صور فريق فشلونا بتشكيلته الجديدة

اجمل صور مضحكة في العالم - احلى صورة مضحكه
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. ! ! عيون العرب ! !
      21-04-2011, 10:03 AM

      صور فريق فشلونا بتشكيلته الجديدة

      صور فريق فشلونا بتشكيلته الجديدة


      صصباح الخير

      أكيد الكل يعرف هذا الشئ

      ايه ايه بالضبط اللي خسر أمس

      طبعا قررت ادارة النادي تغيير جذري بالتشكيلة وشراء لاعبين محترفين يناسبون عراقة الفريق

      وهذه صورة التشكيلة الجديدة

      صور فريق فشلونا بتشكيلته الجديدة



      لا بصراحة يعني صرنا نخاف منهم
    2. عالي مستواه
      21-04-2011, 10:32 AM

      رد: صور فريق فشلونا بتشكيلته الجديدة

      صور فريق فشلونا بتشكيلته الجديدة


      ها ها ها . .
      يعني نضحك مثلا !

      اول شيء مبروك لعشاق الريالات خخ ,
      ثاني شيء . .
      المثل يقول / خلي الفقير ياإأاككككل !!
      وكماإن لكل جواد كبوة

      ولا تنسى اننا أخدنا كاس الدوري قبلكم وانتو سلكناكم بكاس الملك ,
      ونتقابل ان شاء الله بدوري الابطال اللي حيكون لبرشلونه اكيد ,

      ولا يكثر
    3. سلطان الشمال
      21-04-2011, 12:03 PM

      رد: صور فريق فشلونا بتشكيلته الجديدة

      صور فريق فشلونا بتشكيلته الجديدة


      هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


      والله مسخرة فرشلونة


      هههههههههههههه


      مبروك فوز المرينغي


      المدريدي


      الريال



      هاردلك فرشلونة



      صورة رائعة



      يعطيك العافية
    4. ! ! عيون العرب ! !
      05-06-2011, 10:48 AM

      رد: صور فريق فشلونا بتشكيلته الجديدة

      صور فريق فشلونا بتشكيلته الجديدة


      حياكم ،،
    5. && عاشقة الورد &&
      05-06-2011, 10:52 AM

      رد: صور فريق فشلونا بتشكيلته الجديدة

      صور فريق فشلونا بتشكيلته الجديدة


      يسلموا

      يعطيك العافية اخي
    6. احمد الجباسي
      22-11-2011, 04:22 PM

      رد: صور فريق فشلونا بتشكيلته الجديدة

      صور فريق فشلونا بتشكيلته الجديدة


      يسلمو على هاي التشكيله الرائعة