يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. MaLeK-3l -Ard
    21-08-2011, 07:18 AM

    يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق

    يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق


    السلام عليكم ..

    زمان ما كتبت بقسم النقاش

    يلا اليوم جايه ازورو بس يارب يعجبكم....


    عزيزى القارىء هل جذبك العنوان

    إذن تمعن معى فى الحديث ولكن يلزمك الحوارمعى !!!


    سأتطرك الى قول موقف ! وانت عزيزى القارىء عليك ..


    إعطاء رأئيك بمصداقيه عاليه وقول الحق !!


    اذا بقى فينا ضمير يوقظ الحياه بصورتها الاجمل !!


    الموقف ؟!...

    تخيل او لو ريت موقف هذا أن والدك لديه مركز مرموق..

    تتحدث عنه الناس أنه رجل أعمال مشهور ولكن النقطه ليست هنا !!

    المشكله فى كون ذاك الاب يستخدم مركزه فى الرشوه .!

    والابتزاز !! وعمل مشاريع خارجه عن القانون ..! ومضره بلمجتمع ..!!


    وانت عزيزى القارىء علمت بذلك...!!

    هنا السؤال يكمن..؟؟؟؟

    هل عزيزى القارىء ستصمت عن ذلك ولا تقول الحق أم ستخبر القانون والشرطه

    عن ذلك ؟؟؟؟؟!!!

    أم عاطفه الابوه تكسو قلبك وتبعدك عن قول الحق ؟؟!!

    خوفا من الفضيحه !!!

    وما شعورك عزيزى القارىء فيما لو اخفيت الحقيقه

    ولم تقولها ؟؟!

    ما رأيك عزيزى القارىء بذلك هل ستجع عن مثل هذه

    الافعال ام كل شخص يأخذ جزاءه ؟؟!!


    مع تحياتى للجميع


    اختكم

    قلب فلسطين الحر



    بقلمى انا
  2. بوية 95
    21-08-2011, 07:35 AM

    رد: يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق

    يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق


    هاي

    امممم مادري بس اكيييييد بكلمه بالموضوع هذا وانصحه بسسسسسس

    يسلمو خيتو تقبلي مروري ويسعدني اكون اول من رد
  3. ShahrzaD
    21-08-2011, 08:51 AM

    رد: يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق

    يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق


    هل عزيزى القارىء ستصمت عن ذلك ولا تقول الحق أم ستخبر القانون والشرطه

    عن ذلك ؟؟؟؟؟!!!

    أصمت _ لا
    ألجأ للقانون والشرطه _ لا
    أواجهه في الوقت المناسب وأخجله وأذكره بأن الله يمهل ولا يهمل ,, وان تصرفه قاسي وظالم


    أم عاطفه الابوه تكسو قلبك وتبعدك عن قول الحق ؟؟!!

    خوفا من الفضيحه !!!

    لابد من وجود العاطفه لكنها لن تمنعني من مواجهة الظلم ,, فمواجهتي له نابعه من حرصي أن يكون انسان عادل ويخاف الله ويكون هو الأفضل
    ولكي لا يلحقه الضرر وغضب الله .

    وما شعورك عزيزى القارىء فيما لو اخفيت الحقيقه

    ولم تقولها ؟؟!

    سأخفيها اللا عن الشخص الذين يمكن أن يوقف هذه التصرفات ويساعدني في توجيه الأب ونصحه
    شخص ثقه مقرب منه كثيرا .


    ما رأيك عزيزى القارىء بذلك هل ستجع عن مثل هذه

    الافعال ام كل شخص يأخذ جزاءه ؟؟!!


    موقف صعب ومحير وليس كل شخص تكتشف انه تصرف بمثل هذه التصرفات وتواجهه ببساطه
    لكن محبة الشخص في قلبك تجبرك على مواجهتة ومحاولة ردعه



    تقبلي مروري السريع
    فكره لا تطري على البال
    أهنيك عليها
    تحيتي
  4. MaLeK-3l -Ard
    22-08-2011, 06:49 AM

    رد: يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق

    يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوية 95
    هاي

    امممم مادري بس اكيييييد بكلمه بالموضوع هذا وانصحه بسسسسسس

    يسلمو خيتو تقبلي مروري ويسعدني اكون اول من رد




    بوية 95


    الله يسلمك يارب

    وتشرفت انا بحضورك معى

    وبحترم ردك

    نورتينى

    :)
  5. MaLeK-3l -Ard
    22-08-2011, 06:56 AM

    رد: يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق

    يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بحر
    هل عزيزى القارىء ستصمت عن ذلك ولا تقول الحق أم ستخبر القانون والشرطه

    عن ذلك ؟؟؟؟؟!!!

    أصمت _ لا
    ألجأ للقانون والشرطه _ لا
    أواجهه في الوقت المناسب وأخجله وأذكره بأن الله يمهل ولا يهمل ,, وان تصرفه قاسي وظالم


    أم عاطفه الابوه تكسو قلبك وتبعدك عن قول الحق ؟؟!!

    خوفا من الفضيحه !!!

    لابد من وجود العاطفه لكنها لن تمنعني من مواجهة الظلم ,, فمواجهتي له نابعه من حرصي أن يكون انسان عادل ويخاف الله ويكون هو الأفضل
    ولكي لا يلحقه الضرر وغضب الله .

    وما شعورك عزيزى القارىء فيما لو اخفيت الحقيقه

    ولم تقولها ؟؟!

    سأخفيها اللا عن الشخص الذين يمكن أن يوقف هذه التصرفات ويساعدني في توجيه الأب ونصحه
    شخص ثقه مقرب منه كثيرا .


    ما رأيك عزيزى القارىء بذلك هل ستجع عن مثل هذه

    الافعال ام كل شخص يأخذ جزاءه ؟؟!!


    موقف صعب ومحير وليس كل شخص تكتشف انه تصرف بمثل هذه التصرفات وتواجهه ببساطه
    لكن محبة الشخص في قلبك تجبرك على مواجهتة ومحاولة ردعه



    تقبلي مروري السريع
    فكره لا تطري على البال
    أهنيك عليها
    تحيتي


    روحى بحر

    بجد ردك عجننى وحوارك

    كتير منطقى ورائع

    يشرفنى حضورك معى

    واهلن وسهلين فيك

    بحترم وجهه نظرك
    نورتينى

    :)
  6. ولد مكه
    23-08-2011, 03:38 AM

    رد: يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق

    يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي الفاضله اشكرك ع هذا الحوار القيم نسال الله ان ينفعنا فيما نقول
    اختي :: الاب مهما يكون ومهما يحصل نرجع في نهايه الامر ونقول اب ،،مستحيل احد يضر ابوه لان العاطفه والدين يقول( وان جاهداك على شئ فلاتطعهما)
    يعني :اسحاله إني اروح الشرطه واقولهم تعالو امسكوو ابوي لانه صاحب رشاوي
    وفاسد لالالا لايمكن
    الشي اللي بيدي هو النصح وعدم مشاركته بهذا الشي بال ابتعد عن الاعمال التي يديرها واضيق عليه بالتي هي احسن وهو
    النصيحه وكثر النصح راح يفيد ع قوله المثل: كثر الدق يلين الحديد

    شاكر لك طرحك
    ودمتي بخير
  7. MaLeK-3l -Ard
    23-08-2011, 05:38 AM

    رد: يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق

    يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد مكه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي الفاضله اشكرك ع هذا الحوار القيم نسال الله ان ينفعنا فيما نقول
    اختي :: الاب مهما يكون ومهما يحصل نرجع في نهايه الامر ونقول اب ،،مستحيل احد يضر ابوه لان العاطفه والدين يقول( وان جاهداك على شئ فلاتطعهما)
    يعني :اسحاله إني اروح الشرطه واقولهم تعالو امسكوو ابوي لانه صاحب رشاوي
    وفاسد لالالا لايمكن
    الشي اللي بيدي هو النصح وعدم مشاركته بهذا الشي بال ابتعد عن الاعمال التي يديرها واضيق عليه بالتي هي احسن وهو
    النصيحه وكثر النصح راح يفيد ع قوله المثل: كثر الدق يلين الحديد

    شاكر لك طرحك
    ودمتي بخير


    وعليكم السلام ...

    اللهم امين


    احترم وجهه نظرك

    وردك مقنع

    واهلن وسهلن فيك

    :)
  8. صادق النية
    23-08-2011, 05:54 AM

    رد: يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق

    يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق


    سؤال جدا صعب ........ ومن الصعب أن يجاوب أي شخص بكل وضوح الان ...!!!

    لا بد ان يكون عائش الوضع أو عاشه ومن ثم يستطيع أن يقول الحقيقة أو يصمت...

    وبما انا لم نعيش الوضع فأكثر إجاباتنا راح تكون فيها رجوع للظمير .... وتهميش والعاطفة...!!!

    وإلا الدين واضح في هالمسألة ولا جدال فيه...!!!

    لكن البشر مختلفين ...البعض يستطيع التحكم بعواطفه والاخر ينجر معها ربما للهاوية...

    وجهة نظر ربما ما تروق للكثيرين ......... عني ماراح أرضى بالوضع وأحاول تغيير هالأمر بكل ما استطيع وأوقف اي ضرر سوف يتعرض له أي شخص ... اما الشرطة ... ما ادري..!!!!
  9. MaLeK-3l -Ard
    24-08-2011, 03:32 AM

    رد: يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق

    يا ترى انتا شخص بتقول الحق فوت قولى الحق


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادق النية
    سؤال جدا صعب ........ ومن الصعب أن يجاوب أي شخص بكل وضوح الان ...!!!

    لا بد ان يكون عائش الوضع أو عاشه ومن ثم يستطيع أن يقول الحقيقة أو يصمت...

    وبما انا لم نعيش الوضع فأكثر إجاباتنا راح تكون فيها رجوع للظمير .... وتهميش والعاطفة...!!!

    وإلا الدين واضح في هالمسألة ولا جدال فيه...!!!

    لكن البشر مختلفين ...البعض يستطيع التحكم بعواطفه والاخر ينجر معها ربما للهاوية...

    وجهة نظر ربما ما تروق للكثيرين ......... عني ماراح أرضى بالوضع وأحاول تغيير هالأمر بكل ما استطيع وأوقف اي ضرر سوف يتعرض له أي شخص ... اما الشرطة ... ما ادري..!!!!


    السلام عليكم

    فعلن كلامك صح

    حوارك جرىء

    ومقنع

    وبحترم وجهه نظرك

    بكل احترام

    واهلن وسهلن بحضرتك

    نورت

    :)