رواية بنات الثانوية / كاملة


العنود اول وحده تفتح الرساله"..لا أطلب منك سوا أن تذكريني بالخير..صديقتي عنووده..مرينا بذكريات جميله وأيام لايمكن انها تنسي مع بعض..صحيح ان هوشاتنا بثالث متوسط كانت كثيرة ومافي أحد كان في باله إنا نرجع لبعض وصداقتنا ترجع مثل قبل..بس الحمد الله رجعت مثل قبل وأحسن بكثييير..كنت لي الاخت اللي تنصحني وتوجهني..عمري ماحسيت إنك بعيده عني..أحس إنك مشاركتني في كل شي..شاركتيني همومي وأحزاني وفرحتي وضحكتي..ماخليتي شي ماشاركتيني فيه حتى بشهر الميلاد مشاركتني..شهر 7..صحيح إنك أصغر مني بثلاث أيام بس دايم أحس أنك أكبر مني..ليه؟!لانك دايم تحلين لي مشاكلي..ما أذكر ولا مرة حليت لك مشكلة..بس اعذريني..ما أعرف راسي من بنكرياسي..إعذريني اذا قصرت معك بيوم من الايام..او ضايقتك بشي..إذا حان موعد الفراق..تذكري أن قلوبنا لن تفترق..صديقتك:ندووشه..الجرح عنواني"
العنود ماقدرت تكتم عبرتها اكثر دموعها سيلان وهي توها ما انهت الرساله ..ولما انهتها غطت وجهها بكفوفه وطلعت كل اللي بقلبها من قهررر والم ودمووووع
بدور:العنود بس هذا هو اللي مكتوب لنا وصار
العنود بصوت مخنوق من الصياح:ابيها لا تخلينها ترووح حرام
ريماس:اذا انتي بتروح عنك ندى انا بتروحون عني كلكم <<وصارت تبكي
بدور:لا انا اللحين من اسكت فيكم ..يكفي اللي فيني <<جتهم ابله اسماء
ا.اسماء:يالله بنات ماتبون تطلعوون؟؟
بدور:ابله خليهم يصيحوون زعلانين
ا.اسماء:ليه وش فيهم زعلانين ليكون علشان اخر يوم ..قوموا الله يهديكم استانسوا بالعطله تشوفون بعض السنه الجايه
بدور:لا ابله خلاص اليوم اخر يوم لنا هنا
ا.اسماء:لييه بتنقلوون كلكم؟؟
بدور:ماراح يبقى غير ريماس وكل وحده فينا بالمدرسه <<العنود قامت تبي تطلع خلاص تبي تختلي بنفسها..بس مسكتها ابله اسماء
ا.اسماء:ليه كل هذي الدموووع؟؟ <<هنا العنود انهرات وصارت تبكي وابله اسماء احضنتها تهديها
ا.اسماء:ليه هذا كله ..انتي تدرين ان الحياة كلها فراق وتلاقي ماله داعي الدموع.. ماتدرين يمكن بكرة تصير صدف وتتلاقوون ترى الدنيا دواره...وبعدين مو بس انتي بتنقلين حتى انا بنقل من مدرستي ولا سويت زيك..العنود قولي شي؟؟
العنود:ماعندي شي اقوله ..مع السلامه
ا.اسماء:مع السلامه <<البنات طلعوا وخذوا اغراضهم واستسلموا لواقعهم صادفوا بطريقهم ربى
ربى:العنود وش فيك؟؟ <<العنود احضنتهم وبكت
العنود:خلاص كل شي راح وكل شي انتهى ..ربى مها بتروووح خلاص
ربى:مها ووين بترووح؟؟
العنود:بتحول منازل المجنونه وانا برووح الرابعه
ربى:هذا اختيار كل وحده فيكم ما اقدر اغير شي
العنود:وانا ماطلبت منك تغيرين شي ..مع السلامه
" تعبنا نرسم البسمه ولوفينا حزن وهموم..ونضحك ضحكه التزييف والحرمان..لكن القدر مقسوم نضيع ونحترق..نتعب ولكن وش بيادينا صبرنا والشقا..واضح ترى بوجيهنا مرسوم..وهالدنيا من اللوعات تباعدنا"
بدور:وانتي بعد ماتبين تسلمين قبل ماتطلعين؟؟


اول مادخلوا اللجنه شافوا نوري عندهم...
شجرة:والله كدينا خير
العنود:ايم سوووري ما اقدر
شجره:حاولي يمكنتقدرين
العنود:لالالالالالالالالالا عند اي مدرسه اساعدك اما هذي لا اسفه ما اقدرهي خلقه تدور علي الزله
شجرة:استغفر الله يارب ربي مو راضي لنا نغش
العنود:خلاص اعتمدي على نفسك
المهم لما وزعوا الورق بدوا البنات يحلون..والعنود تحل مستانسه الاختبار من البدايه عاجبه ماتدري باللي بعده ..بس شوي حست بحد يراقبها رفعت راسها شافت نوري سرحانه وتناظر فيها ..هي ابتسمت لها ونزلت القلم وتكتفت خلاص المعلوماتطاررت تبخرت بح..
العنود تتحلطم:بس تصير عندنا مراقبه انا ازفت خخخخخخخخخ

شويشوي استرجعت معلوماتها وحلت ...
طلعت من اللجنه لما خلص نصف الوقت ماتبي يصير معها زي الفقه تجلس لاخر الوقت وتنطرد
لما طلعت من اللجنه جو يسألونها الشله وش سوت...
العنود: اللي يشووف نوووري يقدر يحل <<هم ضحكوا وافهموها
ندى:لا جد وش سويتي؟؟
العنود:الحمد الله ها ضامنه 22او24او يمكن اكثر ههههه بس انشاء الله مو كثير انا اعطي نفسي اقل درجه ممكن اخذه علشان ما انصدم اذا شفتها غيراللي توقعته
ندى:طيب حلو دامكم كلكم زين خلون ندرس توحيد بعدها نكمل سوالف
العنود:قبل ماندرس ابي مصاصه مشتهيتها؟؟
بدور:طيب انتظروني هنا اجيب مصاصه للبزر وارجع <<وراحت
العنود:انتي البزر يا العجووز
ريماس:ههههههه كيف بزر وعجوز بنفس الوقت؟؟
العنود:وانا وش عرفني فسروها زي ماتبون
"بدوا يدرسون كل 2مع بعض العنود مع ريماس وندى مع بدور ويتمشون عكس بعض مرت من عندهم ابله هند"
ا.هند:ليه تمشين مع ذا البزر ههههههههه
العنود:ههههههههه و ش بلاكهذا التطور بالدراسه ادرس وانا اكل مصاصه
ا.هند:ههه يا عيني على التطور اللهيوفقكم ان شاء الله
ريماس:هههه ان شاء الله كثري دعواتك لنا
.............عند بدور...
بدور:شوفي اذا جابت ادله انا ماني حافظتها بكتب لها انظري الكتاب
ندى:تستهبلين حضرتك؟؟
بدور:لا ما استهبل هو من جد الدليل بالكتاب والا تدرين بكتب لها سورةالاخلاصاقرأيها يوميا قرائتها تعادل ثلث القران ..علشان اكسب اجر من بعدها
ندى:ههههههه زين سويتي خير فيها
......................
يومالثلاثاء:
بلجنة ندووش...
هي دنقت عند سؤال متردده بحله والشله بره يحاولون يساعدونها هي تعرفالاجابه بس تبي تتأكد ..هم يتكلمون بصووت عالي المدرسه اللي عندهم تهزئهم حرام
لما طلعتلهم...
ندى:انتوا خبوول تجيبون الشبهه انا ما ابي شي السؤال اعرفه بس كذا جالسه
بدور:ضفي وجهك هذا جزانا نبي نساعدك
ندى:هههههههههه شطفه حلوووهصح
بدور:ولي ماتستاهلين مساعده
م.سميرة:يالله انتي وياها انزلوا تحت بعدوا عن اللجان

نزلوا تحت ينتظرون العنود ماطلعت ولما طلعت كانت معلقه على نفس السؤال حق ندى
جلسوا يتأكدون من اجوبتهم بعدهاكالعاده جلست سوالف وصراحهوعلى نهاية الدوام لعب مع مياسم مسوين مبزره …اتفقوا بكره اي شي يطري على البال يسونه من ضحك ولعب ومقالب
بكره اخريوم يكونون مع بعض " اكره ماعلي لحظات الوداع" صدق انهم بيشوفون بعضهم السنه الجايه بس ولوغيبة 3شهور ماهي هينه وان شاء الله يقدرون يتلاقون في العطله..
......................
بالمنتدى...
ادري انا حاطيني على الهامش كأني وحده مو مهمه بس بكتب لكم وش صار معي بالاسبوع كله...
أي صح انا مياسم ليكون نسيتوني المهم نبدأ...
بسم الله
نبدا
ابي اتكلم عن هذا الاسبوع قبل لا أنسى
اول شي الحمد للهاني خلصت الدوا امس بعد معاناة بلع الحبه يالله ابلعها
اخواني كلهممعطلين مافي الا انا دايم مقروده
يوم السبت....
كيمياء وادب وطبعا انا ووجهي ذاكرت بس ورقتين قلت الباقي بالباص
البلشه اربعاء وخميس وجمعه مافتحت شي والله اني غبيه
والله ان الفراغنعمه
الزبده ان الكيمياء ان شاء الله اجيب فيه المهم زين
ادب مذاكره سريعهبين الفترتين يمشي الحال هو سهل بس انا ما أذاكر
والله معذوره مافي احد بالبيتيذاكر اللي داخل علمي ومايدري وش الطبخه
وامس يقول لأمي بالله شوفي وش مكتوب 2س ( ص+س) = ....................الخ
والله لو حنا بقر مايحطون هالأسئله ***** لا كأنه اول مره يسمع فيه
وتبوني اذاكر بعد
يومالاحد
علينا انجليزي شوفوا الابداع بس والله انا زينه فيه بس السنه هذيما ادري وش فيني صايره ما اذاكر **** كله من التهريب
هي الابلهعطتنا تعبيرين ومحادثتين طبعا حنا لازم نحفظ واحد من كل واحد
المهم حفظت تعبيرواحد
ومحادثه وحده
والبنات كلهم يارب تجيب هذاوالثانيات لا هذا مهم
وانا ساكته متأكده انها راح تجيب اللي حفظتهم
ولما جالاختبار
وجهي قلب الوان تخيلوا حافظه ومتعبه حالي واخرشي يطلع التعبير مهوهو
والمحادثه مهي اللي حفظتها
يعني راحت 10 درجات بس الصفحهالاولى ماجيت الاوراق الثانيه
بس ان شاء الله ناجحه
يومالاثنين…
علينا جغرافيا وتوحيد الجغرافيا مافتحت شي وانا بالبيت كأني معطلهكالعاده
ولما جا وقت الاختبار والله العظيم اني اطالع الاسئله ما ادري وش احل
وحليتاللي عندي
وكل يوم حالتي حاله البنات يحلون وانا قاعده احسب درجاتي ساقطهولاناجحه
اتوقع اني جايبه 8 من 30 ** اكيد يعني
بس والله من اولابتدائي لأول ثانوي وانا اخذ ممتاز
بس ان شاء الله اخذ ممتاز (( عقبهالدرجات ))ما على الله عسير
كل شي متوقع
التوحيد ذاكرته لما دقالجرس هو بس 3 اوراق تحفظينها تاخذين كامل بس على مايقولون (( السهل ممتنع))
يعني الحين الاختبار
ان شاء الله اخذ 20 حلو والله ان اكثر الاجوبهاعرفها من زمان وانا بالابتدائي
مثل عرفي العباده / الاسلام / توحيد الألوهيه ..................وغيره
الثلاثاء..
علينا تاريخ حنا ملخصينهب11 ورقه ******* الله يخلي الحذف
ذاكرت 3 اوراق بس وقريت اسئلةالكتاب مع العنود
واليوم انا والعنودعلىطلعة البيت نلعب لحقه مع بنات الشله مها اللي تلحق على طول لحقنتي وبعدين مسكتي مع شعريوانا اطيح على الترابوالابله تطالع وحنا نكمل تمسكني وامسكهاوالبنات الباقي بالهامش يركضون بس ماحد يلحقهم
وبكراخر يوم ماني مصدقه ****راح اشتاق للمدرسه ***** ياويلي لو اخوي اسامه يسمعني
وبكرانواع الضم والدموع
والكشخه لاتنسون اخر يوم ** الله يعين الكهرب على الاستشوار
والله يستر الشهاده الحين ابوييعتبرني اشطر وحده بالبيت لاأني دايم اجيب ممتاز على الحفه
وابوي هو اللييوديني اخذ الشهاده
بس المره هذي ابي اخلي اخوي يوديني ** اعرفه اكيد راح يقوللي يالدافوره كل هالدرجات ودافوره
(((ياربي الخدامه رفعت ضغطي كل شوييلا مياسم ارمي مريول)))
بس شكلي راح ازور الشهاده *** جاري التفكير
لا بعد يسألني يقول وين تبين نصيف وقلت له الاردن ووافق
وبعد الشهاده نصيف (( بسرلنكا او الهند نتمشى بالسياكل )) زين نطلع
ابي اتغدى...
مع السلامه
...........اخر يوم بالثانويه الثالثه.........
بدور:بنات ووين نلتقي بعد الاختبار؟؟
العنود:بالمكان المعتاد يعني ووين
بدور:بنات مو مصدقه ان اليوم اخر يوم لنا
ريماس:ان شاء الله نلتقي بالعطله ونشوف بعض بثاني
العنود بداخلها"بلاك ماتدرين كل وحده فينا شنو قرارها"
ندى:انا بدخل الاختبار مع السلامه
"كل وحده دخلت اختبارها بجسمها وبجزء من عقلها بس الجزء الثاني بره عند الغير مع قلبها كل وحده تبي تخلص تبي الوقت ينقضي بسرعه علشان تفجر القنبله اللي مجهزتها ..كل وحده تحدد مصيرها غصبا عليها كل وحده تحاول تقضي حياتها بالشي اللي يسعدها مع انه غصب عنها ..هذا هو القدر وهذا هي قسمة رب العالمين"
 
بعد الاختبار....
ريماس:ها بنات وش سويتوا باخر مادة؟؟

العنود:انا عندي فراغ واحد خطاء طفشت وانا احاول اتذكر
ريماس:لا تقولين الفراغ رقم خمسه لان الكل موقف عنده
العنود:خخخ للاسف وهو كذالك
بدور:انا عن نفسي عاجبني الاختبار مع اني تاركه سؤال كامل عليه 3درجات
العنود:انتي خبله من يوم يومك...ندووش وش فيك ساكته؟؟
ندى:مافيني شي بس متضايقه
العنود:متضايقه من شنو؟؟
ندى:تدرون ان مها بتحول منازل؟؟
العنود:ايييه قالت لي
بدور:وانتي متضايقه لانها بتحول منازل؟؟
ندى:تقريبا
بدور:بنات اليوم اختي بتجي تطلعني
ريماس:شنو بتستأذنين؟؟
بدور:لا بس بتمر على الطلعه وباخذ ورقة نقل وبروووح
ريماس "بصدمه":خيييير ووين ترووحين وليه تاخذين ورقة نقل؟؟
بدور:خلاص بنقل الكويت عند خوالي
ريماس:يالخبله هناك الدراسه صعبه لا تنقلين والله لاتندمين
بدور:خلاص كل شي تقرر واليوم بنرووح ما اقدر ابقى لحالي
ريماس:يالخبله لا ترووحين هنا وناسه كلنا بنصير بصف واحد حنا الثلاثه
ندى:أي ثلاثه انا برووح الثانويه الثانيه
البنات:شنوووووووووووووووووو
العنود:انتي وش تقولين خير الثانويه الثانيه كل هذا علشان مها تحول منازل
ندى:لا وربي موع لشان مها الحماره زوجة ابوي هي اللي وزته وقالت ان الثانويه هذي دمار هي اللي قالت لابوي ينقلني
العنود:وبصفتها ايش تنقلك ليه تدخل واخوك ووينه؟؟
ندى بقهر:فراس مايقدر يتكلم اذا ابوي قال شي وهي بس تبي تحر قلبي وابوي مصدقها علشانها هي مدرسه وعندها خبره بالمدارس
ريماس:انتوا وش فيكم ليه هذا كله ليه تبون تتفرقون لييييييه؟؟
العنود:وربي غصب عنا مو بكيفنا ريماس حنا بنات شورنا بأيد اهالينا مو عندنا
ريماس :وليه تتكلمين كذا وكأنك انتي معهم بترووحين؟؟
العنود "منزله راسها":الثانويه الرابعه بتفتح السنه الجايه وابوي ملزم يوديني لان فيها نظام
ريماس:كذابه لا العنود لا تروووحين انتي اقرب وحده لي تكفين لا ترووحين مايكفوون هم..ابقي معنا انا ومياسم
العنود:مياسم بترووح معي
ريماس بقهر والم:انتوا انانيات وكل وحده تبي راحتها ووبس كلكم تبون تتغلون كلكم اغبياء تبون تعيشون عذاب الوحده من جديد من بعد ملقينا حلاوة الدراسه مع بعض ليه تسوون كل هذا شنو اللي راح تستفيدونه وربي الوحده بتعذبكم اسألوهنادي كيف عانت وهي بالاولى؟؟ <<جتهم مها
مها:وش فيكم كل وحده معصبه والدموع على طريف؟؟
بدور:اليوم نهايتنا؟؟
مها:خلاص قررتوا ؟؟
ريماس:شنو يعني انتي تدرين فيهم وعادي عندك؟؟
مها:هذا مصيرنا في الاخير اذا ماتفرقنا اليوم نتفرق بكره
ريماس:للاسف اكتشفت انكم كلكم انانيات <<وتوا تبي تمشي وتخليهم امسكتها مها من ايدها
مها:لحظه ماتبين تسلمين علي اللحين انا طالعه وراي سفر زواج اختي بكره اخاف يصير فيني شي وانتي زعلانه؟؟
"كيف اوصف لكم شعورهم شي ما يوصف احلى ايامهم بتبقى ذكرى فقط لا غير كل شي راح ينتهي من ضحكه وفرحه انتهت احلامهم اللي بنوها مع بعض انتهت اجمل مقالبهم وتعليقاتهم انتهت خلافاتهم ومجادلاتهم انتهت الروووح اللي جمعتهم الثانويه الثالثه مكان لذكرى عام 1428/1429احلى سنه جمعت اجمل علاقه صداقه كل شي ووقف هنا ...اكتفت الدموع بالتعبير عن مشاعر كل وحده منهم ..اول وحده ودعوها مها خذوها بالاحضان وتواعدوا انهم اذا قدروا تلاقوا بأقرب فرصه"
العنود:ليييييه يصير فينا كذا لييييييه ؟؟
ندى:مو هذا القدر اللي تقولون عنه
ريماس:اكرررررررررره الفراق اكرررررررررررره <<دق الجرس
ندى:باي بنات <<مشت وخلتهم
العنود:ووين رايحه؟؟
ريماس:بروووح اشووفها ..ندى ندى
ندى:ريماس بليز ابي اطلع اكره الوداع ما ابي اسلم على احد خذي وصلي الرسايل لشله وخليهم يسامحوني
ريماس:ندى حرام عليك على الاقل سلمي على العنود هي اكثر وحده تحبك؟؟
ندى:ما اقدر وربي ما اقدر ..مع السلامه <<طلعت وخلتها محتاره شنو تقول للشله او بالاصح بقايا الشله
العنود:ووينها... أكيد طلعت صح؟؟
ريماس:تقول انها ماتقدر تسلم وقالت لي اوصل لكم الرسايل مع سلامها وتبيكم تحللونها<<عطتهم الرسايل
يتبع..

العنود اول وحده تفتح الرساله"..لا أطلب منك سوا أن تذكريني بالخير..صديقتي عنووده..مرينا بذكريات جميله وأيام لايمكن انها تنسي مع بعض..صحيح ان هوشاتنا بثالث متوسط كانت كثيرة ومافي أحد كان في باله إنا نرجع لبعض وصداقتنا ترجع مثل قبل..بس الحمد الله رجعت مثل قبل وأحسن بكثييير..كنت لي الاخت اللي تنصحني وتوجهني..عمري ماحسيت إنك بعيده عني..أحس إنك مشاركتني في كل شي..شاركتيني همومي وأحزاني وفرحتي وضحكتي..ماخليتي شي ماشاركتيني فيه حتى بشهر الميلاد مشاركتني..شهر 7..صحيح إنك أصغر مني بثلاث أيام بس دايم أحس أنك أكبر مني..ليه؟!لانك دايم تحلين لي مشاكلي..ما أذكر ولا مرة حليت لك مشكلة..بس اعذريني..ما أعرف راسي من بنكرياسي..إعذريني اذا قصرت معك بيوم من الايام..او ضايقتك بشي..إذا حان موعد الفراق..تذكري أن قلوبنا لن تفترق..صديقتك:ندووشه..الجرح عنواني"
العنود ماقدرت تكتم عبرتها اكثر دموعها سيلان وهي توها ما انهت الرساله ..ولما انهتها غطت وجهها بكفوفه وطلعت كل اللي بقلبها من قهررر والم ودمووووع
بدور:العنود بس هذا هو اللي مكتوب لنا وصار
العنود بصوت مخنوق من الصياح:ابيها لا تخلينها ترووح حرام
ريماس:اذا انتي بتروح عنك ندى انا بتروحون عني كلكم <<وصارت تبكي
بدور:لا انا اللحين من اسكت فيكم ..يكفي اللي فيني <<جتهم ابله اسماء
ا.اسماء:يالله بنات ماتبون تطلعوون؟؟
بدور:ابله خليهم يصيحوون زعلانين
ا.اسماء:ليه وش فيهم زعلانين ليكون علشان اخر يوم ..قوموا الله يهديكم استانسوا بالعطله تشوفون بعض السنه الجايه
بدور:لا ابله خلاص اليوم اخر يوم لنا هنا
ا.اسماء:لييه بتنقلوون كلكم؟؟
بدور:ماراح يبقى غير ريماس وكل وحده فينا بالمدرسه <<العنود قامت تبي تطلع خلاص تبي تختلي بنفسها..بس مسكتها ابله اسماء
ا.اسماء:ليه كل هذي الدموووع؟؟ <<هنا العنود انهرات وصارت تبكي وابله اسماء احضنتها تهديها
ا.اسماء:ليه هذا كله ..انتي تدرين ان الحياة كلها فراق وتلاقي ماله داعي الدموع.. ماتدرين يمكن بكرة تصير صدف وتتلاقوون ترى الدنيا دواره...وبعدين مو بس انتي بتنقلين حتى انا بنقل من مدرستي ولا سويت زيك..العنود قولي شي؟؟
العنود:ماعندي شي اقوله ..مع السلامه
ا.اسماء:مع السلامه <<البنات طلعوا وخذوا اغراضهم واستسلموا لواقعهم صادفوا بطريقهم ربى
ربى:العنود وش فيك؟؟ <<العنود احضنتهم وبكت
العنود:خلاص كل شي راح وكل شي انتهى ..ربى مها بتروووح خلاص
ربى:مها ووين بترووح؟؟
العنود:بتحول منازل المجنونه وانا برووح الرابعه
ربى:هذا اختيار كل وحده فيكم ما اقدر اغير شي
العنود:وانا ماطلبت منك تغيرين شي ..مع السلامه
" تعبنا نرسم البسمه ولوفينا حزن وهموم..ونضحك ضحكه التزييف والحرمان..لكن القدر مقسوم نضيع ونحترق..نتعب ولكن وش بيادينا صبرنا والشقا..واضح ترى بوجيهنا مرسوم..وهالدنيا من اللوعات تباعدنا"
بدور:وانتي بعد ماتبين تسلمين قبل ماتطلعين؟؟
 

العنود:ليتني اقدر بس قلبي ما يطاوعني <<ضمتها ريماس تبكي
ريماس:لا ترووحين؟؟
العنود:ليت القرار بأيدي ...ريماس لا تبكين اول مرة اشوف دمووعك والقهر انها بسببي خلاص هدي
ريماس:لا ترووحين هنا احسن هنا ذكرياتنا كلها
العنود:شوفي علشان خاطرك وعد مني اني اداوم عندكم اول اسبوع او اسبوعين والا تدرين خلك طوول العطله ادعي كل يوم ان الرابعه ماتفتح وارجع لكم
ريماس:يالله يارب انها ماتفتح يارب تحترق والا ما يلقون فيه مديرة
بدور:لا حرام عليك مايكفي مديرتها الاول راحت
ريماس:حرام عليهم هم ليه يفتحونها
العنود:بنات تأخرت اخاف ان الباص يمشي عني
بدور بصراخ:العنوووووووووووووووود <<الكل اللتفت حولهم
العنود:هي ليه تصررخين ؟؟
بدور:ههه ابي اودعك <<حضنتها
العنود:ههه مالت ضروري تلفتين نظرهم..المهم اطلب منك طلب؟؟
بدور:انتي تامرين مو تطلبين قولي شنو؟؟
العنود:امممم ابيك تروحين لنوري وتخلينها تحللني..من جد اللي سويناه معها مو شوي وكافي الحش اللي حشيناه فيها
بدور:خليها هي اللي مستفيده تاخذ من ورانا حسنات
العنود:بس ولو خليها تحللنا محد ضامن يووومه
بدور:ان شاء الله من عيووني
العنود:لا تقطعين وان شاء الله نتلاقى قريب
بدور: ان شاء الله ...مع السلامه <<وراحت ومابقى غير 2من اصل 7
ريماس:بترووحين لنوري؟؟
بدور:طبعا العنود ما اقدر ارد لها شي..ترووحين معي؟؟
ريماس:لا ماني رايحه انتي روحي خلاص بطلع للبيت <<سلمت عليها وراحت وبدور راحت توصل الامانه
بدور:ابلللللله نورري
ا.نوري:هلا بدور في شي
بدور:ابي اوصل لك امانه من العنود
ا.نوري:شنو الامانه؟؟
بدور:العنود طلبت مني اني اقولك تحللينها وتسامحينها وانها بتنقل السنه الجايه
ا.نوري:مافي بيني وبينها شي ازعل منه قولي لها اني محللتها
بدور:ان شاء الله ..مع السلامه
.......عند ندى بالبيت.....
ندى:خلاص ارتحتي سويتي اللي تبينه ؟؟
ام بدر:هذي بس قرصه خفيفه من اللي بسوي هلك
ندى:انتي شنو تبين منى مو كافي فرقتيني عن صديقاتي ونقلتيني من مدرستي
ام بدر:اللي ابيه ان قلبك ينحرق مثل ما انتي تحرقين قلبي بدلعك قدام ابوووك
ندى:انتي من شنوو مخلووقه من شنوو انتي ابليييس ابليييس
ام بدر:البليس اممك اللي جابتك وعلتني فيك
ندى:حدك عاد مو على امي تراها تسواك وتسوا عشره من اشكالك
ام بدر:شوفي ان زودتي كلمه زياده لا تشوفين شي عمرك ما شفتيييه
"ندى بلعه القهر اللي بقلبها واسكتت تدري انها مو قد مرت ابوها وراحت غرفتها تكمل بكيها"
.......عند العنود.........
العنود:يمه متى بنمشي الخبر؟؟
ام سعود:الظهر ان شاء الله
العنود:ومتى بنرررجع؟؟
ام سعود حست بنبرة صوت العنود ان فيها شي:ليه تسألين فيه شي؟؟
العنود تحاول انها ماتبين:لا مافي شي بس اسأل؟؟
ام سعود:ماني قايله لك الا لما تقولين وش فيك؟؟
العنود بنرفزه:يووه مو لازم تقولين"طلعت من عندها وصادفت سعود"متى بنرجع من الخبر؟؟
سعود:ما ادري انا اذا علي بجلس بالخبر العطله كلها
العنود:يوووه جد انك فاضي "وكملت طريقها لغرفتها تلاقت مع ابوها وحس باللي فيها وهي ماتحملت بكت"
بو سعود:وش فيك ليه تبكييين ؟؟"لا جواب"ليكووون ساقطه بمادة؟؟ والا ما حليتي زين؟؟
العنود:لا مو انا اللي اسقط
بو سعود:طيب وش فيك قوولي "لاجواب الكل حاول فيها تتكلم بس هي ابد ما تجاوب تحاول انها تسكت بس ماتقدر ..وبالاخير استسلموا واتصلوا على عمها خليل يمكن يعرف شنو اللي فيها"
خليل:طيب مو معقوله تبكين من هنا والطريق وما تبين تنزلين الخبر؟؟
العنود الدموع سيلان:الزبده ان الثلاثاء الشهادات وابي اخذها
خليل:معقوله تبكين علشان شهاده ماهوسبب مقنع دوري غيره
العنود:مافيني شي خلاص مابي ارووح ووبس انتوا وش فيكم؟؟
خليل:العنود مو مصدق انك تبكين علشان شهادة ..العنود ارحميني وارحمي حالي التعبان تكفين وارحمي امك وابوك اللي محتارين بحالتك..انا عمك قولي لي وش فيك واذا ماتبين امك والا ابوك يعرفون تأكدي ان سرك في بير..العنود اخر مرة صاير لك شي بالمدرسه؟؟
العنود:تفرقنا كل وحده فيهم بمكان اللي نقلت واللي سافرت مابقى حد لي مابقى
خليل:الله يهديك تدرين ان اكيد بيجي اليوم اللي تتفرقون فيه بالله شنو اللي تغير..العنود بصراحه البنات مسوين لك شي مورطينك بشي حاطينك بمصيبه؟؟
العنود بأنفعال:لالالالالالالالالا عمي مو انا اللي يصير معي كذا لا بليز لا تفكر كذا
خليل:طيب ريحي قلبي وقولي وش فيك؟؟
العنود:بس صديقاتي تفرقوا وندووش راحت وهي اكثر وحده متعلقه فيها
خليل:طيب واذا وش صار واذا انقلت
العنود:خلاص ماصار شي وارتاح خلاص راح ارووح الخبر
خليل:انا اللحين بسكر وبكلم ابوك وراح اقوله انك تبكين علشان صديقتك
العنود:وهذي هي الحقيقه
خليل:وانا مو مصدقك ...روحي جهزي اغراضك يالله مع السلامه
العنود:مع السلامه
.....
بالمنتدى..
العنود"اليوووم انتهى كل شي ..ماني عارفه وش اكتب..شي بداخلي مدريوشلون اعبر عنه..قهر الم حزززن دمووووووع ابي اطلعها بصوت مسموع…بسخايفه من شي واحد ..سؤالهم
شنو سبب دموووعك ؟؟
وربي ما ادري انا كذاي شي يبكيني تو اللحين تاكدت من كلام صديقاتيلما قالوا اذا زعلتي من شيزعلتي من الدنيا كلهاقرب صديقاتي بتنقل وثانيه بتسافر برىالسعوديه ماراح اقدر اكلمهاوبنات كثيرر كل وحده لها ظرووفهاوربيمحبتهم بقلبي كبيره كل وحده لها مكانته
ودي اتخلص من الحزن اللي داخليبس في شي يمنع
من لما رجعت من المدرسه قلت لامي خلاص مابي اسافر بجلس معابووي ؟؟
طبعا مارضت وخلتها قضيه ابوي وعمي الا يبون يعرفونالسبب
وربي قلت لهم بس لان صديقتي لنقلت مثل ماتوقعت
الي قالي واذا ماصارشي؟؟
واللي يقول شي سخيف؟؟
بس بالنسبه لي شي كبييير يسوى انه ازعل علشانهادري ماكتبت شي مفهوم بس هذا اللي احس فيه شتات ذهني ويمكن يكوونعاطفي
ودي اروووح لهمووس وشمووخ واسيييل بس اللي يمنعني خوفي اني اخرب عليهمفرحتهم هم ينتظروني علشان نطلع نضحك ونستانس بس اللحين ماني مهيأه نفسي لذالشي
علشان كذا ودي اصبر اللين اسبووع الجاي"
...........
مياسم"يووووووووه ماني مصدقه ان اول ثانوي راح بهاسرعه …سبحان الله الوقت يمشي بسررررعهوحنا ما ندري وش راح يصير لنا بكره
والله احس بضيقه علشانفراق المدرسه ** ايامها والله وناسه **
اليوم انا ونهى نتمشى بعدين جتوحده من صديقاتنا قالت وش رايكم تلعبون بالمي
انا ماعلي الا اوافق ***** بزارين على مستوى
وكان معها علبة مي اول مارشت علي قلت لها لحضهللحين مابديناوقمت اترصدها بس هي سرررريعه
المهم قعدت ارش عليها وهيترش…والله شكلي كأني متسبحه وانا امشي مادريت الا 5 بنات معاهم ميبارد
كبوه على راسي وانا ارتجف..رحت الحقهم وانا معاي علبة مي مادريتالا قدامي بنتين يمشون بكلرومانسيه
وانا بالغلط رشيتعليهم وهم يقولون قرررررررررف ** قلت اول مره (مي وقرف ) ماتجي
وبعدين حطيترجلي و رحت انا وصديقتي لبسنا عباياتنا
وسلمت على نهى وعلى طول طلعنا * مهيمن عوايدنا نطلع بدري…والله ماسلمت الاعليها فشله اسلم وانا متسبحه
بس انشاء الله اذا رحت اخذ الشهاده اسلم على كل اللي اشوفهم
ابي اجي اول وحده علشانمايفوتي احدوالله قهررررر وحده من صديقاتي اللي تبي تحول منازل والثانيهتنقل
بس الشكوى لله هذي حال الدنيالازم فراق…الله يصبرنا بس
والدنيا ما تسوى كل هذا…والدنيا رايحه وفانيه..انشاء الله نعمل للاخره
هذا اهم الشي))اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الىالنار مصيرنا
واجعل الجنة هي دارنا وقرارنا ولا تسلط علينابذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا
برحمتك يا أرحمالراحمين))
..........عند بدور...
الظهر..
بشاير:بدور قولي لبويانك بترووحين معنا القصيم
بدور:لا ما ابي اخاف تصير مشاكل<<مالكم دخل مولازم تعرفون
بشاير:يالخبله قولي ماعليك من حد
بدور:بحاول
ومن الساعه2الظهر وهي رايحه جايه على الصاله تبي تكلم ابوها بس ماش الخوف ماخلاها كل شوي ترووحلبشاير: تكفين انتي قولي له تكفين
بشاير:انتي تكلمي امي سهلت لك الموضوع بس هوقال خليها هي تقول
بدور:والله اخاف ما ابي
بشاير:يالجبانه روحي
بدور:تعاليمعاي
بشاير:طيب يالله
جلسوا بالصاله وبشاير تطالع في بدور يعني تكلمي وبدور ابدماسكه فيها تقولها ..
بدور:خايفه
بشاير:تكلمي تراه حاس فيك
بدور:بشاير حرر ابيهوى
بشاير صارت تضحك :كل هذا من الخوف... <<وبشايركل ما قامت تمسك فيها وتقول لها
بدور:انتظرياللحين بتكلم
بشاير: بسرعه ..
بدور بس تطالع فيها : لحظه عطيني وقت شوي ..
واخيرا تشجعت قالتيبه عادي
الا الدوبه شموخ تقاطعها وتتكلم مع امها
صارت تضرب في بشاير: تو كنت بتكلم ..
بشاير: انقلعي طفشتيني مدري ليه الخوف ذا كله << وراحت عنها
راحت لطلال قالت له قوم معي
طلال: وش دخلني انتي اللي تبين تسافرين
بدور:تكفى بس عطني دعم للقوه والجرأه
اكسرت خاطره وقام معها للصاله جلسوا شوي بدور ماقدرت تتحمل وصارت تضحك وتسحبها للغرفه ضحك
جاها طلال : خبله اكيد حس عليك
راحت بدور لبشاير
بدور: تكفين قومي وربي ماني قادره اتلكم
بشاير:انقلعي انا قلت له ما رد علي يبيك انتي تتكلمين
بدور:والله اخاف الصاله حرر
زوج بشاير:اووف لذ الدرجه تخافين من ابوك
<<<والله مايدري وش اللي يصير فيها
طلال:يالله قومي هذي اخر مره لك
وبشاير جالسه تحفظها الكلام اللي تقوله لابوها وهي كل شو راجعه لبشاير وش اقووله قوولي وتعيد بشاير الكلام طفشتها

يتبع..
 

بعدها سحبها طلال يرووحون لابوهم راحوا الصاله ماشافوه موجود راحلغرفته..
طلال يضحك عليها
بدور سحبته ومشته قدامها تبي تدخله معها
طلال:واناوش دخلني تعالي انتي قدامي
بدور:لا انت قبل ابي منك قووه
طلال:انتي ليه تخافين والله انا ابوي اقوله يالله انا رايح مو اقوله ابي اروح
بدور:انت غيروانا غيير
وتشجعت ودخلت الغرفه وكان وقتها الساعه 4((تخيلوا ساعتين وهي تحاولتتكلم مو قادره)) طبعا بدل ما تطق الباب طقت الدولاب منالخوف
بدور:يببببه عادي ارووح مع بشاير القصيم
بو نايف:شنوو مامليتيمنها
بدور:لا ابي ارووح
<<شوي ما تشوف الا غبار طلال خلاها مع ابوه بروحهموبدور بس تاكل بأظافرها وتمسك وتعض بملابسها وعيونها تطير بالغرفه مع انه مايطالعها مشغولبالجوال
تكلمت معه شوي وبس قال روحي معها تطير وتطلع من الغرفه وتاخذ نفسعمييييق كأنها ماتنفست من سنه وتطير لبشاير وتقول لها..
بدور:واخيرا قلت له وقال ليرووحي
بشاير:مابقيتي .....
.............نرجع لندى...
بغرفة ندى..فيها ندى وفراس..
فراس: وش فيك؟
ندى: مافينيشي
فراس:تلعبين على منو شوفي وجهك العيون ابد محمره من الصياح
ندى:شنو يعنيتسوي نفسك ماتعرف
فراس:بلا اعرف كل شي يعني مو شي جديد ليه تزعلين<<هي ساكتهبس تبكي
فراس:طيب ليه ماطلعتي مع عيال عمي مو انتي من العصر قلتي تبينتطلعين
ندى:انا اللي قلت لهم ماني طالعه
فراس:طيب قومي اللبسي عباتك خلينانطلع
ندى:ما ابي اطلع؟
فراس:ندى بلا دلع وقومي
<<استسلمت ولبستعباتها وطلعت معه
بس ركبوا السياره ظلوا يتناقشون بالموضوع من سالفه الا سالفه
وندى للحين الدموع سيلان
فراس:ووبعدينانا مطلعك علشان تبكين لي بالسيارة ولا تضحكين
ندى:والله شي يقهر
فراس:ادري بسبسرعه مسحي الدموع واضحكي
<<سكتوا حوالي خمس دقايق وهي تحاول تمسح الدموعبس موقادره لما هدت شوي
ندى:صدق انت بترووح كندا تدرس؟؟
فراس:للحين مافيه شياكيد
ندى:يعني بترووح؟؟
فراس:ليه تسالين يعني واذارحت؟؟
ندىتبكي بصمت
فراس:يعني انتي ماتبيني اروح؟؟
ندى:لا لا تروووح
فراس:ليه عطيني سبب؟؟
ندى صارت تبكي بصووت عالي:لا تستهبل شنو تسوي نفسك ماتعرف تدري ان مالنا غيرك اذا رحت وشبيصير
<<هومنصدم من هجومها بالبكي ومن كلامها
فراس:ندووش وش فيك ماله داعي البكي خلاص ماني مسافر مولازم ادرس بس لا تبكين...ترانا بشارع شلوناسكتك<<مسك ايدها يسكتها مو عارف وش يسوي
ندى:لا تروووووح
فراس:ماني رايحوبعدين شنو هذي مالنا الا انت قولي مالنا غير الله ثم انت
<<ندوش حاوولت تسكت بعدها قال..
فراس:ممم خلينا نكلم ولد عمي نشوف ووين هم ونرووحلهم
<<كلمه وجلسوا يضحكوون شوي
هو:مم وش رايك اللحين نشتري شقف؟؟
ندى:ما ابي؟؟
فراس:بلا دلع انا ليه مطلعك..شوفي انا ما اعرف شنو الشقفشريته مره وتورطت فيه بس بشتريه هالمرة نجربه معك اوكي
ندى:خلاص كيفك؟؟
فراس:طيب نشتريلولد عمي واللي معه؟؟
ندى:ايه اشترالبنات يحبونه
فراس:طيبب تبين اشتري لككنافه؟؟
ندى:ليه كم شي تبيني اكل
فراس:هههههههههه عليك بالعافيه
ندى:ممممم طيب متى توديني الدمام ابي ارووح؟؟
فراس:مدري انتي متى تبين ولا وشرايك اوديك الكوويت
ندى:مدري كيفك اول شي شوف ولد عمي البنات يبون يرووحون
فراس:خلاص اذا وصلنا تفاهمت معه
<<وقف عند محل الامبراطور للعصائروشروا شقف على عددهم
وكملوا سوالف اللين وصلوا لهم
جلسوا شوي سوالف علىالبحر وهم راجعين للبيت
فروا بالسياره وسولفوابعدها رجعوا البيت

 


..............
بالمنتدى...
من بعد المدرسه الحياه ماتسوى ** والله خطيره صار شعر بس مو وزن
الشهايد يوم الثلاثاء والله خايفه اخذ جيد جدا
بالنسبه ليعادي بس ابووووي فشله
وهو دايم يمدحني يقول لأخويشوف مياسم ماشاء الله عليها دايم تاخذ ممتاز
وهو يكرهني لأن ابوي دايميقارن بينا
انا ناشبه بحلق امي كل شوي اقول لها نبي نطلع نروح اي مكان
بعدين هي تقول انا وش دخلي قولي لأبوك ** انا استحي منه لو ايش ما أطلبه
المهم جلست بغرفتي كالعاده على النت العب تلبيس بنات
بعديننادتني اختي مريم قالت مياسم ابوي يناديك
انا مستغربه وش السالفه ابوي اكثرالاوقات يناديني بالاشياء الضروريه اكيد في شي
قالت انا سمعت امي تقول لأبويحرام بناتك من زمان ماطلعوا طلعهم**** جاسوسه
قلت اه علشانكذا
رحت لأبويالزبده انه قال لي والله اني مشغول والانتي تستاهلين ......................الخ
قال ان شاء الله الاسبوع هذا اخلصوبعدين تامرين امر
انا ساكته مو مهتمه
بعدينكملت اللعب
والساعه 12 ناموا البريئين مابقى الا الداجين
انا و((انس(( بصف ثالث المفروض برابع بس صف اول ماداوم ** الاخ ماخذ اجازه مبكره
و((حمودي)) عمره يمكن 4 وشوي اذا كلمناه كأنا مكلمين رجال سوالفهتهبل
المهم جلست انا وانس نسولف مع حمودي طبعا هو اذا تكلم مايسكت الا اذانام وحنا علينا الانصات
ياويل اللي يقاطعه
ويسولف عن التالي اللي ماخذين عقله :
السكين
المسدس **** هو ينطقها مدسس
قون وكورابيكا *** متأثر بالقناص
سياره وافحط **** عربجي
اذبح..اضرب..اكره
ودايم يقول الشرطه الله لايلعنها ** يقصد الله يلعنها
وتوم وجيري*** لازم يدخلهمبالسالفه
وما خلص كلام الا لما قلنا له توم وجيري طلعت
يمكن صار له ساعهوهو يقرقر **** وحنا ميتين ضحك عليه
و24 ساعه جوال امي بيدهيعرف كل شي
هذا الولد بيطلع
مجرم...
............بالخبر...
خليل:خلاص اووديكم مافي اشكاليه
ام سعود:خلاص وحنا سعود يوصلنا بسيارته لان السياره ماتكفي <<دخلت عليهم العنود تترنح يمين شمال ماهي قادره تتوازن بالاخير شوي وتطيح وانتبه لها خليل ومسكها
خليل:العنووووود وش فيك؟؟ <<لا جواب الكل حولها امها وعماتها والعالم
ام سعود تبكي:يمه بنتي وش فييها ؟؟ ليكون صار فيها شي
خليل:مسكووها ولبسوها عبايتها برووح اشغل السياره
ام ياسر:عطني انا بمسكها بسرعه انت عجل وقرب السيارة <<طلع يقرب السياره
ام سعود:لبسوها عبايتي ما اشوف عباتها
ام عبدالعزيز"عمتها":لا عباتها بالصاله ..راح اجيبها
ام ياسر:لا بارك الله بالاختبارات اللي تخليهم يصيرون كذا
ام سعود:هي كذا ماتاكل بالاختبارات بس تبي تذاكر
ام ياسر:بس مو كذا تهمل صحتها شوفي وجهها اصفر ..العنود العنود كلميني تسمعيني؟؟
العنود:امممممممممممم
ام عبدالعزيز:خذي هذي عبايتها
<<لبستها عبايتها وطلعت معها ام ياسر تروح معها المستشفى مع خليل..بالمستشفى خذوا لها تحليل دم وعطوها مغذي وصار عندها الدم نازل وسوء في التغذيه ..صرف لها الطبيب ادويه وطلعت بعد ساعه من المستشفى واخذ لها عمها من البقاله فطاير وعصير طماطم"ووووع"بس طبعا البنت الشطوره ما اخذتهم خخخخ ..نزلهم خليل البيت وراح لبيت شموخ ياخذها هي واسيل علشان تكمل الجمعه في بيت الجد...
خليل:انتي كلميها يمكن تقول لك شوفي وش فيها؟؟
شموخ:ان شاء الله بكلمها بس متأكده انه شي سخيف
خليل:شي سخيف يخليها يغمي عليها
أسيل:العنود حساسه وفراق صديقاتها مو سهل عليها وخصوصا انها متعلقه فيهم
شموخ:وهي اللي خلاها يغمي عليها زي ما قلت انت سوء تغذيه يعني مهمله صحتها اعرفها بالاختبارات ما تاكل
أسيل:وانت اصبر علينا كلها يوم يومين واخليك تشوفها تضحك وتستهبل زي قبل واكثر
خليل بنبرة حزن:ياليت والله مليت من القهر والالم محد يرد فرحتي غيرها
شموخ:عمي فيك شي صوتك مو على بعضه؟؟
خليل:لا مافيني شي بس خايف على العنود
أسيل: عمي همس ووينها صار لنا اسبوعين نجتمع في بيت جدي مانشوفها ؟؟
خليل ارتبك:ها لا بس هي شوي تكوون مشغووله وايحانا ترووح بيت عمتها اللي هنا
شموخ:طيب حنا يوم الاربعاء هذا اللي بيجي بنرووح الخفجي خلها تروح معنا تشوف اهلها
خليل:خير ان شاء الله اقول لها وارد عليكم
........لما وصلوا...
أسيل:هلا بالمريضه التعبانه اللي تتغل
العنود:هههه هلا فيك اخبارك؟؟
أسيل:بخير انتي وش اخبارك كيف صحتك
العنود:الحمد الله عايشه للحيني ما مت
أسيل:تبي تموت الدبه مالت عليك عمي خايف عليك يقول كلموها شوفوا وش فيها
العنود:وش فيكم عادي بس هبووط بالدم بس
خليل:الا ابي اعرف انتي ليه بكيتي امس وليه اليوم طحتي علينا يعني ليه اهملتي صحتك؟؟


 


الجزء الواحد والعشرون..

خليل:الا ابي اعرف انتي ليه بكيتي امس وليه اليوم طحتي علينا يعني ليه اهملتي صحتك؟؟
العنود:يؤ انت وش فيك مافيني شي بس انا بالاختبارات انسى نفسي وما اكثر اكل
خليل:خلاص اليوم معزومين على العشاء علشان الهانم تاكل
أسيل:الله وناسه وخلاص عنيده تعالي بيتنا نتونس ونستهبل
العنود:اووكي ليه لا
............
....مياسم اهي اهي...
ياخي الايام طوييله
امس نمت لما صحيت قلت اليوم وشو *** سؤالي المعتاد
قالوا السبت
رحت حطيت راسي ونمت قالت امي بسم الله متىماحطت راسها نامت وانا افز من على السرير
قولي ماشاء الله
قالت بسم اللهخرعتيني )ماشاء الله ) نامي نامي
ونمت خخخخخخخخخخخخخخخخخش
وصحيت مره ثانيه وسألت اليوموشو
قالوا السبت قلت لا والله صدق قالوا والله ان اليوم السبت *** لأني انتظريوم الثلاثاء علشان الشهاده اخاف يجي يوم الشهاده وانا مادريت الناس خلصوا وحنا ماأخذنا الشهايد
المهم ونمت مره ثالثه وحلمتوصحيت كالعاده اسأل عن اليوم
قال اخوي تراتس ابلشتينا كل شوي اليوم وشو اليوموشو ظفي وجهتس *** يحسبني استهبل
سألت اختي قالتليلة الاحد قلت جبتي شي جديد يعني
جلست على النت وكل شوي اطالعتحت اشوف اليوم جا الاحد ولا لا والحمد لله
قعدت شوي وانا اطالع تحت الا مكتوبالاحد وأخيرا ***** والله لو هو عيد
طبعا كالعاده انا اخواني انس وحمودي صاحيييييييييين
انس بالمطبخ يسوي خرابيط مره اندومي محترقومره موكا **ملعون بأبوه**
يعني رايح فيها << الله يسمي علىالنعمه
والحين الله يستر وش يسوي
وحمودي **هذا غني عن التعريف
تهاوشتمعاه قبل شوي انا ابي اشوف القناص************* بزر
وهو كالعاده توموجيري
وكل واحد من عايلتنا يطالع تلفزيون الا انا حاطين معاي هالنشبه
وانا منقهره الحلقه حلوه وهو يصيييييييييح *** ازعجالحاره
ابوي نايم وتعبانوامي تقول امسكي حمودي لا يزعجنا **** الخدامه تنام الساعه 10 << مسويه جدول
قام اخويواواوا
وراح عند امي وهو يمشي كسر كاسعصير
ناديته قلت خلاص رجعتها
والاخ راح والهمه مرفووووووووعه
مادريت الا امي جايه **** طبعا الماما على طول قبل لا تعرفالسالفه (الله ياخذك الله لايوفقك الله لاينجحك ...................الخ وانا ما عليالا الانصات
قلت يمه ناديته بس هو ماجى
قالت لعن ابوكم بنت عمرها 17 سنهوتطالع رسوم البنات اللي كبرك متزوجات ***طبعا هي تبالغ بالعمر
قلت الله يهنيهم وبعدين تبين اطالع افلام والا اغاني << وللهالحمد ما أسمع
بعدين قالت يلا رجعي على اللييبيه
رجعته على توم وجيري ** وعطيته طراق ابرد حرتي** وهو ماصدقيدورالزله واواواواواواوا ياكرهي لهالصوت
قالت امي تحطين عقلكبعقله + دعوه علي *** هذا شرط اساسي
قلت لها استغفري
قالت اول شي اكنسيالارض
كنسته وانا معصبه
قلت يلا استغفري
قالت استغفراللهعلى كل اللي قلته
وراحت
واخوي النشبه حمودي لما خلصت توموجيري جا عندي
يقول كلمته اللي رفع ضغطي فيها ((( طلعيلي توم وجيري يمشي ))))) ** لأني دايم اطلع له صور
وهو على قولته يبيهم يمشون مايبيهم جماد *** يحبالطبيعه
قلت له اكل....... (حلاوه ) عقب اللي سويته وتبيني اطلع لك يلا ظفوجهك
هو يدري ان نقطة ضعفي على مايقولونهي لما يصيح
قبل لا يقول واوا على طول طلعت له الصور اللي عندي
قال بصوتيخوف (( اقول ابي يمشي تفهمين )) *** اقول لكم هذا رجال
وطفى الاب توبوراح
انا لي 5 ساعات ادور على شي ويالله طلع واخر شي يطفيه
لحقته مسرررررعه مسكته وطلعته بالحوش وكفخته لما قلت بس *** واللهوناسه ماحد يسمع
بعدين خلص صياح وطالعني بنظرات بريئه
قال شريره *** شكلهينرحم
اخذته ولعبته ^^واستانس ^^
ابي العب كوووره انس من اليوميترجاني ((( ياخوتس العبي معي (((
بس اول شي بشوف يوميات العنود بعدها بطلع..
…………يوميات العنود……………..
الكل طالع للمزرعه ومحد بالبيت واسيل تبي تنام
انا طفشانه قلت لأسيلخلينا نرووح السطح نفلها هي مالها مزاج
وتو شوي برووح السطح الا انطبوجهها
انا:اسيل قومي خلينا نستهبل ونلبس شماغ
أسيل: انتي رووحي السطح واذاتعدل المزاج يصير خيير
رحت السطح دقايق نطيت على الجدار وشفت الشارع فاضي
نزلت بسرعه وقلت لأسيل يالله قوومي
اسيل:انتي رووحي وانا اجي وراك

دخلتغرفة العيال اول دولاب كان دولاب اخوها اللي راح كندا طلعت لي ثووب وشماغ وانافاتحه الدولاب نطت علي أسيل وربي صرخت خفت واحد من اخوانها
المهم بديتاطلعهم شوي قالت لي..
أسيل:انا احسن منك باخذ بدل داخليه
انا: لا بالله منتي احسن منيبشي
واخذت من دولابه
ورحت غرفة أسيل اللبس
يوه طلع كل شي اخذتهجديد وش اسوي اذا لبسته بيبين انه ملبووس
على طول عدلتهم ورجعتهملدولابه
واخذت من دولاب اخوها الثاني اللي بكبري
ورحت اللبس لبستهم بسلما لبست الثوب حق اللي بكندا
طلع واسع ههههوجديد على طول دون تفاهم رجعته واخذت حق اخوه الثاني عدل علي بس قصييييرهههههههههه
شكلي يضحك يقول مطوووع
المهم اتفقنا ننزل الحووشنصووور
نزلنا واستهبلنا شوووي وبدينا نصووور <<<كان ودي اطلع الشارع بساخاف
وسوينا حركات كثير مره بشنبات ومره بنظاره وعقال وحوووسهمالها اول ولا تالي
وبعدها اسيل قالت يالله خلينا نرجع قبل ما يرجعون منالمزرعه
طلعنا فوق قلت لها خلينا نمر على امك
دخلنا عليها هي نايمهبس وحنا طالعين شافتنا
قالت بسم الله من انتوا
أسيل: ها يمممه وش رايكفينا
ام غازي: يمه تخرعووون
انا :بسرعه من تشبهينا فيه
ام غازي: بدووو
أسيل: هههطلعنا بدووو
كنا نبي نمر على شموخ بس حرام نايمه
ورجعنا لغرفة أسيل هي راحت غرفة اخوانها تبدل وانا بعد ماشلت الشماغ رحت لها
الا اقابلقدامي اخوها علي <<هه احراج
والله خذ لك طيران للغرفه وهو منصدم منواللي قدامه بشعر طوويل هههههه

وانا بس اضحك جتني اسيل وقلت لها قالت حتىانا شافني
قال بوديكم للشرطه وعلى المستشفى النفسي بقولهم عندنا اثنينمتنكرين بثياب
ههههههههههههه
وشوي ارووح غرفة لعيال ابي ارجع اللياخذته سمعت صوت علي خذ ركض واقفل غرفة العيال <<وانا خايفه يجون العيال منالمزرعه ويشوفوني
لما تأكدت انه خلاص طلع بعدها رحت غرفةأسيل
اه ووبس خلصت المغامره شي صح
هههههههههههههههه"
مياسم:هههه والله انها خبله بايعتها البنت ربي يتمم عليها وناستها يارب
...........عندهم هم...
أسيل:عنيده في موضوع حلو بالمنتدى شفتيه؟؟
العنود:شنو عنوانه؟؟
اسل:حدثوني عنهم
العنود:لحظه اشوفه ....واو رووعه انا بكتب
أسيل:بتكتبين عن منوا؟؟
العنود:اذا كتبت وخلصت بتعرفين وبدات تكتب " اوود ان اتحدث عن اناس تعمقت في شخصيتهم من حبي لهارا فيها مايبهج قلبي
لأبدأ معكم بأوصافها،،
متوسطة الطوول ذات مظهراجذاب،،،
صاحبة شعر اسودا يتخلله خصل من اللون البني
...يعطيهابشكله ملامح البرائة والطفووله،،،
تمتلك اعين شديدة السواد ..الا انبريقها يعطيها لمعان النحاس،،
لا اوود ان اوصف لكم الخارج اكثر من اوصف لكمما بداخلها,,
ببساطه لمن يرى مظهرها يقال انها تمتلك ,,الغرور,,
<<لطالما حلمت اناقتبس منها شيء من هذه الصفات
اجعلوني اصف لكم ما بداخلها،،،
تمتلكروووح الحنان بأكمله بداخلها.. وكتلا من المحبه،،،
لا ترى اثر بداخلهايدل على ملك الغرور،،،
صاحبة عقلا حكيما في تصرفاتها,,
تمتلكهدوووء في نفسها لا اظن احدا يستطيع امتلاكه،،
تجيد التصرف في مواقف من فيعمرها لايستطيع مواجهتها،،
الجميع من في اعمارنا يلتجأ اليها لحكمتها فيالتصرف،،،
ومن مميزاتها،،،،
تجد في قلبها قصرا للعفو ...والحنان ...والامان
عندما تكون بجانبها ترا الحنان متبعرثنحول اطراف جسدها,,
يدعوك لترتمي بين احضانها،،
تعطيك الامان عندما تريدان تشكو لها ما بداخلك,,
هل تعرفون من هي ؟؟هل تودون ان تتعرفوا على مناستطاعت ان
تنيرني بعلمها,, وتحثني الى خير هذه الدنيا،،،
نعم هي هي مناحببها قلبي وتعلق بها متأخرا بنسبتي لي،،،
هي التي من تنيردربي,,
هي فتاة قبل ان تكوون اما
"شموخ"
لوجودك في حياتي حبا
"متأخرابنسبتي لي،،،"
قلت لكم هذا بسبب فارق السن الذي بيننا جمعا متأخرا
بسببطفولتي امتنعت من أكون مقربتا إليها
اما الان لن اسمح لشيء ان يكون حاجزابيننا حتى فارق السن "<<وتم الارسال وشافته أسيل
يتبع..
 


أسيل:مالت عليك مو بس انتي تكتبين عن اختك حتى انا بكتب عن اخوي " ل يكون حديثي عن ( حبيب الكل(
يبهرني ب جماله ..
بل يبهر الكل ..
ببياض بشرته .. طوله .. نحافته .. ايظا عيناه العسليتين ..كثافة رمشه وسوادها.. شعر متوسطالطول ..انف دقيق جدا .. شفاه صغيره متورده .. تحدها ( سكسوكه)تجذبني
ويبهرنا ..
بتحمله لمصاعب الحياه ب الرغم من صغر سنه ..
تحمل الكثير الكثير ..
من اجل الجميع ..
يمتلك حاسه سادسه ..
تشد الكل ل استشارته بكل شي ..
ل يكون مصير من يخالف امره الخيبه ,,
يغمرني بدفء حنانه وطيبة قلبه ..
ويعجبني ب شدة غيرتهوحرصه ,,
اتذمر منها احيانا ,,
الا انني اشعر ب الامان في داخلي ,,
لايتحمل البعد ابدا ,,
ولكن هذا ماكتب له ,,
يحب ارضاء الجميع ..
اجتماعي ل درجة الجنوووووووووووووون ..
متواضع .. مسامح .. كريم جدا جدا جدا .. رومانسي ..
اخي)غازي(
يعجبني ب كل مافيه "
العنود:وانا اللحين غير بكتب عن عمي" رجلا يكبرني عمرا سبع سنوات
وبنظري كأنها سنتان او ثلاث..لقربهمني
رجلا بيوما احسسني بالامان عندما كنت متعبه
لم أجد سندا لي غيرعرض كتفيه وصدره المتسع لجسدي
عندما كنت اود ان ارتمي على ارض ربي من الممرضي
رجلا من مواصفاته
طولا يعطيه الهيبه والرجوله الشامخه،،
مععرض كتفيه تراه يبهر من يراه بهيبته مع صغر سنه،،
يكتسي جلدة رأسه شعرا ناعمالملمس
ذو وجها دائري..بشرته سمراء اللون..
صاحب اعين ناعسه لون عدستها شديدالسواد
..ذو شفتين وردية اللون بطبيعتها ...
تحيط وجهه الممتلأ سكسوكه تبرزحدة ملامحه
يملك بداخله روح المداعبه.. صاحب افكار ومقالب هدامه,,
لهحكمه في التصرف ,,محببا لد الجميع..
له صيته في مجتمعنا الخاص
الكل منحولي يعتمد عليه بأمور ليست من شأنه ..ولا كنها مسؤليه
لا يستطيع تحملها غيره ...
تحمل الكثير من المصاعب ولازال يصارع تلك المصاعب..
فاعلا للخير معاونلمن حوله..
يتميز،،
بقلبا مليء بالحنان لابناء اخوته الفتيات يعتبرهمنفسه
ومخبأ اسراره ..
في المنتصف من الليل هو وقته المفضل لمداعبة بنات اخوتهوالضحك معهم
يتسامر معهم بأموره الخاصه وأمور الحياة من حوله ...
يتحدث اليهموكأنه صديقا ..يتعرف على ما بداخلهم من امور..
بطرقه المميزه يستطيع الدخول الىقلوبهم لمعرفت مابها
تجده حولهم في المحن الصعبه,,
متفتح في معضم الامورولاكنه متقيد بأمور دينه،،
ومتحزما بتقاليدنا،،
لديه مبادأ تمنعه من التمردعنها
.......
مهما وصفت لكم شخصيته او مواصفاته
لن اوفي بحقهشيء
يحل مكان والدي الثاني
هوعمي الاصغر((خليل)) "
أسيل:اخص طلعتي تعرفين تكتبيا لغه عربيه؟؟
العنود:مالت عليييييك زيين اعرف احسن منك طفشت خلاص برووح انام الساعه 1وحنا للحين مواصلين
أسيل:انا بخلص تصفح وبنام "ابتدات لحظة جفا وانتهت لحظة وصال ..وانطفى نور السعاده واحسب انه ضواء"
العنود:يؤؤ جواللي وينه؟؟
أسيل:هذا هو خذي جايك مسج
العنود:عطيني اشوف من منوا ..وفتحت المسج كان من ندى" صدفه تذكرتك و أنا ماني بناسيك ..واشتقت .. لأيام بها كنت وياك .. ذكرت حلم مات..وأحياه طاريك .. و حب غد ما بين همك و ذكراك .. ليتك تشوف اللي من الناس يغليك .. مسجون بأسوارالزمن كيف يلقاك ..؟؟"
العنود:فديتها
أسيل:منو اللي تتفدينها؟؟
العنود:ندوووش ..وارسلت لها" تعب قلبي من الاصحاب..وحارت فيهم ابياتي..احد صادق واحد كذاب..واحد يفرح لزلاتي..واحد يجرح بلا اسباب..واحد بلسم جراحاتي..ووحدك اجمل الاحباب..ووحدك صرت في ذاتي..ولك وحدك معزه وشوق..ولك وحدك تحياتي"
ارسلت لها ندى" ناس تفكر همهم..يسعدونك ..وناستفكر كيف تقدر..تبكيك ..لا تشتري منحاولو..يخسرونك ..ولا تخسر اللي فكربيوم..يشريك ...مافي اجمل من صديق..يصونك ..ولا فيه اقسى من قريب..يعاديك ..اكبر قهر لا صار ناس..يبونك ..وانت تبيهمبس حظك..لعب فيك"
ردت عليها" تدري وش خطانابالحياه...!إنا زرعنا أحلامنا فوق السحاب..وقلنا متى نصبح كبار ,ونقطفورود أحلامنا والأمنيات ..ولما كبرنا وجينا نسأل حلمنا,..تدري وشلقينا..؟..لقيناأجمل حلم مات..وبعده درينا..إن أجمل شي فينا.."الذكريات"" كل الغلا يتصل بك<<اتصلت ندى
العنود:هلا والله بكل الغلا
ندى:هلا فيك شخبارك؟؟
العنود:انا بخيررر الحمد الله انتي اخبارك وشنو مسويه؟؟
ندى:بخير عايشين بالدنيا انتي شنو اخر تطوراتك؟؟
العنود:ولا شي هبال ولعب مع بنت العمه ولا جديد
ندى:متى بتجين الخفجي؟؟
العنود:مدري يمكن نجي بعد اسبوعين الخفجي <<اسمعتها أسيل
أسيل:لا الاسبوع هذا يوم الاربعاء بنروووح
العنود:من قالك انتي؟؟
أسيل:غازي قال لشموخ ويمكن همس ترووح معنى وانتي بترووحين ولالا؟؟
العنود:اكيييد بروووح "رجعت لندى"هلا ندوش راح اجي يوم الاربعاء
ندى:حلو ودي اننا نلتقي قبل ما اسافر
العنود:نلتقي كلنا والا بس انا وانتي؟؟
ندى:طبعا كلنا مشتاقه لهمس
العنود:على طاري همس الدبه من جيت ماشفتها مشتاقتلها من زمان عنها
ندى:لا تلومينها مشغوله بالزواج...طيب انتي تكلمين البنات؟؟
العنود:ايه اكلمهم عادي مياسم وريماس وهنادي بالخفجي انا مكلمتهم وكلهم اللي بتسافر السبت واللي الاحد الاسبوع الجاي
ندى:حلوو والله انا كلمت مها قالت انها بترجع من الرياض يوم الاربعاء وانا اكلمها علشان نتلاقى ..وما يبقى غير بدوور انتي كلميها؟؟
العنود:خلاص ان شاء الله بعد ما اسكر منك اكلمها
ندى:طيب اخليك اللحين بصراحه مواصله وودي انام
العنود:خخخ الحال من بعضه رووحي نامي وارتاحي..نوم العوافي
ندى: الله يعافيك <<سكرت منها وكلمت بدووور جاري الاتصال قطرات الندى
بدور:هلا والله وربي توك على البال
العنود:ههه دامني على البال ليه مادقيتي ولا سألتي؟؟
بدور:وربي كنت مشغوله مع الاهل
العنود:خلاص رحتي الكوويت؟؟
بدور:لا اللحين انا بالقصيم وان شاء الله الاثنين رايحه الخفجي علشان الشهادات والسبت رايحه الكوويت
العنود:يعني في امكانيه نشووفك؟؟
بدور:طبعا بس متى ووين؟
العنود:لحد اللحين ما اتفقنا اذا كل شي تم راح اكلمك
بدور:اووكي ننتظرك ..طيب هنادي بتكوون معنا؟؟
العنود:طبعا هذي من انقلت نستنا ومن ملكت نست الدنيا كلها
بدور:لا تلومينها منشغله مع عريس الغفله
العنود:ههه الله يهنيها ..بدور تامرين على شي ابي انام مواصله من امس
بدور:لا سلامتك مع السلامه
العنود:مع السلامه
...........على الساعه 5العصر....
شموخ تدخل وتفتح الباب وتشغل الانوار وتطفي المكيف وتسحب البطانيات<<<انواع التعذيب
شموخ:قوومي انتي وياها بسكم نووووم؟؟
أسيل:شموووخوه انقلعي بره ابي انام لا تخليني اقوم وابقسك بكرشك اللي قدامك مترين
شموخ:والله اللي بكرشي هو اللي بيسوويك عمه مالت عليك قوموا حسبي الله على بليسكم يا عصيات صلاتكم ماصليتوها <<فزت العنود
العنود:صلاة أي صلاه كم الساعه؟؟
شموخ بخبث:الساعه 8بالليل يافاسقات ثلاث فرووض ما صليتوها
العنود:حسبي الله على بليسكم ليه ماصحيتوني <<وقامت ركض للحمام <<حرام ما انتبهت للنور اللي بره
شموخ:وانتي ان شاء الله متى تقومين؟؟
أسيل:ماني عنيده تلعبين علي الساعه 8 وبعدين ماوراي صلاه لا تصجيني
<<دخلت العنود وفرشت السجاده وبدات تصلي وتو خلصت من صلاة العصر ادخلت عليها شمووخ
شمووخ:عنيده بسرعه بسرعه تعالي ابيك؟؟
العنود:وش تبين بكمل صلاتي
شموخ:أي صلاه اكذب عليك يالخبله
العنود:تكذبين علي تكذبين في شنو؟؟
شموخ:بعدين اقولك تعالي بسرعه <<وسحبتها من ايدها وخذتها للمجلس ووقفوا عند الباب يراقبون
شموخ بصوت واطي:اووش لا تتكلمين بصوت عالي
العنود بنفس نبرة الصوت:وش السالفه؟؟ وعمي وش فيه كذا ليكون تضحكين علشانه مندمج بالنت؟؟
شموخ:لا بس اليوم دخلت المنتدى حقكم وشفت اللي كاتبته عنه ورسلته له شوفيه ووهويقرامتمعن قراها اكثر من مره..
العنود:بأي حق ترسلينها له انا ما ابي احد يعرف
شموخ:رسلتها بحق اني اختك <<جت شموخ بتدخل بس العنود وقفت عند الباب ماتبي تدخل
شموخ:ها وش رايك بللي مكتوب؟؟

خليل: ماعرفت منو كاتبه هوبرنامج يوصفالشخصيات؟؟
شموخ:مالت برنامج بيقول لك مرض ومدري أيش لا هذي اختي العنود كاتبته
خليل بدهشه: العنوووووود
شموخ:شنو تشك بقدراتاختي؟؟
العنود:لا بس الكلام مرتب ومنسق ومافيه اخطاء املائيه<<هههه
شموخ:لاهي اللي كاتبته حتى كاتبه عني اللحين ارسله لك
خليل:طيب انتي من وونيجبتيه؟؟
شموخ:اسكت انا طحت عليه في الكمبيوتر ترى العنود ماتدري لاتعلمها
خليل:ماتدري؟؟
شموخ:لا ماتدري لا تقول لها <<<ههه وهي واقفه عند الباب تعرف كل شي
..............يوم الشهادات..........
مياسم..
طبعا تجهزت وخلصت ورحت للمدرسهوكان في بالي اني اخذ جيد جدا ولأول مره
وكنت اقول لأهلي بالله ادعوا لي اخذممتاز
لأني كنت دايم اهرب وما أذاكر
المهم وصلت ودخلت غرفة المدرسات…
قلت لمربية فصلنا ابله اسماءتعالي
ا.اسماء: تعالي انت
قلت : لا انت تعالي
بعدين جت وعطتنيالشهاده على طول شفت التقدير ولا هو جيد جدا انا اهئ اهئ بس بقلبي صحت
بعدينطلعت ابي اروح للسياره والبابا واثق اني راح اخذ ممتاز لا ومع الأوائل بعد
لأنهكل مايسألني ها في شي صعب او تبين اشرح لك اقوول لا افكورس
وركبت السيارهبس الحمد لله ابوي كان يكلم وانا اقول بنفسي يارب مايخلص المكالمه الا اذا نزلتللبيت
وصلنا نص المسافه وبابا خلص سكت وانا بعد ساكته
قال ابوي:ها وش صاربالشهاده؟؟<<على طوووول عطيته قبل لا يفتحها ...
قال: ها الاولى ولا الثانيه؟؟
قلت بنفسيياليتني العاشره بس
فتح الورقه ناظر تحت .............. التقدير النسبه
طالعني قال بصدمه:جييييييييييييد جدا بنتي تاخذ جيد جدا
قلت : ممتاز منخفض لأن نسبتي 89 %
قال : خيبتي املي فيك يعني طحتي من عيني
انابالذات استحي من ابووووووي وطاح وجهي
قال: هذي اخر مره ابي اقل شي تاخذين 95 %
قلت" ان شاء الله والعبره خانقتني
رحت للبيت واهلي شافوا الشهاده وكلهممستغربين جيد جدا مياسم تاخذ كذا
قلت: خلاص انا مو اول ولا اخر بنت تاخذ جيد جداوبعدين انا مارسبت عشان تقولون كذا
رحت لغرفتي وقعدت اتأمل الشهاده وصلت عندالنحو (( انا احب النحو يعني شاطره فيه))
حاطيلي الاختبار القصير 10من 10 / المشاركه 10 / الاختبار النهائي صفر من 30 التقدير جيد
انامستغربه وش السالفه صفر مره وحده والبلشه انه كان احلى اختبار عندي
دقيت علىالمدرسه مشغووووول
بعدين دقيت على ابوي وقلت له السالفه قال يالله جاي
رحتللمدرسه ناديت مربية فصلنا وهي كانت تدرسنا نحو
قلت لها ليه :حاطتلي صفر
المهم السالفه طلعت فيها خربطه
قالت خلاص انتظري ابي اروح للإدارهاعدلها
قلت لها حطيلي 30 من 30 والتقدير ممتاز
بعد الاجراءات والفحوصاتصار اللي ابي 30 وممتاز
ركضت للسياره عطيت ابوي الشهاده قراها وقال زين ماخذهبالنحو كامل وعطاني الورقه
وماسمعته جاب طاري التقدير
قلت اقوووول انا ماخذالا ممتاز قال هو وش السالفه
عطيته الشهاده واستانس قال انت على الحفه بسيالا نمشيها هالمره
شدي حيلك بثاني قلت تكرم عييييييييينك
وان شاءالله اذاكر عشان ابوي يستانس ونصير كلنا مستانسين
.....مياسم اطلعت من المدرسه من هنا وادخلت بدور من هنا...
بدور:هلا والله ها بشري؟؟
ريماس:الحمد الله 96وانتي بشري؟؟
بدور:لحد اللحين مدري برووح اخذها
ريماس:حلو انا بمشي دقي علي بشري اوكي
بدور:ان شاء الله الا العنودعرفتي كم جابت؟؟
ريماس:ايه سألت ابله اسماء قالت انها جابت 94
بدور:الحمد الله على طاري العنود كلمتك؟؟
ريماس:اذا بخصوص الطلعه ايه كلمتني وقالت بيقرروون وبترسل مسج
بدور:حلوو يالله عن اذنك برووح اخذ الشهاده
ريماس:اذنك معك
يتبع..

 

"ابتدات لحظة جفا وانتهت لحظة وصال ..وانطفى نور السعاده واحسب انه ضواء"
العنود:واو مسج "مبروووك يالمصريه جايبه ممتاز"واو نجحت وهجوم على أسيل تحظنها
أسيل:ههه شنو يعني متوقعه تسقطين؟؟
العنود:لا بس ما ظنيت ممتاز توقعت جيد جدا
اسيل:طيب كم النسبه؟؟
العنود:يؤ والله مدري برووح اكلمهم ...جاري الاتصال قطرات الندى
بدور:مبرووك يالمصريه
العنود:الله يبارك فيك بشري كم نسبتي؟؟
بدور:94واذا بتسألين عن ريماس 96
العنود:حلوو طيب انتي كم؟؟
بدور:الله يسلمك تو انا طالعه من غرفة المدرسات والتقدير جيد جدا والنسبه87
العنود:مبروووك ان شاء الله تعوضينها بثاني ثانوي
بدور:ان شاء الله ..اقولك لحد اللحين ماقررتوا متى نلتقي ؟؟
العنود:لا شوي واكلم ندووش ونتفق بعدها ارسل لكم مسج اووكي
بدور:اووكي انا اللحين بطلع من المدرسه تامرين على شي
العنود:لا مشكوره مع السلامه <<سكرت من عندها وكلمت ندى
ندى:الحمد الله جبت 93..وكلمت مها وهي 96
العنود:الحمد الله نتايجنا كلها حلوه ...هه تدرين دخلت المنتدى شفت يوميات مياسم فطست ضحك غلطانين بدرجة النحو
ندى:هههههههههه ياحرام كم حاطين لها؟؟
العنود:صفر من ثلاثين وهي بالاساس جايبه ثلاثين
ندى:ياحرام وكم نسبتها؟؟
العنود:الخبله 90 ممتاز على الحفه..ايه تذكرت متى تبون نتلاقى؟؟
ندى:انا كلمت مها وقالت لي يوم الخميس بالمنتزة ومنها اذا ملينا نطلع البحر
العنود:خلاص ان شاء الله ابلغ الشله
ندى:اووكي عنووده نشوفك الخميس
العنود:ان شاء الله..مع السلامه <<سكرت من عندها وكتبت مسج..."الف مبروووك يا اعضاء شله المحبه هههه وعقبال النجاح بالثانويه العامه وتم الاتفاق يوم الخميس هو موعد الالتقاء الساعه 7بعد صلاة العشاء في المنتزة وان شاء الله نتلاقى جميع ومحد مننا يغيب اوكي ...اللي تحبكم دووم العنود"<<جاري ارسال الرساله الى قطرات الندى..نبع المحبه..كل الغلا..همس الشدايد..نور الدنيا..بسمة امل..زين البنات
........العالم تصرخ فيه الاه مليووون مره بدل المره....
افتحت موبايلها وشافت رسالتين ..
الاولى"بكرة الظهر راح تمر عليك شموخ والبنات رووحي معهم الخفجي شوفي اهلك "
الثانيه"الف مبروووك يا اعضاء شله المحبه هههه وعقبال النجاح بالثانويه العامه وتم الاتفاق يوم الخميس هو موعد الالتقاء الساعه 7بعد صلاة العشاء في المنتزة وان شاء الله نتلاقى جميع ومحد مننا يغيب اوكي ...اللي تحبكم دووم العنود"
همس:اه واخيرا حن علي وقال ارووح لاهلي ..ودبه عنووده توها تتذكرني ما تنلام كانت مشغوله باختباراتها..خلني اكلمها...جاري الاتصال ب توأم الطفوله
العنود:هلا والله بالقاطعه اللي ما تسأل ؟؟
همس:هلا فيك يا قلبي اخبارك ومبرروك على النجاح
العنود:الله يبارك فيك وانا بخير الحمد الله انتي وش مسويه يالقاطعه؟؟
همس:اه الحمد الله عايشه انا ما قطعتك بس ماحبيت اشغلك بالاختبارات
العنود:طيب خلينا من العتب اشوفك اليوم والا بكرة مر وحده اذا رحنا الخفجي
همس:خليها بكرة اليوم برتب البيت وبجهز اغراضي
العنود:خلاص بكرة نتلاقى انتبهي لنفسك
همس:ان شاء الله مع السلامه
سكرت من عندها وارسلت مسج لخليل"قبل ما اروح لاهلي تكفى قول لي شنو سبب زعلك مني؟؟"
ارسل لها" خلنا نفترق..ولا تنسج لي اعذار..ولا ارسم لكاسباب..نقول نصيب ونكتفي..ويامافرق هالنصيباحباب"
ردت عليه"بسك مسجات تعذيب واهانات وفراق طلبتك قول وش فيك قلي شنو اللي غلطتي ..وان كان الغلط حبنا مايغفر لي..خليل احبك"
ارسل "كل شي بوقته بتعرفينه بلييز لا عاد ترسلين مسجات..كافي اللي جاني منك"

ارسلت له" اذا قصرت في وصلك وجاك في يوم جفا مني ..؟ابيك..؟تخفف عني اللوم.. واذا اخطيت سامحني..وتذكر اني مصيرييوم..(كفن) ابيض يغطيني..و(قبر) صغير يحويني..و(دمعه) ابيها من عيونكتودعني..وتبكيني..وتدعيلي..الله يسامحك.."
.........عالم الشباب.........
سواف:الى متى وانت بتبقى كذا حياتك كلها بالاستراحه ولا كأنك واحد متزوج؟؟
خليل:اه يا خوي تعبان تعبان وماني عارف كيف اتصرف محتار عطني الحل ؟؟
سواف:الحل انك تكلمها تسألها افهم منها شنو الموضوع!!
خليل:صعب والله صعب..كيف تبيني اقابلها واكلمها وهي خانت حبي لها وخانتني وما صانت عرضي
سواف بعصبيه:يرجع ويقول خيانه خليل انت واحد عاقل ومتفهم كيف تقول انها خانتك وانت مو متأكد من شي
خليل:والصور اللي عندي والرسايل اللي وصلتني شتقول عنها؟؟
سواف:ممكن الرسايل أي احد يكتبها ويمكن الصور تتركب كل شي جايز في ذا الزمن ..خليل نصيحه لا تستعجل وتطلقها الا انك تتأكد من كل شي
خليل:ماراح يصير غير اللي كاتبه ربك <<وقام عنه
سواف:ووين راييح؟؟
خليل:رايح البحر ابي اشم شويت هواء
..............وابداء الاستعداد لألتقاء بالاحبه........
العنود:لا ابي العبايه الثانيه مالي دخل انتي خذي اللي فيها فضي
همس:طيب خلاص باخذها بس انتي اخلصي علينا لا نتأخر
العنود:تو باقي نصف ساعه على السبع ..ووبعدين انا ماعندي شي غير اللبس عبايتي
همس:أسيل منتو رايحين معنا؟؟
أسيل:لا بعد ما ننزلكم انا وشموخ بنرووح للسوق تبي تتشرا للي بدبتها
همس بداخلها:عقبال ما اشتري للي ببطني..خليل ووينك محتاجتك بالوقت هذا
العنود:ياهو ووين رحتي..اللي ماخذ عقلك يتهنى به
همس:يمه منك نحيسه كلها دقيقه اللي سرحت فيها
العنود:بسرعه بلا خيانه من كنتي تفكرين فيه؟؟
همس:منوماخذ عقلي وقلبي غير عمك
العنود:توك امس تاركته مداك تشتاقين له؟؟
همس بداخلها:بلاك ماتدرين اني ثلاث اسابيع ماشفته ولا اعرف عنه شي غير المسجات اللي تجي منه وتجرح قلبي
شموخ:يالله بنات غازي مستعجل يبي يوصلكم قبلنا
العنود:اوكي يالله كلنا جاهزين
همس:عنيده خذي شوي من الاكياس ما اقدر احملها كلها
العنود:اكياس شنو هذي؟؟
همس:بلا لقافه بتعرفين اذا وصلنا هناك
............وحان لقاء الاحباء.....
ريماس:الله لو تبقى جمعتنا هذي نفسها السنه الجايه
مها:ريماس خلاص صدر قرار كل وحده وتنفذ انتهينا
بدور:كأنهم تأخروا والا حنا جايين بدري؟؟
ندى:لا حنا جايين بدري تو الساعه 6.55
مياسم:شنو تتعاملون بالدقه بالوقت؟؟
مها:طبعا خصوصا في هذي الاوقات <<وتجيهم هنادي
هنادي:اشتقنا والله اشتقنا
البنات بصرخه تعبر عن وناستهم :هنادي
هنادي:ايه هنادي منو غيررها <<وخذوها بالاحضان وحده ورا الثانيه وسؤال عن الحال والاحوال
.....:ايه الشوق كله لهنادي وانا بره بلوووشي
ندى:هممممممممس وربي حتى انتي اشتقنا لك <<وبدوا بالاحضان والسلامات اللي ما تخلص
العنود:هي وانا لا تنسوني ترا انا اساس جمعتكم
مها:وانا اشهد ما كذبتي...اخبارك وشنو مسويه بدنياك؟؟
العنود:الحمد الله عايشين على احسن ما يرام
همس:شوفوا انا تعبت وانا احمل بالاكياس..خذوا كل وحده اسمها على كيسها تاخذه<<بعد ما وزعتهم
العنود:ما قلتي شنو المناسبه؟؟
همس:ذلي هدايه شاريتها لكم لما كنت في شهر العرس وانا من زمان ما شفتكم مع بعض
مها:واو البلوزة تجنن
ندى:انا اسمي بالوردي احب اللون هذا
همس:الحمد الله انها اعجبتكم
...........في الاستراحه.......
سواف:مالقيت لك حل للحين؟؟
خليل:لا مالقيت مالقيت لحد اللحين محتار
سواف:ليه ماتكلم اللي ارسل لك الصور على الاقل تلحق عليه قبل ما ينشرهم اذا ما نشرهم؟؟
خليل:الحقير ما يرد او يكون مقفل جهازها
سواف:انت جرب منت خسران
خليل:وان كلمته وش اقول له؟؟
سواف:انت اطلب منه انك بتقابله وتتفاهم معه وبوقتها نفكر وش نسوي فيه <<دخلوا عليهم مجموعة شباب
خليل:من جايب معه حسن؟؟
سواف:يمكن ربع جدد والا اهله
حسن:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
حسن:اعرفكم منصور ولد خالي وعبد الرحمن خويه جاينكم زياره من الخفجي
الشباب:يا هلى والله..تشرفنا بمعرفتكم ...تو مانور المكان <<ردود متفرقه
حسن:ها خليل ماتعرفهم تراهم من الخفجي؟؟
خليل:لا والله ما حصل لي الشرف وعرفتهم <<الا قل ماحصلك القرف مو الشرف
سواف:ماعلينا منهم ها قووول وش قررت؟؟
خليل:يعني ظنك اذا دقيت راح يرد؟؟
سواف:انت جرب وشوووف
خليل:شورك واهداية الله ..جاري الاتصال بالذيب المتوحش
"بالوقت نفسه رن الموبايل واحد من الشباب بالاستراحه الكل يناظر صاحب الموبايل واكثر الناس تركيز وشبه صدمه هم سواف وخليل ..<<معقوله الصدف تجمعههم"
.........................
الصدف اجمعتهم مع منو؟؟

جزء واحد بس وتنتهي الروايه

توقعاتكم شنو؟؟
 
الجزء الثاني والعشرووون..((الاخير))

...........وناسه وناسه..........

مياسم:بنات تكفون خلونا نلعب تصادم والا سفينه؟؟
ريماس:أي جد خلونا نستانس مع بعض؟؟
هنادي:طيب يالله نلعب شنو تنتظرون
همس:انتوا اللعبوا انا بنتظركم
ندى:ليه ماتبين تلعبين معنا؟؟
همس:ههه انتوا استانسوا وبعدها نتكلم
مها:خلوها على راحتها يالله بنات <<بدوا البنات يلعبون ومستانسين وبايعينها ضحك وتصفير واغاني وطق الا اخره وبعدها ركبوا تصادم السياره فلوها من قلب
البنات" اتغير عليك ولا اسال واجيك ..واقولك ماحب وانا بموت فيك ..ترى طبع البناتتهوى الاهتمام ..ويحيوا الدلع و الغزل والغرام ..على ذكرى الكلام ..غرورياللي كان ..ترى كل هذا ياروحي دلع بنات"
بدور:بنات بيعوها طلعوا الحره اللي فيكم من السيارات
هنادي:لا يقلبي لما تسوقين سياره واقعيه تحسين بوناسه اكثر من هذي
العنود:لا والله انا بالنسبه لي السيارات هذي اتونس فيها اكثر لان السيارات الواقعيه احس برعب لما اركبها كيف اني اسوقها
مياسم:اخلصوا علينا خلصت اللعبه وانتوا تقرقون <<طلعوا من اللعبه وصار يتمشوف سوالف
ندى:يالله همس ماقلتي لنا ليه مالعبتي؟؟
همس بحيا:لاني لاني
ريماس:لانك اييش بسرعه قولي؟؟
همس:لاني حامل
البنات:واوخطي رررره <<اخذوها البنات بالاحضان ويباركوون لها
العنود:يادووووبه انا معك بالبيت وماقلتي لي
همس:حبيت اسويها لك مفاجئه مع البنات
بدور:بسرعه قولي شنو كان شعور خليل لما عرف بحملك؟؟
همس وجهه تغير الوان ماهي عارفه كيف تتكلم مياسم حست فيها
مياسم:بنات يؤ وش دخلكم بخصوصياتها بلا لقافه
همس بهدوء:بنات اذا قلت لكم اللي بداخلي توعدوني انكم تساعدووني
ندى:قولي ان شاء الله نقدر
همس:حتى انتي العنود ساعديني على اني صديقتك مو زوجة عمك
العنود:بينك وبين عمي خليل شي؟؟
مها:بنات خلونا نجلس احسن <<وجلسوا عند العشب
هنادي:قولي شنو اللي فييك؟؟
همس بالم:من قبل ثلاث اسابيع كنت متفقه مع خليل ان بعد صلاة العشاء نطلع نتسوق ..قالي اجهزي وعلى الساعه 8ارجع لك ..سويت اللي طلبه مني ومشى الوقت وجت تسع وجت 10 ما جاني ادق عليه مايكلم بعده سألته ليه تأخر هو ارسل لي مسج جارح قطعني الف بكلماته ورسلت له شنو فيك شنو اللي صار مارد علي وكل يوم يرسل فوق الخمس مسجات تجريح وغدر وخيانه وبأسبوع ضعفت بالحيل ماصار عندي قوووه اتحمل شي اغمى علي بالصاله لو ما ربي سخر لي بنت جيرانه جت تطق الباب بكل قوتها تقول انها كانت تدق وانا ما ارد وخافت علي كان انا اللحين ميته..المهم رحت المستشفى وعرفت اني حامل وكتمت على الموضوع محد يعرف بشي حتى موضوعي المجهول اللي مع خليل محد عرف فيه غيركم ..ثلاث اسابيع ماشفته ولا كلمته بيني وبينه مسجات ووبس وكلها تذبحني باليوم اكثر من مره "بدات تبكي"بنات مشتاقتله ابيه بقربي وانا بهذا الحال ودي يعرف بظناه اللي ببطني بس هو مو ماعطيني فرصه بنات احبببه خلوه يرجع لي خلوه يغفرلي مهما كان حجم الغلط اللي سويته..وربي ما اقدر اعيش من غيره ابيييييييه ابيييييييه
"لحظة صمت كانت ردت فعل الكل صدمه ..معقوله همس كاتمه بقلبها كل هذا وبالفتره هذي كلها ..ردت فعل كل وحده فيهم بداخلها"
مياسم:الرجال كلهم كذا مزاجهم يسيطر على افعالهم متسرعين بكل شي معقوله يكون الشي اللي سوته مو سهل
بدور:حتى لو كان مو سهل الحب اللي بينهم ووين راح ليه الحب اللي بينهم مايغفر لافعالهم
مها:الحب مو كل شي بالدنيا الحب عند الكرامه ولا شي بس اللي اعرفه خليل مسامح شنو السبب
ندى:ليه كل يوم اكتشف بالرجال شي يخليني اكرهم اكثر ليه ماعندهم تسامح ليه ماعندهم رحمه وربي حالها يقطع القلب
هنادي:معقوله يجي اليوم اللي بصير مثلها ليه مافي ثقه هم ماخذين بعض عن حب طفولي مكتوم عن بعضهم
ريماس:ياحرام حالها يقطع القلب ليه مايرحمها خليل على الاقل علشان اللي في بطنها
 


العنود:ليييه ماقالت لي ليه ما خلتني اساعدها من البدايه شنو اللي صار بينهم شنو <<نرجع للواقع
العنود:تبيني اكلم عمي ؟؟
همس:لا انا قلت من البدايه انصحيني على اني خويتك مو زوجة عمك
هنادي:ارسلي له رساله على انك حامل يمكن يكلمك ويسامحك؟؟
همس:يسامحني على شنو انا ابي اعرف هو زعلان من شنو وليه هذا كله
مياسم:يمكن يسوي لك مقلب؟؟
مها:مخبوله يسوي مقلب ثلاث اسابيع..جربي وارسلي له انك حامل
ندى:لا لاترسلين ..دخلي العنود طرف بينكم؟؟
همس:لا ما ابي حد يتدخل علشان مايقول اني رحت اشكي عند اهله
ندى:لا قصدي دخليها بشكل غير مباشر..خليها تسوي لكم كمين وعلى ان انتي ماتدرين وتجمعكم بمكان واحد وتفاهمي معه
العنود:ايه صح اذا رحنا الخبر نتفق في بيتنا واخليه يجي على ان انا ابيه
همس:تظنون انه ماراح يزعل؟
بدور:تخافين على زعله وهو مزعلك
همس:مهما زعلني بيبقى زوجي واسمي مرتبط بأسمه
ريماس:يا حظه فيك ياليت انه مقدرك
..............صدفه غريبه........
حسن:ها منصور منو المتصل ..وحده من الصيدات
منصور:يمكن ليه لا مر عليكم الرقم هذا.....050458
خليل وسواف مي بارده انكبت عليهم صاعقه هاجمتهم ابليس قدامهم ..خليل حطه اسبيكر ومنصور رد على الموبايل وتكلم والصوت طلع من عند خليل الشباب مستغربين وش السالفه منصور مو فاهم شي وجه خليل مرعبه وهو في كامل غيضه وصوته اللي يطلع من عنده وش السالفه ...
منصور بداخله"يالخبل يالغبي هذا رقم زوج همس اللي يدق وانت تطنش معقوله هو اللي قدامي"ماصحاه من اللي هو فيه الى كف على وجهه وبقسات وضرب ينرحم حاله ..الشباب حاولوا يتدخلون يفكونهم عن بعض الكل مستغرب هجوم خليل على منصور المفاجئ والطق والغيض اللي يجي من خليل لمنصور وغير الشباب اللي حصلوا لهم كم ضربه ..وحال منصور اللي يحاول يفك نفسه من بين ايدين خليل ..لما ابعدوهم عن بعض...
خليل بصراخ:انت حقيييييييييير وواطي
منصور يتنفس بسرعه:وانت من تكون احترم نفسك
خليل:انا محترم نفسي قبل ما اعرفك يالقذر <<ويهجم عليه ويمسكه من ثوبه
سواف:خليل اتركه بتذبح الرجال خلنا نتفاهم
حسن:خليل وش فيك شنو اللي صاير
خليل بصراخ:وقسم بالله اللي رفع سبع ونزل سبع اللي يلحقني ليكون موته على ايدي الليله <<سحب منصور ودخل معه الغرفه وقفلها ...وشباب مو عارفين وش يسون مو فاهمين الموضوع من اساسه كلهم وقفوا عند الباب يسمعونهم
منصور:انت شتبي مني؟؟
خليل:عطني تليفونك بسرعه عطني <<طلع له التليفون بأيد ترتجف ...اخذه خليل وشاف البلاوي صور زوجته وهي بعرس شموخ وصور بنات غيرها كثيييير
خليل:يالحقير من ووين لك الصور يالواطي؟؟
منصور:وانت وش دخلك مالك دخل بخصوصياتي
خليل:خصوصياتك ها خذ ويضرب الجهاز بالجدار خلاه يتكسر قطعه قطعه..وبدا يضربه ضرب سنه بساعه والشباب يضربون على الباب يبونه يفتح وهو مسوي لهم طاف ..وطلع كل غيضه فيه
خليل:واللحين بتتكلم ولالا بتقول كيف وصلت الصور عندك؟؟
منصور بهزيمه وخوف:صور مين انت شفت الجهاز كله صوور
خليل بصرخه:صورة البنت اللي لابسه فستان تركواز
منصور:اذا قصدك هممس
خليل:وتعرف اسمها يالحقييييييييييير
منصور:عرفت اسمها بالسوق..كنت ارقمها وهي ماعطتني ووجه وغلطت علي وقالت انتوا بقر وانا وانا محد يدعس علي على طرف وحطيتها براسي وخليت وحده من خوياتي تتعرف عليه بالمدرسه وحظرت زواجكم وصورتها ومن كم اسبوع ارسلت لك الصور
خليل وابليس قدام عينه:الصور نشرتها ولالا؟؟
منصور:لا مارسلتها الا لك انت
خليل:عندك نسخ غير اللي بالجهاز ولالا؟؟
منصور:لالا ماعندي شي ماعندي
خليل:لا تكذب مو من مصلحتك؟
منصور بالم :ماعندي قلت لك ماعندي
خليل:ما عندك ها ..وبدا يضرب..انت ماعندك خوات ماعندك احد تخاف عليه ماعندك عرض تصوونه
منصور بصرخات:خلاص وخر وشتبي مني الصور واخذتها
خليل:ابيك تحس بذنبك ابيك تعرف حجم غلطتك ابيك تعرف قدرك يالحقير يا ولد ابلييس
وطاح فيه ضرب وبقسات وشوتات..الشباب حسوا ان صوت منصور بدا يختفي من الضرب وصراخ خليل يربكهم
حسن:وخروا والله ما اخليه يذبح ولد خالي وانا موجود
"وبكل قوته كسر باب الغرفه ودخلوا الشباب يبعدون خليل عن منصور"
خليل:شف انا اللحين رايح وماني مخليك تتهنا بدنياك يا ولد جهنم
"طلع من عندهم وهو غيض الدنيا فيه وفوقها حسره والم على التجريح اللي سواه لهمس ركب سيارته ودعس الف وبسرعه جنونيه مسك خط الخفجي ..وده يرجع الماضي لو اسابيع وده اللي صار ماصار ..قطع حبل افكاره مسج من هايم في حبها"
"احتاج لك لاضيق الوقت صدري..ابيك تمسح منعيوني شقاها..واحتاج لك اذا الفرح ضم فجري..ودي تحس بفرحتي ياهناها..ابيكتسأل عن حياتي وتدري..عن ضحكه ايامي ووافي عناها..احتاجلك في كل لحظهبعمري..لاصرت روحي كيف احيا بلاها"
ارسل لها"جيتك بعد غيبه وانا كلي اشواق ....تدفعني لوصلك جروح عميقه..جيتك حنينذاب والدمع دفاق ..احساس شاعر مايبور برفيقه..جيتك الم والشوق محرقني احراق ..في خافقي ضحكه ومليون ضيقه..جيتك وقلبي للغلا دووم ينساق..يكفخ مثل حرسبوقه طليقه..جيتك وهم البعد ماهوب ينطاق..وصمتك فتح بين الحناياطريقه..اعتذر والعذر هو سيد الاخلاق..عاشقك موج البحر ما بل ريقه"
ردت عليه"تصور كذا وحنا بعاد..يصير شي مانتوقعه..ياخذ امانتي رب العباد..ويختفي صوتي وماتسمعه..تصور لو يجي هاليوم وتندم على مافات..وتتحسر على حبنا..وتزيد في قلبك هموم..وتبكي فراقي بس في وقت متأخر..قلي وقتها بتكون مرتاح؟؟"<<تعال ابيك
.........عند البنات....
همس:تظنون انه بيجي؟؟
مها:اتوقع ايه خصوصا انه رسل رساله كأنه يعتذر فيها
بدور:شنو اللي صار معقوله بلحظة يرسل رساله اعتذار
هنادي:يمكن رجع لصوابه ماتدرون وش ممكن يصير
همس:بنات خلونا نطلع عند البحر احس بكتمه هنا
العنود:اوكي يالله قوموا <<اخذوا اغراضهم ولبسوا عبيهم وطلعوا من بوابه المنتزة
مياسم:من أي جهه تبونا نمر ؟؟
ريماس:كل الطرق ضروري نعدي من الشارع اختاروا أي واحد
ندى:خلونا نروح جهة اليمين هناك هدووء
<<بدوا يعدون من الشارع وحده وراء الثانيه اخرهم همس اللي أخرها صوت المسج اللي جا لها قرته "أبي وعد منك ماتخليني؟؟..ولا تساوي غلاي بواحد ثاني..وان كانك تحبني صدق وتغليني؟؟لامني اخطيت سامحني على شاني..وانا في محبتك مايلزم توصيني..من يملك الرووح يأمرني وينهاني"ولما انتهت منه رن الموبايل عاشقي المتصل يتصل بك ضغطة الزر الاخضر وعدت من الشارع
همس بدموع كلها شوق:ووينك ليه اختفيت محتاجتلك؟؟
خليل حاله مو احسن من حالها:جايلك انا بالطريق ساعه بالكثير وانا عندك انتظريني..همس تكفين سامحيني ؟؟
همس:ماسمحتك يا نظر عيني خليل (بصرخه)أحبك ...طاخ حوووووووووو<<صوت حادث خخ
البنات بصوت واحد يصرخ بصدمه:همس
"خليل صدمه ماهو مستوعب الصوت اللي سمعه صرخه ملكة قلبه وصدمة السياره وصرخة البنات بأسم معشوقته ..كلها كانت كفيله من انه يزيد من سرعته الجنونيه ..الموبايل طاح من ايده وصار يصرخ بجنون"
خليل:لا لاترووحين همس انتظرررريني همممممممممممممممس انتظريييييي
.......قلب الام دليلها.....
.....:يمممه قلبي عيالللي
حمد:يمممه وش فيك؟؟
ام حمد:عيالي عيالي فيهم شي؟؟
حمد:يمه كلنا حولك مافينا الا العافيه
ام حمد:همس همس اختك فيها شي تكفى حمد كلمها
حمد:الله يهديك يمه تو كلمتها المغرب قالت انها بتجي بكرة على الغداء
ام حمد بصراخ:اقوولك قلبي قارصني اختك فيها شي
حمد:ان شاء الله اللحين اكلمها"اتصل على موبايلها مقفل"يمه تليفونها مقفل
ام حمد:كلم زوجها كلم اهله أي احد ابي اتطمن عليها
..................قدر ومكتوب....
الصدمه قويه عليهم ..خلتهم جماد بأماكنهم محد قدر يقوي نفسه ويتقدم لهمس غير ندى ..
ندى ببكي:هممس همس ردي علي تكفين؟؟
همس بالم وبصوت شبه مسموع:سامحوني امي وابوي احببهم خلي خليل يجيني ابيييه
ندى:راح تكلمين خليل وراح تحبين اهلك بس تحملي شوي تكفين
همس:تعبانه بطني تعوررني ولدي بيروووح
ندى:ان شاء الله بيعيش وانتي معاه .."ماهمها الناس والرجال اللي حولها ..على طول وجهت نظرها على الجماد اللي وراها وصرخت"تحركي انتي وياها كلموا الاسعاف كلموا اهلها..
بلمح البصر كلهم حول همس والرجال اللي حولهم وقفوا السيارات وكلموا الاسعاف ونظموا السير...دقايق والاسعاف واصله..خذوا همس ومعها العنود وندى وباقي البنات كلهم مع سايق مها ....
....بالمستشفى....
البنات عايشات لحظات رعب وتوتر من المستقبل مافي احد يواسيهم غير الدموع
بدور بخوف ودموع:حرام عليكم كلموا اهلها كلموا أي احد
ريماس:حنا بنات مانقدر نسوي شي العنود تصرفي؟؟
العنود:وربي ما اقدر اكلم احد او ابلغه ان همس بين الحياه والموت حتى عمي خليل ما اقدر
مها:طيب كلمي خواتك أي احد كلمي اخوها سوي شي
يتبع..



العنود:شوفوا بكلم غازي وهو يكلم حمد اخوها ويبلغون عمي
ندى:طيب شنو تنتظرين كلميهم ....<<بأيد مرتجفه خذت موبايلها ودقت الرقم
غازي:هلا العنود خلاص خلصتوا
العنود بصوت متحجر من البكي:غازي منو جنبك؟؟
غازي:العنوود وش فيك صاير شي؟؟
العنود:بعد عن شمووخ تكفى
غازي وهو يبعد:بعدت عنها قولي شنو صاير
العنود ماتحملت وهي تبكي:غازي همس بترووح من بين ايدينا
غازي بصدمه:هممممس وش فيها؟؟
العنود:غازي وحنا طالعين من المنتزة رايحين البحر اصدمتها سياره
غازي:شنوووو وانتوا ووين اللحين؟؟
العنود:كلنا حنا البنات بالمستشفى تكفى تعال وكلم عمي خليل واخوها حمد محنا عارفين نتصرف
غازي:طيب طيب انتوا خلكم حول بعض ولا وحده منكم تتحرك ثواني وانا عندكم.."سكر من عندها وراح لشموخ واسيل بالمحل
غازي:وانتوا للحين ماخلصتوا؟؟
شموخ:لا باقي شوي ...وش فيك وجهك متغير؟؟
غازي:بسرعه ارمي اللي بأيدك انتي وياها واللحقوني السياره...طلع وخلاهم بحيرتهم نفذوا اللي يبيه وطلعوا من بعده محتارين مو عارفين شنو اللي قلب حاله .... بالسياره
شموخ:غازي صاير شي؟؟
غازي:لا ماصار شي "اخذ تليفونه وكلم خليل بس الجهاز مقفول...ودق على حمد"هلا حمد..اخبارك..اقول حمد ياليت انك تقدر تجي بالمستشفى...... ابيك هناك ضروري...لا خير ان شاء الله مافي شي ...اذا وصلت هناك بتعرف...اقول حمد لو تجيب الوالده والوالد معك يستحسن...ياولد الحلال انا مثلك ما اعرف شي اذا تلاقينا هناك بنعرف..يالله مع السلامه
شموخ:منو اللي بالمستشفى البنات صاير لهم شي
غازي:اذا وصلنا هناك بتعرفين كل شي
 
............بالمستشفى.....
ندى:بكلم فراس يجي معنا؟؟كلهم تأخروا
العنود:هم بالطريق بس كل وحده تكلم اهلها تطمنهم عليها
<<كل وحده كلمت اهلها وبلغتهم بحالهم ..اللي بيجي اخوها واللي بتجي امها مع ابوها...اوصلوا غازي وحمد وابوه مع الاهل وبدا الصياح والسلام <<تعرفون سوالف الحريم
غازي:العنود وش صار؟؟
العنود:مدري دخلوها الطوارئ ولحد اللحين محد طلع
حمد:انتوا منوا اللي جابكم؟؟
مها:جايين مع السايق
حمد:كلمتوا خليل؟؟
غازي:اتصلت على جهازه مقفل....<<ويرن تليفون العنود
العنود:هلا عممي ووينك <<غازي سحب الموبايل من العنود
غازي:هلا خليل ووين انت؟؟
خليل بصوت متحجر:غازي همس ووينها ابي اكلمها ..انتوا ووين انا وصلت الخفجي
غازي:تعال مستشفى.....كلنا موجودين حولها
خليل:خلاص خمس دقايق وانا عندكم <<سكر من عنده
حمد:هذلي وش فيهم ولا واحد طلع يطمنا او يقول شي
بوحمد:انا رايح لمدير المستشفى <<مقوي نفسه الكل ياخذ صبره منه خصوصا ام حمد
..عند البنات قريب من الطوارئ...
هنادي:بنات خايفه يصر لهمس شي لحد اللحين محد طلع يطمنا؟؟
مياسم:تفائلوا الخير تجدوه...اصبر لا تستعجلون ..لا تنسون انها حامل
ريماس بهمس:بيروح ولدها قبل لا تتهنى فيه
بدور:هي انتي اسكتي لحد يسمعك كافي اللي فيهم
<<وصل خليل والكل وقف منصدم من شكله الثوب متقطع ووجهه ضربات اشبه من انه طالع من حرب ..ما اهتم لنظراتهم او لتسائلاتهم اللي ممكن تجيه..التفت ايدينه حول الجسد اللي ارتمه بحظنه يبكي يبي العون منه
العنود:عمي همس داخل بترووح
خليل:همس ووينها ابيها؟؟
العنود بصياح يقطع القلب:داخل رووح لها تبيك <<تأشر بأيدها للغرفه اللي هي فيها
"ابعدها عنه ومشى للمكان اللي اشرت عليه..لما اقبل عند الباب طلع الدكتور والكل اجتمع حوله"
الدكتور:انت زوجها؟؟
خليل بصوت شبه مسموع:ايييه نعم
الدكتور:للاسف ماقدرنا ننقذ الجنين وخصوصا ان زوجتك حامل بالشهر الثاني
الكل بصدمه ماعدا البنات:حامل
خليل وجه نظره للعنود يعني تدرين ولالا؟؟
العنود:قالت لنا اليوم بالمنتزة
خليل ماعبرها ورجع لدكتور:وهي كيف حالها ؟؟
الدكتور:ماراح اكذب عليك بشي..ههي انزفتت كثير وحاولنا نوقف النزيف بس للاسف ماقدرنا ..وحالتها خطييير ..وهي طالبتك داخل اذا كان انت اسمك خليل
"البنات فقدوا الامل بحياتها خصوصا لما هم بنفسهم شافوا حالتها...امها راحت المسجد مع شموخ تدعي لبنتها ربي يقومها بالسلامه ..حمد وغازي يحاولون يهدوون الوضع المتوتر والمتأزم عند خليل ...ولما سمح الكتور لخليل انه يدخل بس بشرط انه مايطول عندها..داخل"
همس بصوت شبه مسمموع من التعب:خليل
خليل بصوت متحجر من الدموع اللي تنزل غصبا عنه مسك بأيدها:اييه خليل يانور عينه
همس:ووين رحت لييه اختفيت..قلي شنو غلطتي اللي جازيتني ببعادك
خليل:اووووش لا تتكلمين كثير خلي العتاب بعدين
همس:ولدنا راح قبل مانشوفه او نفرح فيه؟؟
خليل:الله بيعوضنا بغيره..بس انتي قومي بالسلامه
همس:اه تعبانه الالم يووووجع
خليل:ليت كل اللي فيك فيني
همس:لا ..انت شنو اللي بوجهك؟؟
خليل:ولا شي يا نور عيني بس خلاص لا تتكلمين الكلام يتعبك اكثر
همس:هذي اخر مرة اشوفك فيها صح؟؟
خليل منصدم مي بارده انكبت عليه وشلت اللسانه:انت انت انتي شنو تقولين
همس:مو انت زعلان مني؟؟
خليل:لا انا مو زعلان مسامحك انتي اللي سامحيني عذبتك وجرحت قلبك
..الجهاز بدا يصفر ويأشر ان نبضات القلب بدات توقف التنفس عند همس بطييييئ والتوتر والخوف عند خليل..
خليل:همس همس وش فيك لا همس لا ترووحين
همس: خ لاص كل ش ي أ ن ته ى الا ح ب ي ل ك
خليل:همس همس لا مافي شي انتهى همس..."بصرخه"دكتووووووووووووووووووووور
على صرخته الكل اجتمع من اطباء وممرضات اسحبوا خليل بررره وبادروا بشغلهم المعتاد
بره..
العنود:عمي همس وشفيها عمي رد علي
أسيل:العنود خلي خالي بحاله تعالي <<ابعدت العنود عن خليل
خليل اللي ايده على راسه معقوله نهاية حبه الموووت يموت قبل مايثمر ..هو السبب هو اللي زعل همس منه هو اللي بعد عنها هو اللي خرب حياته بايده..حياتي شنو من دونها لا همس ماترووح وتخليني لا همس ماتروح ...قطع حبل افكاره صوت خطوات الدكتور وهو طالع من غرفة همس..ووقف وناظره بنظرات ترجي انه مايقول اللي ممكن يصير ويهدم حياته..
الدكتور:قدر ومكتوب مانقدر نغير فيه شي
خليل:يعني شنو؟؟
الدكتور بصوت يرحم حال اللي قدامه:حللها وادعي لها بالرحمه
خليل بصرخه:الزبده شنوووو همس وش فيها
الدكتور :توفت والبقاء لله
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا"ص رخة اصدرت من قلب عاشق من الطفوله صرخه عبرت عن الم والحزن والقهر اللي داخله صرخة اهزمت طوووله وعرضه صرخه تبعها سيلان ووديان من الدموووع منظره كان اشبه بطفل صغير ضيع امه ورووحه في دنيته اشبه من انه يكون يتيم لا مرسى ولا وطن ...صرخه تبعتها صرخات البنات ...وانهيار ام حمد وهي جايه من المسجد ومعها شموخ اللي ماقدرت تمسكها بسبب حملها ..اقبل عليها حمد ومسك امه وغازي ساعد زووجته...وفراس اللي كان قريب من خليل ويهديه"
فراس:هذا امر الله ياخوي وانت مؤمن بقضائه وقدره
خليل:راحت من بين ايديني راحت وانا اللي ذبحتها بكلامي <<العنود قريبه منه ولما سمعت كلامه انهارت اكثر
العنود:اييه انت اللي ذبحتها انت اللي زعلتها ماشاركتها بفرحتها بحملها ولا اهتميت لمصلحتها مهما كان سبب زعلك محد راح يغفرلك انت ذبحتها وذبحت ولدك اللي ببطنها انت ذبحتها
فراس:ندى تعالي ابعديها عنه؟؟
خليل:خلها صادقه في كل شي صادقه
ندى:العنود قومي الله يهديك اللهم لا اعتراض <<وخذتها للبنات وقابلتها مها واحضنتها
مها:ماظنيت انك ضعيفه ووين العنود القويه؟؟
العنود بحال يقطع القلب:العنود اللي تعرفونها راحت مع هممس راحت..مها تذكرين لما قلت لك عندي احساس اني بفقد احد منكم وكاني فقدت همس فقدتها للابد راحت وخلتني بدنيا ردييه
بدور:العنود كلنا حووولك ..
"بعد نصف ساعة الكل طلع من المستشفى بعد ما انهوا اجراءات الوفاه وقرووا بكرة الدفن مع اول ايام العزاء ...الكل راح لبيته ودخل عالمه الخاص يشكي من الم قلبه وحزنه...خلاص جفت اوراق الشجر.. ومن الجفاف.. تساقطت على الارض.. معلنة الانهزام قدام الحياةالجديده اللي بتنزرع مكانها..انصبت مهاليل الدموع.. على اعز الناس..خليل دخل غرفته في بيت اخوه بو سعود ورما نفسه على السرير يشكيله الم قلبه وحبه اللي انتهى.....
" قالو توفت وافقتها المنيه...واصحا ترى الي ميت ماهو بعايد...الموت حق وخل نفسكقويه...ايامها بدنيا تشوف النكايد... قلت العنا شي ماقدر عليه...والحزن عندي صارسلم وعوايد...ماتت وذكرها على البال حيه...ودموع عيني لاطرتلي شدايد...حبيتها والحبماهو خطيه... عشقتها عشق على العشق زايد..وفراقها للقلب من غير نيه...ونا اشهد إنافراق الأحباب كايد...عفت الهوى عفت اليالي الهنيه...عفت الغزل حتى منامالوسايد...كل اليالي عقبها سرمديه...ولا الفرح في نسيتي شي بايد..والقلب ميت منممات الوفيه... مايشحنه حب البنات الجدايد..("
خليل:هممس ووينك " جيته بليلة وداعه تايه بين البيوت ..صحت ..وينك ..؟؟ جيت أوادع عمري اللي راح فيك ..ما سمعت إلا صدى صوته.. و كان ارق صوت .. نطق اسمي .. ثم همس ..من متى وأناحتريك..!!قلت و عيوني تغافل زفرة الحزن وتفوت ...هذا أنا جيتك .. و ليت الموت جانيقبل اجيك"..لييه رحتي وخليتيني للليه


<<لف على يمنه لمح دفتر غريب وبغرفته لما فتحه كانت اول صفح "الى معشوقي الغائب"بدا يفتح صفحه صفحه بالبدايه"حبيبي..طال صمتي ... في متصفحي ... في ركنيأسيرةأربعة حروفينطقها قلبي ... يرددها ثغري ... تجمعها شفاهيلتكون همسة ... وأعذب همسةقد أدمنها قلمي ... وقبله فكريأ ح ب كأحبك حبيبي... أحبك "
اللي بعدها"حبيبي ..دعني قبل كل شيء ... أهمس لك بخفاءعنعيون الناس ... بعبارة أحببتها مني بالذاتومن ثمأستأذنكبشيء من الوقتفي ليلتي هذه ... ليلة حبي ... ليلة شوقيلأرحب بضيفيضيفي الجميل ... ضيفي الحبيبالذي لاأمل من رؤيته ... وأنثر أجمل عطوري لجيتهنعم ياسيديأنثر أجمل عطوري لجيته عطرت يدي ... عطرت أنامليلأصافحه ... وأحضنه ... وأضمهوأقبله وفي حناياروحيأدفئه ... وفي ضلوع صدريأخبئهاه ياسيديليتك تدري ... زائري هذا المساءكم أحبه ... وكم أحبههو بيتي الذي أسكنه ... هو عمري الذي به أجده ينبض قلبيبنبضه ... ترفرف روحي مع روحهلتكونا حمامتان سلام ... تحمل تحت أجنحتهما ... اسماناسمك واسمي ... ما أجملهما من اسمان اه ياسيديأخذني همسك بالكلاموضيفي وله مشتاق ... لاخذه بالأحضانكما عرفته أنا ... وكما عرفته أنت ... صادق الحب ... صادق الوديكفي ... ويكفيأنه أعظمقلب ... قلبك أنتقلبك أنت ... ياهمسة شفاهي ... يافرحة أياميياعمري الجميل ... الذي أعيشه بظل حبهياقدريالعظيم ... الذي جمعني بطهره... التي أدمنت اسمه... التي أشرقت بشمسه اه ياقلب حبيبيكم أحبك ... "ما استاهل هذا كله منك ما استاهل
فتح اللي بعدها وهو يبكي على حبه اللي اندفن قبل يثمر"سيديمع كل همسة ... ومع كلمةتتساقطدموعي ... من تلك الغيمةغيمة كونتها مشاعري ... من زفراتتناهيدي واهاتي كل دمعة..لها حكاية ... لها قصةحكايةعشق ... قصةحب..هناك منيقرأها بطيب نفس ... وهناك من يقرأها بحسد وحقدولكن !!!في أعماقي ... قلب لاينفك عن ذكر رب الخلقيحفظكربي ... يامالك قلبي .... يحفظك ربي يامالك قلبي من كل سوءوشر"
"لست أدري ؟!!!لما صمتت حروفي فجأة ... في اللحظة التي كنت أود أن أرىتدفقها أمامي كشلال قوي يجرف كل مافي صدري من مشاعر ... ويجسدها كلمات تعبر عما فيني من أشواق ولكن !!!سأهدأ ... وأهدألعله الصفحاتي ... ترجع"
"سيديخلافا لما أعتدته ... وأنا أكتب بوح خاطري..أنصت لأنغام ... قد كانت من اختياريولكن !!!هذا المساء ... لم أكتب على أنغام متصفحيوإنمانثرت حروفي ... على عزف قلبك ... وهمس حرفك ...ونبراتصوتك ويح قلبي ... كم يحبك"..واستمر بقرايته ودمع يسيل على خده مو مصدق ان حلم حياته اختفى..قدر يوصل لاخر صفحه جذبه عنوانها
 
"حرووف تتشابك لتكون.." "قبل ان انهي متصفحي هذا ..هذه حروفا اخيره تكتب هنا...عدت حرووف تتشابك لتكون كلمات عشق وحنانوعدت حرووف تتداخل لتكون كلمات تعبربمعناها عن ما بداخل القلبتعبرعن ما يعجز اللسان عن قوله لمستحقهوحرووفاخرى تطعن القلب لو كانت من عاشقه تجعله ينزف الدمع دما من عينا حرمت من رأيتناظريه حرروف تجلعنا اسرى للحزن ما بين اسوار اسجانهواه من حروووف تعنيبالوداع والفراقاه من كلمات مشاعر تبعثر من قلب اضاع مرسىمعشوقهوكيف والا وحقيقه حب ضاعت واصبحت كالسرابومع ذالك نطقتالشفاه...عذرا فالقلب عاشقا لهوى معشوقي الغائب ..بقلمي.."
خليل:حرام <<سمع صرخته اخوه بو سعود دخل عليه

بوسعود وهو يجلس عند اخوه:عظم الله اجرك
خليل ويضم اخوه:راحت يا خووي وخلتني وحيد بدنيتي راحت شريكت حياتي راحت
"الجسد موجود والروح أرحلت !!والزمن غدار لكنيصبور ..عيني الي من عنا الوقت ادمعت ..حزنها ياخوي شيد له جسور ..وحدي بدنيا بها روحي طلعت..فاقد الاحساس ماعنده شعور !الهوى مابيه انا روحي اشبعت ..وش يفيد الجرح لو كلي كسور.."
بو سعود:هذا يومها يا اخوي..ربي يصبرك في مصيبتك ..ادعي لها بالرحمه والمغفره وان ربك يدخلها جناته
خليل:اه حتى فرحتها بظناي ماشاركتها فيه راح منها وانا السبب
بو سعود:استغفر ربك انت انسان مؤمن وهذا كله قضاء وقدر..اللهم لا اعتراض
خليل:استغفرك يارب استغفرك يارب
................بعد اسبوع ولازال الحزن بالقلب............
" اللذين ينقشون اسماءهم بطيبمشاعرهم على جدران قلوبنا ..وصفحات اعماقنا يصعب علينا ان ننساهم..بل ان الوجوهالتي نحبها في الله لا تغيب ابدا ..مهما شغلتنا الدنيا عنهم فهمسات الاحبة..لاترحل بل تبقى مغروسة في الاعماق..
3/7/1413ه
يوم اشرقت فيه الشمس وهي مبتسمهبقدووم
اجمل وارق طفلة على وجه الارض
طفلة سبقت قدوومي ب3ايام لتستقبلني
برووح عطرة مليئه بالمحبه
صديقتي((ندوووووشه))
كل عام وأنت سيدةللحب والعشق والجمال ..كل عام وانت سيدة الكلمة الجميلة المأثورةوالحساسة..
كل عام وأنت بمليون خير وصحة وسلامة ..وأهمها كل عام وأنتصديقتي ...
وكل عام ونحن في حب ووئام وتواص ل.. وصداقة...فاحتفلي صديقتي بهذا اليوم الفريد من نوعه الذي لايأتي الا مرةواحده في السنة"
" فيه من البشر اللي مروو بحياتك مستحييل تنساهم
ذكراهم يبقى بذاكرتك..حلوو انك تبقى تذكرهم بس مو حلو اذا كانت ذكراهم الم وقهر واحزان
اذا انت ماتقدر تذكرهم الا بسيأتهم شي طبيعي بأنهم منبوذين من قلبك..
وثاني شي اللي مو حلو اذا كان ذكراهم يخطر على بالك كل يووم وانت مو قادر تواصلهم او تتقرب لهم..تحس انهم معك بأرواحهم بس بعاد عنك بأجسادهم بأصواتهم ونظراتهم حتى بكلامهم
وبصراحه هذا الشي اصعب من اني اتذكر اشخاص بسيأتهم
وربي شي صعب لما تذكر اشخاص ضحكوا وبكوا معك عاشوا معك ذكريات حياتك وبكل سهوله يبعدوون عنك يقطعوونك
بس الشي اللي يخليك متمسك فيهم هو حبهم لك وذكراهم الحلوه وطيف اجسادهم اللي يمر في بالك وقلبك
**والاحلام الحلوة الي تشوفها في منامك بتواجدهم ولالافكار اللي تخطر على بالك في موقف معين تتمنى حظورهم فيه

ادريماتنفع لا قلت كلمت ياليت يرجع الماضي واعيش معهم حياتي
كل اللي بقوله ياربجمعني فيهم أقرب فرصه وجمعنا في جنتك ياكريم..همس فقدتتك ربي يسكنك في فسيح جناته..
لكل من مر على خط ذكرياتي ذكراكم سيبقى حتى لو جفيتم…من القلبلكم..أح بك م"
** كلمات اخيره **



** عشتت معهم لحظه بلحظه وحدث بحدث موقف بموقفضحكت معاهم بكيت معاهم والحين خلالاص انتهى كل شي بس بيبقون ببالي لانها ثاني قصهاكتبها للنهاييه ..
** تعبتت كثير لحد ماطلعت معاي بهالصووره وان شاللهتكووون اعجبتتتكم وناللت جززء من رضاكم ..
** اخيرررررررررررا وليس اخرا اتمنى تكون قصتي اعجبتتكم وانا مستعده لايتقييم منكم او نقد واتمنى يكوون نقد هاددددف بناء ..
**وبلاخير كلمة شكر **




لصديقاتي اللي ساعدوني وسمحولي بأقتباس لحظات وذكريات من حياتهم الخاصه ..وامتلكت الحريه بأني اغير بشخصياتهم قد ما اقدر ..واتمنى ان محد يربط الشخصيات باشخاص من الواقع...
وشكرلكل من قراها واعطاني انتقادات استفيد منها بكتاباتي الثانيه




النها ايه
"الوداع"
"..قال الوداع وعبرته تخنق الصوت *.*.* قال الوادع يا نور قلبه وعينه..قال الوداع وكنها غصة الموت *.*.* وعض الشفايف خوف يظهر ونينه"



 
رد: روآيــة بــنــآت آلثــآنــويــة / كآملة

يسسسسسلموا عسسوله
رواية أكثر من رائعة =)

لا تحرمينا من جديدك ^_^
 
عودة
أعلى