلانه طنشي واضحكي وبيني العكس
    ندى:وهذا اللي بيصير...اخلصي خلينا ندور ام عبدالله قبل ما تطلع لنا حكم ثاني
    "واخيرا لقوا ام عبدالله واخذوا منها اللي طلبته ابله سارة ..وارجعولها بسرعه <<عندهم امانه ذا البنات"
    ا.سارة:بنات منوا اللي كاتب ابله سارة وابله نوري واسماء حلووين
    ندى:ابله مكتوب ابله هند وفوز ونورة
    ا.سارة:ادري يؤ منو ابله نوف ماعندنا بالمدرسه؟؟
    العنود:ابله هذي مدرسة بالمتوسط
    ا.سارة:وانتي وش دراك؟؟
    العنود تورطت:ها اييه انا اتوقع
    ا.سارة:اييه تتوقعوون ..المهم قطعوا اللوح مالها داعي ...والجدران امسحوها من الشخابيط
    ندى:ان شاء الله...بس المنشفه مافيها مي
    ا.سارة:روووحي بسررعه بلليها مي
    ندى:ان شاء الله <<بسرعه البرق راحت ورجعت
    العنود:نداوي ووين بللتي المنشفه؟؟
    ندى:عند الحمامات يعني ووين
    ا.سارة:انتي رحتي بللتيها ولا المي هو اللي جالك؟؟
    ندى:ههه لا انا رحت وش فيكم
    العنود:ما شاء الله عليك بسرعه رحتي وبسرعه جيتي
    ندى:هي لا تحسديني؟؟
    ا.سارة:ماشاء الله ماشاءالله .....ابي اعرف منوا اللي كاتب غلاها سعودي ؟؟
    العنود:ابله هذي وحده وطنيه تحب المملكه
    ا.سارة:العنووود ليكون انتي اللي كاتبه؟؟
    العنود:ها لا والله مو انا اللي كتبت غلاها سعودي..بعدين انتي تعرفين خطي
    ا.سارة:أي خلاص صدقتك...ابي اعرف ذي وش تستفيد اللي تكتب ترى ال سعود ولا يدرون عنهم
    العنود:بس اهم شي ان حب الوطن بقلبها
    ندى:تبي تبين انها سعوديه اصليه
    ا.سارة:طيب ما علينا انتوا ليه مداومات ليه ماجلستوا بالبيت تدرسون؟؟
    ندى:انا جايه اكمل اوراق من البنات
    العنود:وانا جايه اتونس طفشت من الدراسه...وبعدين ابشرك درست تاريخ امس وختمته
    ا.سارة بعدم تصديق:درستي تاريخ من اللحين وهو ماعليكم الا يوم الثلاثاء من الاسبوع الثاني؟؟
    العنود:والله العظيم اني درسته واذا مو مصدقه اسأليني واجاوب لك
    ا.سارة انشطفت:ما شاء الله عليك خلاص تجيبين 30؟؟
    العنو:والله مدري على حسب اسألتك وان شاء الله تكوون سهله
    ا.سارة:لاهي سهله بس انتوا ادرسوا زين وان شاء الله تحلوون
    ............أجواء الاختبارات............
    صله الرحم واجبه بالاختبارات.......
    مياسم: تكفين تعالي عندي ابيك تشرحين لي رياضيات يعني ماراح نلعب

    العنود:اول شي اقنع امي اذا رضت جيت
    مياسم:ووبعدين بتجي وريف يعني مو بس انتي وانا والجو بيكون دراسي
    العنود:طيب خلاص لا تحنين قلت لك بقنعها اذا رضت جيتك
    مياسم:طيب اذا رضت تعالي الساعه سبع اووكي
    العنود:اووكي باي

    على الساعه سبعهبدت العنود تجهز نفسها وراحت لهم...
    اول بدايه جلسوا سوالف على ضحك وبعدها بدوا يدرسون اولفصل رياضيات
    شوي الا مياسم تصرخ وتنط تطلع برا المجلس....
    العنود:هي وش فيك نطيتي وطلعتي ؟؟؟ <<<ثانيه تصرخ وتنط وريف وتطلع
    العنود ماتدري وش اسالفه والاخت خافت وطلعت وراهم
    العنود: ووجع وش فيه
    مياسم:ههههههههه فيهصرصور
    العنود:ووووووع الله يقرفك صرصور
    مياسم:لا تخافين اللحين انادي الشغاله تذبحه ذبحه مافي امل يعيش من بعدها
    وريف:طيب يالله ناديها بسرعه مافي وقت نبي ندرس
    <<ونادت مياسم شغالتهم علشان تمووته
    الشغاله: انا شلون يموت وهو داخلالكنبه يعني هو يتحرك انت اجلس بالصاله <<ياخي تتكلم سعوديبطلاقه
    مياسم:طيب خلاص رووحي
    ..ورجعوا وجلسوا مكان ثاني ربع ساعه ومن الذكاء الزايد جلسوا على الارضولما شافوا الصرصور على طوول طلعوا و وريف تبي تسوي فيها قوة خذت المكنسه تبي تمووتهبس ماعرفت
    وريف: تعالوا نجلس على الكنبهونرفع رجولنا

    ورجعوا وكل وحده رافعه رجلها بس ثالثمرررة العنود شافته تحت مياسم..
    العنود: ههه واه وتنط الصاله
    وبالاخيراستسلموا وجلسوا بالصالهوطنشوا الكتب تعشوا وبعدها دقوا على ريماس يهبلون فيها...
    وحاطينه على السبيكر....
    مياسم:السلام عليكم
    ريماس:وعليكم السلام
    العنود:اخبارك؟؟
    ريماس:بخير ..العنود شنو شابكين الخط بين 2
    وريف:لا شابكينه بين ثلاثه
    ريماس:ههههه اووه وريف معهم ..هي يالخونه ليكون مجتمعين عند بعض
    الكل:وهو كذالك
    مياسم:اسمعي بننشد لك كلنا
    ريماس:يالله قولوا اسمعكم
    مياسم:يالله بنات 1..2..3"ان تأخر ماتنام الليل كله تحتريه..تبكي والدمع غشاها تمسحه لامن جاها..ماتبيه يشوف دمعت حزن المها يكتسيه اه...من بعد ما شب عوده واستوا وكبرت عضوده ...صارمتزوج بعذرا لامعاها تصير ايه...نسته اما وفت له يوم الاجوا ماصفت له ..لا وقالت له انا ابغى بيت امك ماتجيه...كيف اعيش بيت حره وانا اشوفه لامه بره ...وخططتله ودبرت له................................الخ"
    العنود:وش رايك؟؟
    ريماس:رووووعه يا دبيات ابي اجي عندكم
    مياسم:تعالي حياك
    ريماس:لا والله اللحين انتوا لو تبيوني قلتوا لي
    العنود:لا والله ماقلنا لك لان الاجابه معروووفه ما اقدر ابوي مشغول وامي ماترضى
    ريماس:ههههههههههه دبيات زييييييين
    وريف:زيييك يالعصله

    ولما جاتالساعه عشر ونص رجعت كل وحده لبيتها ....والعنود حاولت تدرس بس ابد مافي طاقه ونامت وصحت الساعه 10اصباح ذاكرت تعبير انجلش وباقي لها الثاني بس...
    ...جدول اختبارات شلة المحبه...
    "السبت:رياضيات"فقه,,الاحد:فيزياء,,الاثنين:نحو" حديث ,,الثلاثاء:احياء,,الاربعاء:حاسب"بلاغه
    السبت:كيمياء"ادب,,الاحد:انجليزي,,الاثنين:جغرافيا"ت وحيد,,الثلاثاء:تاريخ,,الاربعاء:مكتبه"
    .............اول اسبوع من الاختبارات...............
    السبت رياضيات وفقه..
    العنود:صباح الخير
    البنات:صباح النور
    العنود:درستوووا زززين ولا على الطاير؟؟
    بدور:انا بس درست المراجعات
    ريماس:خبله الابله قالت ادرسوا كل شي
    ندى:حتى انا ما درست كل شي وخصوصا الفصل الاخير ما ذاكرته زين لاني ما حظرته
    العنود:شوفي انا ملخصه القوانين المهم بالورقه بسرعه راجعيها واذا مافي شي فهمتيه قولي لي
    بدور:طيب خلونا نوقف فوق عند اللجان <<وكلهم راحوا فوق عند السيب
    ندى:تعالي هذي الرسمه متى نرسمها؟؟
    العنود:شوفي الاعمدة البيانيه مرة تكون متلاصقه ومره بعيده عن بعضها...هههيييييي
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
    العنود:ووجع لا تضحكووون ..بعدين ووش فيها ذي ليه مستعجله؟؟
    بدور:عليها المناوبه اليوم
    العنود:طيب خيير تمسكني من خصري وربي خرعتني
    ندى:عادي عادي ابله نري عليها طلعات مدري من ووين تجيبها

    يتبع..
  3. لحن آلأمل
    29-09-2011, 11:36 PM

    رواية بنات الثانوية / كاملة



    ريماس:ها خلاص بنات بالتوفيق انا برووح لجنتي
    العنود:اووكي يالله كل وحده ترووح بالتوفيق
    <<وتفرقوا وكل وحده بلجنتها وكل وحده استلمت ورقتها ومسكت القلم والاله حاسبه وتحل...وتحاول قد ماتقدر تنزل كل المعلومات اللي عندها بالورقه من اعداد وقوانين وحسابات
    بعد الاختبار:
    العنود:بنات الاختبار يجنننننننننننننننن روووووووعه عندنا ابله اسماء وصار الاختبار احلى واحلى
    ندى:أي والله مرة سهل ماتوقعت اني احل
    بدور:شفتوا حتى انا حليت الاختبار اغلبه من اوراق المراجعه
    العنود:ياقلبي الصيغه هي اللي زي اللي باوراق المراجعه بس الاسأله من الدفتر ونفس الاعداد بس اللي بأوراق المراجعه الاعداد غيير
    ريماس:شوفي انتي حليتي على طريقه الاوراق بس يمكن يطلع عندك ناتج او اشارة خطاء بس حنا متأكدين منه لاننا حافظينه صم فوق محنا فاهمينه
    بدور:بس اللحين بيتميلحون على الرياضيات اقوول تراه اختبار خلص وانتهى بسرعه افتحوا الفقه وادرسوا
    العنود:انا دارسه بس يبيلي مراجعه
    ريماس:وانا كذالك
    ندى:انا نص نص ماذاكرت كل شي
    بدور:احسن مني مادرست ولا شي
    ريماس:انتي يالخبله الاسبوع كله وش سويتي فيه اذا مادرستي شي
    بدور:تونست فيه وطلعات وحركتات ومسلسلات وافلام
    العنود:مالت عليكم ...اقول انا مسويه تلخيص فقه بالاشياء مهمه خلونا ندرس منها علشان مانضيع ووقت
    ندى:انتوا ملخصين كل المواد؟؟
    العنود:لا اغلبها او بالاصح بس المواد العلميه ما لخصناها لأنها كثيره
    ندى:طيب جيبيها لي بكرة علشان اصورها
    العنود:خلاص اجيبها لان بكرة عندنا فيزياء والتلخيص نشتريه من المكتبه واذا بترجعينهم لي الاثنين النحو من المراجعات اللي عطتنا الابله مع القاعدات اللي بالكتاب انتي عندك الاوراق والحديث يؤ كيف اعطيك اياه ؟؟
    ندى:خلاص لاتجيبين الحديث مو ضروري؟؟
    العنود:الا ضروري انتي مادرستي خلاص خذيه وادرسي لان انا دارسته من قبل الاختبارات واذا جاء يوم الاثنين راجعته بالمدرسه اووكي
    ندى:متأكده انك درستيه؟؟
    العنود:أي والله متأكده ..خلاص بكرة جايبتهم لك
    بدور:هي انتوا أسكتوا ابي ادرس
    ريماس:من ووين طلعت الدفارة ؟؟
    بدور:طلعت من تحت ... اوووش
    العنود:يؤؤ بنات تشوفون اللي اشوفه
    بدور:لا تخافين ذا مو جوال..ذي سمعات mp3
    العنود:وان شاء الله عادي يجيبونه
    بدور:أي عادي هو موجوال بس اكيد الاداره ماراح ترضى
    العنود:وش رايكم اجيب حقي بكرة؟؟
    ريماس:عندك زييه؟؟
    العنود:لا مو زيه بالضبط انا اللي عندي الايبر المطور..يؤ تذكروون اللي جابته مره مياسم بالغلط
    ريماس:ايه تذكرته خلاص جيبيه وناسه
    ندى:يالخبول واذا مسكوكم الاداره؟؟
    بدور:كل العالم عندها مو بس حنا
    العنود:طيب خلاص بجيبه بس اسكتوا ابي ادرس بلييز
    <<نصف ساعه يتبادلون الاجوبه والأسئله نصف ساعه وهم يضحكون على بعض من الحماس وانتهت النصف ساعه ودق الجرس على اللجنه الثانيه والزاد التوتر عند الصبايا وصار يراجعون بسرعه جنونيه ...
    ندى:بنات الدليل هذا مهم ولالا؟؟
    العنود:اشووف...ها ذا مهم حد الدعسه احفظيه زين
    بدور:بنات الاحكام تلخبط..
    ريماس:انتي اربطيها بالواقع وراح تسهل عليك
    ا.نوري:بنات يالله اللجنه راح تبداء
    البنات:ان شاء الله ابله
    <<وراحوا ركض على فوق عند اللجان ...خافوا ان اللجان جد افتحت وهم عند الدرج
    العنود طخ طاخ:اه <<الشعر بجهه والساق بجهه ودوروها ووين راحت
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    العنود:وووجع بنات معلوماتي طاحت
    بدور:ههههه بسرعه لميها قبل لا تضيع
    ندى:قومي بسرعه لحد يشوفك..هي ليكون تعورتي؟؟
    العنود:لا ماتعورت بس المعلومات طاحت
    بدور:حلوة بس لا تعيدينها ...باي اشوفكم بعد الاختبار
    البنات:اووووووكي باي
    عند اللجنه الخامسه...
    ا.نوري:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    ا.نوري:الاء ووين الشيله (البوشيه خخخخ)؟؟
    الاء بستفزازيه:تحت ماجبتها
    ا.نوري بعصبيه:تدرين ان عندك اختبار وليه ان شاء الله ماجبتيها؟؟
    الاء:يؤ نسيتها بعد مو بكيفي بعدين هذي طاولتي وش بيصير يعني
    ا.نوري:بس بلا طولت لسان بسرعه انزلي جيبيها قبل ما يبداء الاختبار
    <<بداء الاختبار وبدات الاقلام تكتب الا قلم واحد صاحبته منصدمه ماهي قادره تركز الاسئله تعرفها بس محتاره بحلها
    العنود بخاطرها:ياربي وش السالفه وربي اعرف الاسئله بس الحل ووينه اللي ذاكرته كله ووين راح ياربي ساعدني يارب مرر كثير على الاختبار وانا ما حليت الا اشياء قليله..ياربي ليه يصير معي كذا انا فرحانه علشان الرياضيات ويجي ذا ويخرب فرحتي ليكووون جد طاحت المعلومات عند الدرج وانا ما لميتها...يؤ عنيده بلا خبال شنو طاحت بكله هي علشان تطيح من راسك...استهدي بالله وحاولي تركزين وتدورين بالمستخبي داخل عقلك وان شاء الله يطلع معك شي مفيد...يؤ بس فشله وش تقول ابله نوري كسلانه مادرست...العنود بلا غباء وش عليك منها خل تقول اللي تقوله انتي اذا بتدرسين راح تدرسين لنفسك موعلشان غيرك ...وخذي وقتك كامل هو كله لك ماعليك من أي احد
    <<مر نصف الوقت واللجان افتحت والشله طلعت ماعدا العنود وانتهت نصف فترة ثاني وطلعوا والعنود ولا شي تغير عندها العالم كلها بره واللجنه فيها بنتين فقط لا غير
    العنود بحيرتها وتوترها تلعب بشعرها وتقطع فيه رجلها تهز هز "اللي يشوفها ترقص خخخ ":لالالالالالالالا كلهم طلعوا الا انا وربي درست وربي ليه كذا ليه ماحليت تأخرت مرررة ...هي ليكون اخذ دور ثاني ..تخيلوا بمادة دين اخذ دوور ثاني لا ليييه حرام انا درست وتعبت ليه كذا انا وش مسووويه علشان يصير كذا ... <<قطع تفكيرها صوت نوري
    ا.نوري:شنو مطوولين الوقت قرب يخلص
    العنودتتحلطم:بكيفنا بنجلس لاخر ثانيه هذا حقنا ..بعد تعرف تطرد ..بس جد ماباقي شي ابي اخلص ..باللعنه خلني اكتب اللي عندي واللي صح صح <<وبدات تحل وتكتب كل شي درسته ومتذكرته بس تبي تتخلص من الضيقه اللي فيها بأسرع ووقت ...وماصدقت خبر طنشت لها كم سؤال عجزت ماعرفت كيف تحلهم ..قامت وسلمت الورقه وهي حدها موصله عندها توب بالقهر والعصبيه وطلعت تغير المكان اللي هي فيه وتتنفس لها جو غير اللي داخل
    بدور:العنود تعالي هنا
    العنود:بنات وش سويتوا؟؟
    ندى:الحمد الله حلو حلينا وانتي؟؟
    العنود:قههههههرجنني تدرون شنو جنني اكثر مادة تعبت عليها ..بس في نفس الوقت حليت بس اسأله سخيفه اجلس ساعه عليها طووولت باللجنه ومابقى الانا وبنت من ثاني وابله نوري كانت عندنا وهي ملت قالت شنو مطوولين..من قلب طررردهمحترمه..انا عصبت فوق القهر اللي فيني راجعت الورقه بسرعه وسلمتها اذكر في سؤالخليته يولي فاضي
    ريماس:طيب الاختبار سهل ليه كذا معقدتها؟؟
    العنود:ماعقدتها بس الظاهر المعلومات طاحت عند الدرج
    بدور:هههههه قلت لك لميها بس انتي ما طعتي <<جتهم الاء
    الاء:العنود وش سويتي باختبارك؟؟
    العنود:زفت مثل خشت بليس انتي وش سويتي قالت لك شي ابله نوري؟؟
    الاء:لا ماقالت شي ..الا ماقلت لك انتي شفتي ابله نوري كيف تناظرك؟؟
    العنود:لا ماشفت كيف باشوف وانا دافنه راسي بالورقه
    الاء:ههه وربي عيونها معلقه فيك وانتي ابد منشغله بتقطيع شعرك
    العنود:كيف يعني مافهمت؟؟
    الاء:شنو مافهمتي يعني تناظرك وسرحانه كأن قدامها تلفزيون تراقب حركاته
    العنود:طيب واذا شسويلك؟؟
    الاء:مالت عليك وانا هذا جزاي اقولك يالله ولي <<وقامت
    العنود:ههههه تعالي خلاص
    ريماس:ههه ليكون زعلت؟؟
    العنود:لا ما اظن لولي حبوبه
    بدور:طيب ليه تناظرك نوري؟؟
    العنود:وانا وش دراني خلها تناظر اللي تبي وش اسوي لها يعني
    .....مين فينا ما داس الخطا!!...
    خليل:يالله همس انا طالع ربع ساعه وراجع جهزي نفسك
    همس:خلاص انا جاهزة انت روحوا خلص شغلك وارجع
    خليل:طيب يالله باي <<بعد نص ساعه
    همس:ياربي وش فيه تأخر؟؟"حاولت تدق عليه مايرد وبعض الاحيان يعطيها مشغول..ارسلت له مسج"خليل ووينك تأخرت""
    بمكان ثاني شخص ثاني ....
    خليل:معقوله كل هذت يطلع من همس يطلع من انسانه امنتها حبي وحياتي انسانه خليتها شريكتي بكل شي لييه يا همس لييييييييييييييييه يا بحر ليه همس بالذات ليه حلم طفولتي تطعني بظهري ليييييييييييه.."قطع عليه جووه مسج من هند"ارسل لها" لا صار خلك يستحق المسبه..سبه ترى العشاق غيرك يسبون..لا ابوه لابو الحب لابو المحبه..لابو الغرام اللي يحدك على الهون..لا تنتظريني ماني راجع لك"تم الارسال
    "شنوا وصف لكم همس صدمه شوي عليها ارسلت له"خليل فهمني صاير شي"ياربي وش فيه ليه يرسل لي كذا
    رد عليها"همس دام النفس طيبه عليك بعدي عني ماني بناقصك لا عاد ترسلين شي"
    "همس خافت من جد عليه بس ماقدرت تسوي شي غير تنفذ اللي يبيه"
    ...يوم الاحد...
    بالباص:
    العنود:بشري خلصتي دراسه؟؟
    مياسم:لا تو الساعه4افتح الملزمه بس درست فصلين باقي ثلاثه
    العنود:ها متى تخلصين يالمجنونه
    مياسم:اوووش اسكتي انا ووقتي ثمين ابي ادرس..ووبعدين الاختبار كله اختياري عادي
    العنود:طيب واذا اختياري تستهينين فيه يالخبله

  4. لحن آلأمل
    29-09-2011, 11:39 PM

    رواية بنات الثانوية / كاملة




    مياسم:عنيده عندك شي مهم يخص الاختبار تكلمي مافي اسكتي ممكن
    العنود:زين بسكت مالت عليك
    ..بالمدرسه...
    ندى:بنات متأكدين ان الاختبار كله اختياري
    العنود:ايه هي قالت كذا بس بصراحه انا درست على انه اختبار عام ام الفصل الاخير درسته طياري على انه اختياري
    بدور:انا بسأل الابله واتأكد واجيكم
    ريماس:بسرررعه استعجلي قبل ما ندخل <<<وراحت بدووور
    العنود:وش راح تستفيدون ماباقي غير دقيقتين ويبداء الاختبار اختياري ولا غيره راح تختبرون غصب عنكم
    بدور:بنات سألتها قالت انه كله اسئله متنوعه
    البنات:لالالالالالالالالالالالالالا
    ريماس:ماذاكرت زين توقعت انه اختياري
    العنود:تستاهلون محد قال لكم تهملون...بسرعه خلونا نرووح فوق
    "اكره ماعلي ان الابله تقول كلام وتسوي كلام ثاني ....زاد الخوف عند الكل قبل مايفترقون"
    بدور:بنات حللوني
    ندى:شنو رايحه تحاربين
    بدور وهي تستعد لنحشه:الاختبار كله اختياري <<واسحبها ركض للجنه
    ريماس:دبه خايسه معفنه خرعتني
    ندى:ههههههه حرام تبي تونسنا قبل ماندخل الاختبار
    العنود:هههههه استانستوا كله اختياري يالله بالتوفيق سلام
    البنات:سلام
    ...........عند بدوور......
    بدور "خخخ خرعتهم بس اهم شي فرحتهم قبلل ما ادخل اخاف يدعون علي وانا بالاختبار وما اتوفق ....اه ياربي حليت بس بعد باقي فقرات كثير...قلعه انا استاهل ليه ادرس على الطاير..يؤ ليكون يصير فيني زي عنيده امس يؤ لا هي كان عندهم ابله نوري بس حنا مالت عندنا ابله نورة ليه ما اقدر احل..يالخبله واضح لانك مادرستي اعترفي لنفسك وخلصنا"...يقطع حبل افكارها دقت الجرس وايد تسحب ورقتها ...
    بدور بصوت عالي :هييييي ماخلصت
    ا.نورةانشطفت قالت:ماخلصتي؟؟
    بدور: ههه لا ماخلصت
    البنات:هههههههههههههه
    ا.نورة:بس انتي وياها كل وحده عينها على ورقتها
    ....في الساحه....
    العنود:يجنن كله اختياري مدري اذا فيه اخطاء ولالا انا اللي علي سويته
    ريماس:هو حلوو اوريها بدير الخايسه خرعتني قبل ما ادخل
    ندى:هي للحين ماطلعت ؟؟
    العنود:هه تلقين جتها الحاله اللي جتني امس ونست كل شي

  5. لحن آلأمل
    29-09-2011, 11:43 PM

    رد: روآيــة بــنــآت آلثــآنــويــة / كآملة

    رواية بنات الثانوية / كاملة


    أنتظظرو الجزءء التاسسع عشر ~
  6. لحن آلأمل
    01-10-2011, 01:04 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة



    الجزء التاسع عشر..

    ريماس:هي اساسا مادرست زين ...خبله جت وهي بس مذاكره 3فصول
    العنود:حالها زي حال مياسم
    ندى:بنات مها ووين هي ما شفتها اليوم؟؟
    العنود:مدري يمكن لحد اللحين ماطلعت
    بدور:هاي بنات
    ريماس:واخيرا طلعتي <<وتنقض "وتهجم"عليها وضربه من هنا وقرصه من هناك
    بدور:أي أي يالمفترسه بعدي
    ريماس:تستاهلين ليه تخرعيني قبل الاختبار كان اللحين معلوماتي طايره
    بدور:لا تخافين انا اللي طارت معلوماتي مو انتي
    ريماس:احسسسن لان انا داعيه عليك
    بدور:مالت عليك يالنحيسه....عنووده جبتي الايبر حقك
    العنود:ايه جبته تعالوا نشغله اسمعكم اللي فيه <<وبطريقهم شافوا مها
    ندى:مها بشري وش سويتي؟؟
    مها:زفت الزفت ماحليت شي تخيلوا البنات طلعوا وانا توني بالصفحه الاولى
    العنود:يؤ ليه انتي مادرستي؟؟
    مها:بلا درست بس لانه اختياري مادرست بتركيز
    العنود:هذا غلطكم لان الابله قالت اختياري استهنتوا بالماده
    مها:يمكن ...بليز سكروا موضوع الاختبار لان من جد ضيق خلقي
    العنود:طيب يالله تعالي معنى نونسك..
    .....جهاز هضمي وامعاء دقيقه خخخخخخ....
    ريماس:حلو الاختبار صح؟؟
    العنود:يعني مو مرررره
    ندى:انا حليت واخطائي بسيطه
    بدور:عنوود وش فيك كأنك متضايه؟؟
    العنود:لا مو متضايقه بس فيني شوق حب
    ندى:ها انتي تحبين؟؟
    العنود:ايه طحت بشباك الحب مره ثانيه
    بدور:من اللي تحبينها معنا بالمدرسه؟؟
    العنود:اييه معنا كل يوم اشوفها فديتها
    ريماس:هذي الللي ماعندها حركات اعجب وحركات بنات يمين يسار
    العنود:انتوا وشدخلكم بعدين انا قلت احب مو اعجب الاعجاب غير والحب غير
    ندى:طيب ووين اللي تحبينها خليني اشوفها؟؟
    العنود:مو موجوده اللحين الا بقلبي
    ندى:شنو يعني غايبه اليوم؟؟
    العنود:مالت عليك اختبارت محد يغيب "اصرخت فجئه"ياويل قلبي وش حلاتها
    بدور:منو ووينها خلينا نشوفها
    العنود:يؤ وانتوا وشدخلكم جد لقافه باي انا برووح لمها بدور خذي الايبر عندك <<راحت وخلتهم
    بدور بقهر:تتوقعون من تحب؟؟
    ريماس:ليكون تحب مها؟؟
    ندى:يمكن انا دايم اشك بعلاقتهم ما اظن علاقة صداقه
    بدور:بس العنود ماعندها ذا الحركات ليكون تلعب علينا
    ريماس:يمكن بس هي كانت تناظر عند الدرج مافيه وحده حلوة انزلت؟؟
    ندى:يالخبله حتى لو مو حلوة راح تكون حلوه بنظر العنود
    بدور:ياربي منو تحب وربي اشك انها تستهبل او انها تحب نوري
    ريماس وندى بصدمه:نوووووووووووري
    بدور:هي وش فيكم ماشفتوها لما صرخت عنيده هي انزلت
    ريماس:لا يتهيئ لك العنود تكرها شلون تحبها
    بدور:اقص ايدي من الكتف اذا ماكانت تحبها
    ....عند العنود ومها....
    العنود:مها عندك شي؟؟
    مها:لا ماعندي شي وش فيك؟؟
    العنود:متضايقه وابي اكلمك؟؟
    مها:تعالي معي <<امسكتها واسحبتها من ايدها وخذتها معها بمكان هادي
    العنود:ليه جبتيني هنا؟؟
    مها:علشان تاخذين راحتك وتفضفضين..قولي وش فيك؟؟
    العنود:انتي اللي وش فيك وربي انك تغيرتي ابد ولا كأن عندك صديقه تعرفينها اسمها العنود من ايام الابتدائي شنو يعني صديقاتك اللي بثالث خذوك من عندنا لقيتي لنا بديل ....
    مها:خلصتي اللي عندك؟؟
    العنود:لا ماخلصت ..مها بليز لا تربطين اللي صار لك مع ربى حنا مالنا علاقه؟؟
    مها:العنوود وش ذا الكلام انا من متى زعلت منك؟؟
    العنود:انتي ماتزعلين انتي تكتمين لييه حنا مو صديقاتك قولي لي اذا ماوقفنا معك بضيقتك متى نكون حولك؟؟
    مها:العنود انتوا اللي ما تسألون انتي اللي قطعتي انتي اللي تجين للفصل بس علشان ندى ..العنود انتي غيوووووووووووره بعد ما خليتوني اقطع علاقتي بحصه وصيته لانكم تغارون منهم تبوني اللحين اقطع علاقتي بدلال
    العنود:لان انتي ماتعدلين اذا كنتي مع وحده نسيتي كل اللي حولك..بعدين كل اللي تكونين معهم ماينطقون ابد كلهم حشرات
    مها:ايه حشرات لانهم خذوني منكم؟؟
    العنود:بالضبط ..انتي شنو اللي فيك ليه تكتمين؟؟
    مها:توك تجين تسألين ..ووينك عني قبل ووينك لما تركتني ربى لا تقولين ان السبب مني لاني اسكت وما اشكي لان انا من نفسي ما احب اتكلم لاحد واقثه بهمومي..العنود انتي اللي بعدتي بالمتوسط خذتك مني ندى وبالثانوي مياسم وهمس حلوا مكاني بأكمل وجه
    العنود:مها تدرين انك بقلبي مستحيل حد يحل مكانك مها عشرة8سنين مستحيل تنسي او أي احد يقدر يحل محلها
    مها:خلي العتاب بعيد عن علاقتنا وطلعي اللي بداخلك وابكي واضح ان الدموع شوي وتنزل اهم شي انتي ترتاحين<<حضنتها
    العنود بنبرة الم:ودي ابكي ودي اصرخ باللي داخلي بس ماني قادره كل شي مكتووم...مها لا تتركيني محتاجتك؟؟
    مها:اتركك ووين ارووح انا معك
    العنود:ابوي قال ان الرابعه يمكن تفتح ويبي ينقلني انتي بترووحين؟؟
    مها:انا يمكن احول منازل
    العنود:لا ليييه حرام خلك معنى؟؟
    مها:وربي ظرووف ما اقدر اسيطر عليها ومجبره اني احاول منازل وبصراحه انا مليت
    العنود:تخيلي اننا نفترق بعد العشره هذي كلها ؟؟
    مها:لابد من الفراق مو هذي الدنيا يمكن نفترق اللحين بحياتنا احسن من اننا نفترق بسبب موت لان الدنيا يمكن تجمعنا ثاني
    العنود:حاسه بضيييقه بتذبحني مدري ليه احس ان وحده منكم بترووح للابد
    مها:استهدي بالله هذي وساوس بليس..اذا رجعتي البيت صلي لك ركعتين واقري كم صفحه من القران ان شاء الله ترتاحين
    العنود:ان شاء الله...طيب تعالي اللحين خلينا نرووح لشله... <<عند الشله
    البنات:السلام عليكم
    الشله:وعليكم السلام
    ندى:العنود..بدور تبكي؟؟
    العنود:ليه وش فيها؟؟
    ندى:مدري مارضت تتكلم روحي لها يمكن تقول لك <<راحت لها
    العنود:بدوور وش فيك؟؟
    بدور تمسح دموعها:مافيني شي بس متضايقه
    العنود:تلعبين علي قولي وش فيك؟؟
    بدور:بس سمعت انشودة دواوين وبكتني
    العنود:صاير بينك وبين امك شي؟؟ <<طاحت بدور بحضن عنوده تبكي
    العنود:بدور وش فيك صاير شي تكلمي لا تكتمين؟؟
    بدور:تعبت وربي تعبت ماني قادره اتحمل جفاها ولا قسوتها علي
    العنود:هدي شوي علشان افهم وش فيك؟؟ <<دقايق على ماهدت بدور
    بدور:زي ماقلت لك امي جافه معنا مررررة بالتعامل فوق هذا كله محملتني مسؤلية البيت كلها وربي بس تشوفني ادرس ضروري تطلع لي أي شغله علشان ما ادرس ..ومعنده ماتبي شغاله علشان انا اللي اشتغل...العنود وربي احاول ارضيها بس هي مايعجبها شي دايم تتذمر من كل شي اسويه ماني عارفه شنو اللي يعجبها
    العنود:استغفر الله يارب ...النوع هذا من الامهات صعب التعامل معه وخصوصا انه منتشر
    بدور:ههههههههههههههههههههههه
    العنود:ههههه ايه كذا اضحكي....اي صح انتي ليه تضحكين؟
    بدور:أسلوووبك يضحك اللي يسمعك يقول بروفيسورة ههههه
    العنود:شوفي انا ماعندي حل لمشكلتك بس مالك الا الصبر وادعي لامك ان ربي يغير من طبعها ويعطيها حنان زايد توزعه على عيالها...وممكن اللحين تقومين معي نرووح نفرفش مع الشله وننس الهم اللي لاحقين عليه
    بدور:ههه طيب يالله
    .........بعدك عذاب....
    "ان كان تعذيبي يسرك ويرضيك..عطني عذاب وخذ بداله سعاده..اهجر على كيفك وزد تحديك..وانا بدال الهجر احبك زياده..لك مني ابكي كل ما حل طاريك..لين البكاء مع الوقت يصبح عادة..مهما حصل يازين ماني بناسيك..اسمك نقشته دمع فوق الوسادة"تم الارسال الى عاشقي المتصل
    ارسل لها"مابيني وبينك مشاريه وعتاب ...شف دربك اللي جيت منه تدله..ماراح تغلبني لو الحب غلاب..من حضرتك علشان القلب تذله..كنت القريب وكله اغراب..حتى القمر لا غاب شفتك محله..رح واعتبرني واحد اذنب وتاب..ماني بثوب تلبسه ثم تمله"
    ........يامسرع الايام...
    طوولالاسبوع الايبر يكون موجود بالمدرسه وكل يوم تاخذه بنت اليوم كله كان عند العنود ماعطته حد بس قبل ما تدخللاختبار البلاغه ..
    عايشة: ابيه عادي اخذه؟؟
    العنود:عادي خذيه بس بعد اختبار البلاغه اخذه منك اووكي
    عايشه:اووكي بعد الاختبار تشوفيني عند المقصف
    "بعد الاختبار "
    ندى:ماكنت متوقعته بالسهوله هذي ولازم أخطاءوالله خطاء واحد انا خبله كتبت الحل صح بس لما جيت اراجع غيرت الاجابههههه
    العنود:ههههههه مره ثانيه ركزي لا تغيرين اجابه انتي متأكده منها
    ريماس:هذا حنا اذا ما استجعلنا بالحل ضروري نستعجل بالمراجعه
    العنود:خلاص اختبار وعدا ...من تروح معي لعيووش ناخذ الايبر منها
    ريماس:انا بروووح معك
    بدور:طيب حنا ننتظركم هنا فووق
    العنود:اووكي..سي يو
    ..........تحت
    العنود:عايشه عيووووش العوووووووش
    عايشه:هلا عنوده
    العنود:هلا فيك ممكن الايبر؟؟
    عايشه:اسفه بس هو عند الاداره
    العنود بصدمه :شنو كيف وصل للاداره؟؟
    عايشه:كنت جالسه عن الدرج واحاول اشغله شوي الا اشوف ابله نورة ونوري فوق راسي واخذوه مني
    العنود:طيب اللحين وش اسووي ؟؟
    عايشه: وربي حاولت اني اخذه منهم بس قالوا لي تبينه خذيه من الادارهوانا ماقدر ارووح الادارة لان اذا رحت بيسوون معي تحقيق وانا مادري وش اللي فيهوموانا اللي جايبته
    العنود بحيرت الدنيا:اوكي خلاص انا اتصرف
    عايشه:طيب شنو اللي بتسوينه؟؟
    العنود:خلاص انتي مالك دخل الغلط مني ان انا جايبته اهم شي انك طلعتي منها...اوكي باي
    <<<رجعت لشله
    ريماس:بنات مصيبه
    ندى:خير وش صاير؟؟
    العنود:الايبر طاح بايد نوري ونورة
    بدور:شنوو شلوووووووون وش بتسووين؟؟
    العنود بقههر:مدري شلون مدري كل اللي قاهرني مصايبنا اكثرها مع نوري وربي انها وجه نحس
    ندى:ههههههههههههههههههه
    العنود صرخه:وووجع لا تضحكين
    ندى:انتوا وش تبون من نوري ؟؟
    العنود:الللي ابيه تطلع من حياتنا كلها ...المهم اللحين ووش نسووي؟؟
    بدور:طيب الايبر من عنده عند نوري والا الاداره؟؟
    ريماس:لا عند الاداره
    بدور:هم يدروون انه حقك؟؟
    العنود:لا ما اظن عيوش ماقالت لي انها قالت لهم حق منو
    بدور:خلاص بحطها براسي وانا اللي برووح الادارةوبقول انه حقي
    العنود:طيب ترووحين بس اذا المديرة قالت وقعي تعهد ناديني لاتوقعين انتي
    بدور:انتي ماعليك انا المديرة اعرفها
    راحت عند الاداره وطلعتوماتكلمت...
    البنات:وش صار؟؟
    بدور:اقولك وماتعصبين؟؟
    العنود:اخلصي انا حديمتوتره <<وكان بأيدها علبتين مي تضربهم في بعض من عصبيتها
    يتبع..

  7. لحن آلأمل
    01-10-2011, 01:08 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة



    ندى:العنود هدي لعنتي خامس العلب
    العنود بدموع على طرف:ان ماحطيت حرتي بالعلب راح احطه باللي قدامي..بسرعه تكلمي
    بدور:وقعت تعهد
    العنود:ليه خبله انتي ليه تحطينها براسك هوحقي
    بدور:ماعليك خلاص انا وقعت والاداره بتشووفين يرمون التعهدبالزباله
    ريماس:طيب ووين الايبر؟؟
    بدور:مارضت تعطيني اياه
    العنود:ليه وش تبيفيه؟؟
    بدور:تقول لازم ولي امرك يجيبه
    العنود:ها ومنو اللي بيجيياخذه
    بدور:بحاول اكلم واحد من اخواني يجي
    العنود:يالله السالفه مو معديه تدرينرووحي قولي لها انه مافيه شي واذا تبينا نفتحه انا افتحه بس خلاص ماله داعي يجي ابوكولا اخووك
    بدور:قلت لها بس هي تقول لا لاخوك ولا ابوك لازم اختك او امك علشاننتفاهم معها
    ندى:وامك ماتقدر تجي اختك ترضى؟؟
    بدور:مدري بكلمها
    العنود:تدرينانتي مالك ذنب انا برووح للمديره وبنقول لها الصدق
    بدور:خبله انتي تبينها تقول كذابههي خلقه اول ماقلت لها انه حقي ماصدقت لان الاستاذه نوري قالت لها اسامي بنات غييروبكذا بتشك انا حنا شله ومتعاونين
    العنود:طيب واللحين وش انسوووي معقوله بخليهعندها اخاف يفتحوونه
    بدور:خلاص الاداره امان وكل شي طاح علي انتي مالكدخل
    العنود:بكلم شموخ يمكن تقدر تكلمهم؟؟
    بدور:ليه تكلمينها خلاص انتي كذاتكبرين السالفه قولي لي ابووك بيجي ياخذه انتي نسيتي ان شموخ مسافره
    العنود:مجنونه اقول لابوي هو خلقه مو راضي اشتريه هالدور اقول انه موديتهالمدرسه
    بدور:خلاص سكري السالفه والسبت نشوف الحل لا توترين نفسك
    العنود:وربيبلشه مصايبنا ماتصير الا يوم الاربعاء وربي اني كرهت هاليوم
    ريماس:يابنت حرام استغفري ربك
    العنود:استغفر الله استغفر الله
    بدور:طيب يالله البنات طلعوا علىالبيت خلونا نطلع
    العنود:شوفي اذا اختك مارضت تجي خلاص انا بقول لابوي
    بدور:طيب ابوكبيهاوشك
    العنود:بيهاوشني اول بدايه بعدها بيسكت ولا تدرين اكلم عمي اخليهيدور حل لاني متأكده اذا جا هو ماراح يعطونه
    بدور:خلاص انتي لا تستعجلين خلينا نشوف السبت وشيصير
    .......كل هذا خوف ......
    سعود بصراخ:عنيييييييييييده
    العنود:ها خيير وش فيك اسمع انا ليه تصرخ؟؟
    سعود:من اليوم وانا اناديك وش عندك سرحانه
    العنود: ماعندي شي بس متضايقه
    سعود:افا تتضايقن وانا اخوك .."يجلس جنبها"شوفي عندي لك نصايح علشان تكوني فتاةمرحهمحبه للحياه
    العنود:قوول فرفش خلنا نسمع الدرر
    سعود:لا تتمسخرين المهم اول شيلابد من تغير النظرة الي الحياه
    العنود:طبعا اذاماغيرتها ماراح اعيش
    سعود:ثانيا خلي المرح جزءا من أسلوب حياتك
    العنود:وهذا اللييصير بس كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده
    سعود:طيب انتي اسعي للمرح والضحك بنفسك؟؟
    العنود:طبعا لان من النادر الاقي خلق تنثرالفرح قدامي
    سعود:ومن الاشياء المهمه انك توثقي صلتك بالا شخاص اللي يتمتعون بالفكاهة و المرح
    العنود:شنو تبيني اصير هبله زيهم من كثر ما اماشيهم
    سعود:لا مو كذا بس حاولي تتقربين علشان يسعدوونك وتعلميكيف تتسامحين مع الاحداث اليوميه المزعجة وتتخطينها
    العنود:طنش تعشتنتعش وخل غيرك يرتعش ولا همه لاتخاف انا اوكي بالتطنيش
    سعود:حللو وبكذا تقدرين انك تننظرين دوم الي المستقبل ولا تفكرين في الماضي
    العنود:صعبه شوياختك ماتقدر تعيش من دوون ماضي
    سعود:بلا تقدرين اشغلي نفسك باهتمامك بالناس ومشاعرهم
    العنود:اه هذي اهم خطوووه واصعب خطووه
    سعود: اخر نصيحه تأكدي أنا سعداء الحظ في الحياههم من حباهم الله بروح الدعابه والمرح
    العنود:الحمد الله عندي شويت مرح...انت وش فيك طريقة كلامك متغيره
    سعود:ههه اطبق عليك اللي تعلمته من الشباب اليوم
    العنود:وش متعلم منهم؟؟
    سعود:ناظري فيني وحطي عينك بعيني
    العنود وهي تناظره:ووجع نظراتك تخررع
    سعود:لحظه لا تفريين خليني اركز <<بعد لحظه
    العنود:شنو اللي شفته بعيوني يا بروفيسور؟؟


    سعود:أنتي شخصيه لهاشعبية بين الناس
    العنود:هذي صح بس مو أي ناس تتقبلني
    سعود:مالت عليهم المهم عندك مشاكل تواجهك قدام الناس؟؟
    العنود:صح وبقوووه مشاكل كثيرة
    سعود:افا عندك مشاكل واخوك ماتقولين له؟؟
    العنود:سعود مشاكلي محد يقدر يحلها غيري..ممكن تكمل تغريدك وتقول شنو اللي تشوفه بعيوني
    سعود:طيب بس اقولك اذا احتجتي شي اخوك موجود
    العنود:ان شاء الله انت اول واحد ارجع لك
    سعود:نكمل..أنتي من أفضل الأشخاص اللي يسوون الأخطاء
    العنود:ههههه ام ذي مدري وش اقول عنها والدليل اللي صار اليوم
    سعود:شنو اللي صار اليوم؟؟
    العنود:مع الايام راح تعرف كمل؟؟
    سعود:طيب الحب شيء عميق فيك و مؤمنه به
    العنود:ممم يمكن ههههه
    سعود:يمكن ها بسرعه اعترفي من تحبين؟؟
    العنود بحياء : ووجع من بحب يعني اكيد احبببببببك انت
    سعود يقرصها بخدها :وانا احبك اكثر مو انتي توأم روحي بس انتي اللي بعيده عني دايم اشوفك مع خليل قريبه منه اكثر من انك قريبه مني
  8. لحن آلأمل
    01-10-2011, 01:11 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة



    العنود:هههه شنو تغار منه؟؟
    سعود:حيييييل مو كافي ان هو متزوج وانا لا

    العنود:ههههههه خلاص خلص دراسه وتوظف وانا اللي بعرسك
    سعود:اكيد انتي بس من هنا لليوم خلك معي خلي خليلوه يولي عنده مرته
    العنود:طيب ان شاء الله اتقرب منك بس الفتره هذي اعذرني لمدة اسبوع
    سعود:ادري علشان الاختبارات..ماعلينا خليني اكمل ناظري فيني..الناس يظنون انك شخصيه مثيره
    العنود:وبزياده بصراحه دايم يشوفوني اني اقدر اسوي كل شي
    سعود:طبعا مو انتي اخت سعود تدرين هذي الصفه فيك انتي تحبي انك تخلين الناس يضحكون
    العنود:يب يب صحعليك هذي صفه موأكده
    سعود:طيب النجاح تحصلين عليه بسهولة
    العنود:اشك فيها هذي لان بعض الاحيان افشل
    سعود:يا كذابه منو اللي كل سنه تجيب ممتاز؟؟
    العنود:انا بس قصدي اني افشل باختبارات الحياه والمصاعب اللي اواجها
    سعود:انتي تعالي واستشيريني واعطيك الحلول الاكيد انها ناجحه
    العنود:هه يا عيني انا على الواثق ..دامك ناجح بحياتك ليه ماتنجح بدراستك؟؟
    سعود:ما احب الشي الالزامي ابي كل شي بكيفي حتى الدراسه ..."يقوم من عندها"انا طالع تامرين على شي؟؟
    العنود:خذني معك طفشانه
    سعود:امممممممممممممممم افكر
    العنود:سعوووودي انا اختك توأمك تخليني وترووح؟؟
    سعود:كسرتي خاطري بسرعه البسي عبايتك <<العنود من فرحتها حضنته
    العنود:يابختي انا عندي اهل الله لا يحرمني منهم
    سعود:ههههه والله لا يحرمهم منك...علشان تعرفين انك غاليه عليهم ويحبونك بس انتي اللي مبعده عنهم وحاطه نفسك بقوقعه منعزله عن الغير ليه مدري؟؟
    العنود:يؤ خلاص بسك عتاب انا وعدتك اني برجع لكم بس عطووني مهله
    سعود:طيب نشوف بعد اسبوع ....اللحين ممكن تستعجلين وتخلينا نطلع
    العنود:ثواني وانا عندك
    ......................عند بدوور.........
    بدور تقريبا كانتحدها تعبانه نامت من الساعه11بالليل وحطت منبه جوالها على الساعه 4الفجر لصلاة …وطول ماهي تحاول تنام من التعب اللي فيها اخوانها ياللعبونبغرفتها كل ماطردتهم يرجعون لان ابوها موجود ومافيه الا غرفتها ابوها مايسمع الصوت منها...هو صدق ان صوتهم خفيف بس ولو...بدور نومها خفيف وتحس انه مزعج المهم يمكن مانمت الا الساعه1جات الساعه4وصاح المنبه وهي لما صحت كانت مفكره ان اخوها فهد حاط جواله هو تحت المخده علشانيزعجها وهو مسكين بياخذ جوالها يطفيه...
    بدورعلى طول صحت معصبه سحبت الجوال من تحتالمخده وخذ طاخ على صدر اخووها <<<من لذت النوم ماتنلام
    فهد:يالغبيه جوالكقومي صلي
    بدور ماهي مستوعبه:انت تدري ان توني نايمه وانتوا مسوين صدعه ضف وجهكبره
    فهد:مالت عليك قومي صلي
    بدور:ماعليك مني ماني قايمه طف النوربسرعه
    نامت وما صحت الا الساعه 5 وصلت ورجعت نامت ...
    بالمنتدى...
    العنود...
    "ووووووووعطففشششششش…مالي مزاج اذاكر….كل مامسكت الكيمياء دقايقارممميه ماللي خلق…دعوواتكم لي وربي مافيه وووقت….بحاول بعدالمغرب ادرس عن جد الجد"
    " عندي حالةملل…ماني عارفه ابي شنو…ولاني عارفه ارووح ووين…محتاجه اشوف شي يسعدالقلب الحزين….يمكن محتاجه حب…يهزني ويلفني من كل اتجاه…يمكن محتاجهقلب…يحس فيني ويرد كل مشاعري للحياه..اه منك يالحياه"<<بقلمي
    مياسم..
    "واخيرا رجعتاليوم الاربعاء راح اقول وش صار بأسبوع الاختبارات"
    اول شي اختبار الرياضيات حلو ماتوقعته كذا
    الفقه بس فيسؤال عن عقوبة مادري حد كل من وهي 4 فقرات
    انا على طول تذكرت الجلد بس ماأدري ايواحد منهم حده الجلد
    المهم كتبت الجواب


    يتبع..

    كله الجلد عشان اضمن درجه
    وكنت نعسانه قلت يالا خليني احل بسرعه علشان انام
    وانا احلاي كلام وقلبت الورقه وانا انام على الطاوله والبنات توهم ماوصلوا الصفحه الثانيهتقريبا نمت ربع ساعه
    ولما صحيت كأني بعالم غريب بعدين مادري هم بدوالأختبار ولا لا نسيت اني حاله
    وانا متوتره افتح الورقه ولا هم للحين مابدواواخيرا فتحت الورقه
    وقريت حلي والله انه يضحك وعدت على الاجوبه اللي كنت فيهمسكرانه
    والفيزياء كله اختياريوعطتنا ملزمه
    بس انا ذاكرت الساعه 2 ونص الفجر بعد مو ذاكرت والله قريته قرايهيعني هو فهم
    ورحت للمدرسه وانا ماخلصته والحمد لله اتوقع اني ماخذه 28 < شوفوالعقل بس
    لحظه ابي اروح ليوميات العنود عشان اشوف الجدول نسيته
    ايه صح علينانحو وحديث
    والله رحت للمدرسه وانا مافتحت شي " الله يخليالباص
    والحمدلله سهل
    الحديث ما أذكره شكله حلو
    والاحياء" عقده عندي ما أدريمن وين اذاكر
    وقبل ما أروح للمدرسه كتبتلأمي رساله عشان تعطيها ابوي وطبعا هم نايمين حطيتها
    بمكان واضح كتبت فيها
    " يمه قولي لأبوي يجيني الساعه 8 للأسباب التاليه :
    غبار
    علينا بكره مادتين "" اللي يسمع راح اذاكر
    وزحمه "" هذي مالها داعيكأني اول مره اروح للمدرسه
    يمه لا تنسين
    مع السلامهمياسم"
    ودي اشوف وجه ابوي وهو يقرا تلقونه يضحك علي تعرفون هو مثقفيعني الرساله لازم
    تتألف من البسمله والمحتوى و..........................الخ
    بعدين ذاكرت ورقتين وبالباص ذاكرت مع العنود بس والله اني استفدتمنها
    والاختبار يمشي الحال ولما طلعت من الاختبار قلت لصديقاتي اذا ابوي طيبويحبني راح يجيواذا العكس ماراح يجي
    وطبعا المدرسه وش لون ينادون البنات اللي يبون يستأذنون يقولونبالمايك فلانه بنت فلان كأنا بعرس
    بس الحمد لله نادتني بنت قالت ابوك جاوالبنات احلللللللى ابوك يحبك
    ورجعت البيت تحممت ونمت
    اليومكالعاده مافتحت شي بس يعنني قدام امي اذاكر اخذت ورقتين بس قريتهم
    الحاسب ذاكرتورقه وحده وبالباص مع العنود
    والله عطتني معلومات فادتني الله يوفقها
    والبلاغه والله خفت منه لأني ماذاكرت وهو يلخبط بس الاختبارعجبني
    وهذا المختصرر المفيد ....دعواتكم مع السلامه"
    ......الاسبوع الثاني من الاختبارات.......
    بدور:همم وش سويتوا بالاختبار؟؟
    ندى:مررررره سهل ولا ارووع
    العنود:خميس وجمعه ابد انسدت نفسي عن الدراسه وماذاكرت كيمياء الا من الاوراق بس قلت بدرس الدفتر الفجر ونمت الساعه12وراحت علي نومه وماصحيت الا 6 وبسرعه بسرعه جهزت وانا بالباص مع مياسمراجعت الاوراق الحمد الله الاختبار كله منها يعني ضامنه 25درجه مدري عنالباقي
    ريماس:خلونا من الماضي وخلكم بالحاضر ابيات الادب حفظتوها؟؟
    بدور:اكيد انا لا
    العنود:ولليه ان شاء الله..ابي اعرف انتي شلون تنجحين على ذا الاهمال
    بدور:حرام عليكم وربي ماني مهمله بس ما احب ادرس كثير انتوا تقطعون نفسكم وتجيبون نسبه حدها 96
    ريماس:مو احسن من ان نجيب جيد جدا
    بدور:ابي اعرف وش بتستفيدون من الشهاده خصوصا انها اول ثانوي ومالها اهميه غير انك تنجحين وانا زيكم ما اتعب نفسي وانجح وتروح بحر زي شهاداتكم ف من البدايه ليه اتعب نفسي
    العنود:انتي الكلام معك ضايع...خلينا ندرس احسن من ان نضيع وقت
    بدور:اوووف بكرة انجليزي صعب؟؟
    ندى:لا تكذبين والله مو صعب ما في اسهل منه انتي احفظي اللي عطتنا ويصير سهل
    العنود:احفظي التعبير اللي تتكلمين فيه عن نفسك اسهل منه مافي وانا متأكد انها راح تجيبه
    بدور:انا ما حفظة ادب علشان احفظ انجليزي
    ريماس:هذا وانتي تحبين نوري لو ما انتي تحبينها وش بتسوين؟؟
    بدور:ما افتح ولا شي حتى الاوراق
    العنود:انتي لو تبين مصلحتك درستي...بنات ابي اتمشى وانا اذاكر من تروح معي؟؟
    ندى:انا بروووح معك...ريماس حاولي بذ اللي جنبك خليها تدرس سي يو
    ……الانجلش وما ادراك ما الانجلش…..
    "بصفحة اليوميات"
    رجعت البيت وصليت ونمت الساعه 1 وصحيت المغرب بديت ادرس الساعه 7 كان علي انجلش ودرست كل شي جت الساعه وحده قلت اني بنام والفجر اراجع وادرس المحادثات بس لما حطيت راسي على المخدة طار النوم اه من يقدر ينام وعليه انجلش <<حاطه في باللي اني اجيب درجه غير متوقعه ودي مرة بحياتي اخذ فيه ممتاز ...
    نطيت وبديت ادرس ...."

  9. لحن آلأمل
    01-10-2011, 01:13 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة




    نسيت اقول لكم الساعه1بداء يجينيرقم غريب على الموبايل كل مارفعت اسكت محد يرد عطيته سعود ونفس الشي ما يرد اخرمرة دق انا رفعت حاط لي صووت ميه مفتووحه انا ضحكة محد خسران غيره وكملت دراسه "
    علىالساعه 3تليفون البيت بداء يدق سعود كل مارفع محد يتكلم ...
    سعود:العنود تعالي يمكن اذا سمعواصوت ناعم يتكلمون؟؟
    العنود رفعته وطلعت بدور:هلا بدير وش عندك داقه اللحين فيك شي؟؟
    بدور:لا مافيني شي بس ابي اسألك انا اوراقي ناقصه القاعدات نفسها بالكتاب؟؟
    العنود:وحضرتك تو تكتشفين انها ناقصه..وبعدين اكيد نفس اللي بالكتاب مو معقوله الابله تعطينا شي من بره الكتاب...تعالي اللحين انتي درستي شي؟؟
    بدور:بس درست القاعدات واللحين بدرس الاوراق اللي عندي واللي ناقصني بدرسها الصبح
    العنود:طيب انتي اللي من اليوم تدقين وكل ما رفع اخوي ماتكلمينه؟؟
    بدور:لا والله هذي اول مرة ادق وانتي رفعتي
    العنود:يعني مو انتي اللي تدقين على الموبايل من الساعه وحده؟؟
    بدور:لا والله مو انا انتي وش فيك؟؟
    العنود:مافيني شي بس تجيني ارقام غريبه مدري منو
    بدور:طيب انا مقدر اطول تامرين على شي
    العنود:لا مشكورة بس ادرسي زين اوكي
    العنود:اوكي باي
    "بعد ماخلصت من التليفون كملت وهي تدرس غفت لهاغفوه النور كان شغال والغرفه مفتوحه لان هي كانت خايفه تروح عليها نومه حطت المنبه على الساعه4.30الفجر
    دخل سعود يصحيها ومعه محمد وهي يمكن تو صار لها نص ساعه من نامت هيتحس فيهم بس اللي ما تحس فيه هو وش تقووول كل اللي تذكره انها تصرخ وتتهاوشتسمعهم يتكلمون معها بس بعد ماهي عارفه وش يقولون والمشكله انها ترد…
    شوي لماصدق حست فيهم ومعصبه حدها نطت من السرير تصرخ والله بس فزت هم بعدوا عنها كل واحدبجهه
    العنود:شنو انتوا ماتفهمون مافيكم عقل توني نايمه اصلي ما اصلي مالكم دخلوالمدرسه بالطقاق "ترجع تنام واشوي وتقوم يالله "بره وسكروا الباب وطفوا النور
    سعود:الشرهه موعليك الشرهه على اللي يصحيك
    طلع وهو معصب العنود رجعت تنام صحت 5.30على طول اولمافتحت عينها شافت سواره حقتها على شكل قلب هي تحبها مووت مقطوعه تنط بسرعه الصاله وحاطه ايدها على خصرهاومعصبه…
    العنود:منو اللي قاطعها؟؟
    سعود:والله مو انا اللي محركهها
    العنود:اكيد ذا البقر الليجنبك<<محمد نايم جنبه
    اسعود:حرام عليك والله مو هو ماسوهشي
    العنود:ايه علينا تسوون بلاويكم وبعدين مو انتوا
    سعود:ضفي وجهك مع ذا الوجهمن صباح ربي الوجه معتفس
    طنشته وراحت تصلي بعد ماخلصت من الصلاه شافت خبز منالمخبز جايبه لها ابوها عند صلاة الفجر لما جت تاكل شافت الكيس مفتوح والخبز بارد اخذت الكيس وراحت الصاله وبنفس الحالهالوجه معتفس واليد على الخصر..
    العنود:اللحين انت لما اخذت لك خبز ليه ماسكرت الكيس؟؟
    سعود:والله سكرته؟؟
    العنود:لا تكذب شوف الخبز بارد بعدين ابوي جايبه لي مولك
    سعود:ضفي وجهك بس انتي تدوورين اي شي تبين تتهاوشين على ذا الصبح رووحي بسذاكري مافيه وقت
    العنود:مالت عليك <<<ومشت وسعود عصب <<<< جد متقلبت المزاج
    سعود:بس بدا الغرور على ذالصبح
    <<ههههه الله يعينك على ذا التوام>> المهم راحت افطرت بعد ماخلصت وهي طالعه من المطبخ لازم تمر على الصاله
    سعود:حمد الله والشكر المجنونه صاير فيها شي
    العنود:موت من الحره
    سعود:لالعقل فاصل ماينشره عليك
    طنشته وراحت تراجع وجهزت قبل مايجيها الباص…
    راجعت على السريع وجهزت نفسها اللين جا وقت الباص وفي الباص توترت اكثر منمياسم الدبه مادرست شي مسويه فيها فاهمه وماله داعي تدرس وصلوا المدرسه التوترزاد ...
    العنود:بنات وربي خايفه انه يكون صوووي شععبب
    البنات:ههههههههههههههههههه
    العنود:بنات بليز لا تطحكووووووووون
    ندى:ههههههه شنو صوي شعب ولا تطحكون انتي شنو ماكله على الصبح؟؟
    العنود:ماكله هاز وهاف هم اللي مخليني اقط بلديات
    البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدور:شنو بلديات اسمها بدليات
    العنود:وجع لا تدققون لاني من جد متوتره وخايفه
    ريماس: كل هذا منالانجلش ؟؟
    العنود: بلاك ماتدرين وش مسوي فيني...
    .. دق الجرس والبنات بدوا يدخلون اللجانالعنود تفر على المدرسه وتراجع بعد ماخلصت راحت عند اللجنه شافت نص البنات بره معاقبينهمليه متأخرين وهي منهم وقفوهم بره خمس دقايق ومن النذاله مايخلونهم يراجعون وفوق هذاكله دخلوهم وجلسوهم 10دقايق من دون مايعطونهم الاوراق ناس عندها وناس لا ..
    بعد الاختبار...
    بدور:ها بشري يالمتوتره؟؟
    العنود: الحمدالله حليييت الاختبار يهببببل ان شاء الله ما انقص اكثر 29 او28واثقه منالدفاره كتبت لابله نوري تعبيرين واحد هي طالبته والثاني انا كتبته من كيفي واللهالورقه مليانه ولا كتبت لها اخر الورقه بالرصاص"thanks very much honey..God bless you..god pleased you"
    ريماس:اخص يالخطيره
    العنود:هه علشان ابين ان انا شاطره بالانجلش..بدور انتي وش سويتي؟؟
    بدور:التعبير نزلت له الكلمات المساعده مع الاضافه اسمي وعمري والمحادثه كتبت من عقلي والقاعدات حليتهم والقطعه حليتها يعني اجيب18..20
    العنود:لا والله وانتي مستانسه وفرحانه؟؟
    بدور:اكيد انا بالعاده اطلع والورقه فاضيه
    ندى:تعالوا نجلس تعبت وانا واقفه؟؟
    وجلسوا جلستصراحه قالوا فيها اللي يعجبهم في بعض واللي مايعجبهم
    بدور:نبداء في منوا؟؟
    العنود:من الصغير اللين الكبير؟؟
    ندى:لا والله خلوها من الحروف احسن
    العنود:علشان تورطوني اول وحده؟؟
    ريماس:ههه وهذا المطلوب
    العنود:خلاص وافقت ابدوا ..يالله من عند بدور
    بدور: نبداء باللي يعجبنا....انكاتحلين المشاكل هههههه ترانا نسميك تقوموري
    العنود:مالت عليكم الللحين انا تقوموري
    بدور:قصدي بالصفات مو بالشكل
    ريماس:اممم انا يعجبني فيك انك مرحه مع المدرسات مافيهحساسيه بينكم تعاملينهم مثل خواتك
    العنود:امممممممممم انا احس ان علاقتي فيهم عادييه ...
    ندى:العنود فصل الدراسي الاول المدرسات عدوانها ماتحب تحتك فيهم اكثير تعقدت من المتوسط
    بدور:وشنو اللي تغير اللحين؟؟
    العنود:حضرتك انتي اللي غيرتي وعكستي النظريه مدري ليه احس ان حنا مانجي المدرسه الا علشان المدرسات ووبس ريماس:يمكن انتوا بس انا لا اجي علشان اطلب العلم وعلشانكم
    العنود:اخص يالشاطره ..طيب وانتي ندوش
    ندى:انتي عنيده اذا تبين تعرفين الشي تعرفينه بس بطريقتكالخاصه
    العنود:اخخص يعني انا صرت اخوف لاني اعرف عنكم كل شي
    ندى:تقريبا
    العنود:واو وناسه ..المهم شنو اللي ما يعجبكم؟؟

    بدور:نظراتك اذا كنتي معصبه والا اذا جيتي تستحقرين احد..ياويلاه تخلين اللي قدامك مايسوى بنظره
    البنات:هههههههههههههه
    بدور:ايه اضحكوا انا اللي مجربتها ذا النظرات مو انتوا...من قلب نظرات تذبح
    ندى:والله العنود ماكانت كذا شنو اللي غيرها مدري
    العنود:ههه الدنيا دواره اتغير اللي ما يتغير ..طيب وانتي؟؟
    ريماس:ما تعتذرين اذا غلطتي على احد
    العنود:شوفوا انا بصراحه اعتذر بس اهم شي ان الشخص يكون يستاهلوالسبب يسوى
    بدور:ذاك اليوم يوم عصبتي علي وهاوشتيني شنوا السبب اللي ما خلاك تعتذرين؟؟
    العنود:الشي اللي عصبت عليه وهزئتك ما يستاهل اني اعتذر
    بدور:يمه منك عندك غرور مو على احد
    ندى:وفي صفه فيك ترفع الضغط ؟؟
    العنود:الا وهيه؟؟
    ندى:انك اذا زعلتي من شخص تزعلين من الدنيا كلها
    العنود:بصراحه انا شكيتبذي ما اتوقع انها فيني
    ندى:الا فيك بس انتي ما تحسين حنا اللي حولك اللي نعرف
    العنود:يمكن ليه لا <<دق الجرس
    ريماس:لا ماكملنا
    العنود:عادي نكمل بكرة
    بدور:طيب يالله قوموا خلونا نطلع
    العنود:ندووش تعالي بعطيك كتاب الانجلش تشوفين البلاوي اللي فيه بس بشرط انه يرجع لي بكرة
    ندى:وش تبين فيه الاختبار وخلص؟؟
    العنود:ابيه ذكرا عندي

    وطلعواعلى البيت الساعه 10بالباص ضحك مهسترين الكل مواصل ..
    العنود:مياسم ادخلي المنتدى اولماتجين بدخل
    مياسم:خلاص بدخل بس يا ويلك اذا مادخلتي؟؟
    العنود:لا تخافين بدخل
    وصلت البيت ....وهي طالعه لغرفتها شافت سعود بوجهها..
    العنود: سعود وش صاير الفجر؟؟
    هو استانس يبي يطلع حرته اللي منالفجر...
    سعود:انت يالخايسه يالزفت من اليوم اصحيك واتهاوشين وتصرخين ولاتقولين روووح جيب اوراقي من مياسم واذا انت مو جايبها خل محمد يجيبها ولا وتتكلمينبصراخ
    العنود:ههههههههههههههه والله ماكنت احس
    سعود:ايه ادري الجني الي فيك هو اللي يتكلم مو انتي
    العنود:بسم الله علي..بس بليز لا تزعل واووربي احررررررراج
    بالمنتدى"اسف صارالليصار وانتهى الوصال..انتهى حبل الموده وابتدا حبل القطاعه..ماكان ودي ابتدي معكروح وتعال..كل اللي جالك قبل يجيك جاني من مساعه..ابتدينا بلحظة خصام وانتهينابحيرت سؤال..دقات قلبك استمرت ولا وقفت بدقت الساعه؟؟..كل اللي شفته مني بنظرتعيونك ماهو خيال..هذي حقيقه وتقدر تتأكد وتسأل ذيك الجماعه..بتسمع كلاما ماتظنان يطلع من روح الخبال..خبال !كلمه سمعتها منك يوم كنت مع شلة مياعه ..وسرحتباهتمامك واكتشفت ان القلوب بينها اتصال..رجعتني للواقع بكلمه اثقل وخل عنك حركاتالصياعه..ابتسمت لك وقلت ريح قلبك ولا تخاف على الحال..الوضع راح يتحسن لوعطيتنا رقمك طباعه..بصراحه بيحلى الرقم لا كان على الجوال..بينطرب مسمعي لاسمعت الصوت على السماعه"<<بقلمي
    "اليوم خلاص مافي شي يربطني معها كل شي انتهى خخخخ بظنكم وش بيصير مع الايام"
  10. لحن آلأمل
    01-10-2011, 01:23 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة


    الجزء العشرون..((حماس))

    من بعد ماطلعت منالمنتدى نامت وما صحت الى على المغرب كلمت اسيل سؤال عن الحال والاحوال والاختبارات

    العنود: عنديجغرافيا وللحين مادرست
    أسيل:عصبت خبله بيأذن المغرب ومادرستي انا لو مكانك اخافواتوتر
    العنود: انا غير تو الليل في بدايته
    أسيل:من جد خبله روحي ادرسي ولا تضيعين الوقت بسرعه
    العنود:زين خلاص بدرس يؤ بس سلمي على الشله الكريمه اللي عندك
    أسيل:ان شاء الله يوصل باي

    بعد صلاة العشاء جهزت العنود كتبها الجغرافيا والتوحيد علشانتدرس تو بتبداء الا اكتشفت ان تلخيص الجغرافيا مو موجود عندها على طول طرت في بالها ندووشاكيد ماجابته هنا هي عصبت و شوي وتبكي مافيه ووقت متى تدرس وامسكت التليفوون وتدق علىالبنات ما تقدر تاخذ من حد الكل يدرس طرت في باللها مياسم هي ماتدرس الا الصبح دقتعليها طلعت نايمه استسلمت وقالت بتدرس من الكتاب توها بدت بأول صفحه وشاده الهمهتحفظ بسرعه بسرعه وبنفس الوقت منقهره شوي الا انتبهت في اوراق تحت اوراق ابوووها لماطلعتها طلعت اوراقها الجغرافيا.. الحمد الله وشكر لك يارب جلست تصرخ من الوناسه قالتلامها انها لقتها قالت لها تستاهلين هذي من العجله اللي فيك ..بعد مالقت التلخيص صارت تدرس شويشوي على راحتها وجاء يومالاثنين
    وقت الاختبار وهي داخله جتها ربيعتهاشجره<<هم يسمونها كذا والا بحقيقه اسمها اشجان
    شجره: ابيك تغششيني صلي والمصطلحات؟؟
    العنود اول بدايهترددت قالت: خلاص اذا قدرت


    اول مادخلوا اللجنه شافوا نوري عندهم...
    شجرة:والله كدينا خير
    العنود:ايم سوووري ما اقدر
    شجره:حاولي يمكنتقدرين
    العنود:لالالالالالالالالالا عند اي مدرسه اساعدك اما هذي لا اسفه ما اقدرهي خلقه تدور علي الزله
    شجرة:استغفر الله يارب ربي مو راضي لنا نغش
    العنود:خلاص اعتمدي على نفسك
    المهم لما وزعوا الورق بدوا البنات يحلون..والعنود تحل مستانسه الاختبار من البدايه عاجبه ماتدري باللي بعده ..بس شوي حست بحد يراقبها رفعت راسها شافت نوري سرحانه وتناظر فيها ..هي ابتسمت لها ونزلت القلم وتكتفت خلاص المعلوماتطاررت تبخرت بح..
    العنود تتحلطم:بس تصير عندنا مراقبه انا ازفت خخخخخخخخخ

    شويشوي استرجعت معلوماتها وحلت ...
    طلعت من اللجنه لما خلص نصف الوقت ماتبي يصير معها زي الفقه تجلس لاخر الوقت وتنطرد
    لما طلعت من اللجنه جو يسألونها الشله وش سوت...
    العنود: اللي يشووف نوووري يقدر يحل <<هم ضحكوا وافهموها
    ندى:لا جد وش سويتي؟؟
    العنود:الحمد الله ها ضامنه 22او24او يمكن اكثر ههههه بس انشاء الله مو كثير انا اعطي نفسي اقل درجه ممكن اخذه علشان ما انصدم اذا شفتها غيراللي توقعته
    ندى:طيب حلو دامكم كلكم زين خلون ندرس توحيد بعدها نكمل سوالف
    العنود:قبل ماندرس ابي مصاصه مشتهيتها؟؟
    بدور:طيب انتظروني هنا اجيب مصاصه للبزر وارجع <<وراحت
    العنود:انتي البزر يا العجووز
    ريماس:ههههههه كيف بزر وعجوز بنفس الوقت؟؟
    العنود:وانا وش عرفني فسروها زي ماتبون
    "بدوا يدرسون كل 2مع بعض العنود مع ريماس وندى مع بدور ويتمشون عكس بعض مرت من عندهم ابله هند"
    ا.هند:ليه تمشين مع ذا البزر ههههههههه
    العنود:ههههههههه و ش بلاكهذا التطور بالدراسه ادرس وانا اكل مصاصه
    ا.هند:ههه يا عيني على التطور اللهيوفقكم ان شاء الله
    ريماس:هههه ان شاء الله كثري دعواتك لنا
    .............عند بدور...
    بدور:شوفي اذا جابت ادله انا ماني حافظتها بكتب لها انظري الكتاب
    ندى:تستهبلين حضرتك؟؟
    بدور:لا ما استهبل هو من جد الدليل بالكتاب والا تدرين بكتب لها سورةالاخلاصاقرأيها يوميا قرائتها تعادل ثلث القران ..علشان اكسب اجر من بعدها
    ندى:ههههههه زين سويتي خير فيها
    ......................
    يومالثلاثاء:
    بلجنة ندووش...
    هي دنقت عند سؤال متردده بحله والشله بره يحاولون يساعدونها هي تعرفالاجابه بس تبي تتأكد ..هم يتكلمون بصووت عالي المدرسه اللي عندهم تهزئهم حرام
    لما طلعتلهم...
    ندى:انتوا خبوول تجيبون الشبهه انا ما ابي شي السؤال اعرفه بس كذا جالسه
    بدور:ضفي وجهك هذا جزانا نبي نساعدك
    ندى:هههههههههه شطفه حلوووهصح
    بدور:ولي ماتستاهلين مساعده
    م.سميرة:يالله انتي وياها انزلوا تحت بعدوا عن اللجان

    نزلوا تحت ينتظرون العنود ماطلعت ولما طلعت كانت معلقه على نفس السؤال حق ندى
    جلسوا يتأكدون من اجوبتهم بعدهاكالعاده جلست سوالف وصراحهوعلى نهاية الدوام لعب مع مياسم مسوين مبزره …اتفقوا بكره اي شي يطري على البال يسونه من ضحك ولعب ومقالب
    بكره اخريوم يكونون مع بعض " اكره ماعلي لحظات الوداع" صدق انهم بيشوفون بعضهم السنه الجايه بس ولوغيبة 3شهور ماهي هينه وان شاء الله يقدرون يتلاقون في العطله..
    ......................
    بالمنتدى...
    ادري انا حاطيني على الهامش كأني وحده مو مهمه بس بكتب لكم وش صار معي بالاسبوع كله...
    أي صح انا مياسم ليكون نسيتوني المهم نبدأ...
    بسم الله
    نبدا
    ابي اتكلم عن هذا الاسبوع قبل لا أنسى
    اول شي الحمد للهاني خلصت الدوا امس بعد معاناة بلع الحبه يالله ابلعها
    اخواني كلهممعطلين مافي الا انا دايم مقروده
    يوم السبت....
    كيمياء وادب وطبعا انا ووجهي ذاكرت بس ورقتين قلت الباقي بالباص
    البلشه اربعاء وخميس وجمعه مافتحت شي والله اني غبيه
    والله ان الفراغنعمه
    الزبده ان الكيمياء ان شاء الله اجيب فيه المهم زين
    ادب مذاكره سريعهبين الفترتين يمشي الحال هو سهل بس انا ما أذاكر
    والله معذوره مافي احد بالبيتيذاكر اللي داخل علمي ومايدري وش الطبخه
    وامس يقول لأمي بالله شوفي وش مكتوب 2س ( ص+س) = ....................الخ
    والله لو حنا بقر مايحطون هالأسئله ***** لا كأنه اول مره يسمع فيه
    وتبوني اذاكر بعد
    يومالاحد
    علينا انجليزي شوفوا الابداع بس والله انا زينه فيه بس السنه هذيما ادري وش فيني صايره ما اذاكر **** كله من التهريب
    هي الابلهعطتنا تعبيرين ومحادثتين طبعا حنا لازم نحفظ واحد من كل واحد
    المهم حفظت تعبيرواحد
    ومحادثه وحده
    والبنات كلهم يارب تجيب هذاوالثانيات لا هذا مهم
    وانا ساكته متأكده انها راح تجيب اللي حفظتهم
    ولما جالاختبار
    وجهي قلب الوان تخيلوا حافظه ومتعبه حالي واخرشي يطلع التعبير مهوهو
    والمحادثه مهي اللي حفظتها
    يعني راحت 10 درجات بس الصفحهالاولى ماجيت الاوراق الثانيه
    بس ان شاء الله ناجحه
    يومالاثنين…
    علينا جغرافيا وتوحيد الجغرافيا مافتحت شي وانا بالبيت كأني معطلهكالعاده
    ولما جا وقت الاختبار والله العظيم اني اطالع الاسئله ما ادري وش احل
    وحليتاللي عندي
    وكل يوم حالتي حاله البنات يحلون وانا قاعده احسب درجاتي ساقطهولاناجحه
    اتوقع اني جايبه 8 من 30 ** اكيد يعني
    بس والله من اولابتدائي لأول ثانوي وانا اخذ ممتاز
    بس ان شاء الله اخذ ممتاز (( عقبهالدرجات ))ما على الله عسير
    كل شي متوقع
    التوحيد ذاكرته لما دقالجرس هو بس 3 اوراق تحفظينها تاخذين كامل بس على مايقولون (( السهل ممتنع))
    يعني الحين الاختبار
    ان شاء الله اخذ 20 حلو والله ان اكثر الاجوبهاعرفها من زمان وانا بالابتدائي
    مثل عرفي العباده / الاسلام / توحيد الألوهيه ..................وغيره
    الثلاثاء..
    علينا تاريخ حنا ملخصينهب11 ورقه ******* الله يخلي الحذف
    ذاكرت 3 اوراق بس وقريت اسئلةالكتاب مع العنود
    واليوم انا والعنودعلىطلعة البيت نلعب لحقه مع بنات الشله مها اللي تلحق على طول لحقنتي وبعدين مسكتي مع شعريوانا اطيح على الترابوالابله تطالع وحنا نكمل تمسكني وامسكهاوالبنات الباقي بالهامش يركضون بس ماحد يلحقهم
    وبكراخر يوم ماني مصدقه ****راح اشتاق للمدرسه ***** ياويلي لو اخوي اسامه يسمعني
    وبكرانواع الضم والدموع
    والكشخه لاتنسون اخر يوم ** الله يعين الكهرب على الاستشوار
    والله يستر الشهاده الحين ابوييعتبرني اشطر وحده بالبيت لاأني دايم اجيب ممتاز على الحفه
    وابوي هو اللييوديني اخذ الشهاده
    بس المره هذي ابي اخلي اخوي يوديني ** اعرفه اكيد راح يقوللي يالدافوره كل هالدرجات ودافوره
    (((ياربي الخدامه رفعت ضغطي كل شوييلا مياسم ارمي مريول)))
    بس شكلي راح ازور الشهاده *** جاري التفكير
    لا بعد يسألني يقول وين تبين نصيف وقلت له الاردن ووافق
    وبعد الشهاده نصيف (( بسرلنكا او الهند نتمشى بالسياكل )) زين نطلع
    ابي اتغدى...
    مع السلامه
    ...........اخر يوم بالثانويه الثالثه.........
    بدور:بنات ووين نلتقي بعد الاختبار؟؟
    العنود:بالمكان المعتاد يعني ووين
    بدور:بنات مو مصدقه ان اليوم اخر يوم لنا
    ريماس:ان شاء الله نلتقي بالعطله ونشوف بعض بثاني
    العنود بداخلها"بلاك ماتدرين كل وحده فينا شنو قرارها"
    ندى:انا بدخل الاختبار مع السلامه
    "كل وحده دخلت اختبارها بجسمها وبجزء من عقلها بس الجزء الثاني بره عند الغير مع قلبها كل وحده تبي تخلص تبي الوقت ينقضي بسرعه علشان تفجر القنبله اللي مجهزتها ..كل وحده تحدد مصيرها غصبا عليها كل وحده تحاول تقضي حياتها بالشي اللي يسعدها مع انه غصب عنها ..هذا هو القدر وهذا هي قسمة رب العالمين"
    بعد الاختبار....
    ريماس:ها بنات وش سويتوا باخر مادة؟؟
    العنود:انا عندي فراغ واحد خطاء طفشت وانا احاول اتذكر
    ريماس:لا تقولين الفراغ رقم خمسه لان الكل موقف عنده
    العنود:خخخ للاسف وهو كذالك
    بدور:انا عن نفسي عاجبني الاختبار مع اني تاركه سؤال كامل عليه 3درجات
    العنود:انتي خبله من يوم يومك...ندووش وش فيك ساكته؟؟
    ندى:مافيني شي بس متضايقه
    العنود:متضايقه من شنو؟؟
    ندى:تدرون ان مها بتحول منازل؟؟
    العنود:ايييه قالت لي
    بدور:وانتي متضايقه لانها بتحول منازل؟؟
    ندى:تقريبا
    بدور:بنات اليوم اختي بتجي تطلعني
    ريماس:شنو بتستأذنين؟؟
    بدور:لا بس بتمر على الطلعه وباخذ ورقة نقل وبروووح
    ريماس "بصدمه":خيييير ووين ترووحين وليه تاخذين ورقة نقل؟؟
    بدور:خلاص بنقل الكويت عند خوالي
    ريماس:يالخبله هناك الدراسه صعبه لا تنقلين والله لاتندمين
    بدور:خلاص كل شي تقرر واليوم بنرووح ما اقدر ابقى لحالي
    ريماس:يالخبله لا ترووحين هنا وناسه كلنا بنصير بصف واحد حنا الثلاثه
    ندى:أي ثلاثه انا برووح الثانويه الثانيه
    البنات:شنوووووووووووووووووو
    العنود:انتي وش تقولين خير الثانويه الثانيه كل هذا علشان مها تحول منازل
    ندى:لا وربي موع لشان مها الحماره زوجة ابوي هي اللي وزته وقالت ان الثانويه هذي دمار هي اللي قالت لابوي ينقلني
    العنود:وبصفتها ايش تنقلك ليه تدخل واخوك ووينه؟؟
    ندى بقهر:فراس مايقدر يتكلم اذا ابوي قال شي وهي بس تبي تحر قلبي وابوي مصدقها علشانها هي مدرسه وعندها خبره بالمدارس
    ريماس:انتوا وش فيكم ليه هذا كله ليه تبون تتفرقون لييييييه؟؟
    العنود:وربي غصب عنا مو بكيفنا ريماس حنا بنات شورنا بأيد اهالينا مو عندنا
    ريماس :وليه تتكلمين كذا وكأنك انتي معهم بترووحين؟؟
    العنود "منزله راسها":الثانويه الرابعه بتفتح السنه الجايه وابوي ملزم يوديني لان فيها نظام
    ريماس:كذابه لا العنود لا تروووحين انتي اقرب وحده لي تكفين لا ترووحين مايكفوون هم..ابقي معنا انا ومياسم
    العنود:مياسم بترووح معي
    ريماس بقهر والم:انتوا انانيات وكل وحده تبي راحتها ووبس كلكم تبون تتغلون كلكم اغبياء تبون تعيشون عذاب الوحده من جديد من بعد ملقينا حلاوة الدراسه مع بعض ليه تسوون كل هذا شنو اللي راح تستفيدونه وربي الوحده بتعذبكم اسألوهنادي كيف عانت وهي بالاولى؟؟ <<جتهم مها
    مها:وش فيكم كل وحده معصبه والدموع على طريف؟؟
    بدور:اليوم نهايتنا؟؟
    مها:خلاص قررتوا ؟؟
    ريماس:شنو يعني انتي تدرين فيهم وعادي عندك؟؟
    مها:هذا مصيرنا في الاخير اذا ماتفرقنا اليوم نتفرق بكره
    ريماس:للاسف اكتشفت انكم كلكم انانيات <<وتوا تبي تمشي وتخليهم امسكتها مها من ايدها
    مها:لحظه ماتبين تسلمين علي اللحين انا طالعه وراي سفر زواج اختي بكره اخاف يصير فيني شي وانتي زعلانه؟؟
    "كيف اوصف لكم شعورهم شي ما يوصف احلى ايامهم بتبقى ذكرى فقط لا غير كل شي راح ينتهي من ضحكه وفرحه انتهت احلامهم اللي بنوها مع بعض انتهت اجمل مقالبهم وتعليقاتهم انتهت خلافاتهم ومجادلاتهم انتهت الروووح اللي جمعتهم الثانويه الثالثه مكان لذكرى عام 1428/1429احلى سنه جمعت اجمل علاقه صداقه كل شي ووقف هنا ...اكتفت الدموع بالتعبير عن مشاعر كل وحده منهم ..اول وحده ودعوها مها خذوها بالاحضان وتواعدوا انهم اذا قدروا تلاقوا بأقرب فرصه"
    العنود:ليييييه يصير فينا كذا لييييييه ؟؟
    ندى:مو هذا القدر اللي تقولون عنه
    ريماس:اكرررررررررره الفراق اكرررررررررررره <<دق الجرس
    ندى:باي بنات <<مشت وخلتهم
    العنود:ووين رايحه؟؟
    ريماس:بروووح اشووفها ..ندى ندى
    ندى:ريماس بليز ابي اطلع اكره الوداع ما ابي اسلم على احد خذي وصلي الرسايل لشله وخليهم يسامحوني
    ريماس:ندى حرام عليك على الاقل سلمي على العنود هي اكثر وحده تحبك؟؟
    ندى:ما اقدر وربي ما اقدر ..مع السلامه <<طلعت وخلتها محتاره شنو تقول للشله او بالاصح بقايا الشله
    العنود:ووينها... أكيد طلعت صح؟؟
    ريماس:تقول انها ماتقدر تسلم وقالت لي اوصل لكم الرسايل مع سلامها وتبيكم تحللونها<<عطتهم الرسايل
    يتبع..

12345678910