12345678910111213 ...

مدونة قب قب

مدونتي, مدونة يوميات الأعضاء, دون ما ترغب به واسترسل في افكارك بدون ان يقاطعك الاخرون ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. قب قب
    16-02-2011, 04:04 PM

    رد: مدونة قب قب

    مدونة قب قب


    دخول مدونة قب قب
  2. قب قب
    20-02-2011, 12:16 PM

    رد: مدونة قب قب

    مدونة قب قب


    بيب
    سلام عليكوم
    انهو في هاذا اليوم الجميل جدن اكتب هنيه

  3. قب قب
    20-02-2011, 12:30 PM

    رد: مدونة قب قب

    مدونة قب قب


    قب قب مدونة قب قب
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل: Jan 2011
    المشاركات: 770
    معدل تقييم المستوى: 41 مدونة قب قب



    لا تطلب من المرأة ان تحبك .. اجعلها تحبك

    الحب بذرة تتمنى المرأة ان يزرعها الرجل في قلبها
    المرأة العاقلة هي التي تزن الرجال بالأعمال لا بالمال

    كل زوجة تمنت ولو لحظة ان ترى زوجها مشنوقا وتبكي عليه بعد ذلك

    كلما رايت رجلا وصل بعمله إلى قمة المجد فاعلم
    ان بجانبه امرأة يحبها وتحبه

    ليس لتأثير المرأة على حياتنا نهاية .. فهو كل شيء فيها


    مع تحياتي لمدونة الوسمي
  4. قب قب
    20-02-2011, 12:32 PM

    رد: مدونة قب قب

    مدونة قب قب


    مدونة قب قب

    مدونة قب قب


    لك محبة . .
    م هي لغيرك من الناس !
    لو هي " غيوم " , هزت الدنيا ب رعدها !



    مدونة قب قب

    يا سلام يالوسمي تقييمك يرفعني فوق السحاب الممطر شتاء دافي صيفن
  5. قب قب
    20-02-2011, 12:32 PM

    رد: مدونة قب قب

    مدونة قب قب


    مدونة قب قب

    ياجعل شخص مايحبك ويغليك

    تسمع ورى سلك المغذي ونينه

  6. قب قب
    20-02-2011, 12:34 PM

    رد: مدونة قب قب

    مدونة قب قب


    وشكرن هذا اللي قدرت ابدع فيه من مدونة حبيب قلبي الوسمي
    أمون ومافي داعي استاذن
    صح ؟


    يللا خروجمدونة قب قب
  7. قب قب
    21-02-2011, 07:51 AM

    رد: مدونة قب قب

    مدونة قب قب


    دخول مدونة قب قب
    صباح النور يا حلوين شحالكوم .؟
    حال الدول العربيه المسلمه حال اياني واياكوم تتظاهروا
    ترى بتختفون في ظروف غامضه
    كل واحد يحب يده ورجله ويدسها لحد يجيب العيد في نفسه هع

    يقول المثل /
    ياناس ما للهوى دكتور .. يعالج قلوب المحبينيمدونة قب قب
  8. قب قب
    21-02-2011, 08:16 AM

    رد: مدونة قب قب

    مدونة قب قب


    في يوم طبيعي في ورشة أبو يمن في صناعية الجديده


    بالخرج !!


    حصل شيء غير طبيعي ولا يصدق


    خصوصا بالسعوديه


    بينما كان العمال يصلحون السيارات المتعطله


    الا يطلع لهم ذاك الأسد


    كان يهجون كلللهم


    وينخشون ورا السياره


    وهم ما شافو الا مقفاه


    وقعد الاسد يدور ويزمجر


    وكان يظهر عليه الجوع بسبب


    جسمه الهزييل النحيل اللذي لا يليق على ملك الغاب


    وقام أحد العمال اللذين يتصفون بالشجاعه بتصويره


    من الخلف طبعا


    مدونة قب قب


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    .


    ولما التفت كانت الصدمممه القويه


    .


    افا


    مدونة قب قب








    طلع كلب خويهم الهندي مسوي له ستايل جدييد


    الله يرجه مسوي فلة


  9. قب قب
    21-02-2011, 08:24 AM

    رد: مدونة قب قب

    مدونة قب قب


    لتقطت هذه الصور قبل 125 عاما ..

    التقطها طبيب العيون العراقي عبد الغفار البغدادي للحجيج في العام 1885م
    جمعها الباحث الهولندي سنوك هرجرونجي
    و عرضت لاول مرة في أوربا العام 1889 م

    مدونة قب قب

    مدونة قب قب

    مدونة قب قب
    الحجيج في عرفات

    مدونة قب قب
    الخيم المؤقته في عرفات
    مدونة قب قب
    جبلعرفات
    مدونة قب قب
    الحجيج يستريحون قليلا في مزدلفة
    مدونة قب قب
    الحجيج حول ضريح السيدة ميمونة
    مدونة قب قب
    المطبعة التي بناها العثمانيون في مكة المكرمة
    مدونة قب قب
    منظر عام لمدينة مكة المكرمة
    مدونة قب قب
    مكة المكرمة من قمم أحد الجبال المحيطة بها عام 1885 م
    مدونة قب قب
    الحجاج في وادي " منى
  10. قب قب
    21-02-2011, 08:26 AM

    رد: مدونة قب قب

    مدونة قب قب


    مدونة قب قب







    مدونة قب قب







    مدونة قب قب
12345678910111213 ...