... 234567891011121314

رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه إرسال إلى Facebook ارسال الى تويتر
  1. *مزون شمر*
    14-09-2011, 03:22 PM

    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

    رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...




    البارت الثلاثوووووون ..



    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    إذا شفتني مغليك إياك و الصد
    ترى التغلي درب تشتيت الأحباب
    و لا تسمع اللي يقول: ( اثقل ! ) تشدد
    ترى أغلب الضيعات من شور الأصحاب



    /
    /
    /
    /

    بعد يوم والاحداث ماتغيرت ..
    بسس ان تركي بالمطار والاهل ارجعو من المزرعه
    /
    /
    /

    وتركي بالمطار اتصل على بندر عششان يجيه


    تركي وهو واقف وبيده الكرسي
    اللي يدف فيه امه :
    ييمه الحيين يجي بندر تششوفينه ..
    غاده وهي متحجبه بدون غطوه
    ابتسمت .. :

    بندر وهو يدور تركي ولقاه
    وراح له وبنظره ل ام تركي
    نزل ل مستواها وباس راسها
    وابتسم :
    ششخبارك ياخاله ..
    تركي ابتسم ل حركة اخوه :
    طييبه الحمدلله ..

    بندر باس راسها ويوم عرف
    انها صعب تتكلم .. وقف وضم تركي
    بششوق :
    اشتقت لك يالدب
    تركي وهو يطبطب على اخوه :
    والله وانا بعد ..
    بندر :
    يالله يالله امشش .. (
    مسك الكرسي حق خالته ام تركي )
    تركي :
    وخر انا ادفها
    بندر برجاء :
    لا تكفى خلني انا ادفها
    تركي :
    طييب ياقلبي

    غاده فرحانه وهي تشوف كيف
    بندر مهتم فيها كانها امه :
    ........

    ركبو السياره

    بندر :
    هاه تركي وين تبيني اوديك ؟؟
    تركي وهو يطالع في امه :
    ابيك توديني بيتنا .. وش رايك يمه ؟؟
    غاده سكتت ماتكلمت بس اعرفت ان ولدها
    مستانس فيها ويبي يعرفها على اهله .. وابتسمت :
    ...........................
    تركي :
    ايه بيتنا يالله ..
    بندر بابتسسامه :
    ابشششر ..





    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    هنادي :
    ماحد قالي قسم بالله ..
    مي :
    وانا وشش جابني عندك لازم اطلع
    تبين ششي ..
    هنادي :
    لا ابي سسلامتك بسسس شوفي يمكن
    نرووح عشان نجهز لعرس غنا وبندر
    وابيك معي ..

    مي ببتسامه :
    طيب ياقلبي يالله لازم اطلع ..






    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /




    سالم :
    طيب يمه ماسالتيها لييه علامها ؟؟
    ام سالم :
    وليدي والله انها تبكي بكاء تكفى ياولدي
    لاترفض لها طلب تقول انها ضايقه
    سالم :
    خلاصص يمه اكلم خالي منصور
    واششوف وش يقول
    وبكلم نايف .. خلاصصص
    ام سالم ببتسامه :
    مششكور وليدي الله لايحرمني منك يارب ..
    سالم وهو يبوس راس امه :
    ولا منك يالغلا ...


    /
    /
    /
    //
    /
    //
    /
    /
    /
    /



    هنادي وهي نازله مع الدرج :
    طيب اوصلك
    مي :
    ياخبله مايحتاج ..
    هنادي :
    يالله حبيبتي اطلعي .. وصلنا للباب
    مي بققت عينها
    :

    هنادي بصدمه وتمالكت نفسها
    كانها اعرفت منو اللي بالكرسي :
    تررررررررررررررركي

    تركي ببتسامه وعرف اللي معاها :
    هلا والله هنادي وحشتيني قسسم بالله
    هنادي بدمعه :
    مبروووووووك ياخوي لقيت امك مبروووووك
    تركي يأشر بعينه :
    الغاليه ذذي هذ هي ..
    هنادي نزلت ل مستواها وباست راسها :
    شششخبارك ياخاله ..
    ماتتصورين وش كثر حنا فرحانين
    في جيتك والله ..
    غاده ببتسامه :
    ..........................
    مي مصدومه وبنفسها :
    تركي قدامي ولا مع مين مع
    امه وامه مقعده ماتتحرك ..
    يالله وش اسوي ..
    (دمعة عينها ) .. تركي تركي تركي تركي
    تركي قووولي وش اسوي ..

    تركي بنفسه :
    وعيوني ماغفت عن عيونها
    جلسست اناظرها وششفت الصدمه بعيونها
    شفتها .. بس استغربت شي يلمع بعينها
    استغربته وبهمس لها

    تركي بهمس :
    شخبارك مي ؟؟
    مي ارفعت عيونها من على غاده
    لعيون تركي وبدمعه وهدوء :
    بخير الحمدلله

    غاده ارفعت راسها وطالعت بمي
    واعرفت انها البنت اللي كان يسولف
    لها تركي عنها ..
    ومدت يدها بشويش يعني تعالي
    سلمي وببتسامه :

    مي بكت وبان صوتها :
    تركي الحمدلله على سسلامتك ومبروك
    لقيت امك ..
    تركي بهمس :
    وش فيك تبكيين .. مي سلمي امي تبغاك
    مي انزلت ل مستوا غاده
    وباستها وبصوت مخنوق :
    اعذريني خاله .. لاتاخذين بخاطرك
    ارجوك .. وانتي شخبارك ؟؟
    غاده بصعوبه مدت يدها وامسحت على وجهها
    وهي متغطيه وببتسامه :
    .......................
    مي وهي تطالع بتركي وتركي
    يأشر بيده يعني ماتتكلم ..
    افهمت مي وباست يد غاده :
    نور البيت بحضضورك ياخاله
    .. شرفتي . .
    هنادي بهمس لتركي :
    امك حلووه بسس ليه ماتتكلم ؟؟
    تركي :
    عيونك الحلوه .. لانها تعبانه
    هنادي ببتسامه :
    تشوف العافيه يارب ..
    وماتششوف شر والحمدلله على سسلامتك
    تركي :
    ربي يسسسلمك ..
    مي بنظره لتركي :
    ممكن ؟؟
    تركي ترك الكرسسي وعطاه
    مي وهو مستغرب دموع
    مي وشكلها يوم تبكي عشان امه
    وعطاها الكرسسي وبهمس :
    تفضلي

    مي اخذت الكرسي وبهدوء :
    خاله .. بدخلك داخل تسمحين لي ..
    غاده ببتسامه :
    ..................
    مي افهمت لها ودخلتها داخل بهدوء :
    نورتي ..
    تركي دخل قبلهم وطلع فوق ل ام بندر
    وفتح الغرفه وبهمس :
    يمه اميمتي الحلوه اكييد مشتاقه لي
    ام بندر بدمعه :
    وليييييييييدي تركي ياهلا نور البيت ياولدي
    ياهلا والله ياهلا والحمدلله على سسلامتك
    ومبرووك لانك لقيت امك
    تركي بفرح وهو يضمها :
    ربي يبارك فيك يمه والله يسسلمك من كل ششر .
    ام بندر :
    وش اخبارك وشلون امك ؟؟
    لييه ماجبتها ياوليدي |..
    تركي بهمسس :
    مادري قلت انك ماراح تقبليين فيها
    ام بندر بصدمه وتطقه بخفيف :
    انت صاحي ياولدي هذي ام الغالي
    (وبدمعه ) زعلتني والله ياولدي
    من هالكلمه ..
    تركي باس راسها :
    خلاصصص لاتبكين يمه ..
    والله جبتها وهي تحت
    ام بندر وقفت فرحانه :
    وليدي صادق
    تركي :
    قسسم بالله انزلي شوفيها
    أم بندر انزلت تحت ولحقها تركي


    /
    //
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    //

    مي وهي جالسه قبال غاده
    ومبتسمه :
    ايوا وفييه كثير فيييه حور ..
    وفييه ام حور ..
    والله ياخاله كلنا نحبك ونتمنى رضاك
    ومن قبل لاتجين ندعي لك بظهر
    الغيب والله ياخاله
    غاده ارتاحت لمي وامسكت يدها :
    ...... ان ن ا .. ارررررتحت لك ..

    ( تركي فرح ان امه تتكلم لمي
    لان امه مرتاحه لمي فاتكلمت وعرف هالشي
    من طريقة كلام امه )

    مي افرحت :
    خالتي تتكلمييين ماشاءلله عليك
    ايوا شدي حيلك لازم تتكلميين ..
    لازم .. الله يسسعدك ..
    مي التفتت :
    خالتي ..

    ام بندر قربت من غاده
    وسلمت عليها :
    مبرووووك يام تركي انك لقيتي
    ولدك الف الف مبروووك
    غاده توقعت ان ام بندر بتكون
    معاها خبيثه .. بسس انصدمت وافرحت
    بنفس الوقت يوم شافتها حنووونه وطيبه :
    ..................
    ام بندر بحنان :
    لاتتعبيين حالك .. عيشي براحتك
    يام تركي .. وانا بجهز لك غرفه

    تركي وهو سسامع كل شي حتى كلام
    مي وارتاح ان امه ماراح ترفضض تعيش هنا :
    لا ييمه خليها بخليها تنام بغرفتي ..
    مي سمعت صوته وقامت وهي خجلانه
    منه لانها الييوم ضربت الرقم القياسي بالمواقف
    المحرجه اول تبكي بلا شعور والحيين تحن على امه :
    يالله انا اسستاذن .. وان شاءلله ياخاله غاده
    اجيك بكره
    غاده ابتسمت :
    ....................
    مي :
    يالله استاذن



    اطلعت وهو يناظر لها ومبتسسم ..
    وفرحان لانها شافت امه يعني انزاح
    عنه هالهم


    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    //
  2. *مزون شمر*
    14-09-2011, 03:31 PM

    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

    رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...




    جنا :
    حور حرام لييه كذا
    حور ماتبي تتكلم :
    جنا بتجين انتي ايه انا لا
    جنا :
    طيب كلها
    دقايق وانا عندك
    حور :
    يالله وجيبي غنا معك بلييييز ..
    جنا :
    طيب ياقلبي والله بتوحشيننا
    حور :
    وانتم اكثثر
    يالله تعالي بسسرعه ..



    غنا :
    منوووو ..
    جنا :
    حووور تبغانا نرووح لها وتقوول جيبي غنا معك قلت طيب ..
    بتروحيين ولا اروح لحالي

    شافت ياسر نازل مع الدرج ومبين انه سمع السالفه
    بس استغربت انه ماعارض بشي .. وكمل طريقه
    وهو لابس شكله بيداوم .. للشركه ..

    غنا بنظره لها :
    طيب يالله ..
    جنا قامت مرعوبه :
    بسسرعه قبل يرفض ..
    غنا :
    ياحرام والله ماتوقعتها مره وحده ليوم زواجي
    ماتجي .. لياسر لييه علامهم ..
    جنا :
    حور تقووول انها مو هي تحلف تقول امها ماتدري
    علامها تقوول ابيك عندي لين زواج
    غنا وبعدييين انا بنفسي اوديك لياسر
    وحور اسكتت وماجادلت بششي ..
    غنا :
    يالله طيب نلبسس ونروح ..







    /
    /
    //
    /
    /
    //
    //
    طلع ياسر وركب سيارته .. وهو بس يفكر بحور
    بس قرر ينزلها من راسه دامها هي اللي بتروح
    مو هو اللي بيروح .. لا هي اللي اختارت الفراق
    كمل طريقه ومششى للشركه .. وهو بكامل اناقته






    /
    /
    /
    //
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    حور وهي تتكلم :
    مي مي ..
    مي :
    اقووولك مارحت بيتنا قسسم بالله
    مارحت مصصدومه للحين
    على طووول جيتك متخرعه ..
    مو مصصدقه ام تركي شفتها صصراحه حزنت
    يوم شفتها مششلوله ماتتحرك حتى كلام ماتتكلم
    بسس والله حلووه وماتعطينها فوق الاربعيين ..
    حور بشوق:
    يالله ودي اششوفها وووودي .. بسس مادري
    احس امي ماراح تخليني اروح لحالي ..
    مي :
    الله يعينك .. اقوووول اليييوم شكلي بنام هنا ..
    حور بغمزه :
    حييييياك ياقلبي وتعالي بكره ان شاءلله
    بروح السوق انا وامي تروحييين معنا
    مي :
    طيييب وناسسه والله خلاص نتقضا لزواج
    غنا وبندر ومنها تمشششيه ونفلها بسس خليني
    اقووول ل امي ..
    حور :
    مي شفتي تركي ؟؟
    مي وهي تتسند عالكنب :
    ايه شفته وسالني وش اخباري
    وجلسست ابكي مو مصدقه .. ان امه قدامي
    سالني قال ليه تبكيين .. وبعديين فهمت ان امه تمد يدها
    يعني تعالي ضميني وسلمي .. بسس انا استغربتها
    ليه ماسسسوت كذا مع هنادي
    حور بضحكه :
    يييمكن كان تركي يسسولف لها عنك ..
    مي ترميها بالمخده :
    حوووويران اتأملييين في امل انا
    مو قده .. ههههههه
    حور :
    وليه مو قده قده ونصصصص ياقلبي
    ههههههههه

    مي :
    هههههههههههه فديتك يمكن ليش لا


    حور سكتت شوي وقالت بقلبها :
    أضحك وكني رايق البال خالي
    والناس تحسدني وانا اموت بسكات
    أقضي نهاري بالمزح والتسالي
    واسهر بليلي في هموم ومعاناة
    غريبه هالدنيا على كل حالي
    الحزن دايم والفرح بس لحظات ..

    الا بدخلت جنا وغنا

    حور بركض :
    ياهلا وغلا بحبيبات قلبي والله
    فديتكم والله والله لكم وحشششه قد الكون كله .. قسسم بالله ..
    مي :
    ترا يوم يوم اللي فارقتيهم ..
    حور بضحك :
    يوم كنه سسنه ..
    جنا بفرح :
    مي وششش اللي جابك غريبه حور ماقالت انك هنا
    مي :
    والله سالفه تعالي اقولك ..
    (وعلمتهم السسسالفه ,.. وانصدمو وبنفس الوقت
    افرحوو .. مايدرون ليييه .. خنقتهم العبره عششان تركي
    رغم انهم ماعاشو معه مثل غييره لانه كان واحد ساكت
    مايتكلم كثير ومايشوفونه كثير .. )

    غنا :
    حوررر ..
    حور :
    هلا
    غنا :
    بنام هنا وشش قلتي
    حور بفرح :
    والله والله والله والله وفله
    ووناسسسسسسسسه حتى هالبقره
    بتنام هنا ..
    مي بققت عينها :
    والله بنام هنا وتقولي بقره شوف شوف
    جنا بضحكه :
    وناسسسسه ..

    حور :
    يالله بنات نطلع فوووق نرتب الغرفه عششان
    نومتكم عندي بتفرحني فا لازم ياحبيباتي تروحون معي ..
    اللي ينام فوق بنت واللي تحت بنتييييين .. بسسس ..
    اوكيييه .. (وبغرور مصطنع ) .. ادري انكم مشتهين
    تجلسسون عندي وتنامون بسس ماقدر السرير
    يكفي اثنين بسسس
    مي بضحكه :
    هههههههه طيب اثنين انا اوريك بنووم عندك ياسر وبسس ..
    حور تلاششت ضحكتها :
    طيب بطلع الحقووني بنات يالله ..
    غنا رمت مي بالمخده :
    يالله ماتبلعيين لسسانك ..
    مي ردتها فيها :
    لييييه ..
    غنا بحزن :
    اتمنى اليييوم ماتطرين شي يخصص ياسر .. ارجو منك التفهم ..
    مي :
    طيب طيب بسس بشششرط ؟؟
    غنا :
    وشو ؟؟
    مي :
    تعلميني وش بينهم ..
    غنا :
    والله هي ماقالت لي السالفه كلها بس اللي فهمته منها
    انهم متزاعليييين .. بسس قسم بالله ..
    مي وهي ترفع يدها :
    يارب يرجعون ل بعض يارب
    جنا وغنا :
    امييييين يارب



    ( .. جلسسو فلوها والعبو لعب ..
    وششوي كلن يروح مع باله ..
    وششوي يرجعون يسولفون مثل العاده
    ياخذون ششوي الا وهم نايمات )
    /
    /
    //
    /
    ///
    /
    //
    /
    /








    سالم :
    خال .. بكلمك بكلمة راسسس ممكن ؟؟
    منصور :
    ابشر ولدي اسبقني للمشب وانا جاي
    سالم سبق خاله وكان في المششب نايف
    ودخل سالم واخذ شوي الا وخاله داخل

    ابو ياسر :
    هلا ولدي وش بغيت ..
    سالم :
    خال والله ماهو بنقصصان ابد لاوالله ..
    لكن البنت منى ..
    نايف ضاق :
    ...................
    سالم كمل :
    والله ياخال انها متضايقه تقول انها صلت صلاة الاستخاره
    ومارتاحت ابد تجيها احلام وكوابيييسسس ..
    وجات لامي تبكي تقول .. مافيه نصيب بينهم ..
    لا نايف ولا منى ..
    منصور :
    والله ياولدي غلطنا الكبييير اننا ماخذنا برايها
    سالم :
    الا والله يششهد علي الله انها موافقه
    لكن البنت تقول انها ماستخارت ..
    يالله يانايف اعذرنا اعذرني ..
    نايف بفرح بسس مابين :
    لا عادي والله ان منى مثل اختي قسسم بالله ..
    واللي يضرني يضرها ومثل ماتقول ياسالم هذا النصيب ..
    والله مو كاتب بيننا نصيب .. يالله ان شاءلله يجيها
    اللي احسسن مني ..
    سالم :
    باذن الله .. بسس انت والله مافيه احسن منك رجال وعارفينك ..
    وماشاءلله
    منصور :
    اجل الله يوفقنا ويوفقكم ..
    الكل :
    ياررررب



    /
    /
    //
    /
    /
    /
    /

    ... وكان الامل فتح لي ابوابه ...






    هنادي بصدمه :
    وووووووششششششوووووو ؟؟؟
    ام بندر مسستغربه :
    وش فيييييك اقولك نايف ومنى مو متزوجيين يقولون منى استخارت
    ومارتاحت وقالت ل امها ووافقت أمها وقالو لنايف وماتكلم .. بالعكسس
    دعا لها بالخييير ..
    هنادي ماتدري تفرح تبكي .. تدعي ان ربي يرزق منى اللي احسن منه
    بسس انصدمت وماتوقعت بييوم بيكون فيه امل انها تاخذه والييوم
    انزرع فيها الامل وبراحه :
    يييييمه الله يرزق منى بواحد فييه الخير يارررب ..
    ام بندر :
    اللهم امييييين .. يارب

    هنادي اطلعت غرفتها وهي تبكي
    سكرت الباب وانسدحت عالسرير ..
    تبكي وتتكلم : يعني بتكووون لمين يانايف اول
    اقتنعت انك بتكووون لمنى لكن الحييين من بتكون له ..
    ياربي .. ياربي ياربي ارزق منى .. وارزقني بالانسسان
    اللي احبه يارب ..

    طلعت دفترها وقامت تكتب اهم حدث وهو هالحدث ..
    واكتبت باسلوب خاطره


    واخذت لها ششاور .. ونامت بتاخذ لها غفووه



    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

    بعض البشر لاحس بك تغليه..~
    قام ايتجاهل والجهل نقصان




    بعد اسبوع ..



    هب السعد هبايبه لرياحي
    ويا شاريه لعباد وين صلاحي
    ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي
    وهبوبي حيج من وليج يلعالي

    هب السعد هبايبه لرياحي
    ويا شاريه لعباد وين صلاحي
    وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه
    ولا القمر و اربعه واثناني
    هب السعد هبايبه لرياحي
    ويا شاريه لعباد وين صلاحي
    يا مهرة (ن) عند الايواد
    ربوها بيت (ن ) رفيع ومركز(ن) عالي
    هب السعد هبايبه لرياحي
    ويا شاريه لعباد وين صلاحي
    حظي على اخوانج يا الزينه جمله
    عوضتهم بالواحدين واحداني
    هب السعد هبايبه لرياحي
    ويا شاريه لعباد وين صلاحي
    وشبه قرتها هوى لسهيل باجج
    قطنن يديد الماهو الميزاني



    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /



    ملكة جنا بسس جنا شرطت ..
    ماتكون كبييره وانها تكون بسيطه ..
    وبسس اعزمو قرايبهم ..





    جنا :
    والله تجين يعني تجيييين ..
    حور تكلمها :
    لا والله لو تجي امي انا ماني جايه اعذريني ياقلبي تكفين ..
    جنا شوي وتبكي :
    طيب ملكتي اليييوم كيف ماتجيين .. علميني كيف حرام عليكي والله حرام
    حور :
    جنا اعذريني ماقدر تكفين اعذريني والله ماقدر انتي عارفه بالضروف
    والله والله اني ابكي ليل نهار من القهر قسسم بالله ..

    جنا :
    طيب ياقلبي اعذرك يالله بسسسكر الكوافيره
    جات ..
    حور :
    لاتبكيين يالله قلبي مع السسلامه ..
    جنا:
    فمان الله

    الكوافيييره :
    هاه خلصتي بكي ..
    جنا وهي تمسح دموعها :
    ايه يالله بسسم الله ..
    غنا جايه :
    يالله جنا اذا خلصتي ارسلي لي احد عششان تنزلين
    لانهم تحت .
    جنا :
    طيب .. (تكلم الكوافيره )
    ممكن ماتكثرين مكياج .. ويكون حييل ناعم ..
    الكوافيره :
    بتأموري .. يالله بسسم الله ..



    /
    /
    /
    /
    //
    /
    /
    /////

    ( .. خلصت الكوافيره من جنا وكانت في قمة الروووعه .. جميله
    وناعمه .. البسست فستانها السسكري القصير للركبه ..
    وخلت ششعرها مفرووود وناعم وواصل لنص ظهرها .. وحطة
    فلونكه ناعمه سسكري قدام قذلتها وطالعه طفوووليييه وناعمه حيييل )
  3. *مزون شمر*
    14-09-2011, 03:34 PM

    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

    رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...




    جنا للكوافيره:
    مششكوره قلبي
    غنا وتناظر ل اختها :
    الله يحفظك تهبلييييييين ..
    جنا ببتسامه :
    مشششكوره قلبي فديتك ..
    غنا :
    يالله يالله انزلي ..
    جنا بخجل :
    طيب يالله ..


    نزلت جنا وغنا

    جنا وهي تسلم على ام متعب والحريم :
    الله يحفظك ويخليك ..
    جنا بخجل :
    مشكوره
    سوزان بهمسس :
    يالله يالله الحيين لازم تششوفين متعب ..
    لانه بيدخل .. يالله حبيبتي ..
    جنا ببتسامه خجل :
    ان شاءلله ..
    ام ياسر :
    يالله جنا

    مي ببتسامه :
    لحظه جنونتي ماشبعنا منك
    جنا :
    بعديين انتم هههه
    هنادي :
    ربي يحفظك ويخليييك يارب ..
    غنا تساسر هنادي :
    اليييوم امي بس تطالعك .. (تعمدتها هالكلمه )
    هنادي انصبغ وجهها احمر :
    طيري بسس ..
    مي وهنادي ومنى يطالعون جنا كيف خجلانه تمششي
    للمجلسس .. وام متعب وسوزان وراها وهي للحين خجلانه ..
    مي :
    الله يسسعدها يارب
    الكل :
    اميييين ..

    جنا غمضت عينها وادخلت .. على تصفيق
    وتباريك الجميييع ..

    متعب قرب منها وباس جبينها :
    مبروووووك
    جنا بهمسس :
    الله يبارك فييك ..
    متعب وهو ياخذ الخاتم ويلبسها
    وياخذ السلسال ويلبسها ..
    وجلسو شوي ..

    متعب يساسر سوزان :
    بنجلسس لحالنا ممكن ؟؟
    سوزان :
    يالله العرسسان بيجلسسون .. لحالهم ..


    ( ..طلعوووو .. الكل ومابقى بالمجلسس الا ثنين .. جنا و متعب ..
    متعب عيونه علييها كان حييييل معجب فيها .. ومسستغرب جمالها
    كان طاغي طاغي طاغي .. وناعمه حيييل ربي يحفظها .. )

    متعب قرب منها وبهمس باذنها :
    عمر احد قالك من قبل وش كثثثر انتي حلوووه
    جنا بخوف منه .. وبخجل مدنقه :

    مسسك وجهها ورفعه بحنان وابتسم :
    والله ياجنا تهبليييين ربي يحفظك ويخليك
    لي
    جنا ابتسمت :
    .........
    متعب وهو يطلع الكيس :
    يالله تكلمي .. اساليني وش اخباري
    جنا بهمس وحست على نفسها :
    كيفك ؟؟
    متعب ابتسم :
    فديت الصوت .. بخيير الحمدلله وانتي كيفك
    جنا بهمس :
    الحمدلله .. بخيير
    متعب وهو يمد الكيسس :
    يالله خوذي هذا هديه مني .. بس فيه ورقه
    داخل بالامانه معك تتصلين او ترسلين رساله
    عشان احفظ رقمك بالامانه ..
    جنا بنظره :
    مادري ..
    متعب بشك :
    تستحيين خلاص انا اخذ رقمك من سسوزان ..
    جنا شافته يوم تحرك يلف عليها وششمت ريحة
    عطره اللي تهببببببببل وفيها شوي من الرزه
    والششموخ ابتسمت بلا شعور وهو لاحظ ..

    متعب .. بضحكه :
    اعجبك عطري هاه ههههه
    جنا بسرعه:
    لا .. هاه .. (استحت )
    متعب يضحك :
    خلاص بجيب لك واحد مثله ..
    جنا بهمس :
    لا مابي .. مششكور ..
    متعب :
    فديت اللي يستحون قسسم بالله ..
    اموت وانجن علييك من يوم شافتك وقتها
    كان لا ليلي ليل ولا نهاري نهار خفت تكونين
    لغيري .. ويوم صرتي لي خلاص ارتحت الله يريحك يارب
    جنا وبنظره له :
    ويريحك ياكرييم ..
    متعب بحب وهو يقرب ويطبع بخدها بووسسه :
    احببببك ..
    جنا حمرت خدودها :
    ...........................
    متعب بوناسسه :
    تعجبني خدودك اذا حمرتي .. يالله بعد ببوسك ..
    جنا بعدت وبهمس :
    لا .. (ابتسمت ) مو الحييين ؟؟
    متعب بغمزه :
    طيب مو الحين مو الحيين ..
    جنا قامت وبهمس :
    بطلع انا ..
    متعب وهو يوقف ويقرب منها :
    طيب الييوم اتصل علييك اوكييه
    جنا ببتسامه :
    طيب انتظر اتصالك .. يالله مع السسلامه
    متعب وهو يبوسها :
    مع الف سلامه
    جنا طلعت بسسرعه وهي خجلانه
    وعلى طووول لغرفتها وطبعا ماخلت من اسالت
    البنات وتسالهم .. بسس طنشتهم كلهم وجلسست تفكر
    فيه وبحركاته وريحة عطره وجماله وكلامه وروعته ..
    وكل ششي فيه .. ابتسمت واسكتت ..

    حور وهي جالسسه تطالع مع الشباك
    وتششوف ياسر يوم يسسلم على متعب
    وكانو برا عشان الناس بتروح ..
    ابتسسمت وقامت تطالعه ..
    وهو لابسسس ومتكششخ كان انيق انيق
    وقامت تغني بهمسسس .. :
    هذي الروح تشتاق اليك ..
    هذي الروح لك تشتاق ..
    ومضيت وكانما اعجبك الفراق ..
    وكان الذي كان بيننا بالنار والاحتراق ..




    شافته راح وراحت وطفت كل الانوار
    ونامت عالسرير .. وهي تتذكره كيف كان ..




    ( .. مر اسبوعين وماصار
    اي شي جديد الا ان تركي رجع امه
    لبنان والكل فرح فيها وتركي اششترا
    ل امه بييت .. وكلم دكتور . عششان حالة امه ووافق الدكتور
    واذا قالو بعد اسبوع زواج بندر بيجيب امه هنا ..
    وامه ارتاحت ووافقت ..
    حور نفسس الشي ماصار ولا شي حتى ماقد ششافته
    ابد . وهي ماطبت بيت عمها
    منصور .. ومن سسسوق لسسوق ..
    وهي حالتها حاله مششتاقه له .. بسس الششكوى لله ..
    وياسر كانت حالته اسوا بكثير من حور .. مايدري ليه
    حالته سسات بالرغم انه مايفكر كثثثثييير مثل حور ..
    بسس كان يشغل نفسسه بالششغل ومايفكر
    بحور ابد .. الا اذا جا ينام فكر فيها وهذي هي المصيبه ..
    مي وتركي .. حاله استثنائيه .. حب من طرفين ..
    لكنهم بعاد عن بعض .. غنا وجنا مشغولات بالزواج
    وجنا ومتعب يحبووون بعض وكل يوم اتصالات ..
    وهنادي حالتها حاله بسس ودها ..
    تششوف نايف .. )

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /





    حور وهي نازله :
    يييمه يالله ..
    هدى اطلعت بعبايتها :
    يالله سسسالم ينتظرنا برا ..
    حور وهي تتغطى :
    شكلي الييوم بخلصص كل شي ..
    هدى :
    خلاص مابقى ششي على زواج اصلا اللي بقى اسبوع
    حور وهي تنزل :
    ايه تقريبا ..
    /
    /
    /
    /

    مي وهي بالسياره :
    تكفى سسالم .. تكفى الله يوفقك ..
    حور اركبت بهدوء ومعها امها :
    السلام عليكم ..
    الكل :
    وعلييكم السسلام ..
    سالم :
    شخباركم ..
    هدى :
    بخيير الحمدلله وانت شخبارك ياولدي ان شاءلله طيب
    سالم :
    بخيير الحمدلله ..




    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /




    ياسر بهمسس :
    طيب ماقلت شي روح قل ل ابوي ..
    نايف وهو يقوم :
    انا اجي افضفض لك وماتسمعني ..
    ياسر ببرود :
    لا ..
    نايف :
    يوووه .. (قام وطلع من عند ياسر واتركه بهمه هو كفايه عليه
    همه وبعدييين خله يششوف هم غيره .. )

    ياسر ترك الجوال من يده وهو يتنهد :
    اه .. يارب صبرك يارب
    رن رن رن رن
    رفع جواله وبهمس :
    هلا ..
    سسعد :
    طال عمرك ..
    ياسر بعقدة حواجب وبطفش :
    وشو بعد .. سسعد خلاص ياخي شف
    غيري فيه بندر وفيه ابوي عمي .. ياخي شوفهم
    سسعد :
    والله قلت لهم قالو نبي ياسر يفهم اكثر بالششركه ..

    ياسر :
    ترا تعبت .. قسسم بالله مادري احصلها منكم ولا من غيركم ..
    سعد :
    خلاص طال عمرك لاتشيل هم بحاول القى للمناقصه حل
    ياسر :
    بكون شششاكر لك والله بسس بهالفتره وبعديين انا بنفسي
    اجي واديرها كلها ..
    سعد من كل قلبه :
    والله ياطويل العمر .. مايسستاهل ادراة هالشركه الا انت ..
    ياسر :
    مششكور .. يالله انا بسسكر تبي شي ؟؟
    سعد :
    لا سسلامتك فمان الله
    ياسر :
    فمان الكريم ..

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    قام ولبسس ثوبه وشماغه وطلع متجه ل ندوه
    لشيخ معروف ماعلم لكم منهو .. بسس طلع وهو عارف
    عن هالندوه .. وكانت عن الام ..



    /
    /
    /
    /
    //
    /
    //
    /
    /







    الام والدعوه المستجابه ..
    جاء وجلسس من بين هالحضور الغفييير .. جلسس وهو يسمع للشيخ ..

    الشيخ يتكلم بخنقه :

    الام هذي كل شي بالحياه يابنائي .. انتبه لا تضرونها بششي ..
    هي تبي تضركم طيب تضركم تعصب علييكم لكن انتم انتبهو تعصبون
    او ترفعون صوتكم لو بششوي .. الام ماتدرون وش وراها الام وراها
    اعظم شيئين وهم الجنه والنار .. يا ناس ان كسبت برها فانك كاسب
    الدنيا ومافيها ياناس الام الام الام .. انت ابي منكم بصصوت واحد ..
    وبكلمه وحده يالله كلكم الحيين تقولون .. وعد اول ماتوصلون
    البييت تبوسون راس امكم .. وتقولون لها ييمه اسف اذا بيوم غلطان
    يالله اوعدوني ..


    وبصصوت كثثثير من الناسسس :
    وووووووعد

    الشيخ وهو معه المكرفون :
    لا لا ابغا اقوا
    ياسر بهمسسس وهدوء :
    وعد اول ماوصل البيت ابوس راسها واقول هالكلمه ..

    الشيخ :
    اقوووووووا اقوووووا

    الكل تقريبا :
    وووووووووووووووووعد ..
    الشيخ ابتسم :
    ايوا كذا حلوووو ..
    ياسر بنظره مو نظره واحد امه عايشه لا كان
    يطالع بنظره واحد يتيم وبهمس :
    يارب ارزقني برها يارب ..
    الشيخ :
    يالله الحيييين كلن يطلع جواله ..
    ويرسسل ل امه رساله اي رساله لو دعا ..
    او عذر او اي شي يفتح النفسسس ..

    ( .. قامو تفاعلو الجمهورر وارسسسلو ..
    بس ياسر كان مبتسم من واحد كبييير تقريبا عمره
    34 سنه يبكي يرسل ويبكي .. اعجبه بر هالانسسان ل امه )
    ياسر بهمس :
    اخوي ابك ابك هذي امك هي اللي تستاهل بسس
    الرجال يبكي :
    امي امي .. والله اني اطلع وانا رافض طلبها وفوق كذا
    تدعي لي الله يوفقك ..
    ياسر وهو يتذكر امه يوم يطلع تقوله
    رح روحه بلا رده .. ابتسسم :
    وش ارسلت لها
    الرجال يبكي والله يبكي بكا اطفال :
    ارسسلت لها رساله ييمه اعذريني يمه قسم بالله
    احبك ..
    ياسر ابتسم :
    الله يرزقك برها ياكريم ورضاها يارب
    الرجال :
    مششكور اخوي .. وانت ؟؟
    ياسر مايدري وش يقول .. ورد :
    انا يتيم ..
    ( انا يتيم وامي عايشششه قبالي ..
    قلي ششسوي اصرخ بوجيه هالكون كله
    وابلغه اني مهموووم .. واصرخ انا اليتيم )

    الرجال :
    الله يرحمها يارب .. ولاتنسى الدعا
    لها ياخوي ..
    ياسر بخنقه عبره :
    مششكور ..

    طلع جواله وكتب كلمتين ..
    يمه اسسسسسف .. وارسلها وغمض عينه ..


    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    //






    ام ياسر افتحت الجوال بسس استغربت الرقم وكان
    رقم ياسر .. افتحت الرسساله .. شافت يمه اسسسسف
    طالعت بالرساله اكثر من مره .. تبي تتاكد هو ولا لا ..

    ام ياسر اخنقتها العبره :
    اخر ييييوم قبل اربع سسسنين .. دعيت عليييك من قلب ..
    لكن ربي ماستجاب ودعيت ربي مية مره مايستجيب ولا دعوه
    من اللي دعيت فيها علييك لكن الحيين .. قسسم بالله مادعي لك الا بالخييير
    ولدي .. الله يرضا علييك والله انت سندي وفخري وتاج راسي
    وسكرت الجوال والتفكير كله ان ياسر غلطان بالرسساله


    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /




    الشيخ :
    لاتقول امي ماتسسولف .. لا امك تسسولف بس اذا انت سولفت
    تسكت لييه .. لانها ياولدي تبي تششوفك كيف تسسولف
    تبي تشوف ضحكك وابتسامتك .. وكلماتك تبي تطالع فييك ..
    ولا تقول امي ماتتمشى معي .. الكبار مايحبون يطلعون اعذروهم ..
    ولا تقولون امي ماتعرف غير كلام شيين اعذرها انتبه تلومها
    انتبه انتبه انتبه .. هذي امك ثم امك ثم امك ..




    انكتم من هالندوه حسس انه مكتووم ..
    بكا بكا بكا ايه ياسر قام يبكي .. كان يمينه واحد يقول
    انه دايم يطلع وهو معصب وفوق كذا امه تدعي له بالخييير
    وواحد جنبه .. يقول امي عندي ودايم الدوم بحضنها
    ضاق ضاق ليشش بس هو اللي مهموم لييه ..
    امه دووم تدعي علييه دايم ..وعكس الاثنين اللي جنبه ..
    طلع برا وكان كل تفكيييره ينفذ الوعد اللي وعد فيه الشيخ ..
    طلع للبيت ووصل ونزل ويوم دخل مع الباب سسمع صوتها
    تنادي :
    غنا يابنتي تعالي
    ياسر مشى بسسرعه وباس راسها وبهمسس :
    يييمه ابي منك العذر ان اخطيت بيوم ..
    ام ياسر ارفعت راسها مصدومه :
    وشووو ..
    اخنقتها العبره وامتلت عيونها دموع وبهمس :
    عاذرتك والله عاذرتك .. بسس انتي ياولدي اللي اعذرني
    انا والله تجيني حالات بعض الاحيان والله ..
    ياسر ابتسم لها :
    غنا تعالي كلمي امي ..
    غنا جات وششافت ياسر كيف يبتسم ل امه
    فرحت من قلبها غنا :
    هذا هو الغرض اللي تبيينه ..
    ياسر اخذ منها الغرض ومده ل امه :
    تفضضلي يمه ..
    ام ياسر بنظره لولدها وكيف حنانه :
    زاد فضضلك ولدي ..
    ياسر ابتسسم لها وطلع فوووق ل غرفته
    والحقته غنا ..

    غنا :
    ياسر
    ياسر التفت لها :
    هلا ..
    غنا :
    ممكن اكلمك ..
    ياسر ابتسم :
    تفضلي عرووسس كيف نرفض لك طلب .. امري
    غنا ابتسمت :
    مايامر علييك عدوو .. بس بغيت اقولك شي ..
    ياسر :
    هلا قولي ..
    غنا بهمس :
    حور ..
    ياسر ضاق :
    ليه علامها ؟؟؟
    غنا :
    حالتكم انت وياها مو عاجبتني ابد .. لازم تشوفون لكم حل ..
    ياسر قام وطنشها ودخل الغرفه
    وسسكر الباب ويكلمها من ورا الباب :
    غنا اعذريني بنام
    غنا :
    نووووم العوافي



    /
    /
    /
    /
    /

    من الصعب ان تجد من يسليك .. ):
    لكن الاصصعب ان تصحب انت مسلي
    وبقلبك احزان .. (:



    انتهى البارت
    بعونا من الله
  4. *مزون شمر*
    14-09-2011, 03:53 PM

    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

    رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...




    البارت الواحد والثلاثون

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /



    مرت الايام ولا اسسرع منها ..
    وكل يوم تطول الايام اكثر واكثر
    ب النسبه لحور ولياسر ..
    وبالنسبه لمي وتركي ..


    مرت مثل العسسل على ناس ومثل السم على ناس
    /
    /
    /
    /
    //


    بعد اسبوع ..
    يوم زواج غنا وبندر

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

    اميرة الورد ليه الورد مفتون ..
    ليه بحياته يحاول يشبه الوانك ..
    كم من فراشششه تمنى تلمسس غصونك ..
    والورد ياما يحاول يعيشش بغصانك ..


    اليييوم يوم الاربعا زواج ..
    غنا & بندر ..

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    اقبلت مثل القمر ..
    اقبلت ست العرايسسس ..
    اقبلت كنها القمر ..
    ياناس صلوووو عالنبي ..

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    غنا :
    طيييب حلو ايوا انا اقصصد كذا ..
    الكوافيييره:
    طيب يالله هلأ السساعه 3 ونصص
    خلينا نبداء بالششغل لانو العروس بتستغرق
    وقت كتييير ولازم نخلصص بدري ياغنا ..
    غنا :
    ايوا وانا ابوي حالف الا اوصل القاعه قبل اذان العشششا
    جنا ميته ضحك :
    هههههههههههههههه
    والله ذكرتينا بزواج البدوو .. بسس تصدقين انتي
    اشوا من حور لانها كانت بالقاعه الساعه 7
    غنا اضحكت :
    هههههههههه صادقه والله يالله .. بسسم الله
    الكوافيره بدت ششغل بغنا .. وجنا بالكوافيره الثانيه ..


    "


    "




    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "

    قويت بلحظة وداعك أإداري دمعتي لاتطيح .|.
    من يوم أنت اقفيت عجزت وطحت أنا كلي !


    السساعه 5 ونص ..

    كانت بيضضضاء صافيه كصفاء قطرات الماء ..
    بششرتها بيضاء كبياض الثلج .. ناعمة الملمسس كانعومة
    اغصصصان الورد .. ششعر طويل اسسود كسواد اليل
    اسنان كحب الرمان .. شفاه كلون الكرز ..
    ضضحكه ترجع الانفاسسس الى مكانها ..
    برائه تضضضفي لنا احسساس الامان ..
    جسسم انيق ومنسسق من رب العباد ..
    خصصرها النحيييل واحواضها كاحواض الحوريه ..
    فتاه تبتهج الروووح للقييياها ..
    كانت تلبسس فستان لونه احمر ..
    يلمع وكان به خرز نمسساوي ..
    فستانها احمر رائع وضضضضيق على جسمها
    قصصير الى ركبها .. ضضيق .. وكانه جسسمها
    ليس به اي بروز لا من انتفاخ خيوط ولا شيء
    ضيق ..




    وقفت قدام المرايا ابتسمت ل رضاها
    بنفسها ..
    كان فستانها الاحمر اللي للركب ..
    وماسسسسك من صدرها الى ركبها
    ضضيق ومن فوق الصدر كان ماله حبال
    عادي .. كانت تاركه ششعرها مستشور
    وملفلف من تحت .. مكرات .. وطووووووويل
    يوصل لتحت خصرها بشبر .. وماسكه
    شعرها الكثيف بشباصه صغيره حمرا
    تلمع على جنب بشعرها ..
    كانت جميله جميله جميله جميله جميله
    لاتوووصف بصراحه حلوه حلوه حلوه
    ناعمه ماكثرة مكياج ابد بسس خفيف

    (تعرفون كيف الون الاحمر عالون الابيض الصافي
    يطلع جنان عاد كيف على حور )

    /
    /
    /
    /
    /
    حور وهي تفكر :
    ولييييه الييوم بشوف مصيري معه وين بيودي . .
    ( |.. اخذت عبايتها وشنطتها وسلمت عالكوافيره
    واشكرتها واطلعت | .. )
    /
    /
    /
    /
    /

    حور وهي نازله :
    يييمه بروح ل غنا واتمنى ماترفضضين ..
    هدى وهي كاشخه :
    خلاصصص روحي يابنتي واذا بتنامين عند زوجك نامي خلاص
    الييوم تركتك له ..
    حور باست امها ومششت ل غنا وماقالت ل اي احد
    ادخلت بيت عمها منصور وشافت الشغاله سالي

    حور :
    سالي ... نايف سيف هنا ؟؟
    الشغاله :
    لا مدام كله يطلع من السساعه 10 صباح وللحين
    مافي يرجع ..
    حور :
    اها مششكوره (نزلت عبايتها )

    سالي الشغاله :
    مدام حور انتي واجد حلوووو ماشاءلله عليك ياحور ..
    حور ابتسمت وشافت عمتها نازله :
    هلا وغلا بعمتي اللي من زمان عنها
    ام ياسر ابتسمت :
    ماشاءلله ماشاءلله الله يحفظك ويحرسسك
    من كل عين ماتصلي عالنبي ..
    حور وهي تبوس عمتها :
    الله يسسلمك عمه من كل ششر يارب ..
    شخبارك ..
    ام ياسر :
    بخيير ياقلبي انتي ششلونك ووش مسويه ..
    حور :
    بخيييير ياجعلك بخيير ياعمه .. البنات وينهم ؟؟
    ام ياسر :
    فووووق .. عندهن الكوافيره
    حور :
    اجل استاذن برووح لهم ..
    ام ياسر :
    اذنك معك .. يابنتي



    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    اطلعت حور وهي تبتسسم للدرج
    لانه ياكثر ماجمعها مع ياسر هالدرج ..
    اطلعت فوق وطقت الباب وادخلت ..
    وبهمسس وهي تشوف ان غنا وجنا
    ماشافوها لانهم مغمضات :
    السسلام عليكم ياللي اسبوعين ماشفتكم ..
    غنا بشويش بعدت عنها الكوفيره وكذالك جنا :
    حوررررررررررررررررررررر

    حور وهي تقرب من غنا لانها الاقرب مكانن :
    هلا فيييك ياقلبي وياعمري وياروحي اششتقت لكم
    يعلم الله ..
    جنا ضمت حور :
    واحنا بعد والله اشششتقنا لك ..

    حور وهي تبعد عنهم :وش رايكم ..
    جنا حيل فرحانه :
    قسسسم بالله انك خقه خقه خقه خقه ..
    تعالي بخلي ياسر يششوفك
    غنا بضضحكه :
    ههههههه بعدين اوريك فيها ههههه
    حور بخوف :
    لا ؟؟ بعديين كملي مكياجك

    جنا وهي تضحك :
    والله والله .. لو مالحيا اني اتاخر عن الزواج
    كان سويت فيك الهوايل بسس لحظه خليني اخلصص
    حور ضحكت :
    ييمه يالله يالله تجهزي بسسس وفكينا

    جنا ارجعت وابتسمت وكملووو مكياجهم وبهدوء
    \وحور جالسسه تنبه هذا زين وهذا ا ازعجت الكوافيره
    مايعجبها العجب ولا الصيام برجب .. عنيده
    وهي تبي تشوف كيف على غنا اهم شي .. جنا
    مايهم هههههه




    ( .. وهاهي انتهت من اخر تفاصيل الجمال
    لدى ملامح غنا .. اصبببحت كالدره البيضضاء الامعه
    ابتسسمت الحور لرؤية غنا وجمالها ..
    فصمتت .. قليلا وابتسسمت .. )

    حور :
    غنا يالله خلصتي ..
    غنا قامت وهي ترجف :
    بسسم الله ..
    جنا قامت :
    يالله وانا خلصصت بس خلي غنا هي تشوف حالها اول وبعديين انا

    حور التفت ل جنا وابتسمت وانبهرت بجمالها ضحكت شوي
    وقالت :
    جنا والله انك مثل القمر
    جنا قربت من حور وباستها مع خدها وبحنان :
    طيب ماعمر احد قالك انك انتي نفسس القمر .. يعني
    انا مثلك ..
    حور ضحكت :
    هههههههههه
    جنا وهي تطالع وتبتسم :
    وحشتيني ولا لا مو بسس انا الا وحشششتينا كلنا
    انا غنا ياسر امي ابوي نايف سيف سالي بعد
    حور ضحكت اكثر شي وضحكتها تهبل :
    هههههههههههههه فديت قلبك وانتي بعد ياعمري

    غنا وهي تطالع بنفسسها بالمرايا ولفت ع طول
    للكوافيره وبهمسس :
    ششاكره لك يالغلا ..
    الكوافيره :
    لا لا انتبهي تبكيييييين انتبهي ..
    غنا اخنقتها العبره بسس سرعان ماراحت الدموع يوم شافت
    حور تضحك :
    حور تهبلييييين ربي يحرسسسك ..
    حور تضضحك وهي تقرب من غنا وتبتسسم :
    فديييتك .. واحد قالك وشش كثر انتي حلووه
    ولا لا

    غنا بضحكه :
    ايه حور هههههههههه
    حور بضضحكه :
    فديت قلبببببببببببببببك اموووت فيك وربي ولا يحرمني منك يارب
    .. (وبغمزه ) تبيني اسسحبك ل امك ولا لا ..
    غنا جلست وبهدوء :
    لا بسس بجلس شوي لحالي ممكن ؟؟
    حور حست فيها انها شوي تبي تفكر كيف بتسوي اليوم
    وش بيصير وزي كذا :
    طيب ياقلبي خذي راحتك جنا
    جنا :
    هاه
    حور راحت لجنا اللي طالعه قمر قمر قمر وامسكتها مع يدها :
    يالله يالله بوريك امك يالله ..

    حور تركض بجنا وتضضحك :
    يالله يالله يالله يالله يالله وناسسسسه غنا بتتزوج ..




    قامت تركضض بخفيف مع الدرج ..
    وكانني اصطدمت وتمسسكت بشيء منذ مده
    لم اراه .. اششتقت له وكنت متعمده
    في هذا اليوم رؤيته .. تمسسكت به قليلا
    وتمسسك بي كثيرا احسست وششعرت به
    وتنفست عبق ريحه انفاسسسسه
    ياللهي ماجملها ..

    /
    /
    /
    /
    /
    .. وبقلبه :
    هذي الروح تشتاق اليك ..
    هذي الروح لك تشتاق ..
    ومضيت وكانما اعجبك الفراق ..
    وتركت الذي كان بيننا بالنار والاحتراق..
    هي الرووووح هي الروووح ..

    حور وقفت وهي مبتسسمه وهي تغمض عينها وتفتحها بهدوء
    عشان دمعتها ماتنزل وتفضحها :
    ماعليشش مانتبهت لك ..
    يالله جنا كملي معي وصلنا مابقى ششي وصلنا
    جنا موقفه مصدومه .. من الموقف حور تضحك لهم شهر
    ماقابلو بعضهم وتضحك عادي وياسر مبلم مايدري وش يقول :
    ..................................
    حور بهمس من وراء قلبها وابتسسامه :
    اها نسسيت كيفك ان شاءلله طيب ؟؟

    ياسر بقلبه :
    وكان القمر في هذا الييوم ..
    غاب خجلا وغيرة من جمالك ..

    ياسر يطالع فيها بنظره غريبه اول مره تششوفها حور:
    ..............................
    حور وهي ترفع يدها وتلووح عند عين ياسر بشكل طفولي :
    ياهو نحن هنا .. ووين رحت ؟؟ وايوا مبروووك زواج غنا ..
    ياسرر حس ع عمره وبهمسس :
    الله يبارك فيييك .. (وبهمس قاتل وهدوء ) .. وش جابك ؟؟
    حور تمالكت نفسها وبهدوء :
    جابني ششوفتي ل ناس غالين ..
    ياسر قرب منها وناظر جنا وجنا راحت :

    حور التفتت :
    جنا وقفي خلاصصص بننزل يالله ..
    ياسسر قرب وتنفسس ريحة عطرها وبهمس وهو يغمض عينه :
    ان قلت وشش كثر هالروح .. (اشر ع صدره بس سكت كان بيقول
    مششششششتاقه لك )
    حور ب انتظارها ب انتظارها بسس بسسرعه فقدة الامل يوم
    شافته يتعداها ويطلع ل غرفته
    حور وهي تبتسسم بين مية اه بقلبها :
    يالله جنا ننزل
    جنا مصدومه :
    حورر علامك
    حور تضضحك :
    يالله تكفيين بنضضحك يالله انزلي ياقلبي ..
    جنا نزلت وتناست الموضوع وهي تضحك :
    .... ههههه بششويش ..
    حور وهي تتكلم :
    طفله تسولفلي عن الحب بششويشش ..
    جنا وهي تششوف امها وبصراخ :
    يييييمه يييمه ششوفي وش رايك ..





    "

    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "

    دخل وسسسسكر الباب وقفله وطاح من طوووووله
    وهو يحط يدينه على راسسسه وبندم وهو يطالع نفسسه
    كيف دمر حياته بفقدان هالمخلوقه كيف دمر حياته بكلمة انتي اختي
    وهي مو بسس اخته الا دنيته كلها ابووه وامه واخته واخوه
    وزووووجته وحبيبته وغاليته ..

    ياسر بنبره ندم ل اول مره :
    انا وشش اللي خلاني اقولها انتي بسس مجرد اخت ..
    ولا الاخت اكثثثر منك . وشش اللي خلاني .. هاه ..
    ياربي الهمني القهوه اني اكلمها واعلمها اللي بقلبي لها
    يارب ( حسس على عمره وقام بطوله الششامخ واخذ له
    ششاور وطلع ولبس الثوب والسسساعه اللي جابتها حور له تتذكرون
    ولبسس دقله سودا وجزمه اكرمكم الله سسودا وغتره بيضاء ..
    كششخ وبخ من العطر اللي اهدته حور بيوم ميلاده ..
    طالع نفسسه بالمرايا واخذ جواله ومفاتيحه وطلع .. ونزل مع الدرج
    بهدوء )


    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
  5. *مزون شمر*
    14-09-2011, 04:01 PM

    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

    رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...




    حور :
    ههههههههههههه والله ياعمتي قلت لها بسس هي تقول كذا عاجبها
    ام ياسر :
    اوقفي يابنتي خليني اششوفك
    جنا وهي تششوف ياسر يطالع حور وهو نازل اعرفة انه منصدم من جمالها
    وابتسمت بقلبها لانه تقريبا بدا يحبها :
    حور ششافت ياسر واوقفت بدلع طبيعي تدور وهي توري
    عمتها ام ياسر كيف فستانها الاحمر القصصير وشعرها كيف مسويته
    وكانت تضضحك مثل الطفله الصصغيره :
    هاه عمه وشش رايك

    بقلبه :
    ماقول غير الله يخليك لي يارب ..
    ام ياسر مبتسمه :
    الله يحفظك تهبلييييييين ..
    ياسسسر ولدي تعال ششف زوجتك وش زينها
    حور التفت وابتسمت له :
    ياسسسر تبي اسوي لك شي قبل تطلع ؟؟
    ياسر مستغرب من جراتها الحلووه واناقتها البارزه ونعومتها
    الطاغيه ومسستغرب هدوها اللي ماحسسته بزعل
    دام شهر ونص ابتسم بقلبه ونزل وطلع للباب بسس حس بخطوات
    تلحقه .. وبالفعل هي حور


    ( طلع متجهه ل الباب والحقته حور وبعدت عن عمتها
    وجنا .. وهي مكتومه بسس بتنهي قصتها يا نعم يا لا )

    حور وقفت وبهمس :
    ياسسسسر


    وهمس لي صوتها ..
    الذي لم اسمعه منذ زمن ..
    اشتقت لها نعم اقسم لكم اشتقت لها ..
    حياتي ليسس بها شي من بعد فراقها
    احببتها وس احببها .. وس اظل احببها ..

    ///
    ///

    ياسر وقف وهو معطيها ظهره :
    نعم ؟؟
    حور بحنان :
    ان كنت مو عاذرني فانا بسسس اللي بقوله .. لك كلمه واروح من بعدها
    ياني اجلسس ياطلع ي اجلس اكمل معاك او ا ,,, ا ( ترددت بس قالتها ) او اتتتتتطلققققق ..
    انا بقولك الصراحه مايهمني قسسم بالله
    من بعد هالييوم احد ابدا .. لاني (وبخنقه عبره ) تعبببببببببببببببببببببببببت
    تعببببببببببببت
    التفت لها وبقلبه يقول هي همسست لي بسيرة الطلاق اي همست فيها
    لا الا حور مابي اتركها مابي .. هي قلبي .. ي قلبي انتي ودنيتي وحياتي وكل شي وبهمس :
    سسسلامتك .. في عدوينك يارب
    حور نزلت راسها بهدوء وبعديين ارفعته وبهمسس :
    ممكن تلف ظهرك وتكمل طريقك وانت ماشي عشان اقدر
    اقول الكلمه وانا مو متردده
    ياسر بالفعل ماعارض ابد لف ومشى بخطوات هاديه ورزينه :
    طيب
    حور وهي تغمض عينها وتتذكر كل يوم مر عليها وهي ماتسسمع
    ولا تششوفه ولا تدري عنه وبهمسسس وحنان وحب وششوق وودها
    تروح وتضمه وبكلمه تعبر من نبرة صوت حور عن كل معاني الاشتياق :
    اقسسسم بالله اشتقت لك اشششششششششششتقت لك
    ( . لفت بتروح لغنا وتوقعت انه بيكلمها يردها لكن كمل طريقه وراح
    للرجال برا ويسساعدهم وهي راحت لغنا تساعدها واي حاجه تبغاها )


    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "


    طلع للحوشش وعلى طول ركب سيارته وهو يحسس الفرحه بعروقه
    تمششي .. اول ماركب .. ضضحك .. بضضحكه مسموعه :
    ههههههههههه حور لبى قلببببك .. ( امتلت عينه دموع بس بسرعه جفت وابتسم وضحك بعدها )
    وربي وربي وربي احببببببببببك قسسم بالله ..
    كمل طريقه وابتسم وهو يشعر .. :
    اشششتقت لك يامن له الروح تششتاق ..
    (وبقلبه) والله ماتركك .. ولا اخلييك تروحييين ابد والله ..


    الله يسسعدك ياحور .. كمل طريقه .. للرجال








    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "

    :"

    (:



    سألت الليل والنجمة ابعرف اخر الأخبار
    فقدت البدر ما شفته وجيت أسأل عن أخباره
    سألت وردت النسمة تقول انه كثير يغار
    وزادت غيرته لما ضوت نور السما غنا
    يا بنت الغيمة والقمرة يا أخت الورد والأزهار
    ملاك الزين لين أصبح يظن مرايتك داره
    مليتي ليلتك فرحة ضويتي هالوجود و صار
    يشع بزينك و حسنك و زانت فيك نياره
    ذا بندر أقبل حبيب و عاشق مختار
    يخبي حبك فقلبه و عينك تفضح اسراره
    رفيع الشان و أخلاقه تزيده رفعة و مقدار
    تخير غنا لقلبه و من بيلومه ب غنا
    جمعكم ربكم وانتوا صغار وبالشعور كبار
    عسى الله لا يفرقكم يغيض الحاسد بناره
    عسى عمر الهنا دايم و دايم تضحك الأقدار
    مدام الحب جمعكم فهذي أجمل بشاره


    اطلعت ل الناس وهي مبتسسمه وبفستانها
    الابيضض وبكامل جمالها واناقتها ونعومتها وكان يمششي بجنبها
    الانسسسان اللي حبته بصصمت وهدوء ..
    كانت هيبته حلووه وششموخه هادي ورزين ..
    حلووو وسسيم .. بندر مايحتاج اوصفه ..

    كملووو طريقهم للكوششه وحور وجنا ومي وهنادي ومنى
    عيونهم على حبيبتهم غنا كيف مستحيه من بندر ..

    حور تساسر جنا:
    ياسر بيدخل ..
    جنا تطالع فيها وتضحك :
    لا لا ياسر مايدخل لو ايشش .. نايف وابوي احتمال بعد
    حور ارتاحت ل رفعة وشموخ ياسر مايحب يدخل عند الحريم :
    اها ..
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "

    بندر بهمس :
    مبروك
    غنا بهمس :
    الله يبارك فييك يارب
    بندر يناظرها :
    غنا قسسم بالله انك تهبلييين ..
    غنا بنظره له :
    بندررررر ..
    بندر ضحك :
    هههه طيب بعديين ..
    غنا استحت وقامت تطالع ب امها ترقصص :
    ..
    "




    "



    ""
    "
    "
    "
    "
    "
    ""
    "
    "
    "
    "
    "

    جنا استغربت .. :
    حوووووررر حوررر .. ششوفي سيف لبى قلبه كيف ششكله .. مع ابوي
    يجنن ..
    حور بضحكه :
    ياعمري ياسيييف فديته والله
    هنادي نطت :
    بنت بنت نايف اخوك بيدخل ..
    جنا بققة عينها :
    لا ايه بقولك امسس نايف يسسال امي يقول يمه كيف هنادي
    قلت انا لا وووع ششيفه
    هنادي .. كان قلبها انطفتت حريقه مششتعله وتتاكل من يومها
    طفله صصغيره اليييوم انطفت وبهدوووءءء .. انطفت .. وبششكل غير
    مباششر ابتسسمت ل روحه الطيبه يسسال عني .. لبى قلبه ..
    افرحت من كل قلبها وابتسسمت لغنا لان زواج غنا كان
    فاتح ل كل الاشياء ..

    جنا بضضحكه :
    فديتك هنوووودتي تهبلين قسسم بالله
    هنادي حست على عمرها :
    ههههههه ادري






    /
    /
    /
    /
    /
    //
    /

    ام ياسسسسر :
    غنا يالله زوجك بيتصور ويطلع ..
    غنا ب ابتسسامه :
    والله يمه ثواني ..
    جنا وحور يودعون غنا لانها بتروح بفندق يومين وتجي :
    مع الف سسلامه ياقلبي ..




    "
    "
    "
    "
    "
    "
    ""
    "
    ""





    مي وهي جالسسه بكرسي :
    امريني عمه ..
    غاده وهي تتعتع ببسيط لانها بدت تتحسن بششوي :
    ب ب بببدي .. م م ووويا ..
    مي وهي تقوم تجيب مويا وتشربها :
    بسسم الله تفضلي عمه
    غاده وهي تشرب :
    الحممممدلله ..
    مي ببتسامه وبروحها الطيبه :
    الله يسسعدك ياعمه عافييييه ..
    غاده تكلم مي :
    م ممي بنننننتي ررر ررروحي مع البببببنات ..
    مووو ... ل لازم تجلسسسي وتتتتتتهتمي بي ..
    مي وهي تبوس راس عمتها :
    لا وش دعوه قسسم بالله انتي عالعيين والراس مستحيل
    ياعمه اتركك وانتي هنا بالزواج مامعك احد ..
    غاده بتفاتحها بالموضوع :
    بببببنتي بدي افتتتتتتتتتتح معك موووووضضضضضوع ..
    وببببببسسسالك واووووعديني بتجاوبيني بصصصصراحه
    مي ببتسامه وهي تقرب:
    وعد ولك مسامعي سسسامعه وناصته ..
    غاده ابتسسمت :
    ببببببنتتتتتتي .. ان ا نا اعرفتك من ابل لاجي هووووون
    للسعودييييييه .. بخبرك لييييييييه لانوووو ابني تركي بيتكللللللم ..
    عنك كتيييييير وبوقتها .. كان بيئئئئئول هي زووووجتي المسسستئبليه
    وانا موافئئه من ابل لاشششوفك ومن بعدددددد ماشفتك ..
    حبييييت من كل ائلبي تكووووني مرت ل ابني تركي .. وبتمنىىىىىىى
    مابترفضضضي .. وبببببدي جوابك هلأ ..
    مي مو مصصصصدقه وبهمسس :
    هو قالك يبيني ..
    غاده:
    ايه يابنتي ائل انوو بدياكي ..
    مي بدمعه وهي تفضفض :
    عمه لي اسنين اسنين اقسسسم بالله انتظره انتظره انتظره
    ولا لقيييييييت لي اي امل يردني له .. حبيييته وللحين احبه وماقد
    بيوم تمنيت غيره يكون لي زوج .. واليييوم وبزواج غنا .. طلب ايدي
    وانا اقوووولك .. ياعمه انا معتبرتك صديقتي .. بقولك موافققه والله موافقه
    ( قامت وضمت عمتها بفرحه مايتصورها احد )
    غاده فرحانه وهي تمسح على راس مي :
    الف الف الف الف الف الف مبرووووك بنتي .. كتييير
    فرحت لك كتيييييييييير يابنتي كتيييييييير ..

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    تكفى ارجع لي حبيبي
    ريح القلب برجوعك
    أنا ماعدت أقوى على بعدك صدقني
    ذبحني بعدك القاسي
    بالحظه تبتعد عني
    تتركني وأنا أعاني
    وأنت ولا همك
    أحس باه داخلي تصرخ
    أحس بهموم بعدك تذبحني
    أحس أني وحيده مالي خل ولا صاحب
    تعبت أتذكر أيامك
    وأتحسر على حالي
    صارت أيامي بدونك
    كلها هموم وماسي
    صدقني حبيبي من رحلت
    وأنا ماعدت أشعر بالأمان
    ماعدت أحس بالفرح
    تكفى أرجع لي حبيبي
    أنا تعبانه من غيرك




    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /



    بالفندق ..
    حبيبتي ..

    غنا :
    هلا
    بندر وهو يقرب منها :
    والله ياغنا اقسسم بالله من يومك صغيره وانا عيني علييك
    غنا بخجل :
    .....................
    بندر وهو يبوسها بحنان :
    مره حلووووه والله
    غنا فزت وبخجل :
    بندرررر
    بندر وهو يناظرها :
    كم يوم وانا انتظر هالييوم والييوم جاء ودي بسس اقولك هالكلمه
    غنا بنظره له وشافت بعيونه الحب بكل معانيه
    بندر الهادي اللي مايتكلم غنا شافت بعيونه اليوم معاني الحب بكل
    كلمه :
    ..................................
    بندر بحنان :
    احبببببببببببببببببك ..
    غنا بخجل دنقت وهي حييل خجلانه :
    ...............
    بندر بيحرجها يحبها وهي محرجه :
    تحبيني ولا لا ؟؟
    غنا بخجل :

    بندر وهو يقرب ومن كل قلبه :
    تحبيني ولا لا .. جاوبي والله مابعد من عندك الا لما تقولييين لي احبك او لا
    غنا بخجل :
    ايوا
    بندر وهي يرفض رفض تام :
    لا لا قووولي ياحبك او لا ..
    غنا بخجل :
    احبك ..
    بندر وهو يبتسسم :
    والله اصدقت اليساء يوم تقول وبيستحي بعرف حبيبي
    بيستحي ..
    غنا ضحكت غصب :
    ههههههه بسسس
    بندر :
    فديت الضضضضحكه ياناسسسس
    غنا وهي تبتسم بخجل وتشوف الانسسان الي حبته
    من قلبها الحيين قدامها وحلالها ويعترف لها
    وش كثر يحبها .. خجلت ودنقت :
    .............

    "
    "
    ""
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
  6. *مزون شمر*
    14-09-2011, 04:07 PM

    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

    رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...









    حور :
    لا يييمه ماله داعي ..
    هدى بشك :
    لييه هو وينه ماجا؟؟
    حور بتردد :
    لا والله يييمه ماجا ..
    هدى :
    طيب السساعه الحيين كم؟؟
    حور وهي تطالع ساعتها :
    ييمه السساعه تقريبا 3 ونص . بالليل ..
    (وبضيق ) ييييمه بنام انا تبين شي ..
    هدى :
    لا سسلامتك بنتي نووم العوافي ..






    طلعت غرفتها تبي تنام .. قيل بسس قيل .. يعني مو بفعل ..
    قالت انها بتنام ولا هي مو نايمه لا بتبدا مشششوار مشششوار
    طوووويل من سسيل الدموع تبي تبكي تبي تسسيل دموع جمعتها
    لها شششهر ونص .. تبي تفضفض له هو لحاله وتقوله ..
    انا تعبانه انا مرضضضانه انا ابي حضضضنك ابي ششوقك ابي
    همسسك ولمسسك وحنانك ... ابي كل شي فييييك ..
    بسسس لا ماتقدر ماتقدر تحسسه .. اليييوم دمرها اهانها ..
    ذبحها بيده الثنتين .. هي ماعترفت بسس شبه اعترفت ..
    قالت اشتقت لك ولا تراجع وقال ابييك ولا قال اسسسف ولا قال
    ارجعي لي ..

    انسسدحت عالسرير وهي تبكي وتشاهق وتتكلم :
    يالييييييييييييتنا يايمه ماجينا هنا ياليييتنا يالييييتنا ..
    ماعرفناهم ولا نبي نعرفهم يايمه ياليتني انخطبت
    لولد جارتنا ام صالح .. ياييييمه ياليتني ماعرفت ياسر
    ياليتي ماعرفته ياليتني ماعشششت بهالدنيا ولا طلعت لهالدنيا ..

    ييييييييييييييييمه ليتني بقيت بضيق بطنك يايمه ..
    ولا طلعت للكون بكبره وهمه ..
    ييييييييييييمه تكفيييين ساعديني بنسسساه ..
    اه ياسسسر حرام حرام والله حرام ..
    انا احبك .. وماسسويت شي غلط .. والله ماسسسويت
    شي غلط ابدا .. والله .. ياربي .. يييييييمه بنرجع لحالنا
    انا وانتي بسسس .. نبكي مع بعض ونبتسسم مع بعض نفرح
    مع بعضض نهتم مع بعضض .. ننام جنب بعضض ..
    ييييييييييييمه نبي نرجع ناسسس بالنا صافي مانفكر باحد ..
    يييييمه والله راضضضييييه اعيشش لحالي ولا اعيشش هالعيشه
    اللي عايششتها يايمه



    اردت ان لا ابكي .. //
    واردت ان ابتسم دوما ..
    واكابر ولا يراني احد بدمعاتي ..
    وهي تهطل من عيناي ..
    لاريد سسسوا ان اذهب ..
    انا ووالدتي الى عالمنا الصصغير ..
    دون رجوع الى هنا ..
    هذا مطلبي واريييييد تحقيقه ..



    حضضنت نفسسها وهي تبكي ..
    طفله باكييه تشعر بالحب وهي صغيره ..
    حضنت نفسسها وذهبت بدوامة نووم ..
    بعد هذا البكا الذي دام سساعه .. وهي تبكي ..
    نامت ..

    نامت وماغيرت ولا اخذت لها ششاور ..
    على لبسسها فستان الزواج وششعرها ..




    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    جا للبيت ودخل الغرفه وقبل لايدخل الغرفه ..
    انفتح الباب ودخلت وراه جنا ..

    ياسر وهو يلف :
    مانمتي ..
    جنا وعيونها منفخه :
    لا ..
    ياسر يطالع فيها جا بيبدل بسس تراجع فشله اخته جايه عنده :
    وشش فيك ؟؟
    جنا بدمعه :
    مششتاقه لغنا ..
    ياسر جلسس جنبها وحضنها وبضحكه :
    ههههههههه تراها بتسسكن جنبك يعني ماله داعي البكاء ..
    جنا تبكي بحضن ياسر :
    اه اه والله مششتاقه لها الغرفه خلت علي وحتى
    حور مو عندي ماعندي احد يوواسيييييني .. ابد
    ياسر بقلبه :
    كلنا فاقدينها حتى انتم فقدتوها مثل مانا فقدتها ..
    ياقلبي ياحور ..
    .. :
    خلاصص لاتبكييين ..
    جنا وهي تبعد عن حضنه وتمسح دموعها :
    ايوا انا مو جايه عششان هالموضوع .. انا جايه اقولك
    بكره بنروووح المزرعه كلنا حتى غنا معنا .. وحور وامها بعد العايله
    كلها .. بسس بسالك سؤال ؟؟؟
    ياسر :
    هلا تفضلي
    جنا :
    متى بترد حور ..
    ياسر لف عنها :
    اذا بتتكلمييين عن هالموضوع .. اطلعي برا
    جنا قامت :
    ياسسسر قسسم بالله ان ضيعتها بتخسسسر دنياك
    حور دره ونادره قسسم بالله .. شوف انت الخسسران مو هي ..
    فهمت ان كان ودك تقولها ششي اتمنى تقولها بكره بالمزرعه ..
    واتمنى تبقى حور بذمتك لك وانت لها اتمنى يارب ..
    فكر زين ويالله تصصبح على خير ..
    طلعت جنا وهو على طول اخذ منشفه ودخل الحمام الله يكرمكم ..
    دخل وششغل المويا البارد وجلسسس تحته وهو حيييييل
    ضايق .. حيل حيل حيل ضايق ومكتوم ..
    طلع من الحمام .. وصلى ركعتين وابتسم بقلبه ..
    ونام ..


    /
    /
    /
    /
    //
    //
    /
    //
    /


    "

    "

    تركي وهو يبوسس راس امه :
    الله لايحرمني منك يالغاليه ..
    غاده وهي تتكلم بتقطيع :
    الله يخليك يابني يارب ..
    تركي وهو يشيلها ويجلسها عالسرير :
    يالله الحيين لازم تنامييين زيين ..
    لان بكره بنطلع المزرعه ولازم كلنا نطلع ..
    غاده وهي تتحرك شوي عشان بتنام :
    طيب يابني والله يوفئك وين ماتروح (طبعا تتكلم مقطع بس انا مستعجله هههه )
    تركي ببتسامه :
    ومششكوره عالييوم انك كلمتيها ياييمه ..
    غاده ببتسامه :
    هيدي البنت مابتتفوت الصراحه ولازم تكون لك ..
    انت وبسس لان ابني بيستاهل البنت الطيبه والحلوه والمحترمه ..
    تركي بقلبه :
    وانا اشهد كل هالمواصفات فيها فيها فيها ..
    .. وهو يلحف امه :
    يالله تصبحيين على خير
    غاده :
    وانت من اهله حبيبي ..



    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /








    بيوم سسستطل علينا نسمات الهوا ..
    تهطل بكل راحه وبكل بسمه وبكل ..
    دمعه طاهره ..
    لكن متى ؟؟؟؟؟







    جنا تبكي :
    يييييمه تكفيين بروح لها
    ياسر وهو نازل :
    وش فييك تبكين من على وجه هالصبح ..
    جنا تمسح دموعها :
    بروووح لحور .. بصحيها شكلها للحين نايمه ..
    ام ياسر :
    طيب طيب رووحي لها وبسسرعه تعالي لاننا بنروح السساعه 10 ..
    جنا اطلعت من البيت تبكي واوصلت
    لبيت حور وطقت الباب ولقت عمتها تفطر سسلمت
    عليها ..
    جنا :
    عمه علمووك الييوم المزرعه ؟؟
    هدى بتسامه :
    ايه يابنتي قالو لي .. وجهزت الحمدلله
    جنا :
    الحمدلله .. بسالك حور وينها ؟؟
    هدى :
    نايمه والله ماحبيت ازعجها تعبانه والله ..
    جنا :
    اجل بطلع لها .. استاذن
    هدى :
    اذنك معك

    طلعت جنا وطقت باب غرفتها لكن لامجيب ..
    افتحت الباب بششويش .. وهبت عليها نسسمة هوا
    بارده واعرفت ان المكيف على اخر شي ادخلت وشغلت
    النور .. وانصدمت يوم شافت ان حور نايمه في فستانها
    اللي امس وماسوت شي رحات لها بسسرعه بتشوفها
    هي حيه ولا ميته .. قربت منها بسس انصدمت يوم شافت
    خدودها فيها خطوط سودا دليل على بكاها امسس لان
    الكحل سسال على خدودها الناعمه .. واعرفت انها داخت ونامت
    من كثر البكا .. وجنا ودها تبكي عشان غنا وبكت يوم شافت حور ..

    جنا تبكي وبهمس :
    حبيبتي حور حور
    حور تتحرك :
    جنا قربت منها واطبعت بوسه على خدها :
    قوومي حبيبتي قوومي بنروح المزرعه قومي قلبي
    حور فتحت عينها شوي شوي :
    هلا جنا
    جنا تمسح دموعها :
    قوومي خذي لك شاور واطلعي اعلمك بكلام
    حور بتعب وهي تعقد حواجبها :
    طيب ..
    جنا وهي تساعدها وتروح تجيب لها ملابسس من الدولاب ..
    وتجيب منشفتها وتاخذها للحمام اكرمكم الله .. وتدخل
    حور وتستنى ساعه الا وحور طالعه .. (تطول مره )

    جنا ببتسامه :
    صباح النور ..
    حور ببتسامه باهته :
    صباح الخير ياهلا ..
    جنا بخجل :
    حبيبتي اقدر اسالك ليه تبكيين امسس ..
    حور ضاقت :
    جنا سسكري السالفه خلاصص انتهى كل شي كل شي ..
    جنا بضيق :
    حور ياسر ..
    حور بضيق وبصراخ خفيف :
    جنوووووو سسكري الموضوع تكفيين سسسكري
    جنا وهي تقوم للدرج وتطلع ملابس وتاخذ شنطه :
    حور
    حور وهي تمشط شعرها :
    هلا
    جنا من كل قلبها :
    يحبببببببببببببك قسسم بالله يحبببك ..
    حور بدمع :
    مششكوره رفعتي معنوياتي ..

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    "
    ""
    """
    """" قالو يحبك .. ؟؟
    قلت لا لا تظلمونه .. قالو يبيك
    وقلت يا ناس تكفون ..
    انا عرفته قبل لاتعرفونه .. ماقال
    احبك انتو اللي تقولون ..
    انا دخييل الله لاتغصبونه الحب من رب السماء خالق الكون ..
    قريت رده في محاجر عيونه ..
    يقول انا هايم بغيرك ومفتون ..
    خلوه بحاله ولاتغصبونه
    حب الغصب لاريح له ولا طعم ولا لون ..
    هذي حياته ليتكم تفهمونه
    كافي تزيدونه على طعونه طعون
    ماهو بكيفه يعشق اللي تبونه
    الحب اعمى طول عمره بلا عيون

    /
    /
    /
    /
    /
    //
    /
    جنا من كل قلبها وهي ترتب لحور ملابس للمزرعه :
    ان جاك وطلبك الييوم يمشي معك بالمزرعه توافقين
    حور بكل جداره :
    ايه اوافق لييييه لا .. اوافق لييه .. (بعصبيه )
    لاني بقووووله كلام .. اطووول واقسسى واحقد من كل الكلام
    اللي قالي يوم كنت عنده .. والله والله لغير انا اللي انهيها والله
    جنا بدمعه :
    الله يهديييك ..
    حور بضيق :
    وياك اجمعين .. يارب


    /
    /
    /
    /
    /


    ليتني أرجع طفله . .
    ........ لاسئلوني : من تحبين ..؟
    فرقت أصابعي و قلت :
    ........ الله والنبي
    ......... وابوي وأمي
    ............ و بسسسسسس ~




    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    //



    نايف :
    يالله هو انا ارتحت يييوم يخلوني ارووح مع السسواق
    رائد وسسيف يمشون من جنبه سيف :
    احمد ربك بسس عساك مانت انا ..
    سالم يضحك على نايف المعصب :
    ههههههههههههه ياخي ماحد قالك نام متاخر
    نايف معصب :
    والله راسي مصدع ماني فايق لكم ولا لاي احد بالله وخرو
    وتراني نايم اربع وصحيت الفجر ورجعت نمت كلها 4 ساعات اللي نمتها
    والله والحييين بنروح المزرعه والله انكم فاضيين ..
    تركي يضضحك :
    نايف شيل الاغراضض اللي هناك بسس ولا تفتح فمك
    هههههه
    نايف طنشهم وكمل شيل الاغراض

    /
    //
    //
    //
    /

    //
    /
    /
    /
    /////
    /





    ياسر قام وطق الباب على عمته
    هدى وهي تفتح الباب وبفرح :
    هلا ولدي ياسسسر ياهلا ..
    ياسر ببتسامه :
    ياهلا فيييك عمه علووومك اخبارك ؟؟
    هدى :
    بخيير ياجعلك بخييير .. تفضضل ..
    ياسر وهو ينزل نظارته :
    لا والله ياعمه اني طالع تخبرين المزرعه بسس جيت بسالك
    وين حور ..
    هدى :
    والله فوق ومعاها جنا وبترووح مع ابوك .. للمزرعه انا وهي ..
    ياسر وهو واقف :
    طيب عمه سلمي عليها خلاصص ويالله تامريني بشي ؟؟
    هدى :
    يوصل ان شاءلله ومايامر علييك عدوو سسلامتك ..
    ياسر :
    مع السسلامه ..
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    كمل طريقه وهو مرتاح ولا شايل هم مثل حور
    اللي شايله همه وبقووووه بعد شايله همه ..
    تحسس ان رووحها طلعت يوم ابعد عنها ياسسر ..
    كانت حور عكس ياسر الهادي .. وهي الهايجه لفراقه ..
    بسس كان ياسر كلام صصصامت .. بالصمت اعبر عن ششعوري
    وهي بالكلام ماتقدر تستحمل تكتم لازم تنفجر ..

    ركب سيارته وطلع طيران عالمزرعه ..

    /
    /
    /
    /
    /
    //
    //


    ركبوو كل العوائل متجهين للمزرعه .. كانت حور وامها مع عمهم منصور
    والعرسسسان يجون بعدين مو الحييين .. *^ خلييهم ينامون .. احسسن
    ههههههههههه




    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "


    حور :
    خلاصصصص والله
    جنا تطالع :
    جوالك يدق ..
    حور ارفعت جوالها :
    لا رسساله ..
    جنا :
    اها
    حور افتحت الجوال واستغربت من الاسسم الا انصدمت ماتسغربت :
    ياسر
    جنا التفتت :
    وش كاتب
    حور تقرا :

    اول ماتنزلين على طول روحي للخيل حور ..
    حور ب استغراب :
    جنا كم يوم بنجلسس هناك ؟؟
    جنا :
    الليل نرجع لييه ؟؟؟
    حور بخوف :
    يارب مانطوول مابي اجلس بمكان هو بنفسس هالمكان
    جنا :
    بتروحيين للخيل حقه ولا لا .
    حور بتردد :

    جنا :
    حور بتروحين ولا لا .؟؟؟
    حور بقوه مصطنعه :
    امممم ايه برووح ليه لا والله لغير اروح واواجه بكلامي ..
    جنا وهي حزنانه :
    الله يهديك .. طييب رووحي ..


    حور بخوف وبقلبها :
    وشش تبي يعني تبي تطلقني خلاصصص شكل الييوم بيكون اعفن
    يوم بحياتي .. خلاصص قولها من وراي ارسل الورقه بس لاتقولها
    تكفى لاتقولها بوجهي ..
    اه ياربي رحمتك






    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

    وصل للمزرعه قبلهم كلهم .. فتح باب المزرعه ودخل بالسياره
    وراح ل الخييل وفتح باب الخيل حور .. فتحها وطلعها
    وركب فوقها وهو ضايق ويتمنى لو رد منها يحس نفسه مكتوم
    قام يمشي عالخيل بشويش .. لما ششاف السيارات
    جات .. ضاق اكثر يحس انه نسى الكلام اللي كان بيقوله لحور ..
    قام يطالع اهله يوم ينزلون من السياره كانو مو باينين مره لانهم
    بعيييد ششوي وماحد باين ابد بس تشوف الناس ..
    حاول يلمحها بسس ماقدر كمل طريقه على امل جيتها
    للخيل ..



    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
  7. *مزون شمر*
    14-09-2011, 04:17 PM

    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

    رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...





    حور بتردد :
    امسسكي بروح له امسكي ..
    جنا وهي تاخذ اغراض حور وبهمس :
    الله يوفقك .
    حور مشت لوحدها وهي تشوف باب الخيل مفتوح
    مشت شوي شوي بهدوء ل ناحية الخييل تحس نفسها متقلبه .. مره
    تقول يبغاني اعيش معه ومره لا مايبغاني ..
    مشت ويوم وصلت ل الباب ترددت حيل انها تدخل .. وبالنهايه
    قررت ترجع .. لكن انصدمت من الصصصوت .. اللي ناداها
    .. :
    حورر ..
    حور وقفت والتفتت على طول ل ورا :
    ن نعم
    ياسر وهو ياشر لها بيده وبهمس :
    تعالي ..
    حور راحت له وهي مرعوبه مره :
    .....
    ياسر وهو يمشي بجنبها :
    شخبارك ..
    حور وهي تكشف عن وجهها :
    بخير ...
    ياسر :
    متاكده
    حور ارتاحت شوي :
    ..
    ياسر انقهر لانها ماردت بسس ماتكلم :
    تبيين تركبين الخييل
    حور وقفت وبهمس :
    وش تبي مني ؟؟
    ياسر :
    كيف؟؟؟
    حور :
    وش تبي مني مناديني عندك كلام ولا لا ..
    ياسر :
    تبيني اتكلم طيب خلاص ماتبين خيل ..
    نطلع من الخيل هذا حنا بنطلع ونرووح نتمشى ع حدود المزرعه ..
    حور بهمس :
    وتتكلم .. !
    ياسر ابتسم :
    ان شاءلله ..


    ياسر وهي يتمشى :
    امسس كيف شفتي الزواج ..
    حور بتفكير :
    حلووو .. بسس والله غنا خايفه
    ياسر :
    ههههه يحق لها بتروح ل رجال ثاني
    حور ابتسمت :
    الله يعين يارب
    ياسر :
    اممم حور
    حور بهمس :
    نعم
    ياسر :
    محتاجه مني ششي
    حور بصدمه :
    لا ماني محتاجه .. بسس انت محتاج شي ولا لا
    ياسر ابتسم :
    لا والله مو محتاج الا سسلامتك ..
    حور دنقت واستحت :
    ......
    ياسر ابتسم بقلبه :
    حور .. نتمششى ..
    حور هزت بنعم .. :

    ( .. وكان الكلام غاب .. يوم ششفته .. )

    /
    /
    /
    /
    /
    /

    مشششو وهم يسولفون لما وقفو عند شي كبير .. اسسواره مره كبيره
    كان ششكلها مره مخيف
    حور التفتت عفويا وبضحكه :
    ياسسسر طلب ممكن ؟؟
    ياسر ببتسامه ل ضحكتها :
    اطلبي
    حور وهي تتقدم ششوي وتوقف قدام المزرعه اللي اسوارها كبيره
    وششكلها مو مزروعه .. وكان شكلها حيل مخيف بالرغم من انهم الظهر
    وكانت مبينه مليانه اسرار .. فيها شي فيها سسر هالحديقه .. بسس ودها
    تكتشف ووفيها فضضول .. انها تكششفه .. وودها تعرف ليييه هالحديقه
    اللي تعادل ارض وحده ليييه ماعمر احد دخلها ولا فتحها .. ومايدخلها الا ياسسر بس
    ونادرا بعد ..
    التفتت له :
    بسسس طلب وارجو تلبيه لي ومن بعدها .. سسو اللي تبي ..
    لو ترفضض كل طلب اطلبك اهم شي هالطلب تلبيه ..
    ياسر بخوف يوم شافها تطالع بالمزرعه :
    وششهو ؟؟
    حور :
    ابي ادخل هالمزرعه مادري الحديقه ..
    ياسر لف عنها وبتنهييييده فيها بركان هاج .. هالبركان كان خامد له سنين
    والحييين حور فجرته ولف لها وقرب منها وعيونه تتطاير من الشرار
    وهو معصب حده :
    انتي وحده تخلييييييين الواحد يكتم .. ان كان فرحان يكتم ويضيق ..
    ليييييه ليييه ابي اعرف السسر ليه ..
    حور انقهرت وبهمس :
    قلته قلته يوم كذا ويوم كذا .. انت ماتدوم على شي معين ..
    انت اناني .. انت تحسبني احبك لا لاتظن اني احبك .. مستحيل احب
    مريض وتعبان انت انسسان جاهل وناقص .. انت انسسان ماتحب الانفسسك
    انت حقوووود انا بكل معاني هالكلمه اكرهك اكرهك اكرهك
    ( طلعت هالكلام .. اللي كتمته وطلعته بقهر دام مده طويله )
    ياسر قرب منها وبكلمه اخيره رماها :
    خسسسساره والحمدلله اني ماتكلمت بكلمه وحده من اللي كنت بقوله ..
    توقعتك انسسسانه تستاهلين اللي بطلعه .. لكن الييوم ثبتي لي ..
    اني ولا شي عندك وانك انتي بعد ولا شي عندي .. ( وبهمس مثلها )
    اكرهك اكرهك اكرهك .. ل اخر مره اقولها ..


    مششى وتركها لحالها تصصارع الرياح اللي اقتلتها الييوم تصارع كل
    نسسمه طلعت من انفاسسسه من يوم اعرفته الى هالييوم ذا ..
    تصارع كل كلمه ذكرتها وهي تقووول احبك ياياسسر تصارع كل همسسه
    همسته ب اسسمه .. تصصصارع دموعها الي تنزل وهي تششوف ياسر
    يروح منها واخر كلمه نطقها اكرهك اكرهك اكرهك ل اخر مره اقولها ..
    دمعت عيونها وتوقعت ان دموعها خلصت .. بس ل الاسسف ..
    دام قلبها ششغال وقلبها يحب مسستحيل بيوم تنسى .. شي
    اسمه دموووع .. بسس اليوم بكل شي اكرهته كل شي يتعلق بياسر كرهته ..
    حسست حالها بتمووت الييوم ..


    حور وهي تمشي بهدوء وتشاهق لحالها وماحد يسمعها :
    ييمه ييمه بمووت احد يلحق علي ييييييمه مكتومه .. ييمه لحقووو علي ..
    والله بموووت .. قلبي راح مني يايمه .. ييييمه احبه احبه احبه ..
    بس اليوم نزل حبه ل الارضضض .. لكن خياله يايمه مايفارقني ابد ..

    ( مششت وادخلت من باب المطبخ الوراني وغسسلت وجهها
    بالمطبخ واجلسست اشربت عصير من الثلاجه طازج ليمون ..
    ارتاحت وحسست نفسها تقدر تقابل احد واطلعت فوق ل الغرفه )
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    جنا بركض لحور :
    هاه بششري
    حور بكلام ذبلان :
    ماصار شي .. بس اننا انتهينا ..
    جنا بصراخ :
    وشششششووووووو .. كيف ؟؟
    مي بخوف :
    خير علامك جنا
    حور بضحكه تغطي :
    هههههه جنا بسم الله علامك ..
    جنا بنظره زعل :
    ياحسسافة الحب ينتهي بسسرعه ياحسافه اللي يتخلى
    عن من يحب بسرعه ياحسافه بسس (اتركت حور مبتسمه وبقلبها
    مييت والف ومليييون دمعه )
    حور ل مي :
    مي خالتي ام تركي جت ..
    مي بنظره لحور لانها مبين انها تعبانه :
    ايه تحت .. مع الحريم .. حور فيك شي ؟؟
    حور تغرقت عيونها بالدموع بس بسرعه حاولت تخفيها :
    لا مافيني بسس شوي تعب .. بروح ارتاح مانمت من امس والله
    تعبانه .. استاذن
    مي بحزن :
    اذنك معك ..






    "
    "
    "
    "
    "
    "
    ""


    طبعا راح لخيله وهو تعبببان بسس حس انه ضاق ضاق ضاق ..
    قال هالكلمه والظاهر ماعاد فيه رجعه ل حور .. حسس انه انتهى بعد
    ماراح عنها ..

    ياسر بنفسه وهو ضايق :
    وانت ل متى وانت مخبي هالسسر هي ماقالت شي بس امنيتها انها ..
    تدخلها .. مو بسس كانت امنيتها كانت امنية كل الناسسس يبغون يعرفون
    وش السسر اللي مخبى بالحديقه هذي وش اللي حاطه ياسر
    ومايبي .. احد يعرفه ل اخر يوم بالدين .. لييه مافتح هالحديقه واخليها
    تعيشش من جد وجديد .. حور قلبي وحياتي والبنت والانسسان اللي قدر
    يردني للحياه من بعد سيياف الانسسان اللي طلعني من الظلام ..
    وخلاني اعرف طعم الحياه من الجهه الايجابيه .. هي الوحييد اللي بهالكون ..
    حبيتها واغليتها وعديتها انسسسانه مسستحيل يكررها الزمن ..
    حور ماقدر ارفضض لها طلب .. لييه لييه ليييه لييه ياياسسر ماتتغير لييه ..
    وانت تخلي الناس اللي تحبهم يموتون وانت سبب موتهم .. حور تحبك ..
    ايه حور تحبك لييييه ماتحبها .. الواحد اذا حب له مخلووووق .. وابتعد عنه
    هالمخلوووق وقال انه يكرهه بيييموت .. يعني حور بتبتعد عني .. قريب
    ويمكن تمووووت ..

    ياسر بصرخه وهو يضرب الخيل :
    لا .. بسسم الله الرحمن الرحيم ..
    لا لا لا حور ماتمممموت حور ماتتركني مثل سياف لا لا حور اعرفها تحبني
    والله تحبني .. بسس ليييه ماقدر اقولها اني احبها ليييه .. الا الا .. احبها
    وبظل احبها واموت فيها بعد .. هذي حياتي .. ايه حياتي ..
    حور مالازم ترووح مالازم اتركها ابد ..

    ( .. وفجاءه سسكت ورد بكلمه )
    ياسر بهمسس :
    حور اسسف .. بصير ياسر ثاني ..









    خلاص الحييين يادنييا اظن مابيكون .. }
    فيه بيننا حاجز .. اظن بكون لها .. }
    وهي بعد بتكون لي ... {


    /
    /
    /
    /
    //
    /
    //
    /
    /

    /
    //

    /
    /




    ابو ياسر :
    ايوا الله هذا طلب الوالد .. وعلى سسنة الله ورسوله ..
    ابو بندر :
    والله نايف ولد ماينعاب ولنا الششرف نقبل فيه مهما كان .. بسس طبعا نسال
    البنت قبل ..
    نايف بفرح من كل قلبه :
    ايوا الله ياعم اللي ابيه تخلي البنت تفكر براحتها ..
    بندر :
    ولا يهمك توك ششهر كامل ع بال ماتفكر هنادي
    نايف ضحك :
    هههههههههه خلها على راحتها ..
    سالم بفرح :
    ع البركه يانايف والله يهنيكم يارب .. واضمنها تراك رجال ماتنعاب
    نايف براحه :
    الله يسسعدك وعقبالك يارب ..
    ابو بندر :
    اجل من الحيين ع البركه خطبة نايف وهنادي

    نايف بقلبه :
    الف الف الف الف مبروووك علي هنادي .. ~> الولد انجن ..






    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    //



    هدى :
    بنتي علامك وشش فيك ؟؟
    حور بتعب وسخونه :
    يمه لا بسس تعبانه ششوي ..
    هدى بخوف :
    طيب الحييين ارسسل ياسر يجيب لك دوا من اقرب صيدليه
    حور بسسرعه :
    لا ييمه ياسر لا تكفييين ..
    هدى بششك وتنهيده:
    طييب يابنتي الله يهديك

    حور وهي تنسدح عالسرير وراسها وجسمها وكل شي فيها يوجعها :
    اه ييمه بنام
    هدى بحزن وهي تلحف بنتها :
    نامي نامي يابنتي نامي .. بسسم الله
    حور راحت بسبات عمييق .. وانزلت هدى تحت عند الحرييم ولقت عندهم
    كل العيال .. وابتسسمت برغم همها اللي شايلته على بنتها :
    الكل هنا
    ياسر طالع عمته ولا تكلم ..

    نايف وسالم :
    ايوا الله هنا
    ام بندر فرحانه ل بنتها :
    وفييييه خطبه وزواج جديد باذن الله قريب
    هدى راحت واجلست جنب غاده :
    ومنهووو اللي بيتزوج ..
    ام ياسر :
    ولدي نايف بياخذ هنادي ان شاءلله
    هدى ابتسمت :
    عالبركه .. عييال ممكن ابي احد يروح ل اقرب صيدليه يجيب لي دوا حق
    ارتفاع الحراره
    ياسر فز ..
    ام سالم :
    خييير ان شاءلله سلامات ياهدى ..
    هدى بضيق :
    لا والله بسس حور مادري علامها تعبانه وضايقه .. ومرتفعه حرارتها والله ..
    واقولها اودييك المستشفى تقول لا لا بسس ابي دوا يخفف عني الحراره
    عجزت معها والله تعبتني .. تبكي وتقول مافيني ششي ..
    ياسر بخوف :
    وينها
    هدى بنظره له تحس انه هو السبب :
    فوق وتقول لاحد ييدخل ولا يكلمها ..
    نايف قام :
    خلاصص عمه هاتي انا اجيبه ..
    ياسر بنظره ل نايف :
    لا انا ..
    نايف :
    براحتك
    هدى بنظره لياسر :
    لا مششكور .. خلاصصص نايف يروح ..
    ياسر استغرب عمته ولا عارض وتكلم ابد سسكت مصدوم :
    طيب ..
    نايف :
    يالله عطيني اسسم العلاج ..
    هدى مدت الورقه :
    هذا هو ياولدي ..
    نايف راح يجيب العلاج ..



    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    //



    ياسسسر طلع ضايق وفكر بفكره وقدر ينجح فيها
    دخل مع باب المطبخ وراح ل غرفة عمته .. وفتح الباب ودخل
    وششاف النور مطفي وهي نايمه .. قرب منها مايدري ليه
    حب يدخل ويسسال عنها وبالفعل قرب ومسسك جبينها
    وحس وش كثر هي مسسخنه .. قرب وبهمس :
    بسسم الله علييك
    فزت حور وهي خايفه وتعبانه :
    اطلع برا .. اطلع برا
    اطلع اطلع الله لايوفقك اطلععععععععععع انت سبب اللي انا فيه انت (تبكي )
    حسبي الله ونعم الوكيييييل .. اطلع ..
    ياسر انكتم .. ووقف وقرب منها وهي تنفر منه بسس قرب بالغصصب منها
    واطلق بوسه على جبينها وبهمسس ومن دون لاتتحرك حور وطلع
    بدون اي كلمه

    حور نامتتتت وهي تبكي




    /
    /
    /
    /
    /
    /
    //
    //
    /
    ///



    طلع ومششى للمدينه ماحب يجلس سساعه وحده
    هنا يحسس انه بيموت ان جلسس بالمزرعه لو ششوي ..







    .. :
    قلت لك انا ماشي يعني ماشي ماتفهم
    .. :
    ياطويل العمر .. حرام انت من زمان عنهم والحيين بتروح تسسال
    عنها .. حرام خلاصصص اتركهم ..
    .. :
    اهلي اهلي اهلي كييف اتركهم .. وبعديين خلاص انا حجزت طياره
    ولازم اروح ويالله انتبه ل الششركه وللحلال .. فمان الله
    .. :
    فمان الكريم






    انتهى البارت بعونا من الله
  8. *مزون شمر*
    15-09-2011, 06:57 AM

    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

    رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



    البارت الثاني والثلاثون ..

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    عالعششا والكل مجتمع حتى حور قامت تحس نفسها اريح ..
    كانو فارششششين بالحديقه .. وهم سوألف وضحك وفله


    ام بندر :
    الف الف مبروووووك يابنتي ..
    هنادي بخجل وهي تبوس راس امها :
    ربي يبارك فيك يمه ...
    ام ياسر ببتسامه :
    الله يسعدكم يارب
    منى قربت من هنادي وبهمس :
    الف مبرووووك حبيبتي والله يهنيكم يارب
    هنادي باست منى :
    ويسسسعدك كمان ويرزقك بواحد تلاقيين راحه العالم كلها معه يارب
    منى ببتسامه :
    ياكرييييم .. يالله عاد بنرقصصص قريب
    حور وهي تطالع ب امها وضضضايقه تحس نفسها مكتومه بتموت ..
    ضايقه .. تحسس انها بتفقد امها قريب ماتدرييي هالاحساس ليه جاها

    /
    /
    /
    ( .. كنت انظر لها ب كل حنيه ..
    ارا ابتسامتها .. وضضحكاتها التي تعلى وتعلى اكثر
    ف اكثر .. ابتسسسم وافرح وتذهب عني كل الاحزان
    ل رؤية والدتي تبتسسم وتضحك ..
    لكنني لماذا احسست ب فقدانها عما قريب ..
    استغفرالله .. )
    /
    /
    /
    حور بهمس وبينها وبين نفسها وبدمعه تمشي :
    ربي يطول بعمرك يمه

    حور بهمس :
    عمه ..
    ام ياسر :
    هلا بنتي ..
    حور :
    متى نروح المدينه ..
    ام ياسر :
    خلاصصص بسس يتعشون الرجال ونرووح
    هدى بنظره ل بنتها :
    لييه وش فيك تعبانه؟؟
    حور ببتسامه ذبلانه :
    لا بس شوي احس راسي مصدع
    هدى بخوف :
    اخذتي بنادول
    حور ببتسامه :
    ايوا الحمدلله خاف شششوي
    هدى براحه :
    الحمدلله ..

    ام بندر :
    حور بنتي اششربي عصير ليمون يروق
    حور ضحكت شوي وهي تتذكر نفسها ماتشرب اليمون واع :
    لا ههههه
    ام بندر :
    هذا انتم يالبنات ليمون لا

    الكل :
    ههههههه
    غنا قربت من حور :
    حور قلبي تعالي ابيك
    حور بهمس :
    وشوو
    غنا :
    تعالي هناك نتمششى وبقولك كلام
    حور قامت بهدوءها المعتاد :
    طيب ..
    "
    "
    غنا وحور يتمششون بالمزرعه
    "
    "
    غنا :
    وش فيك ؟؟
    حور بتعب :
    مافيني شي ..

    ( وسالتني هاهي .. .. وش فيك ؟؟؟
    وكانها لاتعلم بان السبب اخيها .. )

    غنا وهي توقف قدام حور وبحزن وتمسك يدها:
    حور بعد بكره بروووح واسافر تكفيين لاتخليني اشيل
    همك تكفييين قولي لي وش فيك
    حور اغرقت عيونها بالدموع :
    غنا


    ( .. وصصصرخت اردت بهذه الصرخه ان اخرج
    احاسيسي التي تنتابني بهذا اليوم ..
    احاسيس مرعبه جدا ومخيفه
    لاتقول لي .. انسانه تحب البكاء ..
    اقسم لكم احاسيسي بهذا اليوم جدا مرعبه
    احسست بفقدان لوالدتي ..
    وفقدان لمن احببته ..
    وساظل احببه الى اخر نفسس التقطه ..
    صصصرخت وس اصصصصرخ الى مالا نهايه .. )

    "
    "
    "
    غنا انصدمت مبين البنت مهمومه مهمومه مره :
    ..........
    حور تبكي وتشهق :
    اسسسسسسسسسسسسكتي تكفيين بس بس
    وكانك ماتعرفين منوو السسسسبب
    غنا وهي تقرب من حور وحست باللي رما
    حضضنه عليها وهي حور ارتمت بحضن غنا وبكت :
    ابكي ابكي .. يمكن ترتاحييين ابكي
    حور تبكي وتشاهق :
    غنننننننننننا انتهيييييييييييينا انتهييييييييييييييييييينا ..
    غنا كرهته كرهني .. تركته وتركني ..
    غنا .. تعبت تعبت ..
    غنا وهي تبعد ششوي وتمسح دموع حور وبهمس :
    وان بعدتي عن ياسر ماتبعدين عننا لو ايش ياقلبي
    حور وهي تلف وتبكي وتبكي :
    غنا احسسس اني بفارق الدنيا قريب
    احسسس اني بموووووت والله احسسسس اني بموووت ..
    قريب
    غنا عصصبت :
    انتي شششنو انتي ايش .. كله عششان واحد مادخلتي قلبه
    خلاصصصص مو تدعيين على نفسسسك هو مايبيك بسس فيه ناسسس
    يبغونك وششارينك بعيونهم وبكل ششي ..
    حورررررررررر (وهي تضم حور ) لاتقولييييييييييين كذا لاتقوليييييييين

    /
    /
    /
    ( كنت ب حضنها .. واتنفسس ريحق عطره
    معها .. كنت ابكي بششده لانها مثله ونفسسه ب كل شيء )
    /
    /
    /

    حور ضضمت غنا ومسحت دموعها وبهمس :
    بروووح الحمام
    غنا وهي تمشي للفله .. :
    يالله اوصصلك ..


    راحت حور للحمام رشششت على نفسسها مويا بارد
    يمكن ترتاح واطلعت وكانت الفله فاضيه واغلبهم كانو برا
    بالحديقه ..

    غنا ببتسامه :
    هاه ارتحتي ..
    حور بنظره :
    الحمدلله .. الا انتي كيفك ؟؟
    غنا :
    بخيييير الحمدلله
    حور وهي تتسند ع الكنب :
    وش يقولك بندر .. (تحاول تخلي الجو فله )
    غنا حست بحور انها بتغير الجو :
    والله يسسولف سوالف عاديه .. (ماتبي تقهرها لان ياسر مايقول لها كلام حلو )
    حور ببتسامه :
    الله يهنيكم يارب ويبعد عنكم كل شي يضركم وتكونو زوجين
    محبيييين ل بعضضكم .. (وبضيق ) مو مثل بعض الناسس
    جنا دخلت :
    يالله يقول ابوي جهزو حالكم بنرجع المدينه ..
    حور قامت ع طول وراحت الغرفه جهزت ششنطتها وشنطة امها
    واخذتهم واطلعت والكل جججهز اغراضه واطلعووو ..



    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    حور اركبت مع عمها منصصور وبهمس ل امها :
    يمه بنام عندك الييييوم
    هدى ببتسامه :
    طيب ياقلبي ..




    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    وصلووو .. وكان ياسسسر جالس بحديقة البيت .. كان ينتظرهم عششان
    يكلم احد .. وششافهم جايين .. وقف وششاف اهل عمه عبدالهادي
    دخلووو والحقوهم عايله سالم .. وبعديين عايلته ..
    واستغرب وين عمتي .. ماكمل تفكيره والا بحور تدخل هي وامها

    /
    /
    /
    /
    ( .. هل سسمعتي ايتها الحور ..
    كم اششتاق لك قلبي .. )
    /
    /
    /
    /


    راح لها :
    حور
    حور مشت ولا التفتت حتى
    ياسر قرب منها ومسسكها مع يدها :
    حور جالسس اناديك انا ماتخسسريني ..
    حور بنظره له وبين اسنانها :
    فكني احسسسن لك لا اجمع عليييييك عماني كلهم قسسم بالله ادمر حياتك والله
    ياسر فكها .. وبحقد وتركها :
    انقلعي
    .. ومششى ..
    هدى بهمس :
    لا ياولدي مايكون التفاهم كذا
    ياسر وقف وبضيق :
    عمه عمه عمه كلميها تكفييين ترا انا واحد ماسسستحمل بسسرعه اعصب
    والله تعرفيني ياعمه ..
    هدى بهمس وبدمعه بعينها :
    لا خلاصصص بنتي بكيفها بخليها ولا اجبرها باي شي اللي بتسويه تسويه .. عقب كلمة انقلعي .. مابي غير ان بنتي تجي عندي
    ياسر انت مثله ماتتغيرون ابد
    ياسر انصدم من دمعتها وكلامها :
    منهووو اللي مثله ؟؟
    هدى وهي تمشي وتتكلم بهدوء قاتل خل ياسر يضيق :
    بيجي الييوم اللي تعرفه منهووو

    ياسر بتنهيده :
    اه ياعمه .. ارحميني تكفيييين
    هدى التفتت له وبهمس ونبرة حزن :
    انتم اللي ارحمونا ترا اناث مو ذكر

    هدى كملت :
    تصبح على خير


    /
    /
    /
    /
    /

    ( .. نعم انا وابنتي .. نحن اناث ولسنا ذكور ..
    نحن ليست بنا قوه تعادل قواكم ..
    فانتم رجال هذا اليوم ..
    ولن استبعد ان تقتلوني وتقتلو ابنتي ..
    ولكننا اناث جامدين .. هامسين بكبرياءنا ..
    ونصصرخ بشرفنا .. وه نحن .. الان
    نعلن لكم رحيلنا ..
    لن نبقى معكم ..
    لا انا ولا ابنتي ..
    فكلاكم مثل بعضضض فلن تتغيرو ي ابنا وبنات النادر .. )

    /
    /
    //
    /
    /
    /
    /
    /
    ياسر وقف مكانه مصدوم .. حسس بكل كلمه تقولها هدى
    تدخله خنجر بقلبه .. يطعنه ويطعنه 2 و 3 و 4 وخمسسس
    يحسس هالناس الطيبين مامعهم سسند ..
    حسس من نبرة عمته تقول كذا وبالفعل كانت هدى تتكلم كذا



    كملت طريقها هدى وهي تبكي وتهمس :
    كلكم نفسس بعض ياعيال النادر من اكبركم ل اصغركم
    ماتتغيرون هذا انتم .. ياسر .. نفس احمد ..
    هذا انتم .. بنتي ماراح تعيش عندكم ابد .
    من بكره بشوف لنا حل اه رحمتك يارب
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /





    \

    "

    \
  9. *مزون شمر*
    15-09-2011, 07:02 AM

    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

    رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...




    كان يمشي يمشي مو راضي يدخل البيت ..
    يتمشى بالحديقه ..

    ( .. وطيفها يتوارا لدي .. ياتي قليلا ويختفي
    كثيرا .. تبكي كثيرا وتبتسسسم قليلا
    ف هذا هو العكسس .. هي هي .. حور ..
    تصبح قمرا تضيء اليل .. وتقطع سسواد اليل
    ببياض نورها .. هي الفتاه التي س تكون وتصبح
    لي طووول المدى .. )

    دخل البيت وهو يتنهد :
    الله يرحم حالنا ياحور





    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /




    مي وهي تدخل عمتها غاده وببتسامه :
    يالله تصبحين ع خير ..
    غاده وتركي بعد :
    وانتي من اهله .
    مي طالعت تركي وراحت تمشي ل بيتهم وهي فرحانه .. تحسس
    مرحها وفرحها وضضحكها رجعوو لها .. لهم مده من يوم جات عمتها غاده
    تمشي وهي تغني ..

    تغني اغنيه افلام كرتون كانت تحبه وهي صصغيره .. :
    نهر الصفا .. لحن غفا ..
    وفرحانه ادخلت البييييت وهي مرتاحه ..




    \

    \

    \



    جنا مستعجله مره :
    الووووو حور تعالي تكفييين
    حور وكلها نوم :
    لا لاتحاولييين وانا الحييين بنام ولاتحاوليين ابدا اني اجي
    جنا :
    عششان خاطري
    حور بزعل :
    جنا خاطرك بقلبي كبيير لكن جيه مو بجايه لاتحاوليين ويالله انا بنام ..
    جنا :
    طيب نوم العوافي ..
    حرو بهمس :
    فديتك مع السسلامه

    حور سسكرت وانزلت منها دمعه وقبل لاتنام راحت ل غرفه امها
    ولقت امها ناييمه قربت وباسست امها وهي مبتسمه ..
    واطلعت .. وراحت ل غرفتها وطار منها النوووم .. راحت ل الشباك
    وقامت تطالع كانت الحديقه هاديه والجو صصافي
    ونسسمات الهوا هاديه مررره .. شافت ان مافي امل لو تلقي
    نظره له .. سسكرت الشباك ونامت ..



    /
    /
    /
    /
    /

    ي جبال الامل .. اسسرعي بلقياه لي ..
    ف انا اريده اقسم لكم اريده
    /
    /
    /
    /


    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

    السسساعه 4 الفجر ..
    رن رن رن رن

    هدى ب انزعاج :
    الوووو ..
    .. :
    الووو .. انتي وينك ؟؟؟
    هدى بخوف :
    منوووو معي ؟؟
    .. :
    انتي سساكنه عند اخواني ..

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

    ( .. وهاهو عبق الماضي ياتي لنا ..
    يريد ان يعذبنا انا وابنتي .. ولا اريده ابدا
    .. خفت وبكيت واصبحت صصامته ساكنه
    ليسس لي سسوا الدمع من يواسيني .. )


    ( .. انبثق الليل انبثاق قوي ..
    اصبح الشروق من عيني يخرج ..
    فراءيتهم .. بعيني .. صصصرخت .. وانا اتذكر الماضي ..
    صصمتت وانا اتذكر بكاء ابنتي ..
    تكلمت لهم انا وابنتي فققققط لن تبعدوننا عن بعضض ..
    اناس تحقد واناس تكرهنا ..
    ولا تريد منا سسوا اشياء بسيطه
    وسترمينا مثلما رمونا من قبل .. )


    هدى وهي تتعلق عينها قدام ..
    وهي تتذكر كيف وداها للرجال .. ورماها
    كيف كانت تترجاه يشوفها وماشافها
    تترجاه يشيل بنته وماشالها
    كانت تترجاه يساعدها .. وماساعد بنته
    الحييييييييين الحييييييييييييين جاي تدور بنتك ياحمد الحييييييييييييين


    "

    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "

    احبائي انفاسي تعلن هبوطها ورحولها
    وقلبي يعلن رحيلي من هذه الدنيا ..
    انذرني قلبي بانني س اموت ..
    ف ارجوكم ابنتي امانه معاكم
    "
    ""
    "
    "
    "



    هدى بخوف وفجاءه بكت بدون سابق
    انذار حسست بتموت نفسسها قام يقطع مرره .. سسكرت الجوال ولبست عبايتها واطلعت ل بيت منصور
    تبكي .. طقت الباب وماحد رد طقته وطقته .. وبعد اربع طقات ردووو

    /
    /
    /
    /
    /

    ( .. وكانها تقول لي ..
    .. : دخيلك يانايف احميني ..
    ومن يقولها لي سساحميها باذن الله .. )


    هدى تبكي :
    نايف ولدي .. وييين ابوك ؟؟
    نايف بخوف :
    عمه وششش فيك ؟؟؟
    هدى تبكي بقووه :
    وليدي وييينه ابوك وييينه قومه لي الحيين قوووومه ..

    ررن ررن ررن ررن
    هدى ارفعت الجوال:
    نععععععععععععععععععم
    ..:
    عرفتيني هاه
    هدى تبكي :
    احمممممد تكفى لاتجينا تكفففففففففى ..
    احمد بحقد وبرود:
    جاي اخذ بنتي ل النمسسا واروح ماني مطول حجزت الطياره
    بكره


    /
    /
    /
    /

    ( ولم اسسستطع ان اتمالك نفسسي ابدا
    .. فاغمضضت جفني ل ارتاح واضع دنيتي ..
    وكل مابها .. من اناس احببتهم .. وسسقطت
    ولا اعلم هل سساعود ام لا )

    /
    /
    /
    /
    /
    نايف صرخ :
    عمه ..

    هدى اغمى علييها ياترا وشش مصيرك ياهدى
    رجعه ل الدينا ولا لا ..
    ياترا بتقبلييين بحياتك مره ثانيه ولا لا بتموتين
    ياترا وشش مصير حور بتشوفك مره ثانيه ولا لا


    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    نايف نزل لمستواها :
    عمه عمه .. (صفقها كف ) عمه تكفيييين اصحي الله يخلييييك
    ( وبصراخ ) عمه
    طلع فوووق نايف ودخل غرفته واخذ مفاتيح سيارته وطلع
    ل غرفة ابوه وطق الباب مره ومرتين .. وردو اخيرا

    نايف برتباك :
    يييييبه عمتي هدى تحت اغمى علييها .. يالله يبه تكفى الحقني انا باخذها
    معي للمستشفى ..
    منصور بخوف :
    وششش فيها ... وشش سببها .. نايف رد وش سبب اغماها ..
    نايف بحقد وهو متبلم بعض الشيء:
    يببببببببببببه سمعتها تكلم عمي الحقير وتبكي
    تترجاه وششكله قال لها ششي .. وبعدها اغمى عليها
    يبه يالله مامعنا وقت وقووم ياسر وانتبهو حور لاتدري
    منصور بصدمه وبقلبه : بعد هالزمن تجيييييييييي ياحمد
    بعد كل هالوقت تجيييييي يالله منك يالله ماسسعدت هالادميه
    والحييييييييين شكلك قضضضيت عليها :
    طيب طيب انت روح وانا الحييين جاي .. يالله ..

    نزل نايف وهو يركضض ينزل الدرج ثلاث درجات .. من الخوف .. نزل وحط ايده
    عند ارقبتها وانتظر ثانيه ثانيتين ثلاث وماحسس باي شي ..

    نايف بصصصرخه وهو مخنوق :
    لا عمه تكفييييييييين اصحي اصحي .. تكفيين
    شالها بكل قوته وركضض فيها ل السياره وركب وطار فيها للمستشفى ..
    "
    "
    "
    "
    "

    ف وضضعت يداي بالقرب من عنقها ..
    فلم اجد اي نبض ..
    طق طق طق .. مره مرتان ثلاث اربع ..
    ولم اششعر باي نبض .. فصصرخت
    خوفا من انقلاب الدنيا عليينا .. )




    "

    "

    "
    "
    "
    "
    ""

    ياسر بخوف :
    ششششنو يبه من متى ..
    منصور :
    يالله خلصنا البسس بسسرعه انتظرك تحت
    ياسر دخل الغرفه ولبسس له ثوب وبسسرعه طلع .. وهو خايف على عمته
    وعلى حورر .. وصصصلو .. المسستشفى وكان اللي رايح .. ياسر .. ومنصور أبوه
    ونبه منصور ام ياسر ان لايتكلموون ويعلمون حور باي ششي .. وام ياسر مرعووبه وخايفه
    وراحت ل بنتها جنا تصحيها وتقولها رووحي نامي عند حور بسس انتبهي تحس بشي ..
    وجنا تسسال امها ليه وماقالت لها اي شي .. جنا راحت ونامت بالصاله حقت بيت عمتها
    بس ماقدرت تنام ابدا .. حسست نفسها بتموت والا تعرف




    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "

    ياسر بخوف :
    ياخي رررد وشش فيها وشش فيها
    نايف مبلم ويفكر وشش قال لها عمي :
    ...........................

    ياسر يسال نايف :
    نايف تكلم وشش فيه
    نايف مدنق راسه ويبكي .. لانه عارف عمته وش فيها بس بيتاكد من الدكتور :
    ياياسسسر جاها اتصال من عمي احمد ابو حور .. بسس اللي مافهمته وش قال لها
    عششان يغمى عليها هاه وشش قال لها نفسسسي اعرف .. وشش قال لها ياربي ..
    ياسر حس نفسه بيموت .. ليه وش جايبه :
    ليييه وشش يبي وشش يبي ؟؟؟
    نايف قام وبصراخ :
    مادري وش دراني انا اسساله ان جا اسسساله
    ياسر بصصراخ وهو يروح ل ابوه :
    لاتزعل يبه ان ذبحته بيدي لاتزعل .. لاتزعل
    منصور حزن على عيياله :
    خلاصصصص ياعيال اسسكتو
    نايف بششك :
    ليكون يبي ياخذ حور ؟؟؟

    /
    /
    /
    /
    ( .. كلن وفكرت فيه الا بذي يحرمني من ناسي
    وغلاتي .. )
    /
    /
    /
    /

    ياسر وهو يتنهد وبحقد :
    والله والله واللي فوقنا رب العباد ..
    لغير اوريك فيييه والله .. بعد عشششرين سسسنه جاي تتصل وتسسال
    اكيد اكييد انه بياخذ حور اكييد .. بسس حريمته ياخذها حريمته ..
    منصور:
    ياعييال ادعو لعمتكم وخلاصص بسسسسكم تحسف ودعا بسس

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    ( . قمت مفجووع وخايف انه يطلق القنبله ..
    اللي حسيت فيها قبل ششوي .. ركضضت له
    بس بساله وش فيها .. )

    نايف بخوف :
    دكتوور بششر
    الدكتور وهو طالع :
    انتم وش تصيرون ل المريضه
    ياسر بهدوء وركاده :
    نقرب لها اهلها
    الدكتور :
    الواحد مؤمن بقدر الله .. المريضضه جتها صدمه قويه ..
    ادت الى سكته قلبيه .. ترحموو علييها .. وهي تطلبكم الحل


    /
    /
    /
    /

    ( فكل ششيء يذهب .. الطيب وكل طيب يغيب عننا بهذه
    الدنيا .. )
    \
  10. *مزون شمر*
    15-09-2011, 07:04 AM

    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

    رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...






    |

    |

    |

    |

    |

    |
    |
    |

    |

    |

    |
    |
    |

    |
    وابتدات الان رحلت الرحييل وهذه ..
    انا لاعلم ماذا سيحصل بي ..
    نسمتي ودنيتي وحياتي فارقتني ولم يبقى لي احد ..
    ذهبت عني واريدها ان ترجع لكنني ..
    لاستطيع .. كتب الله لها في هذا اليييوم ان تموت ..
    لكنني لم اعلم بانها سستذهب وتلقي بي الى الذئاب
    تاكلني .. وتشرب من دمي ..
    امي امي امي امي امي .. انا طفله اغمض عيني ..
    لفراقك .. واتمنى ان اغمضها ل الابد ..
    لكن انت تريد ونحن نريد والله يفعل مايريد ..


    "

    |

    "


    ياسر جمد مكانه .. سسكت شوي شاف اخوه نايف
    يصارخ ويقول الله يلعنك ياعم الله يلعنك حرمتنا من ناسس نحبهم
    شاف ابوه صابر جامد ويدعي لها بالرحمه ..


    ياسر بهمس ودمعه نزلت :
    يبه هي ماتت
    منصور بحزن :
    ترحمووو عليها ياولدي ترحموو علييها ..
    نايف يبكي :
    الله يرحمها الله يرحمها يارب .. لكن قسسم بالله لو تذبحوني
    ماسامحه عمي احمد ماسامحه ابد لو ايشش ..
    منصور وهو يطالع بياسر استغرب سكوته :
    ياسر

    ياسر بجمود مو طبيعي :
    نعم
    منصور بهدوء :
    وشش فيك ؟؟
    ياسر وهو هادي :
    يبببه .. لازم ندفنها على صلاة الظهر لكن اسسمع حور لاتعلمونها ..
    ولا اقول خلوو عمتي ام سالم هي تقولها هي تعرف لها ..
    بروح اسسوي اجرات الغسل والدفن باسسسرع وقت ..
    منصور :
    جزاك الله خير .. ياولدي ماتقصصصر ..
    نايف مسح دموعه :
    يالله وانا معك ..

    منصور وهو يقوم :
    وانا بعد بروح اصلي الفجر الظاهر اذن وبرووح ابلغ امك ..
    ياسر :
    طيب يالله عن اذنك ..
    منصور :
    اذنكم معكم


    "

    "

    "

    "



    ( .. سسسكت وجمد مكانه حس بقهر بقلبه ..
    فارقته واخر كلمه كانت .. انتم نفس بعض ..
    عرفت يام الحور من تقصصدين عرفت انك تقصصدين
    عمي احمد .. انا مابي منكم الا سسؤال ..
    لييه الواحد اللي يبي يموت يكون قبلها بدقايق
    زعلان مني قبلها سسسياف والحيين عمتي هدى


    سسكت وجمد وصصمت كالجبل ..
    هيبته .. ركوده ضضحكته .. كلها هدوء ..
    سسكت نزلت دمعته قهر .. وحزن قليل ..
    فذهب وكل تفكيره حور كيف بتصير



    "

    "

    "
    "
    "
    "
    "





    احلامي وكانت بها والدتي ..
    ذهبت ذهبت ذهبت .. ولم تهمس بكلمه الا انها
    سستذهب ولن تعود

    حور :
    هههه لا بسس اذا كنت بحضنك ماتنزعجين
    هدى وهي تمسح على راس حور :
    لا بنتي مانزعج انتي بالعكسسس .. اذا جلستي بحضني ماودي تقومين
    بسس انا الحيين لازم اروح واجي بعدين
    حور :
    طيب يمه اذنك معك .. بسس لاتتاخرين ..
    راحت هدى ولا ندري بترجع ولا لا ..



    /
    /
    /
    /

    "



    السساعه 7 الصباح .. ببيت منصور .. كان الاغلب مجتمع ..

    ابو ياسر وقف مرتبك :
    كلكم .. فيه
    عبدالهادي اللي عارف :
    ايوا فييه يالله قووول ياخوي وشش تبي ؟؟
    ابو ياسر :
    اسسمعو الله يرحمنا جميع يارب .. واحنا بيجي اليوم اللي
    نفقد كل شي ونروح ل رب العباد

    ام بندر جمدت مكانها :
    ......................................
    ابو ياسر وهو يشوف تغير ملامحهمم شيئا فشيئا :
    هدى تطلبكم الحل .. ماتت الفجر

    ( .. وكان سيييد الموقف الصصصمت .. )



    وفجاءه



    ^
    ^
    ^
    ^

    ام سالم وهي تطيح من طولها تبكي :
    هدىىىىىىىى راحت هددددددى ياحسرتي عليك ياهدى ياحسرتي ..
    متي متي ..
    ام بندر وام ياسر جلسو يبكون بس اللي تاثر مهديه اكثر شي

    ام سسالم تبكي بقهر وتبكي وهي تحس نفسها بتموت :
    هددددددددددددددددددددددددددددى هدددددددددددددى
    ياربي ياربي ارحمها يارب
    يارب يارب ( وفجاءه ) كيييييييييييييف ماتت امسس تضحك
    معنا كيف كيف كيف قوووووولي كيييييييييف ماتت كيييييييييييييييف ..
    عبدالهادي :
    خلاصصص ياحريم ترحموو علييها هي ماتت .. وشش تبون .. ادعولها
    ترا الميت يتضرر اذا شاف اهله يبكون عليه
    مهديه تبكي :
    وينها حوووور ويينها بنتي وينها ؟؟
    منصور بحزن :
    مهديه حنا باغينك انتي تبلغييينها ان امها ميته .. مهديه باغيينك .. انتي تبلغيينها ..
    وش قلتي ..
    مهديه حست بالقوه ان الكل متوكل عليها من بعد ربها :
    طيب .. بسس هي وينها
    منصور :
    نايييمه



    "

    "


    "



    بالحوششش

    بندر وهو يمسسك غنا :
    بسسس غنا حرام علييييييييييك حرام
    غنا تحاول تفلت من بندر وتبكي وحالتها حاله :
    عمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي هدى ماتت عمتتتتتي ماتت فكنننننننننننننننننننننني
    ياسر جا يركض هو ونايف كانو توهم داخليين وانصدمو من منظر اختهم :
    غنا غنا ..
    غنا تبكي وتروح لياسر :
    ياسر صح صح كذب كذابييين كلهم عمتي هدى ماماتت صصح ماماتت ..
    ( راحت تركضض لبيت عمتها هدى لحقها ياسر ومسكها )

    ياسر بعصبيه :
    غنا بسسسس بسسس خلاصصصص ماتت ..
    غنا وهي واقفه عند باب بيت هدى .. وياسر ماسكها وهي تصارخ :
    عمتتتتتتتتتتتتتتتي ماتت ماتتت

    ياسر وهو يحط يده على فم غنا ويسكتها :
    بسسس اسسسكتي تكفين اسسكتي .. غنا
    غنا وياسر محاوطها وحاط يده من عند بطنها وبندر قدامها ونايف مرتبك وهي تصارخ
    باعلى صصوت تبكي :
    عمتتي هددددددددددددى ماتت من بقى من بقا بهالدنيييا
    من بقى من بقا منووووو ..

    جنا داخل البييت سمعت صوت احد يبكي واستغربت .. كانت بالصاله
    ناظرت مع الشباك وشافت منظر اختها غنا كيف وهي تقريبا بحضن اخوها ياسر
    ووراها بندر ونايف .. على طول اخذت عبايتها اللي من امسس الفجر
    وهي مكانها .. واطلعت

    ياسر بخوف وحزن من كل قلبه هذي وهي غنا عاد كيف حور وش بتسوي :
    غنا ادعي لها تكفيييييييين
    بندر وهو يمسك وجهه غنا وبحنان وهو يناظرها :
    غنا كلنا ماشين بهالطريق .. ترا كذا حرام تعارضضيين قدر الله ..
    غنا تبكي وتشاهق وهي تطالع بندر الانسسان اللي حبته وهو يهدي فيها :
    اه
    نايف بعفويه :
    ماتت واتركتنا .. وراحت وحور منو يبقى لها ( كان يقصصد فيها ياسر انه مايبيها )
    ياسر التفت ل اخوه وبصرخه :
    اسسسسسسسسسسكت نهدي فيها وانت تزيد
    غنا بصصراخ ودمع :
    حوووووورررررر حوررر والله بتموووووت والله لو سسمعت ان امها ماتت والله ..
    جنا بصدمه وهي واقفه عند الباب باب بيت عمتهم هدى :
    غنا وش هالكلام ياوسسخه
    نايف ناظر خواته وبنظره:
    جنا وشش طلعك ..
    جنا بخوف :
    وش هالكلام اللي تقوله غنا
    نايف راح ومسسك يد اخته جنا :
    جنا خلاصص خلاصصص اسكتي عمتي وماتت خلاصصصص راحت

    "

    "

    "
    جنا عطت نايف كف وبصرخه :
    عمتي ماتترك حور ماتتركها (وبنظره لياسر ) انت تتركها وانت وانت
    لكن عمتي مسستحيل تترك حور ابدا مسستحيل مسستحيل ..

    نايف انصدم بسس ماتكلم لانه حس بشعورها قبل لايجي :
    جنا .. (مسك وجهها وبكلمه ) انتي مؤمنه صصح .. عمتي ماتت والله
    جنا وهي تنزل دمعاتها بهدوء قاتل :
    ص صصصادق انت ؟؟
    لا تكذب صصح تكذب .. (بعدت شوي عنه وبهمسس )
    وخرو عني وخرووو عني
    كلكم تتركون حور وانا بعد لكن عمتي ماتترك حور ابد (وركضض لبيت عمتها هدى )

    ياسر بصراخ :
    جنا لا لا لا لا تكفين تكفيين لالا لا

    نايف جا بيلحق جنا عشان ماتروح لحور بس ياسر سبقه يصارخ :
    لا .. جنا تعالي مو الحييين

    جنا تركضض مع الدرج وتبكي وتصارخ وتشاهق :
    حووووووررر لاتروحييين مع امك لاتروحييين تكفييين ..

    جنا تبكي :
    كلنا ششكلنا بنتركك قريب حووووور حووووووور
    ياسر صار ينقز الدرج ثلاث .. بس عششان يلحق جنا
    وجنا سبقته وافتحت باب غرفة حور

    جنا بدمع وهي تدور حور :
    حوووووورر حوووووور (طاحت من طولها )
    راحت حور راحت ششفت
    ياسر يدورها بعيونه بس مالقاها ياترا وينها :
    قوووميييي قوووميييي .. استغفرالله جنا قومي
    خلاصص عمتي ماتت ..
    حور وهي طالعه من الحمام اكرمكم الله اخذت لها ششاور :
    شششنووو؟؟؟ .. ووشششو
    ياسر وجنا وقفو مصصدومين .. جنا فجاءه بكت وراحت بحضن حور :
    حوررررر ماتركتيني صصصح مارحتي عني .. ورحتي معها صح
    ياسر عصصب :
    جنا خلاصصصص اصصص مو كذا .. اسسسكتي
    جنا تبكي وهي تقرب منها وبهستيريا :
    انا مجنوووونه ايه مجنوووونه (وبصرخه) ماتت ماتت
    حور قربت من جنا وبصدمه :
    منهي ..
    جنا تبكي تبكي تبكي :
    حور تهز جنا بقوه وبصراخ :
    منهي اللي ماتت منهي ..
    جنا تبكي لارد ..
    حور قامت ل ياسر وبهمس :
    اخر طلب وهو منهي اللي ماتت .. ياليت تجاوبني
    ياسر وهو يناظر بعينها وبقلبه لالالالالا مابي اقولك انا مابي اقولك ليييه
    ليييه ياربي انحطيت بهالموقف ليييه .. ياربي والله ل غير تكرهني اكثر واكثر
    ياربي انا ابيها لا لا لا ياربي ..
    حور وهي تقرب من ياسر وترفع يده وتمسكها وبدمع :
    ابووووسسس ايدك منهي اللي ماتت منهي ؟؟
    ياسر وهو يضضم حور بلا ششعور .. وحور تدفه بتوخر عنه بتروح تشششوف
    وينهم ومنهي اللي ماتت بتششوف منهي اللي الكل يبكي برا ويتكلم ماتت ماتت
    وتضربه ل درجه ان ياسر تعور وبصراخ :
    منهييييييييييييي اللي ماتت .. انا مابي حنانك مابيه .. هو رد واحد يكفيني عالدنيا كلها منهي اللي ماتت منهي .. منهي منهي منهي ..
    منههههههههههههههههههههههههههي
    ياسر وهو يقرب :
    انتي مؤمنه صصصح .. وتعرفين ان الموت قدر ..


    "

    "

    وكانه اتى الي الجواب ب ارجوله .. \
    يحكي لي عن سسسر وفاة وقبضت
    روح والدتي .. /اريد فاريد واريد ..
    رؤيتيها ل اخر مره

    "

    "

    "

    انتهى البارت ..
... 234567891011121314