123

من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. غآلي
    14-05-2011, 10:23 PM

    رد: من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي

    من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زغروطه
    يسلمو غالي والله ذوق في اختيارك0000
    رائعه
    هلا زغروطه شرفتي ونورتي ييسلمموؤوؤ على مرورك ياكل لذوق
  2. عبير البنسفج
    15-05-2011, 05:47 PM

    رد: من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي

    من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي


    كلام جداجدا عادي
  3. دنيتي صعبه بدونكـ
    15-05-2011, 08:58 PM

    رد: من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي

    من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي


    ليه الغياب .. ياخذ قلوب ابيها .. ويترك بقلبي العتاب ..؟
    ما سألتك يالغياب ..!وينها وجيه نقيه
    ياغياب ..؟
    هي تعيش بوسط صدري وإلا صدرك ياغياب ..؟

    أبيات في قمة الروووؤوووعه
    ويسلموووؤؤؤووو
  4. ياسمينة الغربيه
    15-05-2011, 09:19 PM

    رد: من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي

    من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي


    [..![/
    [SIZE=5
    يا غياب ..!
    ليه الغياب .. ياخذ قلوب ابيها .. ويترك بقلبي العتاب ..؟
    ما سألتك يالغياب ..!وينها وجيه نقيه
    ياغياب ..؟
    هي تعيش بوسط صدري وإلا صدرك ياغياب ..؟[/CENTER]

    [

    5][/COLOR] [/COLOR][/SIZE]اي ورب العرش صنتك ماتركتك
    لا تحمل خافقي ما لا يطاق
    ماحصدت الا عذابك من سكنتك
    كني اركض خلف طيفك في سباق[/CENTER]



    [CENTER]مافقدت من يقول اني فقدتك
    [SIZE=5][FONT=comic sans ms][COLOR=green]......................بس بغيابك احس [COLOR=darkorange]الكون ضاق[/

    [

    كلامات جدا" رائعه
    اسمح لي اخوي ارد على عبير البنفسج معليش اختي اسمحي لي انتي ما عندك ذوق في القصيد

    تحياتي لك ياغالي وستمر في عطائك نحن في انتظار جديدك
  5. غآلي
    16-05-2011, 02:56 PM

    رد: من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي

    من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير البنسفج
    كلام جداجدا عادي
    حتى مرورك اقل من عادى
  6. غآلي
    16-05-2011, 02:58 PM

    رد: من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي

    من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيتي صعبه بدونك
    ليه الغياب .. ياخذ قلوب ابيها .. ويترك بقلبي العتاب ..؟
    ما سألتك يالغياب ..!وينها وجيه نقيه
    ياغياب ..؟
    هي تعيش بوسط صدري وإلا صدرك ياغياب ..؟

    أبيات في قمة الروؤوعه
    ويسلموؤؤؤو
    يسلموؤوؤودنيتي ومرورك اروع تشرفت بمرورك الذوق
  7. شروق العتمات
    16-05-2011, 02:59 PM

    رد: من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي

    من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي


    اي ورب العرش صنتك ماتركتك
    لا تحمل خافقي ما لا يطاق
    ماحصدت الا عذابك من سكنتك
    كني اركض خلف طيفك في سباق



    وجدا جدا راقت لي

    صح لسانك ولسان الكاتب ..............

    مشكور ع النقل الرائع

    تقبل وجودي
  8. غآلي
    16-05-2011, 03:04 PM

    رد: من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي

    من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمينة الغربيه
    [..![/
    [SIZE=5
    يا غياب ..!
    ليه الغياب .. ياخذ قلوب ابيها .. ويترك بقلبي العتاب ..؟
    ما سألتك يالغياب ..!وينها وجيه نقيه
    ياغياب ..؟
    هي تعيش بوسط صدري وإلا صدرك ياغياب ..؟[/CENTER]

    [

    5][/COLOR] [/COLOR][/SIZE]اي ورب العرش صنتك ماتركتك
    لا تحمل خافقي ما لا يطاق
    ماحصدت الا عذابك من سكنتك
    كني اركض خلف طيفك في سباق[/CENTER]



    [CENTER]مافقدت من يقول اني فقدتك
    [FONT=comic sans ms][COLOR=green]......................بس بغيابك احس الكون ضاق[/



    [SIZE=5][COLOR=green]كلامات جدا" رائعه
    اسمح لي اخوي ارد على عبير البنفسج معليش اختي اسمحي لي انتي ما عندك ذوق في القصيد

    تحياتي لك ياغالي وستمر في عطائك نحن في انتظار جديدك
    هلا وغلا ياسمينه منوؤوره دوؤوم بمرورك الذوق وتشريفك الرائع
    تسلمين على ردك الرادع يقول المثل كلن يرى الناس بعين طبعه
    وهذي طبعها كذا الله يشفيها ما عليك منها
  9. غآلي
    16-05-2011, 03:07 PM

    رد: من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي

    من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق العتمات
    اي ورب العرش صنتك ماتركتك

    لا تحمل خافقي ما لا يطاق
    ماحصدت الا عذابك من سكنتك
    كني اركض خلف طيفك في سباق



    وجدا جدا راقت لي

    صح لسانك ولسان الكاتب ..............

    مشكور ع النقل الرائع

    تقبل وجودي
    هلا وغلا شروؤوؤوقه صح الله بدنك وصح ذوقك ومنطوقك
    تشررررفت جدا جدا بمرورك الذوق تسلمين الله يعطيك العافيه
  10. |• غيآهيب آلظلآم • |
    16-05-2011, 03:30 PM

    رد: من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي

    من يقول اني فقدتك بس بغيابك احس الكون ضاق بي


    ×
    ×
    ×




    تلذذت بإرتشاف الحرف من كاسك


    دمت لنا غالي





    ×
    ×
    ×
123