12345

ماهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمال

الموضوعات العامه التي لاتندرج تحت أي قسم من أقسام المنتدى ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. عراقيه وافتخر
    28-02-2011, 06:00 PM

    رد: مآهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمآل

    ماهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمال


    كلام واقعي 100%

    لامستي الحقيقه بمنظور تشبيهي رائع

    سلمت اناملك تكتوكه لما سطرتي من ابداع متكتك
  2. حوريه..
    28-02-2011, 06:01 PM

    رد: مآهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمآل

    ماهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمال


    طرح رائع بروعة حضورك ..

    من القلب شكرا ..

    اوطان من الورد ..


    يستحق التقييم ..
  3. SOoΚaRh
    28-02-2011, 06:06 PM

    رد: مآهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمآل

    ماهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمال


    كعادتك مبدعة =)

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    فالحياه جدا حلوه
    دائما أكرر هذه العبارة مع صديقاتي ..
    لييش ما نتقبل النقد بهالدنيا ؟؟

    نعيش حياتنا .. ونصحح أخطاءنا ..
    ومو كل زله أشار بها أحد .. معناته يقصدنا !!
    إن كانت فينا .. عدلنا من أنفسنا
    بس عموما خل يكون عندنا شوية ثقة بأنفسنا ..

    وعلى قولة المثل " اللي على راسه بطحة ........

    وأكرر مرة أخرى ..
    مبدعة في طررحك ^_^

    ودي ~
  4. رهف الجنوب
    28-02-2011, 06:12 PM

    رد: مآهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمآل

    ماهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمال


    فعلا عندما يخطب الخطيب او المحاضر في بعض النصائح يتوهم البعض بانها مقصده يقول المثل اللي على راسه بطحا يتحسس عليها كلامك درر ياتوكا لاتحرمينا من جديدك دائما
  5. & كلي حلآ &
    28-02-2011, 06:13 PM

    رد: مآهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمآل

    ماهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمال


    ماشاء الله عليك تك تك

    كلام واقعي جدا .. وهذا الي صاير هذي الايام ..

    قلم رائع وطرح أروع .. ربي يسعدك

    لاعدمنا هالابداع : )
  6. عاشقة المطر
    28-02-2011, 06:22 PM

    رد: مآهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمآل

    ماهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمال


    غاليتي اتيتي بصور من واقع واكدتيها بردة فعل بعضا لا كلا من المستمعين..

    أذا ليس كل من يشاركونا سيئي الفهم وقاسين القلب..

    ولكن ان تواجدو يسببو للاحساس بعضا من الانتكاس..

    لكن لن يطول .. لان البعد حلا لمثلهم..

    واحيانا كثيرة التجاهل لحديثهم وعتابهم الا منطقي افضل الحلول..

    ما تركتيه عنا اكثر من قضية واكثر من نفسية..

    وفعلا كما قلتي غاليتي ..

    الحياة حلوة ..ولما نكدرها بمثلهم؟؟

    طرح بأحساسك الالماسي زاد من اهميته..

    بعمق احساسك نشكرك..

    تحيتي..
  7. *مزون شمر*
    28-02-2011, 07:15 PM

    رد: مآهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمآل

    ماهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمال


    الله يسعدك
    كلام جميل
    يعطيك العافيه
    ماننحرم منك و من قلمك يالغلا
  8. طير القوافي
    28-02-2011, 07:28 PM

    رد: مآهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمآل

    ماهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمال


    ماشاء الله تبارك الله
    اقيمك على الاسلوب الذكي الادبي ام على روعه طرحك ؟!
    صراحه موضوع جدا مميز ونال اعجابي بشده
    اعجبني خصوصا هذه الفقرة :..

    دعهم فانت لست مجبرا على تبرير صراحتك او مقاصدك طالما هم يبحثون عن

    زلاتك ..!!



    رائع كاتبتا القديره
    تحيتي واعجابي بقلمك
    طير القوافي
  9. Abdul Rahman
    28-02-2011, 07:33 PM

    رد: مآهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمآل

    ماهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمال




    درر درر وربي ..

    كلام واقعي وصريح وزي مايقولو فالصميم ..

    تسلم الانامل على هالكلمات ..

    ولا تحرمينا من ابداعاتك ..بالتوفيق يارب ..^_^
  10. Dona Ahmmad
    28-02-2011, 07:45 PM

    رد: مآهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمآل

    ماهو بذنبك .. تحكي يمين .. ويفهمونك هم شمال


    موضوع رائع بكل ماللكلمه من معاني ابدعت ياتك تك ويعطيك العافيه ع هيك موضوع ننتظر ابداعاتك وفي موازين حسناتك
12345