1234567891011121314 ...

رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. نبض الوفا
    17-04-2011, 11:02 PM

    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)


    الجزء السادس

    وكانت الحفله حلوة مرة والبنات رقصن لكن كانت عهود أميزهن بالحفله يمكن لان رقصها حلوة وحركاتها مميزة
    وأنتهت الحفله على الساعه 11 باليل ماكان باقي الا ام عهود وام سعود اللي روحت وهم ظلوا ينتظروا السواق وماجا وراحت ام عهود تدق على شركه التاكسيات يرسلوا لهم تاكسي
    وطلعن برا
    الام: هالسواق يبي له صرفه احنا متفقات معاه 10 ونص وماجا
    عهود: يمكن يما مرضان ولا شي
    الام: يمكن
    وطلع زياد وشافهن برا وعرفه
    زياد من بعيد: مساكي الله بالخير خالتي
    عهود: قلبها وقف
    أم عهود: مساك الله بالنور والسرور
    زياد: عسى ماشر واقفين برا
    ام عهود: ننتظر التكسي يجي
    زياد :أفا تكسي وانا موجود مايصير
    أم عهود: بس ياوليدي
    زياد يقاطعها : حلفت الا اوصلكم بعد تركبون تكسي بها الليول
    ام عهود: تسلم ماتقصر
    ولف وجاب السياره عندهن وركبن
    عهود حمدت ربها انها متغشيه ولا بتنفضح هذاك اليوم
    ومن ركبن صار صمت رهيب يتخيل لزياد وعهود ان دقات قلبهم تنسمع من قوتها حتى ان عهود لاشعوريا حطت ايدها ع قلبها
    الام حبت تلطف الجو شوي:أقول زياد..........شخبار الدراسه
    زياد: الحمدلله بخير خالتي ولو ان هالسنه صعبه حيل
    الام: الله يوفقك ياولدي
    زياد: انا انشالله ناوي ادخل طيران بس اتخرج
    الام: صدق ماشالله طموحك زين
    زياد وهو يناظر من المرايه: انا احب الصعب وماتنازل الين ماوصل له
    هنا عهود خافت :أيش قصده بها الكلام
    زياد: اقول خالتي
    الام: اتفضل ياولدي
    زياد: صعبه دراستك سمعت انك درست برا اكثر عمرك
    الام: مو صعبه صعبه بس تبغى مجهود زياده وكل شي بيد رب العالمين
    زياد: ايه والنعم بالله
    وكان التوتر واضح ووصلوا للبيت
    نزل زياد وفتح لام عهود: اتفضلي خالتي
    ام عهود: مشكور مشكور ياوليدي وربي تعبناك معنا
    زياد: افا ياخالتي الناس للناس والكل بالله


    وقعد يناظر بعهود وهي نازله واول مامرت من جنبه بهمس: مشكور
    زياد رغم الهمس سمعها وبغى يطير من الفرحه وكانت ام عهود داخله للبيت وظهرها للسياره مامسك عمرة زياد شال صدام السياره اقوى من كل مرة وعهود ماوقفت اصلا لكن شافته من طرف عينها واستحت مرة من اللي سواة ودخلت على طول ولمى وصلت غرفتها استندت على الباب وهي ماسكه قلبها

    عهود: ياربي ؟؟ايش اللي يصير فيني؟؟انا الحين ليش كذا؟؟ايش الاحساس اللي احس فيه؟؟ومالقت تفسير لشعورها هذا؟؟
    زياد من الفرحه ماروح لبيتهم قعد يدور بالشوارع بدون توقف.

    أما في بيت ابو عاشق حكايه ثانيه

    عماد وهو يودع اخر المدعوين: يلا موفقين خير انشالله ومشكورين على الزياره والله يبارك فيكم والتفت
    عاشق : ساكت ويناظر فيه ويبتسم؟؟؟؟
    عماد: استحى وناظر تحت
    عاشق يكلمه: تامر على شي أخوي
    عماد تلخبط مايدري شيقول عرف ان عاشق يقصد مع السلامه شرفت وتم وجهه الوان
    عاشق: هههههههههههههه أرفق على عمرك شوي وتريح باجيب القهوه وأجيك
    عماد تريح على الكنبه وهو يزفر زفرة حارة وياحليله مستحي اول مرة يمر بها الموقف............
    أنتظر 10 دقايق ماجا عاشق وراح للمقلط بينادي عليه والا بباب المقلط يصدم بالجوهرة اللي جايبه القهوة بالزور يمسك البراد لا يطيح والفناجيل طاحن
    عماد مو مستوعب الموقف : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. نبض الوفا
    17-04-2011, 11:02 PM

    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)


    الجوهرة مستحيه حيل من اللي صار
    عماد: أفا ايش صار؟؟؟؟؟؟؟
    الجوهرة نزلت تلم الفناجيل : سامحني ماقصدت اطيحهن
    عماد استوعب الموقف الحين و أن هذي الجوهرة مرته ومسك كتوفها بيديه الثنتين يساندها توقف وهي من الفشله والحياء صاحت
    عماد: أفا الجوهرة ليش الصياح الحين انتي ارتاحي ومايصير الا الخير وجلسها على الكنبه حده
    الجوهرة: مادري مرتبكه وخايفه مادري ليش هذا كله وهي منزله عيونها ماتطالعه
    عماد وهو يمسح دموعها: لا انا هالدموع ماحب اشوفها انزين؟؟
    الجوهرة انشالله
    عماد حب يلطف الجو: والحين مابتقولين مساك الله بالخير
    الجوهرة تذكرت حالها واستحت زود من كلامها من شوين: مساك الله بالخير
    عماد: بس
    الجوهرة: بس
    عماد: وبعدين
    الجوهرة: والله مرتبكه مادري ايش اقول تعرف حاجه جديده على !!!!!!!!!!
    عماد: طيب ماتبغي تتطالعيني؟؟
    الجوهرة: انا اطالعك!!!!!!
    عماد بضحكه: تتطالعيني وانتي مارفعتي عينك علي؟؟؟؟؟؟
    الجوهرة : انا شفتك زمان
    عماد: ادري ابغاك تتطالعيني الحين
    الجوهرة: انا الحين باناظر
    عماد: يلا طيب
    الجوهرة: اصبر شوي
    ونزل راسه عماد لين جت عينه فعينها
    الجوهرة استحت ونزلت راسها زود
    عماد: خلاص تريني باطيح الارض الحين
    الجوهرة : لا سلامتك انشالله
    عماد بعد صمت: الجوهرة
    الجوهرة: سم ..........امر
    عماد: مايامر عليك ظالم
    الجوهرة: اتفضل
    عماد: انتي عندك جوال؟؟؟؟؟؟؟
    الجوهرة: ايوا عندي
    عماد: طيب ممكن تعطيني اياه!!!!!!
    الجوهرة ببراءه: فوق الحين اجيبه
    عماد مسك ايدها: وين رايحه
    الجوهرة :باجيب الجوال!!!!!!!
    عماد بضحكه من القلب: هههههههههههههههه ايش اسوي به؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجوهرة:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    عماد: ياعمري ابي رقمك بس عشان اكلمك
    الجوهرة استحت من قلبها يوم قال ياعمري: ايش تبي برقمي؟؟؟؟؟؟؟
    عماد:يعني حاب اتصور معاه
    اثنينهم: ههههههههههههههههههههههه
    عماد: يلا عاد عطيني الرقم
    الجوهرة: مابي اعطيك رقمي
    عماد عقد نونته: ليييييييييييش
    الجوهرة : مابي ازعاجات اخر الليل
    عماد: الحين انا مزعج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجوهرة استحت: لا مو القصد...............لكن
    عماد: انا زوجك الحين عادي
    الجوهرة: ولو ماتعودت اكلم احد
    عماد أتكدر: براحتك!!!!!!!!!
    وهنا دخل عاشق
    عاشق: ايش اللي صاير ايش هالكركبه؟؟؟؟؟؟؟
    الجوهرة قامت
    عماد: لا الله يسلمك ماصار شي بس دعمت اختك هنا
    عاشق عقد حجته:صدق وشلون ...........وشلونك الجوهرة الحين
    الجوهرة : لا الحمدلله ماصار شي سليمه وطلعت على طول
    عماد يسألها : وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عاشق: ول مايكفيك ربع ساعه معها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عماد: لا مايكفي
    عاشق: صحيح انك طويل لسان .........وترادد بعد
    عماد بضحكه: أمزح اشفيك
    عاشق: ههههههههه وانا بعد أمزح
    عماد: اقول عاشق؟؟؟؟؟؟؟؟
    عاشق : سم
    عماد/ ابي جوال اختك............
    عاشق بخباثه: أي اخت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عماد: سلوى لا حميده مادري ايش اسمها يعني...............تغيبى انت وشكلك اللي طلعت الحين
    عاشق:لا
    عماد : لا والله ليييييييييييش
    عاشق: ماعطي جوال اختي للغرب؟؟؟؟؟؟؟؟
    عماد: خلاص بلا دلع اعطني رقمها الحين
    عاشق : ايش تبي فيه
    عماد عصب: أو هووووووووووووووو يادين محمد ( عليه الصلاه والسلام) خلاص هونا هونا
    عاشق : خلاص خلاص وطلع رقمها من جواله وعطاه اياه
    عماد اخذه وسلم عليه وطلع برا وهو مرتاح
    وقف عند السياره
    الجوهره من طلعت طلعت فوق عند الشوق في غرفتها
    الشوق وهي تحبها : مبروك حبيبتي الله يبارك لك ويهنيك
    الجوهرة: واي ياني كنت مرتبكه خصوصا لما طاح البراد كان موقف ماينسى
    الشوق: تشوفين هالسالفه نستك التوتر كله وانتي كنتي تتحرطمين ورافضه تروحين
    الجوهرة: والله انه طيب رده فعله كانت حلوة ع الموقف كبر بعيني زود
    الشوق : الله يخليكم لبعض ماكملت جملتها الا وجوال الجوهرة يدق وهي كانت اقرب له
    الشوق : رقم غريب
    الجوهرة تناظر انتي الصادقه وعطت مشغول
    الشوق : لا يكون !!!!!!!!!!!!!111
    الجوهره: لايكون مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مع بعض: معقوله
    الشوق فشله قفلتي بوجهه
    الجوهرة: انا ماعطيته رقمي؟؟؟؟؟
    ودق ثلاث مرات وهي ماترد مو متأكده
    وجت رساله وبسرعه هي واختها شافنها
    الشوق بصوت عالي: ( ياللي خذيت القلب والعمر يفداك...........طالع مع الشباك تلقاني هناك)(هذي انا اخترعتها هههههههه)
    الجوهرة طارت على الشباك وتناظر: اوهوووووووووو يالفشله واقف برا؟؟؟
    الشوق : صدق والله انه رومانسي
    عماد لاحظ ان طاقه الشباك ( الستاره) تحركت وعرف انها شافته
    عماد ارسل : ( يلا ماشي يانورعيني يعني اهون عليك)
    الشوق هي اللي تقرا: حرام ردي عليه
    الحوهرة ردت: (لا والله ماتهون علي وربي)
    وفتحت الشباك شوي وناظرت
    وهو ارسل لها بوسه على الطاير
    وهي استحت مره
    الشوق: ها ايش قال
    الجوهرة : ماقال شي واستحت اكثر
    الشوق بصريخ ناعم: الله ياسلام على الحب.................ياربي متى باملك واستانس كذا وحضنت اختها
    وهو ركب السياره وارسل لها : ( والله احبك ...............يامل عمري)
    وهي ردت بس كافي وربي ماتحمل)
    وهو ارسل: (اشوفك بكرة)
    ردت( وين بكرة لا بكرة ولا الاسبوع الجاي وراي امتحانات)
    رد هو(الخميس باجي وتحملي ماتطلعين لي)
    الجوهرة ماردت وقفلت جوالها ونامت بسعاده
  3. نبض الوفا
    17-04-2011, 11:03 PM

    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)


    وثاني يوم الثلاثاء عهود بالمدرسه مع صديقاتها

    عهود: اوهوووووووووو مابغت تروح ابله مروة صحيح ملل
    منال وانتي الصادقه يجيني النوم بحصتها
    عهود بجديه: اقول بنات؟؟؟؟؟؟؟؟
    الكل بانتباه :خير؟؟؟؟؟؟؟
    عهود : استحت بغيت اسأل شغله بس؟؟؟؟؟؟؟؟
    هند: خير عهود قولي اللي بخاطرك قبل مايجي بنات
    عهود تشجعت:أمس قعدت اطالع مسلسل والبطل كل مايشوف حبيبته وتناظر تحت "يمسك صدام السياره ويشيله فوق بقوة يعني ثواني وبعدين ينزله" وهو ترا مو قادر يكلمها ولا يوصل لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هند بخبث:البطل اها................. أقووووووووول بأي مسلسل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عهود بأحراج كبير: مسلسل مكسيكي
    هند بتضايقها اكثر: انا احب المسلسلات المكسيكيه أي وحده فيهم وعلى أي قناه؟؟؟؟؟؟؟؟
    عهود بضيق: والله مادري انا شفتها صدفه؟؟؟؟؟؟
    منال تطالع هند بعصبيه: هند وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟وتناظر لعهود والله مادري لو كنت ادري خبرتك.....
    هند: وانا وربي مادري لكن ولا يهمك بأسأل اخوي وهو اكيد بيخبرني
    عهود مفزوعه: بتسألينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أيش تقولي له؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هند بغمزه: ماعليك أنا اعرف ادبر حالي..........
    منال : هند لا توهقي عمرك وتحرجيها.........
    وهنا دخلت عليهم رحاب
    رحاب : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    رحاب : ها ايش عندكم ايش تقولوا
    هند قالت السالفه بدون ماتلمح لعهود من قريب ولا بعيد عشان ماتزعل عليها
    رحاب : هههههههههههههههههههههههههه
    الكل باستغراب : ليييييييييييش الضحك
    رحاب : لان البطل المكسيكي مو قادر يوصل مشاعره للي يحبها .............
    الكل :وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رحاب : والشوق غلب عليه ومو قادر يسيطر عليه ..................
    الكل : ها وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    رحاب وكأنها تشرح درس: وتتكون عنده طاقه كبيره من هالاشتياق ............
    ولازم يفرغ هالشحنه وتختلف الطرق اللي يفرغ فيها الواحد طاقته فها البطل فرغها بشد السيارات حتى تقل الطاقه عنده والا بتحطمه

    عهود : مسكت قلبها لاشعوريا
    رحاب تكمل:ولا بيموت من الشوق
    الكل بصدمه: معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  4. نبض الوفا
    17-04-2011, 11:04 PM

    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)


    رحاب بجد: انا شفت كذا فلم البطل مايقدر يفرغ الطاقه بصورة صح تلقاه يلاكم احيانا او يكسر اللي حواليه او يمسك الجدار حتى يتفتفت بين ايديه وبعضهم يفرغ الطاقه الملتهبه بالطموح الزائد تلقاه اذا ما وصل للي يحبها يجتهد اكثر ويتعب اكثر ويكمل نجاحه

    لكن البعض يجرح حاله بعد ويدمر نفسه
    عهود نست نفسها : لا
    هنا الكل انتبه: عهود ايش فيك؟؟
    عهود مسكت عمرها لا تنفضح: ها لا ولاشي
    رحاب تكمل كلامه وهي تناظر لعهود: عشان كذا فشد السياره هو تعبير مجازي عن الشوق اللي حاس فيه البطل ولو اني اشك بوجود بطل

    وهنا ساد صمت رهيب قطعته هند بتصفيقه
    الكل طالعها باستغراب : لييييييييش
    هند: لاني اكتشفت موهبه جديده
    الكل : كيف
    هند: عندنا قائده سياسيه محنكه وتناظر لرحاب استمري بها الاسلوب وبتكونين اول امرءه تصل لمنصب سفير او وزير
    هنا الكل ضحك:
    منال: وانتي الصادقه ماشالله عليها اسلوبها رهيب في الكلام تخلي الواحد ينصت غصب
    وهنا قطع كلامهن جرس الحصه والكل عاود مقعده
    عهود اخر الحصص ماكانت منتبه ابد
    عهود: معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟معقوله يحبني لها الدرجه
    كان سؤال مالقيت له جواب


    يوم الخميس في بيت ابو سعود العصر

    سعود دخل على امه: السلام عليكم يما وحب على راس امه
    الام: وعليكم السلام يايما الله يرضى عليك ياحبيبي
    وكان بيتكلم ودخل ماجد
    ماجد : مامييييييييييي......................مامييييييييييي يييييييييي..................
    فيصل : هييييييه.............وصل دلوعه امه.........
    الام: بسك عاد................عيون مامييييييييييييي
    ماجد يحب على راس امه : هلا والله ...............بمامييييييييييييييييييي............ ..
    الاب: عيب عليك ياولد هذا طول شاربك ................مامي
    الام: انا لو وين ماكون في البيت من اسمع حسه اعرف انه ماجد جا..........(هذا اخوي ابو العيال لادخل بيتنا صوت على امي بها الاسلوب هههههههههههه)
    وسعود حب يغير الموضوع: ها سعاد كيف الملكه؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماجدكمل : ها يام سعود شخبار الملكه؟؟؟؟؟انشالله زينه؟؟؟؟؟؟؟؟
    الام: ماشالله عليها الملكه حلوة مرة
    ماجد : وكيف البنات انشالله حلوات؟؟؟؟؟؟؟
    الام: تناظر له بنص عين : لا مو حلوات ايش تبغى فيهم؟؟؟؟؟؟؟
    ماجد+سعود: هههههههههههههههههههههه
    ماجد : ابغى اكلمهم ليييييييييش
    الام: ولللللللللل بعد تبغى تكلمهم انت انهبلت
    ماجد : يما هو فيه احلى من البنات...........اكلمهم وادلعهم بعد
    وهنا تكلمت سعاداللي راحت تجيب الشاي: اسمع بنات ايش عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماجد : سلامتك اقول لامي ان البنات احلى مافي الدنيا
    سعاد: هو الصادق يما في احلى منا
    الام: بس يابنتي عيب يقول يبغى يكلمهم
    سعاد فتحت عيونها: لا عاد ماجد عيب وحرام ............ونتاظر والله انك تسويها
    كل هذا وسعود منحرج مايدري كيف يفتح الموضوع؟؟؟؟؟؟؟
    ماجد لاحظ: اقول سعود
    سعود: سم
    ماجد : ماكنك بتقول شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اخوي
    سعود تدراك نفسه: لا ........ها........ولاشي
    سعاد : علينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟الكلام وصل طرف لسانك ورجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سعود: لا كنت باسأل من اللي جا على الملكه ومين اللي ماجا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سعاد بدون تحديد: مو كثير كلهم الاهل
    سعود سكت عرف ان اخته مافهمت ايش يبغى........
    ماجد: يعني خالاتي وعماتي بس
    الام: بس ماجا غيرهم احد
    سعود سكت في خاطره: البنت هذي اول مرة اشوفها مامرت علي من قبل
    ودخل عليهم ابوهم وحسن وغيرو الموضوع كله.


    واليوم العصر عماد زار الجوهرة بيتهم

    ارسل لها رساله قبل مايوصل
    عماد: (انا الحين بشارعكم 10 دقايق وواصل)
    الجوهرة ( وانا انتظرك)
    لكن الزين مايكمل وقف عماد سيارته مع ابو عاشق اللي توة دخل البيت
    ابو عاشق يسلم: ياهلا والله بولدي
    عماد: هلا وغلا بعمي اشلونك؟؟؟؟
    ابو عاشق بخير وعافيه تفضل ادخل ياولدي..........
    ودخل عماد
    في المجلس ابو عاشق: ياعاشق..........عجل ياولدي بالقهوه
    ودخل عاشق: هلا والله بالحبيب ............كيفك وايش اخبارك
    عماد بخاطرة ........خربت يعني: الله يسلمك والله الحمدلله بخير
    الجوهرة نازله: يما الباب مادق؟؟؟؟؟؟؟؟
    الشوق ردت: اذا على الحبيب مع ابوي برا هههههههههههههههههههه
    الجوهرة والخيبه على وجهها : والله
    الام: ايه عاد يابنيتي اثقلي
    الجوهرة : يصير خير انشالله
    وظلت نص ساعه وهم سوالف وبعدين ارسلت الجوهرة: عماد اطلع انا انتظرك بالباحه ابي اسلم عليك قبل ماتروح
    وعماد ابتسم: عاد عمي تامرني على شي
    ابو عاشق: وين تو الناس تعشى عندنا
    عماد: ملحوقه ياعمي مرة ثانيه انشالله
    عاشق : وهو يقوم أتفضل اوصلك
    عماد ....بارتباك: اعرف الدرب وانا من الاهل مايحتاج
    عاشق : براحتك
  5. نبض الوفا
    17-04-2011, 11:04 PM

    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)


    وطلع برا وهو يناظر وماشافها وزعل من قلبه
    وهو بالسياره طالع يدق عليها...........ومحد يرد
    ارسل رساله: يعني كذا تسوين فيني مقلب ...........طيب زعلنا
    وبعد نص ساعه اتصلت: عماد ماصدق لكن مارد وثقل شوي
    وشوي يتصل: الو
    الجوهرة: قبل السلام والكلام العذر والسموحه ابوي كان وراك طوالي وانا استحيت
    عماد: والله عمي كان وراي ..........زين والله ماناظرت ولا زعل علي
    الجوهرة: لا ابوي طيب مرة مايزعل
    عماد: ادري والله لكن انا استحي
    الجوهرة : تامر علي شي
    عماد زعل: وين تو الناس ماكلمتك
    الجوهرة: البيت كله ناس كيف لو احد دخل هالحين والله استحي
    عماد: طيب متى اكلمك
    الجوهرة: وين تكلمني انا لو ماعرفت انك زعلت ماكلمتك
    عماد : والله اجل انا زعلان على طول
    الجوهرة : كيفك يلا سلام......وقفلت ومانتظرت
    عماد عصب وبعدين باس الجوال: ياويلك يا عماد على اللي يستحون
    والجوهرة راحت عند اهلها


    ياترى هل بتمشي الامور طبيعي عند عماد والجوهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وعهود وزياد ايش بيصير بينهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    والعائله هل ستحدث لهم ظروف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    نهايه الجزء السادس
  6. *مزون شمر*
    18-04-2011, 08:15 AM

    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)


    يعطيك العافيه
    استمري متابعه لك
  7. مناور
    18-04-2011, 08:26 AM

    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)


    لا بد من اشراق الوجدان لاتمكن من التقاط اللحظات : بهاء الانجاز

    لا بد من ارسالية ما تصلني : لاشع داخلي واكون ........,,, لك العمر السديد والخاتمة الحميدة


    \

    وتنتهي خاتمة لحظة الاقفال: هذه .

    وتباشر ذاتها زمن أحرف تنزلت :لثوانيها

    تدق ملامح اللحظة ...................
  8. بنت آبوها
    20-04-2011, 02:02 PM

    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)


    واصلي خيتي عن جد رووووعه استمررري بانتظارك

    متابعه لك .......
  9. نبض الوفا
    27-04-2011, 05:48 PM

    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)


    الجزء السابع



    ومر الاسبوع عندهم عادي وهادي

    في بيت ابو عماد
    الساعه 5 العصريوم الاثنين

    كان البيت كله متجمع بالصاله
    هايدي : اقول زياد.............
    زياد وهو يصب شاي .: خير هايدي.........ايش عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هايدي: ماسولفت لنا عن سفرتك.........وتناظر لعماد....انشغلنا بالمعرس
    ابو عماد : هههههههههههه وهي الصادقه...........ماقلت لنا انبسطتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    زياد وبدا على وجهه الاثاره:والله انبسطت انبساط ............ماتصدقوا..........وقعد يقولهم التخييم والحاشي وهالسوالف وهايدي مبققه عيونها على الاخر وهي كل لحظه والثانيه...........معقوله...........ها ا وبعدين...........لاوالله صحيح............اكيد تمزح.............وعماد يضحك وهو بعد على وجهه الاستغراب الا ابوهم اللي كان يبتسم لان له اصحاب كذا طبايعهم.........
    زياد يكمل: تدرون ويش الشي اللي مو مصدقه للحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الكل بلنتباه : أيييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    زياد :يوم الخميس الضحى.........الرجال كانوا يسولفوا ونادت مره مو كبيره على واحد وقالت لها يبون مفتاح الجيب..........أنا قلت عادي يعني.....تبغى لها شي من سيارتهم ولا حاجه ............تدرون ويس سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الاب متحمس: ها ..........أيش سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    زياد يطالعهم ومبين عليهم الاصغاء : خذت المفتاح ونادت البنات (الفتيات الكبار يعني)وربطن سجاده كبيره مره بطرف الجيب من الجنبين...............وجلسن الحريم والبنات وهي دقت سلف وساقت............
    عماد : معقوله.............تسوق ..............ماصدق...............
    زياد: لا صدق وليته بس كذا.............تمشي عشر دقايق وبعدين تنزل وتجلس على السجاده اللي يجرنها البنات وتجي وحده ثانيه تسوق (هذا الموقف شفته بام عيني قبل ثلاث شهور وحنا مخيمين........تصدقوا ؟؟؟؟؟؟انا ماصدقت اللي اشوفه )
    هايدي: هذي قبيلتهم كلها تسوق............
    زياد : لا ويوم سألت شاكر: قال اكيد تتطنز............العجايز عندنا يسوقن وايتات المويا الكبيره وحنا نضحك على هالحريم مايعرفن يسوقن غير الجيوب (حقيقه)
    الكل: هههههههههههههههههههه
    الاب : والله عجيب ...............هذول مو منتظرين قرارات وغيره...........ماخذين راحتهم
    عماد : دام الاهل موافقين ان بناتهم وحريمهم يسوقن خلاص..........ماله داعي احد يزعل
    هايدي: ابي اتعلم السواقه يبا
    الاب: انتظري ليمن يطلع قرار الموافقه وبعدين يصير خير.........
    زياد: هو صادق ابو لاتستعجلي على عمرك
    وقعدوا يسولفون ويعلقون على هالموقف الغريب فع
    لا
  10. نبض الوفا
    27-04-2011, 05:53 PM

    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)


    ويوم الثلاثاء في بيت ابو سعود
    بعد ماتغدوا وجلسوا يتقهون شاي
    ام سعود : أقول ابو سعود طلبتك ماتردني
    ابو سعود: افا والله امري بعدي اللي تبغيه أمر
    ام سعود ضحكت
    ماجد: أحلى والله احلى الشيبان نسوا حالهم
    حسن: نحن هنا ياجماعه عيب اللي تقولوه
    ابو سعود بنظره عتب: شفتي يام سعود خليتهم يضحكون علينا
    ام سعود تطالع عياله: ماعليك منهم هم منقهرين منا
    سعاد: خير يما ايش بغيتي من ابوي
    الام تذكرت: ايه يابو سعود بعد أمرك بنروح ابها هالاسبوع
    ابو سعود مستغرب : ليش انشالله
    ام سعود: بنزور بيت ابو حمد عندهم ملكه ولدهم هالاسبوع ومايصير مانشاركهم
    ابو سعود : ايوالله ياعساه مبروك خلا ص تجهزوا بكرة بعد الدوام بنمشي ونتغدى بالطريق انشالله
    سعود: وانا باحجز لنا شقه قريبه
    سعاد: اجل انا باروح الفيصيليه اليوم اذا ماعندك مانع يالغاليه
    ام سعود: ايه يابنيتي ولاتنسين خذي فيصل وحسن واحمد ومحمد
    سعاد فتحت عيونها: وللللللللللل ليييييييش.........كل ذولا بودي غارد
    ام سعود: لا ياحبيبتي بس تشتري لهم بدل وثياب
    سعاد: عز الله ماشريت لنفسي شي
    سعود بضحكه: ههههههههههههه انا اخذ احمد ومحمد لانهم صغار وبيطفشونك وانتي فيصل وحسن
    فيصل زعل : من صغيري يعني اروح معاها انا ادبر نفسي
    ابو سعود: مالك الا انك تروح معاها والا انا اخذك
    فيصل : وللللللللللل حكم قراقوش اروح مع سعاد احسن
    الاب زعل : ليش ماعرف اشري انا
    فيصل وحسن: لا .............. يعني .............مو كذا
    فيصل : يبا مو ضتك متاخرة عشرين سنه !!!!!!!!!!!!!11
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ابو سعود هين: باوريكم ياعيال !!!!!!!!!!!!!!!1
    ام سعود: ايش فيهم عيالنا كنهم البخت ماشالله عليهم
    ابو سعود : هههههههههههههههههههه مهم عيالي الوكاد بعد
    ام سعود : قول لنفسك
    سعاد: هههههههههههههههه شكلنا حسدناكم ههههههههههههه
    سعود انتبه ان ماجد مو معاهم
    سعود: ماجد
    ماجد : هلا اخوي
    سعود : ايش فيك منت معنا ابد
    ماجد : لا والله بس افكر
    سعود : خير انشالله
    ماجد يكلم ابوة: اقول يبا .........يالحبيب
    الاب انتبه: خير ماجد
    ماجد : يبا انا مو رايح معاكم
    الكل بصدمه: ليييييييييش
    ماجد : شوي شوي علي ماشر انشالله بس مواعد الربع بنروح الثمامه (كشته)وماقدر اقولهم لا
    الاب : خساره بغيناك تروح معنا
    ماجد : حتى انا لكن حتى قطيت معهم خلاص
    الاب : براحتك ياوليدي
    سعود: يبا ماجد ماينخاف عليه رجال
    فيصل : وأنا يعني نص رجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الكل : ههههههههههههههههههه
    ام سعود: خل عنك اللقافه ياوليدي وتصير شيخ الرجال بعد
    وقامت العيله عشان تصلي راحو العيال للمسجد والام والبنت اتجهزن للسوق وجا بكرة
1234567891011121314 ...