12345678910

رواية بنات الثانوية / كاملة

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. لحن آلأمل
    21-09-2011, 01:50 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة



    البنات:وعليكم السلام
    أ.هند:يالله بنات طلعوا الواجب
    عند الشله...
    العنود:يوووه اليوم مالي مزاج للرياضيات
    هنادي:والله حتى انا مثلك...وش بتسوين؟؟
    العنود:ماني مسويه شي ..بس بطنش شرحها وماني مشاركه
    بعد خمس دقايق...
    .......:I love you
    همس لفت على الصوت:هذا انتي I love you to <<طنشتها وكملت مع الابله
    العنود:ليه ان شاء الله مو عاجبتك
    هنادي:ههه يووه اشطفووه
    العنود:مالت عليها وربي الطفش ومايسوي اصبر بشوف وحده غيرها....ريماس
    ريماس:نعم..
    العنود: I love you
    ريماس بأبتسامه عريضه: I love you to
    العنود:هههههههههه يحليلها استانست..شوفي اللحين ربى ....ربى أحبك
    ربى بأستغغراب:وأنا أكثر
    العنود:تسلمين ياقلبي..هنادوه شوفي اللحين هيا..هيا هيا
    هيا:ها وش تبين من اليوم تنادين
    العنود بأبتسامه عذبه:أحبك
    هيا:لا والله صدق انك فاضيه اقول انتبهي للدرس احسن
    البنات :ههههههههههههههه
    العنود:ههههههههه صدق انك عربجيه اسكتي احسن
    هنادي:اقوول انتي اللي اسكتي صايرت لي روميوا ..اللحين لو مسكتك الابله قولي احبك
    العنود:تخيلي لو قلت لها ..شوفي هو في احتمالين يا انها تذووب وتقول حبتك العافيه او انا احبك اكثروالاحتمال الثاني تقول بلا مسخره وانتبهي للدرس ولا تخليني انزلك الاداره
    هنادي:هههههه وانا اتوقع الاحتمال الثاني
    .......عند طلعة البيت
    همس:وش عندها روميوا اليوم شغاله احبك و I love youاحبك و I love you
    هنادي:ههههههه تبي تكسب معجبات
    العنود:تمسخرووا علي..اصلا انتوا ووين والرومنسيه وين بصراحه اشك انكم بنات
    مياسم:يعني مانصير بنات الا بكلمة احبك وبالرومنسيه
    بدور:والله حنا عندنا البنت السنعه اللي تعرف تطبخ وترتب بيتها
    العنود:ابوك يالتخلف....ها اتذكرت
    ندى:وش تذكرتي؟؟
    العنود:بكرة الخميس وعمي يبيني اطبخ له
    همس بشمئزاز:وليه الشغاله ووين راحت؟؟
    العنود:موجوده بس يقول يبي يذوق طباخي ولا يقولي تعلمي طبخ من اللحين مانبيك تحرجينا بعدين مع رجلك
    ندى:ههههه شكله جايب لك معرس
  2. لحن آلأمل
    21-09-2011, 01:51 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة


    العنود:ها تخيلوووا واي انا اعرس بذالعمر لا
    ريماس:والله اذا جاك النصيب اللي كاتبه ربك مافي شي راح يردك

    ..............................يوم الطباخ خخخ....
    خليل:عنووده عنووده يالله قومي الساعه 10...انا اللي نايم متأخر صاحي قبلك
    العنود:عمي تو بدري خلني انام
    خليل:شنو تنامين نسيت ان اليوم الغداء عليك يالله قومي..وابيك تفطرين معي
    العنود صحت:عمي ابي اعرف انت وش عندك تبيني اطبخ لك الغداء وتصحيني بدري وتبيني افطر معك شنو ليكون انا زوجتك وانا مدري
    خليل بأبتسامة خبث:ان شاء الله تعرفين اللي عندي بعد الغداء اللي بناكله من يدينك الحلوة<<طلع وخلها بحيرتها
    العنود بداخلها:لا اكيد هذا انجن
    <<قامت من على السرير خذت لها شور وبدلت ملابسها ونزلت تحت عند عمها تفطر معه بالصاله
    خليل:هلا والله بعنوده بدلوعة عمها صباح الخير
    العنود:صباح النور والسرور
    ام سعود:غريبه سمعتي كلام عمك خليل وصحيتي ولا بالعاده الخميس والجمعه ماتصحين الا وحده الظهر
    خليل:انا اللي مصحيها فأكيد بتصحى بدري صح عنوده
    راحت له العنود وجلست على رجولها بمستواه وهمست بأذنه
    العنود:اقص ايدي من فوق اذا ماكان وراك شي ولا مو أي شي اكيد شي كبير
    خليل بهمس:فديت حبيبت قلبي اللي تفهم عمها من نغزه
    العنود:ولا تتفداني وتقول حبيبتي ..انت عقلك فيه شي؟؟
    خليل:لا مافيه شي بس الشي اللي ابيه منك يتطلب مني اني ادلعك
    العنود:تدلعني وانت مقومني من الصبح وتبيني اطبخ لك؟؟
    خليل:وش اسوي ابي اعلمك الاشياء السنعه اللي تعجب الرجال بزوجته
    العنود منصدمه:وانا وش دخلني شموخ اللي متزوجه مو انا...لا انت اكيد شارب شي
    قامت العنود رايحه للمطبخ وخليل يطالع فيها ويتفداها واخيرا دلوعته كبرت وصارت عروس
    خليل:تعالي افطري معي الفطور عندي ماتشوفينه قدامي؟؟
    العنود:بجيب لي حليب شوكلاته وجايتك
    .....بالمطبخ
    نورتينا:العنود انت اليوم في يسوي الغداء؟؟
    العنود:ايه بسويه افطر واجي اطبخه..بس اسمعي انتي قطعي البصل والطماط ونظفي الدجاج والباقي انا اسويه << لا ياشيخه كل شي سوته الشغاله خخخ
    ...............بعد الفطور
    ام سعود:يالله قومي معي علشان اعلمك كيف تطبخين الكبسه
    خليل:انا برووح معكم
    العنود:ليه وش عندك؟؟
    خليل:ابي اتأكد انك انتي اللي طبختي مو امك
    ....................
    في بيت ثاني في ناس تطبخ
    .....:سلووم اطلع برره لايطشر عليك الزيت وتحترق
    سلووم:ما ابي اطلع عطيني اول سي اكل توته
    ((بدور ثاني وحده من خواتها وعندها وحده اصغر منها واخوانها الباقي شباب سلووم اخوها الصغير الدلوع ...تقريبا هي اللي تقوم بالبيت امها مريضه عاجزه وابوها مشغول عن بيته))
    بدور:بعطيك بس اطلع لا تخليني كل شوي اضربك
    سلوم:قلت لك ماني طالع <<بدوور عصبت وضربته كف
    سلووم:ليه تضربين؟؟
    بدور:كيفي ما احبك <<سلوم سكت شووي محززن
    سلووم:انتي تحبين اخوي نايف؟؟
    بدور:ايه احبه واحب فهد كلهم احبهم
    سلووم بحززن:انتي تحبيني؟
    بدور بنظرت حنان:انت تحبني؟؟
    سلووم:ايه احبك اكثر من بشاير
    بدور:ياقلبي تعالي دامك انت تحبني اكيد احبك<<وحضنننته وهو مستانس ياقلبي على برائة الاطفال
    بدور:بعد شوي نايف بيطلعني السوبر كات روح جهز نفسك علشان اوديك معي بس ها لا تقول لحد انك بتطلع طيب
    سلووم:طيب بس ارووح معك تشترين لي حلاوة؟؟
    بدور:اشتري لك حلاوة وانا كم سلووم عندي
    ...................نرجع للطباخه العنود
    العنود:واخيرا خلصت ...بس والله الكبسه طلعت سهله
    ام سعود:الطبخ كله بيصير عندك سهل اذا ستمريتي
    خليل:ان شاء الله العنود بتستمر عليه ..صح عنووده؟؟
    العنود:بستمر عليه في وقت المزاجيه بس
    خليل:اوكي يالمزاجيه دامك اللحين خلصتي طبخ وضمنا الاكله تعالي معي غرفتك اقولك وش عندي
    العنود بفرحه:صدق ولله..يالله بسرعه تعال<<امسكت بيده وراحت تركض غرفتها
    العنود:يالله قوول؟؟
    ((لحظة صمت بين الاثنين خليل مايعرف كيف يفتح الموضوح من دوون مايحرجها والعنود تفكر وخايفه انه يكوون الموضوع اللي في بالها لان تصرفات عمها ونغزاته ماتدل الا على ذا الشي..قطع الصمت صوت خليل))
    خليل:من دوون مقدمات وش رايك بفكرة الزواج؟؟
    العنود بداخلها :مثل ماتوقعوا البنات جايب لي معرس
    العنود :راي فيه من أي ناحيه؟؟
    خليل:من كل النواحي ؟؟
    العنود:ك فكرة عامه مشروع لستقرار الحياه بين شخصين واذا على راي فيه مشروع يمكن يفشل ويمكن ينجح وكلا على حسب اجتهاده
    خليل:طيب انا ابي اتزووج؟؟
    العنود بداخلها:يافرحت قلبي الحمد الله فكرته جايب لي معرس خخخخ
    العنود بفرحه :هههه والله من جدك تتكلم ولالا؟؟
    خليل:لا من عمي ههههه كل هذا فرحانه لي ....ايه جد بتزووج قولي لي فيني شي يعيبني شباب عمري 23اشتغل وراتبي ممتاز وكل شي عندي والحمد لله من بيت من سياره وغيره وغير
    العنود:لا والله مافيك شي ينعاب والله يديمها عليك من نعمه ...بس تفاجأت حنا من ووين نبيك تعرس بس انت اللي رافض؟؟
    خليل:ماكنت مستعد لا اجتماعيا ولا عاطفيا ولا نفسيا
    العنود:واللحين استعديت وكل شي تمام؟؟
    خليل:الحمد الله على كل حال
    العنود:طيب ماقلت لي عندك عروسه في بالك ولا تبيني ادور لك على وحده تليق في مقامك؟؟
    خليل:ههه انا ما جيتك تدورين لي انا جيتك تساعديني...
    العنود:اساعدك ..اساعدك في شنو؟؟
    خليل:العرووس موجوده بس كل اللي ابيه منك تكلمينها وتشوفينها اذا بتوافق علي ولالا علشان بعدين نقرر نرووح نخطب ولالا؟؟
    العنود:خلاص من عيووني تامر امر..يالله قول منو العرووس؟؟
    خليل:صديقتك همس..
    العنود:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    خليل:وش فيك ساكته شنو قلت شي غلط؟؟
    العنود:لالا بس ...انت متى تبي تتزوج؟؟يعني العرس متى؟؟
    خليل:انا لو ودي اليوم قبل بكره ..بعدين وش فيك هذا كله نتفاهم عليه بعدين بس اهم شي خذي لي رايها
    العنود:ان شاء الله..سؤال انت مقتنع فيها ولا بس اعجبتك لما شفتها في العرس؟؟
    خليل:لا تخليني اطلع فضايحي .... ((بنربة هدووء))العنود قلبي متعلق بهمس من صغري ..كنت احاول اتقرب منها بس هي ابد ماتساعدني ومن لما غطت عني من اربع سنين ماشفتها الا بيوم العرس..بشوفتها رجعت لي كل شي رجعت لي ذكرياتنا مع بعض رجعت الماضي اللي عشته من دوونها
    العنود:اوووف اوووف كل هذا فيك وانا ماعرف والله انك طلعت احسن من روميوا
    خليل:ههههه الحب وانا عمك يسوي اكثر
    <<تدخل عليهم شمووخ بالكشه والعيون المنتفخهوالشعرعلى طول رافعته رفعه خربوطيه بالبكله
    خليل: انتي مثل عمتك لم الكشه وحط البكله وخلاص ماله داعي التمشط ههههههههه
    العنود:ههههههههههههههه <<شموخ من دوون ماترد تبي تطلع و تسكر الباب
    خليل: وين رايحه؟؟
    شموخ:برووح اصلي الظهر
    خليل: اي صلاة وهو ما أذان؟؟
    شموخ: شلون ماذان وغازي يقول الساعة 1؟؟
    العنود:ههههه يكذب عليك بس يبيك تصحين
    خليل: روحي الله يخلف عليك وانا عمك
    طلعت شمووخ من دون ماتتكلم وقامت العنود وفتحت جهازها الاب توب وفتحت المسن
    خليل:وش عندك فاتحه المسن؟؟


    العنود..ليه فاتحه المسن؟؟

    بظنكم همس بتوافق على خليل والا في شي بيمنع؟؟

    معقوله شموخ صاحيه بالوقت هذا علشان صلاة الظهر والا علشان شي ثاني؟؟؟



  3. لحن آلأمل
    21-09-2011, 01:52 AM

    رد: روآيــة بــنــآت آلثــآنــويــة / كآملة

    رواية بنات الثانوية / كاملة


    الجزء السادس..

    العنود:يمكن اشوف هموس داخله فرصه اكلمه بالموضوع احسن من المدرسه

    خليل:وش طلع عندك داخله ولالا؟؟
    العنود:لا مادخلت اظن انها للحين نايمه
    لحظه صمت العنود تشغل نفسها بالمسن مع انه مافيه احد مسجل دخوول وخليل يفكر وبصمت
    العنود:وش تفكر فيه؟؟
    خليل:افكر ب ياسرولد عمتك
    العنود:وش فيه ان شاء الله خير
    خليل:لا خير ان شاء الله بس هو كلمني بموضوع ماني عارف كيف احله ..تساعديني فيه؟؟
    العنود:قول شنو الموضوع واذا قدرت بساعدك<<العنود مو مرتاحه من كلامه وهي قد ماتقدر تخفي توترها
    خليل:الموضوع كله بأيدك بكلمه وحده يتحدد المصير((العنود ساكته والتوتر صار واضح بالنسبه لخليل ..بس هو كمل كلامه لانه شايف الموضوع مسؤليه بالنسبه له يبي يتخلص منها))ياسر يبيك زوجه له وهو كلمني يبيني اكلمك قبل مايجي ويخطبك من ابوك؟؟
    العنود بصدمه وتكلمت بنبرة خوف:انت وش فيك اليوم كل شوي ترمي علي قنبله اقوى من اللي قبلها
    خليل:انا اللي وش فيني والا انتي اللي وش فيك ليه خايفه ومتوتره المفروض المواضيع هذي تتعودين عليهاخلاص انتي كبرتي ..واعرفي انك من دخلتي الثانويه انك راح تنخطبين والسيره ذي تنفتح معك اكثر من مره ومع أي شخص..بالله قولي أي ارحم انا اللي اكلمك ولا ابوك؟؟
    العنود:طبعا انت تخيل يجيني ابوي يممه اخاف
    خليل بأبتسامه:طيب ماعلينا ..خليني اكلمك عن ياسر..((العنود تعمقت اكثر في المسن جلست تخبص فيه وهي وجهها احمر صاير اشارة مرور خخخ وخليل قد مايقدر انه مايحرجها))هو ولد عمتك ههه تعرفينه من كنتوا صغار تربيتي معه..يشتغل بالدمام وظيفته الحمد الله مستقر عليها وراتبه مكفيه وزياده ....امه عنده بالدنيا كلها والدليل مايمشي خطوه الا بشوورها ....واذا على السكن وغيره كل شي مجهز من مجاميعه راح تسكنين بالدور الثاني في بيتهم طبعا اذا ربي كتب لك نصيب معه ...ممممم واهم شي هو اختارك من نفسه وحاطك في باله من زمان وهو شخصيا جاني وكلمني وقالي انت كلمها ما ابي امي تروح تكلم خالاتي يكلمونها ويضغطون عليها ..هو يبي رايك انتي من دوون محد يتدخل يبيك تقولين رايك وانتي مقتنعه...
    لحظة صمت
    العنود بداخلها:مهما قلت لي عنه ومهما مدحته مستحيل اوافق عليه عمي طلبك صعب واشياء كثييره بتتغير اذا وافقت منها حياتي اللي كنت احلم فيها اما اذا رفضت ما اظن ان في شي بيصير خلني ابعد عن الشر يكوون احسن
    خليل يقطع حبل افكارها:مم وحطي في بالك حتى لو رفضتي ماراح يتغير شي ...العائله بتبقى متماسكه مثل ماهي...مممم واللحين شنو بتعطيني رايك ولا تبين تفكرين؟؟
    العنود بخووف:لا ما ابي؟؟
    خليل:شنو اللي ماتبين؟؟
    العنود:ما ابي ياسر او بالاصح ما ابي فكرت الزواج من اساسها
    خليل منصدم من ردها السريع:ليه وشنو السبب لا تقولين لي دراستي؟؟هو عادي عنده يخليك تكملين
    العنود:تقدر تقول انه سبب من الاسباب وبعدين ياسر كبير علي وانا توني صغيره
    خليل بشبه عصبيه:شنو كبير عليك عمره 22وانتي داخله 17فرق بينكم بس خمس سنوات شنو كبير تبين تاخذين واحد عمره ما ط8 ولد طايش مايفهم ((انتبه لنفسه انه يصرخ للعنود وهي شوي وتبكي ف حاول يهدي نفسه))العنود اذا في سبب مقنع قولي لاتلفين وتدورين ..بعدين انتي بنت كبيره ماشاء الله عليك فاهمه الدنيا عقلك اكبر من عمرك
    العنود ((بدمعة خوف قهر من اللي تسمعه من عمها..وقفت وهي مهزوومه تبي أي شي تقوله لعمها علشان يقتنع ويسكر الموضوع)):لا انا مو كبيره انا صغيره وما افهم شي والزواج موضوع كبير ما اقدر اتحمله ومن قالك اني ابي أي واحد انا مابي احد ما ابي احد بيت ابوي ابرك لي
    خليل منصدم من ردت فعلها ابد ماكان متوقع انها تعصب وتبكي كان حاط في باله انها بتستحي وتاخذ وقت تفكر بعدين ترد بس اللي جالس يشووفه اللحين يخليه يقتنع ان في سبب كبير يخليها ترفض الزواج من اساسه ...من طيبة قلبه قام للعنود وحضنها حسسها بالامان خلاها تهدى وتخفف من خوفها شوي...
    العنود بداخلها:عمي مستحيل اقولك السبب اللي يخليني ارفض ما ابي صورتي تهتز بعينك ولا ابي مشاكل بين الاخوان تكفى قول لياسر اني ما ابيه ولا تسألني عن السبب...
    العنود للحينها بحضن عمها وهي تبكي من قلبها مايقارب ربع ساعه ...لما حس خليل انها هدات رفع راسها من على صدره ومسكها بيدينه وكلمها..
    خليل:عنووده ليه تبكين وربي الموضوع مايستاهل ولا دمعه من دموعك الغاليه ..طيب العنود قولي لي شنو اللي يخليك ترفضين ...اذا كان في مشكله خليني اعرفها يمكن اقدر اساعدك فيها
    العنود خايفه تتكلم وتصير مشاكل :وعد مني اقولك السبب اذا قلت لياسر اني مو موافقه ولما اتأكد ان الكل سكر على الموضوع وياسر تزووج غيري..
    خليل ماحب يضغط عليها : وانا وعد مني اني احاول اقنع ياسر باي سبب يخليك ترفضين ..وزي ماقلتي تقولين لي السبب لما ياسر يتزوج((اكتفت العنود باشاره منها انها قد الوعد))
    ((تتوقعون شنو سبب رفض العنود لياسر هل في بالها شخص معين او في سبب ثاني..بس العنود تقول ماتبي تسبب مشاكل بين الاخوان <<كل شي بتعرفونه بس انتوا كملوا للنهايه))
    خليل:اوكي قومي صلي اذن الظهر وغسلي وجهك وامسحي الدموع هذي...((بنبره صوت يحاول فيها يضحك العنود))وووع انتي تصيرين كريها اذا صيحتي
    العنود بضحكه وتضرب خليل على كتفه:انت الكريه يالدب..ووبعدين لا تنسى ترى موضوعك بيدي فلا تزعلني!!
    خليل:ههههه شنو يعني بتهددين حتى انتي موضوعك بأيدي...تعالي ليكون همس بتقول زيك انا توني صغيره ما ابي اتزوج ياويلها مني ترى والله ما اعيش من دونها ...
    العنود بابتسامه تريح عمها:لا ما اظن همس غير عني ....بعدين لا تشيل هم انت بس ادعي ربك ان الله يوفقني ويشجعني اني اكلمها
    خليل:الله يوفقك يارب ههه يالله اللحين قومي تاخرنا على الصلاه<<قام يطلع من الغرفه
    العنود:عمي!!
    خليل رجع لها:لبيه يا عيون عمي تبين شي؟؟
    العنود:منو اللي يعرف بموضوعي؟؟
    خليل:ممم انا وياسر وسعود وشموخ وامك وعمتك
    العنود ((يعني من بقى)):طيب تظن ان الموضوع ماراح يوصل لابوي؟؟او أي احد غيره
    خليل:احد غيره مثل منو؟؟
    العنود:يعني أي احد مثل عماتي عيالهم أي احد
    خليل بابتسامه:لالا لاتخافين محد راح يقدر يتكلم واللي يقول شي اقطع لسانه قبل ماينطق
    العنود:فديت عمي اللي خايف علي...وانت للحين واقف يالله روح المسجد صلاه ترى اذا تأخرت ماني مخليت لك من غداي
    خليل:لالا كل شي ولا يفوتني طباخ عنييده
    الكل راح يصلي الشباب بالمسجد والبنات بالبيت
    العنود كانت تصلي جت شموخ تصلي عندها تقريبا العنود كانت سابقه شموخ بركعتين يعني صلوا ركعتين مع بعض العنود سلمتوشموخ سلمت معها.. تو كانت العنود بتسألها ليه صلت ركعتين الا دخل عليهم سعود يسوولف ويتكلم معهم لما خلص سعود سوالفه تكلمت العنود..
    العنود وهي تكلم شموخ: ليه تصلين ركعتين ليكون تصلين قصور؟؟
    شموخ: لا مو قصور اللحين اصلي الظهر
    العنود:طيب ليه صليتي ركعتين؟؟
    شموخ بارتباك:بس كذا بكيفي اصلي اللي اصلي
    سعود شاك فيها: ليكون تصلين الفجر ؟؟
    شموخ ارتبكت:ايه وش فيها
    سعود والعنود:ههههههههههههههههههههههههههه
    سعود: قال شنو تصلي ركعتين هههههههههههههههه
    العنود:طيب ليه تكذبين عادي؟؟
    شموخ:يوووووه والله محد صحاني
    العنود:طيب انا معذوره نسيت المنبه ومحد صحاني
    شموخ:وانا مثلك نسيت المنبه
    سعود:هههه الله يخلف عليك انتي وياها يالله صلوا نبي غداء عنيده اللي ياخوفي نتسمم منه ههههههههههه
    .................................
    سارعي للمجد والعلياء...مجد لخالق السماء...وارفع الخفاق الاخضر..................الخ
    مياسم :اليوم البنات متحمسات على الصبح
    همس:ههه الظاهر انهم مفطرين
    العنود:هههه حتى انا مفطره ماتشوفوني متنشطه
    هنادي:اووه معجزه العنود تاكل من صباح ربي
    البنات:هههههههههههههه
    العنود:وش شايفتني ماني ادميه ما اجووع
    ريماس:بنات اسكتوا استاذه سميرة تخز فيكم
    همس:يالله صباح خير تونا متونسات
    المديره نجاح:السلام عليكم
    بنات المدرسه:وعليكم السلام
    م.نجاح: اللحين البنت اللي نقول اسمها تطلع
    العنود:يافرحه ماتمت وش عندها وش تبي بالبنات؟؟
    هنادي:مدري علمي علمك خلينا نسمع وش تقول
    م.نجاح: تبون تعرفون ليه؟؟
    البنات:ليه؟؟
    م.نجاح: هذي اسماء البنات اللي يهربون من الحصص
    مياسم:يافضيحتنا بنات فصلنا هم اللي يهربون اكثر شي
    م.نجاح:يالله اطلعوا هيا ربى عايشه نوف
    العنود:ها كلهم من فصلنا
    همس:ههههه المفروض يعطون فصلنا جائزه لحصوله على المركز الاول في التهريب
    البنات:هههههههههههههههههه
    ........في الفسحه عند الشله.....
    العنود:ندووش قومي معي شوي ابيك
    ندى:اوكي يالله تعالي
    بدور:لا تطولون ارجعوا بسرعه
    العنود:علشان ماتحسون اذا حنا طولنا ولالا بعطيكم موضوع تناقشوا فيه واذا رجعت ابي اعرف ارائكم
    همس:قولي وش عندك؟؟
    العنود:كل وحده تحدد الاجابه في بالها واذا جيت تقول لنا....السؤال الاول شنو فكرتك عن الزواج وشنو يعنيلك وبأي عمر تفكرين انك تتزوجين ؟؟
    ريماس:كأن الموضوع كبير علينا
    العنود:كل وحده تفكر بأجابتها اذا رجعت ابي اسمع اجوبتكم<<ومشت عنهم هي وندى
    بدور:وش عندها وش جاب على بالها طاري الزواج
    همس:ههه اتوقع جايها معرس
    ريماس:ها انتوا عادي عندكم البنت تنخطب في ذا العمر؟؟
    هنادي:تنخطب ووبس الا قولي تتزوج ويصير عندها عيال
    مياسم:وفي بنات اصغر مننا متزوجات وعندهم عيال
    ريماس:حرام خلوهم يعيشوا حياتهم
    بدور:وش فيك محد ظالمهم حنا عندنا الشي عادي البنت اذا تبي تتزوج بكيفها واذا لا خلاص ماراح يصير شي يضرها او غيره
    همس:ووبعدين اذا شفتي وحده فينا نخطبت وقلنا لك زواجها قريب لا تستغربين واكبر دليل عندك العنود
    مياسم:شنو خلاص حكمتي عليها انها انخطبت ماتدرين يمكن بس كذا تبي تتناقش معنا
    .............عند العنود وندى
    ندى:طيب وانتي سبب رفضك شنو؟؟
    العنود: لو قلت لك السبب بتقولين معك حق ترفضين
    ندى:شنو السبب؟؟
    العنود:وليد هو السبب
    ندى:وليد منو ووليد؟؟
    العنود:تذكرين لما قلت لك ان واحد من عيال عمامي يهددني اذا كنت لغيره ياويلي
    ندى:ايه ليكون هو نفسه وليد<<((اكتفت العنود باشاره منها انه اهو نفسه))
    ندى معصبيه:من جدك انتي خايفه منه خليه يولي وقولي لعمك يأدبه ..بصراحه مامعك حق ترفضين
    العنود:بلا معي حق ندووش اللي ماتعرفينه ان وليد اخو ياسر ..قولي لي كيف بعيش مع واحد اخوه معنا بنفس البيت وانا اعرف انه يحبني ...ندوش حطي نفسك بمكاني والله بتلقينها صعبه...وهذا غير اللي ممكن يسويه وليد اذا عرف ان اخوه خطبني ..وليد انسان متهوور وطايش ومايهمه احد همه نفسه وبس حتى لو كانت راحته على حساب اخووه...
    ندى:العنود هذا مو حل انك تتهربين اليوم رفضتي اخوه علشان مايسبب مشاكل بكره بترفضين أي واحد يجيلك خوف من المشاكل..التهرب من المشكله يعقد المشكله اكثر ...عنوده انتي لازم تواجهين وليد اليوم قبل بكرة..
    العنود:قولي لي كيف اواجهه وانا عن جد مو مقتنعه ب ياسر.. تقريبا سبب وليد هو اللي مقنعني من داخلي ليه ما ابي ياسر ...والا لو اقولك شنو قلت لعمي سبب رفضي لياسر ماراح تقتنعين
    ندى:شنو قلتي له؟؟
    العنود:قلت انه كبير علي وابي اكمل دراستي ..بس ما قتنع واصر يعرف السبب الحقيقي وانا وعدته اني اقول له السبب اذا تأكدت ان الكل سكر على الموضوع وياسر تزوج
    ندى:يعني فكرتي انك تواجهين وليد؟؟
    العنود:انا لا طبعا بس اتوقع عمي بيكلمه ماراح يعديها له ..وانا دلوعته اكيد ماراح يرضى لي اخذ واحد مثل وليد..وان شاء الله عمي ينسى مع الايام ومايسألني
    ندى:ياعيني على الثقه...طيب اللحين انتي بتقولين للبنات انك انخطبتي؟؟
    العنود:ايه عادي بس ماني قايله كل شي كل اللي بقوله اني رفضته علشان الدراسه ووبس
    ندى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    العنود:ليه تضحكين؟؟
    ندى:لا ولا شي تعالي نرجع للبنات
  4. لحن آلأمل
    21-09-2011, 01:54 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة



    عند البنات...
    مياسم:عنووده اسألك سؤال وتجاوبين بصراحه؟؟
    العنود:قولي وش عندك؟؟
    مياسم:الايام هذي جاك خطاب ولالا؟؟
    العنود مرتبكه:ها ليه تسألين؟؟
    مياسم:مستغربين ليه فاتحه موضوع الزواج من دون أي سابق انذار!!
    العنود:بصراحه ايه
    هنادي:منو ومتى وليه ماقلتي؟؟
    العنود:تو عمي قالي قبل امس واللي جايني ولد عمتي وانا رفضته
    همس تكلم العنود بأذنها:اذا كان الرجال مافيه عيب لا ترفضين شوفي نفسك انتي وشتبي
    العنود:لا انا رفضته لاني مارتاح له ولا تنسين الدراسه
    بدور:وش عندكم مساسر؟؟
    العنود:ماعندنا شي...يالله ماقلتوا لي وش جوابكم على السؤال؟؟..
    ندى:نمشي بالدور وكل وحده تتكلم لما تشوف اللي قبلها خلصت من دون مانقول لها
    هنادي:انا عن نفسي عادي متى ما جاني النصيب والرجال مايعيبه شي بتزوج ..ام فكرتي عن الزواج حياة عائله تكون اسره ووبس وشنو بالنسبه لي العايله راح تكوون كل حياتي مستقبلا
    بدور:انا ان شاء الله بعد ما اخلص الطب اللي احلم فيه...وفكرتي عن الزواج عادي مجرد استقرار للحياه وماتعني لي شي
    مياسم:انا ولا افكر بالزواج اخر اهتماماتي ابي اجلس في بيت ابوي
    ريماس:انا بعد ما اخلص الطب توني صغيره ما ابي استعجل على شي والزواج انا عندي عادي مو مهم
    ندى:انا اذا وصلت عمري ثلاثين وانا مثلهم ابي اكمل دراستي
    همس:ما اقول الا مالت عليكم كلكم ..ان شاء الله تجلسون عوانس عند اهاليكم
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    همس:من جد اتكلم شنو ماتبون تعرسون ..ابي اكمل دراستي ..مالت عليكم وعلى دراستكم من فوقكم
    العنود:ههههههه شرط انكم توصلون من العمر24او26وبتحسون بالملل والناس تاكلكم يالعوانس
    بدور:طيب انتوا قولوا متى تبون تعرسون؟؟
    العنود:انا عادي عندي بس اهم شي مخلصه الثانويه واذا قدرت الكليه وان الرجال يكون مناسب..يعني اذا ابي اعرس بحدود 20او22
    مياسم:وانتي يا هانم؟؟
    همس:احم احم انا لو ودي اعرس اليوم قبل بكرة
    ريماس:يا مجنونه والدراسه؟؟
    همس:خل تولي الدراسه..ماراح تنفعني بشي...اخرتي بيت رجلي ليه اتعب نفسي
    العنود:هههه خلاص جهزي نفسك الخطاب جاينك الاسبوع هذا
    همس بنص عين:شنو تتمسخرين مع ذا الوجه
    العنود تهمس باذنها:لا والله ما اكذب عليك عمي يبيك وبنجي نخطبك يوم الخميس
    ((همس وش اوصف لكم شعورها هو فرحه ان خليل حس وخطبها ولا خوف من الكلام اللي قالته وتحقق بسرعه ولا خجل من البنات اللي يطالعون فيها اللي اكيد البنات اسمعوا العنود وش قالت لها ...كل المشاعر هذي اختلطت عندها مو قادره تحدد مشاعرها...كل اللي قدرت تسويه اهربت منهم ))
    همس تنادي :نواره نواره انتظري ابي اكلمك <<وقامت من مكانها وراحت لها
    ((من بعد عرس شموخ ...همس تعرفت على نواره بالمدرسه..هي نفسها البنت اللي جت العرس تسأل همس عن اسمها ..ومن يومها العلاقه بينهم طفيفه في سلام من بعيد واذا جمعهم الصدف تكلموا مع بعض))
    مياسم:هههههههه تهربت
    العنود:انا البنت ذي ما ارتاح لها
    بدور:منو قصدك نواره؟؟
    العنود:من متى وانتوا تعرفونها؟؟
    مياسم:عرفناها من بعد عطلة عيد الفطر عن طريق همس تقول انها شافتها بعرس اختك شموخ
    العنود:بعرس اختي شموخ غريبه انا ماشفتها وهمس ماقالت لي عنها
    هنادي:مدري همس لما ترووح معها وترجع نحس انها تتغير بس شوي وترجع على طبيعتها
    ريماس:ولا مره تكلمت عنها ولا قالت لنا
    ندى:وش فيكم انتوا يمكن معجبتها بس ماتبي تقول!!
    العنود:لالا همس ماعندها ذا السوالف..بس وربي ما اخليها بسألها <<جتهم ربى
    مياسم:هلا والله بالقاطعه ؟؟
    ربى:ووين قاطعه وانا كل يوم اشوفكم بالفصل اصبح وامسي على وجيهكم
    العنود:هههههههههههههههههه مياسم القطي وجهك بسرعه شطفه حلوه
    مياسم بشطفه:حسبي الله على بليسك على الاقل جاملي شوي
    ربى:انا ما اعرف اجامل ..المهم جايه اقولكم خبريه!!
    ريماس:خير ان شاء الله
    ربى:ابشركم ابله دلال تقول اختبار الاحياء بكرره
    البنات بصدمه:شنووووووووووو
    هنادي:خييير هي قالت يوم الاربعاء يعني بعد بكره
    ربى:مدري انتوا روحوا تفاهموا معها انا بس بلغت ان عندنا اختبار ...تشاو
    ريماس:بنات وش نسوي بكره عندنا ادب ونحو والله حرام ثلاث مواد
    هنادي:وش رايكم نرووح نكلمها؟؟
    مياسم:وش راح تقولين لها؟؟
    هنادي:نقولها تأجله وان هي كاتبه بجدول الاختبارات انها علينا الاربعاء
    العنود:خلاص رووحي وخبرينا بالنتايج
    ريماس:انا ارووح معك....يالله قومي
    ..........في غرفة المدرسات
    ريماس وهنادي:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    المدرسات:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    ريماس:ابله ممكن تأجلين الاختبار بكرة عندنا مادتين ادب ونحو ؟؟
    ا.دلال:لا ما اقدر انا عندكم بكرة حصه اساسيه وانا الحصه اللي قبلها قلت لكم الحصه الجايه عندكم اختبار صح ولالا؟؟
    هنادي:بس انتي ماحددتي اليوم بالضبط..
    ريماس:وابله اسماء وابله نوره حددوا الاختبار قبلك ووقعوا بالجدول بس انتي كنتي موقعه على يوم الاربعاء
    ا.نوري:مادام هي قالت لكم الحصه الجايه اختبار يعني اختبار..وانتوا روحوا لابله اسماء او نورة يعني وحده منهم تأجل
    <<<طلعوا من الغرفه وهم منقهرات
    ريماس:والله قههر شنسوي..
    هنادي:ابي اعرف الملقوفه النوري وش دخلها <<نطوا عليهم الشله
    العنود:بشرووا وش صار؟؟
    ريماس:مارضت تأجل تقول انا قلت الحصه الجايه يعني الحصه الجايه
    هنادي:واللي يقهر نوري تدخل
    مياسم:وهذي شدخلها؟؟
    ريماس:كانت جالسه عند ابله دلال
    هنادي:تدرين والله ما اخليها لها
    مياسم:وش بتسوين ؟؟
    هنادي:برووح لابله سميرة وبقول لها
    ريماس:والله فكره ..تدرين ونرووح ناخذ الجدوول ونوريه ابله سميره
    هنادي:أي والله يالله خل نرووح
    العنود:يالمجانين بتقومون حرب بين دلال والاداره كيف بتطفونها
    ريماس:مالنا دخل اهم شي نسوي شي يخلي الابله تأجل الاختبار
    <<<وأخذوا الجدول وراحوا لابله سميره وقالوا لها الموضوع من بدايته
    م.سميرة:خللاص انا اللحين اكلمها<<<تمسك التليفون <<والله مدري وش يسمونها هههههه اللي يشبكون بخط واحد
    م.سميرة:ابله دلال انتي حاطه لاول ثانوي اختبار ثالث بيوم واحد وهم عندهم مادتين وانتي دامك مسجله الاختبار بالجدول يوم الاربعاء خلاص خليلهم الاختبار يوم الاربعاء..........<<طوط طوط
    <<<طلعوا من عندها مستانسين مشاعرهم عكسها لما كانوا طالعين من غرفة المدرسات
    هنادي:انتصرنا انتصرنا
    مياسم:وشو وش صار
    ريماس:كلمتها ابله سميرة وقالت لها............................................... ..
    العنود:يا مجانين وربي انها ماراح تعديها لكم وقولوا العنود ما قالت
    هنادي:خليها تسوي اللي تسويه اللحين حنا محتميين بأبله سميره
    مياسم:يالخايسات حرام عليكم والله انها طيووبه
    ريماس:طيبه وتحط لنا ثلاث اختبارات باليوم الواحد <<دق الجررررس
    ......................
    ا.نوري:حنا قلنا من البدايه بالانجليزي يجي السبجت قبل الفيرب يعني الفاعل قبل الفعل ومن بعدها الاوبجت اللي هو المفعول به <<طق طق
    ا.دلال:نوري ثواني ....((تكلم البنات))على الحركه اللي سويتوها رايحين لابله سميره تشتكون..بكره الاختبار يعني بكره..وهذا انا اكتبه على الجدوول..وشوف الاسئله اللي بتجيكم بكرة..وتراني عارفه البنات اللي مسوين الحركه
    <<<<طلعت وهي معصبببببه على الاخر
    ا.نوري:بالله هذي حركه تسوونها في ابله دلال؟؟
    عايشه:ماسوينا شي غلط خير تحط ثلاث اختبارات بيوم واحد
    ا.نوري:بس الغلط انكم احرجتوها قدام الاداره وكسرتوا كلمتها
    العنود:طيب هي حاطه بالجدول الاربعاء ليه تختبرنا الثلاثاء
    ا.نوري:طيب تروحون تتفاهمون معها ما تسوون كذا
    همس:طيب شنسوي بكره ثلاث اختبارات والله مايمدي مافي وقت؟؟
    ا.نوري:حاولوا تكلمون وحده من المدرسات تأجله لكم او انكم تنظمون وقتكم وتدرسون...ماعلينا خلونا نرجع لدرسنا
    ..................
    ريماس:العنود كلمي ابله اسماء يمكن ترضى تأجل الاختبار؟؟
    العنود:ممممم اوكي احاول...ابله اسماء ووينها؟؟
    همس:شوفيها هناك عند اول ج
    العنود:تعالوا نروووح لها ...ابله ممكن طلب
    ا.اسماء:خير ان شاء الله امروو؟؟
    العنود:ممكن تأجلين اختبار النحو وتخلينه الاربعاء؟؟
    ا.اسماء:ليه فيه شي؟؟
    العنود:ابله دلال تبي تختبرنا احياء بكره وكتبت على الجدول مكان النحو وحنا عندنا بكره اختبار ادب مانقدر ندرس ثلاث مواد باليوم
    ا.اسماء:بس منو اللي كتب بالجدول قبل؟؟
    العنود:انتي طبعا..بس حنا طلبناك بناتك
    ريماس:ابله والله مانقدر ثلاث اختبارات احياء في رسمات والادب في ابيات
    ا.اسماء:مممم خلاص خلوه الاربعاء وروحوا اكتبوه بالجدول وماراح اغيره
    ريماس:خلاص تامرين ..الاربعاء يعني الاربعاء ماتغيرينه
    العنود:فديتك والله
    ا.اسماء:تتفدين علشان الاختبار؟؟
    العنود وجه احممممممممممر والبنات ضحك
    همس:لا ابله العنود دايم كذا تتفدا وتتغزل
    العنود:والله متعوده مو شرط علشان اختبار او غيره
    ا.اسماء:خلاص صدقنا <<خلاص تبي تروح
    العنود:يالبي قلبك <<نظره من اسماء احرجت العنود
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
    ......................
    ......:عنووووده لا تحرقين اعصابي اخلصي علينا وقولي وش ردت عليك؟؟
    العنود:هههه عمي وربي ماتكلمت انا بس قلت لها عمي يبيك وبنجي نخطبك يوم الخميس وهي استحت وهربت مني وراحت ...وانا اللي اعرفه السكوت علامة الرضا
    خليل:ما شاء الله عليك وحددتي الوقت من كيفك؟؟
    العنود:ليه مو انت تبي باقرب فرصه ...وانا اللي فهمته من همس ان عادي عندها انها تتزوج وهي ماكملت دراستها
    خليل بفرحه ماتنوصف:صدق والله يعني لو اقدر اسوي العرس بعد شهرين عادي اسويه ؟؟
    العنود بصدمه:يالمجنون شنو بعد شهرين مايكفي تجهز نفسها؟؟
    خليل:عادي انا ابيها بالملابس اللي عليها مو مهم عندي شي كثر ماهي تهمني
    العنود:اعقل وبلا خبال انت اول شي رووح اخطبها بعدين يصير خير على الزواج
    يتبع..
  5. لحن آلأمل
    21-09-2011, 01:56 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة




    خليل:خلاص انا برووح اكلم ابوك وعمك خليفه ونروح لهم يوم الخميس وانتي روحي كلميها وقولي لها تجهز نفسها للخميس يمكن نملك.!!
    العنود:نعم نعم لا حبيبي الملكه ماتصير الا بعطله عيد الاضحى يا اخي اصبر ماباقي الا اسبوع على الاقل خل البنت تستانس تجهز لها شي
    خليل:ماعليك انتي من الباقي روحي كلميها وانتي ساكته<<وطلع من غرفتها وخلاها
    ........................
    ((هموسه العروسه تفكر خخ...هذي من جدها تتكلم ولا تتمسخر ..لالا اكيد تلعب علي ..شنو خليل يبيني معقوله ..ليكون العنود قالت له عن تصرفاتي اذا جابت طاريه قدامي...والله تسويها عنيده عادي عندها ..بس يمكن هو مختارني من نفسه ..لا ياشيخه على شنو يختارك هو ما شافك الا بالعرس وشكله انخدع من شكلي مع الكشخه..شرط يشوف شكلي على الطبيعه ينحاش من بيتنا ههههههههه..لا والله انا حلووة ..اه بس متى تجي العنود وتريحني وتقول انها تمزح..لالا ان شاء الله صدق انا ما صدقة على الله خليل يجي يخطبني بعد تبوني اقول ان شاء الله مزح...هههههههههه والله الاحلام ببلاش<<مجنونه البنت ميته بخليل))
    <<قطع حبل افكارها على رنة جوالها بانشوده صديق لي يواسيني بأحلى الكلام يرويني..يخفف عني الامي يخلي الفرحةأيامي**جمعنا حبنا في الله على الطاعات دوم ألقاه..ينور لي دروب الخيرفضلك علي أنا منساه
    همس:هلا وغلا

    العنود:هلا فيك ياقلبي ..شو اخبارك؟؟
    همس:انا بخير الحمد الله ..انتي اخبارك ان شاء الله تمام؟؟
    العنود:الحمد الله عالي العال بالخبر اللي سمعته اليوم
    همس:خير ان شاء الله شنو اللي سمعتيه؟؟
    العنود:عمي خليل بيرووح يخطب يوم الخميس
    همس صدمه ((يعني كانت تمزح))تكلمت بقهر:ومنو سعيده الحظ؟؟
    العنود:وحده يحبها عمي وان شاء الله ربي يجمعهم على خير
    همس ويحبها بعد:الله يوفقهم
    العنود:اقول يوم الخميس جهزي نفسك ابيك تروحين معنا
    همس شوي الصوت متحجر:لا ما اقدر مواعده بنت خالي تجيني انتي روحي وقولي لي وش يصير
    العنود:لا كان ودي تروحين معي بس يالله ان شاء الله في العرس
    همس:اوكي عنوده تامرين على شي ..احس اني تعبانه ودي انام؟؟
    العنود:سلامتك يالغلا..يالله اخليك ترتاحين مع السلامه
    همس:عنووده ..بكره ماودي اداوم ان شاء اللي بعده اداوم
    العنود:اوكي حبيبة قلبي على راحتك..يالله سلام
    همس:سلام
    .................اليوم اللي بعده خخخ
    مياسم:ليه همس غايبه؟؟
    العنود:مدري امس كلمتها تقول تعبانه
    هنادي:سلامات ان شاء الله
    العنود:الله يسلمك يارب
    ريماس:طيب اليوم عندنا اختبارات؟؟
    العنود:عادي تجيب عذر طبي وخلصنا
    مياسم:ماقلتي لنا وش صار على عمك خليل وهمس؟؟
    العنود:خلاص عمي كلم ابوي وعمي خليفه واتفقوا يروحون يخطبونها يوم الخميس
    ريماس:من جدكم انتوا همس تتزوج؟؟
    هنادي:ليه عادي مافيها شي((تكلم العنود))حددتوا الملكه ولالا؟؟
    العنود:انا قلت لعمي نسوي الملكه في عيد الاضحى والحفله بعدها بكم يوم...وطبعا هذا كله كلام ..كل شي بيتغير اذا الرجال اتفقوا على شي معين
    مياسم:وهمس تعرف بكل هذا؟؟؟
    العنود:طبعا لا ياويلكم اذا عرفت وحده منكم امس لعبت عليها وقلت لها ان يوم الخميس بنخطب لعمي وحده يحبها ماقلت لها انها انتي
    البنات:هههههههههههههه
    هنادي:حرام عليك لو يصير بالبنت شي تدرين انها تحب خليل
    العنود:ههههه لا ان شاء الله مو صاير شي..بس تدرون شكيت انها زعلت لاني بس قلت لها ان بنخطب وحده يحبها تغير صوتها وعلى طول قالت انها تعبانه وتبي تسكر
    ريماس:ههههه طلعت عاشقه الحبيبه
    العنود:هههههههه مو بس هي حتى عمي ما اسميه غير العاشق الولهان
    <<<تدخل عليهم المراقبه سميرة
    م.سميرة:يالله بنات خذوا اغراضكم وروحوا على صف اول \ أ
    العنود:شنو بتجمعونا؟؟
    م.سميره:ايه انتوا شوي وبنجمعكم كلكم
    هنادي:لا استاذه مانبي هنا مرتاحين في فصلنا
    م.سميرة:مو على كيفكم يالله امشوا قدامي
    مياسم:يالله امشوا..حكم القوي على الضعيف
    ..................لما تجمعوا البنات
    العنود:مها من عندكم اللحين؟؟
    مها:اول شي عندنا نوري انجليزي وبعدها ساره تاريخ
    العنود:ووووووع انجليزي <<دخلت عليهم استاذه نوري
    العنود:يالله ذي بس نجيب طاريه تنط علينا مثل البسه
    ندى:هههههههه لو انك طاريه مليون مو احسن
    العنود ترفع يدها تدعي:يارب ارزقنا بمليون وتخلي نوري تقول مافي درس وتطلع
    الشله:هههههههههههههههههه
    أ.نوري:خير ياهوانم في شي
    مها:لا استاذه مافي شي
    أ.نوري:اكرمونا بسكوتكم يكون احسن
    العنود بصوت واطي تقلدها: اكرمونا بسكوتكم يكون احسن
    ندى:اسكتي لا تجنين على نفسك
    أ.نوري:ووبعدين انتي وياها؟؟
    العنود وبكل ثقه:شنو سوينا شي ؟؟
    أ.نوري((تخززز)):ممكن تسكتين؟؟
    العنود:ان شاء الله في أي اوامر ثانيه.. <<الاستاذه طنشتها وكملت
    العنود بخاطرها:احسن عصبت خخخخخخ
    .....الحصة اللي بعدها
    أ.ساره: اليوم بناخذ درس انا شرحته للفصول كلها بس بعيد شرحه لصف د..وابي هدوء مابي فوضه
    الشله..
    هنادي:كاننا بزارين تهدد قبل ما تبداء الدرس
    بدور:انتوا بصراحه تجوبون التهزيئ لانفسكم..مدري ليه يقولون اول ه احسن فصل
    مياسم:حنا مو مثلكم صفه وحده بس تميزنا لا فصلنا كل شي فيه الدجه الدفاره طولت اللسان الهواش الضحك المقالب السوالف المحبه كل شي تبينه عندنا
    مها:ماشاء الله صفكم مرفوع عنه القلم من قبل المدرسات محد يذمه
    العنود:ههههه اسكتوا انتوا يا صف الطقاقات
    الشله:هههههههههه
    ريماس:اسكتوا اسكتوا في خزه محترمه
    ندى:حتى انتي صرتي مثلهم لازم تعليق
    ريماس:من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم <<خذ لعب في ذا المثل
    .........بعد الحصه
    أ.ساره:انا بطلع بره وما ابي اشوف ولا وحد عند الباب سامعين<<وطلعت وخلتهم
    مياسم:ياربي لو ادري ان بيصير فينا كذا كان ماداومت اليوم
    العنود:صدق والله طفش
    هنادي:تراني اليوم مروووقه على الاخر
    ندى:طيب واذا وش ناويه تسووين؟؟
    هنادي:ابي انشد احم احم يا نايم وسط الوهم تبجي تقول زاد الألم ..تظن تعيش طولالدهر محد من الموته سلم ..يا عاشق الدنيا استعد الدنياما هي إلا اختبار ..فعل الحرام عنه ابتعد لا تنسى ، في جنهونار..تسأل تقول وين الدوه ذاك الذي يشفي العليل ..بسم الفتنقلبي ارتوه دلوني وين اهو السبيل..توبه نصوحه للإله تمحي الأسىوكل اللي راح..عبادة الله والصلاه و لزم طريج أهل الفلاح...
    البنات يصفقوون لها
    مها:ياعيني على ذا الصوت والله عندك صوت رهيب وحنا ماندري
    العنود:صوتها في انشودة يواسيني احلى يالله هنوده قوليها
    هنادي :لحظه احم صديق لي يواسيني بأحلى الكلام يرويني..يخفف عنيالامي يخلي الفرحة أيامي..جمعنا حبنا في الله على الطاعات دومألقاه..ينور لي دروب الخير فضلك علي أنا منساه..تعاهدناعلى الإيمان وحفظ اكتابنا القران..نصلح نفسنا والغير وندخل جنةالرحمن..حكينا قصتنا لكل تايه لكلمحتار..صديق الخير لا تختار دروب الشر مهما صار...
    ندى:ماشاء الله صوتك رووعه <<جايتهم بدوور
    بدور:هنودي تعالي خلينا نطلع برره
    هنادي:الابله راحت؟؟
    بدور:ايه راحت يالله خلينا نطلع
    ((هنادي طلعت من هنا والشريط اللي فيها انقلب من هنا يعني من اناشيد الى اغاني وخذ لك هزه بسيطه مع الصوت الرهيب عزاه ياقلبي من الهم عزه))
    أ.ساره من وراها:هنادي
    هنادي لفت على الصوت منصدمه:ها
    هنادي خذ ادعس وادخل الفصل وانط اخر شي وجلس مع الشله يعنني بريئة <<<تدخل الاساذه
    أ.ساره:هنادي تعالي
    الكل سكت مستغرب من عصبية الاستاذه المفاجئه ... وتروح هنادي لها بكل ثقة هههه بس لما وقفت عندها ماقدرت تحط عيونها بعيون الاستاذه.. تلقونعيونها يمين شمال فوق تحت ((اللي قهرهنادي اكثر انها بتهاوشها قدام البنات كلهم يعني قدام خمسفصول))
    أ.سارة:انا مو قلت ما ابي ولا بنت تطلع برة...قربي شوي <<هنوده على نياتها قربت لها
    لما قربت هنادي منها امسكت الاستاذه اذنها ولوتها وهنادي لا اراديا مسكت يدها ورصت عليها
    أ.سارة: على كسالتك بالحصة ودرجاتك الكامه<<<مدري شلون صارت ذي
    ((اقولكم وش قصدها ... درجات هنادي بالاختبارات كاملة وبالحصه كل ياسرحانه او ساكته وتشخبط بالدفتر يعني ماتحبتشارك معها))
    أ.سارة تكمل كلامها: وعلى هرووبك من الحصص..
    هنادي تصرخ: والله العظيم ماهربت الا مرة وحدة والله وماعدتها وكانت حصة فراغ
    أ.سارة: ماعلي انا ولا وصايرة مطربة الفصل وتغننين بحصتي..!!
    هنادي لحد اللحين تتأالم من اذنها اللي ماسكتها: اه اه قسم بالله قبل كنت انشد
    أ.سارة: شوفي ياهنادي والله اذا شفتي جايبه واحد بالمشاركه تعالي قابليني وتزيد قرص علىاذنها
    هنادي رصت على ايد الاساتذه من الالم:توبه توبه والله ماعيدها بس لا تنقصيني لا الا درجاتي
    أ.سارة:الا درجاتك ها ... يالله روحي مكانك واحلمي بالدرجات انتي وبدور<<طلعت وخلتهم
    هنادي حاط ايدها على اذنها:اه تعووور
    مها:خبله لو انا منك ماخليتها ولا سكت لها ...خير وين جالسين تمسكك من اذنك
    هيا: والله لو تقولين للادارة على طول يفصلونها
    هنادي: شدعوه علشان قرصة اذن بكبر السالفه وهي ماتسوى خلوها تولي مالي خلق مشاكل معها
    شوي جت بنت من صف ثاني هنادي ماتعرفها قال لها: ماتوقعتك كسلانه شكلك شاطره
    هنادي بصدمه: والله انتي ماتعرفيني زين ولا انتي من فصلي يعني بس سمعتي كلام الابلة حكمتي عليبالحكم هذا<<من القهر مشت وخلتها
    ........
    بعدها الاداره نزلوا البنات تحت بالساحة وثاني علمي طايحين طق ورقص ولا ماسكين بنات المدرسات يخلونهميرقصون ويقولون داشر داشر هههههههههه((مدري وش عندهم مسوين المدرسه حضانه كل وحدةجايبه نفر من عيالها خخ))بس في وحده ترقص رقص بنت اللذين اللي بعمرهامايعرفونه
    العنود:بكره في حد بيداوم؟؟
    ريماس:اذا انتوا بتجون ان راح اجي
    مياسم:ابوك يالدفره اللي عندك عقب الطفش اللي اليوم تبين تداومين
    ريماس:انا قلت اذا انتوا بتجون
    بدور:لالا بكره محد مداووم صح بنات
    الشله:ايه
    العنود:خلاص بكلم همس واقولها لا تجي
    ريماس:واحتبار النحو؟؟
    مياسم:قبل شوي جتنا ابله اسماء وقالت الاختبار بعد الاجازة
    هنادي:حلوو..وان شاء الله نشوفكم بعد عطله عيد الاضحى
    وهذا جزء زياده علشان خاطركم..

  6. لحن آلأمل
    21-09-2011, 01:57 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة




    الجزء السابع..
    ريماس:اوووف طفش عطله اسبوعين محنا شايفين بعض
    العنود:لا خير خير نسيتوا ملكة همووس بتصير بالعطله هذي
    ندى:وانتي خلاص بكيفك خططتي يمكن همس ماتبي
    العنود:لا ان شاء الله انا عندي احساس انها بتملك
    ...................
    .....:هههههههههههه مجنونه هنادي وشنو اللي خلاها تطلع
    العنود:هههه بدور هي اللي قالت لها اطلعي
    همس:ههههه حسافه طافني الموقف
    العنود:هههه ماتبين شي يفوتك ها ههه..اقولك بكره ولا وحده من البنات مداومات..انتي بداومين
    همس:لا اداوم وش لي بالدفره انا مثلكم بغيب
    العنود وهي تذكرت شي:ها هموس منو نواره اللي تتكلمين معها بالمدرسه
    همس:بسم الله وش فيك
    العنود:ماعليك مني قولي منو نواره ومن متى تعرفينها وليه ماقلتب لي عنها؟؟
    همس:حبه حبه وخليني اجاوب على سؤال سؤال..سؤالك الأول منو نواره ..الله يسلمك بنت في ثاني ادبي عمرها17 ...السؤال الثاني متى عرفتها او من ووين ..تذكرين لما قلت لك في عرس شموخ اني بروح المطبخ اجيب مي وانا رايحه جتني نواره وقفتني وسألتني انتي همس قلت لها ايه انتي منو قالت انتي ماتعرفيني بس انا اعرفك زين...يالله عن اذنك ان شاء الله اشوفك في الايام الجايه وراحت طلعت بسرعه ولما رجعنا للدراسه شفتها بالمدرسه وتعرفت عليها اكثر ولما سألتها ليه سألتيني عن اسمي قالت انها معجبه ..بس تدرين انا ماعندي بذالسوالف فصارت بينا علاقه صداقه فقط لا غير
    العنود:طيب ليه ماقلتي لي عنها؟؟
    همس:مدري نسيت..وربي لو كنت متذكره ماخبيت عليك
    العنود:همووسه وربي البنت ماني مرتاحه لها ..بصراحه شكلها مايبشر بخير مدري احس انها من بنات ..استغفر الله ما ابي احط بذمتي
    همس:لالا عنوده انتي البنت ماتعرفينها فلا تظلمينها
    العنود:بكيفك انا نبهتك وانتي براحتك....اقول همووس اللحين انا اخليك بطلع مع عمي السوق
    همس:وش عندك بالسوق؟؟
    العنود:بشوف لي لبسه ليوم الخميس ومنها بختار لعمي ملابس انا قلت لك ان بنرووح نخطب لعمي
    همس ليه تذكريني ليه تبين تذبحيني انتبهت لنفسه:اوكي عنوده مع السلامه
    العنود:اوكي مع السلامه
    ((العنود هههه ياقلبي همووسه وربي حاسه فيك بس ..يالله ماباقي غير يومين وتفرحين وتنسين الضيقه اللي فيك..فديتها اللي تحب))
    ((عند همس ..اللي تبكي من اول ماسكرت من عند العنود..اه اه ليه تعلقت فيه ليه حبيته ليه من البدايه فكرت فيه...ليه لييييه اه عرفت ابكي من الفرحة عرفت اضحك من الاحزان عرفت ان الدموعارحم واصدق من يواسيني عرفت ان الوهم دربي ولا به من يقدرني عرفت الانتظار اصعبعرفت ان الوعد خوان عرفت ان العيون اللي فرقتني جت تبكيني...خلاص راح مني راح..ومن التعب نامت همس وهي على ذا الحال))
    .................
    ((انا مياسم ولا مره جيتوا بيتي يالله تعالوا خلوا صديقتي تقولكم عني....
    ههههه من عيوني اتكلم عنك ...مياسم البنت الكبيرة اختها مريم اصغر منها بسنتين واخوها اسامه اكبر منها كمان سنتين وعندها اخوانها الصغار الحبوبين ميس وانس واحمد))
    مياسم جالسه على جاهز الكمبيوتر العائلي تقراء رواية سعوديات في بريطانيا...
    اسامه:افتحي ايميلي واذا في احد دخل ناديني
    مياسم:اسامه لا تشغلني ماني فاضيتلك؟؟
    اسامه:هي تراني ماقلت لك شي بس افتحيه ماراح ياكلك
    مياسم:اووه طيب اخلص علينا وافتحه <<بعد مافتح الايميل
    اسامه:اذا دخل أي واحد ناديني اوكي ياويلك اذا ما قلتي <<مشى عنها وراح
    مياسم مع نفسها:ايه احلم اناديك
    ورجعت لروايتها واندمجت معها شوي تطلع لها اشاره تنبيه من المسن ان ولد خالها مشاري داخل..هي تنرفزت شوي جت تبي تسكر الايميل الا مشاري يتكلم ويسلم ...
    مشاري((صعب مثلي تعشقين)):السلام
    اسامه اللي ترد مياسم((ودي اطفي بشوفتك نار الحرايق)): ماني قايمه بكمل الروايه<<على طول ولا ردت السلام اكلت الولد
    ((صعب مثلي تعشقين)):مولازم تكملينها<<فاهمها
    ((ودي اطفي بشوفتك نار الحرايق)):انا عندي لازم
    ((صعب مثلي تعشقين)):طيب هي نايمه!!
    ((ودي اطفي بشوفتك نار الحرايق)):!^^! منو اللي نايمه؟؟
    ((صعب مثلي تعشقين)):وجدان
    ((ودي اطفي بشوفتك نار الحرايق)): طيب وانا وشدخلني فيها انا مابيها
    ((صعب مثلي تعشقين)): طيب نادي اخوك دامك ماتبينها!!
    ((ودي اطفي بشوفتك نار الحرايق)): خلاص كسر ت خاطري بخليه يدخل لك من الجهاز الثاني
    ((صعب مثلي تعشقين)):اووكي بس لا يتأخر
    ((سكرت مياسم المسن من عندها واسامه دخل من الجهاز الثاني وماشاف مشاري موجود عصب على مياسم))
    اسامه:انا ماقلت لك اذا دخل أي واحد ناديني ليه جلستي تتكلمين معه كذا اللحين انا دخلت وهو مو موجود
    مياسم:طيب لا تصرخ دق عليه على الموبايل وقله يدخل
    اسامه: انا ماعندي رصيد
    مياسم: طيب خذ جوالي
    اسامه: اوكي جيبيه؟؟
    مياسم: لا عيييب ماني ماعطتكوبعدين انا ماعندي رقمه
    اسامه:شنو عيب هو ولد خالك بعدين عادي انا عندي رقمه هو زي رقم اخته وجدان بس اخر شيصفر
    مياسم: لا هو مايرد على رقم غريب؟؟
    اسامه: ليه مايرد بعدين حنا كل نلعب عليه
    مياسم توها تستوعب الجمله اللي قالها((هو زي رقم اخته وجدان بس اخر شيصفر))
    مياسم: وش عرفك برقم اخته؟؟
    اسامه: عندي من زمان ..
    مياسم طنشته دقايق يجي اسامه يوريها رقم وجدان اللي مسجل باسم سهر الليل هي انصدمت ...
    مياسم:وجع من وين جايب الاسم؟؟
    اسامه: من الكمبيوتر !!
    مياسم: شلون منالكمبيوتر هذا الاسم بجوالي من سمح لك تفتح جهازي؟؟ ((بصراخ))
    اسامه: انقلعي مافتحته!!
    مياسم: لاتكذب هذا الاسم انا اللي حاطته بعدين انا مو حاطه الاسم لوجدان حاطته لوحده من صديقاتي
    اسامه:علينا كذابه <<طاح بلسان مياسم وش يفكه منها
    مياسم: شفت هذا دليل انك تفتحه<<هههه صادته
    اسامه: اقولك انقلعي مافتحته<<عصب
    مياسم: لا تكذب اشوفك اذاكنت نايمه تاخذة ولا اذا اي حد دق او رسل مسج اول واحد تقوم حتى تشوف قبلي ...شوفوالله لو شفتك محرك جهازي ياويلك هذا اللي ناقص تفتحه ابوي اللي هو ابوي مايفتحه تجيانت على اخر زمن..
    اسامه: جب بس جب <<مياسم ابد ماتحترمه حتى لو كان اخوها الكبير
    مياسم عصبت : جوالي كلارقام بنات ليه تفتحه والله جرب عيدها شوف وش يجيك والله لقول لبوي
    اسامه: ولي يالله بس يالله <<يبيها تعصب اكثر بس هي طنشته شوي بعدها قالت
    مياسم: ايه انتو حلال عليكم ارقام البنات في جوالاتكم وحنا حرام ارقام شباب فيجوالاتنا تقومون الدنيا اذا شفتو رقم غريب..
    اسامه: ايه كيفنا موتي من الحره .....<<وطلع من الغرفه وخلاها ..واخيرا انتهت الحرب البسوس
    ..............يوم الخطبه.........
    عند همس اللي ماطلعت من غرفتها من يومين ((كل يقول إن البكا فيه راحة..وأنا بكيت اليوم لعلي ارتاح..بكيت من قلب تزايد جراحه..بكيت بكي اللي بكا يوم الافراح))((اليوم بيكون ملك غيري ...اليوم حياتي بتنتهي معاه... اه لمنو اشكي همي اذا كان اقرب صديقاتي اليوم فرحتها بعمها اللي هو سبب ذا الهم...اه رحممممتك يارب رحمتك))((فمان الله ياجرح على الهجر تحراني..خذاه الوقت من جنبي ولاجاني ولاجيته..قصيدي ياقصيدي اسكن ف قلبي طرف ثاني..قبل يسكن بيوتي جنه وتمسي عفاريته..ربيعي ياخريفي ياشتاي وصيفي الحالي..تراك انت الفصول وهجرة الشاعر وتشتيته..فضت كل الشوارع مالقيت الي ترياني..مثل طفل طلع يلعب ورد مالقى بيته..فمان الله يادرب على الهجرتحراني..خذاه الوقت من جنبي ولا جاني ولا جيته))
    قطع حبل افكاره طق على باب غرفتها....
    همس:منو عند الباب؟؟
    ......لا مجيب.....
    همس:ماني فاتحه الباب الا لما تتكلم
    .....:توقعي انا منو؟؟
    همس:ها العنوووووود!!
    العنود:ايه العنود يالله افتحي بموت من الحر عند الباب
    همس تورطت كيف تفتح الباب وهي كذا شكلها حوسه وجهها احمممممر اعيونه متنفخه من البكي ماهي عارفه تتصرف شافت من جنبها علبة مي على طوول افتحتها وكبت على وجهها ولمت شعرها السريع وحاولت قد ماتقدر تغير ملامح وجهها وتصنعت البتسامه وافتحت الباب..
    همس:هلا والله العنود..
    العنود مستغربه من شكل همس:هلا فيك...وش في وجهك كذا ليكون كننتي تبكين؟؟
    همس:لا ليه ابكي..ماعلينا انتي مو قلتي ان اليوم راح تروحون تخطبون لعمك خليل اللي يحبها؟؟
    العنود:بلا قلت ..
    همس:ليه مارحتي ...ليه جايه عندي؟؟
    العنود:من قالك اني مارحت ..انا رحت
    همس:متى رحتي؟؟
    العنود:رحت الساعه 9.30
    همس تشوف الساعه 9.45 مافهمت شي
    العنود :هههههههههه ((نطت على همس وحضنتها))يالخبله انتي اللي يبيك عمي انتي اللي يحبك من صغره
    همس((شنو صار فيها صدمه ماهي قادره تستوعب حست ان الروح ارجعت لها ...صارت تشوف النور والفرحه قدامها ...شنوشعورك لا حيا قلبك بعد مامات...من بعد ماكنت تظن ان روحك غفت...يجيك اللي يصحيك ويقول ياخوي الزمن مافات...جاك يوم يجمع قلوب ماجفت))<<من كتاباتي
    العنود:همووس هي ..يالله قومي بسرعه تجهزي عماتي والاهل كلهم تحت ينتظرونك
    همس بدموع:ليه ماقلتي لي ليه كذبتي علي؟؟
    العنود:كنت ابي اسوي فيك مقلب ابيك تحسين باحساس الناس اللي راحت منهم ارواحهم
    همس:ليه انتي انانيه ...ليه كنتي تبين تذبحيني؟؟
    العنود منصدمه:همس وش فيك ليه تتكلمين كذا وكأني مسويه جريمه؟؟
    همس ستوعبت للكلام اللي تقوله:ها لا ولاشي انسي اللي قلته..شوفي انتي اختاري لي لبسه من الدولاب انا باخذ لي شور سريع<<طلعت من الغرفه وخلتها
    ..............عند الرجال.......
    بو سعود :السلام عليكم

    بو حمد وكان عنده فضول يعرف سبب زياره بو سعود وأهله: وعليكمالسلام حياكم تفضلوا

    بو سعود : الله يحيك ..

    بعدمادخلوا للمجلس وبعد الترحيب والسوالف...

    بو سعود: والله ماني عارف كيف اقولك وشلون ادخل بالموضوع
    بو حمد: تفضل يا اخوي تكلم ...
    بو سعود : انا ياخوي جاي اقولكاني طالب ايد بنتك همس لأخوي خليل
    بو حمد:حياكم الله هذي الساعه المباركه اللي نناسب فيه نسبكم
    بو سعود:الله يحيك ويبقيك..وانت عارف خليل وعارفنا اذا تبي تسأل محنا مانعينك
    بوحمد:لا والله وربي علي شاهد اننا محنا لاقين احسن منكم نسب
    بو سعود:تسلم هذا من طيبك..
    بو حمد: ..بس خلوني اشاور البنت
    بو سعود:وحاب اقولك ان الولد مستعجل ووده بالملكه بالعيد
    بو حمد منصدم : كيف انت عارفان البنت كبر بنتك عندها دراستها
    خليل بلقافه:عادي اخليها تدرس اذا تبي بس اهم شي نعرس
    بو سعود منحرج من لقافت اخوه جلس يخز فيه يسكت
    خليفه:ههههه تعرف الشباب الايام هذي مستعجلين على الزواج
    بو حمد:ههههههههه ان شاء الله اللي فيه الخير ربي بيقدمه
    خليل بفرحه:ان شاء الله يارب
    بو حمد:والله مادري وش اقول لكم بس انتوا عارفين الامراض الوراثيه ..ضروري انهم يسون تحاليل قبل الملكه
    بو سعود:معك حق بكلامك ا ن شاء الله البنت اذا وافقت يمركم خليل بكره ويروحن سوون تحليل
    خليل بقهر:شنو واذا التحاليل ما ضبطت ما راح اخذها
    بو حمد:الولد شكله منتهي
    الكل:ههههههههههههههههههه
    خليفه:لا تلومه ياما سوينا لما كنا بأعمارهم..يا بو حمد حنا ودنا نتفق على كل شي حتى لو قبل ما تطلع نتايج التحاليل
    بو حمد:خير ان شاء الله يا بو زايد وش تامرون عليه..
    خليفه:ما يامر عليك عدو ..بس ودنا يكون العرس بعد شهرين
  7. لحن آلأمل
    21-09-2011, 02:00 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة



    بو حمد مستغرب مناستعجالهم: شهرين.. حتى لو وافقنا شهرين مايمديها تتجهز او حتى ت....

    خليل يقاطعه : انا ابغاها مثل ماهي واذا على الجهاز تجهز عندي ..
    الكل:ههههههههههههههههههه
    حمد:يبه لا تصعب عليه الامور الرجال متعلق
    يتبع..


    الكل:ههههههههههههههههههه
    بو سعود:يا خوك سهل ولا تعسر

    بو حمد:طيب واذا البنت رفضت وتبي العرس يتأجل؟؟
    خليل:انا لها يا عمي ابغاها وراح انتظرها
    بو حمد ابتسم مفتخر ان بزوج دلوعته لرجال ونعم فيه: هههه انا موافق والبنت موافقهوين نلقى احسن منك

    خليل:بس انت ما سألتها؟؟
    بو حمد:البنت ما لها شور من بعد ابوها بس انت تعرف ضروري ناخذ رايها وانا ما اظن ان بنتي بترفض
    بو سعود: الله يقدم الليفيه الخير اجل على بكره التحاليل وعلى العيد نملك

    بوحمد : خلاص توكلنا على الله بالعيد نملك اذا طلعت نتايجالتحاليل

    بعدها كملوا الرجال السوالف وتخطيط للعروسين...
    ...............يوم العيد
    ((عند وحده من البنات اول مرة نتكلم عن حياتها في بيتها ..ماني محيرتكم منو راح اقول لكم ((هنادي))تعتبر عائلة هنادي اكبر العوائل من بنات الشله .... بو نواف متزوج حرمتين عنده بنات وعيال خير والحمد الله البنات 4والعيال5 وطبعا هنادي اكبرهم))
    نواف:يالله تجهزوا بسرعه نبي نوصل المخيم بدري قبل ماتصير الشمس حاره
    ام نواف:هذا احنا جاهزين ياوليدي بس ناد خواتك خلهم يطلعون
    نواف:يالله يابنات بسرعه
    هنادي:كلنا جاهزين دقايق ونطلع
    بو نواف:هنادي خذي الابتوب معك البر
    هنادي:ليه البر في اتصال؟؟
    بو نواف:ايه حطوا بالمخيم اتصال
    هنادي:خلاص اللحين اشيله معي..يبه انت بتروح معنا؟؟
    بو نواف:لا ماني رايح عندي دوام
    ........بالبر
    نواف:ليه جايبه معك الابتوب؟؟
    هنادي:ابوي قال خذيه هناك في اتصال
    نواف:ههههههههههههه يالخبله وانتي صدقتي حنا زين نلقى شبكة جوال علشان تلقين شبكة نت
    هنادي:يوووه وانا وش دراني ...فكرت صدق
    نواف:ما اقول الا الله يخلف على عقلك روحي حطيه بالخيمة يمكن اشبكه من جوالي
    هنادي:زييين بس لا تقول لخواتك يتمسخرن علي
    نواف:هههه خايفه من المسخره ها روحي روحي روحي
    .................بعد الغداء
    هنادي:بنات قوموا نتمشى
    اروى:اوكي وخذي الكاميره معك خلينا نصور
    ام نواف:اطلعوا بس لا تتأخروون
    ...........
    هنادي:اروى اروى
    اروى:ها وش فيك
    هنادي:شفتي الشغاله اللي هناك بصورها
    اروى:مجنونه انتي لو احد شافك..بعدين انتي وش لك فيها؟؟
    هنادي:هههه بوريها الشله
    اروى:ههههه صدق انك خبله على شلتك...انا برووح اجيب مي اذا صورتيها قولي لي
    هنادي:بتشوفين بصورها((وقفت هنادي تحاول تصوور فيها لان كل ماجت هنادي بتصور الشغاله تطالع فيها وتخز وهنادي ماتبيها تشوفها لانها تدري ماراح تعديها الشغاله على خير ..بس مايأست ماخلتها الا لما صورتها وهي ماتدري هههه قلنا لكم الشله كلها مجنونه ههههه))
    ........ملكة همس.......
    ....:عنوووده عنووده
    العنود:واو واخيرا جيتوا وربي همس بتفرح
    مياسم:ذي وحده من الشله ضروري نحضر
    العنود:طيب يالله تعالوا اوديكم لها غرفتها فوق
    ندى:مافيه حد من العيال؟؟
    العنود:لا البيت فاضي كل اللي موجودين حريم
    مها:اقول العنود خلينا ندخل من دون ماتدري
    العنود:ههه تبون تخرعونها ..ترى ذي عرووس لحد يخوفها
    ندى:ههه خايفه عليه زوجة عمك
    العنود:طبعا هذي زوجة الغالي...يالله وصلنا هذي الغرفه ادخلوا عليها
    مها:يالله استعدوا بنات واحد اثنين ثلاثه
    البنات:مبرووووووووك ياعروس
    همس وقفت من الفرحه:الله يبارك فيكم<<دخلوا عندها وسلموا عليها
    بدور:قمر وربي قمر
    العنود:ماقلتي شي جديد اكيد قمر دام عمي خليل ما خذها
    مها:ترا ذي اذتنا عمي وعمي ترا هم همس غاليه مو بس عمك
    هنادي:خليها تمدحه مافي الا هو حلو بالعايله
    همس:شف تتغزل فيه قدامي
    ريماس:بنات من اللحين اشتغلت الغيره
    البنات:ههههههههههههههههههههههه
    همس:طبعا اغار مو زوجي
    هنادي:صراحه همس بيني وبينك
    مياسم:تقول بيني وبينك وحنا كلنا موجودين
    البنات:ههههههههههههههههههههههه
    هنادي:يوووه خليني اكمل
    همس:قولي وش عندك؟؟
    هنادي:الزواج حلو ولالا
    البنات:ههههههههههههههههههههههه
    هنادي تنرفزت:ليه تضحكون
    بدور:بصراحه سؤال غبي
    مها:هههه بالله قولي كيف تسألينها ذا السؤال وهي مابعد تشوفه وتوها اليوم مملكه
    هنادي:ايه صح..بعدين غلطنا فيها شي
    همس:ههه لا مافيه شي ...بس ان شاء الله اجاوبك على السؤال بعد ما ادخل القفص الذهبي
    العنود:هههه ايه تراها للحين بالقفص الفضي
    البنات:ههههههههههههههههههه
    مها:انتي وش عندك تسألينها ليكون تبين تعرسين؟؟
    هنادي:اذا جاني النصيب ماراح اقول لا
    ندى:والله ياهمس انك فتحتي علينا باب العرس اللي ماندري من ووين نسكره
    همس:هههههههههه شنو فتحت شهيتكم للعرس من بعد ما كنتوا مقررين انكم ماتعرسون الا بعد 30
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    ريماس:ههههههههه قويه همس بليز لا تعيدينها
    العنود:هه طيب يالله بنات خلونا ننزل
    همس:اسمعوا اقولكم من اللحين تجهزوا ابيكم ترقصون قدامي
    مها:انا برقص مصري
    همس:ههههه اللي هو بس اهم شي ترقصون
    ((نزلوا البنات وقوموا الدنيا معهم من الفرحه ...ونص ساعه زفوا العروس على موسيقى هادئه وزفتها مره كانت ناعمه... والبنات حولها من الفرحه وكل وحده عبرت عن فرحتها لاختها عن طريقتها ...شوي ودخلوا خليل يلبسها الشبكه وتصوروا ))
    .............
    مها:انا ما اروح بيتنا الا لما همس تطلع من المجلس
    العنود:هههههههههههه ياشيخه لاحقه بتقولك كل شي بالمدرسه
    ريماس:ها بتخلونها تداوم؟؟
    العنود:انا اللي فهمته منها انها بتكمل فصل الدراسي الاول بس بعدين مدري
    مياسم تكلم باقي البنات:وانتوا بتنتظرون همس؟؟
    بدور:ياشيخه وش عندك بالبيت انتظري
    ندى:يارب تطلع همس وما تقولكم ولا شي من اللي دار بينها وبين خليل
    العنود:ههه انا عادي حتى لو ماقالت لي همس عمي بيقول لي
    <<دخلت عليهم همس بالغرفه
    همس منصدمه:انتوا للحينكم هنا مارحتوا بيوتكم؟؟
    هنادي:طرده محترمه عيني عينك
    همس:ههه لا موقصدي بس جد غريبه مارحتوا البيت تحت فاضي الكل راح
    العنود:امهاتهم تحت بالمجلس الثاني مع امك
    مها اسحبت همس وجلستها:ماعلينا من هذا كله اخلصي وقولي
    همس:وش اقول؟؟
    هنادي:بلا هبال حنا منتظرينك علشان تقولين وش صار
    همس:اقول شنو ماني فاهمه؟؟
    بدور:يبونك تقولين اللي دار بينك وبين خليل
    همس اشارة مرور
    مها:شف ذي استحت اخلصي قولي تحمسنا
    همس:ههههههه ليه تبون تعرفون
    العنود:ناخذ منك الخبره ياطويلت العمر
    همس:ممممم شوفوا هو ماصار شي طول الوقت ساكتين بس هو قطع الصمت بصوته قال لي انا فرحان ان ربي جمعنا مع بعض بعدها سألني عن الدراسه واسأله عاديه وانا اجاوبه بأيه او لا بس
    ندى:طيب قولي السوالف؟؟
    همس:انا ماني حافظه السوالف بالترتيب ههه بس جذبني بكلامنا شي
    مياسم:وشو؟؟
    همس: قال من كان وهو في سن المراهقه اكتشف انه يحبني ويقول كنت قد ما اقدر احاول اتقرب لك بس انتي كنتي تبعدين ..كنت ابي ابين لك اني جد احبك ماني بلعاب بس بعد ماقدرت ..صرت احفظ الشعر او بالاصح الحب خلاني احب الشعر وكل مالعبنا مع بعض وتحدينا كنت اقصدك بكل بيت اقوله كنت ابي اللفت انتباهك بأي طريقه بس مدري اذا كنت انجح ولالا..ومرت الايام وانتي كبرتي وغطيتي عني ماصرت اشوفك اسمع عن اخبارك من العنود ..بس لما شفتك بعرس شموخ رجعتي لي كل شي مضا وراح ذكرتيني بايامنا ..وبصراحه ماكان عندي الحل غير اني اتزووجك
    ريماس:واو شكله ذا روومنسي
    العنود:رومنسي ووبس هذا عشقه الرومنسيه عمي واعرفه
    مها:ياحضك ياهميسه فيه ويوفقك معه ((ترفع يدينها تدعي ))يارب ارزقني برجال سنع مثل خليل ورومنسي مثل عنتر
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مياسم:وش دخل عنتر؟؟
    مها:ههههههه مدري جا في بالي
    ريماس:ماعلينا ..همس وش صار على دراستك؟؟
    همس:انا بكمل الفصل الدراسي الاول لان العرس بعد شهرين
    البنات بصدمه وبصوت واحد:بعد شهرررررررررررين
    همس:بسم الله وش فيكم ايه بعد شهرين
    ندى:كأنك استعجلتي شوي؟؟
    همس:مو مني الرجال هم اللي حددو
    مياسم:اكيد هم اللي بحددو دامك قلتي لهم ان الدراسه ماهمتك ..ابي اعرف ابوك كيف رضى انك تتزوجين من دون ماتكملين دراستك
    همس:ابوي عادي عنده اكمل ما اكمل ايزي اهم شي الشباب يكملون هم اللي بتنفعهم الشهاده اكثر مننا
    ريماس:طيب كملي والدراسه؟؟
    همس:قلت لكم واذا على الفصل الثاني يمكن احول منازل او اني اجي بالاسبوع مره ممرتين او والاكيد اني افصل
    هنادي:غريبه خليل متعلم !!
    يتبع..


  8. لحن آلأمل
    21-09-2011, 10:28 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة





    العنود:حتى لو كان متعلم عادي عنده اذا خذ وحده مو متعلمه
    همس عصبت ورمت المخده عليها:ليه شايفتني جاهله يالبطه
    البنات:ههههههههههههههههههه <<تدخل عليهم شمووخ
    شموخ:يالله بنات امهاتكم تحت يقولون عطوكم وجه بزياده
    همس تكلم شموخ:جيتي والله جابك خذيهم عمك بعد شوي بيدق
    مها:شموخ قولي لامي مها بتنام هنا حرام تخلي العروس تنام بالحالها
    همس:نعم نعم لا لا حبيبتي قومي اهلك يبونك
    البنات:هههههههههههههههههههههههههه
    ريماس:شف ذي باعتنا وهي تو اليوم مملكه
    شموخ:خلاص خليل اشترا قلبها
    همس يرن موبايلها وتاخذه مها
    مها:عاشقي المتصل يتصل بك
    همس:يالملقوفه جيبي الموبايل هذا خليل
    مها تقوم تبعد عنها :بنات ارد عليه
    البنات:ايه ايه
    همس:والله اذا كلمتيه ياويلك <<وتقوم عليها وتاخذ منها الموبايل
    همس:وانتوا يالله لهاليكم بسرعه
    بدور:بنات قوموا خلونا نروح بكرامتنا احسن
    ((طلعوا من عندها البنات وبقت هي همس تكلم فارس احلامها الى صلاة الفجر))
    ............بعد اجازة عيد الاضحى.........
    ((الشله كلها مداومه ماعدا العروس همس ..بس الغريب ان العنود لحد اللحين ماجت ..تو باب الاداره بيتسكر الا تنط العنود بوجه المساعده))
    العنود:صباح الخيير
    م.سميرة:صباح النور ...انتي متأخره دقيقه اسجلك تأخير
    العنود بدلع: استاذه بس دقيقه ماراح تسوي شي بليز لا تسجلين
    م.سميرة: خلاص رووحي بس لا تتأخرين مرة ثانيه
    العنود:فديت قلبك والله<<وراحت بسرعه قبل ماتقول لها شي
    بالفصل عند الشله......
    العنود:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    العنود:وش عندكم على الزحمه بالفصل؟؟
    بدور:ليه ماتبينا عندكم ؟؟
    العنود:ماني فاهمه وش السالفه؟؟
    هنادي:ههه مافي شي بس اول د صفهم مقفل والمفتاح ضايع
    العنود:اها قولي كذا الله يعينا على صفا اول د بصراحه ماينبلعون
    بدور:مو كلهم في منهم حبوبات
    العنود:مدري كيف انتي متحملتهم
    بدور:خلاص تعودنا عليهم
    مياسم:ياحضها هموس تلقونها الحين نايمه..وحنا قاطين الوجه مداومين في ذا البرد
    ريماس:كلها يومين اللي بتغيبهم شنو بتحسدينها عليهم انتي ياكثر ماغبتي
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    العنود:وش فيكم تضحكون؟؟
    بدور:نفس الجمل قالوها لما غبتي في عرس شموخ
    مياسم:هههه ماعلينا همس متى بتداوم؟؟
    العنود:يوم الاثنين خلاص خذت لها راحه يومين
    ريماس:بتقول للبنات انها ملكت؟؟
    العنود:لا بس بتقولهم اذا قرب العرس هي تبي تعزمهم
    ...........بالساحه العنود مع مياسم وريماس.....وهنادي مع بدور...............
    ديمه:السلام
    هنادي وبدور:وعليكم السلام والرحمه
    ديمه:اخباركم ان شاء الله كلكم بخير؟؟
    بدور:الحمد الله بخير عايشين
    ديمه:انتي بدور وهذي هنادي صح ولا غلطانه؟؟
    هنادي:لا صح منتي غلطانه انتي منو؟؟
    ديمه:انا ديمه بثالث ادبي ...
    بدور:هلا والله امري في شي؟؟
    ديمه:بصراحه انا جايه ابي اكلم هنادي
    هنادي:تكلمي بدور صديقتي ومثل اختي
    ديمه:بصراحه انا معجبه فيك ..وعرفت انك ماتحبين الحركات هذي ...علشان كذا جيت اطلب منك انك تكوني صديقتي
    بدور وهنادي:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هنادي:خير ان شاء الله تشرفنا بمعرفتك واعتبرينا صديقات من اليوم
    ديمه:صدق والله ..اوعدك ان شاء الله انك ماراح تندمين على انك وافقتي على صداقتي
    هنادي:ان شاء الله
    ديمه:يالله اخليك اللحين اجيك وقت ثاني...مع السلامه
    هنادي وبدور:مع السلامه
    بدور بصدمه:يا سخافتها والله انها جريئه ...الحمد الله والشكر
    هنادي:ههه ليكون صدقتيها واضح انها تستهبل
    بدور:بس ماتدرين الاستهبال هذا يتحول لجد
    هنادي:كيف يعني ؟؟
    بدور:يعني ماتدرين يمكن جد معجبه فيك وتتقرب منك بعدين تتركك وانتي اللي تحبينها
    هنادي:ووجع بدووروه انا عندي ذا الحركات
    بدور:حبيبتي القلب مايعرف عنده الحركات هذي ولالا اذا طحتي محد بيساندك غير عقلك
    هنادي:اشفيك انتي الموضوع كله اهبال ليه قلبتي الموضوع جد؟؟
    بدور:انا ماقلبته جد لان هو من بدايته جد انتي شفتي كيف كانت تتكلم ..تتكلم بكل ثقه انك راح ترضين وطبعا صار اللي كانت تبيه
    هنادي:حتى لو كانت هي جاده انا استهبل فيه
    بدور:انا نبهتك وانتي بكيفك <<<راحت وخلتها وبنفس الوقت جتها ريماس
    ريماس:وش فيك مع بدور؟؟
    هنادي:مدري عنها هي اللي قلبت الموضوع جد
    ريماس:أي موضوع؟؟
    هنادي:شوفي قبل شوي جتني بنت اسمها ديمه بثالث ادبي وقالت لي.................. قولي لي انتي وش رايك؟؟
    ريماس:شوفي اذا البنت ما علامها واتحسين انها اخلاق عادي صادقيها ماراح يصير شي بس انتبهي من اللي قالت لك عنه بدور
    هنادي:ليه مكبرين الموضوع انا احسه عادي
    ريماس:ورين البنت وينها خليني احكم عليها من شكلها
    هنادي:شنو صرتي زي العنود تحكمين على البشر من مظاهرهم ؟؟
    ريماس:وش فيك بس استهبل عليك <<<وش اللي بيصير ومنو تطلع ديمه؟؟
    ((اليوم كله 8حصص ماخذنا الا 3حصص …عادي سوالف بنات ولازم هستره لعبوضحك وطق واغاني هههههههه بس هالمره بهدوء كان برد…الطلعه كانت الساعه 2<<مافي حصص ليه ماطلعتوهم بدري يروحون البيت بدل الجلسه بالبرد))
    .............................
    من اللي يصرخ وش صاير ليه كل ذا الازعاج
    <<طلع من غرفته وراح مكان مزعج كله صراخ اول مادخل عليهم
    خليل بصراخ:خيير خير ان شاء وش صاير؟؟ <<الكل ساكت
    خليل:ماتردون ابي اعرف ليه ذا الفوضى
    العنود:عمي هو اللي ينرفزني يشوف أي شي عندي ياخذه
    سعود:كذابه انا جيت ابي اخذه قبلها مارضت
    العنود:لا تكذب انت كنت على الابتوب ولما انا جيت على لبلاستيشن جيت وسحبته مني ليه وش ذا الانانيه
    سعود:اسوي مثل حركاتك لما ابي اجلس على الابتوب تجين تسحبينه مني
    خليل:بس انت وياه..ابي اعرف اللي متى بتبقون كذا عقولكم متى تكبر على أي شي تتهاوشون...شوفوا اذا سمعت صوت واحد منكم ياويله ولا تخلوني اخذ كل شي منكم <<طلع وهو معصب
    العنود:ارتحت اللحين ياوجه النحس
    سعود:اهم شي حريت قلبك
    العنود تو بتصرخ:انت اصلا ماعندك ........<<ويقطع صوتها التليفون وراحت ترد عليه
    سعود:ههه سكتوها ووووويووو
    العنود:جب يالدب رادتلك والله لاخذ حقي بس خلني اشوف ذا اللي حاقد وداق اللحين....<<ردت على التليفون بعصبيه
    العنود:نعم خير منو
    ندى:بسم الله وش فيك
    العنود:ترى قسم بالله ماني رايقت لك ....اخلصي وش عندك
    ندى منصدمه ليه تكلمها كذا:العنود وش فيك ؟
    العنود:يوووه ووبعدين بتقولين اللي عندك ولا شلون...تدرين بكرة اشوفك وقولي اللي عندك باي
    <<سكرت بوجهها وراحت تكمل هواش مع سعود
    ((ندى وش اقولكم عنها ..هي عصبت ووبس ازعلت وقومت الدنيا معها واندمت يوم انها فكرت ترجع علاقتها مع العنود زي بدايتها واحسن...قررت ندى قرار شنو<<بنعرفه مع الايام))
    .................................
    العنود:صباح الخير بنات <<ندى من شافت العنود مقربه لمهم هي بعدت عن البنات
    مها:ندى ندى لحظه وش فيك<<وراحت وراها
    بدور:وش فيها؟؟
    العنود:اه والله كنت متوقعه
    همس:شنو اللي متوقعته؟؟
    العنود منصدمه: ها العروووس مداومه اليوم
    همس:صباح الخير توك تشوفيني
    العنود:هههه والله مانتبهت لك
    همس:لا تغيرين الموضوع وش فيك انتي وندى غبت عنكم يومين ونقلب الحال
    العنود:خليها على الله بس
    مياسم:وش صاير ترى حتى حنا ماندري؟؟
    العنود:امس كنت اتهاوش مع سعوود وصراخ ولويه ودخل علينا عمي خليل وزاد الطين بله صرخ علينا وهزأنا بس طلع رجع سعود يتحرش فيني وانا معصبه واصرخ دق التليفون انا رفعته وكنت اتكلم بصراخ وكل شي جاء على ندى صرخت عليها وقلت لها ماني فاضيتلك اشوفك بكره وقولي اللي عندك وسكرت السماعه
    همس:اعرفك انتي وقت اللي تعصبين ماتمسكين نفسك
    العنود:قولولي اللحين كيف اراضيها؟؟
    مياسم:تدرين ان ندى راسها يابس مو أي شي يرضيها
    العنود:ادري والله ادري
    هنادي:تدرين وكلي امرك لربك وخلي الايام تحلها
    ريماس:يالله خلونا ندخل الفصل عندنا حاسب
    همس:يعني انتظار
    بدور:لا جات مدرسة حاسب جديده
    مياسم:كيف وضعها عصبيه ولا عادي
    بدور:لا عادي البنات ضحك وسوالف وهي ماتقول شي...يالله اخليكم اللحين جتنا مدرسه سلام
    .................
  9. لحن آلأمل
    21-09-2011, 10:31 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة


    الجزء الثامن..

    البنات:سلام

    .............................
    أ.فوز:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    أ.فوز:انا اسمي فوز وادرسكم حاسب ادري من بداية السنه ماعندكم مدرسه ف راح ناخذ دروس مكثفه واذا شفتكم ماشين معي بسهل عليكم وباللي اقدر عليه بساعدكم
    همس:مشكورة ابله وتشرفنا بمعرفتك
    أ.فوز:من ذوقك...يالله بنات خذوا كتبكم نروح لمعمل الحاسب فوق
    مياسم:ابله ووين فوق مدرستنا كلها دورين
    هيا:يالخبله الحاسب فوق بالدور الثالث عند المتوسط
    مياسم:اها قولي كذا
    <<<طلعوا البنات على الحاسب كان كبير وعباره عن اجهزه كثيررر بس ماهي على عدد البنات خخخخخ اول حصه خذوها نظري تعلموا اساسيات الحاسب والحصه الثانيه طبقوها عملي على الجهاز بعد الحصه
    أ.فوز:ريماس انتي شاطرة الحصة الجايه بجيب لك هديه
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    مياسم: لا ابلة لا تعطينها انا صديقتها عطيني الهديه
    أ.فوز:لا انتي مزعجه هي هاديه
    همس:ههههه بس ابله شوفي ريماس تقطعت من الحياء
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه <<دق الجرس على الفسحه
    أ.فوز:يالله بنات بسرعه انزلوا موتروحون تطلعون تفروون بالمتوسط
    هنادي:لا ابله بسرعه بننزل تحت...........بنات ماعليكم منها خلونا نفر
    ((خذولهم لفة سريعه على المدرسة وهي اساسا صغيرة لفوها كلها بدقيقه هههههه اللي يضحك المدرسةتدور وراهم تبيهم ينزلون وماتعرف تفرقهم الا بالمرايل لما جمعتهم وقفتهم على الدرجوكان باب مدرستهم مقفل وبكل بساطه جلس طق وتصفر واغاني <<بايعينها على الاخر))
    ..........................في الساحه...


    هنادي:سؤال اللحين ندى زعلان على العنود ليه حنا ماتكلمنا؟؟
    مياسم:دامك ماشيه مع العنود احلمي تكلمك
    ريماس:ليه ان شاء الله تبينا نتزاعل مع العنود علشان حضرتها تكلمنا
    همس:لا مياسم مو قصدها كذا
    بدور:قولي لنا وش قصدها؟؟
    همس:ندى عادي راح تكلمكم بس لما تشوفكم بعاد عن العنود يعني انتوا بمكان والعنود بمكان
    العنود ابد مو معهم...
    هنادي:هي ياأهل الخير نحن هنا
    العنود:هلا
    بدور:لا البنت ابد مو معنا وش اللي مخليك مسرحه
    العنود طالعوا هناك((تأشر بايدها على ندى وهي واقفه مع البنات تضحك))
    العنود: اكبر قهر شوفك وليفك مع الغير..يضحك ويعطيهم مثل ماكان يعطيك..لا تقدر اترده ولا معك تدبير..وعندك خبر عقب الغلا مايدانيك
    همس:اه هونيها وتهون وخلي ربك يحلها
    بدور:بصراحه انا اشوف ان السبب اللي زعلت عليه سخيف
    العنود بمسخره:سخييف انا لو اقولك اول زعله بيني وبينها شنو سبب وش بتقولين
    بدور:سبب تافه صح
    هنادي:قولي لنا وش صار بينكم؟؟
    العنود:علاقتي بندى بدات بثاني متوسط وقوة العلاقه بثالث لدرجه ان الكل صار يتكلم عنها من مدرسات ولا بنات والا اهلي ...اذا عندنا عطله ماننقطع عن بعض الموبايلات شغاله بين وهذا غير تلفونات البيت حتى لو سافرت بره اكلمها علاقتي فيها مثل التوأم صارت اقرب لي من سعود ومن همس استمرت على ذالحال لما دخلنا على الفصل الدراسي الثاني ومنها حسيت انها تغيرت علي على أي شي تزعل منه اخر مره كنا جالسين بالفصل سوالف كانت حصة انتظار انا كنت اللعب بورقه طفشت منها قطعتها صغار وصرت استهبل ورميتهم عليها هي عصبت وزعلت .....
    ريماس:ياذا السخافه
    العنود:اكمل لكم السالفه طولت وكبرت تدخلوا اطراف كثييير من البنات في منهم من يصلح ومنهم من يزيد النار حطب ..بس مره في بنت كانت بتنقل وجايبه دفترها الذكرى علشان البنات يكتبون لها اول من كتب ندى وكانت كاتبه باول صفحه كاتبه كلام كثير بس اللي اذكره الكلمة اكثر بنت اكرها العنود وغيره بس ما اذكر انا لما اخذت الدفتر فتحته قريت اللي فيه انا عصبت رميت الدفتر على البنت وقلت بصوت عالي بنات الفصل كلهم سكتوا قلت اسفه ما اقدر اكتب في دفتر مكتوب فيه كلام وقح مثل صاحبته طبعا قصدي ندى ...من بعدها انا طنشتها ماصرت احاول اراضيها او اكلمها اخبارها توصلني من مها وهي بعد ماحاولت نرجع خذتها ممسك ضدي يوم اني قلت كلمت وقحه ...المهم تقربت لهمس ومياسم كثييير ...اخر يوم كان بالمتوسط رسلت لها رساله تسامحني وتحللني لان بسببها نقلت الثانويه الاولى وطبعا محد يدري عن السبب لاني قلت لهم ابوي اللي موراضي ..المهم اخر يوم سلمت عليها وياني بكيت بكي هههههههه ...
    البنات:هههههههههههههههههههه
    بدور:اخلصي علينا كملي بعد مابكيتي
    العنود:بس بدات العطله الكبيره كلمتها كذا مرة ورسلت لها مسج بعيد ميلادها ...ولما بدات الدراسه رحت الثانويه الاولى مارتحت وجيتكم هنا ..والايام كانت كفيله انها ترجعنا لبعض ..اه والايام نفسها فرقتنا مرة ثانيه
    ريماس:طيب وش بتسووين؟؟
    العنود:ماني مسويه شي بوكل امري لربي ...
    همس:غيرو الموضوع...الا ماقلتوا لي شنو مخططاتكم لعرسي
    البنات:هههههههههههههههههههه
    همس:ووجعت بليس ان شاء الله ليه تضحكون؟؟
    مياسم:ابد ابد ما اتخيل نفسك عروس وصايره راعيت بيت وتربي عيال
    هنادي:هههه ولا تخيلوا شكلها تداوم والكرشه قدامها مترين
    همس طرطعت من الغيييض والعصبييه
    العنود حست فيها:ههه خلاص بنات شوفوا همس شوي وتذبحكم
    همس:ما اقول غير مالت عليكم هذا جزاي ابيكم تحضرون عرسي
    ريماس:بليزز اخري العرس وربي انك صغيره
    همس بنفعال:شنو صغيره بعد انتي شنو تبيني اعنس في بيت ابوي لا ياقلبي((بصرخه))ها قلبي لا مو انتي قلبي انا قلبي كله لخليل
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدور:البنت منتهيه خلاص اعرسي والله يهنيك
    همس من قلب:امين ومن بعدي اشوفكم رايحين وحده وره الثانيه بيت ازواجكم
    ريماس:ههههه اخلصوا علينا بدات الحصص
    ..................
    الحصه الخامسسه...
    أستاذه:السلام
    البنات:وعليكم السلام
    أستاذه:يالله كل وحده مكانه ما ابي ازعاج
    همس:ليه ابله فاضين مافي درس
    أستاذه:ابله دلال غايبه وانا عندكم انتظار
    ....ثواني...
    م.سميرة:بنات اللي اقول اسمها تطلع
    مياسم:خير ابله ..ليكوون علشانهم مهربين؟؟
    م.سميرة:لا بعطيهم اشعارات ضعف
    مياسم لشله:يا ويل قلبي ليكون انا منهم؟؟
    العنود:انتي دفره انتي يبيلك اشعار ضعف في الادب والهدووء
    البنات:ههههههههههه
    م.سميرة:يالله اسمعوا ربى ..هيا..دانه....................
    العنود:اكثر من مرة انبه ربى انها تنتبه لدراستها بس ما فيه فايده
    همس:صعب تقنعينها اذا هي من نفسها مو حابه
    <<طلعت المساعده ومعها البنات
    مياسم:بنات فيني هبال
    ريماس:وش تبين تسوين ؟؟
    مياسم:وش رايكم نقصد..كل وحده تخربط علينا بكم بيت
    العنود:يعني هذا هبال..انا اللي اعرفه الواحد اذا بيهبل يضحك ينكت مو يقصد
    مياسم:عاد انا غير هبالي قصيد
    هنادي: طيب يالله لا تتهاوشون ..منو اللي تعرف؟؟
    مياسم:مممم همس والعنود شطار وهنادي نص نص بس انا وريماس اللي مانعرف بس بنحاول
    همس:اوكي البدايه من العنود
    العنود:مممم اوكي ثواني اختار لكم وحده....احم احم((زعلت يوم اني كنت براضيها..قولوا لي يابشركيف اضحكها..تخيلوا تظن اني بين الناس ناسيها..وحاط في بالي ببعدهاوبهملها..مادرت انها هي دنيتي وتاليها..في القلب عشقها وهو مسكنها..تصدقونمارضت معي تنسى ماضيها..ولا رضت ترد علي يوم اني اكلمها..تراني خايف يجي اليوماللي فيه امشيها..واقولها انا مابيك ونفسك للأبد عايفها..صرت مهموم ومن قلبيصرت اناديها..اتخيل انها قدامي وماني قادر امسكها..اه ودي يوم اكون على البحرمخاويها..اه عطوني حل يا بشر كل يوم برقادي شايفها..وسلامتكم))<<من كتاباتي
    البنات:صح لسانك
    هنادي:كاتبتها في ندى صح؟؟
    العنود:اييييييييه..ماعلينا يالله من بعدي
    همس:انا ..ممممممممم((أنا وياه ماندري هوينا بعضنا وشلون ..ومن شفته وأنا احبه وفجأه صار يهواني ...أذا ناظرني بعيونه بنسى كل مافي الكون... واذا جاني وقابلني أشوفالعالم الثاني ...وفي قلبي هو الغالي وفي عيني هو المزيون... وفيفكري هو الهاجس هو القاصي هو الداني..وسلامتكم))
    البنات:كاتبتها في خليل؟؟
    همس بخجل:ايييييه
    البنات:واو<<بصراخ
    الاستاذه:خير انتي وياها ليه الصراخ انا من دخلت عليكم وانتم اصواتكم عاليه ...لو سمعت صوت وحده فيكم مرة ثانيه اطلعها بره<<وجلست مكانهاخخ
    همس:ماعليكم منها يالله كملوا الدوور
    مياسم:لا تقولون دوري انا صاحبت الفكرة وانا اللي ارشح وطبعا اختار العنود
    العنود:لان لي مزاج اقصد ولا كان خليتك تقولين غصبا عليك
    مياسم:هههههه احلى يالقويه يالله اتحفينا بشعرك
    العنود:احم احم((حبيبي جيت لمصافح مواعيدالفرح بيديك...وجيت اعطي يمينك حب ماتدريبه شمالك اشوفك واسمعك قبل اعرفكواشتاقلك وابيك ..واحس امال عمري من عرفتك تشبه امالك انا ماعشت قبل اعيشباحساسك وقبل اجيك..حبيبي جيتك بقلبي ولو ماجيتك جالكاحاسيس كريمه وانتتستاهل كرم غاليك ..ترى لو ماشرقت شمسك وصل رحت اتبع ظلالك يقولون العرب "داربلا مغليك ماتغريك" ...واقول انك بليا حب كنك عايش لحالكانا لاجيت اسولف عنشعوري قمت اسولف فيك ..وانا ادري رغم كل الشوق مامريت في بالكدريت ان الغلامثل القدر يرضيك لو يبكيك ..ولاينفعك بعلوم الغلا عمك ولاخالكمابين الحلموالواقع يصيبك حظي ويخطيك ..متى تصبح نصيب الي وقف باماله اقبالك..وسلامتكم))
  10. لحن آلأمل
    21-09-2011, 10:33 AM

    رواية بنات الثانوية / كاملة


    ريماس:مالت علي انا اللي ما اعرف شي
    البنات:هههههههههههههههههه

    الاستاذه:ووبعدين انتي ويا اها بسرعه قوموا وقفوا وعطوني اساميكم
    العنود لشله:اعووذ بالله حتى بحصص الانتظار محنا ماخذين راحتنا
    همس:قومي وقفي وانتي ساكته شوفي نظراتها كلها شرار
    .....................في حصة العربي
    مياسم بصوت واطي:العنود العنود
    العنود نفس مستوى الصوت:نعم وش تبين؟؟
    مياسم:قلت لكم اليوم فيني هبال خذي الكتاب اقري وش فيه ورجعيه لي
    العنود:زين بس انتبهي الابله لا تشوفك
    <<ورمت عليها الكتاب وخذته العنود شافت اللي فيه((قبل شوي ابله سميرة نادتني وسألت:ابوك كان مدرس..قلت:ايه..قالت:طيب هو متقاعد؟؟قلت:لا..قالت:وش لون هو مدرس وهو مو متقاعد؟؟..قلت:كان مدرس بالدمام وبعدين اشتغل بالشركة..قالت:اه)) وردت عليها العنود((ههههه طيب ابوك مدرس شركه خخخخ قصدي مدرس دين؟؟))
    العنود:مياسم مياسم
    هنادي:وش تبين فيها؟؟
    العنود:ناديها خليها تاخذ الكتاب
    هنادي:مياسم مياسم..ماتسمع
    العنود:ماتسمع ها شوفي وش بسوي فيها<<العنود شمرت الاكمام ههههه ورمت الكتاب على مياسم في الوقت اللي مياسم لفت تبي تاخذ الكتاب ههه وجات حافت الكتاب بنص رقبتها هي منصدمه ماتدري من وين جا
    البنات:هههههههههههههههههههه
    أ.اسماء:وش فيكم ؟؟
    البنات:لا ابله مافي شي كملي
    أ.اسماء:طيب يالله نبدأ بالاسماء علشان الدرجات...يالله مياسم قومي اقرأي القطعه
    مياسم ماهي عارفه وش الطبخه فتحت الكتاب وبدأت تقرأ ومن دون ماتحس خطرت كلمة
    أ.اسماء تصحح لها :الجمال في الصحراء
    مياسم:ابله قلتها
    يتبع

    أ.اسماء:لا ماقلتيها
    مياسم: الا ابله قلتها
    أ.اسماء: والله ماقلتيها بنات سمعتوها قالتها؟؟
    البنات:لا ما قالتها
    مياسم:الجمال في الصحراء..شفتوا قلتها مو تقولون لا
    أ.اسماء:ايه توك اللحين قلتيها
    مياسم:عاد المهم اني قريتها
    أ.اسماء:طيب اخلصي علينا يا ام اللسان
    <<بعد ماخلصت مياسم من القرأه جلست تكمل تحذف بالكتب مع العنود..والانسه للحين بخاطرها الضربه اللي اكلتها بسبب الكتاب وهي حابه انها تردها للعنود
    مياسم:عنيييييده خذي الكتاب بسرعه
    العنود:لحظة شوي بس ابي اكتب ما خلصت
    مياسم:ما خلصتي ها ... رمت الكتاب على العنود والحبوبه عنوده لفت عليها وحافت الكتاب جات على انفها وشفايفها ...عنوده صرخت
    العنود:هاه وربي يعوووووور
    البنات:هههههههههه <<يضحكون على هبال ذا الثنتين
    أ.اسماء: وش فيكم من اللي يصرخ وليه تضحكون؟؟
    البنات:مافي شي ابله كملي الدرس
    أ.اسماء:مافيه شي ها<<تو بتلف السبورة الا تشوف العنود ومياسم يتواعدون في بعض
    أ.اسماء:ابي اعرف انتوا متى تعقلون محنا سالمين من ازعاجكم حتى لما بعدناكم عن بعض
    مياسم:وش فيك ماسوينا شي
    أ.اسماء خزه محترمه:لا ابد مافي اعقل منكم ماسويتوا شي.. وطنشتها وكملت الدرس
    ذا البنتين مستحيل يعقلون كملت العنود ورسلت لمياسم((حسبي الله على بليسك كسرتي انفي وعورتي شفايفي شنو أنتي ما تحسين اه ...بعلم ابووك)) وردت العنود وحذفت الكتاب بس الحمد الله جت سليمه
    ردت مياسم((احسن تستاهلين ووبعدين انتي كل كلمة والثانيه قلتي ابوي اصلا ابوي مدلعني!عادي اتحداك تقولين له ...حلوة قرأتي صح ..اعلم ابوي اقول نقصت بالمطالعه علشان العنود بعدين يكفختس وانا دايم اخذ كامل على قولت الابله قولي ما شاء الله...بس مافيه مكان تبين تفتحين صفحه ثانيه))<<امتلت الصفحه من خربشتهم وكل وحده خطها اكبر من الثانيه
    رد العنود((اه اه انا استاهل ترى ببكي حرام عليك حسي فيني شوي ..واضح يا بنت عبد الله ولا شي تحتاجينه بالمطالعه صح..الله على القراءه بس يا ام حركات وانا مالي دخل لا تحطينها فيني انتي اللي اللسانك يلوط اذانك على الابله جليله الحياء ...وانا خلاص بعد شنو تبين كتاب ثاني ..ولا تخلصين الكتاب بسرعه شوي شوي خلي لسوالف الثانيه مسافه))
    رد مياسم((والله صرتي تكثرين كلام وانا مدري ..من متى تحبين الكتابه ولا انا عودتك؟؟اعرفك مختصره..انا عودتك على الكتابه وانتي عودتيني على كتابة الكمبيوتر))
    هنادي:ووبعدين انتي وياها والله ما اوصل شي بينكم انقلعوا طفشتوني
    العنود:ههه حرام رفعنا ضغطها
    مياسم:عنييده اجلي الباقي للحصه الثانيه
    هنادي:بعد الخوات ناويين يكملون
    ريماس:بس انتي وياها ابي اركز بالدرس
    همس:يخرب بيت ابليسك مطالعه وش تركزين فيه
    البنات:ههههههههههههههه
    مياسم:خليها ذي بتطلع زي افلاطون ولا نيوتن ريماس ترى العالم اولر يمدحونه بس ياليت تسمين نفسك اولكر على شان تضبط الجينات وتتوافقون
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريماس:ايه تمسخرو بنشوف بالاخير من اللي بيضحك ايام النتايج
    همس:هذا وانتي اول ثانوي وتسوين كذا اذا ثانويه عامه وش بتسوين فطور نوم تروش معلومات وكتب
    العنود:هههه حرام عليكم وش فيكم عليها
    هنادي:بس اشتغلت محامي الدفاع
    مياسم:اوووووووووص العين عليكم انتبهوا لا تاكلون تهزيئه
    .............................يوم الاربعاء
    عند بدوور.....
    ام نايف:بدوور بدوور يالله قومي صلي اذن المغرب بسك نووم
    بدور:زين زين شوي واقوم<<طلعت عنها بعد ربع ساعه
    نايف:يالله قومي للحينك ماجهزتي
    بدور:نايف راسي مصدع ابي انام
    نايف:طيب قومي صلي لا تأخرين الصلاة<<البنت منتهيه قامت تصلي ومن دون تفاهم راحت على السرير ورجع لها نايف
    نايف: منتي رايحه معنا؟؟
    بدور:ووين بتروحون؟؟
    نايف: معزومين على العشاء
    بدور: ماني رايحه<<جتهم ام نايف
    ام نايف:بترووحين غصبا عليك شنو تجلسين بالبيت الحالك لو بنروح الملاهي اول وحدة قمتي<<بدور تنرفزت بس سكتت
    نايف: انا جالس اكلمها ليه تصرخين خلاص انابخليها تروح
    <<وطلعو من الغرفه جتها اختها بشاير وهي متجهزه بس بدور للحينماتجهزت
    بشاير: يالله قومي مانبي نتاخر
    <<وبدور خلاص واصله حدها كل شوي جايها واحد منهم وفي الاخير رجع لها نايف
    نايف:ووبعدين بروح اودي لعيال قبل وان رجعتمالقيتك جاهزه ياويلك
    <<الا غصب يبونها تروح ..ههه وجاها اخوها فهد وكملها
    فهد:انتي شنو ماتشبعين نوم
    بدور:انت مالك دخل فيني اطلع بره بسرعه
    << طلعتهم من الغرفه ولبست لبس عادي ورفعت الشعر وطلعت لهم الصاله
    بشاير:يمه بعد العشاء بنطلع نسير
    ام نايف:ايه بعد مانخلص من بيت عمك بنروح لام سليمان
    بدور: شنو ووين بنرووح؟؟
    ام نايف:بنروح لام سليمان
    بدور:وحظرتكم ليه ماقلتوا لي؟؟<<شين وقوي عين
    ام نايف:ليه حنا نشوفك علشان نقولك كله نايمه
    بشاير:طيب ليه معصبه هذا انتي عرفتي وش صار
    بدور:شنو وش صار شوفي شكلي حووسه انا ما كشخت لان بنروح لعمي بس اللحين انتوا تقولون بنسير
    بشاير:هههههههههه والله شكلك مرتب وماله داعي تعصبين يمديك تروحين تكشخين على مايجي نايف يا امالكشخه
    <<راحت بدلت ملابسه وترتبت بشكل احسن من ذي قبل ههههه
    بالسياره....
    نايف:بدور شوفي لك حل ماصرنا نشوفك كل نايمه
    بدور:وش اسوي وربي نعسانه
    نايف:انتي لو يخلونك طول عمرك نايمه هم ماتشبعين
    بدور:نايف مالي مزاج لهواشك اجله بعدين نعسانه
    نايف:لا حول الله البنت منتهيه
    .............................في فترة الاختبارات النهائيه للفصل الدراسي الاول......................
    ((خلونا نتكلم عن بنات تكلمنا عنهم في البدايه ..وما اقول نسيناهم لا تقدرون تقولون جنبناهم...منو غيرهم أسيل وشموخ))
    ((أسيل بالمنتدى ))
    اليوم الساعه 9 صباحا تم وصولي انا وشموخ الى بيت خالي بحفظ الله ورعايته ^_^
    << اللي هو بيت العنود
    طبعا انا جيت مفاجأهلها لاني قلت لها غيرت رايي ماراح اجي
    >>> طلعنا من البيت امسالساعه ثلاث الصباح ماوصلنا الا اليوم الساعه 9
    >>> من كثر المشاويراللي قضيناها
    ووقفنابالجبيل عند خالتي بعد نمنا هناك
    وكملنا اليوم لعند العنود
    وسلمت علىاللي بالبيت
    وكان ادخل غرفة العنود واشوف الاب توب مفتوح وادخل هنا واكتبيومي
    عنووده << وش سويتي في اختبارالانجلش
    << كنتي تنتظريني اشرح لك صح ههههههههههه
    اسفه والله موبيدي بس حبيت اخليها مفاجأه واخوي وقف بالجبيل عشان يرتاح
    ولا كان وصلت منامس
    يلا سي يو
    بقوم اتخبى عن العنودقبل ماتجي
    ..
    شموخ:أسيل قومي نجلس بالصاله مع امي
    أسيل:طيب يالله خلنا نرووح
    <<راحووا وجلسو سوالف شوي يسمعوون صووت الجرس واسيل فزززت طيررررررران على دولاب العنود تبي تتخبى ههه وتذكرت موبايلها ونعولها خذتهم معها علشان ماتشوفهم العنود
    دخلت العنود وسلمت على شمووخ وجلست سوالف بغرفتها<<ويا حرام نسوا أسيل بالدولاب
    العنود:شمووخ ليه ماجت معك أسيل؟؟
    شموخ:ووين تجي نسيت ان امها حامل وهذا شهرها اكيد بتجلس معها
    العنود: طيب انتي تقدرين على الطريق .. كان خليتها هي تجي وانتي جلستي هناك
    شموخ:شنو ماتبيني اجي؟؟
    العنود:لا مو قصدي كذا ... بس اقول لك يعني يمكن يتعبك الطريق..لا تنسين انتي حامل
    شموخ:لا مايتعبني ولا شي...يالله انا طالعه بدلي ملابسك
    <<بس علشان العنود تفتح الدولاب وتشوف أسيل
    العنود:تعالي اجلسي مالي خلق ابدل <<ودخلت عليهم ام سعود
    ام سعود:العنود ليه مابدلتي ملابسك
    العنود:وش عندكم تبوني ابدل يا اخي انا مرتاحه كذا<<شكت البنت
    شموخ:لا بس نبيك تغيرين
    العنود:ماعلينا ...وين صور زواجك ماطلعتيهم؟؟
    شموخ:بلا طلعتهم في دولابك<<كل هذا بس علشان تفتح الدولاب حرام أسيل ميته خوف ان موبايلها يرن
    <<عنوده على طول افتحت الدولاب وتنط بوجهها أسيل ويقوم الصراخ بالغرفه واحضان وضحك
    العنود:وربي حسيت .. اقول لهم فيكم شيء يقولون لا
    شموخ:ههه طفشتينا نقولك بدلي نبيك تفتحي الدولاب ماش عادي عندك لو جلستي بالمريول اليوم كله
    أسيل:ههههههههه وربي كنت خايفه ان الموبايل يدق
    العنود:ههههه اخلصوا ووين الصور أبي اشوفها
    شموخ:تعالي شوفيهم عندي
    أسيل:عنوده ماقلتي وش سويتي باختبار الانجلش؟؟
    العنود:رووووعه ماعمري حليت اختبار انجلش مثل اليوم
    شموخ:ههههه هذا من بركات غياب أسيل لانها مادرستك حليتي زين
    البنات:ههههههههههههههههههههههه
    <<جلسووا يشووفون الصور وضحك وهستره اللين اتعبوا وناموا
    ....................
    ((يارب رحمتك ..يارب سهل ..وربي ماني قادره اركز ..بكره عندي مادتين ومادرست شي ..يارب ليه حنا بالذات اللي يصير معنا كذا .....))
    اروى:هنادي ماني قادره اركز
    هنادي:وانا مثلك عندي تاريخ وفقه وللحيني بالتاريخ ماخلصت
    اروى:وربي خايفه من اختبار بكرة
    هنادي:وكلي امرك لله وقومي نصلي ركعتين ندعي ربي يساعدنا
    ........بعد اختبار التاريخ
    العنود:بشرووا بنات وش سويتوا
    هنادي:والله مدري ان شاء الله يكوون خير
    مياسم:انا الحمد الله حلووو
    هنادي:بنات بليز بلا سوالف خلونا ندرس
    <<بداء الاجتهاد والدفاره هههه
    العنود:بنات كم باقي على بدايت اختبار الفتره الثانيه
    همس:مدري روحي عند لوحة الاعلانات بتشوفين ورقه الاختبارات اكيد كاتبين الوقت
    <<راحت العنود وحمدت ربها الف ان هي اللي راحت وشافت الوقت
    العنود:اخبارك؟؟
    ندى:بخير الحمد الله
    العنود:وش سويتي بأختبار التاريخ؟؟
    ندى:الحمد الله حلو<<وراحت وخلتها
    العنود بداخلها:الله يهديك ويلين راسك<<وراحت للبنات
    العنود:باقي ربع ساعه على الاختبار
    هنادي:لالالا ماخلصت
    العنود:هنادي وش فيك اليوم ؟؟
    هنادي بأرتباك:لالا مافيني شي بليز اسكتوا خلوني ادرس
    همس:ريماس مياسم خلونا نرووح قريب من اللجان ندرس
    العنود:انا بروووح معكم
    ......
    بدور:البنات وراحوا قولي وش فيك
    هنادي:بدور خليني ادرس

    يتبع..
12345678910