صور جوال i750 من سامسونج

14062_01164284405.jpg


هاتف اي 750 الذكي من سامسونج
: سامسونج الرائدة عالميا في مجال تقنيات الاتصال عن إطلاق هاتفها المتحرك الجديد المبتكر اي 750 (i750) .

ويعتبر هذا الهاتف تحفة جمالية وقد تم تزويده بنظام التشغيل مايكروسوفت بوكيت بي سي 2003 (Micrsosoft Pocket PC 2003 2nd Edition) مما يعطي المستخدم المرونة وخاصة أن الهاتف مزود بذاكرة فلاش قدرها 128 ميجا بايت، وذاكرة إس دي رام قدرها 64 ميجا بايت، وتي فلاش وهي كلها أساسية لتشغيل نظام مايكروسوفت بكفاءة وبطريقة فعالة. كما توجد في الهاتف فتحة ذاكرة احتياطية بحجم 128 كيلو بايت لحفظ جميع التطبيقات والبرامج المستخدمة في حال فراغ البطارية من الشحن. كما يأتي هاتف اي 750 مع متصفح بيكسل الذي يسمح للمستخدم في مشاهدة ملفات باور بوينت، إكسيل، وورد وكل الوثائق المكتبية الأخرى. كما توجد ميزة خاصة بسامسونج وهي مخرج التلفزيون حيث يمكنك مشاهدة الوثائق والصور والأفلام على شاشة التلفزيون من خلال وصل الهاتف بالتلفزيون أو بالعارض السينمائي!!

وبخلاف معظم الهواتف الموجودة في السوق فإن هاتف اي 750 الأنيق معرب بشكل كامل بميزات مثل الناسخ العربي، القاموس العربي الإنجليزي، التقويم الهجري، إتجاه القبلة إلخ ولذا يعتبر هذا الجهاز الهاتف المثالي لسوق الشرق الأوسط.

ومن خلال حضور مايكروسوفت يتوفر في هذا الجهاز مشغل ويندوز لملفات الوسائط الإعلامية المتعددة (Windows Media Player 10) الذي يستطيع تشغيل ملفات بصيغ مختلفة مثل (AAC, AAC , MP3, WMA). كما يوفر هذا المشغل معادل تردد تخطيطي (Equalizer). ومن الميزات الأخرى التي تجعل سماع الموسيقى على جهاز اي 750 أكثر متعة مكبر صوت مزدوج، صوت ثلاثي الأبعاد (SRS WOW) وبلوتوث ستيريو. كما أن الهاتف مجهز بالة تصوير بدقة 2 ميجا بيكسل مع التركيز الأوتوماتيكي، والتقريب بقوة * 4 مما يسمح للمستخدم في التقاط الصور عالية الجودة من نوع (jpegs) وأفلام (2,4" QVGA).

ومن الميزات المهمة لرجال الأعمال والتي يتفرد بها هاتف اي 750 ماسح بطاقات العمل التعريفية الضوئي الداخلي الذي يستخدم تقنية التعرف على الأحرف بصريا (OCR) لمسح وحفظ بطاقات العمل التعريفية على هاتفك بضغطة زر. وهذه الميزة توفر الكثير من الوقت فبدلا من إدخال المعلومات بشكل يدوي يقوم الماسح بهذه المهمة بثوان معدودة. ومن الميزات الاخرى التي تميز هاتف اي 750 عن باقي أجهزة الحواسب اليدوية ميزة الاتصال الذكي، شاشة تعمل باللمس، والتحكم عن بعد لكل أجهزة الصوت والصورة!

كما يضمن متصفح إنترنت للمستخدم الرضا الكامل عند استخدام إنترنت أما سينك إم إل (Sync ML) فيمكنك من خلاله دخول بريدك الإلكتروني بكل سهولة. هذه المكونات تؤكد أن هذا الجهاز هو الهاتف المثالي لرجال الأعمال المشغولين.

وقال ستيف هان المدير العام لقسم الهواتف المتحركة في سامسونج: " تهدف سامسونج لتطوير تقنيات الاتصال المتوفرة حاليا ويعتبر هذا تحديا مثيرا لسامسونج. ويعتبر جهاز اي 750 أول جهاز هاتف حاسوبي محمول يدعم شبكات المنطقة المحلية اللاسلكية ومسح بطاقات العمل التعريفية، والة تصوير بدقة 2 ميجا بيكسل من إنتاج سامسونج وهو مثال لسرعة التطور الحاصلة في مجال الهواتف. وهذا الهاتف يعد من الأدوات الضرورية لرجال وسيدات الأعمال الذين يحتاجون للسهولة والعمل خارج المكتب."
 
رد: وصل حديثا هاتف آي 750 الذكي الجديد من سامسونج

اممممممم حلو

بس سمسونج لا مو حلو

كله إلا سامسونج

الله يعطيك ألف عافيه خيوو

..

..

تحيتي
 
عودة
أعلى