التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور

اجمل واحلى صور في العالم - صور روعة من منتديات عبير ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. لايغركـ سكوتي
    31-05-2011, 07:49 PM

    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور

    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور



    طبعا السعوديين معروفين بإبداعاتهم بس التزلج على أمواج الصحراء ؟؟؟ غير ..!! هذه جديده أترككم مع الصور

    يالبيه على المتزلجين ونظارات السباحة إللي ماخذه نص الوجه تعرفون عشان التراب مايعمي عيونهم .. بس والله شكلهم طيارين على اللوك
    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    لحظة الإقلاع
    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    انحراف جهة اليسار وأبو شماغ عراقي مبين أنه سواق صح
    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    بانت السيقان والقلب انكوى خخخخخ
    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    يا سلام على القيادة قسم تنفع تسوق هليكوبتر
    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    اربطوا حزام الأمان يا شباب
    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    بلع من التراب حتى أرتوى بالعافيه
    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور

    أفا والله ؛؛وين راح خويك خخخخخخ
    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور

    وبعد السؤال السابق جاءت الإجابة مباشرة وسريعة
    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور

    لكن على رأي المثل ( لكل جواد كبوة )
    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    بس صراحة رحلة ممتعة مرررررة بين " الأمواج الرملية " بس ماكنه غرز أخونا في الله؟؟
    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    يابو شباب سابقينك سابقينك
    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    ما شاء الله خوينا مضيع يحسب نفسه في البحر
    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    وأخيرا الحمد لله وصلنا إلى بر الأمان
    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور
  2. فرفوش ينبع
    31-05-2011, 08:25 PM

    رد: التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور

    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    هههههههههههههههههههاي

    لاتعليق <<<مافي في راسه شي هووووع

    يع طيك الع افيه ع الموضوع الرائع
  3. لايغركـ سكوتي
    31-05-2011, 08:44 PM

    رد: التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور

    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الينبعاوي
    هههههههههههههههههههاي

    لاتعليق <<<مافي في راسه شي هووووع

    يع طيك الع افيه ع الموضوع الرائع
    الله يعافيك
  4. !غصب عني!
    31-05-2011, 09:01 PM

    رد: التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور

    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    هههههههه , !
    جنان , ودي اكون مكانهم خخ !


    مشكورةة عنوني , ع الصور ,

    تحياتي , ,
    كنت هنا , , !
  5. آبے↓آصرخ↑
    31-05-2011, 11:08 PM

    رد: التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور

    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    وناسسسه ي ليتني مكانهم خخخخ

    يعطيك العافيه خيتووو
  6. حوسة مشآعر
    01-06-2011, 03:22 AM

    رد: التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور

    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    هههههههههههههههههه

    يابختهم أؤم الوناسه عندهم,,


    شكلي بتهور وسوي زيهم,,


    يسلمؤ صور خطنطره,,
  7. لايغركـ سكوتي
    01-06-2011, 07:27 PM

    رد: التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور

    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور
  8. نسيت انساااكـ
    01-06-2011, 08:43 PM

    رد: التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور

    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    هههههههههههه
    تسلمين ياعسل
  9. k i ll u a
    01-06-2011, 09:07 PM

    رد: التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور

    التزلج على الطريقة السعودية في رمال الصحراء_ التزلج بالصور


    يا سماجتهك بسس شكلهم مرا فلوها
    يسلموو ع الموضوع