1234567891011121314 ...

رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. *مزون شمر*
    31-07-2011, 03:27 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله



    *
    *
    الحلقه الثالث عشر....

    بعد ما دخلوا بيت يرانهم اشجان كانت تمشي بخوف ،وجسم يرتعش ماتبي تشوف الموت من يديد ماتبي الهلاك ،ماتبي الذكريات ترجع من يديد واي ذكريات؟ذكريات الالم الموت والخوف ...
    كانوا يمشون صوب الحديقه الي توصل ليما باب البيت الرئيسي ،اشجان كانت مرتبكه وواضح عليها هذا الشي،وامها وخواتها كانوا يمشون جدامها،تمت اشجان واقفه مكانها واتحس الدنيا تدور فيها...نفس الصوت،نفس الشكل،نفس الايد تنمد عليها من يديد،أشجان بصراخ زلزل اركان البيت،لا......وطاحت على الارض وتتنفس بسرعه....وعينها معلقه بالمكان...
    .
    التفتت لها امها قبل لا تدخل البيت وراحت لها ركض:اشجان شفيج..؟

    أشجان ترجف وإتأشر صوب المكان الي دمر حياتها:مابي ادخل ، مابي اروووووح.....قامت واركضت البيت من غير لا تلتفت لخوفها ودمار طفولتها..صارت تركض بجنون صوب البيت وعينها معلقه بالماضي......

    ام فواز خذت البنات وادخلوا بيت اليران وبس هالمره واهي تحاتي بنتها....ليش صارخت...؟
    ما اعتقد الموضوع هين...وبدت الافكار تاخذها..

    أم عبدالله: ام فواز عسى ماشر من دخلتي وانتي مو على بعضج،شخبارج وشخبار العيال..

    أم فواز بوهن وتعب:بخير الله يسلمج،لاتحاتين...

    أم عبدالله واهي تسلم على البنات وترحب فيهم دخل عليهم ولدها الكبير عبدالله وعينه ما نزلت من الناس الموجودين:يا حي الله بيت يرانا....

    ام فواز:الله يحيك يا يمه...شلونك شخبارك..

    عبدالله:بخير الله يسلمج...ويطالع البنات:شلونكم بنات...

    فجر:تمام ماشي الحال...

    وتم عبدالله يتفقد وجود اشجان:الا خالتي بنتكم الصغيره وين مو معاكم....؟ليش تتركونها بروحها في البيت...؟

    ام فواز:لايمه ماتركتها بس اهي رجعت تعبت وراحت...

    ام عبدالله بتعجب:ليش اهي دخلت معاج.؟

    ام فواز:أي وعند الباب حست بتعب وارجعت...

    ام عبدالله:سلامتها ماتشوف شر فديتها،ياحبي لهالبنت..حلوه ودلوعه...بس اهم شي طيبتها فديتها...

    عبدالله بنظره خبث:اها فهمت...وطلع وتركهم....

    بعد مارجعت ام فواز البيت اطلعت على طول غرفة أشجان واهي تطق الباب:يمه اشجان فتحي الباب كلميني،انا امج...

    أشجان كانت تتحدى دموعها وحلفت ما تبجي ،وتنسى ضعفها،تنسى ضياعها لازم تبدى صفحه يديده مع القدر،لازم اهلها مايعرفون بالي يصير لها....قامت وافتحت الباب حق امها واهي تبتسم...

    أم فواز بنظره تعجب توها تبجي والحين تضحك:يمه حبيبتي شنو فيج؟؟؟

    أشجان:سلامتج يمه...بس احس بتعب.....

    ام فواز:خلاص نامي وارتاحي شوي...وباليل نقعد مع بعض اوكي حبيبتي...

    أشجان مستانسه من اسلوب امها:خلاص يمه بس اقعد بنزل تحت,,,

    أدخلت اشجان غرفتها واهي تفكر بحنان امها:انا ادري ان امي حنونه وطيبه،وانا مسامحتها على كل شي سوته معاي..مهما كان تبقى امي....ونامت واهي مرتاحه شوي،بس كانت تحس بعواصف بتكتسح حياتها من بعد هاليوم الي شافته...

    اليوم الثاني الصبح قعدت اشجان وتحس بجسمها متكسر وهلكانه نامت فتره طويله والحين لازم تقوم وتروح المدرسه...

    ابو فواز:صباح الخير...

    ام فواز وفجر وفواز:صباح النور...

    أبو فواز:اممم وين حبيبة قلبي..شوشو...؟

    اشجان بمرح وخفه لاول مره:هذي حبيبتك..وبنتك...وروحك...ياروح اشجان..

    الكل التفت على اشجان واهي نازله من الدري والفرحه ماليه حياتها الكل مستغرب من الي يشوفونه تكلم ابو فواز قبل الكل:هلا ومليون مرحبا بالغاليه ، فديت هالصباح وفديت هالويه المنور...

    انزلت اشجان وباست امها وابوها واقعدت تتريق ونفسيتها مفتوحه،وهذا كله بسبب القرار الي أتخذته:فديتك يالغالي ..... وتمت تاكل واهي مرتاحه بس في شي قبض قلبها وما اهتمت واحلفت تنسى الدموع خلاص حياتها راحت بين الهم والحزن والكدر...

    في المدرسه الكل كان ملاحظ التغير الي على اشجان صارت تضحك ، وتستانس وتهتم في الحصص،وتشارك،وهذا تغيير حلو بس ياليت لو يستمر معاها العمر كله مو بس هاليوم...

    خلص الدوام واطلعت اشجان عند باب المدرسه تنتظر ابوها ايي وياخذها بس تأخر الوقت وابوها ما ايا ليما الحين،خافت من هالتأخير وبالاخص ان كل البنات راحوا مابقى احد...فكرت انها تروح مشي لان البيت قريب من المدرسه،بس اشجان جبانه ماعندها القوه الي تخليها تتصرف جذي لكنها كابرت وراحت تمشي بخطوات متردده غير واثقه بالي بيصير:ياربي يوم الي استانس فيه جذي يصير.....بس يمكن هذا اختبار من رب العالمين..يووو انا ليش جذي افكر خلاص الشارع مافي احد خل اروح بسرعه البيت...صارت تمشي بخطوات اسرع لكن اوقفت حست قلبها انقبض تحس فيه من يديد نفس الشخص يراقبها مره ثانيه:لا مو وقته ابي اروح البيت لا ياربي لا...وصارت تمشي اسرع وقلبها صار بين ريولها من الخرعه والسياره تمشي وراها ليما صارت قريبه منها ونزل الشخص الي كان يلاحقها وبصوت مخيف:اشجان...!!
    اشجان انتفتضت وارتعش جسمها، ماتبي تلتفت ماتبي تشوفه اهو نفسه الحقير الخسيس الي دمرني ،التفتت بخوف ودموعها بعينها مثل الجمر مشتعله:نعم...

    .....:ماعرفتيني...؟

    أشجان تلتفت يمين ويسار تبي احد ينقذها خلاص راح تموت الحين بين ايدينه حاولت اشجان انها تنحاش بس كان اسرع منها ومسكها من ايدها وايده الثانيه مسكها من خصرها وحاول انه يدخلها السياره واهي تضرب بريولها وايدينها عشان يفكها وبصيحاتها المخنوقه بين ايدينه ،طاحت بالارض بعد ما عورت ايدينه، اهو خاف انه احد يشوفه تركها وانحاش واهي بالارض ترتجف حاولت تقوم بس كل ما قامت طاحت،ليما قدرت تثبت عمرها وصارت تركض وتركض وتركض خايفه من المجهول خايفه من تهديده هددها انه بياخذها المره اليايه وماراح يتنازل عن هالشي...وصلت البيت بين صيحاتها المخنوقه ورجفتها الجنونيه وعيونها الي صاروا مثل الدم من كثر البجي،اركضت صوب غرفة ابوها وافتحت الباب بكل قوتها واهي تصارخ:يبا وراحت تبجي بحضنه،وانهارت من الصراخ:يبا وييييييييينك......؟ ليش تركتني ليش ما خذيتني من المدرسه يبا لييييييييش ....ليييييييييش..........؟؟؟وتمت تضرب على صدره بكل قوتها وضعفها الي هد حيلها ، وصراخها الي خرق اذون كل من حولها.......

    رفع راسها بين الذهول والصدمه والخوف على حال بنته اليوم كانت مثل العصفور بحيويتها ونشاطها:اشجان يبا شفيج شصاير كلميني...

    امها كانت ميته خوف عليها اول مره تشوفها جذي بس ماقدرت تسوي شي اشجان تخلت عنها وراحت حق ابوها تحتمي فيه......

    أشجان تتنفس بسرعه وايدها تحاوط رقبه ابوها بكل قوتها كأنها تبي تدخل بأحشائه تبي تدخل لصدره تبي تحتمي فيه ، تكلمت بكل صعوبه ومن بين شهقاتها:يبي ياخذني.....!! يموتني...!

    ابو فواز مافهم شي حاول يستوعب بس اشجان ابعدت عن ابوها وطاحت على ريوله تترجاه:مابي اروح المدرسه..الله يخليك يبا مابي اروح ..اهو هناك ينتظرني باجر....قال بياخذني..
    .وتتمسك بريول ابوها اكثر وتترجاه:ابوووس ريلك يبا لاتخليني ارووووووح ،الله يخليييييييك..وتنهار من البجي...

    ابو فواز حالته صعبه هذي ثاني مره يشهد هالحال على بنته بس هالمره بدا يفهم،او شكوكه بدت تصيب..نزل لها واهو ماسكها من ايدينها وحط عينه بعينها:انتي خايفه...؟تخافين من ابوج..؟

    أشجان تحس الدنيا تدور فيها وسودت بعينها بس تسمع ابوها يكلمها يسألها ان كانت تخاف منه انتفضت من هالكلمه،وماقدرت ترد على ابوها تحس لسانها انربط فجأه طاحت بحضن ابوها مغمى عليها من الخوف من الرعب الي رجع لحياتها مجرد ما فكرت انها تتخلى عنه...

    ابو فواز وام فواز:اشجان...
  2. *مزون شمر*
    31-07-2011, 03:33 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله



    أم فواز بين دموعها:يا حسرتي عليج يا بنتي....وتبجي...

    ابو فواز رفع بنته وحطها بحضنه ونزل من الدري واهي مثل الميته بحضنه ادينها طايحه يمين ويسار وارقبتها على صدره،اخذها بسرعه المستشفى وحطوها تحت الملاحظه بس ابوها تم قاعد يمها لانها كانت ماسكه بيدينه،وبعد ربع ساعه افتحت عينها تلفتت يمين ويسار شافت الدكتور واقف عندها ويبتسم لها ، وابوها ماسك ايدينها وقاعد يمها على السرير...فزت بسرعه واهي تبجي...وخرووووا عني مابيكم مابيكم...كلكم نفسه...تبون تذبحوني تبون تموتوني....والله ماسويت شي...وتبعد أيد ابوها الي كان يحاول يمسكها:لحد يلمسني بعدووووووا عني....كلكم نفسه كلكم نفسه........
    حاول الدكتور يسيطر عليها حقن ابره المخدر داخل المغذي وتركوها تصارخ ليما نامت...

    الدكتور:حالتها الصحيه متدهوره البنت معاها انهيار عصبي حاد...

    ابو فواز:انهيار عصبي حاد؟؟؟؟؟؟ من شنوووووووو؟؟

    الدكتور يهز راسه :ما ادري..انت ابوها..علمني شصاير معاها..ومنو الي بيذبحها......؟

    ابو فواز:والله يادكتور هذا حالها من رجعت من المدرسه منهاره وتصارخ وتقول مابي المدرسه....وان في احد ينتظرها ويبي يذبحها..بصراحه انا محتار وخايف عليها البنت مو طبيعيه....

    الدكتور:بصراحه الموضوع معقد ،يعني البنت تعاني من خوف واضطرابات وتوتر فضيع،يعني هذا الشي ناتج من عده مشاكل مو مكشله وحده...

    ابو فواز:والحل يا دكتور...


    الدكتور:الحل بيد رب العالمين،،انتوا لازم توقفون معاها وتحسسونها بالأمان..وموضوع الخطف لابد تتأكدون منه..عشان تبلغون الشرطه عليه..مايصير تسكتون...انا الحين عطيتها مهدءات وان شاء الله تصحى وحالتها احسن عن قبل...
    ****
    مبارك: ليش زعلان حاول معاه مره ثانيه..

    محمد:اقولك مو راضي ... يقول انسى تخطبها...

    مبارك: بس يا محمد انت فكر فيها ما تحس ان الخلاف الي بينكم يمكن يسبب مشاكل..

    محمد بعصبيه:لا ما يسبب مشاكل وانا وبدور متفقين...وبعدين يا اخي انا بتزوجه والا بتزوج مذهبها...وبعدين هذي حريه وانا مالي شغل فيها واولا واخيرا احنا مسلمين والناس العاقله اهي الي تفكر بهذا الشي...حتى ربنا مايرضى بهالتفرقه...

    مبارك:انا ما قلت غير هالكلام بس ابوك مو موافق تاخذ وحده غير عن مذهبك...

    محمد بتحدي:بدور لي...طال الزمن او قصر..وانا وعدتها...وعد الريال دين على ظهره...وانا كلمتي وحده..

    مبارك:براحتك..والي تشوفه صح سوه..بس رضا ابوك يا محمد..

    محمد:وانا ما قلت بعصيه..بس راح اقنعه...يا مبارك انت تدري اني احبها..ليش ماتوقف معاي...

    مبارك:يا محمد شلون تبيني اوقف معاك...شنو تبيني اسوي..؟

    محمد وقف يبي يطلع من الديوانيه:لاتسوي شي....بس تأكد اني عن قريب بعزمك على عرسي..

    مبارك يبتسم له:ان شاءالله وليش لا..ننتظر الاخبار الزينه يا بو جسوم..

    محمد :ابشر...يلا مع السلامه..

    مبارك:مع السلامه..
    *
    *
    ابو بشار:بصراحه يا بو محمد مالك حق ترفض البنت...والولد يبيها وشاريها وانت توقف في نصيبه....خلاص عاد خلنا نفرح..لا تعقد الامور...

    ابو محمد:بس يا بو بشار البنت ماهي من مذهبنا...

    ابو بشار:استغفر الله يارب العالمين..الي يسمعك يقول البنت كافره لاسمح الله..يا ريال حرام الي تقوله...المذاهب تختلف صحيح بس اولا واخيرا مسلمين وقرائنا واحد وربنا واحد ورسولنا واحد...يعني ليش تعقد الامور..وحرام عليك ولدك..تذكر انه شاريها...

    ابو محمد يفكر بالموضوع:انزين مو مشكله بس على شرط...

    ابو بشار:لا تقعد اشرط فوق راسي....وافق وانت ساكت يلا عاد..لاتكسر بخاطر ولدك..

    ابو محمد يبتسم:خلاص موافق..بس والله ان تدخلت بحياه البيت يا ويلها..مالها شغل بأي شي...

    ابو بشار بنظره ازدراء:يصير خير...
    في هالوقت دخل محمد ديوانية بيتهم وشاف ابوه وريل عمته قاعدين يسولفون:السلام عليكم..

    بو بشار+بو محمد:وعليكم السلام ...

    بو بشار:حيا الله المعرس اسفرت وانورت...

    محمد منصدم:معرس...........!!!!!

    ابو محمد:أي معرس...الف مبروك يا ولدي...

    محمد يطالع بو بشار:شالسالفه....؟؟

    بو بشار:مافي سالفه..ابوك وافق وانتهى الموضوع..

    محمد شاق الويه بالابتسامه:صج....؟؟ الله يبارك فيكم يارب...
    ونزل على ابوه وباس راسه واهو طاير من الفرح..وبعد السوالف والضحك ، تذكر مبارك وابتسم ابتسامه نصر وطلع من الديوانيه يتصل عليه:مرحبا برووك..

    مبارك:بسم الله شنو هالوناسه كلها..بس لا تقولي ابوك وافق لاني ماراح اصدق ...

    محمد:وليش ما تصدق....؟؟
  3. *مزون شمر*
    31-07-2011, 03:34 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله



    مبارك:شنو ساحر انت...؟ ماصار لك ساعه من طلعت من عندي متى كلمته واقنعته ووافق...؟؟

    محمد:والله يا بو الشباب انا نفسك انصدمت...بس لقيت ريل عمتي قاعد على راسه ويحن عليه ويقنع فيه..ويوم دخلت الديوانيه باركوا لي وانتهى الموضوع....!

    مبارك يضحك:والله ريل عمتك هذا مو هين..شلون قدر على ابوك وعناده...يلا الف مبروووك يالغالي منك المال ومنها العيال يارب...

    محمد:الله يبارك فيك....والفال لك يارب...

    مبارك:بس ما قلتي لي ابوها موافق...؟؟

    محمد: أي موافق انا كلمته قبل لا اقول حق اهلي ووافق وما قال شي...!ويكفي ان الغاليه موافقه...

    مبارك:أي يا عمي من قدك تخطب وتتزوج واحنا بعدنا...

    محمد:قل اعوذ برب الفلق.....؛؛ بعده ماصار شي وانت طايح تحرق فينا بعيونك..اصبر علي..خلني اتزوج وبعدين احسد براحتك..

    مبارك ميت ضحك:لا شدعوه مو لهالدرجه عيني حاره..بس اسمع انا بعد بكلم ابوي يخطبلي وبتزوج..

    محمد:صج...ومنو الي بتاخذها....؟؟

    مبارك:ومن غيرها حبيبة قلبي ودنيتي ريوووم...

    محمد:ومنو هذي ريوم....؟ عندك سوالف وانا ما ادري...صج قليل ادب...!!

    مبارك:ههههههههههههه بل عليك كليتنا بشراع وميداف:....ريوم اختك يالدب....!!

    محمد:هههههههههههههههههه طاع هذا صج غبي..على بالي يتكلم من صجه والولد عاشق..طلعت عاشق ريوم..صج ماعندك سالفه...يلا يلا روح عني خل ارجع لابوي لا يهون..

    مبارك:هههههه يلا فمان الله.....

    *
    *

    منال قاعده بغرفتها وريم معاها قاعده تذاكر دروسها البنت صارت بالابتدائيه..
    ريم:ماما...هذا شنو...وتأشر على كتابها العلوم....

    منال:حبيبتي كم مره اقولج هذا طاووس...

    ريم تلعب بالقلم:الله عنده الوان حلوه..ابي نفسه...

    منال باستغراب:شنو نفسه حبيبتي....؟

    ريم:ابي نفس هذا..وتأشر على شعر الطاوس الملون..

    منال تضحك:ههههههه حبيبتي ما يصير شلون ابين شعر نفس الطاوس..بعدين انتي احلى منه...

    ريم تخزها:ماما....انا مو حلوه...اهو احلى...

    منال خافت من نظرتها:ومن قال انج مو حلوه..انتي قمر...

    ريم بزعل تلعب بالكتاب:خلووود كله يقول انتي مو حلوه..

    منال تقرب منها اكثر وتحطه بحضنها:وانتي تسمعين كلام منو..خلود والا ماما منال...

    ريم ترفع راسها وتحطها بعين منال:اسمع كلامج...بس انا احب خلوود ، بس اهو ما يلعب معاي...انا العب بس مع ناصر اهو يحبني وياخذني الجمعيه كل يوم..

    منال متضايقه على حال ريم الي بدت كل يوم تكبر وتحس وتفهم لكره خالد لها:حبيبتي ريوم مالج شغل خلي خلود يولي..انتي حلوه وقمر والكل يحبج..وناصر طيب بس انتي لا تأذينه كل يوم تروحين معاهم الجمعيه وتشترين اغراض وايد..

    ريم تفز من مكانها وتوقف قبال منال:لا انا ما اشتري وايد..اهو كله يقول ريوم اخذي هذا واخذي هذا..وما يخلي سحر تاخذ كل شي.هههههههه كله يقولها انتي دبه..لاتاكلين وايد..هههههههه وترجع تقعد على الارض وتلعب بالكتاب....

    منال تركز بكل حركه تسويها ريم وتحمد ربها انها تقدر تسعدها وان في ناس يحبونها،فجأه نقزها قلبها.....ياربي شنو هالخوف الي يمتلكني ليش احس اني بفقد ريم عن قريب...اعوذ بالله يارب..شنو هالافكار الي تطري على بالي.....قامت تبي تتصل على محمد تسأل عنه بس بشار قاعد يتصل ردت عليه بكل وله وشوق...
  4. *مزون شمر*
    31-07-2011, 03:35 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله


    منال:هلا وغلا..

    بشار:هلا بهالصوت وراعية هالصوت...شلونج حبيبتي...؟

    منال:بخير الحمدلله انت شلونك..؟

    بشار:دامج بخير انا بالف خير.. طمنيني شخبار ريوم...؟

    منال تخز ريم الي قاعده تلعب بالكتاب:كاهي تلعب ومافيها الا كل خير..

    بشار:يلا صار عندي بنت وانا بعدني مو متزوج..وناسه مو جذي...؟؟

    منال استحت من كلامه: ومو أي بنت..هذي ريم...وتسكت فجأه..

    بشار:منول حبيبتي شنو فيج اليوم احس انج مو طبيعيه صاير شي...؟

    تقعد منال على طرف السرير وعينها على ريم:بصراحه يا بشار انا خايفه....

    بشار:منو شنو خايفه يا روح بشار..

    منال تسمع كلامه وترتاح له اكثر بس في شي ناقز قلبها:اه....

    بشار:سلامتج من الاه يا قلبي..شنو فيج والله خوفتيني...

    منال:بشار انا خايفه على ريم وخوفي هالمره غير...

    بشار:يعني شنو غير..؟

    منال:عندي احساس اني راح افقدها او اهي تفقدني...المهم اني بتركها...

    يقاطعها بشار:منال....! شنو هالكلام..؟ انتي مستوعبه الي قاعده تقولينه؟؟؟ منول ريم بخير وماعليها شر ... وانا قايل لج لا تحاتينها..وبعدين يهون عليج تتركيني..وربي اني اموت من بعدج..وبعيد الشر عنج...حبيبتي انسي هذا الكلام ولا تفكرين فيه...صدقيني طول ما انتي معاي انا مابي شي غير انج تكونين مرتاحه..والافكار الشينه الي تدور في بالج انسيها...

    منال:والله يا بشار مو بيدي...*تبجي*

    بشار يتقطع قلبه على منال اهي من فتره وهذا تفكيرها:لالالا حبيبتي ، انا شنو قايل ...؟مو قلت مابي اشوف هالدموع ...وبعدين ترى انتي نسيتيني انا ليش متصل....؟

    منال تمسح دموعها وعينها على ريم:ليش في شي...؟؟

    بشار:أي يا روح وقلب بشار في شي...بصراحه انا عازمكم على المزرعه الي مأجرينها انا والشباب وفهي اسطبلات للحصن والجو يهبل..ناخذ لنا كم ساعه نستانس فيها ونرجع...وبصوت واطي..واكحل عيني بشوفتج...

    منال تضحك بصوت واطي:انزين كلم ابوي ومحمد وانا ماعندي مانع اطلع..

    بشار:افا عليج كلمتهم قبل لا اتصل عليج..واخذت الموافقه..والحين حبيبتي اخليج ترتاحين شوي بس بجي ما بي...اوكي

    منال:بشار..!!

    بشار:عيون بشار...

    منال:لا تتركني بروحي...

    بشار:اذا تركتج معناه بترك روحي واعيش من غيرها..وفي انسان يعيش من غير روح....؟؟

    منال مستحيه من كلامه بس هذا الي تبي تسمعه منه:الله لا يحرمني منك..

    بشار:ولا منج يالغاليه...يلا توصيني على شي...

    منال:سلامتك ...يلا مع السلامه...

    سكر بشار التليفون وباله مشغول بالكلام الي قالته منال..ياربي شنو فيها..والله ما احب اشوفها جذي..واهي صار لها فتره على هالحال..متضايقه وتفكر بريم...اه يا منال..صرتي هوجاسي بكل لحظه وثانيه...بس ما اقول غير الله يخليج لي ولا يحرمني منج ويبعد كل هم وحزن عن قلبج...ويحط التليفون عند راسه وينام......

    *
    *
  5. *مزون شمر*
    31-07-2011, 03:35 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله



    بعد يومين الكل متجهز عشان يطلعون المزرعه ، ومنال من الصبح قاعده ومجهزه اغراض الطلعه..ومجهزه ملابس ريوم وكل احتياجاتها ... اطلعت من غرفتها وراحت غرفة ريم تقعدها من النوم...لقتها نايمه ولافه نفسها باللحاف ومتكوره بنص السرير ...يا حبي لج يالدبه...
    وتروح يمها وتقعدها:ريامي ماما يلا قومي اليوم نبي نروح المزرعه مع بشار..وفراس وخ...!!
    قاطعتها ريم وفزت من سريرها بسرعه:الله راح نروح مع بشار وفراس...؟

    منال تطالع كشتها وتضحك من قلب عليها:أي مع بشار وفراس...يلا قومي...الي يسمعج يقول ما عندهم بنات تستانسين معاهم..يلا قومي حبيبتي ....

    ريم:ماما ابي اخذ العابي معاي عشان العب مع فراس وخوله...

    منال:حبيبتي انا خذيت لج كل شي..بس يلا قومي عشان منسبح ونتريق ونطلع..يلا بسرعه...
    *
    *
    محمد كان قاعد بغرفته يفكر بملجته الي بعد اسبوعين،وحياته شلون بتكون مع بدور،الانسانه الي احترمها وقدرها قبل لا يحبها ويعشقها ، هل راح يقدر يسعدها،ويريحها،ويخليها ما تحتاج لاحد من بعده...؟؟
    بعد هالتفكير الطويل طلع من غرفته ، ونزل الصاله تحت وشاف ريم ومنال قاعدين على التلفزيون،وسلطان مسدوح على الكرسي...
    محمد بصوت عالي:صباح الخير يا حلوين...!!!

    منال بإبتسامه:صباح الورد...

    ريم قامت تركض من مكانها ليما وصلت عند الدري ونطت على صدره وباسته:صباح النور،حمود يلا متى نروح،انا قاعده من زمان تعبت....

    محمد يطالع منال:من كم الساعه قاعده هالدبه..؟

    منال تضحك:الساعه 8 ونص قعدته بس تدري اهي والنوم اصحاب...

    محمد يكلم ريم:ريوم حبيبتي روحي الحديقه نادي خالد...!

    منال التفت بسرعه وافتحت عيونها:شتسوي؟؟

    محمد يبتسم لها:صبري شوي...

    ريم بعدت عن محمد وطالعت له بنظره كله يأس:انادي خالد...؟ مابي...

    محمد:حبيبتي ريمي يلا بسرعه قوليله محمد يبيك بسرعه تعالوا هني...اوكي قلبي...

    ريم تخز منال بطرف عينها كأنها تبيها تتكلم ، بس محد تحرك من مكانه وراحت ريم تمشي بخطوات متردده وخايفه ليما وصلت عند باب الحديقه وطلت عليها بس ما شافت احد موجود، ابتسمت ابتسامه عريضه لان الله نجاها من وجود خالد،ومجرد ما التفت على ورا شافته واقف وراها..
    ريم بخوف:خ ال د...مح مد ي بيك..

    خالد بخاطره يضحك على ريم :زين روحي انتي بسرعه وانا ياي...

    ناصر كان ياي ورا خالد وشاف ريم توها تبي تركض تدخل بس مسكها:تعالي مسكتج ...

    ريم شقت الحلج ابتسامه:نصوووور ,,وينك يالدب ليش ما اتي عندنا..

    ناصر يضحك عليها ويجرها من اذونها:منو الدب يا بطه،،وبعدين انا زعلان عليج عشان جذي ما ابي ايي عندكم..

    ريم بزعل:ليش زعلان انا ما سويت شي،انت كله تزعل بروحك ...

    ناصر يضحك:لا لان البطه الي واقفه جدامي والي ابي اكلها تقول عني نصور..

    ريم تضحك بصوت عالي:ههههههههههههههههههههه هههههههههههه عادي انت نصور ليش تزعل..ههههههههههه

    ناصر يرفعها من الارض ويطيرها بالهوا:ها يا ريم منو نصور الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ،
    واهي تصارخ:لا نزلني اخاف..ناصر لا الله يخلييييييييك..

    ناصر وخالد ميتين ضحك،ولاول مره خالد يضحك على منظر اخته:خلاص ناصر نزلها حرام عليك...

    ناصر نزل ريم الي عينها ما طاحت من عين اخوها بعد ما شافته واهو يضحك عليها ويهاوش رفيجه عشانها،ابتسمت له:خالد انت حلو جذي لا تعصب ثاني مره...
    وراحت تركض بعيد عنهم،والفرحه مو سايعتها خالد يضحك معاها وما يهاوشها،شي عظيم بالنسبه لها...

    ناصر وخالد تموا واقفين مكانهم منصدمين من الي قالته ريم،،تكلم ناصر:حرام عليك البنت ما صدقت انها تشوفك تضحك،ليش ما تفك هالعقده وتفرفرش شوي...

    خالد يضحك ويمشي صوب الحديقه:زين زين تعال وانت ساكت واترك ريم وسوالفها عنك...

    ناصر:انزين بتركها،بس وين بتروحون اشوف الدبه لابسه ملابس وايد صج الجو بارد بس شكلكم بتطلعون مو جذي..؟

    خالد:أي والله بنطلع مع بيت عمتي المزرعه...

    ناصر:يؤؤ بتطلعون الحين وانا عندكم،يلا يلا انا ماشي..

    يمسكه خالد من ايدينه:صبر لحظه....!!

    ناصر:بتعجب:خير...؟

    خالد غير الموضوع الي كان بيقوله: ثاني مره لا تخوف اختي انت فاهم...

    ناصر حس انه مو هذا الموضوع بس فضل السكوت وابتسم له:ولا يهمك ماراح اخوفها بس المره اليايه باكلها..ههههههههه

    خالد:عشان ادفنك وانت حي...يلا طس....

    ناصر:الله يديم المحبه.....وطلع بسرعه قبل لا يسمع أي كلمه ثانيه....

    تم خالد بروحه قاعد بالحديقه وتذكر شكل ريم واهي طايره في الهوا بيدين ناصر:وشكلها واهي مصدومه من ضحكه عليها وحنانه المفاجأ..وقعد يضحك...احبها ...
    :
    :
    بيت ابو فواز....:.:.:.:.:.:.

    ابو فواز كانت هموم الدنيا كلها فوق راسه،مو عارف شلون يتصرف بالي قاعد يصير حق بنته،
    يبلغ الشرطه او يسكت على ما تتكلم بنته وتفهمهم السالفه،بس اهي ما عندها غير الدموع والصمت،في شي مانعها تتكلم....

    أم فواز دخلت الغرفه وشافت ريلها واهو سرحان:بو فواز عسى ماشر شفيك..؟

    طالع فيها ورجع لوضعه مره ثانيه:سلامتج...

    ادخلت سراب في هاللحظه وقبل لا يكملون كلامهم:بابا.....

    التفت لها بو فواز تذكر هالصوت هالنبره الحزينه ، طريقه الوقفه على الباب كل شي كل شي فيها من أشجان وقف بسرعه وراح عندها ورفعها عن الارض: عيون بابا ،شنو فيج حبيبتي ليش زعلانه..؟

    سراب واهي بحضن ابوها انزلت دمعتها:بابا وين أشجان؟؟ ليش خذيتها..؟ابي اشوفها...؟

    ابو فواز تكدر خاطره من نبره صوت بنته يحسها مثل العتاب عليه لانها شافت الموقف الاخير الي صار مع اشجان وابوها لما اخذها المستشفى،بس سراب ما تعرف وين خذوها عشان جذي قامت تبجي،، صار لها اربع ايام ما شافت اختها:حبيبتي الحين اخذج عند أشجان..
    ويلتفت على زوجته:ام فواز الله يخليج اخذي البنت لبسيها بسرعه لاني بروح المستشفى واخذها معاي...

    أم فواز:من عيوني..يلا تعالي ماما.....

    راح ابو فواز يتسبح وبعد ما طلع تمدد على سريره ويتنهد من قلب:اه يا رب حيرتي كل يوم تكبر مع هالبنت ياليت اعرف الي صار وارتاح من همي واريحها من خوفها...
    بعد ما تجهزوا راحوا المستشفى وسراب معاهم،، كانت ولهانه على شوفه اختها ادخلوا الغرفه وكانت اشجان قاعده على السرير ولامه ريولها على صدرها ومنزله راسها ...
  6. *مزون شمر*
    31-07-2011, 03:38 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله



    أبو فواز:صباح الخير حبيبتي..

    أشجان بنفس الوضعيه ما تغيرت:هلا بابا..

    ابوفواز يقرب منها وسراب معاه:ماتبين اختج؟؟

    ارفعت اشجان راسها بسرعه وحطت عينها بعين سراب الي كانت واقفه تطالع في اختها بكل برائه:سراب حبيبتي تعالي...وخذتها لمتها على صدرها وحاضنتها بكل قوتها ودموعها تنزل بكل سهوله...اسهل شي عند اشجان اهو الدموع..حساسه بطريقه فضيعه كل شي يبجيها ويزعلها بي فيها قوة ماتحب تضعف...بس غصبا عليها الي قاعد يصير لها مو بيدها....

    أم فواز:خلاص يا يمه فجي اختج لا تخنقينها هههههههه وبسج بجي يا قلبي ويلا تعالي شوفي شنو يبت لج معاي..

    أشجان تطالع امها بكل فرح:مابي شي يا يمه بس خليكم معاي لا تتركوني...

    أبو فواز:يا حبيبتي منو بيتركج ..؟؟ كلنا معاج ومستحيل نتخلى عنج...
    أشجان بنظره عتب ولوم : وينك عني يوم تركتني في المدرسه<<<تبجي..!!

    أبو فواز ذاب قلبه من بجي بنته قرب لها وحضنها واهو يتأسف على الي صار ويحلف لها بعد ما يتاخر عليها ولا يتركها..وغلطه بعد ما تتكرر....

    سراب قاعده على سرير اشجان قامت وقعدت بحضنها وتمسح دموع اختها:شوشو لا تبجين .. انا احبج وما قدر انام بروحي .. يلا قومي تعالي معانا..

    أشجان تتأمل أختها وقلبها يعورها عليها:اه يا سراب ياليت الموت يختارج ولا تشوفين الي شفته بحياتي..وعسى ربي يخليني بس عشانج مو عشان شي ثاني وكل عذاب من هالدنيا انا مستعده اتحمله المهم انتي ما تتكرر عليج مأساتي....

    دخل الدكتور وشاف اشجان وحالتها المستقره نفسيا:السلام عليكم..

    الكل: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..

    الدكتور:شلونج أشجان..؟ ان شاءالله احسن..؟

    أشجان منزله راسها وتحس رعشه بجسمها من تمسع صوت ريال غريب عنها:بخ ي ر

    الدكتور قرب منها عشان يقيس الضغط ويجري اخر الفحوصات بس كالعاده يلمح فيها التردد والخوف بعيونها ...
    ابو فواز:طمني يا دكتور متى تطلع...؟؟

    الدكتور يتأمل أشجان وقلبه يتقطع عليها:اليوم ان شاءالله....!

    ابو فواز:الحمدلله يارب ..يعني حالتها بخير...

    الدكتور:الحمدلله على كل حال...

    طلع الدكتور من الغرفه وراح مكتبه وصادف الدكتوره مرام بالطريج..

    الدكتوره مرام:السلام عليكم دكتور احمد..!

    الدكتور:وعليكم السلام..هلا دكتوره شلونج..؟؟

    دكتوره مرام:بخير الله يعافيك...انت شخبارك شكلك تعبان..

    الدكتور يكمل طريجه للمكتب والدكتوره معاه:لا سلامتج بس في شاغل بالي وافكر فيه..

    الدكتوره:عسى ماشر..

    الدكتور:عندي مريضه اسمها اشجان حسين .. تمر بحاله نفسيه صعبه..لو تشوفين برائتها وشكلها تقولين هذي المفروض تكون من اسعد الناس..بس الهم والحزن مرسوم على ملامحها بشكل يقطع القلب .. بنظره عيونها وصوتها ... يالله صج شي يعور القلب..والضاهر البنت كانت تبي تنخطف او شي من جذي....!!

    الدكتوره منصدمه:تنخطف....؟؟؟

    الدكتور:أي ....

    الدكتوره:شلون؟؟

    الدكتور:هذا الي سمعته يوم دخلت عندنا كانت تصارخ علي وعلى ابوها وتقول كلكم نفسه طلعوا وخلوني...وتمسك بذراع ابوها وتترجاه ما يخليها تروح المدرسه وان في احد ينتظرها هناك....
    اعوذ بالله صج شي غريب...خطف ورعب وتوتر في قلب بنت مثل هالبنت المسكينه...

    الدكتوره تأثرت على حالتها : لاحول ولا قوة الا بالله ..الله يكون في عونها يارب..

    الدكتور:امين يارب....
    :
    :
    :
    في المزرعه عند العوايل ... وناسه ولعب وسوالف ...

    أبو بشار:بو محمد عطني اللحم انا اشويه وانت اخذ الدياي ابتلش فيه ما حب اسويه..

    ابو محمد: عشتو وليش ما تسويه انتي؟؟؟

    ابو بشار:لا عاد لا تقعد تتمنن يلا سوه...ومحمد معاك...

    محمد:لا لا لا مالي في الطباخ انا ... بروح مع بشار...

    بشار يخز منال ويكلم محمد: وين يالاخو؟؟ وين معاي...؟؟

    محمد يخزهم يبي يغيضهم:والله المزرعه مزرعتكم وما ادل فيها وبخاطري اروح صوب الحصن...

    بشار:اقول اقعد مكانك .. باخذ منال اوريها المزرعه تبي روح بروحك..

    محمد يقرب صوب منال الي ميته من المستحى منهم ومنزله راسها ،، ويمسكها من ايدينها ويقومها:ولله اختي وباخذها معاي... انت روح شوف لك احد اخذه معاك.....

    بشار وقف ومشى صوبه واهو يضحك:تتحدى انها تروح معاك...

    محمد يكلم منال:ها منال مع منو....؟؟

    منال ميته مستحى:شنووو..؟؟؟

    محمد يضحك عرف انه لعب فيها: شنو شنوو؟؟؟؟ مع منو تبين تروحين؟؟

    منال ترفع راسها وتحط عينها بعين بشار واهو الثاني كان يخزها وترجع تطالع محمد:ما ادري...

    بشار يضحك:يعني معاي...افهم ياخي مستحيه تقواك..يلا يلا هات حبيبتي....

    محمد يضغط على أيد اخته شوي شوي:مع منووووووو..؟؟؟

    منال بضحكه خفيفه:بشار..

    بشار قام ينط في مكانه:ياهووووو فديتها الي تبي اتي معاي..

    ويقرب لها ويمسك ايدها ويبعد محمد عنها:يلا انت حمود روح هناك وانا وحبيبتي بنروح...

    محمد من غير قصد دز منال على بشار ليما صدمت في صدره واهو الثاني استغل الفرصه ولمها بيدينه..كانت تبي تبعد عنه بس اهو ماسكها:وين يلا تعالي...

    وراحوا يتمشون ليما وصلوا صوب الحصن واهو حاضن ايدينها بيدينه الكبار:ها حبيبتي أي واحد تبين تركبين...؟؟

    منال:لا مابي اركب..ماعرف...

    بشار بنظره خبث:ادري...

    منال:يعني تبيني اركب واطيح...

    بشار:لا طبعا...يعني شلون تهون علي حبيبتي تطيح وانا واقف...اكيد بحطج بقلبي قبل لا يمسج أي خدش...

    منال بمشاعرها المضطربه بين الفرح والخوف:بشار ..الله لا يحرمني منك...

    يقرب منها ويمسك ايدينها:ولا منج يالغاليه...يلا تعالي انا بصعد الحصان الابيض هذاك وانتي صعدي وراي ومسكي فيني اوكي..

    منال بنظره لعيون بشار:اوكي....

    صعد بشار وصعدت منال وراه ومسكت فيه، وقعد اهو يمشي شوي شوي ويكلم منال لان عرف انها خايفه من رجفت ادينها وتم يسولف معاها عن كل شي واي شي ليما حس انها مرتاحه شوي واسندت راسها على كتفه مغمضه عيونها وتستنشق عطره الرجالي المركز..ليما وصلوا بعيد عن الاسطبل.....
    بشار يمسك ايديها:يلا نزلي..

    منال:وين...؟؟

    بشار:نقعد هني شوي وبعدين نرجع...

    منال: اوكي بس ما نتأخر اخاف لا يحطون الغدا واحنا مو موجودين....

    بشار بخبث:الحين الغدا اهم مني...؟

    منال بخجل:لا...بس...

    ويقاطعها:لا بس ولا شي تعالي نقعد هني..وقعدوا صوب الشجره اهو قعد وتسند على جذع الشجره واهي بعدها واقفه تطالع ضخامة جسمه وعرضه.....يلا تعالي...مسك ايدها وقعدها يمه...وتم يطالع فيها...
  7. *مزون شمر*
    31-07-2011, 03:40 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله


    منال تضحك:لا تطالع جذي.....!

    بشار يحط ايده على خده:وشلون تبيني اطالع..اغمض عيني يعني...؟؟

    منال تضحك بصوت واطي:لا ما قلت غمض عينك بس لا تخز...

    بشار يتنهد:اه ياربي زوجتي وما تبيني اطالع فيها..مادري من تبيني اطالع...

    منال:انت عيار..بعدني ماصرت زوجتك ..واذا...

    يقاطعها:لاوالله صج اذا الحين مو زوجتي عيل متى زوجتي....؟؟

    منال تكهربت من نبره صوته:زين خلاص...

    بشار يمسكها من خصرها ويقربها عنده:زعلتي...
    حاولت تبعد بس مسك فيها:لا....

    بشار واهو مقرب راسه عند اذونها: اكيد..

    منال بخجل:أي...

    بشار يبي يخربها ويخليها تزعل قرب حلجه من خدها وباسها....

    منال تطالعه بصدمه:بشار...

    بشار:عيون بشار ...

    منال:ليش تسوي جذي....؟؟

    بشار:كيفي...

    منال:لا مو كيفك....بعدين احترم نفسك...

    بشار مات ضحك:والحين انا مو محترم يعني...الي يبوس زوجته مو محترم والي يبوس البنت الغريبه مو محترم عيل منو المحترم....؟؟؟

    منال حست انها غلطت عليه نزلت راسها وماردت عليه:.....

    بشار:حبي....ليش نزلتي راسج...رفعي راسج وكلميني...زعلتي مني .. والله اراضيج...

    منال بقلبها:ياخوفي اقول زعلانه وتسوي حركه من حركاتك البطاله...

    بشار بهمس:حياتي خلاص عاد..

    منال:لا ماني زعلانه...بالعكس انت ماسويت شي...!!! تبي ترقع الموقف..

    بشار بخبث:يعني عادي ابوسج وماتزعلين مره ثانيه..

    منال بصوت عالي:لالالالا....وقامت من عنده....

    بشار ناقع ضحك عليها:تعالي يالمجنونه ... ماني مسوي شي...تعالي....

    راح يمشي وراها بسرعه ليما مسكها من خصرها:انتي شفيج.....؟؟

    منال تخزه بعصبيه:بشار لا تعيد هالحركات بليييييز...

    بشار يرفع عينه للسما:يارب متى تصير معاي تحت سقف واحد..عشان اعلمها شلون تقول ..يقلد صوتها..بشار لا تعيد هالحركات....

    منال:هههههههه الله يستر منك....
    :
    :
    :
    انتهت الحلقه
  8. *مزون شمر*
    31-07-2011, 03:40 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله


    الحلقه الرابعه عشر...
    مر اليوم في المزرعه حلو ووناسه على الكل بس كان مختلف بقلوب هالشخصين...منال وبشار..كان اليوم عندهم غير..استمتعوا بكل لحظه فيها ومنال ماكنت تترك أي لحظه الا تحط عينها بعين بشار..وكل ما حاولت تبعد عينها عنه وتخليه يرتاح من نظراتها في شي اقوى منها ومن نظراتها يخليها تطالع فيه..قلبها وشوقها له في كل ثانيه..وحبها لهالانسان الي قدر يسلب قلبها..ويدخل عالمها بكل ما فيه..علمها الصبر وعلمها القوه والثقه في هالزمن وانه مافي شي بيغدر فيها طول ماهي معاه..حلف لها بعمره وحياته انه ماراح يقصر معاها ويكونون اسعد اثنين في الدنيا...ومع كل هذا قلبها يقول سعادتها ماراح تتم...بشار مو لها...
    :
    :

    محمد مسدوح على سريره وايده ورى راسه:لا يا قلبي والله اني ولهان عليج ليش تقولين جذي...؟

    بدور:خلاص ماني قايله شي..وانا بعد ولهانه عليك...بس قولي شخبار المزرعه معاكم...؟

    محمد:من دونج مالها طعم....كل واحد مع حبيبه الا انا....!

    بدور:هههههههه لاتحسد الناس...

    محمد:ماني حاسد احد بس والله اكسر الخاطر.. بس متى يعدون هاليومين ونسوي الملجه..

    بدور:اممممم محمد....!

    محمد:عيون محمد امري...

    بدور:ليش ما نأجل الملجه شوي...

    محمد بصدمه:ليييييش؟؟؟

    بدور:بعدني ما جهزت نفسي...وناقصني وايد اشياء...

    محمد:لا بدور بلييييز والله مافيني انتظر اكثر..بعدين لا تلبسين شي يديد عادي انا راضي فيج بكل حالاتج...

    بدور:محمد انا ماقول اني ماشريت ... بس ماجهزت كل شي...!

    محمد زعلان:يعني متى تبينها...؟؟؟

    بدور:محمد لا تزعل الله يخليك..على الاقل اسبوع...

    محمد:خلاص براحتج...

    بدور تضايقت حست انه زعلان:حبيبي لا تزعل مني...

    محمد طار عقله من كلمة حبيبي اهي اول مره تقوله كلمه حلوه:شنووو عيدي الي قلتيه...

    بدور مستغربه:شفيك ماقلت شي,,,اقول لك لا تزعل مني...

    محمد:لا لا قبل لا تزعل مني...شنو قلتي يلا قووولي...ترى ازعل..

    بدور ماتت حيا اهي عارفه اهو شنو يبي بس الكلمه اطلعت عفويه,والحين صعب تعيدها:يووو محمد خلاص الله يخليك اعفيني...

    محمد:خلاص لاتقولين شي...يلا باي....

    بدور:محمد لا تسوي جذي....

    محمد:ماسويت شي...
  9. *مزون شمر*
    31-07-2011, 03:41 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله



    بدور:اهون عليك تسكر التليفون وتتركني وانا ابي اقعد معاك شوي...

    محمد انكسر قلبه عليها بس يبي يخليها تعيد كلمتها:والله اذا بتمين جذي..خلاص اسكر احسن...

    بدور:محمد حبيبي الله يخليك لا تضغط علي.....
    طوووط طوووط طوووط سكرت الخط لانها انحرجت منه وايد واهو يضحك عليها....

    محمد يطالع التليفون وميت ضحك:هههههههههههههههه هههههههههههه وربي انج عسل يا بدور وياحلاة هالخجل...بس هين تسكر الخط في ويهي والله الا ألعوزها....ياشينك يا محمد لا ثقلت دمك..بس خل العب بعقلها شوي...
    مسك التلفون وطرش لها مسج.....
    *انتي قد الحركه الي سويتيها...؟؟ انا محمد تسكرين الخط بويهي..
    بس تدرين شكلي بهون عن هالزواج هذا كله واشوف لي وحده ثانيه..شرايييج...؟؟*

    بدور تقرا المسج واهي مصدومه والدمعه بعيونها:مجنووون عشان سكرت الخط بيدور غيري عيل لو شي جايد شنو راح يسوي فيني..الله يستر منك..وطرشت له هالمسج..

    *انا ما سويت شي..لا تعذبني بتصرفاتك..وبعدين اذا من اولها بتدور على غيري..
    الله معاك اتركني ولا تعذبني زوود...كلكم جذي ..الله يسامحك...*

    محمد تقطع قلبه عليها وحس انها تبجي الحين يعرفها تبجي بسرعه حضن التليفون وباسه ورجع طرش لها مسج ثاني..
    *حبيبتي بدوري لا تزعلين والله اتغشمر معاج...ومسحي دموعج تراهم يحرقون قلبي وانا بعيد عنج...ولو اموت مافكر بوحده غيرج يا معذبتني انتي...أحبج*

    بدور تقرا المسج وابتسامتها على ويها .....بسرعه تنسى الزعل بس يراضيها بكلمتني حلوين ماتعرف تزعل على حبيبها لانها تموت فيه...وطرشت له مسج..

    *كل الي قلته وما تبيني ازعل..؟بس انت عارف اني احبك..بس استحي منك..ليش تحب تحرجني..؟خلاص مسحت دموعي ..بس الله يخليك لا تقول باخذ غيرج,,,, يلا تصبح على خير...أحبك*

    محمد يضحك:هههههههه فديت قلبها والله احسها ياهل ...بس تجنن..
    *فديت الي ما يزعلون علي..يلا حبي وانتي من اهل الخير *

    استلمت بدور المسج واهي مستانسه على حبيبها وحبه لها:الله لا يحرمني منك...ونامت على ذكرى وكلام محمد الي ماخذ كل تفكيرها...
    :
    :
    في الجانب الثاني ....منال ماقدرت تنام هاليله تحسها ثقيله على قلبها تعوذت من الشيطان وقامت صلت ركعتين استغفار لله تعالى، وبعد ماخلصت فتحت القران وقرت كم ايه ترتاح فيهم..وبعد ماخلصت ادخلت فراشها واهي حاظنه القرأن بين ايدينها بكل قوتها ،ماتبي تفارقه تبي تستمد من القوه والامان والراحه...
    منال:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم....يارب ريح قلبي بس اليوم بحاول انام..والله تعبت...
    وتذكرت بشار...يمكن ترتاح لما تسمع صوته بعد...مسكت تليفونها واتصلت عليه بس مارد عليها اكيد ماراح يرد لان الوقت متأخر واكيد نايم...
    بس ما يأست قامت وطرشت له مسج
    انتظرت ساعه تتنظر رده بس نفس الشي ماكو فايده قررت انها ترسل له اخر مسج وتنام ... والصبح بس تقعد تكلمه..
  10. *مزون شمر*
    31-07-2011, 03:42 PM

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

    رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله



    نامت منال بصعوبه وكانت الساعه 2 باليل والكل نايم ... اهي من رجعت من المزرعه تعبانه نفسيتها وويها اصفر..لدرجه انها صارخت على ريم يوم قالت لها : ماما ابي انام عندج..
    عصبت منال وقالت حق محمد ياخذها بعيد عنها ماتبي تكلم احد ولاتشوف احد..
    الكل مستغرب من الي اهي فيه....بس محد عارف شنو السبب..يمكن نفسيه وتعدي مع الايام...
    بسبب تجهيزات العرس الي صار لها شهرين واهي تجهز وحالتها حاله اكيد هذا الشي متعبها ..
    *
    *
    فز محمد من نومه مرعوب يتلتفت يمين ويسار ويتنفس بصوت عالي:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شنو هالحلم الي شفته...اعوذ بالله...
    رجع حط راسه على المخده بس النوم فارق عيونه... وفجأه فز من سريره بطريقه مرعبه وصار يركض صوب الريحه الي وصلت ليما داره كانت ريحة حريق..في شي يحترق...وقف مذهول مرعوب مشلول الحركه مايقدر يتحرك مايقدر يستوعب الي يصير وصرخ صرخه زلزلت اركان البيت:منا ال لا ........

    بدا يدز الباب بكل قوته..... ألسنت النار ولهيبها طالع من تحت الباب..واهو يطق الباب ويرفس بريوله وادينه ليما انفتح الباب وابوه وخالد طلعوا على الصوت والدخان الي ترس البيت والكل انفجع من الي شافوه..
    خالد واقف عند الباب مو قادر يدخل النار ملت المكان وابوه طايح بالارض على ركبته مثل المشلول فقد قوته وصبره وعجز عن التصرف..

    محمد دخل الغرفه وماهمه الموت ماهمه النار ... همه الحين اخته شلون يوصل لها ويطلعها من الموت وبدا يصارخ بصوت متقطع باكي حزين مبحوح:منال وينج ردي علي منال..
    يلتفت بالغرفه يمين وشمال ماشافاها على السرير شافاها طايحه بالارض يم ريوله نزل لها بسرعه وشالها بحضنه واهو يبجي :منال لا تموتين ردي علي منال..يالغاليه تكفيييييين...
    انهارت قواه ومشى بسرعه ليما وصل الباب وكان حاضنها بكل قوته مايبيها تحترق واول ماوصل احترق طرف قميص بجامته صوب الكم فصخ قميصه بطريقه سريعه وطلع يركض بأخته صوب السياره وخالد راح عند ابوه يحاول يسنده ويلحق اخوه بملابس لانه طلع بالبنطلون وصدره عاري ماعليه شي...

    وصل محمد المستشفى ومنال تون ونين المحتضرين ونة تقطع اوصال القلب حط ايده تحتها ورفعها على صدره وركض فيها داخل المستشفى :ياناس لحقوا علي اختي راح تموووت تكفوون لحقوا علي..
    وصلوا الدكاتره على صوت الصراخ في المستشفى وكان المنظر فضيع تقشعر له الابدان..واخذوا منال من حضن محمد المنهار ودخلوها غرفة الملاحظه وبدوا يجرون لها الفحوصات الطبيه ويشوفون نوع الحريق بجسمها..ومحمد عينه معلقه بسراب اخته بروح اخته بصوت ونينها الي تعلق بذاكرته..بصوت الامها ووجعها...طاح عند باب الغرفه واهو ميت من البجي على اخته:منال لا تموتين يامنال والله مالي في هالدنيا غيرج...يارب ارحمني ولا تحرمني منها...وزاد صوت شهقاته بالممر..الناس كانوا واقفين متجمدين محد قادر يسوي شي..اخوا يبجي اخته بكل انهيار ...تقدم له واحد من الشباب وفصخ جاكيته وحطه على ظهر محمد واسنده على ايده:صل على النبي يا خوي لاتسوي في عمرك جذي...
    محمد يرفع عيونه على الشاب وقلبه يتفطر على اخته وبصوت مبحوح:اختي...ياناس اختي...!!
    الشاب نزلت دموعه على محمد المسكين كان منهار لاخر درجه:ياخوي انت ريال ادعي لها بالرحمه .. توسل ربك..لاتبجي ...قوم معاي..
    محمد يبعد ايد الشاب عنه:خلوني بروحي...

    الشاب تم قاعد يم محمد على الارض ويهدي عليه...محمد حالته اشبه بالانسان المجنون مايبي يسمع ولا يفهم شي غير انه اخته ترجع له...
    طلع له الدكتور بسرعه:منو بشار فيكم...؟؟

    محمد والشاب رفعوا عيونهم على الدكتور ونطق محمد بسرعه:اختي فيها شي......؟؟؟

    الدكتور يهز راسه:أنا اسف البنت حالتها خطيره الحريق مو وايد في جسمها لكن عندها ضيق تنفس وانسداد بالقصبات الهوائيه حاد..بس منو فيكم بشار؟؟

    محمد وعيونه صارت دم من البجي:يعني اختي بتموت..دز الدكتور عنه ودخل الغرفه
    واهو يجر ريوله جر ليما وصل عندها ومسك ايدينها وتكلم بصعوبه يادوب يطلع صوته:منال ردي علي انا اخوج يالغاليه لا تتركني من لي غيرج في هالدنيا...منال حبيبتي كلميني ...ويمسح دموعه لانها اعمت عينه عن شوفة اخته...عمري كله لج بس ردي علي..قولي لي انج بخير..وينتبه على صدرها يرتفع وينزل بصوره سريعه وكانها تحتضر تبي تتنفس تبي هوا..مسك بإيدينها بكل قوته وحطها على صدره:لا يا منال لا ..انا يمج اهدي اهدي فديتج منال...
    *
    *
1234567891011121314 ...