12345678910

رواية بنات الثانوية / كاملة

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. لحن آلأمل
    27-09-2011, 12:06 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة



    الجزء السادس عشر...

    بدور:طيب ثواني بس <<الشله كلها صفت عند المقصف ونوري نادتها بدور من الشباك كانت تظن ان بدور اللي تبيها لانها تعرف حركات بدور بس مع ذالك استجابت لها وطلعت بس انصدمت ان العنود هي اللي تقدمت تبي تكلمها مو بدور
    العنود:السلام <<قالتها وهي تحاول تضبط كلامها وتخفف من توترها
    ا.نوري:وعليكم السلام والرحمه
    العنود:اخبارك؟؟
    ا.نوري:بخييييييير الحمد الله
    العنود ضغطت على نفسها وطلعت الورده من ورا ظهرها:مبرووووووووك
    ا.نوري وهي مسغربه:على ايش؟؟
    العنود بحركة غبيه ضربت الورده عى صدر نوري:امممم على تكريم الاداره لك اليوم نبيك كل سنه كذا متميزة
    ا.نوري منحرجه من الحركه ونظرات البنات اللي حولهم وجهها احممر:الله يبارك فيك
    <<وخذت الورده ودخلت...العنود بسرعه لفت على البنات
    العنود:غباء
    بدور:هههههههههههههههه درجة اولى انعكس كل شي بدال ما انتي تنحرجين نوري انحرجت
    ندى:هههههههههههه صار وجهها احممممممممر حرام
    العنود:هههههه انا غبييييييه الحركه ابد مالها داعي كيف اطلعت مدري بس وربي احراج
    ريماس:تستاهلين علشان مرة ثانيه ماتعطينها ورد
    بدور:ههههههههههههههههههه بس والله الموقف حلو
    العنود:لا تضحكين مو انتي اللي نحرجتي انا اللي رحت فيها
    ندى:هههههه عادي تعيشين وتاكلين غيرها
    .....:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    .....:اخبارك العنود؟؟
    العنود بأستغراب:الحمد الله بخير
    ......:واضح انك ماعرفتيني ..انا نواره صديقة همس صديقتكم
    العنود من طرف خشمها:اهلا خير في شي؟؟
    نواره:خير ان شاء الله جايه اسألك عن همس واذا هي ترجع تكمل دراستها ولالا؟؟
    العنود:ما ادري عنها عن اذنك <<سحبت خوياتها ومشت
    ندى:ليه كذبتي على البنت؟؟
    العنود:كيفي ما ابيها تقرب من همس انا مو مرتاحه لها <<سمعت كلامها نواره
    نواره بخاطرها:مو مرتاحه لي ها طيب شوفي وش بيصير بصديقتك انا اللي بقول لمنصور يوزع الصور
    ....................عند الغير.....
    خليل:همس وصلتي الهدايا لصديقاتك؟؟
    همس:لا ان شاء الله اذا اجتمعنا قدمتهم لهم
    خليل:ارسليهم للعنود وهي تعطيهم
    همس:لا ودي اعطيهم بنفسي
    خليل:طيب ماتفكرين ترجعين المدرسه منازل على الاقل كملي اول ثانوي؟؟
    همس:لالالالاطبعا انا ماصدقت خبر اني اطلع من المدرسه الدور انت تجي تقول كملي لا سوري ما ابي اكمل
    خليل:اووووه ماطلعتي راعيت كتب زي العنود
    همس:لا العنود دفره انا ووين وهي ووين
    ...............شوق واشتياق........
    بدور:اشتقنا لك يا بنت ووينك؟؟
    هنادي:ههه احسن خلكم تعرفون قيمتي ..انا بخير الحمد الله..انتي اخبارك؟؟
    بدور :الحمد الله عايشين اليوم عندنا يوم مفتوح بس من جد فلللللللللللللللللللللللللللله وناسه استهبلنا لين قلنا بس
    هنادي:عسى الوناسه دووم
    بدور:ان شاء الله يارب...انتي ماعندك جديد؟؟
    هنادي:بلا عندي بس انتي وش جديدك؟؟
    بدور:مممممم ولا شي بس افكر بثاني ثانوي انقل
    هنادي بصدمه:وووين ترووحين؟؟
    بدور:الكوويت بس لا تقولين لشله لان محد يدري غيرك لحد اللحين ما اصدرت القرار الاخير
    هنادي:ليه تروحين دراستهم صعبه انتي هنا ومو مهتمه كيف بالكويت؟؟
    بدور:من قال اني بروح لدراسه انا رايحه هناك علشان اكون قريبه من اهلي القريبين مني
    هنادي:طيب وامك وابوك واخوانك؟؟
    بدور:هنادي قلت لك مجرد فكرة مو قرار نهائي وبعدين اذا بروح هناك امي بترووح معي ومع اخواني الصغار
    هنادي:براحتك انا قلت لك وانتي بكيفك
    بدور:ما علينا انتي قولي شنو جديدك؟؟
    هنادي:انا جديدي ياطويلة العمر اني اممممممممممممممممممممممم
    بدور:انك شنو اخلصي
    هنادي:بدخل القفص الفضي من بعده الذهبي
    بدور بوناسه:والله مبرووووووووووووووووك يا الخاينات وحده ورا الثانيه تعرس ثنتين بسنه وحده
    هنادي:ههههههههههه قولي ما شاء الله لا تحسدينا بعدين تعنسوووون
    بدور:هههه لا عادي قولي لي كم عمرة؟؟
    هنادي:اممم 20اكبر مني بسنتين
    بدور:ايه نسيت انتي اكبر عمرك 18 وشسمه...
    هنادي تقاطعها:لا تسألين عن شي الشحن بيخلص وماني مستعده اجاوب على اسأله محرجه
    بدور:ههههههههه طيب طيب خلاص محنا سألينك ...يالله تامرين على شي
    هنادي:سلامتك قلبي بس سلمي على الشله ..مع السلامه
    بدور:يوصل ان شاء الله مع السلامه
    ..........................يوما اخر وبتاريخ اخر.......
    العنود:يالله صباح خييير...وش فيهم اليوووووووووم بس يصرخون؟؟
    ريماس:اظن انهم يحللون الحريه اللي عطونا امس اليوم يبداء التشدد
    م.سميره وهي وراهم:يالله انتي وياها بسرعه على صفك <<صراخ تحس بلاعيمها تقطعت
    العنود فزت من الخرعه وحطت ايدها على قلبها خافت تموت
    الشله:ههههههههههههههههههههه
    العنود:ووجع لا تضحكون وربي خرعتني هب عليها صوت مو على احد
    بدور:قولي ما شاء الله اللحين ترووح البيت صوتها مختفي
    العنود:ما شاء الله ما شاء الله باي بنات اشوفكم بالفسحه
    البنات:باي <<كل وحده دخلت صفها
    العنود:منو عندنا؟؟
    ريماس:اول حصتين فاضين
    العنود:ها لييييييييييه؟؟
    ريماس:مدري وش عندهم
    العنود:تدرين احسن تعالي اشرحي القواعد اللي بالانجلش
    ريماس:متى راح تختبرك؟؟
    العنود:مدري ما سألتها بالفسحه راح اسألها
    ..........الحصة الخامسه..........
    العنود:يووووووووووووووووه ملل وش عندهم على الغياب طفش
    ربى:بالعكس فله محد يتحكم فينا
    العنود:تدرون بكرة انا غايبه
    ريماس:هه مافي غياب عندنا اختبار فيزياء
    العنود:يووه اوف اووووف اوووووووووووووووووف زين
    ريماس:هههه بدل ما تتأففين ادرسي انجليزي اختبارك السابعه
    العنود:زين برووح ادرس بره بالسيب تطلعين معي
    ريماس:اكيد بطلع اغلبهم بره <<وطلعوا بره واقفات عند السيب بس العنود جالسه على طاوله وبحضنها الاوراق تدرس دقيقه وتسولف مع البنات عشر دقايق
    ربى:اليوووووم ووع عكس امس المدرسات بس يمشوون ويصرخوووووون
    العنود:الظاهر ماكلات فلفل على الصبح
    البنات:ههههههههههههههههههههههه
    خلود:ولا وحده فيهم كلت تهزيئه من زوجها على الصبح او واحد من عيالها رفع ضغطها
    ......صراخ مفاجئ:داخل انتي وياها
    العنود بخرعه:يممممممه <<الاوراق كلها طاحت من حضنها لفت تشوف منو ذي اللي تصرخ شافتها نوري خزتها ودخلت الفصل وايدها على قلبها
    العنود:وش فيها ذي ليه تصارخ؟؟
    ربى:مدري عنها وربي خرعتنا السيب هدووووء وفجئه صوته كسر الهدوء
    خلود:والله اصواتنا ماهي واضحه كنا نتكلم بهدوء مدري كيف سمعتنا
    العنود:بس ولو حتى لو شافتنا ماله داعي تصرخ طيحت قلبي
    ريماس:هههه انتي اليوم كل شوي تنخرعين
    العنود:اليوم ذا ما اسميه غير يوم الخرعات كل شوي طالعه بوجهنا وحده وتصرخ
    ................عالم الذئاب...........
    نواره:بس انا اقولك انشر الصور؟؟ <<بصراخ من الطرفين
    منصور:مو انتي اللي تامرين على كيفك انا بمزاجي انشرهم متى ما ابي تفهمين ولالا
    نواره:منصور افهمني ابي اقرص العنود قرصه تصحيها من غرورها
    منصور:بلا لعب بزارين ضفي وجهك ماني فاضي لك
    نواره:منصووووووور لا تخليني ابعد عنك واسويلك فضيحه ما عمرك سمعت عنها
    منصور:يا شيخه رووووووووووووووحي سوي اللي تبينه انا رجال ما يعيبني شي اما انتي بنت رخمه أي خدش بالسمعه يطيحك بالحضيض ولا تنسين اللي عندي من اشياء تخصك اوكي بابا
    نواره تهدي:طيب متى تنشرهم؟؟
    منصور:مالك دخل ويمكن ما انشرهم استخدمهم بسلاح شي ثاني
    نواره:شي ثاني زي ايش شي ثاني
    منصور:نوييييييير تعديتي حدودك تعرفين ما احب كثرت الاسئله
    نواره:طيب طيب خلاص لا تعصب متى اشوفك؟؟
    ....................ياويلي متى نخلص دراسه.....................
    بالفسحه:
    الشلة تتمشى وطق سوالف وحش بخلق الله..
    بدور:عندي لكم خببببببر يجنننننن
    العنود:وشششششششششششو
    بدور:هنوووووووووده ملكة قبل اسبووووووع
    الشله:اخص
    ريماس:وتوكم تتكلمون خايسات
    بدور:انا ما قالت لي الا قبل يومين
    العنود:على العموم مبروووك..بدير ابله هند تناديك هناك <<تناظر بدور الجهه اللي تقصدها العنود
    بدور:وش تبي فيني؟؟
    ريماس:انتي روحي شوفيها ؟؟ <<راحت لها بدور وريماس والعنود يناظرونهم من بعيد
    بدور:امري ابله
    ا.هند:لا انتي ما تقدرين بالحالك..نادي المهرج اللي هناك واقفه معك
    بدور:ههههههه منو المهرج؟؟
    ا.هند:ههه قصدي العنود ...العنوووووووووووود تعالي
    العنود:هلا ابله
    ا.هند:تعالي يالمهرج انتي
  2. لحن آلأمل
    27-09-2011, 12:08 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة



    العنود:هههههههه هلا امري تدللي من عيوني شنو تبين
    ا.هند استحت شوي خصوصا ان ابله سارة جنبها:مايامر عليك عدوا...بس لو تقدرون تاخذون كراتين الماء تودونها غرفة المدرسات فوق هم اثنين واحد العنود والثاني بدور
    بدور:ان شاء الله ابله بس ووينهم؟؟
    ا.هند:شوفيهم عند الاداره <<ينزلون فسحتهم عند الطاوله اللي قدام ابله هند وساره ويروحون فوووق العنود بس خلصت من الدرج وقفت...
    العنود:اه بدوووورتعبت
    بدور:محد قالك تشيلينه شايله كرتون اثقل من وووزنك
    العنود:بلا هرج مالهداعي اخلصي امشي بسررعه
    لما وصلوا غرفة المدرسات بدور تسأل ووين تحطهم قالوا لها تنزلهم عندالثلاجه
    هي نزلت حقها مايل
    العنود:يالخبله عدليه بسرعه تعبت
    بدور:شنو اعدلشنو
    العنود ما تحملت اكثر وعدلته برجلها ورمت اللي عندها فووقه بسرعه وصارت تتنفسبسرعه
    ا.رغد:يعطيكم العافيه
    العنود تكلمها وهي تمشي ولافه راسهاعلى المدرسات:الله يعافيك
    طخخخخخخخخخخخ طاخ طيييييخ طووووووووخ
    صدمت العنودبالطاوله اللي عند الباب والضربه جت بخصرها
    العنود:اه
    بدور:ههههههههههههههه
    المدرسات:سلامات,ماتشوفين شر,انتبهي <<ردود متفرقه
    العنودماهي معهم منحرجه لفت عليهم
    بدل ماترد عليهم ضحكتوطلعت صدق انهاخبله وطلعت بره وغطت وجهها بأيدينها من الاحراج
    بدور:هههههههههههههههههههههههه
    العنود:ووووووجع لا تضحكين احراج الطاوله تحركت من مكانها <<يتكلمون وهم نازلين
    بدور:هههههه هذا احسن شي ما قلتي لي تعورتي؟؟
    يتبع..


    العنود:أي والله الضربه تعوور جتني على العظم
    بدور:هههههههههههههههههههههههه
    ريماس:وش فيكم تضحكون؟؟؟
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
    ا.هند:بنات تعالوا؟؟ <<وهم فاطسات ضحك والاستاذه معهم تضحك
    ا.هند:ههههههه ليه تضحكون؟؟
    بدور:هه العنود صدمه بالطاوله غرفة المدرسات وصار يضحكون عليها
    ا.هند وساره:هههههههههههههههههههههههههههههه <<البنات يكملون ضحك وهم ماشين
    ا.هند:تعالوا ما نسيتوا شي؟؟
    العنود:هههههه شي مثل شنو؟؟
    ا.هند:ههه فسحتكم ووينها؟؟
    العنود:مدري ريماس ووينها؟؟
    ريماس:مدري انا جيت وراكم ما اخذت شي
    <<شوي يشوفون ابله هند مطلعه فسحتهم من ورا ظهرها هي مخبيتها كانت تظن انهم راح يسألون عنها
    بدور:ههههههه تسوين مقلب ها
    الكل:هههههههههههههههههههههههه <<وتفرقوا البنات بروووح والمدرسات برووح خخخ
    سمر:العنوووووووووود العنووووود
    العنود:نعم هلا سموور
    سمر:شخبارك؟؟
    العنود:بخير الحمد الله
    سمر:أسألك دفترك الرياضيات كامل؟؟
    العنود:اكييد كامل رياضيات هذا
    سمر:ودي اخذه منك اليوم ابي اكمل
    العنود:اذا بترجعينه بكرة خذيه
    سمر:اكيد راح ارجعه متى اخذه؟؟
    العنود:تعالي نهاية الدوام وخذيه اوكي
    سمر:اووكي
    ........قبل اسبوع المراجعات بكم يوم.........
    اول حصه كان عندهم رياضيات والعنود دفترها عند سمر من الصف الثاني استأذنت من الاستاذهانها تروووح
    وطلعت وراحت لأول /د طقت الباب وسلمت<<العنود تتحلطم اه اه عندهم نوري
    ا.نوري:عليكم السلام والرحمه
    العنود:استاذه ممكن سمر؟؟
    ا.نوري:سمرمين؟؟
    العنود تحاول تذكر اسم ابوها:ها ايه سمر بنت خالد
    ا.نوري:وش تبين منها؟؟
    العنود:ابيدفتري
    ا.نوري:دفتر شنو؟؟
    العنود تتحلطم"حشى ولا المحقق كونان":هههه رياضيات
    ا.نوري:سمرانتي ماخذه دفتر العنود؟؟<<الهانم مو مصدقه
    سمر:ايه استاذه
    ا.نوري:من أواألكلهم مالقيتي الا أول /ه
    سمر:وش فيها لاخذت منهم
    ا.نوري:وليه ما اخذتي دفتر ايبنت من فصلكم؟؟
    سمر:البنات كلهم دفاترهم ناقصه
    ا.نوري:والعنووود دفترها كاملوانتي كملتي منه
    سمر:ايه كملت <<وراحت نوري تجيب دفتر العنود منسمر
    ا.نوري:هذا دفتر العنود انتي اخذتيه لانه اكيد مميز
    العنود تتحلطم بداخلها :طبعا مميز مو انامميزة
    اخذت الدفتر وراحت الفصل وهي داخله تبي تمر تروح مكانها و الاستاذه هند قبالها هي تبي تمر والعنود وهيمروا مع بعض والمكان ضيق والعنود دزتها من تحت عند الخصر والبنات فقعت ضحك هههههههههههههههه
    ا.هند خزززتهاوقالت:تدز بعد
    العنود:ههههههههههههههههههههههه والله ما انتبهتهههههههه<<وربي احراج
    خلصت الحصه وجت اللي بعدها واللي بعدها كاناختبار جغرافيا
    ا.لمياء:خلود روحي نادي البنات اللي باول \ديبون يختبرون
    خلود:ان شاء الله ابله <<ثواني وترجع خلود ومعها البنات ويبدون يتوزعون والعنود قدامها ريماس ووراها بدور
    بدور:هي ما ذاكرت؟؟
    العنود:وليه ان شاء الله؟؟
    بدور:ما كنت ادري ان في اعادة تو سمعت البنات وجيت معهم
    العنود:طيب وش بتسوووين؟؟
    بدور:راح افتح الكتاب اغش
    العنود:لا لاتفتحينه لا تشوفك اذا قدرتي غشي مني
    ا.لمياء:يالله بنات ما ابي ولا وحده عندها كتاب جغرافيا وكلكم الكتاب بالشنطه
    وبدات توزع الاوراق وبداء البنات يحلون وابله لمياء تلف وتطالع بالبنات..
    ا.لمياء:بدوووور شنو اللي بحظنك؟؟
    بدور:مافي شي ابله؟؟
    ا.لمياء:لا تكذبين بلا في شي بعدي ايدك <<تبعد يدها وتشوف بحظنها الكتاب وتعصب الاستاذه
    ا.لمياء:بسرعه جيبي ورقة الاختبار وبره على صفك
    <<وشوي بتطلع بدور وهي منقهره لفت عليها العنود
    العنود:غبييييييييييه قلت لك لا تغشين
    بدور:اسكتي لا تقهريني اكثر <<وطلعت
    العنود اختبرت وخلصت من الملل استأذنت من الابله وطلعتوهي رايحه للبرادات شافت بطريقها ابله هند هيتبتسم لها<<شكلها تذكرت الموقف
    ا.هند:العنود تعالي ابيك؟؟
    العنود:امري وشتبين؟؟
    ا.هند:لالا خلاص انا كل ما ابي انادي بنت القاك انتي قدامي مو كلانتي
    العنود:لا عادي قولي وش عندك
    ا.هند:لا شكلك مشغوله
    العنود:ووين مشغوله بسرايحه اشرب مي
    ا.هند:وش عندكم من حصه؟؟
    العنود:عندنا اختبار وانا اختبرت وطلعت
    ا.هند:اهالا خلاص روووحي
    العنود:كيفك انتي الخسرانه
    ا.هند:واثقهالهانم
    العنود:هههههههههههههههه
    مشت وخلتها وهي راجعه للفصل قبل ما تروح دخلت غرفة المدرسات كانت تبي مدرسهالاحياء ابله دلال وكلمتها باللي تبي ولما جات تطلع قابلت قدامها ابله هند
    ابله هند تخز فيهاوتطالعها بنظرات غريبه
    العنود بأستغراب:وشفيك؟؟
    ا.هند تبتسم:ووين الكاميرة؟؟ <<تذكرووون المسلسل اللي يصورووونه
    العنود براحه:هههههههههه هذي هي<<< وشكلت ايدها على شكل كاميرا
    ا.هند:حلوه كلمة وشفيك <<دخلت وخلتها
    العنود بخاطرها:احرررراج مدري وش ذاللقافه اسألها <<ورجعت لصفها
    ....بحصة الانجلش....
    ا.نوري:Good Morning girls
    البنات: Good Morning Teacher
    ا.نوري:اشغلوا نفسكم بأي شي ما في درس ..وما ابي ازعاج
    البنات:ان شاء ابله
    نوري كانت تجهز لها طاوله وكرسي تجلس تخلص شغلها بس لما جت تجلس شاف بدرج الطاوله كتب ودفاتر سحبت دفتر منهم وفتحته من وراء مكتوب"انا احب المدرسه لاني لا اعرف الطبخه"
    <<بالوقت نفسه الشله فاطسات ضحك على مياسم وهي تتحلط
    المياسم:الله يستر لا تفتح الباقي وتشوف البلاوي الله يخليك رجعي دفتري لا تشوفين شي بنات قولو لها لا تفتش
    وكأن نوري سمعت مياسم ورجعت الدفتر وما شافت الباقي بس ناظرت مياسم بنظره محترمه
    الشله:هههههههههههههههه
    مياسم:وجع لا تضحكون بيجيكم يوم وتطيحون بمكاني ولا احد يسمي عليكم
    ريماس:محد قالك تخلين كتبك بالادراج
    مياسم:اوووهو بتبدا المحاضره بليز قفلوها قبل ما تبتدي
    ...........مياسم ووينها ووين مواقفها.........
    اليوم مياسم رايحه للمدرسه متأخره وتعرفون لازم بطاقه وحوسه
    المهم دخلت الفصل لا كلامولاسلام
    يعنني معصبه وكان عندهم ابله لو4<<قصدها ابله دلال مدرسة الاحياء

    دخلت مياسم ووقفت تطلع ورقةالدخول من جيبها وابله دلال ماهتمت ولما مدتها لها قالت ...
    ا.دلال:السلام عليكم << تستهبل
    ومياسم تبي ترفعضغطها ردت بقلبها بعدين دخلت وهي مقهوره لان في وحده وراها شافتها تمشى بالساحه ودخلت بدون ورقه وهيمتعبه حالها اداره وبطاقه <<قهر اذا كان في تفرقه بين طالبه وطالبه

    بعدين لما دخلت مياسم حطت راسها على الطاوله والابله تحل الاسئلهوالعنود متحمسه
    وثواني وتجي ذبابه رفعت ضغط مياسم"كما تدين تدان" وتجي على يدينها وتعرفون لازم تكون برستيجقدام الابله يعنني نايمه اخر شي طفح الكيل على ماأظن

    وكفختها حرام الذبابه قالت توبهماني جاييه تعرفون خبال مياسم ردت عليها وقالت لها قلعه
    ا.دلال:مياسم وين دفترك الاحياء؟؟
    مياسم تلعثمت لان الدفتر ناقص:ها اييه عند العنود تكمل منه <<اشلللخ
    ا.دلال:العنود عطيني دفتر مياسم؟
    العنود:ها ايه خلصت منه وهو بدرجها
    ا.دلال:ووبعدين مياسم ووين الدفتر؟؟
    الهانم استسلمت وطلعت لها الدفتر وعطتها
    ا.دلال:ما شاء الله ليه الدفتر ناقص؟؟
    مياسم:ان شاء الله بكمله بكرة اجيبه لك
    ا.دلال:انتي متى دفترك صار كامل .... امسكي وخذي كمليه..يالله من تحل السؤال الرابع؟؟
    العنود تكلم مياسم:بسرعه جاوبي السؤال سهل
    مياسم:وشو الجواب؟؟
    العنود:يالخبله في احد ما يعرف اجزاء الجهاز الهضمي
    مياسم:ايه ايه عرفته .ابللللللله ابله ابله ابله
    ا.دلال:يالله ربى جاوبي
    مياسم للحينها متحمسه:ابله ابلللللللللله ابلللللله ابللللللله
    ا.دلال:بس بنات خلوني اسمع ربى تجاوب
    مياسم:ابللللللله ابللللله ابلله
    ا.دلال عصبت وصرخت بوجهها:ببببببببببس انتي ازعجتيني
    الشله:هههههههههههههههههه <<بهدوء مايبون يجرحون مشاعرها مياسم ابتسمت وسكتت
    العنود بهدوء:يالخبله وش فيك تصرخين
    مياسم:مدري ماحسيت وانا متحمسه وبالاساس كنت سرحانه
    ريماس:تستاهلين يالمطفوقه
    "اليوم يوم الترتيب العالمي بالنسبه لمياسمحوالي 14 كتاب ودفتر غيرالاوراق موزعتهم بالادراج حظرتها ماتاخذ الكتب معها للبيت…بس والله مخليه الفصل حووووووووووووووووسه هي بمكان والشنطه بمكان والكتببمكان"
    بالباص على نهاية الدوام.........
    العنود:هههههههه من جد انتي اليوم فيك شي خصوصا بحصة الاحياء
    مياسم:انا جايه متأخر وهي رفعت لي ضغطي يعني الا اليوم تشوف دفتري
    العنود:انتي بصراحه مهمله يعني وش بيصير اذا كتبتي كل درس بوقته
    مياسم:شنو شايفتني دفره زيك انتي
    العنود:طيب انزلي وصلنا بيتكم
    مياسم:طيب باي ....هها ووين شنطتي
    العنود:مدري عنك انتي ووين حاطتها؟؟
    مياسم:بالباص يعني ووين...بسرعه دوري معي <<وقلبوا الدنيا بالباص ويدورون هنا هناك ابد مافي شي
    العنود:ليكون نسيتيها بالمدرسه؟؟
    مياسم:اوووف يمكن كذا خلاص بكرة نشوووف مع السلامه
    العنود:مع السلامه
    .........اذا المدارس ما جمعتهم تجمعهم وسائل الاتصالات.......
    العنود:هههههههههههه توني ادري العرس يسوي كذا
    هنادي:يسوي بلاوي اعظم اللحين انا ما تغير فيني شي توني بدايت الطريق انتي دققي بهمس وبتشوفين كل التغيرات
    العنود:هههههههه لا هميس ما اشوفها دايم لا تنسين ان حنا على وشك اختبارات
    هنادي:يوووه لا تذكريني بالهم للحين ماني مستعده ابد
    العنود:هي ليكون انتي زي هميس منتي ناوه تكملين؟؟
    هنادي:ياليت اسوي زيها بس للاسف يبوني اكمل على الاقل الثانويه
    العنود:معهم حق والله حرام تدرسين 10سنين وتجي على سنتين وتطلعين زي ما تحملتي العشر سنوات تحملي السنتين
    هنادي:طيب بعدين يقولون زي ما تحملتي 12سنه تحملي 4سنين وكملي الكليه
    العنود:ههههه لا عادي مو ضروري كليه لان الوظيفه مو مضمونه <<طوووووط طوووووط
    هنادي:وش فيه صوتك يقطع؟؟
    العنود:عندي خط تنتظرين شوي؟؟
    هنادي:لا مقدر اطول اكثر سلمي على الشله مع السلامه
    العنود:يوصل..مع السلامه <<فتحت الخط الثاني
    العنود:الوو
    مياسم:الو السلام عليكم
    العنود:وعليكم السلام اهلا مياسم شخبارك؟؟
    مياسم:بخير الحمد الله انتي وش مسويه؟؟
    العنود:وانا بخير الحمد الله ..ها وش فيك؟؟
    مياسم:مم مافيني شي الاصح كيف تسجلين بالمنتدى؟؟
    العنود:عادي سهل اختاري تسجيل الدخول وعبي البيانات من اسم وباسبورد وايميل
    مياسم:الايميل اللي انا سويته *******

    يتبع..


  3. لحن آلأمل
    27-09-2011, 12:12 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة



    العنود:ههههههههههه لا طبعا هذا موقع من خرابيطك الايميل يفضل انه يكون هوتميل
    مياسم: اذا كان زي حق اخوي اللي يكلم منه اخوياه انا ما اعرف اسويه؟؟
    العنود:تبين اسويه لك؟؟
    مياسم:يستحسن واذا سجلتيني بالمنتدى تفكيني
    العنود:طيب خلاص بكرة اجيب لك الاسم والرقم
    مياسم:هههههه الله يعين الاعضاء على خبالي
    العنود:قولي الله يعين البنات على خبالك المنتدى كل بنات
    مياسم:ايه صح نسيت...اقولك شفتوا شنطتي لما نزلت؟؟
    العنود:لا انا ما شفت شي يمكن تشوفينها بكرة بالمدرسه
    مياسم:يمكن ليه لا يالله تامرين على شي اشوفك بكره
    العنود:ما يامر عليك عدو مشكوره يالله باي
    مياسم بحده:مع السلامه
    العنود:هههه مع السلامه
    ..................مياسم راح تلقى شنطتها؟؟..................
    العنود:السلام عليكم صباح الخير
    مياسم:عليكم السلام صباح النور
    العنود:وش جايبه انتي معك؟؟
    مياسم:شنطه بعد وش جايبه تخيلي شكلي راكبه الباص من دوون شنطه كاني وحده هبله
    العنود:اخص يا طالبه علم اشوفك مهتمه بالشنطه
    مياسم:لا تمسخرين امس من دخلت البيت سألتني امي ووين شنطتك قلت لها خذتها العنود معها
    العنود:يادووبه صايره لك طوق النجاه كل ما طحتي بمصيبه
    مياسم:ليه مو انتي صديقتي والصديق وقت الضيق
    العنود:وانا وش اللي مخليني اصبر عليكم غير انكم صديقاتي حبيباتي
    مياسم:عنوووده حبيبه؟؟
    العنود:امممم ها وش تبين؟؟
    مياسم:كملي دفتري الاحياء
    العنود:من أي درس مو كاتبه؟؟
    مياسم:كاتبه بس ثلاث فصول يعني باقي ثنين
    العنود:مجنووووووووووووووووووووونه
    مياسم:خلاص خلاص لا تصرخين قومي وصلنا المدرسه
    .........داخل المدرسه....
    ريماس:صباح الخير
    العنود ومياسم:صباح النور
    ريماس:لقيتي الشنطه ولالا؟؟
    مياسم هي عارفه انها ماقالت غير للعنود لفت وناظرت بالعنود
    العنود:لا تخزين هي اللي اتصلت وتعرفين يعني ريماس تحب تتريق عليك وحرام يعني من زمان ما ضحكت فقلت لها فيها شي
    مياسم:اه طيب يالله خلونا ندور الشنطه <<وجلسوا حاسوا الدنيا يدورونها وبالاخير لقوها تحت الكراسي
    العنود:ان شاء الله يكون لك درس وتهتمين بشناطك
    مياسم:يالله اللحين يبداء الطابور <<وتنحش عنهم
    ريماس:تدرين انها ما تحب المحاظرات
    العنود:ادري بس لعل وعسى تقتنع وتهتم خخخخ
    .....الحصه السابعه المدرسه سايبه.....
    ريماس:وش تخطيطكم للاختبارات؟؟
    بدور:الله يحينا لبعد اسبوعين
    العنود:لا ريماس معها حق مافي وقت كلها اسبوع ومن بعده نغيب
    ندى:شوفوا انتوا شنو تخطيطكم وقولوا لي
    بدور:العنود عندك شي؟؟
    العنود:قصدك شغل يعني لا ما عندي
    بدور:طيب قومي ابيك
    العنود:ووين؟؟
    بدور:خلينا ندخل الركن الهادي
    ريماس:طيب وحنا؟؟
    بدور:ابي العنود بموضوع والا كان دخلتكم
    العنود:خلونا نشوف وش عندها يالله بدور <<ودخلوا هم الثنتين
    ندى:اووووف واللحين وش نسوي؟؟
    ريماس:مدري حتى انا ملانه
    ندى:خلينا نتمشى شوي نضيع الوقت
    داخل عند الركن الهادئ....
    العنود:طيب كلمي اخوك الكبير؟؟
    بدور:عجز من كثر ما يكلمها بس ابد تسمع الكلام من هنا وتنفذه كم يوم ومن بعدها يطلع من الجهه الثانيه
    العنود:واختك بشاير ماحاولت تكلمها؟؟
    بدور:نفس الشي مافي أي تغير...وبعدين انا ماعندي الا حل واحد..
    العنود:وشنو الحل؟؟
    بدور:ادرس بالكويت يمكن شوي تخفف من سيطرتها وكلامها الجارح
    العنود:يعني انتي تشوفينه حل لو انك ابتعدتي عننا؟؟
    بدور:ابتعادي ماراح يغير شي هذا هنادي انقلت وانتوا كملتوا حياتكم من دوونها
    العنود:اجل خلاص رووحي انتي منتي مهمه لا بالنسبه لا لي ولا لغيري
    بدور:اشوفك ماصدقتي على الله تبين الفكه
    العنود:انا ادري عنك انتي بنفسك شفتي كيف كان وضعنا لما انقلت هنادي وربي عانينا على مارجعنا لبعض ...هو جد ان لابد من ان يجي اليوم ونفترق بس ليه نستعجل عليه خلاص كل شي بوقته حلوا اللحين قدامنا شهر خلينا نستانس فيه وقد مانقدر نجمع لنا ذكريات من بعض نحتفظ فيها
    بدور:خايفه اتعلق فيك انتي بالذات وتروحين زي ماراح غيرك؟؟
    العنود:اذا مارحت اللحين برووح بكرة اذا مافرقتنا الظروف بكره يفرقنا المووت
    بدور:كرهت الوداع والفراق والحزن
    العنود:ليه تخلينه يسيطر عليك طنشي وعيش ايامك وكل شي بوقته حلو يا حلووووو...امم اللحين تلقين ريماس وندى يطبخوون من الطفش
    بدور:الا قولي ريماس تطبخ من الفضول ..خلينا نطلع قبل ما تحترق الطبخه
    العنود:ههههه يالله نطلع
    بالباص.....
    العنود:شنطتك كامله مانسرق منها شي؟؟
    مياسم:لا الحمد الله كل شي كامل مافي شي فقدته
    العنود:بالله كيف كان شكلك وانتي طالعه من المدرسه بشنطتين؟؟
    مياسم:خير شنطتين ماعندي الا شنطه وش فيك...شوفيها بايدي
    العنود:مو انتي اليوم الصبح جايبه الشنطة الذهبيه غير السوداء الضايعه
    مياسم بصرخة:يووووووووووووووووه اخذت السوداء ونسيت الذهبيه
    العنود:الحمد الله والشكر من جد خبله المرة الثانيه تنسينه من جد خببببله
    مياسم:خبله ووبس الا قولي غبيه عادي اخذها السبت
    العنود:ما شاء الله ظامنه انك تلقينه
    ........في الويك اند....
    ندى:وانتي وش دخلك بحياتي اسوي اللي ابيه
    ام بدر:انا مرت ابوك وزي امك واجب عليك احترامي
    ندى:أي احترمك بس مو تفرضين شخصيتك علي او تدخلين بخصوصياتي
    ام بدر:انتي مسويه شي غلط وانا ضروري انبهك
    ندى:بالله شنو الغلط اللي سويته بس علشان كنت جالسه على النت اللين الساعه 9بالليل
    ام بدر:والنت هو سر خرابك يا.....
    ندى:بالله انتي وش ذالعقل اللي عندك وش ذالتخلف انتي شلون تفكرين
    ام بدر:افكر مثل الاوادم وبعدين استحي على وجهك يالمتربيه تقولين اني متخلفه يا قليلة الادب
    ندى:يووووووه انتي الكلام معك فاضي
    <<مشت من عندها وراحت تبي تنزل تحت بس المي المنكب على الارضيه خلاها تختل بتوازنها وتزلق وتطيح من بداية الدرج الى نهايته
    ندى:ا اه اييدي
    ام بدر:احسسن هذا من حرقت قلبي <<طلع الكل من غرفته واقرب واحد لها اخوها فراس
    فراس:ندى وش فيك؟؟
    ندى:ايدي فراس ايدي الم
    فراس:انتي وشلون طحتي؟؟
    ندى:فراس مو وقتك الام بيذبحني
    فراس يصرخ على الشغاله:انتي واقفه كذا ليه بسرعه جيبي عبايتها..وانتي لا تحركينها يمكن يكون كسر
    ندى تبكي:الم اه
    فراس:تقدرين تمشين والا لا؟؟
    ندى:لا مقدر ظهري يعورني
    فراس:طيب راح احملك حاولي تتمسكين فيني زين بس لا تحركين ايدك بكثره
    "اخذها على المستشفى ودخلها الطوارئ ...وهو رايح جاي بالسيب ..مو عارف شنو يسوي دلوعته الشي الوحيد الباقي له من ريحت امه داخل على السرير الابيض...يكره اليوم اللي يشوف فيه ندووش تتألم "
    فراس "ياربي وش فيها كيف طاحت كيف ليكون ام بدر سوت لها شي لالا الظلم ظلمات يوم القيامه لا وربي لو هي مسويه لها شي ياويلها مني ..ندوش تكفين لا تروحين ياربي اشفيها يارب مو كافي ان عندها الكلى اللهم لا اعتراض ..يارب رجعها سالمه مالي الا هي من ريحت الغاليه "<<قطع عليه تفكيره طلعت الدكتور من عند ندى
    فراس:دكتوووووور تكفى قول لي وش فيها؟؟
    الدكتور:الحمد الله مافيها شي عدت على خير سوينا لها اشعه وصارت عندها شويت رضوض بالظهر وايدها صار عندها كسر بواحد من اصابعها وتحتاج تنويم بالمستشفى للعنايه
    فراس:طيب راسها رجولها مافيهم شي؟؟
    الدكتور:لا الحمد الله مافي شي عدت سليمه
    فراس:طيب تكفى اقدر اشوفها؟؟
    الدكتور:ايه تقدر بس لا تطول عندها خلها ترتاح
    فراس:ان شاء الله <<ودخل عندها وهي بايدها المغذي والممرضه عندها تعطيها مسكن
    فراس:زين يعني كذا ضروري تخوفيني عليك؟؟
    ندى بأبتسامه باهته:وربي مو بأيدي غصبأ علي
    فراس:كيف طحتي من الدرج ليكون مفكرة تنتحرين ادري فيك اكثر من مرة حاولتي
    ندى:ههه لا حرام عليك مجنونه انتحر بس كنت اركض ابي انزل وكان في مي وزلقت رجلي
    فراس بتفحص:يعني ام بدر ماسوت لك شي او ضايقتك؟؟
    ندى:لا ما سوت لي شي اساسا هي ماتقدر تظرني
    فراس:بس تقدر تقثك بكلامها اللي زي السم ...المهم ماعلينا الدكتور يقول انتي ضروري تبقين عندهم بالمستشفى
    ندى:لا ليه والمدرسه؟؟
    فراس:تنقلع المدرسه انتي صحتك اهم منها وبعدين انتي اذا شديتي حالك واخذتي العلاج بأنتظام ان شاء الله بسرعه تتعافين
    ندى:طيب ماقلت لي شنو اللي فيني؟؟
    فراس:شويت رضوض بظهرك واصبعك الدب منكسر...ايه تذكرت دامك بالمستشفى راح اكلم الدكتور واخليه يبداء معك عملية غسيل الكلى اووكي
    ندى:لا خلها بعد الاختبارات؟؟
    فراس:ندووش تراك طولتيها بكثييير وربي ماهو من مصلحتك كل ما تماديتي يضرك اكثر من قبل
    ندى:خلاص سوا اللي تشووفه براحتك
    ........أول ايام المراجعات.....
    اليوم العنود مواصله جهزت نفسها للمدرسه وطلعت ولفت على بيت مياسم ما شافتها برهوانقهررت على الصبح وركبت باصها ووصلت المدرسه وهي صارت تتحلطم:البطه مياسم اكيد غايبهياراحت عليها نومه ولا مالقت حد يجيبها

    الحصه الاولى ملل تاريخ كتبوالمراجعه وخططت معهم الابله
    الحصه الثانيه ادبواخيرا خلصوا المنهج
    الحصه الثالثه اختبروا حديث حلووو وباقي الحصهسوالللف
    في الفسحه فله ضحك مع البنات طبعا الفطوور مايشترونه الا اذا دقالجرس
    لما دق الجرس ركض على المقصف ههههههههههه
    مها:تبون شي من المقصف؟؟
    العنود: ما ابي شي << بس شافت شياحمر قلب
    العنود بصراخ :ها ابي مصاصه مالي دخل ابي مصاصه
    مها:زين بنجيب لكمصاصه لا تبكين
    العنود:هههههه خليني من زمان ما تدلعت مافي الا انتي تدلعيني
    ا.ساره:بنات يالله على الفصول
    العنود:طيب بنروح بس ناخذ مصاصه
    ا.ساره:انتوا ولا بعمركم كله بتكبرون <<راحت وخلتهم خخخخخخخخخ
    << بس جابتها فتحتها وجلست تاكلها شكلها نكته مافي الا هي تاكلمصاصه
    وتتمشه ومايبون يرووحون الفصل المدرسات يناظروون بس العنود تاكل مصاصه وفمهاحممممممممممر <<مع ووجهها مسويه فيها قووة
    مها:فضحتينا الكل يطالعك؟؟
    العنود:عادي سويت شي غلط اللحين اللي يشوفهم اول مره يشوفون بنت تاكل مصاصه
    بدور:اتوقع اول مرة يشوفونك انتي تاكلين

  4. لحن آلأمل
    27-09-2011, 12:14 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة


    أنتظرو الجزء السابع عشر
    ^^
  5. *عبير الزهور*
    27-09-2011, 07:24 PM

    رد: روآيــة بــنــآت آلثــآنــويــة / كآملة

    رواية بنات الثانوية / كاملة


    سلمت هالدين
  6. لحن آلأمل
    29-09-2011, 11:00 PM

    رواية بنات الثانوية / كاملة



    الجزء السابع عشر..

    العنود:يمكن ليه لا ....هي خلونا نوقف هنا مانبي نروح صفنا
    مها:وتوقفون عند صفي ها
    ريماس:عند صفك نشوف كل الفصول
    شوي يشوفون ابله ريم عندفصلهم
    العنود:بنات من عندنا ريم ولا نوره؟؟
    ريماس:لا الظاهر حصه ماهي ريادة
    بدور:شوفوا نوري رايحه هناك ليكون عندكم؟؟
    العنود:لالا عند اول\ج
    ريماس:طيب اللحين وش نسوي؟؟
    العنود:شنو شنسوي يالله نرووح
    << اسحبها ركض العنود بعدها ريماس وبعدها بدور وعند الفه لازم العنود تسحبها جلنط<<عدل ولالا واللي وراها تفاجئوا بالبريك المفاجئ وططخ طاخ على بعض
    ههههههههه شافتهمنوري وريم ونوره والبنات فطست ضحك
    العنود: احراج فوق ما اكل مصاصه اللعب سياره
    بدور:اخلصي علينا فضحتينا بسرعه امشي
    وصار يضحكون وهم يمشوون ودخلوالفصل…ثواني الاستاذه ريم ادخلت وتناظر في العنود
    العنود تستهبل:ابله انتيعندنا؟؟
    ا.ريم:ايه عندكم قدموا حصة يوم الاثنين لليوم
    العنود:ابله باكلمصاصتي
    ابتسمت لها وطلعت والهانم ولا عليها
    رجعت الاستاذه وبدت تتكلم عن الدرس والعنودمسويه طاف
    سرحانه وتاكل مصاص وتاللعب بشعرها
    ا.ريم:نونه انتبهي للدرس
    العنود استحت:ههههههههههههههههههههههه ان شاء اللهابله
    بعد ماخلصت الشرح اجتمعوا كذا بنت عند العنود يدرسون رياضيات
    وقطع عليهم الشرح صوت الابله..
    ا.ريم:العنود تعالي ابيك؟؟ <<راحت لها
    العنود:نعم امري
    ا.ريم:ابيك تروحين
    مي:ابله خليني انا اروح
    ا.ريم:لا ابي العنود سريعه
    مي:ههه قولي ماشاء الله
    ا.ريم:ماني قايله
    العنود:ها تبينتحسديني
    ا.ريم:ماعلينا المهم رووحي لابله اسماء خليها تعطيكالكشوفات لدرجات ثالث
    العنود:ها ومصاصتي ارووح فيها<<خايفهعليها
    ا.ريم:وش فيها ليه عندي اكلتيها وعندها لا؟؟
    العنود تورطت:ها لا عادي ولا شي
    ا.ريم:هههههههههه عادي رووحي فيها
    والله وراحت فيهاوتمشي تتمخطر بالساحه شوي تركض تستهبل وشوي تمشي بنعومه ولا عليها من الاداريات والمدرسات اللي واقفات
    ولما وصلت عند ابله اسماء حطت ايدها على فمها ما تبيها تشوووفها وهي كذا هههه وخلت مصاصتها ورا ظهرها
    وبعدها عادي كملوا الحصصالخامسه والسادسه كان عندهم انجليزي نوري تحدد معهم المحادثات والتعبير اللي معهم بالاختبار واكتبت لهم المحادثات على السبوره علشان ينقلونها..
    ا.نوري:اكتبوا المحادثات انا طالعه دقيقه وراجعه ما ابي ازعاج
    <<<هي طلعت من هنا ونص البنات اللي جالسات ورا جو قدام العنود وربى وهيا وعايشه ومي ووضحى وخلود خيييير ...يكتبون وهم سوالف
    ربع ساعه جتهم نوري اول مادخلت شافت بوجههها بنات زحمه هم شافوها كلهم هجوا لاماكنهم الا العنود ووضحى
    ا.نوري:بسم الله وش عندكم كلكم ما تشوفون
    البنات:هههههههههههههههههه <<جت بتقوم وضحى
    ا.نوري:خلك عادي اجلسي كملي
    وضحى:لا انا خلصت <<رجعت مكانها ونوري جلست على الكرسي اللي ورا بعد لحظة صمت
    ا.نوري:بنات اذا في وحده غلطت عليك بحركة بسيط وش تسون
    هيا:نوريها شغل الله علشان تتأدب
    ا.نوري:ليه العنف كله اللحين حنا عندنا بالادارة يجون بنات متهاوشين ولما نسأل شنو السبب تقول الثانيه هذي وهي تمشي ضربتني وتقول عمى
    البنات:ههههههههههههههههه
    ا.نوري:لا جد لا تضحكون في بنات كذا ولا ويكبرون السالفه وهي ولا شي خلاص احقروهم مو يقولون الحقران يقطع المصران
    عايشه:بهذي يمكن معك حق بس اذا تعدت حدودها لا والله باخذ حقي
    ا.نوري:طيب تبين تاخذين حقك روحي الاداره هم ياخذونه لك مو ضروري الفزعه والطق "لحظة صمت"..ها بنات من يوم ورايح وش تسون اذا وحده غلطت عليكم
    العنود بكل ثقه:الله يسامحها
    ا.نوري:لا ما يسامحها احقروها واذا قالت شي ردوا بس باحترام
    العنود:تتحلطم:يعني وش فرقت من جد كلامك متناقض ووين اللي تقول على الببسي هاوشيها وهزأيها واللحين تقول الحقران يقطع المصران....
    <<خلصت كتابت المحادثات هي وقفت هنا ونوري وقفت معها من هنا وتبادلوا الاماكن نوري قدام والعنود وراء

    ورجعت العنود البيت وجلست مع شموووووووخ سوالف
    بعدها شغلت لها شمووخاشرطة الفيديو اللي عندها شافت حفلة اسيل وطلعتهم للبر وطلعتهم للبحر وسفرتهاماليزيا واشرطه كثييير
    ...الاثنين...
    اليوم حفل تخرج ثالث ثانوي على قد حالهم مافي أي تمييز بس الحلو ان المدرسه شبه فوضى وحوووسه الفصول ما خذه راحتها ما عدا اول\ه واول\أ
    عند اول \ه دخلت عليهم ابله ساره ...
    ا.ساره:يالله خذوا كراسيكم وتعالول اول \أ
    عايشه:شنو في حصه؟؟
    ا.ساره:ايه انا ماخذتكم <<وراحوا جابوا كراسيهم وجلسوا بترتيب ريماس جنبها العنود وراهم مياسم ومها ودانه ورهام شله اول\أ
    المهم الابله حاطه العين عليهم عشانهميتكلمون كل شوي تقول العنود مياسم العنود مياسم وان غيرت قالت مها
    نظراتها تخووووف
    المهم هي قاعده تخطط لهم وطبعا مياسمكالعاده ممعاها كتاب بس معاها قلم وكل شوي اطق العنود ..والعنود تخطط حي الله كلام لانهم معتمدين على ريماس بتلخيص التاريخ والجغرافيا على حسب توزيعهم..وكل شوي تلف على مياسم وتجعمها بس مياسم من الطفش كتبت على مريول ريماسفلطاحه وعلى العنود فلطووووحه
  7. لحن آلأمل
    29-09-2011, 11:03 PM

    رواية بنات الثانوية / كاملة


    واتسولف مع اللي جمبها بس من تحت التحت عشان الابلهماتعطيها تهزيئه
    بعد ما خلصوا من التخطيط طقوها سوالف

    العنود:مها وش عندها ندى غايبه؟؟
    مها:مدري انا مستغربه غيابها كثران ..اذا ابي اكلمها البيت محد يرد والموبايل حقها مقطووع
    العنود:الله يستر ان شاء الله غيابها خيييير <<ويدق الجرس
    ا.ساره:مع السلامه بنات هذي اخر حصه معكم
    العنود:مع السلامه نشوفك السنه الجايه عند ادبي
    ا.ساره:بتشوفيني بالاختبارات
    العنود بانفعال:لالالالالالالالالالا ما نبي نشوفك
    البنات ههههههههههههههههههههههه وساره القطت وجهها وطلعت
    ريماس:يادوووبه احرجتيها
    العنود:ههههههه وربي طلعت عفويه وش اسوي
    مياسم:بسرعه خلونا نطلع نتمشى ونستانس
    <<ونحشوا بسرعه قبل ما تمسكهم ابله تجبرهم يحضرون حصتها وفرفروا بالمدرسه وشبروها شبر شبر
    العنود وريماس بصفهم..
    العنود:اه رجووولي تعبت من الحواسه
    ريماس:أي والله حتى انا اه رجولي تلقين اللحين ندى وبدور مريحات ببيوتهم
    العنود:الخايسات مدري ليه غايبات قهههر مافيا لا انا وانتي نتمشى شووفي ووين كنا ووين صرنا
    ريماس:جد والله كنا 6 مدري 7 وصرنا 2
    العنود:الله العالم يمكن السنه الجايه تكونين الحالك
    ريماس:اكووون الحالي ليه انتي ووين بترووحين؟؟
    العنود:ها ماني رايحه مكان بس ماتدرين يمكن اموووت <<يدق الجرس
    ريماس:وووجع اسكتي لا تجيبين طاري المووووت
    العنود:زيين بسكت...اللحين من عندنا؟؟
    ريماس:اللحين الحصة الخامسه عندنا نوووري
    العنود:لالالالا قومي بسرعه نطلع اكيد بتاخذ الحصة
    وتسحبها ركض وعند الباب طاخ طييييييييييييييييخ الراس بجهه والساق بجهه والايد ورا
    مياسم من بعيد:ها العنووود طاحت خلني الحق عليها قبل لا يفوتني
    ريماس:ههههههههههههههههههههههههههههه
    العنود:ههههههههههههه وش رايكم بالحركه
    البنات:هههههههههههه سلامات قووومي <<وصلت مياسم
    مياسم:ههههه احمدي ربكان البنات اللي جمبك محترمات لو هم من بنات صفنا كان سوو لك زفه بس تستاهلين متهوررهدايما
    العنود:اه وانتي جاهزة للتشمت
    مياسم:احسن ربي خذا حقي منك يوم انك تطيحيني بحصة الجغرافيا
    العنود:يمه منك يالحقووده ما نسيتي
    مياسم:لا مانسيت احسن مرة ثانيه
    العنود:مالت عليك اخلصوا بسرعه خلن ننحش قبل ما تجي نوري
    خذولهم كذا فره بعدها رجعوا الفصل مهما صار ماله داعي يخربونها على الاخير وحضروا الحصه

    وعلى الحصه الاخيره شوفو التحول
    جاوقت الطرب جالسين بالفصل والمكيف بارد هذا اهم شيوالبنات يعلمون مياسم كيف تدبكوتنط رجولها يمين ويسار
    والعنود ماشا الله عليها ظبطتها
    وفي وضحى تحمست معهم ونهبلت من جد لين ماهدوها البنات
    ريماس: يلا يلا الباصات راحت
    وكملوا طربهم على الدرج وهم ينزلون قاعدين يغنون هي بحالا مغروره..........الخ
    هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييه
    والبنات كلهم يطالعون
    لما وصلوا الساحه قاموايتشاورون نروح للبيت والا نفر بالمدرسه
    وضحى: اصلا حنا متأخرين وبعد تبونتفرون والجو ما يساعد
    مياسم:الجو يهههههبل رياح سموميه وتهب علينا استغفر الله الجو حار
    وبالاخير قرروا انهم يطلعون
    .......عند بدووور.....
    العصر...
    بشاير:بالليل راح نطلع انا وامي بتطلعين معنا؟؟
    بدور:مدري يمكن ايه ويمكن لا
    بشاير: اذا كان عندك اختبار ادرسي
    بدور: خلاصالمغرب ارد عليك اذا ارووح ولا لا
    جا وقت المغرب وبشاير بدات تجهز...
    بشاير:بترووحين معنا؟؟
    بدور: لا ما ابي ارووح<<ثواني اسمعت صووت امها
    بدور:بشاير بجرب امي وش تقول طيب
    بدور:يمه ابي ارووح معكم
    ام نايف:انتي اجلسي مكانك
    بدور:وليه ابي اطلعمليت
    ام نايف:حنا مو خميس ولا جمعه
    بدور:ليه وش فرقت خميس ولالاثنين كلهايام<<كانت تتكلم بحده شوي وتبكي مع ان الامر مو هامها
    ام.نايف:اجلسي مكانك موانتي تقولين عندك اختبارات
    بدور:قلت لكم اختباري الا ربعاء وبشاير قالت لي منالعصر
    ام نايف:اجلسي مكانك مافيه طلعه <<وراحت
    بدورعصبت من اسلوبها تكلمتبصووت عالي وما كنت تدري ان ابوها بالصاله
    بدور:شنو هذا انتوا كل بالبيت لو ما المدرسهولا كان مانطلع لو كنتوا تطلعونا كان ماقلت لكم ابي اطلع طلعات حريم
    شويسمعت امها تقول لاخوها فهد يجهز ويطلع
    بدور من القهر:هو حلال عليه يطلعماعنده اختبارات مايمر يوم مايطلع كل بالشارع
    فهد جاها يتكلم بمسخره:انارجال
    بدور:رجال بدجه والطلعات ولا الدراسه ولاهمك حنا اللي ندرس ونتعب وانتاللي لك الطلعات
    فهد:وانا وش دخلني ليه قلبتي علي
    بدور بعصبيه كلها قهر:اطلعبرهانقلع ما ابي اشوفك اطللللع
    طلعتهم كلهم وطفت الانوار وصارت تبكي كأنها ما صدقت خبر تلقى سبب تنزلفيه دموعها ثواني جتها بشاير مع فهد
    بشاير:قومي قولي لبوي انك تبين تروحينمعنا
    بدور:ما ابي اروح خلاص روحوا
    فهد:امي رضت بس قولي لابوي
    بدور:قلت لكمخلاص ما ابي ارووح
    بشاير:براحتك اذا مليتي خذي الابتوب حقي موجود بالمجلس
    لماطلعوا من عندها صارت تبكي بقهر من شنو ما تدري حاولت تقنع نفسها ان السبب للدموع هو اللي صار بس بعدماقتنعت

    ...وقبل شوي صار شي مشابهمعالعنود….

    من هم الاختبارات طلعت العنود منالغرفه سمعت امها تكلم...
    شموخ تسألهم: شنو تبون عشى انا اللي بطبخ
    العنود:سوي لنا صينيه بشميل
    شموخ:لا تتعب قولوا شي خفيف
    العنود:طيب صينيه خضروات بالبشميل
    سعود:لا انا ما احبها
    العنود بقهر:طيب بيض وجبن
    ام سعود:شنو فطور هو لا سوى عشى ينأكل

    اخر شي العنود تنرفزت طلعت من المطبخ وراحت غرفتها
    تتحلطم خلني اكل الكتب احسن لي هي الاكله الوحيده اللي محد يقدر يمنعنيمنها
    جلست تدرس شوي حست بالم بمعدتها
    العنود:اوووووف كرهت الالم من كثر ما احس فيه على اسخف شياعصب عليه ضروري اتألم والدموع تكون على الطررف اوووف متى يعني ارتاح متى

    بس مسكت نفسها ما تبي حد يدخل ويشوفها كذا وجلست تكملدراسه اصرت على نفسها انها تخلص الكتاب اليوم مع انها تدرس بس ما تعرف شنو اللي موجودبالكتاب
    ملت ومسكت القلم وفتحت الدفتر اللي قدامها"الليالي ماأعترضها هم قاسي..ولاعرفها قلب ناسي..وكنا حنا أهل هذيك القلوب...كنا نستغرب ..!!...وضوح الحزن في بعض العيون ....كنا نتساءل عن أسبابه.. ياترى وش جابه !!...لين دارت ه الليالي .. وذوقتنا مرها من بعد حالي...اه .. ياما علمتنا ه الليالي .....علمتنا كيف نبكي .. كيف نشكي....كيف نحكي عن ليالينا القديمه .. عن ذكريات حميمه ...كنها ماضي دفين ....عودتنا ه الليالي على السكوت ،،...عودتنا لما نحزن .. لما نهتم ..مانبوح !!..يكفينا السكوت ..!؛!..علمتنا لما نلقى لحظه حلوه .. مانخليها تفوت .؛...جننتنا ه الليالي....صرنا منها في ذهول .؛....إن صبرنا وإلتزمنا بما نقول ،،...أو جزعنا ورحنا ندور عن حلول ،،..كلها صارت سوا ....كلها صارت خوا ....دوم والله متعبتنا .. ه الليالي....ومذوقتنا مرها من بعد حالي...وفي النهايه ..أعترف

    يتبع..


  8. لحن آلأمل
    29-09-2011, 11:08 PM

    رواية بنات الثانوية / كاملة




    .؛.؛.علمتني ه الليالي كيف أقسى ..كيف أنسى ....علمتني كيف أحن .. وكيف ألين..علمتني كيف أصبر لما يزداد الأنين ..لما يشتد الحنين .. ل شخص غالي .. بس غايب..وصار شوفه مستحيل ..وهذا يعني ..علمتني ه الليالي..كيفأرضىبالرحي ل .. **"<<لاحدهم

    بعد نص ساعه جتها شموخ قالت لها: قومي تعشي في شي تحبينه في ورقعنب
    العنود:اكل بعدين ما ابي شي
    شموخ:تبين شي معين نسويه؟؟
    العنود:خلاص ما ابياكل اللي موجود
    شموخ بقله حيله:اذا تبين شي قومي سوي لك

    طلعت وخلتها شوي وتيها رغووده
    رغد:قووومي تعشي جتنا ام فيصل
    العنود:زييين اللحين جايه << وقامتتعشت معهم

    ام فيصل:هلا والله العنود شخبارك؟؟
    العنود:بخير الحمد الله
    ام فيصل:وش مسوين بالدراسه؟؟
    العنود:تشوفينها على الابواب وحنا نفحط علشان نلحق عليها
    ام فيصل:طيب وش فيك مكتمه كل هذا هم اختبارات اضحكي باقي لكم عشر ايام

    العنود ما عرفت وش ترد حدها ابتسمت
    ..........الثلاثاء.....
    اليوم من بدايتهحلوووووووبس من جد تعب العنود ومياسم وريماس وربى ومي وخلود وهيا وعايشه وباقي البنات حايسين الدنيا في الفصل
    الليتكمل واللي تووزع ورق حووووووووسه مابعدها حوووسه

    والعنود من القهر والتعب كلما خلصت من شي قالت اه تطلع من قلب

    والمدرسات تطلع وحده تدخل الثانيه<< كلهم يبونهم <<الاجتهاد ما يطلع الا اخر السنه

    بحصة الرياضيات بعد ما خلصوا من المراجعات وكل شي جلسوا سوالف
    مياسم:بنات خلني اتفلسف عليها شوي
    قالت للابله: الاختبار النهائي سهل <<تستهبل علما بأن هذا السؤال سألوها البنات 100 مرهشوفوا الرد
    ا.هند:لا
    مياسم: جواب سريع ومختصر
    ا.هند:ههههههههههههه
    بعدين جا دورالابله بالفلسفه قالت اللي تذاكر يصير عليها سهل واللي ................الخ
    والابله تسولف وتطالع مياسم يعنني منسجمه ماتدري انهاتستهبل
    العنود سألت الابله...
    العنود: ابله هذي اخرحصهتجمعنا معك
    ا.هند: لا بكره في حصه
    العنود: بس يمكن بكره ما اقدر احضر حصتكعندنا اختباروالسنه الجايه ماتدرسينا
    ا.هند: اها قصدك فصل واحد يجمعنا ماتدرينيمكن ادخل عندكم انتظارولا يمكن ادرسكم
    العنود:والله ان شاء الله ربي يسمعمنك
    ا.هند:تبووني؟؟
    العنود:بصراحه ايه تعودنا على شرحك واسلوبك وتعاملكمعنا
    بعد ماخلصت الحصة رجعوا للفوضه وماهدت الفوضه الا على بداية الحصة السادسه قبلماتجي مدرسة الانجلشاللي هي نوري
    العنود واقفه على الطاوله:بنات سؤال بصراحه السنه الجايه راح تفقدووون بعضراح تفقدوون جمعة البنات اللي في فصلنا؟؟
    <<مثل ماتوقعت البنات ناظروو فيها وماردوا
    العنود:شوفوا اناعن نفسي جد بفقدكم بفقد الضحكه اللي جمعتنالمواقف والهموموالطفش والملل والطرب والمقالب بفقد اسم يجمعنا اول/ه بصراحهقهرررررررر شي تعوودتعليه يرووح منك بسهوووله صح ولالا
    <<بعد ماكلمت البنات كتبت لهم على السبوره
    "صدقالاختبارات هم ربي يساعدنا…والله يوفقكم جميع…ولا تنسوون ادعوا لبعضاوكي"
    وطلعت من الفصل جلست على السووور هي ومياسم وريماس واقفه قدامهم
    شافتهم ابله هندقالت لهم: نطوا من السور
    العنود:لو كان حلال انا اول وحده
    ا.هند:هههه مجانين << وراحت
    ثوانب جتنوري... والعنود ومياسم وريماس مسوين لها طاف
    ويسووولفون بس من جد نسوها ما نتبهوالها الا لما قربت وهي تناظر فيهمنطوا من على الطاوله ودخلوا الفصل بعد ما وزعوا الاوراق...
    ا.نوري:هذي راح تكوون اخر
    العنود بلقافه:اخر حصه معك
    ا.نوري تناظرها:اخر مراجعه تدخل معكم للاختبار ....وطبعا انا قلت لكم كيف طريقة الاختبار مو كل مره اعيد هذي اخر
    العنود:اخر حصه معك
    ا.نوري:لا اخر مره اعيد لكم النموذج <<الشله هههههههههههههه
    ا.نوري:وطبعا اخر
    العنود:اخر حصه معكم
    ا.نوري:العنووووووووود خليني اكمل
    العنود:هههه كملي
    ا.نوري:اخر تعبير بالكتاب ركزو عليه واقول لكم من اللحين التصحيح بالتعبير راح يكون دقيق أي حرف ينقص الكلمة كلها تعتبر خطاء
    العنود طنشت وفتحت الدفتر تشخبط"وقت الفراق ماهوببعيد..كل ماقربت ساعته..قربت معه نهايت صفحتي..كل ماتخيلتاليوم اللي راح..أخط فيه توقيعي على نهاية رحلتي..أتذكر أن بنفسالتوقيع...راح أوقع على نهاية فرحتي معاهم...على نهاية ضحكتي ودمعتي الليشاركوني فيها..بتوقيعي راح اطووي صفحت ذكرياتي معاهم..اسبوعينوينتهي كل شي يربطني فيهم((اول:ه))اسم ربطنا مع بعض..مكان جمعناتحت سقف واحد...مكان جمع قلوب في قلب واحد..وصووت واحد وضحكه وفرحهوحده…ربي يجمعني معكم في الاخرة" ووع وش ذا الشخابيط
    <<بعدماخلصت نوري المراجعه طلعت وقالت لهم لحد يطلعهي راحت من هنا وهم نطوامن هنابرى
    رجعت العنود جلست على السور ومعها ربى
    ويسولفون والبنات اللي برهشوي
    ثواني ربى تصرخ:ها الابله جت
    العنود:كذابه ووين؟؟
    ربى:والله شوفيها
    العنود:بلا كذب <<ورجعت جلست مكانها وتناظر حولها تدوور الابله
    ربى:يالخبله الابله تحتعند الاداره تناظر فيك
    العنود ** لفت تناظر :ها ييممممه <<وتركضللفصل وتنط اخر كرسيهههههههههههههوربي نوري مسويت لهم رعبهههههههههه
    وعلى اخر الدوام المدرسه مسويه محاظره عن المعاكسات وبعدها طلعه علىالبيت

    ...بالباص...
    العنود جالسه عند الشباك ومعها مياسم...
    شافت من الشباك الرجال يطلعون من غرفة الحارس واحد منهم
    كان ينزل من الدرج ورجله زلقت وطاح ...طططخ طخطخ
    والعنود ما قدرت تمسك نفسها فطستضحك
    مياسم:وش فيك؟؟
    العنود:حرام كسر خاطري كبيييير بالسنالله يكون بعوونه اكيد الطيحهتعووور
    مياسم:ها طاح الرجال؟؟
    العنود:ههه ايه طاح بس الحمد الله قام
    مياسم:وانتي يادووبه تضحكين ان شاء الله تصير لك
    العنود:لا خلاص طحت امس كفايه
    ............الاربعاء.......
    الفجر...
    صحت العنود شافتالشباك قالت كنه تو بدري ورجعت تنام
    ماصحت مرة ثانيه الا على صوت الشغالهوالساعه كانت 5.49
    العنود نطت من السرير: ها ماصليت وماغسلت المريولماسويت الجدووول باقي ثلث ساعه ويجي الباص
    بسرعه بسرعه راحت رمت المريولبالغساله وراحت تصلي بعدها عدلت الجدوول
    وطلعت المريول رمته على الشغالهتكووويه
    وجلست تضبط شعرها على السريع<<مع ان شكلها كان حوووسه
    وخلصتبسرعه وطلعت قبل مايجي بخمس دقايق
    وهي واقفه برره شافت شي بعيد يتحرك تدروونوشو

    مياسم تأشر لها بأيدها
    العنود: الدبه تبيني اوقف معها انتظر الباص…العنود تأاشر لها يعني لا ضفي ووجهك
    عند مياسم..
    مياسم تتحلطم:اناديها الغبيه أأشرلها بيدي عشان تجي وتكشف شوي من وجهها من بعيد وتطالعني...وش ابي بوجهكتعالي الدبه ماجت خايفه اكلهامالت عليها


    ركبوالباص
    ووصلوا المدرسه بحفظ الله ورعايته
    وبدا التعب والحووووسه والطرب والوناسه

  9. لحن آلأمل
    29-09-2011, 11:13 PM

    رواية بنات الثانوية / كاملة


    الحصهالاولى ...
    كان اختبار المجموعه الاولى من الالف الى الراء

    اختبرت ريماس حاسب من قرادت حظها جلست على جهاز الورد اللي فيه نسخه قديييمممممه

    الايقونات اللي تستخدمها في تعديل الخط والحوسه هذي ماهيموجوده ...
    وهي طوووولت حرام ملت وطلعت رووحها ...
    الاستاذه مستغربه ا.فوز:ريماس معقوووله للحينماخلصتي
    ريماس:ابله وربي ذا طفشني مافيه شي
    وجلست تحوووس لين عرفت كل شي<<بس الحركات اللي ما تعرفها تدخل التعليمات وتسويه بسرعهههههههه <<غشاشه

    بعد ماخلصت نزلت تحت وبدت تحووس الدنيا مع البنات اوراق وتصوير وحلتمارين ورسمات والى اخره
    مكان الشله حووووسه واوراق
    دخلت عليهم ابلةالدين ابله امجاد تبي تخطط لهم وزي ماعرفنا انهم موزعين التلخيص بينهم والعنود كان بأيدها تلخيص الدين

    مياسم:بنات انا مالي داعي بالفصل ..العنود بتلخص دين يعنيلو لخصت ماستفيدشي
    ريماس:طيب شنو المطلوب لا تزعجينا خلينا نسمع
    مياسم:لوا ما ابي منك شي <<راحت للابله
    مياسم: ابله ابي انزل اصور اوراق
    ا.امجاد:ماتشوفينا نخطط روحي خططي <<وقفت عند راسها
    مياسم تتحلطم داخلها: عاد ابلش اللحين وش لوناقوللها سالفة التلخيص…والعنود قاعده قدام خشة الابله من الدفاره الزايدهتمصلح مع الابلات
    <<شوي تناظرها الابله
    ا.امجاد: وشفيك؟
    مياسم: ابله اسمعي السالفه العنود تبي تخطط الدين واذا خلصت اخذه منهاواصوره يعني انا مالي داعي
    ا.امجاد: خلاص خلاص روحي
    مياسم ما صدقت خبر وتسحبها تحتونزلت واخذتحوالي 20 ورقه تصورهم
    ا.امجاد تكلم العنود:صدق انتي بتسوين تلخيص؟؟
    العنود:ايه بسويه وراح اوزعه على الشله...ابله خلاص حطيتي درجات المشاركه
    ا.امجاد:ايه خلاص انتي ما باقي لك ولا تكه
    العنود:ههههه ولا تكه
    ا.امجاد:ايه ولا تكه خلاص خلصوا تكاتك اخذتي كامل
    .....................عند مياسم
    دخلت مياسم الاداره وقالت لأم عبد الله انها تبي تصورالاوراق
    ام عبد الله "الفراشه": لحظةانتطري
    وهي واقفه عند الاداره في بنتين يبون يصورون دخلت عليهم ابله سميرة معصبه
    م.سميرة: هي وش عندكم ؟؟
    مياسم: انتظر اوراقالتصوير
    م.سميره: مافي تصوير .. يلا اطلعوا <<شوفوا الكذب ليه ليه
    البنات طلعوا برا بس مياسم لا اندست بمكان لما راحت ابله سميراه راحت تشوفالاوراق
    مياسم:ام عبد الله خلصوا الاوراق؟؟
    ام عبدالله: للحين ماخلصوا <<راحت وخلتها
    مياسم واقفه تناظر داخل الاداره وشافت بنت منازل بغرفةالمديره هي وامها
    مياسم تتحلطم: خلني اقط وجهي وادخل منها اتبرد
    وتدخل وتسمع كلالحوار اللي دار بينهم
    شوي انتبهت لها المديره ..طالعتها مستغربه...
    م.نجاح: انت وش عندك داخلهماتدرين انه ممنوع
    ومياسم بريئه ماتدريقالت: لا
    م.نجاح: يلا لوسمحتيممكن تطلعين
    مياسم وجهها طاح صارت تتلفت يمين ويسار بس الحمد لله ماحد شافها طلعت واخيرا جتها ام عبدالله وعطتها الاوراق
    ام عبدالله: الحساب (..........)
    مياسم: انتظريشوياجيب الفلوس واجي
    طلعت فوق تبي تجيب الفلوس دخلت الفصل اخذت الفلوس وطلعت بدون استئذان
    بعدين اخذت الاوراق ولما جت ترتبها مالقت ورقة العنود واضطرت تنزل تصور ورقه للعنود
    بحصة العربي...
    <<طق طق طق
    الطالبه:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    الطالبه:ابله الطالبه العنود محمد تبيها ابله هند؟؟
    ا.ريم:العنود يالله رووحي
    العنود:لالا ابي اكمل الحل معك علي تلخيص العربي
    ا.ريم:وش تلخيصه؟؟
    العنود:متفقين بالشله كل وحده تاخذ مواد تلخصه وانا عندي دين وعربي وانجلش..وعلشان كذا ابي اكمل معك
    ا.ريم:طيب انتي روحي واذا رجعتي وحنا مخلصين اعطيك ورقتي تحلين منها
    العنود:جد والله؟؟
    ا.ريم:أي والله
    العنود:مشكوووره ابله يعطيك العافيه باي <<وراحت لابله هند
    الحصةالسادسه كان اختبارحاسب لمجموعة مياسم من حرف الكاف الا الياء
    من اول مادخلت على طول جلستعلى الكرسي تلعب بدون ورقة الاختبار وقاعده تسولف مع اللي جمبها
    ا.فوز:مياسمحنا الحين باختبار ممنوع الكلام بعدين وين ورقتك ماتبينها؟؟
    مياسم ببلاهه: يوووه نسيتها<<وراحت لها خذتها
    وبدات تكتب النص اللي بالورقه
    وكل شوي تناديها الابله ...
    ا.فوز:مياسم روحي اخذي المفتاح ونزلي البنات تحتوسكري الباب وتعالي
    <<سوت اللي قالت لها عليه ورجعت تكمل الاختبار
    ونادتها مره ثانيه :مياسمالباب
    هي بلقافه على طول نطت وجت عندها وتاخذ المفتاح من يدها ومدت يدها على الكتاباللي مع الابله تبي تاخذه
    ا.فوز:ههههههه وش فيك خذي بس المفتاح
    مياسم: ها اي صح
    <<ورجعت تكمل الاختبار بعدين خلصت
    ا.فوز: خلصتي الاختبار؟؟
    يتبع..

    مياسم: ايه
    وجتعندها تتأكد من حلها وهي ووجهها وقفت تبي تطلع وماكتبت اسمها على الورقه

    ا.فوز:وين رايحه؟؟
    مياسم: ابي انزل
    ا.فوز: اصلا البنات اللي خلصوا يقعدون هناك اذا خلصوا كلالبنات تنزلين بعدين وين اسمك وش فيك اليوم؟؟
    مياسم: لامافي شي <<وكتبت اسمهاوخلصوالبنات ونزلوا
    ومياسم بدورها راحت تتمشى ماتدري تشوف العالم تمشي
    بنفس الوقت الحصه السادسه العنود طفشت باقي اشياء تكملهابس تعبت رمت الكتب وطلعت تمشت مع الربعوالمدرسه صايره رووووضه المدرساتجايبات بناتهم

    وطبعا مستحيل اليوم يمر من دووون ميجنون بالمدرسات محد سلممنهم

    بلحظة وقفوا على السور بدور وريماس والعنود وبنت من الكويت اسمها الجازي
    كانوا يسولفون عن دوول الخليج شنو فيه بكل دوله وشنواحسن من ناحيت الدراسه بعدها حولوا على اماكنها
    والجازي تحب السفر لفت علىالخليج كله اكثر من مرة
    العنود:شنو احسن دوله رحتي لها؟؟
    الجازي:طبعالسعوديه انتي احمدي ربك انك ماخذه جنسيه سعوديه اساسا نعمه انك تدرسين هنا لوتجين عندنا الكويت تموووتين من دراستهم
    العنود:قالوا لي بنات انا الكويتدراستها صعبه...وووع انا ما احب شي اسمه الكوويت
    الجازي:احسن لك خلك علىالسعووديه
    العنود:ههههه طيب الامارات حلوووووة
    الجازي:لا والله نصيحهالامارات والبحرين لا تقربينهم انا رحت لهم اكثر من مرة دمار
    العنود:شدعوهكأنك تبالغين
    الجازي:انتي جربي واتشوووفين اذا تبين ترووحين دول الخليج رووحيعمان والسعوديه حتى قطر مو حلووة مرة
    العنود:طبعا السعوديه حلوووة الحمد اللهنعمه اني فيها كل شي متوفر يكفيها بيت الله والامان والراحه…
    كملوا سوالف اللين اكتفوا باللي يبونه وراح الثلاثي المرح يتمشى وصادف بطريقهم نوري طالعه من اول \ج صاروا يمشون بمستوى واحد ريماس بدور العنود نوري ...
    العنود تتحلطم داخلها:يوووه نوري من امس ما شفناها اللي يقول صار لنا شهر مو يوم
    العنود بصوت جهوري اشبه لرجالي:أخبارك؟؟
    ا.نوري مستغربه من الصوت ابتسمت:الحمد الله بخير <<ريماس وبدور هههههههههههههه
    العنود استوعبت اللي قالته او بالاحرى استوعبت نبرة الصوت وقفت شوي وخلت نوري تعديها وصرخت :غباء لقافه
    نوري وبدور وريماس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    العنود ذابت غطت وجهها:لا تناظروون <<وتسحبها تنزل تحت
    بدور:تعالي ووين رايحه؟؟
    العنود:انا غبيه ليه اسألها وش ابي فيها؟؟
    بدور:عادي عادي حركه غير اراديه <<شافتهم هند
    ا.هند:وش فيكم؟؟
    ريماس:لالا مافي شي نصور للمسلسل
    ا.هند:ولا خلصتوا التصوير؟؟
    العنود:ان شاء الله يخلص على نهاية الاختبارات
    ا.هند:يعني مع المدرسه ينتهي؟؟
    العنود:تمثيل وتصوير ايه بس كتابه سيناريوا وحوار لا مطووول
    ا.هند:كيف يعني وش قصدك
    العنود:يعني انا العنود محمد راح اكتب قصه حياتنا باول ثانوي سنه كامله قضيناها معاكم
    ا.هند:ومتى تخلص ان شاء الله؟؟
    العنود:اوووووووووه مطوووله لا تنسينا للحين اختبارات وانا مو فاضيه الا بعد الاختبارات
    ا.هند:اها خلاص اذا خلصتيها انا اول وحده اقراها
    العنود:ان شاء الله من عيني هذي قبل هذي
    ا.هند:تسلم عيونك يالله سلام
    الشله:سلام
    ..........................

    فسحة الصلاة...
    وريف:مياسم صليتالظهر؟؟
    مياسم: لا المصلى حاطين فيه الركن الهادئ وش لون اصلي
    وريف: في شي اسمه الفصلالهادئ صلي فيه
    مياسم: استغفر الله ماراح اصلي لأن الفصل مهو نظيف يالله اشوفك على خير.."تنادي بصوتها".العنووووووووووووود
    العنود بصراخ:ها وش تبين؟؟
    مياسم:لحظة تعالي نبسط هنا سوالف
    العنودقربت منها:جينا ..وش عندك تبسطين؟؟
    مياسم:نبي نسولف نضحك من زمان ماجلسنا

    العنود:طيب مو مطولين ربع ساعه ويدق الجرس على البيت
    مياسم:عادي مافي اشكاليه..جلسوا بنات
    "وبسطوا العنود وريماس ومياسم وبدور ونهى سوالف"

    ودق الجرس على البيت والمناوبه على ابلة هند ...
    ا.هند:يالله يابنات اللحين الطلعه <<قصدها مياسم والشلهومن اولماقاموا
    العنود لمياسم: اقعدي <<<ومياسم تقعد فتاه مطيعه

    ا.هند: ماشاء اللهمن اول ماقلت لكم قوموا ..انت تقعدين؟؟
    العنود: ابله مياسم ماتقوم الا اذا قلتياسمها؟؟

    ا.هند وهي تبتسم:يلا يامياسم قومي <<وقامت مابغت
    وانطلقوا مياسم والعنود والشله للفصل قالوايبون يغنون علشان الابله تجي وتشوفهم
    ولما دخلوا الفصل ماحدوجه طرب
    البنات تعبانات والعنود متحمسه على اخر الدوام وقاعده الحالها تطق علىالطاوله
    دخلت ابله هند والعنود تستهبل يعنني مندهشه
    ا.هند: يلا يلايابنات اطلعوا <<حرام رفعوا ضغطها بكل مكان تشوفهم بس هم قاطين الميانه معها عادي

    واخيرا تنازلوا وطلعوا من الفصل وهم يمشون ...
    العنود: يلا بنات هيبحالا مغروره..........الخهييييييييه
    ومافي الاصوتها والبلشه ان مياسم جمبها وماهيمتفاعله معاها مادرت الا بالطراق اللي يجي على خشتها
    العنود:ووجع لي ماغنيتي معاي (حرام واللهالطقه تعور)
    مياسم: والله لاردهاصبري علي يالداشره
    العنود:تكفين ياللي مقطعك الادب حتى انتي داشره ولا انا صديقتك على الفاضي
    ولما نزلوا كانت العنود تتكلم بحماس
    مياسم تتحلطم:وحان وقتالكفخه <<عطتها كف بس ماظربت وجهها ظربت ظروسها ***معذوره العنود تتكلم ** العنود: اي
    مياسم:يمممه منتس كذب على مستوى ماهي زي ضربتس
    العنود:انا بسكت عنس لانس اختربتي وصرتي تتكلمين بالاس
    وفرفروا شويسلموا بنات صف اول\ه على بعضهم بجد بيفقدون بعض
    تدرون الاختباراتحووووووووووسه ماراح يقدرون يشوفون بعضهم بشكل يومي او حتى يجلسون مع بعض ويضحكون
    طلعوا البناتوريحوا شوي بالباص

    .............العجله وماتسوي............
    مياسم:الووووووووه
    العنود:هي لا تصرخين فقعتي اذني
    مياسم:لحقي علي
    العنود:وش فيك وش مسويه من مصيبه جديد
    مياسم:انتي ومنتداك الخايس وانا اكتب يومياتي وبنص الكتابه ضغطت على x بالغلط وراح كل اللي كتبتهبعدين من القهر دقيت عليك قلت يمكنعندك حل
    العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين هذي الطياره وماتسوي يالمطيوره
    مياسم:لا تتشمتين عطيني حل
    العنود:الحل يا طويلت العمر انك تعيدين كل اللي كتبتيه
    مياسم:مافي حل ثاني ولا وسائل مساعده
    العنود:ابدا ولا ولا شي
    مياسم:طيب سلام برووح اعيد اللي كتبته الله يعين
    العنود:روووحي الله يساعدك في أزمتك <<وسكرت منها من هنا وجتها رغد من هنا
    رغد:شموخ تقوول تعالي المجلس مافيه حد
    العنود :زين << شلت الجهاز معها ونطتعندها

  10. لحن آلأمل
    29-09-2011, 11:19 PM

    رواية بنات الثانوية / كاملة



    والعنود وشموخ جالسات جنب بعض مرة يسووولفون ومره كل وحده تطقطق علىجهازها
    شوي قالت شموخ...
    شموخ:اووووف ملل <<نزلت جهازها وراحت الصاله بس طلعت من هنا الا يسمعون صوت باب الشارع ينفتح
    شموخ بصراخ:العنوووووووووووووووووووووووود
    العنود:هههههههههههههههههههه مو زوووجك هذا سعوود <<جتها المجلس
    شموخ:يالله قومي اللحين بيجي <<دقيقتين ودق الجرس وجا بعلها
    ورجعتالعنود لغرفتها ههههه
    ....السبت....
    اليوم مياسم وهي طالعه برا مافي الا هي
    مياسم:اكيد ماحد مداوم
    لما ركبت الباص مافي احد خافتلما مشت شوي كانت في بنت جالسه ورى بمكانها المفضلهي والعنود
    مياسم: الحمد لله في اوادم
    لماوصلوا المدرسه صارت تتمشى مع نهى ودق الجرس مرتين والله ماتدري كم مره
    المهم ان هي ونهى تهريب مو من الحصه لا هربوا من الأبلات تعرفون اذا البنات شوي المدرسات يستقوون اكثر كان موجود على الممر عند السورابلة نوريوابلة سميرة وابلة ساره يمشون من


    قدامهم ولايقولون لهم شي مسويين فيها بريئاتعلشان تثبت البرائه على ملامحهم راحوا غرفة المدرسات عند ابله لمياء لما دخلوا لقوها تاكل مع 8مدرسات تقريبا…
    ومياسم من الحيا اللي مقطعها ماتبي تدخل أشرت لها بأيدها علشان تجيها بس هيهات خخخخ ردت عليها لا انتوا ادخلوا....وبعد معاناة طويلهدخلوا والحياء وما يفعل
    نهى:ابله الجغرافيا صعب
    ا.لمياءعصبت :وشو اللي صعب<<واخذت الكتاب وقعدت تخطط فيه وتحذفقدام كل الابلات
    قالت قالوا قالت قالوا قالت قالوالزبده انها قالت لهم خذوا رؤوساقلامبس علشان تقلعهم من قدامها
    .....مكان ثاني بالمدرسه.....
    وحده اول ما دخلت المدرسه الكل صرررخ فاقدها وعرفوا انها شنو بالنسبه لهم سلمو عليها واولهم مها...
    مها:وووينك وش عندك غايبه؟؟
    ندى:والله كنت تعبانه طايحه من الدرج شوفي ايدي
    مها وتشوف ايدها:اح حمره اصبعك هذا مكسوور صح؟؟
    ندى:ايييه مكسووور
    مها:طيب ليه مالفيتيها؟؟
    ندى:صار لي اسبوع وانا لافتها طفشت منها
    مها:ماتشوفين شر..طيب خلينا نرووح اول \ب راح يجمعونا هناك
    ندى:اووكي يالله
    اول ما خذوا اغراضهم رايحين عند اول\ب صادفتهم ابله هند واقفه عندهم...ندى اول ماشافت ابله هند نزلت راسها بالارض((والله بنات هذا حب ابله استحوا كيف اذا عرسوا خخخخ))
    ا.هند:سلامات ندى ليه غايبه طول الاسبوع اللي راح؟؟
    ندى بداخلها فديتها افقدتني ..انتبهت لنفسها وقالت وهي مرتبكه ومو عارفه وش تقول:تعبانه شوي يا ابله
    ا.هند:ماتشوفين شر الحمد الله على سلامتك
    ندى:الله يسلمك
    افتحت ابله هند الباب لندى ..والانسه ندى دخلت وهي منحررررررررجه حيييييل منها
    ....................
    نرجع لمياسم ونهى ...بعدها رجعوا للفصل وكان عندهم اول ( ج ) وعلى طول دق الجرس
    وتعرفون البنات كلهم هجوم برا وكانت ابلة اهند واقفه..
    ا.هند: ارجعوا يلا<<وماحد عطاها وجه تقريبا نص الفصل راح ومن اول ماكملوا المشي الا بسم الله
    شافوا بطريقهم ابله نوريوتصارخ وصوتها عالي يفجر الاذن...
    ا.نوري: ياعرايس ياهوانمارجعنماتستحن <<والبنات على طول للفصل كأنه صاير انفجار يممممه
    الزبده على اخر الحصه الثالثه البنات يسوون نداء لمياسم كل مامرت بنتتقول مياسم ابلة المصلى تبيك
    تذكرت الهانم ان فيه حفل تكريم البنات اللي مشاركاتبمسابقة حفظ سورة البقره
    ولما راحت لقت صديقتها نهى وهي بعد مشاركه معها
    مياسم:حتى انتي نادوك
    نهى:ايه كل شوي جت وحده ولا عشر بنات
    مياسم:بصراحه ماكنت متوقعه انهم راح ينادونا لأني ماحفظتالاشوي
    نهى:حتى انا ماحفظت الا 10 ايات بس
    مياسم: فشله نروح لهم خلينا نتمشىشوي
    وراحوا يتمشون والبنات اللي مشاركات حوالي 19 بنت واقفات قدام المصلىعلشان يسوون المسيره
    ولابسات شعار مكتوب عليه (( كلنا يدا واحده لنصرة نبينامحمد صلى الله عليه وسلم))
    المهم نادتهم ابلة المصلى وسميرة....
    م.سميرة:مياسميلا وقفي مع البنات <<والبنت متقطعه من الحيا
    وقبل لاتدخل لبست الشعار ودخلت على انه بس ابلةالمصلى موجوده
    لمادخلت
    مياسم تتحلطم: ماشاء الله مابقى احد ماعزموه المديره / الابلات / الامهات / وهذول الداعيات/ وفي بنات شوي (( هذي مسيرة وانا والله مادري وش الطبخه))

    دخلوا وكرموهم ومدحوهم وسوولهم مسابقات وهدايا ولما طلعوا كل الليبالمصلى مابقى الا اللي مشتركات
    سوو لهم حفل والابله توزع كيك تدخل لهم وريف وطيران لمياسم ونهى .....
    وريف:تعالوا بسرعه في شي ...<<هم تركوا كل شي وراحوا يركضون وش طلع << في فتحه بالساحه صغيره يشوفون بنات المتوسطه منها لقوا البنات كاسرينها يعنييقدرون يدخلوندخلوا مستعجلين وراحوا فوق 5 دقايق ونزلوا من اول ماطلعوا من الفتحه الا ابله سميره مستقبلتهمقدام وكان فيبنات ووريف قدرت تهرب و بقى مياسم ونهى نادتهم سميرة وعطتهم تهزيئه محترمه ...
    م.سميرة: تعالوا الاداره... انتم قبل ما تطلعون بشوي جتني مكالمه من المتوسطه ان في بنات متهاوشات معالاداريه ووووو .....الخ
    نهى: والله مو حنا اصلا تونا طالعين منالمصلى
    م.سميرة: وليه داخلات المتوسطه ؟؟
    مياسم:ها رحت ابي اسلم على صديقتيوووووو.............الخ
    م.سميرة: المره هذي بس تنبيهوخلني اشوف وجيهكم مرة ثانيه ما يحصل لكم طيب فاهمين
    نهى+مياسم:ان شاء الله << طلعوا ولقطوا معهم بقايا فشيلتهم

    وعلى نهاية الدوام اخيرا الانسه مياسم شلت اغرضها وهي حووووسه طبعا اخذت الكتب اللي بالدرجمن اول السنه والهديه كأنها مسافره

    وراحت للبيت من اول مادخلت ....
    مياسم:السلام عليكم يمه يمه عطوني شهاده و هديه

12345678910