123456

رواية ديرة حبيبي / كاملة

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. بنت الباحة
      13-09-2011, 06:20 PM

      روااااية ديرة حبيبي / كـآملة

      رواية ديرة حبيبي / كاملة


      [رواية ديرة حبيبي
      بقلم الكاتبه عيونك اخر امالي
      زهرانيه من صميم القلب
      بدايتا هذي اول روايه أكتبها واتمنى ان تحوز ع رضاكم وانا ماني محلله اي شخص ياخذها ويكذب ع لساني انه هو اللي كتبها الله لايسامحه ولا يحلله لادنيا ولاخره واتقاضى منه يوم القيامه
      ابطال الروايه
      عايلة ابو مهند
      ابومهند اسمه خالد عمره ٥٦ سنه متزوج ٢ الاولى طلقها وهيا ام مهند ويحاول يرجعها لأنه ندم ع العشره ٣٠ سنه ومعاها ثلاث بنات وولدين مهند وميرال وجوانا وميس وياسر
      خلونا نتعرف عليهم
      ام مهند:اسمها طيف عمرها ٤٢سنه طيييييبه حيل لدرجة انها تبرعت لاخوها محمد بكليتها تحب عيالها اول ماخبرها زوجها انه بيتزوج دخلت بغيبوبه لمدة شهر لأنو عندها جلطه بالقلب واول ماقامت منها طلبت الطلاق
      مهند:اكبر واحد وعمره ٢٤سنه يدرس بجامعة الملك سعود اخر سنه له ويبغى ارامكو لأنوه برمجة حاسب يعشق اخته اخر العنقود ميس ومايرضى عليها طويل ومعضل شعره لعند أذنه جميل لدرجة انو البنات منهبلات عليه
      ميرال:وهيا بعد مهند عمرها٢٢سنه تدرس بعد بكلية الطب ثالث طب متفوقه جدا
      تغار من ميس لأنها احتلت مكانها عند الكل طولها متوسط اجمل خواتها شعرها لعند فخذها اسود حرير وقطعه وحده
      ياسر:بعد ميرال عمره ٢١سنه امه تعبت بعد ماجابت ميرال طاحت من الدرج وجت الضربه ع ظهرها وقال الدكتور لمدة سنه بالكثير لاتحمل وبعد سنه جابة ياسر يحب يتضارب مع ميس<ياحليلك ياميس راحت فيها الاخت خخخخ المفروض انه يدخل الرغبه اللي يبغاها لأنو تخرج من الثانوي بس جا عليه حادث بعد الاختبارات النهائيه ادت الى انهم يحطون اسياخ برجله وهو حلم حياته طيار تخرج من الثانوي بنسبة ٩٩% الاول ع مدينة جده <انا اقول هالعايله دوافييييير
      جوانا:١٧سنه تدرس ثالث ثانوي علمي زي اخوها ياسر عيونها ع الكتب ماتقوم من فوقها جميله جمال موووووو طبيعي عيون عسليه جسم عارضات ازياء تشبه الممثله زينب العسكري الكل خاق عليها
      اخر العنقود ميس:عمرها١٢سنه تدرس خامس أبتدائي شيطانه ومرجوجه طالعه ع مين ياحسره ع خواتها بس فوق كل هذا الواحد يعتمد عليها ممتازه في الدراسه <شكلي بأعطيهم عين خخخخ
      نرجع لأبو مهند زوجته الثانيه اسمها نرجس كانت تشتغل سكرتيره عند ابو مهند ضحكت عليه عشان يتزوجها ولهم ثلاث سنوات مع بعض وهذا خامس طفل يطيح منها <ذنب ام مهند وابو مهند وداها عند افضل الاطباء في الخارج بس طلع مافيها شي وهو يفكر يطلقها مع انه متزوجها عن حب بس يبي طفل منها وهيا بعد اخر طفل طاح مستحيل تحمل بعد هالخمسه
      والبقيه بنتعرف عليهم بالأحداث القادمه انتظروني
      البارت الاول:
      مهند:يمه يمه وينك يمه
      ام مهند:هلا حبيبي هنودي انا هنا بالمطبخ
      مهند:سلام ياأحلى ام بهالدنيا ماماتي انا جوعان بأمووووت جوع حطي الغداء
      ام مهند:هلا هلا بولدي حبيبي طيب ياماما خلي خواتك يجون وتتغدون سوا ع ماتروح تبدل وتغسل تلقى اخوانك جو
      مهند:يمه ان.........سمع صوت الباب
      جوانا:هاي ماماتو وتبوسها ع خدها كيفك اليوم اخذتي حبوبك ولا نسيتي زي كل مره<جوانا اقرب وحده لأمها وتحب امها موووت لدرجة ان امها ماترضو تاخذ علاج القلب إلا من جوانا
      طيف:هلا وغلا بالطش والرش هلا يمه الحمد لله كيف كان يومك يايمه إيه حبيبتي عطتني إياه الشغاله
      جوانا:الحمدالله ماماتو ومتى عطتكي إياه
      طيف:الساعه عشره وربع يايمه روحي بدلي عشان الغداء بيجهز بعد شوي
      جوانا:"شهقت"الساعه عشره وربع علاجك المفروض تاخذينه عشره بالضبط يعني متأخر ربع ساعه وقامت تصارخ ع الشغاله:سيتي سيتي يامال البرس سيتي
      مهند:هي هي حيلك حيلك كل هذا عشان شنو وهالصراخ شوي شوي بالعه مسجل
      جوانا ودموعها متجمعه بعيونها عشان علاج امها:انت سامع ربع ساعه متأخر العلاج وبكره نص ساعه بعدوه ساعه لين ماتموت امي وقامت تصارخ ع سيتي وتبكي
      جوانا تصارخ وتبكي:ليش يالبقره ربع ساعه متأخر العلاج حق ماما
      سيتي مرتبكه وخايفه:اسف مدام بس انا مافي اتزكر انا مافي معلوم
      جوانا ع نفس حالتها:انتي شنو ماتفهمين وتأشر ع راس سيتي وين عقلك وين راح ولا فالحه تسولفين مع راجو وتنكتين معاه
      سيتي شوي وتبكي:ايس كلام مدام
      جوانا:انا اقولك كلمه وحده لوتأخر علاج ماما وصابها حاجه لاسمح الله بتكون نهايتك ع يدي فاهمه خرجت معصبه وتبكي من المطبخ
      ميرال دخلت البيت بسرعه لأنها سمعت صوت جوانا تصارخ وهي في الحد يقه كانت تقطف لأمها ورد
      ميرال خايفه:وش فيكم صار شي
      مهند وامه:........لارد
      ميرال:ماما مهند وش في جوانا صوتها برا احد زعلها
      مهند وامه:......"ايضا لارد"
      ميرال صاحت ودموعها ع خدها:انا اتكلم وش فيه
      مهند وامه من صدمه لصدمه بالأول موقف جوانا وردت فعلها والحين ميرال
      طيف:يمه حبيبتي مافيه شي حبيبي مهند اطلع ود أختك فوق وفهمها وش صار وانا بأطلع عند جوانا خذت حيلي
      مهند:زين يمه
      ميس قامت من الصراخ وقفلت باب جوانا وقامت تبكي شافها مهند وهي مفزوعه وكشتها طايره من النوم وتدور في البيت كأنها هبله او طفله قاعده تدور العابها
      ميرال ومهند طالعو في بعض:هههههههههههههههههههههههههههههههههاي
      ميس بفزع اكثر :وش فيكم وش صار ليش هالأصوات
      أخذ اخته ميس وميرال وفهمهم السالفه
      ميرال:وسيتي الخبله ليش تتأخر بعلاج ماما هيا ماتدري انو كثر التأجيل خطر ع ماما
      ميس عفدت بوجهها:انا بأروح عند ماما اتطمن عليها
      وهي قايمه مسك بيدها مهند وجلسها وقال:لاخلو امي تهدي جوانا انتو عارفين جوانا قد ايش تحب امي ومحتاجتها الحين اكيد بتطلع بعد ماتنومها يالله روحو تجهزو ع بال مايجحز الغداء إلا ياسر وينه
      ميس:انا ادري هوا راح المستشفى عشان رجله
      مهند:ايش وش دراك
      ميس:انا جيت البيت الساعه احداعش وسمعته يكلم بالتلفون ويقول للي يكلمه
      ياسر:والله رجلي تعبانه ياتركي
      تركي زميل ياسر وتؤام روحه من يوم كانو صغار:سلامات يسور امرك تروح المستشفى
      ياسر:والله ياليت ياتروك ماني قادر استحمل وصرخ بصوت عالي اه
      تركي خاف ع ياسر:طيب دقايق واكون عندك باي ياي
      سكر ياسر من تركي ودخلت عليه ميس
      ميس:ياسر وش فيك تصيح
      ياسر:ميس اول مايجي مهند قولي له انو انا بأروح المستشفى
      ميس:طيب طيب بأقول له
      رن جوال ياسر ورد
      تركي:اطلع انا عند الباب
      ياسر وهو يحاول يقوم بس صوته خانه وصاح:تركي مقدر اوقف اطلع وساعدني
      ميس صاحت:ياسر دم من رجلك دم
      ياسر إذا شاف الدم يغمى عليه اول ماشافه طاح وطاح الجوال معاه
      تركي:ياسر الو ياسر تسمعني ياسر رد علي
      دق تركي باب الفله وفتحت سيتي وطلع تركي عند ياسر أخذه وطلع ع المستشفى
      مهند قام بسرعه وركب السياره ودق ع تركي
      تركي الووووو
      مهند الو تركي انت في اي مستشفى
      تركي انا بمستشفى......
      مهند طيب دقايق واكون عندك

      انتظرووووووووني في البارت الثاني تتمسون ع خير كتبت الساعه٩:٤٦صباحا][/SIZE][/SIZE]
      250*300 Second
    2. جبروت امراه
      13-09-2011, 06:27 PM

      رد: روااااية ديرة حبيبي

      رواية ديرة حبيبي / كاملة


      يسلمو ومشكوره على الروايه الرائعه
    3. *مزون شمر*
      13-09-2011, 07:32 PM

      رد: روااااية ديرة حبيبي

      رواية ديرة حبيبي / كاملة


      يعطيك العافيه عالروايه
      استمري متابعين لك
    4. بنت الباحة
      13-09-2011, 08:48 PM

      رد: روااااية ديرة حبيبي

      رواية ديرة حبيبي / كاملة


      طبعا هذي الرواية اختي كاتبتها وانا منزلتها باسمها وانشاء اللة انزلكم الاجزاء الباقية والبارتات الباقية بأذن الله
    5. بنت الباحة
      13-09-2011, 11:33 PM

      الباااااارت الثااااني من رواية ديرة حبيبي

      رواية ديرة حبيبي / كاملة


      البارت الثاني
      مهند خلاص دقايق واكون عندك باي
      تركي باي
      نروح لجوانا وامها
      طيف ياماما ياحبيبتي والله مافيني شي يالله ياعيوني قومي غسلي وجهك
      جوانا ماما احلفي انك طيبه ومافيك شي
      طيف والله والله مافيني شي خلاص قومي عشان الغدا ولا تبيني ازعل عليك
      جوانا حظنت امها وقالت ماما كله ولا زعلك خلاص انا بأقوم الحين
      طيف الله يرضى عليك ياجوانا وع اخوانك ولا يحرمني منكم وقامت
      جوانا مرره حساسه امين يارب
      طيف تدق الباب ع بنتها ميرال وقلبها ناغزها انو فيه شي
      طيف ميرال ميرال وينك ماما
      ميرال خايفه انو امها تدري عن ياسر :انا بألبس وبألحق ماما
      طيف :واخوكي ياسر ماشفتيه
      ميرال فتحت الباب ووجهها متغير:ا هو في ايوه تذكرت
      طيف:يمه ميرال وش فيك خوفتيني
      ميرال:اها يمه دق علي يسور يقول بيتغدا مع تركي وعزمو مهند وتوه طلع
      طيف متأكده يمه والله قلبي ناغزني
      ميرال ايواه ماماتو متأكده طيب انتي تبين تخلينا بدون غداء
      طيف لاماما الحين باقول للطباخ يزهب الغدا
      نادي خواتك ونزلو
      ميرال طيب دقايق وننزل
      راحت ميرال تنادي ميس وجوانا
      دق تلفون ميرال ع الغداء
      ميرال اهلين سموره حياتي
      سمر اهلين فيك حياتي اخبارك
      ميرال الحمدلله انتي كيفك
      سمر طيبه تمام
      ميرال غريبه داقه هالوقت مو من عوايدك
      سمر ابد والله بس بكره عندنا اختبار وناسيه كتابك عندي وفيه بعض الاشياء ماني فاهمتها
      ميرال ياربي نسيت كتابي عندك ماعليه حياتي بأرسل السواق يجي ياخذه
      سمر لالافديتك انا راح اجي عندك البيت لأنة في اشياء مو فاهمتها اذا بترحبين بي طبعا
      ميرال الله يحيك انشالله ع الساعه كم بتجين
      سمر الله يسلمك ع العصر اذا فاضيه
      ميرال خلاص انا في انتظارك
      سمر طيب قلبي اسفه ع الازعاج مع السلامه
      ميرال لاعادي مافي ازعاج مع السلامه
      ميرال ماماتو صاحبتي سمر بتجي عندي خلي السواق يجيب النواقص حقت القعده
      طيف طيب ماما لاتشيلي هم
      جوانا الحمدلله انا بأروح انام
      طيف ماأكتي
      جوانا لاماما اسوي دايت
      ميرال عشان خطيب المستقبل يعني ههههههاي
      جوانا بايخه ماتضحك
      ميس ماما وش رايك نقوم لأنو حرب الداحس والغبراء بدت
      طيف ههههههههههاي اعقلي انتي وهي
      جوانا ميسوه وش رايك تذلفين لأنك اكلتي الصحون
      ميرال ههههههههههاي حلوه حلوه اكلت الصحون
      ميس ماما شوفيهم
      طيف+ميرال+جوانا:هههههههههههههاي
      طلعت ميس زعلانه وكملت نوم
      نروح شوي في المستشفى
      دخل مهند وراح الريسبشن يسال عن اخوه
      وبعدها راح الغرفه حقت ياسر وشاف تركي
      مهند تركي وش في ياسر
      تركي ماأدري والله باقي ماطلع الدكتور بس استغربت ملابس ياسر كلها دم
      مهند دم غريبه انشالله خير
      طلع الدكتور وراحو مهند وتركي عنده
      مهند بشرني دكتور وش في ياسر
      الدكتور بسراحه مش عاوز اكزب عليك
      اخوك مركب اسياخ في رجلو صحيح
      مهند ايه دكتور صار عليه حادث وركب له الدكتور عشان العظم اللي برجله تفتت
      الدكتور لأه ياأبني العظم ماتفتتش والسيخ مالهوش فايده
      مهند وتركي مستغربين
      الدكتور أأولك السيخ اللي برجل اخوك مالهوش لازم لأن العظام سليمه ميه ميه
      السيخ مكانو خطأ وسبب جراح في رجل اخوك ولازم نعملو عمليه
      تركي عملية ايش
      الدكتور عشان نشيل الاسياخ لأن رجل ياسر سليمه وماتحتاج اسياخ وين ولي امروه
      مهند انا أخوه دكتور
      الدكتور محتاجين توقيعك عشان نعمل العمليه
      مهند طيب دكتور يالله
      انتظروني في البارت الثالث
    6. لحن آلأمل
      13-09-2011, 11:56 PM

      رد: روااااية ديرة حبيبي

      رواية ديرة حبيبي / كاملة


      رواية حلوةة ..
      مبدعة اختك ..
      بس ياليت تكملين البارتات في نفس الموضوع " هنا "
      متابعينك ..
      واطلعي على القوانين
      https://v.3bir.net/128316/
    7. *مزون شمر*
      15-09-2011, 01:14 PM

      رد: روااااية ديرة حبيبي

      رواية ديرة حبيبي / كاملة


      يعطيك العافيه
      استمري بالطرح
    8. SOoΚaRh
      15-09-2011, 07:23 PM

      رد: روااااية ديرة حبيبي

      رواية ديرة حبيبي / كاملة


      يعطيك العافية ..

      متابعينك بنت الباحة ^_^
    9. بنت الباحة
      15-09-2011, 09:03 PM

      تابع رواية ديرة حبيبي

      رواية ديرة حبيبي / كاملة


      لبارت الثالث

      الساعه ثلاثه ونص في المطبخ ميرال محووسه

      ميرال ماماتو كل شي جاهز

      طيف ايوه ياماما كل شي جاهز روحي البسي باقي شوي وتجي سمر

      ميرال ليش ماما الساعه كم

      طيف الساعه اربعه لك نص ساعه تحوسي في المطبخ

      ميرال واو ماماتو الوقت راح بأروح اتسبح والبس اذا جت سموره دخليها الصالون

      طيف طيب روحي قبل مايجي

      راحت ميرال تسبحت ولبست تنوره قصيره لركبه كاروهات موف وبلوزه وردي وجكيت ابيض ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت مكياج خفيف بودره وكحل اسود ومسكره وبلشر وروج وردي وأكسسوار ناعم طلعت واو

      جت سمر ودخلتها ام مهند وراحت تنادي بنتها وضيفوها عصير بعدين طلعو الغرفه يذاكرون

      نروح لمكان كله اجهزه ومعقمات وادوات حاده نروح لغررررررررفة العمليات ياسر

      طبعا امه ماتدري بس تأخر الوقت ولالازم تدري استغرق وقت العمليه ثلاث ساعات ومهند رايح راد رايح راد وتركي يهدي فيه

      طلع ياسر من غرفة العمليات وودوه التنويم

      الدكتور الحمدلله ع سلامة ياسر

      مهند الله يسلمك يادكتور بشر عن العمليه

      الدكتور اطمن العمليه نجحت ١٠٠% لأنو ماشالله جسمه ساعد ع تقبلها بس يحتاج يتدرب ع العلاج الطبيعي والأكل المنتظم والصحي ولازم يهتم بصحته<بالهجه المصريه

      مهند انشاألله دكتور من عيوني اقدر اشوفه الحين

      الدكتور حاليا لا لأنو مش حاسس بحاقه بس بعد ساعه بالكتير

      مهند مشكور مشكور يادكتور تعبناك معانا

      الدكتور ماعملناش حاقه دا واقبنا

      وراح الدكتور

      مهند تركي وش اسوي امي ماتدري عن حاجه وخواتي

      تركي اذكر الله ياخوك انشالله راح نلاقي حل

      مهند لاإله إلأ الله بس انت تعرف ان امي فيها القلب ولو تدري لاسمح الله بيوقف قلبها

      تركي انت روح البيت الحين وجيب ملابس لياسر وعلم امك وتعال

      مهند شورك وهداية الله

      راح مهند وهو مو عارف كيف يبدأ الموضوع مع امه لأنها حرقت الجوال اتصالات وصل البيت ونزل من السياره وقتها خرجت سمر من البيت وطراخ

      مهند ع طول مسك سمر اللي بغت تطيح ع الشجره

      سمر اه ظهري

      مهند مبلم بالقممر اللي قدامه كانت منزله راسها وتصكر ازارير عبايتها اللي لبسها مطلع ومخصر جسمها انتبهت ع الشاب المعضل اللي قدامها وبلمت فيه بعد تقريبا ربع ساعه وهما يطالعون في بعض

      انتبهو لميرال كانت بينهم وعاجبها الوضع

      ميرال احم احم

      مهند اه اه اه اسف اختي بس كنت مسرح شوي

      سمر لاعادي

      مهند يعورك شي

      سمر انتبهت ع ظهرها وقالت:لابس ظهري شوي يعورني

      مهند سلامتك ماتشوفي شر اوديك المستشفى

      سمر لالالامافي داعي تسلم

      ميرال نحن هنا

      جت سيارة سمر وقالت عن اذنكم

      مهند وميرال اذنك معاك

      سمر كيف اروح ويدي معاك

      وبينها وبين نفسها ليتها دايم تكون معاك

      ميرال ماقدرت تمسك نفسها :

      ههههههههههههههههههههه

      هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههاي

      مهند انحرج وزاد احراجه ميرال اللي ماسكتت من كثر الضحك فك يد سمر وهو ماوده يفكها وتأسف وراحت

      مهند بس بس فضحتينا الله ياخذ عدوك

      ميرال مستمره في الضحك

      مهند ادخلي داخل لابارك الله في عدوينك

      دخلو ميرال ومهند البيت وميرال تضحك
في الصاله جوانا وامها

      طيف عساها دوم هالضحكه ضحكونا معاكم

      جوانا لالالا السالفه فيها ان ومهند وجهه أححححححححححححححمر شوفي ماماتو وجهه

      الكل ماعدا مهند اللي انحرج اكثرهههههههههه

      ههههههههههههههه ههههههههه هههههه ههههه

      جوانا ميرال علمينا ايش فيك تضحكي

      جلست ميرال ع الكنب وحكت له شو صار وقامت تقلد حركاتهم

      طيف وجوانا ههههههه ههههه ههههه ههههه

      مهند طبعه خجول ماستحمل قام وراح غرفته وتذكر الموقف وصار يبتسم مع نفسه ويقول يالله عليها عيون تذبح والاشعرها الحرير ولا يدها القطن بس لحظه وش اسمها انا لازم اعرف اسمها وشوي ويطري بباله ياسر اخوه يالله انا كيف نسيته ونزل في الصاله وشافهم يسولفون وجلس مهند وتنحنح وقال:اسمعوني شوي

      الكل لف وكمل مهند:ابي اقول لكم شي ياسر في المستشفى عشان رجله وقال الدكتور ان عظام رجله ماهي مفتته وعشان كذا سوا عمليه وشالو الاسياخ من رجله وهو الحين في المستشفى ويحتاج يومين عشان يتطمنون عليه وبعدين راح يجلس شهر او اكثر عشان العلاج الطبيعي لكذا لاتقلقون عليه

      الكل انصدم وجلسو يبكون

      طيف ابي اشوف ولدي ابي اشوف نظر عيني ابي اشوف ياسر ودوني له ودوني إهئ إهئ إهئ إهئ

      مهند استهدو بالله بدال ماتفرحون جالسين تبكون

      جوانا نفرح عشان اخونا سوا عمليه

      مهند ايوه تفرحون لأنه لو جلس بالأسياخ راح يمشي بالعكاز طول عمره والدكتور قال عظام الرجل مافيها تفتت احمدو الله جت كذا وبكره انشا الله بتزورونه انا بأتنوم عنده وبأرسل لكم تركي صديق ياسر لو احتجتو اي شي

      مجرد ماأنطرا اسم تركي تغيرت ملامح جوانا وسبحت عالمها الخاص جوانا تحب تركي من يوم هم صغار كانت جوانا سادس إبتدائي وتركي ثاني متوسط وشافت تركي يتردد في البيت مع ياسر بعدين حبته لطيبه واخلاقه وجرائته لأن كل ماخاصمها علي ولد جيرانهم راحت قالت لتركي وتركي يروح يتضارب مع علي عشان خاطر الغزال جوانا

      الكل لاحظ ع جوانا السرحان

      مهند جوانا جوانا

      جوانا.. ...لارد

      مهند حب يسوي في جوانا شي وقال لامه وميرال لايتكلمون راح المطبخ واخذ ثلج ومويه وراح عند جوانا وحطها في صدرها

      جوانا اه وش سويت ياحمار انا بأمرض الله ياخذك يالبقره ياتيس

      الكل ماعدا جوانا ههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههه ههههههه

      عصبت جوانا وقامت تحذف مهند بالكنبات بس هيهات ماصابته ولا وحده وطلعت غرفتها معصصصصصصصصبه

      مهند هههههههه يمه انا بأنام عند ياسر ابي شوية ملابس له

      طيف وهي قايمه طيب ياوليدي دقايق واجيبهم لك وطلعت غرفة ولدها ياسر

      انتظروووووني بالبارت الرابع

      عيونك اخر امالي

      اسفه البارت قصير بس اوعدكم بالبارت الرابع كتبت الساعه٢١ :٦
    10. SOoΚaRh
      16-09-2011, 10:38 AM

      رد: روااااية ديرة حبيبي

      رواية ديرة حبيبي / كاملة


      يعطيك العافية على البارت الحلو
      بس ياحبيبتي لا هنتي حطي البارتات بموضوع واحد

      مودتي ~
    123456