ابي حل بلييييييييييييييز

سوالف بنات, مشاكل البنات, نقاشات وسواليف بنات, نصائح, استشارات, تجارب معلومات ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. غلاوي
    17-04-2011, 04:24 PM

    ابي حل بلييييييييييييييز

    ابي حل بلييييييييييييييز


    السلام عليكم
    انا بصراحه واختصار زوجي يدخن وقبل الزواج كان شرطي الوحيد
    انه يترك التدخين لاني انا اكره ماطيق ريحته ابد احسه قرف
    المهم تركه وماصار يدخن وانبسطت كثيييير
    وبعد فتره بعد الزواج رحت عند اهلي اسبوع لما رجعت لقيته
    رحع يدخن بس مايدخن عندي ابد يطلع برى البيت ويدخن ويرجع
    يغسل وياكل علك لاني واطيق ريحته ابد
    ايش اسوي واخليه يتركه مع العلم انه يحبني كثييييييير وانا بعد
    اختكم غلاوي
  2. Dreamy Spirit
    17-04-2011, 04:39 PM

    رد: ابي حل بلييييييييييييييز

    ابي حل بلييييييييييييييز


    وعليكم السلام

    بالأول .. الله يديم محبتكم : )
    وبالنسبة للتدخين , الله يهديه زوجك :(
    انتي اجلسي معه بوقت مناسب وتكلمي عن هالشيء , وحاولي تستميلين عواطفه بأسلوب مقنع
    وبيني له انو هالشيء مو بس يأثر فيه , إلا بيأثر فيك ( وهو يحبك ) و بيأثر لا قدر الله في الأطفال
    اللي فهمته من كلامك انو سبب تدخينه هم ( اصحاب السوء ) \:
    انتي اعطيه مواضيع تبين ضرره , وقولي له ( انك تحبينه و عشان كذا تبين مصلحته و مصلحة الصغار )
    وبعد حاولي تعطينه أكبر وقت ممكن من وقتك , أعطيه اقتراحات تطلعون للتمشية , ب معنى : لاتخلين له وقت يكون فاضي و لحاله , كوني بجد ( حبيبته ) فهمتي ؟؟
    أنتي كوني له اليد اليمنى : )

    بالتوفييق
  3. غلاوي
    17-04-2011, 05:12 PM

    رد: ابي حل بلييييييييييييييز

    ابي حل بلييييييييييييييز


    تسلمين حبيبتي
    احنا ماصار لنا وقت متزوجين تقريبا 6شهور
    وماعندنا اطفال وهو عارف انو له اضرار وكذا مره تكلمت معه
    بس مادري شفيه حتى اني ماقرب منه اذا كان مدخن واتنرفز
    تعبت مرررره
  4. ♥ أميرة الورد ♥
    18-04-2011, 05:08 PM

    رد: ابي حل بلييييييييييييييز

    ابي حل بلييييييييييييييز


    عزيزتي
    الزعل ماينفع
    ولازم تحاولين تقنعين زوجك بالعقل
    يقول المثل
    اذا اردت ان تقنع امراءه فاتجه لقلبها
    واذا اردت ان تقنع رجل فاتجه لعقله
    كل شي بالسياسه يصير
    واصبري عليه لان ترك التدخين مره وحده صعب جدا
    ويحاول يروح لمركز معالجه التدخين ان شاء الله يساعدونه