كل من هب ودب صار عالم ب الدين ,,!

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. دنيتي صعبه بدونكـ
      01-09-2011, 09:35 PM

      كل من هب ودب صآر عآلم بـ آلدين ,,!

      كل من هب ودب صار عالم ب الدين ,,!


      كل من هب ودب صار عالم ب الدين ,,!


      صباحكم ,, مساءكم ب لذه السكر ..


      انا م كنت مقرره اكتب ه الموضوع ويمكن اححد تكلم فيه غيري لكن من اللي شفته من الفتاوي اللي زادت ححابه انا اناقش معاكم ه الموضوع


      ب البدايه راح اعطيكم امثله ..


      الفتوى الاولى / وهي فتوى انتشششرت كثير وانا من اللي صدقها لحد م سالت الشيخ عبدالعزيز عمر وقالي انها غير صحيحه .. وهي اللي يتكلم مع الاذان لا يستطيع نطق الشهاده اثناء موته ,,!


      طيب انا ابغى دلييييييييل من السسنه او القران اللي نستمد منها الاحكام الشرعيه عن هذه الفتوى ..


      الفتوى الثانيه / مفتي يقول ان القبله بين الشاب والفتاه في عصرنا الحديث حلال ,, والسبب يرجع ان الامر اصبح صعب وغير ميسر ع الششباب ب غلاء المهور وغيرها من تكلفه الزواج ,,!


      ب الله هذي فتوى من مفتي ,,,!



      الفتوى الثالثه / وهذه الشيخة المزعومة لها فتوى تحرم الجلوس على الكرسي تحت عنوان «تنبيه إلى حرمة الكراسي وما أشبهها من مقاعد وأرائك» وجاء في نص الفتوى المزعومة "أن من أخطر المفاسد التي ابتليت بها أمتنا العظيمة ما يسمى بالكرسي وما يشبهه من الكنبات وخلافها وهو شيء عظيم"، وتذكر الداعية المزعومة أربعة أسباب للتحريم.. أولها أن السلف الصالح وأوائل هذه الأمة وهم خير خلق الله كانوا يجلسون على الأرض ولم يستخدموا الكرسي ولم يجلسوا عليه, ولو فيها خير لفعله الرسول الكريم ومن تبعه بإحسان!! ويبدو أن هذه الداعية المزعومة «أم أنس» نسيت أو تناست أن الكهرباء والسيارة والغاز وكل الأجهزة الحديثة لم يعرفها ولم يستعملها الرسول عليه الصلاة والسلام ولا السلف الصالح.
      وتضيف هذه الدعية : "أن هذه الكراسي وما شابهها صناعة غربية وفي استخدامها ما يوحى بالإعجاب بها وبصناعها وهم الغرب، وهذا والعياذ بالله يهدم ركنا عظيما من الإسلام وهو الولاء والبراء"(!!!!).. وتنادى:" إن الأمر جلل يا أمة الإسلام فكيف نرضى بالغرب ونعجب بهم وهم العدو".
      كما تفتى الشيخة المزعومة بأن "جلوس المرأة على المقعد مدعاة للفتنة"، مؤكدة "أنه يؤدي إلى كثير من الرذائل التي لا أستطيع ذكرها على صفحات المجلة لأنها تخدش الحياء العام، وخلاصتها أن الجلوس على الكرسي رذيلة وزنى لا شبهة فيه"!!.
      ومعنى هذا أن كل النساء المسلمات اللائي يستخدمن الكراسي يمارسن الزنى الذي لا شبهة فيه.. فضلا عن أنها اعتبرت أن الجلوس على الأرض يذكر المسلم بخالق الأرض وهو «الله» جلت قدرته "وهذا يزيد في التعبد والتهجد والإقرار بعظمة الخالق".
      «أم أنس» المزعومة أصدرت أيضا فتوى أخرى تحرم إهداء الزهور الطبيعية أو الصناعية للمريض باعتبار أنه لا فائدة منها ولا أهمية لها، فلا هي تشفي المريض ولا تخفف عنه الألم ولا تجلب له الصحة ولا تدفع عنه المرض، فليس فيها سوى تقليد بدون تفكير للغرب, فهي تشترى بأثمان باهظة وتبقى لمدة ساعات قليلة ثم تلقى في القمامة، والأولى الاحتفاظ بثمنها وصرفه في شيء نافع من أمور الدنيا.
      وأصدرت «أم أنس» أيضا فتوى تبيح فيها الكذب والتزوير لنصرة الأمة الإسلامية ضد بنى علمان!! وجاءت هذه الفتوى بعد اكتشاف كذب الداعية «نورة بنت خالد السعد» الكاتبة في جريدة "الرياض" والتي تعمل أستاذا مساعدا في جامعة الملك عبد العزيز قسم علم الاجتماع، حيث كذبت على القراء ونشرت أخبارا ملفقة عن إحدى القنوات الفضائية وكانت مقالاتها متناقضة.. فسارعت الشيخة «أم أنس» بإصدار هذه الفتوى لنصرة الداعية نورة ونصرة الأمة!! وتنص الفتوى على أن تطاول بنى علمان على علماء الأمة وعلمائها ظنا منهم بأنهم أسقطوا رموزنا الخالدة بكشف ما أباحه الشرع لنا بنص الكتاب والسنة - وهو كذب الداعية نورة - وذكرت قول الله تعالى «يرفع الله الذين امنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات» ونحن الذين امنوا ونحن أهل العلم، وهذه شهادة من الله برفعتنا على سوانا, وأضافت إلى تبريرها أنه قد جاء في حديث للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم «إن الله يرفع بهذا الكتاب قوما ويضع به اخرين» فقد رفعنا الله بالقران الكريم ووضع بنى علمان وغيرهم من الكفرة في الحضيض.
      وتقول: "إن ما يسمى لدى القوم كذبا هو لدى الدعاة والداعيات ليس بكذب إنما هو مساعدة لأهل الخير وصد لأهل الضلال، وما يسمى تزويرا هو لدينا ليس بتزوير وإنما بينة على أهل الباطل"،وتستشهد هذه الدعية بايات من القران الكريم لتبرير فعلها ثم تقول لافض فوها (إن الله والرسول أجاز الكذب في الحرب لخداع العدو، ونحن تعاملنا مع هؤلاء الكفرة هو حرب ويجوز لنا الكذب لنصرة ديننا وأمتنا.. كما أمرنا الشرع بمجاهدة هؤلاء المنافقين والعلمانيين)!! كذبت والله يا شيخه..



      حسبي الله ونعم الوكيل

      بدل م تحبب الناس ب ديننا ب تنفرهم عنه ,,!

      ديننا دين يسسر مو دين عسسسسر ,,!

      كلامها جدا متناقض ,,!

      حرمت ارسال الورد للمريض ,, وحرمت الجلوس ع الكراسي ,, وحللت الكذب والتزوير

      !!

      والان الفتوى اللي طالعين فيها اللي اعكس الكلمه وتطلع حرام ..!!
      اححنا زين نفهم عربي اللحين نجيب كلام الغرب ونعكسسسه !!


      الخلاصه من المموضوع ان كل من عرف له شوي ب الدين قال خلاص كذا كفايه وقام يفتي خلق الله

      لكن الحمدلله اححنا عندنا عقول ونفكر ,,!

      وعندنا علماء للفتاوي ,,!

      اعذروني اذا اطلت ب الموضوع لكن علشان اوضح لكم مغزى الموضوع

      وللعلم انا م حطيت ه الفتاوي علشان اللي يقرا بدايه الموضووع يقولي انتي جايبه الفتاوي وتقولين انها ححرام .. انا بسس كتبتها علشان ابين لكم الموضوع واعطيكم بعض الفتاوي الخاطئه والمنتششره ..

      م / ن
      250*300 Second
    2. !! EEZ AL7RBI !!
      05-09-2011, 07:25 AM

      رد: كل من هب ودب صآر عآلم بـ آلدين ,,!

      كل من هب ودب صار عالم ب الدين ,,!


      يسلمووو على الطرح الرائع
    3. sajedh
      10-09-2011, 08:22 PM

      رد: كل من هب ودب صآر عآلم بـ آلدين ,,!

      كل من هب ودب صار عالم ب الدين ,,!


      والله كلامك صح مية في المية ترى حتى في منتدانا الغالي لاحظت بمجرد ما تنحط فتوى الكل يبدأ يستغفر ويلغي عقله
      طيب فكر فيها شوي او ابحث او تأكد يمكن اللي نقل لك مو مثبت
      الله يهدي الجميع ويوفقهم
      ومشكورة على الطرح المتميز
    4. دنيتي صعبه بدونكـ
      11-09-2011, 07:48 AM

      رد: كل من هب ودب صآر عآلم بـ آلدين ,,!

      كل من هب ودب صار عالم ب الدين ,,!


      مشكوورين حبايبي على الرد