معلومات عن الايباد 2

جديد التقنيه, معلومات وتقارير عن التقنية
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. غرور رجل
      03-03-2011, 05:47 PM

      معلومات عن الايباد 2

      معلومات عن الايباد 2




      معلومات عن الايباد 2


      إنتهت ابل قبل دقائق من مؤتمرها الذي كشفت فيه عن الأيباد 2 والذي قدم كل ماكان متوقع منه دون أي مفاجات وسنقدم لكم في الداخل أهم المعلومات المتعلقة بجهاز ابل اللوحي الجديد مع أسعاره وتواريخ الصدور.
      المفاجأة الكبرى هي مع أن الجميع كان يظن بأن تيم كوك هو من سيقوم بالكشف عن الأيباد 2 إلا أن رئيس ابل التنفيذي ستيف جوبز عاد من إجازته المرضية من أجل هذا الحدث وليكشف لنا عن الأيباد 2.

      مالجديد في الأيباد 2؟

      مع أن ابل تقول بأنها أعادت تصميم الجهاز إلا أنه يبدو مشابها للنسخة السابقة ولكن مع أطراف مائلة، والجديد في مواصفات الجهاز هو وزنه الأخف من النسخة السابقة بحوالي الثلث والكاميرتان الأمامية والخلفية وهو سيتوفر بلونين أبيض وأسود بنسختين الأولى تدعم الواي فاي فقط والثانية تدعم الواي فاي وشبكات الجيل الثالث

      معالج الأيباد حصل على ترقية إلى معالج A5 الثنائي النواة كما أن معالج الرسوميات أفضل بحوالي 9 مرات من النسخة الحالية وكل هذه التطورات لم تؤثر على عمر البطارية الذي يصل إلى 10 ساعات من الإستخدام (نفس مدة إستخدام الأيباد 1).

      شاشة الجهاز لم تحصل على ترقية إلى تقنية الرتنا الخاصة بالأيفون 4 ، وبالنسبة لدقة الكاميرات فإن الكاميرا الخلفية سوف تكون قادرة على إلتقاط الفيديو العالي الجودة بدقة 720p واما الأمامية فهي من نوع VGA قادرة على إلتقاط 30 إطار في الثانية.

      أحد المميزات الجميلة الأخرى للأيباد 2 هو توفر وصلة تسمح لك بربطه بالتلفاز مباشرة بحيث ستكون قادرا على مشاهدة شاشة الأيباد على شاشة التلفاز الكبير وبدقة عالية ممايجعل لعب لعبة مثل الطيور الغاضبة على التلفاز حلما يتحقق للبعض.

      أيباد 2 سيعمل على نظام iOS 4.3 الذي سيتوفر كترقية مجانية لجميع ملاك أجهزة iOS في تاريخ 11 مارس عن طريق أيتونز.


      غلاف جديد..!!


      معلومات عن الايباد 2

      الأيباد 2 حصل أيضا على غلاف مغناطيسي جديد خفيف ويلتصق بالجهاز بشكل جميل، كما أنه بالإمكان تحويله إلى حامل للجهاز بكل سهولة وهو سيتوفر بالعديد من الألوان وأحد المزايا الجميلة في هذا الغلاف هو أنه سيقوم بتنظيف الشاشة حين يكون ملتصقا بها لتحصل على شاشة نظيفة في كل مرة تزيل الغلاف وتبدأ بالعمل على الأيباد.




      معلومات عن الايباد 2
    2. حصة عبدالعزيز
      25-03-2011, 06:40 PM

      رد: كل ماتود معرفته عن الأيباد 2 ,,!

      معلومات عن الايباد 2


      موضوع حلو ..
      يعطيك العافيه ..~
    3. غرور رجل
      27-03-2011, 11:01 PM

      رد: كل ماتود معرفته عن الأيباد 2 ,,!

      معلومات عن الايباد 2


      ¥¥emo girl¥¥ << ياهلا والله فيك ،، مرروك الأروع والله ،،


      السهر الخالد << الله يعافيك ،، ياهلا ،،
    4. aliaa22
      30-09-2017, 11:03 AM

      رد: معلومات عن الايباد 2

      معلومات عن الايباد 2


      مواصفات وسعر ايباد برو الجديد من ابل