12345678910111213141516

رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. *مزون شمر*
    01-08-2011, 01:45 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله


    بدور: الله يبارك فيج قلبي ،، أي وتلعبين معاهم اربع وعشرين ساعه..

    دخل محمد فجأه:خير...؟؟؟ تلعب مع منو اربع وعشرين ساعه؟؟؟

    ريم تغمز حق بدور: مع يهال حلوين امهم اسمها بدور وابوهم اسمه محمد .. عاد مادري تعرفهم او لا..بس تراهم خوش يهال....

    محمد:هههههههههه والله انتي الي الواحد مايعرف لج....بس قلبي ويهج مافي لعب مع عيالي...لا تخربينهم بلسانج الطويل..

    ريم بزعل:افا انا لساني طويل .. هين يا حمود...

    محمد:ها ريم شقلنا...؟؟

    ريم:خلاص خلاص مافي حمود..بس لا تحرمني من عيالك والله ازعل...

    محمد:زين خليهم يوصلون ويصير الف خير ...

    ريم:زين بس نبي يهال وايد مو واحد واثنين...

    محمد:انا فاتح بنك يهال والا شنو السالفه؟؟

    ريم:مالي شغل ابي يهال وايد..

    محمد يضحك عليها: زين طسي هاتي لي ماي وبسج قرقه..

    ريم:راح اقوم بس مو عشانك عشان بدوري حبيبتي حامل .. وابي اخدمها مو اكثر...

    بدور تضحك عليها:تسلمين يا شطوررره...

    راحت ريم ومحمد قعد عند بدور: ها قلبي شلونج اليوم...؟

    بدور: ماشي حالي بخير ,, انت شلونك,؟ احس شكلك تعبان...؟

    محمد:لا حبيبتي مافيني شي ، بالعكس مرتاح ومستانس..

    بدور بنظره شك: ان شاءالله دوم يارب..

    وصلت ريم :تفضل..

    محمد:مشكوره قلبي..

    محمد:يلا انا بقوم ارتاح شوي بدور تعال معاي ابيج ...

    ريم: اوكي روحوا وانا برجع داري احسن لي..

    محمد واقف عند داره ويطالع لها:يالدبه لا تزعلين ادري تبين تقعدين مع بدور بس انا محتاجها شوي وارجعها لج..

    ريم: شنو لعبه اهي كل شوي عند واحد فينا .. خلاص روحوا انا بروح ادرس..

    محمد يضحك:زين شدي حيلج.. يلا بدور...

    راحوا محمد وبدور غرفتهم وريم راحت غرفتها تذاكر دروسها ...
    بدور: حبيبي شنو فيك والله احس فيك شي ...

    محمد:يعني ما تدرين الاسبوع الياي مرت ابوي راح توصل البيت والله مو طايق اسمها الله يعيني على وجودها معانا ...

    بدور: محمد انت اكبر من جذي ، وخلاص خل عمي يسوي الي اهو يبيه والزعل والهم الي انت فيه ماراح يغير شي..

    محمد: على قولتج ماراح يسوي شي...ويخز بطنها..زين طمنيني شلون الحلو الي داخل..؟

    بدور تبتسم : امممم يسلم عليك ويقولك يا شينك وانت زعلان...

    محمد:يا بعد قلبي اهو وامه .. وفي احد يقدر يزعل ويشوف هالقمر جدام عينه...

    بدور:فديت عمرك , عسى الله يبعد عنك كل ضيق وزعل.. صج نسيت اقولك..ترى عمي يبيك في داره ..وصاني اقولك..

    محمد مسدوح:اه والله تعبان..بس بقوم اشوفه واشوف شنو اخرتها ...

    راح محمد حق ابوه وكان الموضوع مثل ما توقعه محمد موضوع السفر حق السعوديه وتجهيزات العرس...ومحمد كان موافق على كل الي يبيه ابوه لان الرفض ماراح يودي لنتيجه...
    ////
  2. *مزون شمر*
    01-08-2011, 01:47 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله



    في المستشفى عند روان كان جاسم عندها طول اليوم وتطمن على صحتها واخذها البيت وطول الطريج واهو ينصح فيها ويترجاها تحط بالها على نفسها ... وروان ما كان في بالها غير بشار والي سواه اخر مره...واهو يهدي خواتم الخطوبه لها ولمبارك...
    ومبارك عرف انها رافضته وبعد عن طريجها وحاول انه ينساها وكفايه ذل واهانه .. بس الحب مايعرف لا ذل ولا مهانه وهذا عيبه...
    وصلت روان البيت وجاسم نزل معاها وبس تطمن عليها رجع كمل شغله واهي تمت في البيت بروحها وراحت تشوف هدية بشار لها في عيد الميلاد وكانت عباره عن ساعه ماركه جفنشي روعه وفخمه حيل.. خذتها واحضنتها حيل واهي تتذكر ليله الحفله وتكدرت بس تذكرت الدمار الي سببه لها بشار..وقررت تعرف منه ليش سوى جذي .. ومنو سمح له يتصرف هالتصرف..
    مرت الأيام بسرعه على الطلاب في الجامعه وروان كانت بعيده عنهم تتلاقى معاهم في المحاضرات ، وتطلع اول ما تخلص عشان ما تختلط فيهم..
    بشار كان ملاحظ كل شي وحز بنفسه تشتت القروب عن بعضه وحس انه اهو السبب من يوم مادخل معاهم وهذا حالهم..
    سالم:مرحبا بشار وين سارح...؟
    بشار:ابد سلامتك..حياك..
    سالم:شفيك ياخوي احس خاطرك متكدر..
    بشار: ولا شي بس مابقى شي وارجع الديره.. خلاص خلصت دراستي معاكم..
    سالم:وهذا السبب ..؟
    بشار: وليش انت ما تحس انه سبب يزعل.؟
    سالم:الله العالم بمعزتك عندنا .. بس انت بعدك ما خلصت اصلا ليش بتقطع دراستك...؟
    بشار:ما احس اني قادر اكمل .. اشتقت لاهلي .. بوقف هالكروس واكمل الكورس الياي..
    سالم: اها اذا جذي ماعليه .. وقف كورس وارجع كمل ..
    بشار: الله كريم..
    خبر بشار ورجوعه الديره وصل عند الجميع والكل ضاق خلقه عليه لان مو معقوله يوقف كورس كامل من دراسته ويرجع...والسبب اشتياقه لاهله .. كلهم مشتاقين لاهلهم بس مايقدرون يوقفون مستقبلهم...

    جاسم: خلاص شباب انا بروح اليوم حق بشار منو بيروح معاي..؟
    فيصل: انا عندي بحث ليما الليل ماراح اخلص..اشوفه باجر بالجامعه..
    سالم:وانا بعد مشغول حيل...خلها باجر.
    جاسم: ابي اعرف انت وياه شنو سالفتكم؟؟ انا خابر مبارك وفيصل توم مو سالم وفيصل ..
    سالم يضحك : ليييش؟؟
    جاسم:اعنبوا دارك كل ماقال فيصل شي انت معاه ..
    سالم: هههههههه تصدق مو منتبه ,,
    جاسم: زين لا يكثر .. وانا استأذن يلا فمان الله ..
    سالم وفيصل:الله يحفظك..
    يلتفت عليهم جاسم ويضحك: مجانين ..
    :::
    مبارك حالته حاله ما بين القهر والحزن والتفكير صعبه عليه يحب انسان ويموت فيه وهالانسان ما يحبه ولا يهتم فيه:اه يا روان كم مره سقيتيني الهم والسم ؟ كم مره جرحتيني وانا احط لج الاعذار..؟ ليش ياربي الي يصير .؟ هذا يزاي اني حبيتها ومستعد البي كل مطالبها ..؟
    والله لو تحس بالنار الي بقلبي جان ما سوت الي سوته ؟ الله يسامحج الله يسامحج...

    جاسم: السلام عليكم ..
    بشار: وعليكم السلام هلا وغلا حياك..
    جاسم: الله يحيك تسلم..
    بشار: عيل وين الشباب اليوم محد معاك..؟
    جاسم: مشغولين شوي .. وانا ياي بقعد معاك شوي واخذ منك اسباب السفر المفاجأ..
    بشار بضحكه ميته:وشنو يهم ...؟
    جاسم باستغراب:يهم انك اخونا ورفيجنا وما تهون علينا ...
    بشار:تبي من الاخر والا الف وادرو..
    جاسم:من الاخر..
    بشار:انا برجع الديره وبعود نفسي على فراقكم،حتى ان رجعت ما بيكون بينا أي اتصال وكل واحد في طريجه..
    جاسم فاتح حلجه على الكلام الي يقوله بشار: شنو شنو ؟؟ تعود نفسك على فراقنا ..؟ ليش يا بشار شنو هالكلام ..؟ والله لو سامعه من احد غيرك قلت يمكن بس منك انت الانسان العاقل ابد ما توقعت تقول جذي...!!
    بشار : ادري كلامي صعب بس الصعب انك تعيش مع ناس تحبهم وتشوفهم ينهارون بسببك,,هذا الشي ما ابيه يطلع مني وانا السبب فيه..
    جاسم: بشار تكلم بلا فلسفه خلني افهم تراك عقدتني..
    بشار:اوكي اسمعني وافهمني...انا يا طويل العمر عشت معاكم احلى فتره دراسه ، بس وجودي معاكم خطا ، والدليل شوف القروب من دخلت معاكم الكل افترق وماعاد يقعدون مع بعض ممكن تفسر لي الي قاعد يصير ...؟
    جاسم يتنهد: بشار شنو هالتفكير الي عليك..انت ما تلاحظ انك بديت تفكر خطأ..الموضوع كله بين روان ومبارك انت شكو فيه...؟ وخلافهم هذا محد له شغل فيه لا انا ولا انت ولا سالم ولا فيصل..روان اهي الي رافضه مبارك وخلاص انتهى الموضوع جذي..
    بشار: بس يا جاسم انا تعبت من الي قاعد يصير , مبارك يوجه لي اتهامات انا ماني قدها ولا لي سبب فيها ...
    جاسم: اتهامات شنو تكلم..
    بشار: ولا شي..
    جاسم: شنو ولا شي .. تكلم وخلني افهم ...
    بشار:جاسم ياخوي لا تتعب نفسك انا ايام وبرجع الكورس خلص خلاص..برجع الديره والله فقدت اهلي حيل مو شوي..
    جاسم: أسمعني بشار انت بروح وهذا قرارك بس تأكد مكانك بالقلب والكل يعزك ويغليك ، واهم من كل هذا لا تحمل نفسك مسؤلية الخلاف الي بين روان ومبارك ....
    طال الكلام في هالموضوع وانتهى بقرار نهائي من بشار والرجوع اهو القرار ,,
    وعدت الايام واليوم توصل طيارت بشار الكويت من بعد الفراق المر الي تركه في امريكا ودموع روان الي ما جفت من لحظة غيابه وما قدرت تودعه وتمت تراقبه من بعيد واهو سأل عنها وبلغوه انها تعبانه وتكدر خاطره عليها ووصاهم السلام عليها...وانهم يحطون بالهم عليها..

    في بيت ابو بشار الصبح الكل مجتمع على ريوق ومتجهزين حق دواماتهم..
    ام بشار: والله فقدنا وجود بشار بينا مرت ثلاث سنين ما شفناه والله تعبت من فراقه..
    ابو بشار: وشنو الي بيدي اسويه ، ولدج كبير ماقدر اجبره على شي.. وان شاءالله هانت قريب بيرجع...
    ام بشار: امين يارب والله مليت من الصبر...
    خواطر تبتسم لهم وتكمل ريوقها: ان شاءالله قريب يا يمه ...
    ام بشار: وانتي شعندج توزعين ابتسامات من الصبح..صج فاضيه...
    خواطر:والله هاليوم عيد يا يمه...وليش حارميني من الضحكه..والابتسامه والفرح..والا ممنوع...
  3. *مزون شمر*
    01-08-2011, 01:47 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله


    ابو بشار: لا مو منوع بس امرج غريب كل يوم الصبح صراخ وصوتج اخر الدنيا واليوم هدوء ووناسه الله يستر...
    ام بشار: لا تتعب حالك معاها يلا قوموا لا تتأخرون عن الدوامات...
    خواطر:زين قبل لا اقوم...تراني مشتهيه اتريق مع بشار والله احس لاكل طعم ثاني بدونه..
    ام بشار وكل علامات التعجب على راسها : انتي شفيج اليوم...؟ مخرفه...
    بهالوقت طلع لهم بشار واقف بنص الدري:لا مو مخرفه بس مشتاقه لأخوها فيها شي....
    ام بشار وابو بشار التفتوا على الصوت والصدمه اسكنت فيهم ..
    ام بشار وقفت ودموعها على خدها: انا بحلم والا بعلم...؟؟ يا ناس هذا بشار....؟؟؟
    نزل بشار عند امه وحضنها:يا احلى صباح على احلى ام بالدنيا .. أي يالغاليه صدقي انا بشار بلحمي وشحمي....
    ام بشار: يا بعد قلبي يا ولدي ... والله انربط لساني من الفرحه والله مو مصدقه حالي...[وتمت تبجي على صدره] وينك يا يمه قطعت عني وتركتني احاتيك وافكر فيك..هانت عليك امك يا بشار..
    بشار يبوس راس امه:يمه حبيبتي سامحيني وبس وقفي دموعج وكاني رجعت لج..يالغاليه..
    وراح عند ابوه وسلم عليه سلام حار وخذه بالاحضان والشوق صعب نوصفه بالكلام والصدمه كانت اقوى من كل تعبير..
    ارجعوا على الريوق وبشار معاهم..
    خواطر: أي الحين تنفتح شهيتي عدل..مو من شوي...!
    بشار:يالعياره يعني بس اليوم اشتقتوا لي..
    خوله:لا والله البيت بدونك ولا شي..محد يدافع عني ومحد يشتري لي من الجمعيه ومحد ....!!!
    قاطعها ابوها:بل عليج من بنت كل هذا انتي محرومه منه..خلاص خلي بشار ينفعج يا نصابه..
    بشار:هههههههه فديت خواتي انا والله اني ولهان عليكم من كل قلبي...وفروسي حبيبي شلونك اليوم...
    فراس كبر وصار بالضبط كبر ريوم لانهم من عمر واحد وتغريبا عمره 13 سنه:الحمدلله بخير بس تكفى بشار لا تطول ثاني مره جذي..
    بشار:عيوني لكم..ماراح اتأخر مره ثانيه عليكم..
    ام بشار:صج خذتنا السوالف ... الا انت من متى واصل يا نظر عيني..
    بشار يخز خواطر:اممم خواطر كم الساعه وصلت..؟
    خواطر تضحك:الساعه 2 الفجر...
    ام بشار: وانتي شنو الي مقعدج ليما الساعه 2..؟ وشلون شفتي اخوج..
    بشار يشرب الحليب: انا بسكت واهي تسولف لكم..
    خواطر:امس كنت نايمه وقمت الساعه 2 رحت اشرب ماي وانا راجعه شفت ليتات غرفه بشار شغاله..بصراحه اول شي خفت بعدين قلت بفتح الباب شوي شوي وبشوف منو داخل ..وتجرأت وفتحت الباب وطليت شوي شوي وانصدمت اكثر منكم يوم شفته احس لساني انربط ، و حسبته جني بصراحه لاني ما توقعته يكون بشار موقف يخوف بصراحه،وبعدين سلمت عليه يوم اهو كلمني وقعدنا شوي وتركته يرتاح وعرفت منه اخر اخباره بصوره سريعه..وكاهو الحين معاكم....ويلا ترانا تأخرنا واليوم مطرودين من المدرسه...هههههههههه
    بشار: اليوم إجازه يا ذكيه..
    ابو بشار:بسم الله متى صارت اجازه ؟؟؟ اليوم اثنين ..
    بشار:اليوم اجازه مني لكم وبقعد معاكم طول اليوم يلا بنات روحوا غيروا ملابسكم وفروس بعد ونزلوا نقعد مع بعض..
    الكل طار من الفرح وما صدق خبر وراح غير ملابسه وتموا قاعدين بالصاله بشار وامه وابوه وسولف لهم عن الجامعه ودراسته وانه وقف هالكورس عشانهم وبيكمل اخر كورس بالفصل الثاني...ونزلوا اخوانه وتموا هاليوم كله مع بعض...
    //
  4. *مزون شمر*
    01-08-2011, 01:50 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله


    ريم:اوووف ترى والله زهقت من البيت كله بروحي...
    سلطان:عادي انا نفسج شنو يعني..؟
    ريم:بس زهقه مو جذي..؟
    سلطان:أي حيل بس ما بيدنا شي..
    ريم: سلطونه الله يخليك قوم نطلع الحديقه ترى بموت من الملل..
    سلطان:انتي صج قليلة ادب شنو سلطونه..؟ بعدين طسي عني توني راجع من المدرسه وتعبان انتي مو تعبانه شنو؟؟
    ريم:انا تعبانه من شوفتكم ...
    يحذفها سلطان بالمخده:صج لسانج طويل..طسي طلعي بروحج...
    ريم:أي بطلع بروحي وليش ماطلع .. انت يالدب اشبع نوم...
    اطلعت وراحت الحديقه بروحها محمد وبدور بدارهم وسلطان بينام وخالد لو تموت ما تقوله تعال اقعد معاي وتمت في الحديقه بروحها..
    بشار أستأذن من اهله وطلع يزور بيت خاله وعرف من الخدامه انه محد قاعد وريم بروحها بالحديقه : يلا اخذها فرصه واشوفها والله اني ولهان عليها وادري بتزعل وبتعصب لاني ما قلت لها بس الكلام ما ينفع ولهان عليها بروح اشوفها...
    طلع بشار الحديقه وشافها قاعده وتلعب بحمامه بحضنها فجأه دارت فيه الدنيا خمس سنوات ورى وتذكر يوم دخل وشاف منال في هالمكان وكان شتا..ابتسم وقرب لها...واهي مو حاسه فيه..
    بشار:احم احم ... شفيهم الحلوين سرحانين...
    التفتت ريم وجسمها ينتفض من صوته:بشار..............؟ ؟
    بشار:عيون بشار وروحه....
    طارت ريم وصارت بحضنه ولامته واهي مو مستوعبه الي يصير:متى رجعت...؟ ليش ماقلت لي والله مشتاقتلك حييييييييل....
    بشار تم واقف مكانه ولامها بضخامة ادينه ويضحك عليها: اليوم الصبح رجعت وانا بعد ولهان عليج موووت...الا انت حبيبتي ليش قاعده بروحج بره الجو حار...
    ريم: تعال اقعد هني وكلمني عن كل شي ولا تهتم بالجو عادي...عادي..بس اقعد..
    بشار يضحك عليها وعلى خبصتها:زين بقعد..وقوليلي شكثر اشتقتي لي...؟
    ريم تطالع كل شي حوالينها:امممم مادري كبر البيت لا لا كبر السما لا يمكن كبر الدنيا كلها...والله والله مشتاقه لك مووووووت..
    بشار يضحك:وانا بعد..مشتاقلج كثر كل شي.. الا اخوانج وين...؟
    ريم:كل واحد مشغول مع نفسه..
    بشار:وانتي مشغوله مع منو...؟
    ريم:مع نفسي..
    بشار:هههههه يالدبه..وشنو فيها نفسج..؟
    ريم:والله يا بشار زهقت من البيت...تدري اليوم شنو سويت بالمدرسه..
    بشار: شنو...؟
    ريم:اليوم الابله هاوشتني لاني مو لابسه ملابس الالعاب وخلتني اوقف على الطوف واهي تلعب البنات..بس انا ماسكت لها وسويت ازعاج واركض معاهم واهي تهاوش وتصررخ:يابت ياريم اعألي لا كسر دماغك...هههههههههه وانا طنشتها وكسرت دماغها اهي ..
    بشار: ميت ضحك:هههههههههههههههههه ياقلبي عليج شنو هالشطانه .. انا تركتج هاديه ماعندج هالسوالف..
    ريم بخجل:شسوي ضيقة البيت اطلعها بالمدرسه..
    بشار ميت ضحك عليها ومستانس انه رجع وشافها متغيره وكبرانه حيل عن اول ، وتلاقى مع الشباب وعرف اخر اخبارهم وفرحان حيل معاهم...
    //
  5. *مزون شمر*
    01-08-2011, 01:53 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله


    ام فواز:فجور وين اخوانج...؟
    فجر:يلعبون سوني بالصاله الثانيه...
    ام فواز:كلهم....؟؟
    فجر:لا نصهم...اي كلهم..
    ام فواز مستغربه: تقصدين أشجان وسراب..؟
    فجر:يمه شفيج وفواز معاهم...
    ام فواز:الله يستر فواز واشجان مع بعض مو لايق...
    فجر:لا لايق لهم ايام وهذا حالهم والاخ فواز مايرضى احد يكلم اشجان..
    ام فواز:الله يهديه ويهديكم كلكم يارب..
    فجر واهي واقفه بتطلع:زين زين...
    فواز:شوشو شفيج كملي...
    أشجان: لا ياخي ماحب العب كره قدم..عندك شي ثاني اوكي..
    فواز:لاتصيرين بايخه كملي...والا اقولج شرايج تلعبين كراش...؟
    أشجان:اممممم أي هاته احبه حييل بس هات الجزء الثالث مغامراته احلى..
    فواز:زين بس لج شوي ولي شوي..
    اشجان:اوكي..
    سراب:هي هي وانا بلعب..
    فواز:شنو هي احترمي نفسج..ومنتي لاعبه..
    اشجان:لا حرام عليك خلها تلعب..
    فواز يبتسم لها:عشانج بس بسامحها..
    أشجان تطالع اخوها وتحمد ربها مليون مره ع التغير الممتاز الي وصله اخوها..
    وبعد ساعات من اللعب...والحماس والضحك,, نط عليهم فواز :شرايكم نروح بيت خالي
    أشجان:الحين..
    فواز:أي تو الناس قوموا نستانس عندهم شوي...
    أشجان:اوكي بس دقايق اغير ملابسي وايي معاك..واقول حق امي..
    اطلعت اشجان بدلت ملابسها واستأذنت من امها وراحت مع اخوها بيت خوالها الي صاروا يرانهم ومكان بيت ابو عبدالله...
    ادخلت اشجان البيت واهي ماسكه ايدين اخوها وتحاول ما تتذكر شي ولا يطرا عليها شي ، فواز مقدر ارتباكها وعينه عليها ليما وصلوا داخل..
    راشد: ياهلا وغلا...
    فواز: هلا فيك شخبارك..
    راشد:بخير ماشي الحال انتوا شلونكم وشخبار الغاليه..
    أشجان:بخير خالو ماشي الحال انت شلونك..
    راشد يبتسم ياحليها كبرت وبعدها تناديني خالو:بخير قلبي حياكم صبر انادي اروى وامي..
    فواز:اوكي انا طالع الديوانيه...شوشو خليج اهني..
    راح راشد ينادي اهله وفواز طلع الديوانيه وتمت اشجان بروحها بالصاله تتنتظرهم ...
    دخل جراح وماعنده علم منو الي عندهم اليوم وانصدم من شاف اشجان بروحها بالصاله:مرحبا
    التفتت له اشجان واهي تضحك:مراحب
    جراح :شلونج شوشو ...؟ من متى اهني..؟
    أشجان:توني ييت مع فواز..
    جراح:اها واهو وين الحين..؟
    اشجان:بالديوانيه مع راشد...
    جراح:اوووف راشد اهني...؟
    اشجان:أي هني وانت ليش خايف...؟
    جراح : اممممم بقولج سر بس ما تعلمين احد..
    اشجان:ههههههه قول ماراح اعلم احد..
    جراح:انا العب ملاكمه وراشد مو راضي يقولي العب قدم..يبيني اصير مثله..عاد لا تقولين له اني رجعت..
    راشد:ها جراح وين كنت يالحبيب..
    اشجان وجراح يطالعون بعض...
    جراح:ما كمل السر انفضحنا...!
    أشجان:هههههههههههههههههههههههههه فك عمرك ألحين ههههههههههههه...
    راشد:شعندكم انتوا...؟
    جراح يتهرب:انا ... انا ... مع السلامه بروح اتسبح خيستي واصله اخر الدنيا ...
    راشد:تعال قولي وين كنت..
    أشجان:هههههههههههههههههه حرام خوفته..
    راشد:أي خالو عشان يقولي الصج ومايجذب علي..
    اروى:لا لا ماصدق اشجان عندنا من وين طالع القمر اليوم...
    اشجان:طالع من بيته وزايركم...
    يسلمون على بعض ويقعدون سوالف وضحك وام راشد معاهم...

    ///

    مرت الايام والاشهر على الجميع وصارت عبير زوجه ابو محمد وتعايشت معاهم في البيت ، لكن ليما اليوم كل شي هدوء ومافي أي خلافات ولا تنافر من احد،سوى محمد مايطيق وجودها وقرر يتاحشاها قد مايقدر عشان يرتاح..

    بدور تحس بألم ولاده ومحمد يمها بس نايم الوقت فجر الحين:محمد قوووم محمد احس بتعب...
    محمد بنعاس:اممممم...
    بدور ودموعها على خدها من شده الالم مسكت جتف محمد وتمت تهزه:محمد تكفى قوووووووم محمممممممد....
    محمد فز على هزها له:شفييييج بنام...؟
    بدور بصوت متألم:تعبانه قووووم
    بدا محمد ينتبه ويصحى من نومه: بدور شفيج شتحسين فيه...؟
    بدور:محمد عوار فضيييييع قووووووووووم..
    فز محمد بسرعه لبس ملابسه واخذها بسرعه المستشفى وطول الطريج واهي تبجي وتعض طرف ملفعها من شده الالم ومحمد يخفف عليها...
    محمد:خلاص حبيبتي تماسكي وصلنا وصلنا لا تخافين..
    بدور تبجي:بسسسسسرعه....
    وصلوا المستشفى ودخلوها غرفة الولاده مباشره وتمت خمس ساعات ومحمد بروحه معاها وتم رايح راد على الممر ينتظر احد يطمنه ومن خبصته نسى لا يتصل بعمته توقف معاه..
    طلع الدكتور وقابله محمد :ها دكتور طمني..
    الدكتور:الف مبروووك يابت ولد يتربى بعزكم ان شاءلله...
    محمد طار من الفرح:الله يبارك فيك .. وزوجتي دكتور طمني عنها..
    الدكتور:لا تخاف اهي بخير ماعليها..
    محمد:مشكور يا دكتور مشكور...
    بعد ساعه تغريبا وبعد ما خذوا بدور الجناح دخل عليها محمد و اهي نايمه بسبة البنج
    محمد قاعد يمها وماسك ادينها: بدور حبيبتي...
    بدور بتعب : محمد..
    محمد:سلامتج يا قلبي ومبروووك احلى قمر بحياتنا..
    بدور:شفته..
  6. *مزون شمر*
    01-08-2011, 02:07 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله


    محمد بهمس:أي شفته وتطمنت عليه لا تحاتينه بخير ،المهم صحتج يالغاليه..
    بدور:انت مستانس..
    محمد:الا بطير من الوناسه..
    تلف بدور ويها الصوب الثاني وتخونها دموعها هاللحظه.....
    محمد:حبيبتي ليش تبجين...؟
    بدور:سلامتك..
    قرب منها ومسح دموعها:ليش دنيتي هالدموع كلها..
    بدور:تمنيت امي معاي هالوقت او اخت تكون يمي تحس فيني..
    محمد:افا عليج بدوري وهذا السبب يخليج تبجين...وانا وين رحت..انا امج واختج وابوج وزوجج وحبيبج وكل شي..والا مو كفايه..
    بدور:انت نظر عيني يا محمد...بس انا محتاجه حق حرمه معاي..افهمني ارجووك..
    محمد حس فيها وعرف اهي من شنو تعاني بس طمنها انه بيتصل على عمته ام بشار وبتكون يمها طول فتره نفاسها..
    ابو محمد:هلا محمد انت وينك...؟
    محمد:انا بالمستشفى مع بدور..
    ابو محمد:شفيها ...؟
    محمد:لا تخاف يبه مافيها شي .. بس يابت لنا جاسم الصغير...
    ابو محمد مستانس:عالبركه ياولدي .. والله وكبرت وصرت اب..يلا الفال لخوانك..
    محمد:الله يبارك فيك يا يبا...وامين يارب...
    ابو محمد:خلاص خلك عند مرتك وانا الساعه عشر بيب مرتي واي عندكم واتصل على عمتك خلها تكون قريبه منكم..
    محمد:أي يبا اتصلت فيها والحين بالطريج يايه عندنا...
    ////
    امريكا...
    جاسم:والله يا شباب اشتقنا حق بشار له مده من راح ولا اتصل علينا...
    سالم: أي والله مكانه خالي ..الله يسامحه وايد تغير..
    مبارك وروان متواجدين معاهم بالكفتيريا وكل واحد حاط حواجز للثاني..
    فيصل:زين شرايكم نتصل عليه الحين.. والله تذكرته على هالريوق الحلو..
    جاسم:خلاص اتصل..
    فيصل:اوكي الحين...
    بشار كان بغرفته مسدوح ماعنده شغل الصبح ورن تليفونه ..
    بشار:الووو...
    فيصل:ياهلا براعي الألوووو..شلونك يالقاطع...
    بشار: هلا والله بخير عساك بخير انت شلونك وشخبار الربع...
    فيصل:بخير يسلمون عليك الا انت وينك والا من صجك ساحب علينا..
    بشار:ماعاش من يسحب عليكم..بس انشغلت شوي..<<<هرووب..
    جاسم:عطني عطني اكلمه...
    فيصل:بشار..هاك جاسم بيكملمك.
    جاسم:صباح الورد ..
    بشار:صباح الخيرات يالغالي..شخبارك..
    جاسم:اخباري ماشي حالها وزينه بس اذا بتم على حالك وتنسى ربعك يا ويلك..
    بشار:لا والله ما نسيتكم..الا طمني شخبار الاجواء عندكم..
    جاسم يخز روان ومبارك:الاجواء مازالت على حطت ايدك..
    روان حست انه يقصدها وتمنت لو تسمع صوت بشار..
    جاسم:بتكلمها...؟ اوكي...هاج روان دورج...
    روان تخربطت وتغيرت الوان ويها مسرع ما تحققت امنيتها ردت بكل تردد:الوو..
    بشار:صباح الخير...
    روان:هلا صباح النور..
    بشار:شلونج رونه شخبارج..؟ طمنيني عنج...
    روان بقلبها يسأل عني فديته: تمام..
    بشار:بس تمام..؟ ابي اسمع منج اخبار احسن من جذي...
    روان بدت تضيع معاه واختبصت وحست جسمها صخن واهي تسمع صوته:لا الحمدلله بخير لا تحاتيني حط بالك على نفسك فقدناك<< قالتها من كل قلبها وبشار حس فيها غير يوم يسمعها منها...
    بشار:ماتفقدين غالي يارب...بس حطي بالج على صحتج واخذي علاجج عدل..واتمنى يا روان وعشان خاطري خلي تفكيرج بالدراسه وبس..
    روان ودها تبجي واهي كل تفكيرها فيه: ان شاءالله....!!!!!بس....؟
    بشار:بس شنو امريني...؟
    روان بصوت واطي: لا تتأخر علينا...!


    وش عاد .. تبغى ! يا حبيب الروح من خلك مادام
    الروح لك ، والعمر لك ، والقلب لك ، والوقت لك !
    لا عاد تبطي والبطا ! من بيني وبينك حرام
    مليت أكرر لك واقول : ( إشتقت لك .. وإشتقت لك
    الشاعر/سلمان بن سعود السبيعي..

    انتهت الحلقة ,,,,
  7. *مزون شمر*
    01-08-2011, 02:11 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله


    الحلقه الواحد والعشرون


    بدور:ماما حبيبي لا تبجي ...
    محمد:شفيه جسوم طول اليوم يبجي..؟
    بدور:مادري ذبحني تعال شوفه..والله تعبت...
    محمد يضحك:ههههههه شوفي ولدي حبيبي عند ابوه ساكت ريال...هههههههههههه اغووو اغووو....
    بدور:تتهنى فيه خله عندك انا بروح اشوف ريم كانت تبيني من شوي..
    محمد: اوكي ....
    بدور:هلا ريوم اسفه تأخرت عليج حبيبتي..
    ريم:لا عادي..بس بدور الله يخليج كلمي محمد بروح عند بيت يرانا...
    بدور:عند سحر..؟
    ريم:أي..
    بدور:امممم اوكي خلاص صبري علي اكلمه وايي...
    تمت ريم تنتظر بدور ترجع لها بالموافقه وشي اكيد راح يوافق محمد لان بيت ابو ناصر حسبة اهل معاهم...وبلغتها بدور ان محمد موافق وراحت ريم واهي مستانسه...
    عند بيت ابو ناصر:
    سحر:انتي وينج ليش طولتي..؟
    ريم:ماطولت يالدبه دقايق وانا عندج...
    سحر:يلا امشي معاي نقعد بالدار...عن ازعاج اخواني..
    ريم تضحك:يلا مشينا...
    وقبل لا يدخلون الغرفه كان ناصر كاشخ وطالع من غرفته وشافهم..
    ناصر:ياهلا بهالنور كله...ريم عندنا...؟
    ريم:هلا بنصور شلونك..
    ناصر:وانتي يالدبه متى تتسنعين اصغر عيالج انا تقولين لي نصور..؟
    ريم:اسفه...لا تعصب...يلا يلا سحور ...
    سحر:فديت الزعلانه انا يلا دخلي..
    ناصر:اممممم وشلون ريم زعلانه وناصر عايش بهالدنيا...بس اعرف شلون اراضيج....
    ريم:ههههههه لا من قال اني زعلانه اضحك معاك.....
    ناصر:زين انا بروح الجمعيه تبون شي...؟
    سحر:والله ياليت..هات لنا برنجلز وككاوات وببسي اهم شي..
    ناصر:كل هذا بل عليج ..اوكي من عيوني...وانتي ريمي شنو تبين..؟؟
    ريم بهدوء:مابي شي سلامتك...
    ناصر حس ان فيها شي:ريم فيج شي..
    ريم:ها...؟ لا ...
    ناصر:اوكي يلا ربع ساعه وارجع لكم..باي
    سحر:باي... وانتي شفيج ..؟
    ريم:ابد مافيني شي...
    سحر:ريم تخبين عني تكلمي..
    ريم:بصراحه..تمنيت عندي اخ نفس ناصر..
    سحر ضاق خلقها على ريم:بس عندج محمد طيب ويحبج..
    ريم:صح ... خلاص غيري الموضوع انا هني بستانس معاج طقة جبدي من البيت...
    سحر:يابعد قلبي .. خلاص بنستانس وبننسى كل شي....
    //
    بشار ضاقت عليه الدنيا واهو يحتضن تراب القبر بين ايدينه ، ويحس بالعبره تخنقه...
    بشار:انا عندج اليوم تعالي وخليج معاي ... والله واحشتني حييل، فقدتج بما فيه الكفايه ,منال حسي فيني انا اتعذب كل يوم..ليش تركتيني...؟ليش يا منال ليش....كانت الحياه حلوه طول مانتي معاي...بس والله لو تاخذيني معاج بتكون اسعد بالنسبه لي..انا ليش عايش وانتي ميته ليش.؟احنا اتفقنا نعيش مع بعض ونموت مع بعض ونتحدى الكل مع بعض...ياربي ارحمني
    وتم يبجي من كل قلبه وبكل قهر..محد حاس بشعوره كثره اهو...الي حب وعشق وتمنى وفقد واشتاق وتعذب،وتمسك ببقايا المرحومه وحلف يصون هالحب ويموت عليه...
    //
    جاسم:يلا صبروا دقايق وتوصل الطياره...
    سالم:والله مافينا صبر والخايس ما عطانا خبر وصوله..ولو مو متصلين عليه وكلمنا اهله جان ما عرفنا بشي..
    مبارك:يبا الريال بايعكم ليش تشترونه ماهو غصب...
    فيصل:اقول بروك اترك عنك هالسوالف وكبر عقلك يكون احسن...
    جاسم:بس بس كاهو وصل...
    وصل بشار وانصدم من شافهم واهو مو معطيهم خبر وصوله...
    سالم:الحمدلله ع السلامه...وعيب عليك هالحركات..
    بشار:الله يسلمك ...وما سوينا شي...
    سلموا على بعض واعتبوا عليه لانه من صج يبي يقطع علاقته فيهم..وعرف منهم انه اهله الي بلوغوهم بوصوله..
    بشار يفتقد وجود روان بينهم بس ما سأل عنها لان مبارك موجود ويدري هالشي بيسبب مشاكل وقرر ما يسأل عنها لا جدام مبارك ولا من وراه والله يهدي النفوس بينهم...
    بعد مرور اسبوع وروان لليوم ما شافت بشار ولا سلمت عليه ومستغربه انه ما سأل عنها ولا اهتم لها ابدا وما قدرت تسأل عنه خوفا من الاحراج...
    فيصل:وين سرحانه....؟
    روان بابتسامه:ابد مو سرحانه معاكم..
    مبارك يخزها وساكت...
    سالم:يالربع من صجه بشار قطع علاقته فينا وغير عنوان السكن حقته...؟
    جاسم:خلوه براحته...
    روان مصدومه : وليش يسوي جذي...؟
    مبارك انتبه لاهتمامها...
    جاسم:مادري لحد يسألني عن شي..
    روان بدت تفكر بالأسباب الي خلت بشار يسوي جذي بس ماقدرت توصل لشي معين...
    ووبيوم من الايام قرر الاستاذ يعطي كل طالبين بحث يدرسونه ويقدمون نتايجه بعد ايام وكانت توزيعة الاسماء بالصدفه روان وبشار مع بعض يدرسون البحث..وهذا الشي ضايق بشار وفرح روان ...
    اليوم اول يوم بالبحث ودراسته وكانت الرحله حق اكبر المتاحف المعروفه في(( لوس انجلوس))
    وكانوا يتمشون بهدوء والصمت يغلب حديثهم البسيط حول اللوحات والاثريات الفخمه ..
    روان: بشار...؟
    بشار:هلا..
    روان:بعد أذنك انا بروح الجانب الثاني من المتحف .. لاني خلصت من هالجانب..
    بشار:اخذي راحتج...
    راحت روان واهي تفكر بصلابة بشار وقسوته وتغيره عليها فجأه صار ما يسأل ولا يهتم فيها ومر من الوقت 3 ساعات وكل واحد يمشي بروحه وتأخر الوقت...
    بشار:وين بلاقيها الحين صارلي ساعه ادور عليها...بس انا غلطان تحركت من مكاني..شنو غلطان لا مو غلطان اهي لازم ترجع وتنتظرني...
    روان بخوف:ياربي وين راح المكان صار فاضي...يارب الاقيه...
    تمت روان تمشي بتردد وخوف ونظرات الشباب الامريكي كانت اكثر رعب لها وبدت تخاف اكثر من المضايقات الي تلقتها...وفجأه لمحت بشار وبدت تنادي عليه:بشار
    التفت بشار على الصوت وراح لها بسرعه:وينج...؟
    روان بدت ترتعش من شده الخوف وعينها على الرايح والراد وماهي قادره تتكلم:......
    بشار حس بخوفها وكلمها بهدوء:وين رحتي خفت عليج صارلي ساعه ادور..
    روان بدت تبجي لان ارتاحت من شافته وتطمنت اكثر من وجوده يمها:اسفه..بس..
    بشار عوره قلبه عليها:خلاص يلا نطلع...
  8. *مزون شمر*
    01-08-2011, 02:19 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله


    تموا يمشون برا المتحف والجو بارد وبدا الثلج ينزل بهدوء اشبه ببروده الشخصين الي يمشون مع بعض...
    روان حست بتعب وبرد فضيع يجتاح جسمها بقوه وانبته لها بشار وكردة فعل طبيعيه سألها:بردانه...؟
    روان بخجل:لا لا عادي...
    بشار حس انه ضايقها واهو الغلطان الي بعد عن المكان واهي بنت بروحها شلون يتركها ولا خفف عنها بكلمه تطمنها...: روان ...
    روان:هلا...
    بشار:انا يوعان والبيت بعيد..ممكن ندخل مطعم قريب ونتعشى...
    روان واهي ترجف:ياليت ...
    فصخ بشار جاكيته ومده لها لان ما استحمل ضعفها وعدم تحملها للبرد:تفضلي...
    روان تحاول تكون طبيعيه: وانت..
    بشار:انا عادي اخذي بسرعه الجو كل ماله يزداد برد...
    اخذت روان الجاكيت والبسته وكان كبير عليها حيل بس ارتاحت وتدفت واول ما وصولوا المطعم اقعدت واهي ترجف من شده البرد....
    طلب بشار العشا وتموا يتعشون بهدوء من غير أي نقاشات او كلام خارج عن المألوف..
    بعد العشا انتبه بشار ان روان بعدها لابسه الجاكيت والجو حار داخل:بعدج بردانه..؟
    روان أستحت منه حست انها مصختها واهي لابسه الجاكيت:اسفه تفضل..
    بشار:لالالا خليج لابسته...بس كنت أسال واتطمن..
    روان:لا خلاص تدفيت..واكتفيت..تفضل مشكووور..
    بشار:العفوو..يلا نمشي...؟
    روان:اوكي..
    اطلعوا من المطعم وواتجهوا على البيت مباشره تكلم بشار:ان شاءلله باجر الساعه 6 المغرب بعد الجامعه نطلع نكمل باقي البحث جدامنا ثلاث ايام ونسلمه..
    روان:ان شاءالله ...مع السلامه..

    جاسم:يالربع اليوم اخر يوم وباجر نسلم بحوثنا شسويتوا...؟
    مبارك:انا وفيصل خلصنا...
    جاسم:وانت سلوم..
    سالم:انا الله قطني مع روز فالحه طول اليوم تنكت وتضحك بطت جبدي...
    جاسم:هههههههههههههههه الطيور على اشكالها تقع...
    سالم:اقلب ويهك...انا صج احب الضحك بس عاد مو جذي..اهي كافي شوفتها ما تنطاق بعد تضحك يعني معناه الليل مانامه...
    جاسم:هههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك...وانتي رونه...؟
    روان:قريب يخلص..
    جاسم:يعني بعدج...؟
    روان:أي اليوم بيخلص ان شاءالله...لان البارح ما سوينا شي..
    جاسم:ليش؟
    روان:ما ادري بس حسب الي سمعته بشار امس كان مصخن شوي..وماقدر يطلع..
    جاسم:اها لا سلامته...الا بسألج ماعرفتي عنوانه..؟
    روان:لا
    جاسم:عيل شلون تروحون مع بعض..؟
    روان:اهو الي يمرني وبس نخلص يرجعني على البيت واهو يكمل طريجه..
    جاسم:اها اوكي...خلاص باجر ان شاءالله لازم تكونون خالصين من كل شي..بليز لحد يتأخر...
  9. *مزون شمر*
    01-08-2011, 02:23 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله



    بشار:أسف روان ضيعنا يوم كامل من البحث ما سوينا شي..
    روان:لا عادي الله يوفقنا ونخلص اليوم..باجر التسليم..
    بشار:لا بنخلص مشوارنا قريب عشر دقايق واحنا خالصين من البحث ونرجع..
    روان تضايقت تمنت تتأخر شوي ما تبي تبعد عن بشار واهي معاه تكون مرتاحه..عدت ساعه على البحث وبالفعل انتهوا من تجهيز المعلومات والصور والنتايج المطلوبه...
    بشار:اخيرا خلصنا..
    روان:الحمدلله...
    بشار:نرجع الحين...؟
    روان تضايقت لانه ما يكلف على نفسه يسألها او يكلمها بأي موضوع لكن تجرأت وبدت اهي الكلام..
    روان:مابي ارجع البيت الحين..
    بشار استغرب وتم واقف يطالعها:وين بتروحين عيل..؟
    روان:ممكن نتمشى شوي ونتكلم..؟
    بشار حس بتوترها:اوكي تفضلي...
    تموا يمشون وبدت روان بالكلام واهي منزله راسها وتلعب بطرف الشال:بشار..
    بشار:نعم...
    روان:ليش قدمت خواتم الخطوبه لي ولمبارك...؟
    بشار تضايق من هالموضوع:انسي الي صار...
    طلع بشار علبه الزقاير وبدا يشرب...
    روان مصدومه اول مره تشوفه يشرب زقاير:انت تدخن.....؟
    بشار:تقدرين تقولين أي...
    روان:بشار ليش؟؟؟
    بشار:شنو الي ليش..؟
    روان:ليش تسوي بنفسك جذي,,,.؟ وليش تبيني انسى الموضوع...؟
    بشار:اولا انا ما سويت شي بنفسي..اكثر من الي قاعد يصير فيها..والموضوع الي انا تدخلت فيه ابيج تنسينه لاني غلطت فيه....
    روان انجرحت من اسلوبه وتمت ساكته..
    بشار:ليش سكتي..؟
    روان: انت تغيرت وايد...
    بشار:شلون..؟
    روان:قبل لا تروح الكويت كنت شي والحين شي...
    بشار:يمكن جذي احسن..
    روان بإنفعال:لا مو احسن...
    التفت لها بشار ونزل الزقاره من حلجه: شقصدج؟؟؟
    خافت روان من نظراته والدخان الي يطلع من حلجه: ولا شي....
    بشار:ممكن اسألج سؤال...؟
    بدا قلبها يدق خوف ورهبه من الي بيقوله بشار:تفضل....؟
    بشار:ليش ما تبين مبارك...؟
    روان بقلبها لاني احبك وانت ما تحس بشي.....
    بشار:اسف ازعجتج مو جذي..؟
    روان تمسح دموعها من غير لا يحس فيها بشار:لا عادي بس انت تحس انه كفو
    بشار يرفع حاجبه:وليش مو كفو..ريال والنعم فيه..وشاريج...
    روان بدت تختنق من كلامه:خلاص ارجوك...
    بشار ببرود:براحتج..
    تموا يمشون شوي وانتبه بشار على عربانه صغيره فيها اشياء تذكاريه قرب من صوبها وتم يطالع الاغراض الي عند البائع وروان واقفه بعيد عنه
    بشار:ممكن اشوف هذا...؟
    البائع:تفضل...
    بشار:وايد حلو عطني الدبوس والسلاسل لو سمحت...
    اخذ بشار الدبوس وكان محفور عليه صورة بنت جميله حيل..والسلسال اشتراه وحفر عليه حرف الام والبي...حرفه وحرف منال ورجع حق روان...
    بشار:تشترين منه شي...؟
    روان ميته قهر من حركاته اتركته ومشت عنه....
    بشار:روان تعالي وين رايحه....؟
    روان:خير..
    بشار:شفيج...؟
    روان:ولا شي تعبت بروح...؟
    بشار:اوكي نرجع...بس ليش معصبه...؟
    روان:من قال...؟
    بشار:انا اقول...
    روان بقلبها وانت تحس..انت صخر عمرك ما بتحس بشي...
    بشار:بتمين سرحانه وايد..؟
    روان بجرأه:تحبها.....؟؟؟؟
    بشار انصعق من السؤال:منووووو؟؟؟
    روان:حبيبتك....؟
    بشار غمض عيونه ورفع راسه للسما واخذ نفس عميق:وايد.....
    روان بدت تعصب اكثر وحاولت تضبط اعصابها: انت تحب,,,,؟
    بشار:وليش مستغربه....؟
    روان بقهر: مو مستغربه... لاني ادري
    بشار مستغرب:شنو الي تدرين عنه...؟
    روان:انك تحب...؟
    بشار:شلون...؟
  10. *مزون شمر*
    01-08-2011, 02:27 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله


    روان:سمعتك مره وانت تكلمها بالتليفون وتقول لها هلا حبيبتي....؟
    فز قلبه من الي قالته روان وتمنى لو كان صج الي كلمها حبيبته منال مو طفله صغيره يعاملها مثل الاب والاخ والاخت لها تم ساكت شوي واهو منزل راسه وبعدين تكلم:حبيبتي ماتت....!!!
    اوقفت روان هاللحظه واهي مندهشه من الي سمعته وتحس ريولها مو شايلتها:شنووووووو؟؟؟متىىىى....؟
    بشار:انتي فاهمه الموضوع خطا..
    روان:ممكن تفهمني..
    بشار:وبشنو يهمج..؟
    روان:ارجوك تكلم..
    بشار:لج خلق تسمعين....؟
    روان:أي لي خلق...
    بشار:اوكي بس انا تعبت من المشي تعالي نقعد على هذاك الكرسي ونسولف..
    روان:اوكي..
    بشار:الله يسلمج حبيبتي وزوجتي ماتت من خمس سنوات بحريق لكن سبحان الله كل الجمال الي كانت تتحلى فيه ما حاشته النار والوفاة كانت بسبب الاختناق والسبب الرئيسي النار الي شبت بغرفتها,,وقبل لا تموت بيوم كنا مع بعض عايشين احلى ايامنا وساعاتنا وليالينا ما اعتقد في اثنين مثلنا..احس اني ما عطيتها شي من الحب احس الحب بعده يتدفق فيني وكله لها حتى واهي ميته مازال قلبي ولساني ينطقون بحبها اهي انسانه كبيره بعيني وبقلبي ماشفت لها مثيل..لكن الله ماكتب لنا طريج مع بعض واخذها الموت عني...والي سمعتيني اقول لها حبيبتي كانت اختها...
    روان من بين دموعها مصدومه:اختها.......؟؟؟
    بشار:أي اختها وكنا متفقين نربيها لما نتزوج..لانها صغيره وامها متوفيه وكانت منال الي اهي زوجتي اختها وامها وكل شي...
    روان:الله يرحمها...بس شلون زوجتك...؟
    بشار:كنا ملجين...وقبل العرس بشهر توفت...(أخذ نفس عميق) الله يرحمها..
    روان تألمت من سمعت سالفته وصار عندها امل فيه لكن سرعان ما اختفى هالامل واصبح سراب..
    بشار:بس انا وعدتها ووعد الحر دين:اني مستحيل اخونها واخذ غيرها او احب غيرها..لان خلاص ماعاد عندي قلب للحب لان قلبي الي حبها مات معاها...
    تمت روان تطالع عيون بشار الي امتلوا دموع وصعب عليها هالموقف انها تشوف دموعه اتركته وقامت:مع السلامه...
    بشار يمسح دموعه:وين...؟
    روان وقلبها الي مات ومشاعرها الي احترقت مع اخر اعترافات قدمها بشار:بروح..ما عتقد يهمك...
    بشار:روان شفيج..شنو الي غيرج...وبعدين صبري انا ارجعج...
    روان تبجي:اتركني.....ومالك شغل فيني...
    بشار:روان صبر سمعيني..
12345678910111213141516