تجربتي لحبوب التبييض روعه من جد خيال بس 1400ريال


هلا بنات كيفكم اليوم جايبه لكم موضوع الكل يهمه خاصه اللي يهتم بالجمال انا من فتره قريت الموضوع وابيكم الحين تقرونه وانا رح اكتب تجربي بعد ماتنتهون من القصه
يا بنات أنا راح أتكلم لكم عن الدواء الفعال للتبييض ومن خلال تجربتي الشخصيةأنا بصراحة كنت سمراء اللون ومن خلال تصفحي لأحد المنتديات تعرفت على إنسانة الله يجزاها عني ألف خير وها لأنسانة عرضت عليها مشكلتي ولون بشرتي اللي سبب لي عقدة في حياتي ودلتني على الحل الأمثل للتخلص من اللون الأسمر أنا بصراحة كنت مشككة في البداية بس من كثر هوسي في أن بشرتي تصير بيضاء قلت أجرب وجربت وبالفعل وفي النهاية تحقق حلمي والحمد الله وصرت بيضاء وها لدواء اسمه"الجليثيون"من إنتاج شركة "روش"طبعا أنا لقيت هذا الدواء عارضته وحدة بس بمبلغ كبير في احد المنتديات ورغم اتصالي فيها و مراسلتي لهاإلا إني لم أجد منها تجاوب وها لأنسانة اللي دلتني على الدواء قالت لي انه بمبلغ 4000 وأسمه الجليثيون وأرسلت لي الصورة الدواء وكان نفس الدواء اللي لقيته أول وبالفعل أعطتني ايميل هالمرأة اللي تبيعه وراسلتها ولقيت سعر العلبة الوحدة 4000 ولأني شديدة السمار ولون بشرتي صعب شوي اشتريت ثلاث علب وأرسلت لها المبلغ وبعد أسبوع حصلت على ثلاث علب العلبة الوحدة فيها عشر إبر"حقن" كل أسبوع أستخدم إبرتين وبمجرد مرور شهر ونصف بدأت تظهر النتيجة وبعد مرور ثلاثة أشهروثلاثة أسابيع بالضبط لقيت لون غير طبيعي كل الناس اللي حولي استغربوا ولاحظوا الفرق الشاسع وأنا حبيب إني اعمل الخير وأحط ها المنتج بين أياديكم لأني بصراحة ما لقيت احد يدلني عليه بسهولة حتى المراة اللي قالت أنه متوفرة عندها بسعر غالي راسلتها وما لقيت أي تجاوب منها ولما لقيت وجربته وشفت نتيجته قلت لازم أفيد خواتي في المنتدى ,لان فيه بعض البنات الله لا يبتلينا عندهم نوع من الحسد إذا لقت الشيء المناسب ما تبي تفيد فيه الاخرين ما دري ليش وهذا من أهم الأسباب اللي دفعني للكتابة في ها لمنتدى وفي غيره على العموم أسم هذه السيدة أيمان ماعليكم إلاترسلون الأسم ورقم الهاتف وعدد العلب وهذا عنوان البريد الخاص فيها وهي راح تراسلكم وتتصل عليكم وكانت حاطه ايميلها
اما انا اول ماشفت هالموضوع مادري ليه تحمست مره والله وصدقت والله واروح اكلم الحرمه وعلى طول بدون اي تردد رحت طلبت من الحرمه بس يوم ماكلمتها دريت انها تبيع حبوب للتبييض لاني صراحه اخاف خوف من الابر لاكن هي باعتني كل كورس يعني 60 حبه 3000ريال
وقالتلي تستخدميه اقل شيء 3 شهور لاكن السمرا مره يبيلها اكثر يعني كل وحده تستخدم حسب رغبتها باللون اللي تبيه
المهم وكل شهر استخدم من عندها الى 3 اشهر ماقولكم مانفعني الا والله العظيم انقلبت 180درجه
والكل انهبل علي ودرو حتى بدون ماقولهم انه حبوب اول ماشافوني قالولي اما انها ابر او حبوب
المهم وحده من قرايبي جت تبي تشتري من الحرمه الا هي تسالني عن سعره فقلتلها كل كورس بالشهر بثلاث الاف
والله حسيت كل الموجودين انصدمو فجت بنت جيرانها كانها كذبتني وتحسب اني انا بستفيد منها فقالتلي انا اقدر اجيبه بسعر اقل بكثير واللي يبي يستفيد يستفيد لاكن مو من احد قرايبه او صديقاتها
والله نرفزتني واطلع الرقم الحرمه من الجوال واخليها تكلمها قدامهم والله يوم ماكلمتها وشافت بعينها ارتحت لانها صراحه احرجتني قدامهم
المهم خلينا من هالكلام جت هي قالت والله اعرف وحده عندنا بالجامعه مستخدمه ونفس الاسم بسعر اقل حوالي 1400 ريال
والله يوم ماقلتلي انهبل بجد تخيلو هي تبيعه ب3000 الاف يعني تدبل المبلغ
المهم بعدها جابتلنا الرقم اللي البنت شاريه منها وبنت خالي كلمتها
وبعدها طلبت من الحرمه انها تشوفها وتاكدت والله نفس الشكل بالضبط
وجربتها لمده تقريب نفس الشيء 3 شهور والله وطلعتها نفس النتيجه بالضبط ولا فرق ولو واحد بالميه
وانا ماكتبت الموضوع الا علشان ماحد يضحك عليكم
وانا والله لخاطر عيونكم اللي محتاجه الرقم باعطيها على الخاص
بنات دعواتكم لي